شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
خروج مظاهرات في المنصورة تنادي بخروج التحالف الانتقالي من عدن...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك -Ahmed Saeed Bin Break*
*يرد على رفيقه في المجلس الإنتقالي د. عبدالناصر الوالي لا دولة عميقة ولا يحزنون.. طالما انكم جزء من الحكومة تتحملوا جزء من المسؤلية .*
*تم تفكيك #ثوار_الغفلة بنجاح.*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*

ولازلنا نحذر المجرم #صالح_السيئ وغيره، بإطلاق سراح كل أبناء عدن المختطفين في سجونكم، فلن نقف مكتوفي الأيدي، وستكون ردة فعل قريبه وعاجلة تقصم ظهوركم، وقد نفذنا عدة عمليات فيكم ورأيتهم بأسنا وقوتنا، وسيبدأ التصعيد بعملنا العسكري قريباً إذا تم التجاهل بإطلاق سراح كل المعتقلين ووقف الاختطافات.

#كتائب_أبناء_عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
السفارة والوزارة
---------'
السفارة العمانية في برلين ترفض مقابلة المدعوة الذي تسمى برئيسة انتقاذ عدن
نقول لها اولا انقدي نفسك من الذي انتي فيه وبعدها انقدي عدن
عدن فيها رجال سيخرجوها من عنق الزجاجة وليسوا بحاجة الى المرتزقة والسماسرة والمترددي على ابواب السفارات امثالك

عندنا الكتير والكتير واخلاقنا لا تسمح لنشرها ولكن ممكن نعطيها لشخص آخر ينشرها
اعقلي واوقفي المعرفات الوهمية الأخرى لأنك انكشفتي
نحن لسنا مثل الكباش الذين يمشون خلفك الى التهلكة

استغفر الله العظيم

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
القائد أبو اسامة السعدي يبين من عليه المسؤولية الحقيقية والاخلاقية في ضياع الحقوق ووصل عدن الى هذا المنحذر الخطير من تردي الاوضاع...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ياصبيحه ردوا كلبكم حسين الخادم الشعبي الصبيحي عن شيخ الثورة الجنوبية وصاحب كلمة الحق التي لم يستطيع قولها الا خيار الأمة...

العم علي حسين البجيري من اشرف وأكرم وأفضل من عرفتهم اليمن فهل يرضى الصبيحه بأن يتكلم عليه كلبكم العاوي الاحمق الغاوي حسين الخادم الشعبي الصبيحي ...

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الصراع بين الدولة العميقة الانتقالية ومن يريد إظهار حقيقتها لناس..

صورة تريك مستوى التخبط بين العقليات الثقافية العدنية المتنورة والعقول القروية المغلقة بتصور عسكري قائم على الظلم والسارقة..

فالفرق بين الرجلين في الصورة كبير، فأحدهم صدق وصدق واقع الساحة..

والآخر كذب وكذب واقع يراه الجميع ويحسه الأعمى لكثر الظلم الحاصل في مناطق سيطرة الانتقالي...

فهل علمت اننا نعيش في الفترة الاستالينية العيدروسية في عدن!!!

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فخ الحلفاء
_______

حليف يوقع حليفه بفخ حليف الاخر..

استطاعت الأمارات إيقاع السعودية
بفخ أيراني محكم في اليمن

وقد نجح محمد بن + بمهمة الإيقاع بحليفه محمد بن سلمان
في فخ الحليف الاخر حسن روحاني.،

الامارات الحليف الوفي لأيران

أحذر عدوك مرة واحذر حليفك الف مرة.،

سالم شوبه العولقي
30 ابريل2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
٢٥ عام وهذا الكائن يفتي ويخطب
هدايا عيد الميلاد من الكبائر
قص اللحية حرام
مصافحة النساء لايجوز
نزول البنطلون مخالفة للسنة
مخالفة ولي الامر ردة عن الاسلام
المرأة عوره بصوتها وشعرها 🐒

(قال محمد الغزالي إن التدين المغشوش قد يكون أنكى بالأمم من الإلحاد الصارخ )

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مصيبه عظمى

رئيسة هيئة الطيران اليمنية البالغ من العمر قرابة الثمانين عاما والوزير عبدالسلام حميد يعبثون بالاجواء اليمنية لصالح دولة الإمارات..

بطائرة قادمة من مطار جبل علي بالإمارات بدون سابق اشعار لهيئة الطيران اليمنية إلى مطار عدن...

الطائرة لا تملك أي شعار عليها أو تعريف لها، ونزلت بإذن من التحالف وهيئة الطيران المدني ليس لها علم بشيء...

اين وزير النقل (الانتقالي) ورئيس الهيئة الذين اضاعوا سيادة الأجواء اليمنية....

التحالف يتحكم بالاجواء ووزير النقل يتحكم بالشيك الواصل لرصيده البنكي...

رحم الله الوزير السابق صالح الجبواني الذي طالب يوما ما بإقالة رئيس الهيئة الخرف، وكان شوكة في حلق التحالف...

مهزلة جديدة من مهازل التحالف في اليمن...

https://adengad.net/news/543093/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذه الطائرة الواصلة إلى مطار عدن وليس لها أي تعريف
الصراع بين دولة الامارات وفخامة الرئيس هادي على اشده
————————————————————-
اكد الرئيس هادي( في محادثة تلفونية مع محمد بن زايد): نحن وقفنا وسنظل الى جانب القضية الجنوبية، جعلت العالم يعترف بالحراك الجنوبي واقريت المناصفة بين الشمال والجنوب، وسلمت محافظات الجنوب لابناءها، ولكن هناك من يريد ان يحكم بالعنف والقوة بمساعدة الامارات منتجًا الزمرة والطغمة.واضاف الرئيس:الامارات دولة مال واقتصاد، وهدفها الانتقام مني عندما أتيت بجمهورية الصين الشعبية لتأهيل ميناء عدن.. في 2013 زارني وفد اماراتي وقال: "سندير ميناء عدن بناءً على اتفاق مع الرئيس السابق، ولن يستطيع احد اعتراضنا..".. رد الرئيس هادي بعد حديث مع محمد بن زايد:"بعد تحرير عدن زرت ميناء عدن وطلبت منكم تأهيل الميناء ، فكان ردكم مش وقته .. ولا تتدخل فيما لا يعنيك .. ثم شكلتم المجلس الانتقالي لينتقم لكم .. ودعمتموه باموال ضخمة وفتحتم امامه سفاراتكم في الخارج وبنيتم له قوة عسكرية وامنية خاصة به .. وانت تعرف انني زرت الامارات وحذرتكم من بناء مجاميع مسلحة في محافظات الجنوب المحررة بطريقة مناطقية وبطريقة تثير نعرات الماضي .. وعلى اساس ثقافة الصراع .. لكنكم كنتم حينذاك اقوى مننا .. وحاليًا سألجأ للجنوبيين ليعرفواً من يعمل من اجلهم ، نحن او الامارات ...."
اضاف فخامة الرئيس:"وحاليًا ، ونتيجة لحقدكم وخوفكم من انتعاش ميناء عدن، تضاربت مصالحكم، وزاد من تعقيد الواقع الجنوبي أكثر فاكثر..." واضاف الرئيس: ... فلطالما أبدى نشطاء وقيادات الحراك الجنوبي مخاوفهم من أن تجهض تدخلات أطراف خارجية بالإضافة إلى فلول عفاش التحول الايجابي في عدن والجنوب الذي حدث بعد طرد مليشيات الحوثي وعفاش، فسقطرى وعدن والمهرة وشبوة وحضرموت كانت محافظات محررة ولكن إنه من الواضح أن هناك أيدٍ خفية تتبع تلك الاطراف وعلى راسها الامارات تنخر تلك المحافظات من الداخل، وتقود البلاد نحو العنف.. الاكاذيب لن تنفع احد .. فاذا كنتم صادقين يا بن زايد ، تعال الى عدن واعلن دولة الجنوب ، واذا لم انضم الى ابنائي وأهلي فانا الخسران ، لكن ان تجعل ابناء الجنوب "يتقاتلون " في الشوارع وتجرب سطوتك عليهم فهذه جريمة لا تسقط بالتقادم."
وقال فخامة الرئيس: بعد ان وقعنا على اتفاق الرياض، اتصلت بي ، وقلت لي (بعد حديث طويل): لا داعي لدمج الاجهزة الامنية في عدن؟! ، قلت لك: هذه الاجهزة الامنية تضم جنوبيين وعلينا مساعدتهم على زرع الثقة فيما بينهم.. فرديت: هناك جنوبيون اصلاحيون وخونه وعملاء لقطر وتركيا .. فرديت عليك: هذه الاسطوانه المشروخة سيتجاوزها ابناء الجنوب، فالامارات هي المسئولة عن اي قتال يحدث .. فالبحر والجو والبر والمعسكرات والحوالات المالية تحت ايديكم، وما اقوله لكم ، هؤلاء كلهم اولادي وليسوا اولادك حتى تحن عليهم او تحافظ عليهم اكثر مني؟! ، صحيح اموالك ضخمة لكنها ليست كافية لتدمير الانسان في عدن .."، رد محمد بن زايد: لماذا لا نتفق على جزيرة ميون وسقطرى وميناء عدن وبلحاف وميناء المكلا ونشطون .."، رد الرئيس هادي: من يسعى لتطوير هذه المرافق فنحن مادين له أيادينا وانتم اولى من غيركم.. لكن من يريد استخدامها عسكريًا او مناطق صراع بين الجنوبيين فلن نقبل ..."، رد محمد بن زايد: نحن نعيش مرحلة حرب، وانت تعيش في قصر !!!؟."، رد الرئيس هادي: خوفكم من عودتي الى عدن هو الذي سيؤدي الى هزيمة مشروعكم الاستيطاني .. وانتم تعرفون جيدًا انه اذا سمحتم لي بالعودة الى عدن حتى مشيًا على الاقدام فانني لن اسمح بقتل الجنوبي لاخيه الجنوبي .. وانتم تعرفون انني لن اسمح لكم بتدمير ميناء عدن ، ولن اسمح لكم باعلان النفير، وصنع القتال في صحراء ابين، أو ان تحولون ميناء عدن الى ميناء عبور (فقط) في خط الحرير البحري الصيني، بل ان ميناء عدن هي نقطة ارتكاز وستظل نقطة ارتكاز الى ان يرث الله الارض وما عليها ..." .. بعدها قطع محمد بن زايد خط التلفون !!!!!!

✍🏻علي صالح حنتوش

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حينما تجتمع في الشخص ضعف صفات الرجال والعبودية للأشخاص يصبح عبيد العبيد في عيون المريض أسياد.

حال هاني بن بريك يزداد غرابة ولكن من علم مقال ربه علمه مصابه.

هاني الظاهر إصابته دعوة كدعوة سعد يوم الإمارة فهل سمعتم بهذه القصة؟

ذكر البخاري في صحيحه عن جابر ابن سمرة حيث قال:
شَكَا أَهْلُ الكُوفَةِ سَعْدًا إلى عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عنْه، فَعَزَلَهُ، واسْتَعْمَلَ عليهم عَمَّارًا، فَشَكَوْا حتَّى ذَكَرُوا أنَّهُ لا يُحْسِنُ يُصَلِّي، فأرْسَلَ إلَيْهِ، فَقالَ: يا أَبَا إسْحَاقَ إنَّ هَؤُلَاءِ يَزْعُمُونَ أنَّكَ لا تُحْسِنُ تُصَلِّي، قالَ أَبُو إسْحَاقَ: أَمَّا أَنَا واللَّهِ فإنِّي كُنْتُ أُصَلِّي بهِمْ صَلَاةَ رَسولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ ما أَخْرِمُ عَنْهَا، أُصَلِّي صَلَاةَ العِشَاءِ، فأرْكُدُ في الأُولَيَيْنِ وأُخِفُّ في الأُخْرَيَيْنِ، قالَ: ذَاكَ الظَّنُّ بكَ يا أَبَا إسْحَاقَ، فأرْسَلَ معهُ رَجُلًا أَوْ رِجَالًا إلى الكُوفَةِ، فَسَأَلَ عنْه أَهْلَ الكُوفَةِ ولَمْ يَدَعْ مَسْجِدًا إلَّا سَأَلَ عنْه، ويُثْنُونَ مَعْرُوفًا، حتَّى دَخَلَ مَسْجِدًا لِبَنِي عَبْسٍ، فَقَامَ رَجُلٌ منهمْ يُقَالُ له أُسَامَةُ بنُ قَتَادَةَ يُكْنَى أَبَا سَعْدَةَ قالَ: أَمَّا إذْ نَشَدْتَنَا فإنَّ سَعْدًا كانَ لا يَسِيرُ بالسَّرِيَّةِ، ولَا يَقْسِمُ بالسَّوِيَّةِ، ولَا يَعْدِلُ في القَضِيَّةِ، قالَ سَعْدٌ: أَما واللَّهِ لَأَدْعُوَنَّ بثَلَاثٍ: اللَّهُمَّ إنْ كانَ عَبْدُكَ هذا كَاذِبًا، قَامَ رِيَاءً وسُمْعَةً، فأطِلْ عُمْرَهُ، وأَطِلْ فَقْرَهُ، وعَرِّضْهُ بالفِتَنِ، وكانَ بَعْدُ إذَا سُئِلَ يقولُ: شيخٌ كَبِيرٌ مَفْتُونٌ، أَصَابَتْنِي دَعْوَةُ سَعْدٍ، قالَ عبدُ المَلِكِ: فأنَا رَأَيْتُهُ بَعْدُ، قدْ سَقَطَ حَاجِبَاهُ علَى عَيْنَيْهِ مِنَ الكِبَرِ، وإنَّه لَيَتَعَرَّضُ لِلْجَوَارِي في الطُّرُقِ يَغْمِزُهُنَّ.
حديث رقم (755).

فكم استحل من دماء وسرق مال الأيتام الذين قتل آبائهم أو اصيبوا في نصرته ثم قال لهم من يريد راتب يذهب إلى بيت أمه...

فهل تتوقعون أن سهام الليل لا تصيب الظالم في عقر داره!!!

اللهم لا تبتلينا بدعوة مظلوم..

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=458682902061112&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
منذ أيام يلمّح القيادي الحوثي محمد علي الحوثي بمنع صلاة التراويح ويسميها بدعة، ويحاول أن يتخذ منع الصلاة في الحرم المكي بسبب كورونا مبررا لمنع صلاة التراويح في المناطق التي يحتلونها، وبدون احترام لليمنيين ما زال يطلق على التراويح مصطلح "بدعة" محاولا إهانة ٣٠ مليون يمني..

هل سيفهم هذا الجبان أن في الحرم منعوا ذلك بسبب الوضع الصحي الخطير "كورونا" مع أنني أختلف مع نظام المملكة؟

أما أنتم يا محمد علي فتحاولون منع التراويح بسبب الحقد المذهبي والطائفي الذي ملأ قلوبكم، أما إن كان الموضوع مضايقة الناس كما تدّعون، فأيهما مضايقا، هل صلاة التراويح التي تقام منذ ١٤٠٠ سنة لمدة نصف ساعة في أيام رمضان ولم يتأفف منها أحد، أم نحيبكم بعد صلاة المغرب وقبل الفجر وبعده والناس نيام، فبالله عليك هل هناك محترم وصاحب مسؤولية ينحب في الثالثة بعد منتصف الليل عبر المساجد؟

عموما لا تفكروا مجرد التفكير بمنع صلاة التراويح، لأنه لن يبقى أحد معكم، حتى الذين ماشوكم بسبب مواقفهم من السعودية، سينقلبون ضدكم وضد طائفيتكم ومذهبيتكم!

#صدام_الحريبي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
من أكاذيب قيادات الإنتقالي ووعودهم الكاذبة
وأمانيهم الوهمية ...؟؟؟!!!
============================
* لازالت قيادات الإنتقالي تصر على ممارسة الكيل لشعب الجنوب بمكاييل الأكاذيب والخداع والتضليل ..؟!
* ولازالت قيادات الإنتقالي تبيع الأهام للشعب لدغدغة
عواطفه للإستمرار في تخديره ..؟!
رغم هزيمتهم وفشلهم في إدارة القضية الجنوبية وتحقيق أهداف الثورة ...؟!
* ولازالت قياداتهم تصر على التسبب في تجويع الشعب ..!! وتجريعه بالأماني الوهمية والمواعيد والأمنيات الكاذبة التي لا تسمن ولا تغني من جوع ...؟!
* فكيف لشعب الجنوب العربي أن يصدق السكارى ..!! والمعربدين ..!! والثرثاريين ..!! وهوامير وعتاولة ولصوص الأموال التي جمعت لصالح القضية الجنوبية ...!!! وهم بالمئات في ظل غياب جهات الرقابة والمحاسبة والمساءلة في مملكة الإنتقالي ...؟؟؟!!!

© بقلم : عبدالله سالم ديان .
* إعلامي و ناشط سياسي وحقوقي .
* مناضل وقيادي ومؤسس : للحراك السلمي الجنوبي : بوادي/ حضرموت .
* ولتكن كتاباتي(شهاداتي) على تاريخ الثورة .
* ونضالي(تضحيات/ مناضل) نصرة للثورة وفداءا للوطن ...؟!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror