هذولا من صدقهم اعتبروا يوم اعلان المجلس حقهم عيد وطني ..
على اساس أنهم رجعوا الجنوب😂
حد بيراجعهم ولا كيف الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على اساس أنهم رجعوا الجنوب😂
حد بيراجعهم ولا كيف الخبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اشتباكات بقاعدة العند ومحتجون يحطمون سيارة وزير الدفاع السابق (هيثم قاسم طاهر)
اندلعت مساء يوم الثلاثاء اشتباكات بين مجندين وقوة امنية تتولى حراسة وزير الدفاع الجنوبي السابق هيثم قاسم طاهر بقاعدة العند العسكرية.
وقالت مصادرعاملة في القاعدة العسكرية لعدن الغد ان محتجين من افراد كتيبة تم تسريحها من المعسكر قبل ايام اعترضوا طريق موكب "طاهر" امام البوابة ورموا السيارات بالحجارة .
وتطور الامر لاحقا الى اطلاق نار لكن دون ان ترد معلومات عن سقوط ضحايا .
وقال شاهد عيان لعدن الغد ان المحتجين حطموا السيارة التي كان يستقلها "طاهر" وان حراسته نقلته لاحقا الى مكان آمن.
وتصاعد التوتر في قاعدة العند قبل يومين عقب اتخاذ القيادة العسكرية قرار قضى بتسريح كتبتين .
وبحسب مصادر عسكرية تحدثت لعدن الغد فقد تم تجنييد الالاف قبل شهر تمهيدا للمشاركة في معركة بحرية لتحرير محافظة تعز اليمنية الا ان تراجع عن المعركة مؤخرا دفع بالقيادة العسكرية الى تسريح الالاف .
وتسبب قرار التسريح والابقاء على اخرين بمشاكل في صفوف جنود باتوا يعتقدون بانه تم اقصائهم .
وتتصل واقعة الاحتجاج التي شهدتها قاعدة العند مساء الثلاثاء بواقعة التسريح هذه .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اندلعت مساء يوم الثلاثاء اشتباكات بين مجندين وقوة امنية تتولى حراسة وزير الدفاع الجنوبي السابق هيثم قاسم طاهر بقاعدة العند العسكرية.
وقالت مصادرعاملة في القاعدة العسكرية لعدن الغد ان محتجين من افراد كتيبة تم تسريحها من المعسكر قبل ايام اعترضوا طريق موكب "طاهر" امام البوابة ورموا السيارات بالحجارة .
وتطور الامر لاحقا الى اطلاق نار لكن دون ان ترد معلومات عن سقوط ضحايا .
وقال شاهد عيان لعدن الغد ان المحتجين حطموا السيارة التي كان يستقلها "طاهر" وان حراسته نقلته لاحقا الى مكان آمن.
وتصاعد التوتر في قاعدة العند قبل يومين عقب اتخاذ القيادة العسكرية قرار قضى بتسريح كتبتين .
وبحسب مصادر عسكرية تحدثت لعدن الغد فقد تم تجنييد الالاف قبل شهر تمهيدا للمشاركة في معركة بحرية لتحرير محافظة تعز اليمنية الا ان تراجع عن المعركة مؤخرا دفع بالقيادة العسكرية الى تسريح الالاف .
وتسبب قرار التسريح والابقاء على اخرين بمشاكل في صفوف جنود باتوا يعتقدون بانه تم اقصائهم .
وتتصل واقعة الاحتجاج التي شهدتها قاعدة العند مساء الثلاثاء بواقعة التسريح هذه .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تصريح واضح
قلنا لكم وجهان لعمله واحده
رضعوا من الضاحية الجنوبية في لبنان وهذه الثمرة
ابوخالدالعدني
كتائب ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قلنا لكم وجهان لعمله واحده
رضعوا من الضاحية الجنوبية في لبنان وهذه الثمرة
ابوخالدالعدني
كتائب ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
رغم إنها صدفه ولكن اللقطة عكست الواقع.. جندي تابع لمنظمة الأمم المتحدة يقف أمام لوحة مكتوب عليها " معنيون بصناعة السلام" إلا إن حرفي الـ"UN" على الخوذة غيرت من صيغة العبارة لتكون " غير معنيين بصناعة السلام" .. وهو الصحيح !!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*نقاش وبلاغ حول فضيحة اكتشاف سرقة المياة المخصصة لتموين عدن واستخدامها لري المزارع بمحيط عدن بينما المواطنين محرومين منها بحجة العجز بذرائع بعيدة عن ماتم اكتشافة*
#المرصدالإعلامي_للهيئةخاص
#المصدر_قروب_الهيئةالشعبيةالجنوبية
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
[٣/٥ ٢٢:٠٩] الشيخ محمد بانافع:
الاخ محافظ محافظة عدن. المحترم.
الاخ مامور مديربة دارسعد. المحترم. الاخوة في مكافحة الفساد المحترمون .
انا المهندس شرف زين شرف اتقدم ببلاغ رسمي لفتح تحقيق رسمي حول وجود بيبات مواسير مياة شرب ممدودة لمزارع بمحافظة عدن...في ظل انقطاع المياة و شحتها عن الاخوه المواطنيين....
و نطالب تنفيذ القانون ضد من يعطش عامة الناس لتسقى مزارع المتنفذين..او من يدفع
الملايين .
شرف زين شرف السقاف.
دارسعد. عدن. 3/5/2021
▪️▪️▪️▪️▪️▪️
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد
بعد تلقيها هذه الرساله والفيديو الذي يوضح جريمة ما يحصل من ملاك المزارع الواقعه في ضواحي عدن
والذي يقومون بسرقة المياه من الأنبوب الرئيسي الذي يغذي محافظة عدن.
ومعروف قبل عام 2015م كان من المستحيل الاقتراب من الانبوب الرئيسي لشبكة مياه عدن
ويعتبر أمن قومي.
لذلك .
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد توجه رساله
للاخوه.
الاخ احمد حامد لملس
محافظ محافظة عدن.
الاخ مدير عام المؤسسه العامه للمياه والصرف الصحي م.عدن
المهندس محمد باخبيره .
الاخ مأمور مديرية دارسعد
د احمد باراس
الاخ مدير أمن عدن
اللواء مطهر الشعيبي
الاخوه قيادات
الدعم والاسناد
والحزام الامني م.عدن
وذلك للتحرك سريعا وضبط هؤلاء المعتدين والخارجين عن القانون والذين يقومون بسرقة المياه المغذيه لمحافظة عدن
ويسقون بها المزارع التي تبلغ
مئات الآلاف من الليترات من المياه .
الأمر الذي أحدث نقص حاد في عملية الإمداد بالمياه لمحافظة عدن كما هو حاصل من المعاناه للمواطنين م.عدن.
وستستمر المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد بمتابعة الجهات المختصه لمعالجة هذه
القضيه وعدم التهاون مع المخالفين.
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد.
[٣/٥ ٢٢:٤٨] عميد مقبل صالح الردفاني:
هذه تعتبر من اكبر الجرائم في التاريخ ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. يجب. ان يعدمو. هؤلائي المرتشي. والراشي. بمعنى ااخر. المسؤلين في المياه الذي عملو على تناول الرشوه. ومد البيبات. لانتها تعتبر اكبر خيانه انسانيه. مثل هذولا الاشخاص القائمين على المياه في بئر ناصر ان تاتي جهه لترشيهم. وتكلفهم. يسممو المياه. سيعملوها. هكذا ضعفاء النفوس.
ايام سالمين. تم اعدام واحد سرق تنكه سمن. ولكنه ثبت نضام وقانون. نموذج على مستواء العالم ولمدت. خمسه. وعشرين عام. بعد رحيل سالمين. اليوم الجريمه تجاوزت كل شيئ. ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. كل من هم على علم في مؤسست المياه. يجب ان يعدمو. كما يجب على ملاك المزارع الذي تجراءو في ذلك. برضه ان ينالو جزائهم. في حكم الاعدام كما يجب بيع مزارعهم بالمزاد العلني وكل اثمانها تسلم. لمؤسست المياه لتطوير الاابار. والسدود كما يجب ان يعطى مبلغ لكل من اكتشف وبلغ عن تلك الجريمه الكبرى. بحق الانسانيه. والاباده الجماعيه. لشعب كامل
وهنا سنعيد النضام والقانون. وهيبت وقوت الدوله لاتفوت هذي الجريمه. ولا تمر مرور الكرام لانه مؤسست المياه ستصبح مؤسسه. غير مؤتمنه. ومشبوهه. اذا ماتتخلص. من الاوساخ القاتله داخل المؤسسه.
مقبل. الردفاني
[٣/٥ ٢٣:٣١] الشيخ محمد بانافع:
فعلا
يجب الضرب بيد من حديد
ولكن هذا يعتمد على أن تكون
معنا قيادات ورجال دوله.
[٤/٥ ٠٠:٠٣] عميد مقبل صالح الردفاني:
يجب ان نعرف جميعا الخلل عند الشعب لو هناك شعب واعي قوي مدرك مصالحه واخطاره. لن تفوت اي قضيه يفترض امام هذي القضيه ان يهيج الشعب كله اطفال. وشيوخ.
[٤/٥ ٠٠:١٠] عميد مقبل صالح الردفاني:
شعب جاهل. انتضر قيادات عادت من الفنادق وبعد اسبوع سيعملون احتفال في ساحت العروض سيدعون الشعب وسيحضر وهو لم يعرف على ايش
بينما التجمع هوا يخدم طرف خارجي لانسميه انه لهم تاييد من خلال اتباعهم. وهذا يعطيهم شرعيت التمسك بالارض. الجزر. الموانئ. السواحل وغيره. شعب يمنح من يريد يستعمره وياخذ اهم منشاات وثرواته الشرعيه. وهذا ماجعلنا بلد نمتك اهم بلد مطله على كل الممرات الدوليه وجزر لامثيل لها وسواحل ومونئ. وثروات نفطيه وغازيه وذهب وغيره من الثروا ولننا شعب يموت من الجوع. وهذا هوا. قباء. وسذاجت. هذا الشعب
والقياده. ماهي. الا. انعكاس. لهذا الشعب تحياتي
#المرصدالإعلامي_للهيئةخاص
#المصدر_قروب_الهيئةالشعبيةالجنوبية
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
[٣/٥ ٢٢:٠٩] الشيخ محمد بانافع:
الاخ محافظ محافظة عدن. المحترم.
الاخ مامور مديربة دارسعد. المحترم. الاخوة في مكافحة الفساد المحترمون .
انا المهندس شرف زين شرف اتقدم ببلاغ رسمي لفتح تحقيق رسمي حول وجود بيبات مواسير مياة شرب ممدودة لمزارع بمحافظة عدن...في ظل انقطاع المياة و شحتها عن الاخوه المواطنيين....
و نطالب تنفيذ القانون ضد من يعطش عامة الناس لتسقى مزارع المتنفذين..او من يدفع
الملايين .
شرف زين شرف السقاف.
دارسعد. عدن. 3/5/2021
▪️▪️▪️▪️▪️▪️
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد
بعد تلقيها هذه الرساله والفيديو الذي يوضح جريمة ما يحصل من ملاك المزارع الواقعه في ضواحي عدن
والذي يقومون بسرقة المياه من الأنبوب الرئيسي الذي يغذي محافظة عدن.
ومعروف قبل عام 2015م كان من المستحيل الاقتراب من الانبوب الرئيسي لشبكة مياه عدن
ويعتبر أمن قومي.
لذلك .
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد توجه رساله
للاخوه.
الاخ احمد حامد لملس
محافظ محافظة عدن.
الاخ مدير عام المؤسسه العامه للمياه والصرف الصحي م.عدن
المهندس محمد باخبيره .
الاخ مأمور مديرية دارسعد
د احمد باراس
الاخ مدير أمن عدن
اللواء مطهر الشعيبي
الاخوه قيادات
الدعم والاسناد
والحزام الامني م.عدن
وذلك للتحرك سريعا وضبط هؤلاء المعتدين والخارجين عن القانون والذين يقومون بسرقة المياه المغذيه لمحافظة عدن
ويسقون بها المزارع التي تبلغ
مئات الآلاف من الليترات من المياه .
الأمر الذي أحدث نقص حاد في عملية الإمداد بالمياه لمحافظة عدن كما هو حاصل من المعاناه للمواطنين م.عدن.
وستستمر المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد بمتابعة الجهات المختصه لمعالجة هذه
القضيه وعدم التهاون مع المخالفين.
المفوضيه الجنوبيه المستقلة لمكافحة الفساد.
[٣/٥ ٢٢:٤٨] عميد مقبل صالح الردفاني:
هذه تعتبر من اكبر الجرائم في التاريخ ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. يجب. ان يعدمو. هؤلائي المرتشي. والراشي. بمعنى ااخر. المسؤلين في المياه الذي عملو على تناول الرشوه. ومد البيبات. لانتها تعتبر اكبر خيانه انسانيه. مثل هذولا الاشخاص القائمين على المياه في بئر ناصر ان تاتي جهه لترشيهم. وتكلفهم. يسممو المياه. سيعملوها. هكذا ضعفاء النفوس.
ايام سالمين. تم اعدام واحد سرق تنكه سمن. ولكنه ثبت نضام وقانون. نموذج على مستواء العالم ولمدت. خمسه. وعشرين عام. بعد رحيل سالمين. اليوم الجريمه تجاوزت كل شيئ. ومن اجل عودت النضام والقانون. وهيبت الدوله. كل من هم على علم في مؤسست المياه. يجب ان يعدمو. كما يجب على ملاك المزارع الذي تجراءو في ذلك. برضه ان ينالو جزائهم. في حكم الاعدام كما يجب بيع مزارعهم بالمزاد العلني وكل اثمانها تسلم. لمؤسست المياه لتطوير الاابار. والسدود كما يجب ان يعطى مبلغ لكل من اكتشف وبلغ عن تلك الجريمه الكبرى. بحق الانسانيه. والاباده الجماعيه. لشعب كامل
وهنا سنعيد النضام والقانون. وهيبت وقوت الدوله لاتفوت هذي الجريمه. ولا تمر مرور الكرام لانه مؤسست المياه ستصبح مؤسسه. غير مؤتمنه. ومشبوهه. اذا ماتتخلص. من الاوساخ القاتله داخل المؤسسه.
مقبل. الردفاني
[٣/٥ ٢٣:٣١] الشيخ محمد بانافع:
فعلا
يجب الضرب بيد من حديد
ولكن هذا يعتمد على أن تكون
معنا قيادات ورجال دوله.
[٤/٥ ٠٠:٠٣] عميد مقبل صالح الردفاني:
يجب ان نعرف جميعا الخلل عند الشعب لو هناك شعب واعي قوي مدرك مصالحه واخطاره. لن تفوت اي قضيه يفترض امام هذي القضيه ان يهيج الشعب كله اطفال. وشيوخ.
[٤/٥ ٠٠:١٠] عميد مقبل صالح الردفاني:
شعب جاهل. انتضر قيادات عادت من الفنادق وبعد اسبوع سيعملون احتفال في ساحت العروض سيدعون الشعب وسيحضر وهو لم يعرف على ايش
بينما التجمع هوا يخدم طرف خارجي لانسميه انه لهم تاييد من خلال اتباعهم. وهذا يعطيهم شرعيت التمسك بالارض. الجزر. الموانئ. السواحل وغيره. شعب يمنح من يريد يستعمره وياخذ اهم منشاات وثرواته الشرعيه. وهذا ماجعلنا بلد نمتك اهم بلد مطله على كل الممرات الدوليه وجزر لامثيل لها وسواحل ومونئ. وثروات نفطيه وغازيه وذهب وغيره من الثروا ولننا شعب يموت من الجوع. وهذا هوا. قباء. وسذاجت. هذا الشعب
والقياده. ماهي. الا. انعكاس. لهذا الشعب تحياتي
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
[٤/٥ ٠٢:٢٩] د.عمر عيدروس السقاف:
هذا الأمر ليس بجديد وتم اكتشافه بمحافظة لحج قبل عشرات السنين وكان ذلك في عز سطوة الدولة...
فكيف بعد أن سقطت الدولة وسطوتها وهيبتها.. وباتت السطوة لمن قد يكونوا هم ضمن الفاعلين والمستفيدين من تلك الأعمال او اصحابهم وجماعاتهم... الخ فكيف سيحاسب ويعاقب هؤلاء ومن سيعاقبهم.. فهل سيوكل الأمر لهم لمعاقبة انفسهم.. ام سينتقوا الجدار القصير والضعيف او من كشح نفسه مع الجبابرة وهو دون ذلك، وسيصبح كبش الفداء كما حصل مع حملات العشوائي التي تبدا بالصغار وتنتهي عندهم... للأسف الشديد...
واخي @محمد بانافع عارف بمختلف الخبايا لأنه جزء من مختلف تلك المعتركات..
مع تحياتنا
د. عمر السقاف
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا الأمر ليس بجديد وتم اكتشافه بمحافظة لحج قبل عشرات السنين وكان ذلك في عز سطوة الدولة...
فكيف بعد أن سقطت الدولة وسطوتها وهيبتها.. وباتت السطوة لمن قد يكونوا هم ضمن الفاعلين والمستفيدين من تلك الأعمال او اصحابهم وجماعاتهم... الخ فكيف سيحاسب ويعاقب هؤلاء ومن سيعاقبهم.. فهل سيوكل الأمر لهم لمعاقبة انفسهم.. ام سينتقوا الجدار القصير والضعيف او من كشح نفسه مع الجبابرة وهو دون ذلك، وسيصبح كبش الفداء كما حصل مع حملات العشوائي التي تبدا بالصغار وتنتهي عندهم... للأسف الشديد...
واخي @محمد بانافع عارف بمختلف الخبايا لأنه جزء من مختلف تلك المعتركات..
مع تحياتنا
د. عمر السقاف
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/2833125253671655/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*♦️خاطبوا العقول لا العجول يابن فريد.!*
*منحواه جواز سفر وألبسوه على الموضة جاكيت عبدالله بالخير وأعادوه لكم بليل كالسارق*
*وانتوا أزعجتوا العالم بعودة الغائد.!*
*كل هذا من أجل رفع علم النجمة الماركسية التى سحل وقتل وشرد مئات الآلاف من أبناء الجنوب تحت رايتها.؟!*
*رحم الله الشهيد الوالد..*
*عمر سالم بن هلابي *
* 5 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389505134703652867?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*منحواه جواز سفر وألبسوه على الموضة جاكيت عبدالله بالخير وأعادوه لكم بليل كالسارق*
*وانتوا أزعجتوا العالم بعودة الغائد.!*
*كل هذا من أجل رفع علم النجمة الماركسية التى سحل وقتل وشرد مئات الآلاف من أبناء الجنوب تحت رايتها.؟!*
*رحم الله الشهيد الوالد..*
*عمر سالم بن هلابي *
* 5 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389505134703652867?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
خاطبوا العقول لا العجول يابن فريد.! منحواه جواز سفر وألبسوه على الموضة جاكيت عبدالله بالخير وأعادوه لكم بليل كالسارق وانتوا أزعجتوا العالم بعودة الغائد.! كل هذا من أجل رفع علم النجمة الماركسية التى سحل وقتل وشرد مئات الآلاف من أبناء الجنوب تحت رايتها.؟! رحم…
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت ذكرى المصفري
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخ الامين العام للمجلس
حياكم الله
اتقدم اليكم باستقالتي من منصب رئيس الدائرة الاعلامية _ الناطق الرسمي لمجلس انقاذ عدن والجنوب
والذي تم تكليفي بذلك من قبلكم و اعضاء الهيئات الادارية يوم الاشهار للمجلس
وكذلك سحب عضويتي من مجلس انقاذ، عدن والجنوب لاسباب خاصة ..
مع تقديم جزيل الشكر والتقدير لكم على الثقة التي منحتوها لشخصي طوال هذه الفترة
كما لا انسى ان اتقدم بخالص التحايا والشكر والعرفان لكل الزملاء في قيادة المجلس .
متمنيا للمجلس وللجميع التقدم والنجاح
الاعلامي/ عبدالكريم محسن العلوي الردفاني ..
2/5/2021
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الاخت ذكرى المصفري
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخ الامين العام للمجلس
حياكم الله
اتقدم اليكم باستقالتي من منصب رئيس الدائرة الاعلامية _ الناطق الرسمي لمجلس انقاذ عدن والجنوب
والذي تم تكليفي بذلك من قبلكم و اعضاء الهيئات الادارية يوم الاشهار للمجلس
وكذلك سحب عضويتي من مجلس انقاذ، عدن والجنوب لاسباب خاصة ..
مع تقديم جزيل الشكر والتقدير لكم على الثقة التي منحتوها لشخصي طوال هذه الفترة
كما لا انسى ان اتقدم بخالص التحايا والشكر والعرفان لكل الزملاء في قيادة المجلس .
متمنيا للمجلس وللجميع التقدم والنجاح
الاعلامي/ عبدالكريم محسن العلوي الردفاني ..
2/5/2021
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مظاهرة من التواهي الى المعلا الان ...
الشارع العدني يغلي والانتقالي يستعد للاحتفال بيوم إعلانه..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الشارع العدني يغلي والانتقالي يستعد للاحتفال بيوم إعلانه..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*♦️من حصل سوق للهوى باع :*
*حقنة مخدرة جديدة ليستمر الوهم..*
*لا رواتب لا سيطرة على الجغرافيا وحتى عدن التي يسيطرون عليها هي الاسوى في اليمن والجنوب على كافة المستويات رغم انهم دخلو الحكومة من اجل توفير الخدمات...!؟*
*ومع ذلك يحتفلون ويعيشون الدور كانهم في عالم موازي...!*
*هذا لي يسمونه ( بيع الهوى في قزايز )*
*عمر سالم بن هلابي *
* 4 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389584114228072448?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*حقنة مخدرة جديدة ليستمر الوهم..*
*لا رواتب لا سيطرة على الجغرافيا وحتى عدن التي يسيطرون عليها هي الاسوى في اليمن والجنوب على كافة المستويات رغم انهم دخلو الحكومة من اجل توفير الخدمات...!؟*
*ومع ذلك يحتفلون ويعيشون الدور كانهم في عالم موازي...!*
*هذا لي يسمونه ( بيع الهوى في قزايز )*
*عمر سالم بن هلابي *
* 4 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389584114228072448?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
من حصل سوق للهوى باع حقنة مخدرة جديدة ليستمر الوهم لارواتب لاسيطرة على الجغرافيا وحتى عدن التي يسيطرون عليها هي الاسوى في اليمن والجنوب على كافة المستويات رغم انهم دخلو الحكومةمن اجل توفير الخدمات ومع ذلك يحتفلون ويعيشون الدور كانهم في عالم موازي هذا لي يسمونه(بيع…
ما علاقة فشل الحوثي في مارب
وعودة عيدرس متخفيا الي عدن
الخوف من. فقدان عدن وتصفيات داخليةهما السبب
كتب :✍ عبدالملك نصر الفهيدي 🇾🇪
3 مايو 2021
كان لعيدروس الزبيدي تصريح في بداية العدوان على مارب بخصوص سقوط مارب بيد ايران والحوثي وكان متاكد من سقوطها وبمجرد دخول الحوثي اليها سيعلن هو دولة الجنوب بالتنسيق مع دولة الشمال الحوثية
وظل هذا الحلم وهذا الامل عنده ويراوده طول فترة العدوان على مارب
والامر فيه نوع من الغباء والبلادة والحسابات الخاطئة فلا سقوط مارب سيعطيه دولة ولا الجنوب سيخضع له والجنوب كله تحول الي نقمة عليه وعلى فشله
المهم مالنا من الماضي
نتحدث عن عودته السرية متخفيا الي عدن ثم ظهوره العلني وبمجرد عودته صرح لزريبته بان مارب لن تسقط
والعملية فشلت وعجز الحوثي عن دخول مارب والامور تغيرت ولابد من ترتيب اوضاع عدن والضالع قبل فوات الاوان خاصة وان كل الدول تجاهلته ورفضت ادراج ملفه ضمن المفاوضات التي يتم التحرك فيها اقليميا
كما ان خروج الحكومة الي حضرموت وشبوه سيضعف الخدمات والايرادت تماما وستتحول كل الايرادات الي حضرموت وقد يتم نقل البنك المركزي اليها
والذي عنده معاملة او شيك او رواتب من زريبة الانتقالي في عدن لابد يذهب يوقعها عند الحكومة والوزراء في حضرموت ولم يعد يستطيع محاصرة الوزراء والضغط عليهم لتمرير مطالب اتباعة من الزريبة والحضيرة
كما ان سبب عودته وبعد حصوله على الجنسية الاماراتيه وتخليه عن نسبه اليمني هي الخوف الشديد من سقوط عدن وبالذات بعد الهبة الشعبية والانتفاضة ضد ابناء الزريبة من الانتقالي وتردي الخدمات فيها والارهاب المتبع من زريبة الانتقالي على ابناء عدن ستطرده منها
ومن شدة خوفه بدا تصفية رفقاء دربه من زريبته التي وقفت معه
عيدروس عاد الي عدن وهو في خوف شديد بعد حساباته الخاطئه واعتماده على الحوثي في اسقاط مارب
وهو الان في عدن وهو في خوف شديد وخاصة بعد تجاهله في المفاوضات وخروج الحكومة الي حضرموت وكل الاعتمادات والصرفيات ستكون في حضرموت لان كل ذلك خاضع للحكومة الشرعية ولا يملك عيدروس الزريبة وكل جماعته اي صفة رسمية شرعية تجعله يتصرف ببعض الموارد المالية لان الامر مازال بيد الشرعية ولا يصرف الا من الحكومة الشرعية وكل مصروفات عدن ستكون من حضرموت
وقد حاول احداث تغيرات في جانب الاعلام في عدن وتم الغاء قراره ورفضه وهكذا في كل تصرفاته سيتم التعامل معها
الان اذا اراد مصاريف له ولزريبته عليه الذهاب الي حضرموت للحصول علي المصروف
ويبدوا ان خروجه النهائي هو وزريبته من عدن قد اقترب كثيرا شعبيا وشرعيا ومن الاقليم
مارب صمدت وانتصرت وفشل الحوثي وخاب ظن عيدروس وزريبته
وسيخرج من عدن بدون وطاف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وعودة عيدرس متخفيا الي عدن
الخوف من. فقدان عدن وتصفيات داخليةهما السبب
كتب :✍ عبدالملك نصر الفهيدي 🇾🇪
3 مايو 2021
كان لعيدروس الزبيدي تصريح في بداية العدوان على مارب بخصوص سقوط مارب بيد ايران والحوثي وكان متاكد من سقوطها وبمجرد دخول الحوثي اليها سيعلن هو دولة الجنوب بالتنسيق مع دولة الشمال الحوثية
وظل هذا الحلم وهذا الامل عنده ويراوده طول فترة العدوان على مارب
والامر فيه نوع من الغباء والبلادة والحسابات الخاطئة فلا سقوط مارب سيعطيه دولة ولا الجنوب سيخضع له والجنوب كله تحول الي نقمة عليه وعلى فشله
المهم مالنا من الماضي
نتحدث عن عودته السرية متخفيا الي عدن ثم ظهوره العلني وبمجرد عودته صرح لزريبته بان مارب لن تسقط
والعملية فشلت وعجز الحوثي عن دخول مارب والامور تغيرت ولابد من ترتيب اوضاع عدن والضالع قبل فوات الاوان خاصة وان كل الدول تجاهلته ورفضت ادراج ملفه ضمن المفاوضات التي يتم التحرك فيها اقليميا
كما ان خروج الحكومة الي حضرموت وشبوه سيضعف الخدمات والايرادت تماما وستتحول كل الايرادات الي حضرموت وقد يتم نقل البنك المركزي اليها
والذي عنده معاملة او شيك او رواتب من زريبة الانتقالي في عدن لابد يذهب يوقعها عند الحكومة والوزراء في حضرموت ولم يعد يستطيع محاصرة الوزراء والضغط عليهم لتمرير مطالب اتباعة من الزريبة والحضيرة
كما ان سبب عودته وبعد حصوله على الجنسية الاماراتيه وتخليه عن نسبه اليمني هي الخوف الشديد من سقوط عدن وبالذات بعد الهبة الشعبية والانتفاضة ضد ابناء الزريبة من الانتقالي وتردي الخدمات فيها والارهاب المتبع من زريبة الانتقالي على ابناء عدن ستطرده منها
ومن شدة خوفه بدا تصفية رفقاء دربه من زريبته التي وقفت معه
عيدروس عاد الي عدن وهو في خوف شديد بعد حساباته الخاطئه واعتماده على الحوثي في اسقاط مارب
وهو الان في عدن وهو في خوف شديد وخاصة بعد تجاهله في المفاوضات وخروج الحكومة الي حضرموت وكل الاعتمادات والصرفيات ستكون في حضرموت لان كل ذلك خاضع للحكومة الشرعية ولا يملك عيدروس الزريبة وكل جماعته اي صفة رسمية شرعية تجعله يتصرف ببعض الموارد المالية لان الامر مازال بيد الشرعية ولا يصرف الا من الحكومة الشرعية وكل مصروفات عدن ستكون من حضرموت
وقد حاول احداث تغيرات في جانب الاعلام في عدن وتم الغاء قراره ورفضه وهكذا في كل تصرفاته سيتم التعامل معها
الان اذا اراد مصاريف له ولزريبته عليه الذهاب الي حضرموت للحصول علي المصروف
ويبدوا ان خروجه النهائي هو وزريبته من عدن قد اقترب كثيرا شعبيا وشرعيا ومن الاقليم
مارب صمدت وانتصرت وفشل الحوثي وخاب ظن عيدروس وزريبته
وسيخرج من عدن بدون وطاف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ضمن مسلسل شنها حربا على المساجد،
مليشيا الحوثي تفرض تركيب شاشات في مساجد إب لنقل خطابات طائفية لزعيمها ..
وتفتح المساجدفي الحديدة للمقيل فيها وسماع زعيمها 4:00م
اقدمت مليشيات الحوثي على فتح مساجد،بمحافظة الحديدة لسماع محاضرات زعيمها ، واجبرت المواطنين الدخول فيها مع القات في مشهد مهين لبيوت الله حيث لم يسبق لاي جماعة اقدمت على العبث بالمساجد منذ تاريخ الاسلام الا حين جاءت ما سمي بالمسيره القرآنية التي استهدفت كل مقدس،
كما فرضت مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظة إب وسط اليمن، تركيب شاشات تلفزيونية داخل المساجد والجوامع بمدينة إب وبعض المناطق الريفية بهدف بث خطابات زعيم المليشيا بالصوت والصورة وإجبار المواطنين على مشاهدتها.
وقالت مصادر محلية إن من بين المساجد التي جرى استهدافها بشاشات تلفزيونية، مسجد عمر المختار بنطقة السبل غرب المدينة ومسجد جامع البر اهم مسجد بمدينة إب، ومسجدي عمر بن الخطاب وعمر بن عبدالعزيز، ومساجد أخرى في أرياف المحافظة الخاضعة لسيطرتهم المسلحة منذ منتصف أكتوبر 2014م.
ويأتي هذا الإجراء بعد أيام من إلزام مساجد إب بفتح مكبرات الصوت يوميا لبث محاضرات يلقيها زعيم المليشيا، ومحاضرات حوثية أخرى، في مساع لبث الأفكار المذهبية والطائفية في أوساط المجتمع.
وتحدثت مصادر متطابقة أن عناصر من مليشيا الحوثي تحضر لسماع خطاب زعيم المليشيا وهم يأكلون شجرة القات في المساجد، في مشهد مقزز لا يتناسب مع رسالة ومكانة المسجد الدينية في أوساط الناس.
وأضافت المصادر أن عناصر المليشيا تقوم عقب انتهاء محاضرات زعيمها، بأداء شعاراتها الطائفية المستوردة من إيران، في الوقت الذي يرفض أبناء المحافظة نشر الفكر الطائفي في أوساط الناس، خصوصا وأنه لا يوجد أي حاضنة مجتمعية للمليشيا في جميع مديريات المحافظة ذات التوجه السني.
وتشن مليشيا الحوثي حرب غير معلنة، على مساجد محافظة إب وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة، ضمن استغلال واضح لرسالة المسجد في نشر أفكارها الطائفية والمذهبية، بهدف التأثير في أوساط المجتمع، خصوصا الأجيال القادمة والصغار للزج بهم في معارك وأهداف طائفية..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مليشيا الحوثي تفرض تركيب شاشات في مساجد إب لنقل خطابات طائفية لزعيمها ..
وتفتح المساجدفي الحديدة للمقيل فيها وسماع زعيمها 4:00م
اقدمت مليشيات الحوثي على فتح مساجد،بمحافظة الحديدة لسماع محاضرات زعيمها ، واجبرت المواطنين الدخول فيها مع القات في مشهد مهين لبيوت الله حيث لم يسبق لاي جماعة اقدمت على العبث بالمساجد منذ تاريخ الاسلام الا حين جاءت ما سمي بالمسيره القرآنية التي استهدفت كل مقدس،
كما فرضت مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظة إب وسط اليمن، تركيب شاشات تلفزيونية داخل المساجد والجوامع بمدينة إب وبعض المناطق الريفية بهدف بث خطابات زعيم المليشيا بالصوت والصورة وإجبار المواطنين على مشاهدتها.
وقالت مصادر محلية إن من بين المساجد التي جرى استهدافها بشاشات تلفزيونية، مسجد عمر المختار بنطقة السبل غرب المدينة ومسجد جامع البر اهم مسجد بمدينة إب، ومسجدي عمر بن الخطاب وعمر بن عبدالعزيز، ومساجد أخرى في أرياف المحافظة الخاضعة لسيطرتهم المسلحة منذ منتصف أكتوبر 2014م.
ويأتي هذا الإجراء بعد أيام من إلزام مساجد إب بفتح مكبرات الصوت يوميا لبث محاضرات يلقيها زعيم المليشيا، ومحاضرات حوثية أخرى، في مساع لبث الأفكار المذهبية والطائفية في أوساط المجتمع.
وتحدثت مصادر متطابقة أن عناصر من مليشيا الحوثي تحضر لسماع خطاب زعيم المليشيا وهم يأكلون شجرة القات في المساجد، في مشهد مقزز لا يتناسب مع رسالة ومكانة المسجد الدينية في أوساط الناس.
وأضافت المصادر أن عناصر المليشيا تقوم عقب انتهاء محاضرات زعيمها، بأداء شعاراتها الطائفية المستوردة من إيران، في الوقت الذي يرفض أبناء المحافظة نشر الفكر الطائفي في أوساط الناس، خصوصا وأنه لا يوجد أي حاضنة مجتمعية للمليشيا في جميع مديريات المحافظة ذات التوجه السني.
وتشن مليشيا الحوثي حرب غير معلنة، على مساجد محافظة إب وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة، ضمن استغلال واضح لرسالة المسجد في نشر أفكارها الطائفية والمذهبية، بهدف التأثير في أوساط المجتمع، خصوصا الأجيال القادمة والصغار للزج بهم في معارك وأهداف طائفية..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
☠️🇾🇪👤مصدر دبلوماسي:
الحوثيون يعرقلون نقاشات مسقط، في محاولة لكسب الوقت للسيطرة على مأرب
قال مصدر دبلوماسي لشبكة الصحافة اليمنية (يزن) إن الحوثيين يعرقلون التقدم في نقاشات مسقط التي يقودها المبعوثين الأممي مارتن غريفيث والأمريكي ثيموني ليندر كيغ، بوساطة عمانية.
وأكد المصدر، أن الحوثيين يلعبون على عامل الوقت، يريدون كسب مزيد من الوقت في محاولة للسيطرة على محافظة مأرب.
وأضاف قائلا : "لا مستجد حقيقي حتى اللحظة، فالنقاشات خلال الأيام الماضية تركزت حول آلية مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة، دون تحقيق تقدم".
وتابع:" الخلافات عميقة حول التراتبية الزمنية؛ وقف إطلاق النار أولا أم فتح المطار والميناء".. فالحوثيون يشترطون فتح المطار والميناء ثم وقف غارات التحالف مقابل وقف إطلاقهم الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على المملكة، ثم وقف إطلاق نار في الجبهات الداخلية".
وأشار المصدر إلى أن المبعوث الأممي غادر مسقط، ووصل اليوم الثلاثاء، العاصمة السعودية الرياض ويتوقع أن يلتقي الجانب الحكومي اليمني خلال الساعات القادمة.
وكان قد زار قبل أيام كل من وزير الخارجية السعودي، والمبعوثين الأممي والامريكي العاصمة مسقط، ضمن تحركات بهدف حلحلة الملف اليمني.
ويتواجد الوفد الحوثي المفاوض في العاصمة العمانية مسقط، والتقى الأسبوع الماضي وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الحوثيون يعرقلون نقاشات مسقط، في محاولة لكسب الوقت للسيطرة على مأرب
قال مصدر دبلوماسي لشبكة الصحافة اليمنية (يزن) إن الحوثيين يعرقلون التقدم في نقاشات مسقط التي يقودها المبعوثين الأممي مارتن غريفيث والأمريكي ثيموني ليندر كيغ، بوساطة عمانية.
وأكد المصدر، أن الحوثيين يلعبون على عامل الوقت، يريدون كسب مزيد من الوقت في محاولة للسيطرة على محافظة مأرب.
وأضاف قائلا : "لا مستجد حقيقي حتى اللحظة، فالنقاشات خلال الأيام الماضية تركزت حول آلية مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة، دون تحقيق تقدم".
وتابع:" الخلافات عميقة حول التراتبية الزمنية؛ وقف إطلاق النار أولا أم فتح المطار والميناء".. فالحوثيون يشترطون فتح المطار والميناء ثم وقف غارات التحالف مقابل وقف إطلاقهم الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على المملكة، ثم وقف إطلاق نار في الجبهات الداخلية".
وأشار المصدر إلى أن المبعوث الأممي غادر مسقط، ووصل اليوم الثلاثاء، العاصمة السعودية الرياض ويتوقع أن يلتقي الجانب الحكومي اليمني خلال الساعات القادمة.
وكان قد زار قبل أيام كل من وزير الخارجية السعودي، والمبعوثين الأممي والامريكي العاصمة مسقط، ضمن تحركات بهدف حلحلة الملف اليمني.
ويتواجد الوفد الحوثي المفاوض في العاصمة العمانية مسقط، والتقى الأسبوع الماضي وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
المحافظ البطل التركي فعلن الأسطورة من بين المحافظون في المحافظات الجنوبيه أثبت هذا الرجل أنه همه وطن وهموم ابناء محافظة لحج قبل كل شي يعمل ليل نهار وليسى احواش وأرضي البمين الدستوري الذي قسمه أمام المشير الركن عبدربه منصور هادي أثبت أنه رجل دوله رقم كل مايحصل له من مذايقات من المندسين والمتربصين لذي لا يردون المحافظه ولا المحافظ أن يعمل لصالح المواطن لكن فوق كل التحديات اثبت انه القائد والمحافظ احمد عبدالله التركي رجل دولة أنه نسخه من وزير الداخلية السابق المناضل المهندس احمد بن احمد الميسري تحيه لكم من الاعماق ايها الابطال الميسري والتركي تحياتي اخوكم صالح شايف العلوي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=102292048535745&substory_index=1&id=100062648499568
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=102292048535745&substory_index=1&id=100062648499568
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السعودية تسلم الامارات رسالة احتجاجات وتلوح بـ"مراجعة العلاقة"
وصل وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، الاحد، إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي بالتزامن مع تصعيد الامارات في اليمن ما يشير إلى استياء سعودي من الخطوات الأخيرة لأبوظبي والتي تهدد بنسف جهود الرياض جنوب اليمن.
وافادت وسائل اعلام اماراتية بنقل الوزير السعودية رسالة من الملك السعودي لمحمد بن زايد ولي عهد ابوظبي، في حين نقلت وسائل اعلام جنوبية عن مصادر دبلوماسية قولها إن الرسالة تحمل احتجاجا رفيع المستوى على اعادة الامارات لقادة الفصائل المناهضة لأبوظبي إلى عدن وعلى راسهم عيدروس الزبيدي.
وكان موقع اماراتية اشارت إلى أن الرسالة تتضمن تقويم العلاقة بين السعودية والامارات على ضوء مستجدات الاوضاع في اليمن ..
ومؤخرا اغفلت السعودية الامارات التي تعد حليفها الاكبر في اليمن في ظل التقارب مع قطر ما اثار حفيظة ابوظبي التي تخشى أن يؤدي ذلك لتقليص نفوذها في اليمن وتحديدا في المناطق التي تتقاسم السيطرة عليها مع السعودية.
ودفعت الإمارات خلال الساعات الماضية بقادة فصائل موالية لها إلى عدن وسط مؤشرات عن ترتيبات للتصعيد قد تمتد إلى اطراف الحدود السعودية مع اليمن ما يفاقم وضع السعودية التي تسعى للخروج من المستنقع اليمني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وصل وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، الاحد، إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي بالتزامن مع تصعيد الامارات في اليمن ما يشير إلى استياء سعودي من الخطوات الأخيرة لأبوظبي والتي تهدد بنسف جهود الرياض جنوب اليمن.
وافادت وسائل اعلام اماراتية بنقل الوزير السعودية رسالة من الملك السعودي لمحمد بن زايد ولي عهد ابوظبي، في حين نقلت وسائل اعلام جنوبية عن مصادر دبلوماسية قولها إن الرسالة تحمل احتجاجا رفيع المستوى على اعادة الامارات لقادة الفصائل المناهضة لأبوظبي إلى عدن وعلى راسهم عيدروس الزبيدي.
وكان موقع اماراتية اشارت إلى أن الرسالة تتضمن تقويم العلاقة بين السعودية والامارات على ضوء مستجدات الاوضاع في اليمن ..
ومؤخرا اغفلت السعودية الامارات التي تعد حليفها الاكبر في اليمن في ظل التقارب مع قطر ما اثار حفيظة ابوظبي التي تخشى أن يؤدي ذلك لتقليص نفوذها في اليمن وتحديدا في المناطق التي تتقاسم السيطرة عليها مع السعودية.
ودفعت الإمارات خلال الساعات الماضية بقادة فصائل موالية لها إلى عدن وسط مؤشرات عن ترتيبات للتصعيد قد تمتد إلى اطراف الحدود السعودية مع اليمن ما يفاقم وضع السعودية التي تسعى للخروج من المستنقع اليمني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بعد عودة قيادات الانتقالي إلى عدن، أخبر الخبجي عيدروس أن أنصارهم ينتظرون منهم بشارات وحركات جديدة.
المهم الجماعة جلسوا في بيت لملس وتشاوروا حول الخطوة التي يجب عليهم القيام بها لدغدغة أنصارهم، اتفقوا جميعاً على القيام بفعل لم يسبق لهم أن فعلوه 😲
شلال قال لهم سنعلن من خلال خطاب رسمي يلقيه عيدروس عن مشروع تجنيس في الإمارات، فرفض الجميع الفكرة لأنها بلهاء بشكل فج.
فقال لهم عبدالرحمن الشيخ إيش رأيكم نعلن في بيان رسمي عن البدء بتنفيذ الخطة " ض" فسألوه إيش هي الخطة ض؟
فقال الخطة ض هي الخطة ض، زي الخطط السابقة، فقالوا له غير مقبولة.
أما لملس فقال لهم من رأيي نسيطر على قصر معاشيق مرة ثالثة، فقالوا له يكفي فضائح قد سيطرنا عليه مرتين.
وخلال المحادثات والمشاورات عمت لحظة هدؤ وسكينة، وطلب الذكي ناصر الخبجي من الجميع الاستماع له، فقال لهم عندي لكم مقترح عظيم، سيهز الجميع، فأهتز شلال وصفق بحماس وقال " أنتصرنا، حققنا الطبخة، إلى الأمام، القنوب قادم، نعم، لا، نحن، هم، قمنا.." فرتب على ظهره عيدروس وقال له خلي ناصر يكمل فكرته.
فقال لهم ناصر، سنرفع علم القنوب على أعلى سارية في التواهي، فنظر كل واحد إلى الآخر بسبب تفاهة الفكرة، لكن ناصر زعل، وفجأة صفق عيدروس شاكراً على فكرة ناصر فصفق الجميع، ووافقوا على فكرة ناصر.
وبعد انتهاء الاجتماع قال شلال لعيدروس ما هي قيمة هذه الخطوة، فرد عليه عيدروس بأنها خطوة كبيرة ستحقق انتصار كبير، وتهزم المحتلين!
عبدالجبار الجريري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهم الجماعة جلسوا في بيت لملس وتشاوروا حول الخطوة التي يجب عليهم القيام بها لدغدغة أنصارهم، اتفقوا جميعاً على القيام بفعل لم يسبق لهم أن فعلوه 😲
شلال قال لهم سنعلن من خلال خطاب رسمي يلقيه عيدروس عن مشروع تجنيس في الإمارات، فرفض الجميع الفكرة لأنها بلهاء بشكل فج.
فقال لهم عبدالرحمن الشيخ إيش رأيكم نعلن في بيان رسمي عن البدء بتنفيذ الخطة " ض" فسألوه إيش هي الخطة ض؟
فقال الخطة ض هي الخطة ض، زي الخطط السابقة، فقالوا له غير مقبولة.
أما لملس فقال لهم من رأيي نسيطر على قصر معاشيق مرة ثالثة، فقالوا له يكفي فضائح قد سيطرنا عليه مرتين.
وخلال المحادثات والمشاورات عمت لحظة هدؤ وسكينة، وطلب الذكي ناصر الخبجي من الجميع الاستماع له، فقال لهم عندي لكم مقترح عظيم، سيهز الجميع، فأهتز شلال وصفق بحماس وقال " أنتصرنا، حققنا الطبخة، إلى الأمام، القنوب قادم، نعم، لا، نحن، هم، قمنا.." فرتب على ظهره عيدروس وقال له خلي ناصر يكمل فكرته.
فقال لهم ناصر، سنرفع علم القنوب على أعلى سارية في التواهي، فنظر كل واحد إلى الآخر بسبب تفاهة الفكرة، لكن ناصر زعل، وفجأة صفق عيدروس شاكراً على فكرة ناصر فصفق الجميع، ووافقوا على فكرة ناصر.
وبعد انتهاء الاجتماع قال شلال لعيدروس ما هي قيمة هذه الخطوة، فرد عليه عيدروس بأنها خطوة كبيرة ستحقق انتصار كبير، وتهزم المحتلين!
عبدالجبار الجريري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حقيقة الحوثية المصفرية
هذا حوار دار بين ذكرى المصفري وبين بعض منتسبي مجلسها في مجموعاتها في الوتس اب..
ويظهر الحوار تعصبها للحوثة وكيف تصفهم بالرجولة وتستنقص من ابناء الجنوب الذين لقنوا الحوثي معنى الرجولة...
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب حوثية من الطراز الأول وتقلبها بين الأحزاب مؤخرا ومحاولة دغدغة مشاعر الانتقالي وغيره يوضح لناس مستوى الغباء المفرط عند هذه المرأة التي تحاول اختراق الساحة اليمنية الجنوبية باي شكل من الأشكال لتمكن للحوثي فيها باسم ابناء عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا حوار دار بين ذكرى المصفري وبين بعض منتسبي مجلسها في مجموعاتها في الوتس اب..
ويظهر الحوار تعصبها للحوثة وكيف تصفهم بالرجولة وتستنقص من ابناء الجنوب الذين لقنوا الحوثي معنى الرجولة...
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب حوثية من الطراز الأول وتقلبها بين الأحزاب مؤخرا ومحاولة دغدغة مشاعر الانتقالي وغيره يوضح لناس مستوى الغباء المفرط عند هذه المرأة التي تحاول اختراق الساحة اليمنية الجنوبية باي شكل من الأشكال لتمكن للحوثي فيها باسم ابناء عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
توافق حوثي انتقالي صريح
ستطيع العاقل ان يرى هذا التوافق والتناغم في الفترة الأخيرة بشكل واضح من خلال الخطابات المتبادلة بين الطرفين.
واخر ما قاله نزار هيثم المتحدث الرسمي للانتثالي على قناة RT Arabic يؤكد ان القوم عازمين على اعادة الحوثي إلى عدن أن لم يأخذوا ما أرادوا باي شكل من الاشكال...
اي ام الخطة البديلة لهم اسقاط عدن للحوثي او اقامة دولة قروية لهم..
فهل سيبقي ابناء عدن هذه الجرثومة الحوثية العفاشية بين اظهرهم!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ستطيع العاقل ان يرى هذا التوافق والتناغم في الفترة الأخيرة بشكل واضح من خلال الخطابات المتبادلة بين الطرفين.
واخر ما قاله نزار هيثم المتحدث الرسمي للانتثالي على قناة RT Arabic يؤكد ان القوم عازمين على اعادة الحوثي إلى عدن أن لم يأخذوا ما أرادوا باي شكل من الاشكال...
اي ام الخطة البديلة لهم اسقاط عدن للحوثي او اقامة دولة قروية لهم..
فهل سيبقي ابناء عدن هذه الجرثومة الحوثية العفاشية بين اظهرهم!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إلى أبناء عدن وبدو الصببحة المغرورين بالمدعوة ذكرى
المصفري
هذه الطرطورة اشتراها احمد علي عبدالله صالح وربطها بالاستخبارات الاماراتية لتدخل باسم عدن ومظلومية عدن وهي مرتزقة وخائنة هذه المجنونة او بالاصح المريضة نفسيآ لاتستطيع تدير حضيرة خمسين دجاجة فهي متسرعة ومجنونة ومصابة بحب العظمة وهي مجرد جرثومة وانسانه لعبه في ايادي الرجال من وأحد لواحد انسانه لاتخجل ولاتستحي وليس لديها عقل فهي اما ان تكونوا معها على اي شيء تقوله وتطرحه واما انتو خونة
يا اخوان هذه استلمت مبالغ كبيرة الآن من احمد علي عبدالله صالح ومن الاماراتيين والآن ربطوها بالمجلس حقهم في عدن احذروا الانجرار خلفها واطلبو منها حقوقكم فهي نقلت اشهار مكونكم وقبضت الثمن والأن هي مع الانتقالي واعتمدوا لها مخصص شهري كبير باسمكم
ابو سهام اللحجي
20 رمضان 1442
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المصفري
هذه الطرطورة اشتراها احمد علي عبدالله صالح وربطها بالاستخبارات الاماراتية لتدخل باسم عدن ومظلومية عدن وهي مرتزقة وخائنة هذه المجنونة او بالاصح المريضة نفسيآ لاتستطيع تدير حضيرة خمسين دجاجة فهي متسرعة ومجنونة ومصابة بحب العظمة وهي مجرد جرثومة وانسانه لعبه في ايادي الرجال من وأحد لواحد انسانه لاتخجل ولاتستحي وليس لديها عقل فهي اما ان تكونوا معها على اي شيء تقوله وتطرحه واما انتو خونة
يا اخوان هذه استلمت مبالغ كبيرة الآن من احمد علي عبدالله صالح ومن الاماراتيين والآن ربطوها بالمجلس حقهم في عدن احذروا الانجرار خلفها واطلبو منها حقوقكم فهي نقلت اشهار مكونكم وقبضت الثمن والأن هي مع الانتقالي واعتمدوا لها مخصص شهري كبير باسمكم
ابو سهام اللحجي
20 رمضان 1442
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم