This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مظاهرة من التواهي الى المعلا الان ...
الشارع العدني يغلي والانتقالي يستعد للاحتفال بيوم إعلانه..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الشارع العدني يغلي والانتقالي يستعد للاحتفال بيوم إعلانه..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*♦️من حصل سوق للهوى باع :*
*حقنة مخدرة جديدة ليستمر الوهم..*
*لا رواتب لا سيطرة على الجغرافيا وحتى عدن التي يسيطرون عليها هي الاسوى في اليمن والجنوب على كافة المستويات رغم انهم دخلو الحكومة من اجل توفير الخدمات...!؟*
*ومع ذلك يحتفلون ويعيشون الدور كانهم في عالم موازي...!*
*هذا لي يسمونه ( بيع الهوى في قزايز )*
*عمر سالم بن هلابي *
* 4 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389584114228072448?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*حقنة مخدرة جديدة ليستمر الوهم..*
*لا رواتب لا سيطرة على الجغرافيا وحتى عدن التي يسيطرون عليها هي الاسوى في اليمن والجنوب على كافة المستويات رغم انهم دخلو الحكومة من اجل توفير الخدمات...!؟*
*ومع ذلك يحتفلون ويعيشون الدور كانهم في عالم موازي...!*
*هذا لي يسمونه ( بيع الهوى في قزايز )*
*عمر سالم بن هلابي *
* 4 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1389584114228072448?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
من حصل سوق للهوى باع حقنة مخدرة جديدة ليستمر الوهم لارواتب لاسيطرة على الجغرافيا وحتى عدن التي يسيطرون عليها هي الاسوى في اليمن والجنوب على كافة المستويات رغم انهم دخلو الحكومةمن اجل توفير الخدمات ومع ذلك يحتفلون ويعيشون الدور كانهم في عالم موازي هذا لي يسمونه(بيع…
ما علاقة فشل الحوثي في مارب
وعودة عيدرس متخفيا الي عدن
الخوف من. فقدان عدن وتصفيات داخليةهما السبب
كتب :✍ عبدالملك نصر الفهيدي 🇾🇪
3 مايو 2021
كان لعيدروس الزبيدي تصريح في بداية العدوان على مارب بخصوص سقوط مارب بيد ايران والحوثي وكان متاكد من سقوطها وبمجرد دخول الحوثي اليها سيعلن هو دولة الجنوب بالتنسيق مع دولة الشمال الحوثية
وظل هذا الحلم وهذا الامل عنده ويراوده طول فترة العدوان على مارب
والامر فيه نوع من الغباء والبلادة والحسابات الخاطئة فلا سقوط مارب سيعطيه دولة ولا الجنوب سيخضع له والجنوب كله تحول الي نقمة عليه وعلى فشله
المهم مالنا من الماضي
نتحدث عن عودته السرية متخفيا الي عدن ثم ظهوره العلني وبمجرد عودته صرح لزريبته بان مارب لن تسقط
والعملية فشلت وعجز الحوثي عن دخول مارب والامور تغيرت ولابد من ترتيب اوضاع عدن والضالع قبل فوات الاوان خاصة وان كل الدول تجاهلته ورفضت ادراج ملفه ضمن المفاوضات التي يتم التحرك فيها اقليميا
كما ان خروج الحكومة الي حضرموت وشبوه سيضعف الخدمات والايرادت تماما وستتحول كل الايرادات الي حضرموت وقد يتم نقل البنك المركزي اليها
والذي عنده معاملة او شيك او رواتب من زريبة الانتقالي في عدن لابد يذهب يوقعها عند الحكومة والوزراء في حضرموت ولم يعد يستطيع محاصرة الوزراء والضغط عليهم لتمرير مطالب اتباعة من الزريبة والحضيرة
كما ان سبب عودته وبعد حصوله على الجنسية الاماراتيه وتخليه عن نسبه اليمني هي الخوف الشديد من سقوط عدن وبالذات بعد الهبة الشعبية والانتفاضة ضد ابناء الزريبة من الانتقالي وتردي الخدمات فيها والارهاب المتبع من زريبة الانتقالي على ابناء عدن ستطرده منها
ومن شدة خوفه بدا تصفية رفقاء دربه من زريبته التي وقفت معه
عيدروس عاد الي عدن وهو في خوف شديد بعد حساباته الخاطئه واعتماده على الحوثي في اسقاط مارب
وهو الان في عدن وهو في خوف شديد وخاصة بعد تجاهله في المفاوضات وخروج الحكومة الي حضرموت وكل الاعتمادات والصرفيات ستكون في حضرموت لان كل ذلك خاضع للحكومة الشرعية ولا يملك عيدروس الزريبة وكل جماعته اي صفة رسمية شرعية تجعله يتصرف ببعض الموارد المالية لان الامر مازال بيد الشرعية ولا يصرف الا من الحكومة الشرعية وكل مصروفات عدن ستكون من حضرموت
وقد حاول احداث تغيرات في جانب الاعلام في عدن وتم الغاء قراره ورفضه وهكذا في كل تصرفاته سيتم التعامل معها
الان اذا اراد مصاريف له ولزريبته عليه الذهاب الي حضرموت للحصول علي المصروف
ويبدوا ان خروجه النهائي هو وزريبته من عدن قد اقترب كثيرا شعبيا وشرعيا ومن الاقليم
مارب صمدت وانتصرت وفشل الحوثي وخاب ظن عيدروس وزريبته
وسيخرج من عدن بدون وطاف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وعودة عيدرس متخفيا الي عدن
الخوف من. فقدان عدن وتصفيات داخليةهما السبب
كتب :✍ عبدالملك نصر الفهيدي 🇾🇪
3 مايو 2021
كان لعيدروس الزبيدي تصريح في بداية العدوان على مارب بخصوص سقوط مارب بيد ايران والحوثي وكان متاكد من سقوطها وبمجرد دخول الحوثي اليها سيعلن هو دولة الجنوب بالتنسيق مع دولة الشمال الحوثية
وظل هذا الحلم وهذا الامل عنده ويراوده طول فترة العدوان على مارب
والامر فيه نوع من الغباء والبلادة والحسابات الخاطئة فلا سقوط مارب سيعطيه دولة ولا الجنوب سيخضع له والجنوب كله تحول الي نقمة عليه وعلى فشله
المهم مالنا من الماضي
نتحدث عن عودته السرية متخفيا الي عدن ثم ظهوره العلني وبمجرد عودته صرح لزريبته بان مارب لن تسقط
والعملية فشلت وعجز الحوثي عن دخول مارب والامور تغيرت ولابد من ترتيب اوضاع عدن والضالع قبل فوات الاوان خاصة وان كل الدول تجاهلته ورفضت ادراج ملفه ضمن المفاوضات التي يتم التحرك فيها اقليميا
كما ان خروج الحكومة الي حضرموت وشبوه سيضعف الخدمات والايرادت تماما وستتحول كل الايرادات الي حضرموت وقد يتم نقل البنك المركزي اليها
والذي عنده معاملة او شيك او رواتب من زريبة الانتقالي في عدن لابد يذهب يوقعها عند الحكومة والوزراء في حضرموت ولم يعد يستطيع محاصرة الوزراء والضغط عليهم لتمرير مطالب اتباعة من الزريبة والحضيرة
كما ان سبب عودته وبعد حصوله على الجنسية الاماراتيه وتخليه عن نسبه اليمني هي الخوف الشديد من سقوط عدن وبالذات بعد الهبة الشعبية والانتفاضة ضد ابناء الزريبة من الانتقالي وتردي الخدمات فيها والارهاب المتبع من زريبة الانتقالي على ابناء عدن ستطرده منها
ومن شدة خوفه بدا تصفية رفقاء دربه من زريبته التي وقفت معه
عيدروس عاد الي عدن وهو في خوف شديد بعد حساباته الخاطئه واعتماده على الحوثي في اسقاط مارب
وهو الان في عدن وهو في خوف شديد وخاصة بعد تجاهله في المفاوضات وخروج الحكومة الي حضرموت وكل الاعتمادات والصرفيات ستكون في حضرموت لان كل ذلك خاضع للحكومة الشرعية ولا يملك عيدروس الزريبة وكل جماعته اي صفة رسمية شرعية تجعله يتصرف ببعض الموارد المالية لان الامر مازال بيد الشرعية ولا يصرف الا من الحكومة الشرعية وكل مصروفات عدن ستكون من حضرموت
وقد حاول احداث تغيرات في جانب الاعلام في عدن وتم الغاء قراره ورفضه وهكذا في كل تصرفاته سيتم التعامل معها
الان اذا اراد مصاريف له ولزريبته عليه الذهاب الي حضرموت للحصول علي المصروف
ويبدوا ان خروجه النهائي هو وزريبته من عدن قد اقترب كثيرا شعبيا وشرعيا ومن الاقليم
مارب صمدت وانتصرت وفشل الحوثي وخاب ظن عيدروس وزريبته
وسيخرج من عدن بدون وطاف
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ضمن مسلسل شنها حربا على المساجد،
مليشيا الحوثي تفرض تركيب شاشات في مساجد إب لنقل خطابات طائفية لزعيمها ..
وتفتح المساجدفي الحديدة للمقيل فيها وسماع زعيمها 4:00م
اقدمت مليشيات الحوثي على فتح مساجد،بمحافظة الحديدة لسماع محاضرات زعيمها ، واجبرت المواطنين الدخول فيها مع القات في مشهد مهين لبيوت الله حيث لم يسبق لاي جماعة اقدمت على العبث بالمساجد منذ تاريخ الاسلام الا حين جاءت ما سمي بالمسيره القرآنية التي استهدفت كل مقدس،
كما فرضت مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظة إب وسط اليمن، تركيب شاشات تلفزيونية داخل المساجد والجوامع بمدينة إب وبعض المناطق الريفية بهدف بث خطابات زعيم المليشيا بالصوت والصورة وإجبار المواطنين على مشاهدتها.
وقالت مصادر محلية إن من بين المساجد التي جرى استهدافها بشاشات تلفزيونية، مسجد عمر المختار بنطقة السبل غرب المدينة ومسجد جامع البر اهم مسجد بمدينة إب، ومسجدي عمر بن الخطاب وعمر بن عبدالعزيز، ومساجد أخرى في أرياف المحافظة الخاضعة لسيطرتهم المسلحة منذ منتصف أكتوبر 2014م.
ويأتي هذا الإجراء بعد أيام من إلزام مساجد إب بفتح مكبرات الصوت يوميا لبث محاضرات يلقيها زعيم المليشيا، ومحاضرات حوثية أخرى، في مساع لبث الأفكار المذهبية والطائفية في أوساط المجتمع.
وتحدثت مصادر متطابقة أن عناصر من مليشيا الحوثي تحضر لسماع خطاب زعيم المليشيا وهم يأكلون شجرة القات في المساجد، في مشهد مقزز لا يتناسب مع رسالة ومكانة المسجد الدينية في أوساط الناس.
وأضافت المصادر أن عناصر المليشيا تقوم عقب انتهاء محاضرات زعيمها، بأداء شعاراتها الطائفية المستوردة من إيران، في الوقت الذي يرفض أبناء المحافظة نشر الفكر الطائفي في أوساط الناس، خصوصا وأنه لا يوجد أي حاضنة مجتمعية للمليشيا في جميع مديريات المحافظة ذات التوجه السني.
وتشن مليشيا الحوثي حرب غير معلنة، على مساجد محافظة إب وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة، ضمن استغلال واضح لرسالة المسجد في نشر أفكارها الطائفية والمذهبية، بهدف التأثير في أوساط المجتمع، خصوصا الأجيال القادمة والصغار للزج بهم في معارك وأهداف طائفية..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مليشيا الحوثي تفرض تركيب شاشات في مساجد إب لنقل خطابات طائفية لزعيمها ..
وتفتح المساجدفي الحديدة للمقيل فيها وسماع زعيمها 4:00م
اقدمت مليشيات الحوثي على فتح مساجد،بمحافظة الحديدة لسماع محاضرات زعيمها ، واجبرت المواطنين الدخول فيها مع القات في مشهد مهين لبيوت الله حيث لم يسبق لاي جماعة اقدمت على العبث بالمساجد منذ تاريخ الاسلام الا حين جاءت ما سمي بالمسيره القرآنية التي استهدفت كل مقدس،
كما فرضت مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظة إب وسط اليمن، تركيب شاشات تلفزيونية داخل المساجد والجوامع بمدينة إب وبعض المناطق الريفية بهدف بث خطابات زعيم المليشيا بالصوت والصورة وإجبار المواطنين على مشاهدتها.
وقالت مصادر محلية إن من بين المساجد التي جرى استهدافها بشاشات تلفزيونية، مسجد عمر المختار بنطقة السبل غرب المدينة ومسجد جامع البر اهم مسجد بمدينة إب، ومسجدي عمر بن الخطاب وعمر بن عبدالعزيز، ومساجد أخرى في أرياف المحافظة الخاضعة لسيطرتهم المسلحة منذ منتصف أكتوبر 2014م.
ويأتي هذا الإجراء بعد أيام من إلزام مساجد إب بفتح مكبرات الصوت يوميا لبث محاضرات يلقيها زعيم المليشيا، ومحاضرات حوثية أخرى، في مساع لبث الأفكار المذهبية والطائفية في أوساط المجتمع.
وتحدثت مصادر متطابقة أن عناصر من مليشيا الحوثي تحضر لسماع خطاب زعيم المليشيا وهم يأكلون شجرة القات في المساجد، في مشهد مقزز لا يتناسب مع رسالة ومكانة المسجد الدينية في أوساط الناس.
وأضافت المصادر أن عناصر المليشيا تقوم عقب انتهاء محاضرات زعيمها، بأداء شعاراتها الطائفية المستوردة من إيران، في الوقت الذي يرفض أبناء المحافظة نشر الفكر الطائفي في أوساط الناس، خصوصا وأنه لا يوجد أي حاضنة مجتمعية للمليشيا في جميع مديريات المحافظة ذات التوجه السني.
وتشن مليشيا الحوثي حرب غير معلنة، على مساجد محافظة إب وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة، ضمن استغلال واضح لرسالة المسجد في نشر أفكارها الطائفية والمذهبية، بهدف التأثير في أوساط المجتمع، خصوصا الأجيال القادمة والصغار للزج بهم في معارك وأهداف طائفية..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
☠️🇾🇪👤مصدر دبلوماسي:
الحوثيون يعرقلون نقاشات مسقط، في محاولة لكسب الوقت للسيطرة على مأرب
قال مصدر دبلوماسي لشبكة الصحافة اليمنية (يزن) إن الحوثيين يعرقلون التقدم في نقاشات مسقط التي يقودها المبعوثين الأممي مارتن غريفيث والأمريكي ثيموني ليندر كيغ، بوساطة عمانية.
وأكد المصدر، أن الحوثيين يلعبون على عامل الوقت، يريدون كسب مزيد من الوقت في محاولة للسيطرة على محافظة مأرب.
وأضاف قائلا : "لا مستجد حقيقي حتى اللحظة، فالنقاشات خلال الأيام الماضية تركزت حول آلية مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة، دون تحقيق تقدم".
وتابع:" الخلافات عميقة حول التراتبية الزمنية؛ وقف إطلاق النار أولا أم فتح المطار والميناء".. فالحوثيون يشترطون فتح المطار والميناء ثم وقف غارات التحالف مقابل وقف إطلاقهم الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على المملكة، ثم وقف إطلاق نار في الجبهات الداخلية".
وأشار المصدر إلى أن المبعوث الأممي غادر مسقط، ووصل اليوم الثلاثاء، العاصمة السعودية الرياض ويتوقع أن يلتقي الجانب الحكومي اليمني خلال الساعات القادمة.
وكان قد زار قبل أيام كل من وزير الخارجية السعودي، والمبعوثين الأممي والامريكي العاصمة مسقط، ضمن تحركات بهدف حلحلة الملف اليمني.
ويتواجد الوفد الحوثي المفاوض في العاصمة العمانية مسقط، والتقى الأسبوع الماضي وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الحوثيون يعرقلون نقاشات مسقط، في محاولة لكسب الوقت للسيطرة على مأرب
قال مصدر دبلوماسي لشبكة الصحافة اليمنية (يزن) إن الحوثيين يعرقلون التقدم في نقاشات مسقط التي يقودها المبعوثين الأممي مارتن غريفيث والأمريكي ثيموني ليندر كيغ، بوساطة عمانية.
وأكد المصدر، أن الحوثيين يلعبون على عامل الوقت، يريدون كسب مزيد من الوقت في محاولة للسيطرة على محافظة مأرب.
وأضاف قائلا : "لا مستجد حقيقي حتى اللحظة، فالنقاشات خلال الأيام الماضية تركزت حول آلية مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة، دون تحقيق تقدم".
وتابع:" الخلافات عميقة حول التراتبية الزمنية؛ وقف إطلاق النار أولا أم فتح المطار والميناء".. فالحوثيون يشترطون فتح المطار والميناء ثم وقف غارات التحالف مقابل وقف إطلاقهم الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على المملكة، ثم وقف إطلاق نار في الجبهات الداخلية".
وأشار المصدر إلى أن المبعوث الأممي غادر مسقط، ووصل اليوم الثلاثاء، العاصمة السعودية الرياض ويتوقع أن يلتقي الجانب الحكومي اليمني خلال الساعات القادمة.
وكان قد زار قبل أيام كل من وزير الخارجية السعودي، والمبعوثين الأممي والامريكي العاصمة مسقط، ضمن تحركات بهدف حلحلة الملف اليمني.
ويتواجد الوفد الحوثي المفاوض في العاصمة العمانية مسقط، والتقى الأسبوع الماضي وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
المحافظ البطل التركي فعلن الأسطورة من بين المحافظون في المحافظات الجنوبيه أثبت هذا الرجل أنه همه وطن وهموم ابناء محافظة لحج قبل كل شي يعمل ليل نهار وليسى احواش وأرضي البمين الدستوري الذي قسمه أمام المشير الركن عبدربه منصور هادي أثبت أنه رجل دوله رقم كل مايحصل له من مذايقات من المندسين والمتربصين لذي لا يردون المحافظه ولا المحافظ أن يعمل لصالح المواطن لكن فوق كل التحديات اثبت انه القائد والمحافظ احمد عبدالله التركي رجل دولة أنه نسخه من وزير الداخلية السابق المناضل المهندس احمد بن احمد الميسري تحيه لكم من الاعماق ايها الابطال الميسري والتركي تحياتي اخوكم صالح شايف العلوي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=102292048535745&substory_index=1&id=100062648499568
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=102292048535745&substory_index=1&id=100062648499568
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السعودية تسلم الامارات رسالة احتجاجات وتلوح بـ"مراجعة العلاقة"
وصل وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، الاحد، إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي بالتزامن مع تصعيد الامارات في اليمن ما يشير إلى استياء سعودي من الخطوات الأخيرة لأبوظبي والتي تهدد بنسف جهود الرياض جنوب اليمن.
وافادت وسائل اعلام اماراتية بنقل الوزير السعودية رسالة من الملك السعودي لمحمد بن زايد ولي عهد ابوظبي، في حين نقلت وسائل اعلام جنوبية عن مصادر دبلوماسية قولها إن الرسالة تحمل احتجاجا رفيع المستوى على اعادة الامارات لقادة الفصائل المناهضة لأبوظبي إلى عدن وعلى راسهم عيدروس الزبيدي.
وكان موقع اماراتية اشارت إلى أن الرسالة تتضمن تقويم العلاقة بين السعودية والامارات على ضوء مستجدات الاوضاع في اليمن ..
ومؤخرا اغفلت السعودية الامارات التي تعد حليفها الاكبر في اليمن في ظل التقارب مع قطر ما اثار حفيظة ابوظبي التي تخشى أن يؤدي ذلك لتقليص نفوذها في اليمن وتحديدا في المناطق التي تتقاسم السيطرة عليها مع السعودية.
ودفعت الإمارات خلال الساعات الماضية بقادة فصائل موالية لها إلى عدن وسط مؤشرات عن ترتيبات للتصعيد قد تمتد إلى اطراف الحدود السعودية مع اليمن ما يفاقم وضع السعودية التي تسعى للخروج من المستنقع اليمني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وصل وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، الاحد، إلى العاصمة الاماراتية ابوظبي بالتزامن مع تصعيد الامارات في اليمن ما يشير إلى استياء سعودي من الخطوات الأخيرة لأبوظبي والتي تهدد بنسف جهود الرياض جنوب اليمن.
وافادت وسائل اعلام اماراتية بنقل الوزير السعودية رسالة من الملك السعودي لمحمد بن زايد ولي عهد ابوظبي، في حين نقلت وسائل اعلام جنوبية عن مصادر دبلوماسية قولها إن الرسالة تحمل احتجاجا رفيع المستوى على اعادة الامارات لقادة الفصائل المناهضة لأبوظبي إلى عدن وعلى راسهم عيدروس الزبيدي.
وكان موقع اماراتية اشارت إلى أن الرسالة تتضمن تقويم العلاقة بين السعودية والامارات على ضوء مستجدات الاوضاع في اليمن ..
ومؤخرا اغفلت السعودية الامارات التي تعد حليفها الاكبر في اليمن في ظل التقارب مع قطر ما اثار حفيظة ابوظبي التي تخشى أن يؤدي ذلك لتقليص نفوذها في اليمن وتحديدا في المناطق التي تتقاسم السيطرة عليها مع السعودية.
ودفعت الإمارات خلال الساعات الماضية بقادة فصائل موالية لها إلى عدن وسط مؤشرات عن ترتيبات للتصعيد قد تمتد إلى اطراف الحدود السعودية مع اليمن ما يفاقم وضع السعودية التي تسعى للخروج من المستنقع اليمني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بعد عودة قيادات الانتقالي إلى عدن، أخبر الخبجي عيدروس أن أنصارهم ينتظرون منهم بشارات وحركات جديدة.
المهم الجماعة جلسوا في بيت لملس وتشاوروا حول الخطوة التي يجب عليهم القيام بها لدغدغة أنصارهم، اتفقوا جميعاً على القيام بفعل لم يسبق لهم أن فعلوه 😲
شلال قال لهم سنعلن من خلال خطاب رسمي يلقيه عيدروس عن مشروع تجنيس في الإمارات، فرفض الجميع الفكرة لأنها بلهاء بشكل فج.
فقال لهم عبدالرحمن الشيخ إيش رأيكم نعلن في بيان رسمي عن البدء بتنفيذ الخطة " ض" فسألوه إيش هي الخطة ض؟
فقال الخطة ض هي الخطة ض، زي الخطط السابقة، فقالوا له غير مقبولة.
أما لملس فقال لهم من رأيي نسيطر على قصر معاشيق مرة ثالثة، فقالوا له يكفي فضائح قد سيطرنا عليه مرتين.
وخلال المحادثات والمشاورات عمت لحظة هدؤ وسكينة، وطلب الذكي ناصر الخبجي من الجميع الاستماع له، فقال لهم عندي لكم مقترح عظيم، سيهز الجميع، فأهتز شلال وصفق بحماس وقال " أنتصرنا، حققنا الطبخة، إلى الأمام، القنوب قادم، نعم، لا، نحن، هم، قمنا.." فرتب على ظهره عيدروس وقال له خلي ناصر يكمل فكرته.
فقال لهم ناصر، سنرفع علم القنوب على أعلى سارية في التواهي، فنظر كل واحد إلى الآخر بسبب تفاهة الفكرة، لكن ناصر زعل، وفجأة صفق عيدروس شاكراً على فكرة ناصر فصفق الجميع، ووافقوا على فكرة ناصر.
وبعد انتهاء الاجتماع قال شلال لعيدروس ما هي قيمة هذه الخطوة، فرد عليه عيدروس بأنها خطوة كبيرة ستحقق انتصار كبير، وتهزم المحتلين!
عبدالجبار الجريري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهم الجماعة جلسوا في بيت لملس وتشاوروا حول الخطوة التي يجب عليهم القيام بها لدغدغة أنصارهم، اتفقوا جميعاً على القيام بفعل لم يسبق لهم أن فعلوه 😲
شلال قال لهم سنعلن من خلال خطاب رسمي يلقيه عيدروس عن مشروع تجنيس في الإمارات، فرفض الجميع الفكرة لأنها بلهاء بشكل فج.
فقال لهم عبدالرحمن الشيخ إيش رأيكم نعلن في بيان رسمي عن البدء بتنفيذ الخطة " ض" فسألوه إيش هي الخطة ض؟
فقال الخطة ض هي الخطة ض، زي الخطط السابقة، فقالوا له غير مقبولة.
أما لملس فقال لهم من رأيي نسيطر على قصر معاشيق مرة ثالثة، فقالوا له يكفي فضائح قد سيطرنا عليه مرتين.
وخلال المحادثات والمشاورات عمت لحظة هدؤ وسكينة، وطلب الذكي ناصر الخبجي من الجميع الاستماع له، فقال لهم عندي لكم مقترح عظيم، سيهز الجميع، فأهتز شلال وصفق بحماس وقال " أنتصرنا، حققنا الطبخة، إلى الأمام، القنوب قادم، نعم، لا، نحن، هم، قمنا.." فرتب على ظهره عيدروس وقال له خلي ناصر يكمل فكرته.
فقال لهم ناصر، سنرفع علم القنوب على أعلى سارية في التواهي، فنظر كل واحد إلى الآخر بسبب تفاهة الفكرة، لكن ناصر زعل، وفجأة صفق عيدروس شاكراً على فكرة ناصر فصفق الجميع، ووافقوا على فكرة ناصر.
وبعد انتهاء الاجتماع قال شلال لعيدروس ما هي قيمة هذه الخطوة، فرد عليه عيدروس بأنها خطوة كبيرة ستحقق انتصار كبير، وتهزم المحتلين!
عبدالجبار الجريري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حقيقة الحوثية المصفرية
هذا حوار دار بين ذكرى المصفري وبين بعض منتسبي مجلسها في مجموعاتها في الوتس اب..
ويظهر الحوار تعصبها للحوثة وكيف تصفهم بالرجولة وتستنقص من ابناء الجنوب الذين لقنوا الحوثي معنى الرجولة...
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب حوثية من الطراز الأول وتقلبها بين الأحزاب مؤخرا ومحاولة دغدغة مشاعر الانتقالي وغيره يوضح لناس مستوى الغباء المفرط عند هذه المرأة التي تحاول اختراق الساحة اليمنية الجنوبية باي شكل من الأشكال لتمكن للحوثي فيها باسم ابناء عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا حوار دار بين ذكرى المصفري وبين بعض منتسبي مجلسها في مجموعاتها في الوتس اب..
ويظهر الحوار تعصبها للحوثة وكيف تصفهم بالرجولة وتستنقص من ابناء الجنوب الذين لقنوا الحوثي معنى الرجولة...
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب حوثية من الطراز الأول وتقلبها بين الأحزاب مؤخرا ومحاولة دغدغة مشاعر الانتقالي وغيره يوضح لناس مستوى الغباء المفرط عند هذه المرأة التي تحاول اختراق الساحة اليمنية الجنوبية باي شكل من الأشكال لتمكن للحوثي فيها باسم ابناء عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
توافق حوثي انتقالي صريح
ستطيع العاقل ان يرى هذا التوافق والتناغم في الفترة الأخيرة بشكل واضح من خلال الخطابات المتبادلة بين الطرفين.
واخر ما قاله نزار هيثم المتحدث الرسمي للانتثالي على قناة RT Arabic يؤكد ان القوم عازمين على اعادة الحوثي إلى عدن أن لم يأخذوا ما أرادوا باي شكل من الاشكال...
اي ام الخطة البديلة لهم اسقاط عدن للحوثي او اقامة دولة قروية لهم..
فهل سيبقي ابناء عدن هذه الجرثومة الحوثية العفاشية بين اظهرهم!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ستطيع العاقل ان يرى هذا التوافق والتناغم في الفترة الأخيرة بشكل واضح من خلال الخطابات المتبادلة بين الطرفين.
واخر ما قاله نزار هيثم المتحدث الرسمي للانتثالي على قناة RT Arabic يؤكد ان القوم عازمين على اعادة الحوثي إلى عدن أن لم يأخذوا ما أرادوا باي شكل من الاشكال...
اي ام الخطة البديلة لهم اسقاط عدن للحوثي او اقامة دولة قروية لهم..
فهل سيبقي ابناء عدن هذه الجرثومة الحوثية العفاشية بين اظهرهم!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إلى أبناء عدن وبدو الصببحة المغرورين بالمدعوة ذكرى
المصفري
هذه الطرطورة اشتراها احمد علي عبدالله صالح وربطها بالاستخبارات الاماراتية لتدخل باسم عدن ومظلومية عدن وهي مرتزقة وخائنة هذه المجنونة او بالاصح المريضة نفسيآ لاتستطيع تدير حضيرة خمسين دجاجة فهي متسرعة ومجنونة ومصابة بحب العظمة وهي مجرد جرثومة وانسانه لعبه في ايادي الرجال من وأحد لواحد انسانه لاتخجل ولاتستحي وليس لديها عقل فهي اما ان تكونوا معها على اي شيء تقوله وتطرحه واما انتو خونة
يا اخوان هذه استلمت مبالغ كبيرة الآن من احمد علي عبدالله صالح ومن الاماراتيين والآن ربطوها بالمجلس حقهم في عدن احذروا الانجرار خلفها واطلبو منها حقوقكم فهي نقلت اشهار مكونكم وقبضت الثمن والأن هي مع الانتقالي واعتمدوا لها مخصص شهري كبير باسمكم
ابو سهام اللحجي
20 رمضان 1442
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المصفري
هذه الطرطورة اشتراها احمد علي عبدالله صالح وربطها بالاستخبارات الاماراتية لتدخل باسم عدن ومظلومية عدن وهي مرتزقة وخائنة هذه المجنونة او بالاصح المريضة نفسيآ لاتستطيع تدير حضيرة خمسين دجاجة فهي متسرعة ومجنونة ومصابة بحب العظمة وهي مجرد جرثومة وانسانه لعبه في ايادي الرجال من وأحد لواحد انسانه لاتخجل ولاتستحي وليس لديها عقل فهي اما ان تكونوا معها على اي شيء تقوله وتطرحه واما انتو خونة
يا اخوان هذه استلمت مبالغ كبيرة الآن من احمد علي عبدالله صالح ومن الاماراتيين والآن ربطوها بالمجلس حقهم في عدن احذروا الانجرار خلفها واطلبو منها حقوقكم فهي نقلت اشهار مكونكم وقبضت الثمن والأن هي مع الانتقالي واعتمدوا لها مخصص شهري كبير باسمكم
ابو سهام اللحجي
20 رمضان 1442
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب ذكرى المصفري تتهم الحضارم بالافتعال بضاحي خلفان وهو صغير..
هذه تهمة وفرية لابد من مقاضاة ذكرى المصفري رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب عليها لأنها مثبته عليها من موقعها الخاص لتواصل الاجتماعي في الوتس اب.
وعليه كشبكة اخبارية حضرمية نطالب المؤسسات الحقوقية القانونية المطالبة بمحاكمة هذه المرأة لتعديها بالقذف الصريح واتهام الحضارم بفعل لا يرضى به الله ولا رسوله ولا المؤمنين...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذه تهمة وفرية لابد من مقاضاة ذكرى المصفري رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب عليها لأنها مثبته عليها من موقعها الخاص لتواصل الاجتماعي في الوتس اب.
وعليه كشبكة اخبارية حضرمية نطالب المؤسسات الحقوقية القانونية المطالبة بمحاكمة هذه المرأة لتعديها بالقذف الصريح واتهام الحضارم بفعل لا يرضى به الله ولا رسوله ولا المؤمنين...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كيف تدعوا لعودة حكومة المناصفه إلى عدن وتنفيد جميع بنود اتفاق الرياض وانت راكزلي وراك علم الجنوب والصباح ترفعوا نفس العام بالقصر الدائري الرئاسي 🤔🤔😂😂😂
الجنان يشتيله عقل 😂😂😂
انت بنفسك ماعملت باتفاق الرياض لانه اتفاق الرياض خلاكم تحت راية اليمن وانت رافع علم الجنوب 😂😂😂😂
احيه احيييييه😂😂😂 وكمان احيييييه😂😂😂
اهم شي قال جملته المشهورة #عهد_الدجاج_لدجاج 😂😂😂😂😂
#والقنوب_غادم 😂😂😂😂
#خطاب_هزلي شبعناااااااا كلام وكذب ع الدقوووون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الجنان يشتيله عقل 😂😂😂
انت بنفسك ماعملت باتفاق الرياض لانه اتفاق الرياض خلاكم تحت راية اليمن وانت رافع علم الجنوب 😂😂😂😂
احيه احيييييه😂😂😂 وكمان احيييييه😂😂😂
اهم شي قال جملته المشهورة #عهد_الدجاج_لدجاج 😂😂😂😂😂
#والقنوب_غادم 😂😂😂😂
#خطاب_هزلي شبعناااااااا كلام وكذب ع الدقوووون
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من عام 2017 الى عام 2021 خمس سنوات وماشي معهم شغل ولا مشغله الا العلم كل سنة يركزوه في بقعة الغنوب غادم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شهادة للتاريخ!!
شهادة للتاريخ!!
هذا هو الامين العام المساعد للحزب الاشتراكي سالم صالح يشهد للتاريخ عن جريمة علي سالم البيض بقراره بالوحدة الاندماجية الذي نكب الجنوب واضاعه وللامانة وللتاريخ اعزز شهادة سالم صالح بان قرار الوحدة الاندماجية كان تلبية لرغبة ملكي يافعي زوجة البيض التي طلبت واصرت على طلبها واقنعت البيض على تتفيذ الوحدة الاندماجية بعد ان سقعوا حبتين بيرة صيرة باردة تحت نفق القلوعة!
أن البيض اضاع الجنوب في ٩٠م بسبب طاعته زوجته ملكي؟ والله ثم والله اني صادق بكلامي هذا وبحاسب عليه امام الله ان كنت كاذب؟ أما العجيب والغريب أن نرى اليوم ان علي البيض وبعض من عيال زوجته الاولى وخاصة الفرخ عمرو أبن ملكي زوجته الثانية فقد أصبحوا مناضلين وساسة ويتكلمون باسم الجنوب وعودة الجنوب ووالديهم من اضاع وباع الجنوب؟! وعيال البيض من كبار اثرياء ورجال مال واعمال واستثمارات في الامارات وغيرها بعد ان فرضت ملكي يافعي على البيض ضرورة تقسيم كل الاموال التي نهبوها من بنوك عدن اثناء هروبهم في ٩٤م والاموال التي قبضها من الكويت والسعودية وتقسيمها بين اولادها واولاد زوجته الاولى وهذا ماتم فعلا والله عما اقول شهيد!
ان الاموال التي نهبها البيض من بنوك عدن ٩٤م ملايين الدولارات والدنانير وعملات اخرى تكفي لبناء اكبر محطة كهرباء في عدن وللجنوب كاملا مطلوب رجال قانون ومحاميين جنوبيين يرفعون دعوى قضائية ضد البيض وعياله وملكي باسترداد الاموال التي سرقوها من بنوك عدن لان هذه تعتبر مال عام حق الدولة والشعب!
كما أشهد للتاريخ ان الحزب الاشتراكي كان يمتلك استثمارات بالملايين من الدولارات بتوجيهات البيض وذلك عبر تجار كبار منهم حسن عبده جيد وغازي علوان وعلوان الشيباني وامين احمد قاسم وسيف بن سيف الشرعبي وغيرهم وبعد حرب ٩٤م قام عفاش وعصابته بمصادرة هذه الاستثمارات بفضل جريمة البيض!
تبا لكل من يطبل للبيض وعياله اللصوص!
د ع ب
٥ مايو ٢٠٢١م
https://t.me/hadramout_mirror
هذا هو الامين العام المساعد للحزب الاشتراكي سالم صالح يشهد للتاريخ عن جريمة علي سالم البيض بقراره بالوحدة الاندماجية الذي نكب الجنوب واضاعه وللامانة وللتاريخ اعزز شهادة سالم صالح بان قرار الوحدة الاندماجية كان تلبية لرغبة ملكي يافعي زوجة البيض التي طلبت واصرت على طلبها واقنعت البيض على تتفيذ الوحدة الاندماجية بعد ان سقعوا حبتين بيرة صيرة باردة تحت نفق القلوعة!
أن البيض اضاع الجنوب في ٩٠م بسبب طاعته زوجته ملكي؟ والله ثم والله اني صادق بكلامي هذا وبحاسب عليه امام الله ان كنت كاذب؟ أما العجيب والغريب أن نرى اليوم ان علي البيض وبعض من عيال زوجته الاولى وخاصة الفرخ عمرو أبن ملكي زوجته الثانية فقد أصبحوا مناضلين وساسة ويتكلمون باسم الجنوب وعودة الجنوب ووالديهم من اضاع وباع الجنوب؟! وعيال البيض من كبار اثرياء ورجال مال واعمال واستثمارات في الامارات وغيرها بعد ان فرضت ملكي يافعي على البيض ضرورة تقسيم كل الاموال التي نهبوها من بنوك عدن اثناء هروبهم في ٩٤م والاموال التي قبضها من الكويت والسعودية وتقسيمها بين اولادها واولاد زوجته الاولى وهذا ماتم فعلا والله عما اقول شهيد!
ان الاموال التي نهبها البيض من بنوك عدن ٩٤م ملايين الدولارات والدنانير وعملات اخرى تكفي لبناء اكبر محطة كهرباء في عدن وللجنوب كاملا مطلوب رجال قانون ومحاميين جنوبيين يرفعون دعوى قضائية ضد البيض وعياله وملكي باسترداد الاموال التي سرقوها من بنوك عدن لان هذه تعتبر مال عام حق الدولة والشعب!
كما أشهد للتاريخ ان الحزب الاشتراكي كان يمتلك استثمارات بالملايين من الدولارات بتوجيهات البيض وذلك عبر تجار كبار منهم حسن عبده جيد وغازي علوان وعلوان الشيباني وامين احمد قاسم وسيف بن سيف الشرعبي وغيرهم وبعد حرب ٩٤م قام عفاش وعصابته بمصادرة هذه الاستثمارات بفضل جريمة البيض!
تبا لكل من يطبل للبيض وعياله اللصوص!
د ع ب
٥ مايو ٢٠٢١م
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رفع العلم اليوم في القصر المدور في التواهي هو مقدمة لاقتحام القصر وهو الغزوة القادمة لأدوات الإقليم لصالح اهداف الكفيل ولايمت للقضية الجنوبية بصلة..
نحذر الأدوات من جديد لا تدعوا الكفيل يبني حسابات عودته إلى الواجهة الإقليمية على حساب قضية الجنوب ودماء أبناء الجنوب وعلى حساب معاناة ابناء الجنوب ...
دخول القصر المدور في الغزوة التي يحضر لها البعض اليوم لاتخدم قضيتنا ولا أهدافها بل تصب في توظيف مآسي الجنوب والشعب في الجنوب لصالح صراع أطراف الاقليم ...
التحركات الدولية والاقليمية الأخيرة توجت محمد بن سلمان ملكا ، وقاربت بين الدول العربية ، وطبعت علاقات بعض الدول العربية الكبرى والهامة مع تركيا ، ورسمت خارطة جديدة للمشهد السياسي ، وهذا كله اقلق بعض الاطراف التي اصبحت خارج مشهد الصراع الدائر ، وبالتالي تحرص هذه الاطراف اليوم على العودة إلى واجهة المشهد باي وسيلة ، ولاتجد امامها إلا الزج بادواتها وبالجنوب إلى المجهول وذلك لإرسال رساله للسعودية وبقية الأطراف أنها موجودة وأنها لا تقبل باستبعادها .
ونصيحتنا للادوات في الجنوب ان ينأوا بالجنوب وعدن عن هذا الصراع وإذا فرضت عليهم الأوامر بطريقة التهديد ولي الذراع عليهم ان لا يدخلوا القصر إلا وبيان الإعتراف الرسمي بهم من قبل هذا الطرف (الكفيل ) موجود في ايديهم ..
المشهد تغير والكفيل بات خارج الحسابات الإقليمية لصالح حسابات إقليمية اخرى مستجدة أسقطت من يد الكفيل كل الاوراق التي كان يوظفها ومنها أوراق الضغط على محمد بن سلمان ..
انظروا إلى افعال الكفيل وتوجهاته وتخبط خطابه ومغازلته للكيان الصهيوني وغيرها من تخبطات هذا الكفيل وستعرفون حقيقة مشاكله الداخلية ومقدار حضوره الإقليمي اليوم ..
عبدالكريم سالم السعدي
4 مايو 2021م https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4128751250544960&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحذر الأدوات من جديد لا تدعوا الكفيل يبني حسابات عودته إلى الواجهة الإقليمية على حساب قضية الجنوب ودماء أبناء الجنوب وعلى حساب معاناة ابناء الجنوب ...
دخول القصر المدور في الغزوة التي يحضر لها البعض اليوم لاتخدم قضيتنا ولا أهدافها بل تصب في توظيف مآسي الجنوب والشعب في الجنوب لصالح صراع أطراف الاقليم ...
التحركات الدولية والاقليمية الأخيرة توجت محمد بن سلمان ملكا ، وقاربت بين الدول العربية ، وطبعت علاقات بعض الدول العربية الكبرى والهامة مع تركيا ، ورسمت خارطة جديدة للمشهد السياسي ، وهذا كله اقلق بعض الاطراف التي اصبحت خارج مشهد الصراع الدائر ، وبالتالي تحرص هذه الاطراف اليوم على العودة إلى واجهة المشهد باي وسيلة ، ولاتجد امامها إلا الزج بادواتها وبالجنوب إلى المجهول وذلك لإرسال رساله للسعودية وبقية الأطراف أنها موجودة وأنها لا تقبل باستبعادها .
ونصيحتنا للادوات في الجنوب ان ينأوا بالجنوب وعدن عن هذا الصراع وإذا فرضت عليهم الأوامر بطريقة التهديد ولي الذراع عليهم ان لا يدخلوا القصر إلا وبيان الإعتراف الرسمي بهم من قبل هذا الطرف (الكفيل ) موجود في ايديهم ..
المشهد تغير والكفيل بات خارج الحسابات الإقليمية لصالح حسابات إقليمية اخرى مستجدة أسقطت من يد الكفيل كل الاوراق التي كان يوظفها ومنها أوراق الضغط على محمد بن سلمان ..
انظروا إلى افعال الكفيل وتوجهاته وتخبط خطابه ومغازلته للكيان الصهيوني وغيرها من تخبطات هذا الكفيل وستعرفون حقيقة مشاكله الداخلية ومقدار حضوره الإقليمي اليوم ..
عبدالكريم سالم السعدي
4 مايو 2021م https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4128751250544960&id=100002303766394
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
تصريح احمد بن بريك السكير الاخيره حول اتفاق الرياض وخطاب الزبيدي يوم الامس شوفو التناقض بين هولا الرخصيين واحد منهم يقول اتفاق الرياض وقعهم في الحفره وخطاب الرخيص الاخير يقول اتفاق الرياض فك ابواب السعاده لهم امام المجتمع الدولي والاقليم.
غرفة عمليات داخل ابو ظبي تمشي عبدها على عجينه مايلخبطها
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
غرفة عمليات داخل ابو ظبي تمشي عبدها على عجينه مايلخبطها
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم