شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صالح صايل القيادي الانفصالي صاحب القصيدة المشهورة لعاد ابا وحدة ولا انا وحدوي شوفوه يتودد للحوثة ...

حينما تكون المصلحة الشخصية مقدمة على الدين والأمة يصبح حال المرتزقة اوسخ من مجاري المدينة..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فشل الانتقالي الإماراتي في الحشد ليوم تأسيس المجلس،، واكتفى برفع علم الاشتراكي
وحاليا خلاف بينهم على المبلغ الذي استلمه الخبجي للحشد وهو ٤ مليون دولار.

سعيد العولقي الباراسي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اعلامي سعودي:

🛑حقيقة:
‏لا أحد يستطيع أن يُنكر ما قدمه التحالف العربي من دعم ( مالي - عسكري - لوجستي)لليمن وخصوصًا لسكان وقبائل الشمال من أجل تحرير أرضهم من مليشيات إيران ؛ إلا أن ( بعضهم ) للأسف سرقوا ونهبوا الأموال ، و باعوا السلاح ، و تركوا وسلموا الجبهات ، و شمتوا وحملوا التحالف الخسارة.

https://twitter.com/fahddeepaji1/status/1389845845609156613?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حافة الصديق بروكب تنظم فعاليات ثقافية ورياضية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك



شهدت مدينة روكب الساحليه وبتحديد أبناء حافة حي الصديق عدة فعاليات رمضانيه حيث تمحورت هذا الفعاليات في مسابقه حائطية و العاب شد الحبل و لعبة تعبئة قوارير الماء وعدة العاب أخرى وقد كانت هذا اللالعاب خاصه بإبناء حافة الصديق الذي هم بدورهم تفاعلوا مع هذا النشاط الرمضاني .

مسؤولون هذا النشاط الرائع بقيادة /ماجد فرج بن قرمان و الاخ سعيد صبري باعجاج والاخ حسين يسر باموزة و أعربوا عن سعادتهم بنجاح هذا الفعالية الاولى للأبناء حافه الصديق وقد كان الهدف من هذا النشاط لم صف أبناء هذا الحافه وتقارب فيما بينهم البين وأنهم لديهم عديد من الأنشطة والأعمال الإنسانية داخل الحافه التي عرفت بحافة الحب والمؤده وتعاون بينهم البين، كما أنه سوف يتم تنسيق لحفل تكريمي وفني ساهر ثالث أيام عيد الفطر المبارك وسوف يحيي الحفل فنان الحافه الفنان القدير والكبير فرج سالمين بن شباء أبو أصيل مع فرقته المصاحبه له .
الفائزين في الختام يوم أمس هم.
1- سعيد أصيل بامحفوظ (أسئلة الجمهور)
2- إبراهيم علي بامحيسون (أسئلة عامه)
3- عمرطارق باعجاج (أسئلة الجمهور)
4- فرج باعجاج و أسامه بن زقر و وعوض بارجب و سالم باحامع وعبدالله زاهر (شد الحبل)
5- رائد مشتاق و وأحمد عمرين(تعبئة قوارير الماء)

لجنة الفعالية الرمضانيه قدمة شكرها لكل الداعمين والمساهمين في إنجاح هذا المسابقه الرمضانيه وهم 1- مكتب البحر لخدمات العقار
2- مكتب الجابري لخدمات العقار
3- بوشلال لطرابيل وخدمات الافراح
4- شبكه وفاق نت
5- بقالة الصديق بروكب
6- بقالة الاقصى بروكب
7-عالم السراميك
ومجموعه من الاخوه من فاعلين الخير وشكر للإخوان الذين تعاونوا في إنجاح الحفل ونخص بالذكر رئيس وحدة الصديق بروكب الاستاذ صبري سعيد باعجاج مدير فرع مكتب ضرائب بويش روكب و الاستاذ عبدالله أحمد باعقيل مدير مدرسة سبأ بروكب والاستاذ عوض سالمين باخميس

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*من اين لك يا معين؟!*

ارتدى رئيس الوزراء معين عبدالملك اثناء زيارته لمارب ساعه روليكس من نوع PERPETUAL DATEJUST 41mm

*سعرها بلندن 12,550 باوند اي 17الف ونص دولار (سعرها يتجاوز 65 الف ريال سعودي)*

انا لي مغترب في اوروبا اكثر من20سنه ما قدرت اشتري نص قيمه ساعه معين!!!

البعض سيقول هديه!!!
ولكن ما المقابل امام ساعة بهذا المبلغ؟!

وان لم يكن معين رئيس للوزراء فهل سيهديه احد ساعه قيمتها اغلى من سياره؟!

*#علي_النسي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=793877791566748&id=100028336039535

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#تحذير

نحذر قائد قوات العاصفة التابع لمرتزقة المجلس الإنتقالي "أوسان العنشلي" بوقف عمليات الإختطافات التي تطال أبناء عدن.
ونطالب بإطلاق سراح #مدرم أبو سراج و #علاء الغوبه وجميع أبناء عدن فوراً.
وندعوا أبناء العاصمة عدن للتكاتف والوقوف يداً واحدة ضد المرتزقة وأسيادهم الإماراتيين.

#كتائب_أبناء_عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اني ضد مايسموه مجلس انقاذ عدن او انقاذ الجنوب ..لاني اراه منذ تاسيسه متاجره بالقضيه الجنوبيه وعدن.
وعيب يا متاجرين بالقضيه في لحج تكلموا الناس وتقولوا لهم اني مشتركه في هذه المهزله
#لونا اليافعي
https://www.facebook.com/100027648161021/posts/813535202911411/?app=fbl

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هذا حساب الاخ علاء القوبة راسالته امس للأطمئنان عليه واليوم
خاطفيه يقومون بالرد علئ الرسائل بهذا الاسلوب....

اذا تملكون عليه تهمه وجهوها له بشكل رسمي اما هذي الممارسات لن تفيد...

اسأل من الله ان يفك كربتك اخي علاء... ماجد عزان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اربع سنين والجنوب سيعود ختامها قالها بن بريك اكلناها فهذا حال المرتزقة حينما لا تملك قرارا ولا سيادة.

جاء عيدروس وبعض قيادات الانتقالي إلى عدن تهريبا عبر المخا وظن أتباع الإنتقالي أنهم قد بلغوا مرادهم، فالحاله قد بلغت الحانجر والوضوع قريب الانفجار داخل عدن، واخبار القيادات يوميا في انحسار.

خرج عيدروس الزبيدي بخطاب هز الجموع وأشعل المشروع وجعل القيام قعود...

خطاب من لا يملك حيلة ولا يملك القدرة على تحريك قلمه ليسطر مراده...

خطابا يستطيع المتابع أن يرى من خلاله الانكسار والهزينة وضياع القيمة حتى أنه يستجذي عودة الحكومة إلى عدن ليكون له في عدن موضع قدم يتحكم فيه بالامة...

مسكين من صدق الإمارات أنها ستاتيه بشيء أو ستجعل له بين الأمم قيمة...

العبد لا يحرر عبدا مهما صور لصاحبه أنه يستطيع القيام بالمعجزات الوهمية.

تحياتي للجعاربة وتذكرو قول أحمد بن بريك انكم اكلتوها في الرياض وارحموا عدن وأهلها وعودوا إلى قراكم كفاكم عبثا في مدينتنا ...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/B_29FH_FUJc

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=461612081768194&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مجموعة حقوق المواطن تقر حملة تصعيد شعبي للإفراج عن مدرم والقوبة
عدن / خاص
عقدت مجموعة "حقوق المواطن" المدنية الحقوقية اجتماعا هاما واستثنائيا مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك لبحث سبل خطوات تصعيدها الاحتجاجي والحقوقي والشعبي ضد قيام قوات الانتقالي الحاكمة في عدن بجريمة اختطاف واخفاء العضوين الفاعلين والقياديين في الحراك الجنوبي الاستاذ "مدرم ابو سراج" و" علاء القوبة" . وناقش الاجتماع الذي حضره نخب وكوادر من نشطاء ومنتسبي "حقوق المواطن" الحادثة الاجرامية وتعرض ابناء عدن للقمع والتنكيل والترويع من قبل الاجهزة الامنية الحاكمة بعدن.
وحملت مجموعة "حقوق المواطن" السلطات الامنية بعدن وقيادة المجلس الانتقالي ومحافظ عدن وقيادة الحزام الامني المسؤولية الكاملة عن سلامة وحياة الناشطين السياسيين والمدنيين والحقوقيين "مدرم" و"القوبة" وسلامة كل المواطنين ،وطالبت محافظ عدن بالكف عن سلبيته وتفرجه على تردي الاوضاع بعدن التي هو مسؤول عنها بحكم منصبه ، وضرورة قيامه بواجباته الاخلاقية والقانونية بحماية الناس والتواصل مع الجهات الامنية للافراج عن المعتقلين، وضرورة قيامه بمسؤولياته بخدمة ابناء عدن وحماية امنهم وسلامتهم.
واقر المجتمعون عدة خطوات تصعيدية من اجل الافراج عن عضوي المجموعة الحقوقية "مدرم" ،و"القوبة" والعمل المتواصل لاجل تصعيد شعبي وتحريك مظاهرات سلمية للمطالبة بالحقوق والحريات التي دأب الانتقالي على قمعها وقمع وارهاب الصوت المعارض لهم المطالب بحقوق ابناء عدن الاساسية.
واكد الاجتماع على التصعيد الشعبي في الفترة القادمة، والتواصل مع كل المنظمات الحقوقية والانسانية الاممية والدولية والمحلية ،لرفع صورة لها لما يحدث لابناء عدن السلميين من قمع وارهاب واعتقالات تعسفية خارج نطاق القانون والقضاء.
وطالبت مجموعة حقوق المواطن المنظمات الدولية والانسانية والحقوقية بالنزول إلى عدن لرصد الانتهاكات المروعة التي يتعرض لها الشعب وقواه الحية وكوادره وصحفييه ونشطائه من قمع وتصفيات وخطف واعتقالات خارج نطاق القانون والعدالة، وطالبت المنظمات الدولية والمحلية والحكومة اليمنية بالقيام بواجبها الانساني والاخلاقي والقانوني بحماية مواطني عدن من القتل والاعتقالات خارج اطار القانون.
وكان زميلنا الناشط "مدرم " قد اعلن سابقا اكثر من مرة عن تلقيه عدة تهديدات بالخطف والاعتقال والتصفية من قبل قوات الانتقالي الحاكمة لعدن، وحمل في فيديو سابق الانتقالي المسؤولية الكاملة عن سلامته وسلامة افراد اسرته.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اغتال مسلحون مجهولون مساء اليوم مدير امن مديرية مودية المقدم ناظم فضل الصالحي ومرافقه.
وقال مصدر امني لصحيفة عدن الغد ان الصالحي تعرض لاطلاق نار من قبل مجهولين اثناء تواجده في بستان زراعي بضواحي مدينة مودية.
وبحسب المصدر فقد تسلل مجهولون الى داخل البستان واطلقوا النار على الصالحي ومرافقه الذين توفوا في الحال.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*♦️🌹إنتهى التصويت والغالبية قالت كلمتها بوضوح...وردها الصريح على السؤال ؛*

*كجنوبي يمني ؛*
*هل عيدروس الزبيدي يمثلك..؟! *

*🔺أجاب 95% لا و 5% بنعم.*

*فلنحترم رأي الأغلبية الديمقراطية وليس القروية..*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
(داخله خارجه... خارجه داخله)
عيطروس قبل ٤ سنوات : لن نسمح بدخول حكومة الشرعية إلى عدن

عيطرويس (أمس) : نرجو من الحكومة الشرعية العودة إلى ‎عدن

https://www.facebook.com/nasserzir1/posts/10159496752219310

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
طردوا بن دغر من عدن
طردوا الميسري من عدن
رفضوا تسليم الحامد منصب مدير أمن محافظة عدن بعد تعيينه من قبل فخامة الرئيس هادي
اتهم الزعيم حسن أحمد باعوم بأنه عميل قطر وإيران
ضايقوا ابو مشعل الكازمي وترك لهم عدن وراح بلاده أبين
طفشوا بالشيخ صالح بن فريد وترك لهم عدن وترك مجلسهم ورجع بلاده شبوه
العشرات من أبناء عدن في السجون والمعتقلات التابعة للمجلس الانتقالي

والقائمة تطول وتكبر وتحتاج كتب 📚 ومجلدات لنكمل ما تم طردهم ومضايقتهم ومنعهم من العيش في عدن.

شفتوا 👁 👀
ويطل علينا الليلة عيدروس الزبيدي في خطابة يدعو إلى مزيد من التلاحم والأصطفاف الجنوبي ونبذ الفرقة وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية.

ويا #رحمتاه 😢😢

بقلم الزعيم أبو خطاب اليافعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
https://t.me/hadramout_mirror

*الزبيدي في عدن.. عودة الأبن الضال*

بعد أن تراجع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا عن إقامة فعالية جماهيرية في عدن لمنحه تفويض جديد كممثل “حصري” للقضية الجنوبية وإحياء ذكرى تأسيسه وإعلان عدن “الا تاريخي”، أطل رئيس المجلس عيدروس الزبيدي في حفل صغير، بحجم المجلس، ومغلق بعيدا عن العامة.
الزُبيدي كرر في كلمته ما قاله تقريبا في خطابات سابقة عديدة، استجداء التحالف “باستمرار دعم المجلس”، والتوسل للشرعية “بالحفاظ على حكومة الشراكة بينهما”.
الضخ الإعلامي لنشطاء في حزب الإصلاح العدو اللدود للإنتقالي، الذي توقع ساخرا من أنصار المجلس “إعلان عيدروس استقلال الجنوب”، شكل ضغطا هائلاً على فحوى خطاب الأخير، الذي حاول التمهيد لصدماته بالحديث عن “انتصار قواته في معارك عبثية، والمضي قدما لاستعادة دولتنا الجنوبية الفيدرالية المستقلة”، وكذا تجديد “إحادية” المجلس “كحامل للقضية الجنوبية”.
زعم الزبيدي في كلمته أن “المجلس بذل كل الجهود الهادفة لوضع قضية شعبنا الجنوبي في مسارها السياسي الصحيح، وهندسة العمل السياسي والدبلوماسي، حتى أصبح رقما من الصعب تجاوزه أو أو القفز عليها”.
الأدهى أنه تحدث عن “فلتات” في الصعيد التنظيمي في عمل المجلس في المحافظات، وهو الذي بات محشورا في عدن وجزء من أبين ولحج، وخارجها وجوده كعدمه.
وتمادى حين حاول إدعاء بأن للمجلس “حضور فاعل” في الدول المؤثرة في صناعة القرار الإقليمي والدولي، وهي نفس الدول التي تجدد دائما موقفها الداعم لوحدة اليمن والحفاظ على أراضيه من التقسيم.
أما عن النجاحات الأمنية التي سوقها عيدروس، فيكفي فقط التدقيق في إحصائيات عمليات الاغتيالات والتصفيات الدموية والاختطافات والبسط والنهب لعقارات الدولة في مدينة عدن، المسيطر عليها، والمستحوذ على قدراتها.
“غزل” الزبيدي في السعودية جاء من محاولة إيهام العالم بأنه المدافع عن “المشـروع العربي وتصدي القوات الجنوبية للمليشيات الحوثية الموالية لإيران”، الحوثيين الذين وصفهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن في دمائهم نخوة عربية أصيلة، وأن إيران دولة جارة لابد من الوصول إلى تفاهمات معها تضمن مصالح الجميع، يحاول المجلس ثنيها عن أي تقارب مع صنعاء أو طهران لاستمرار حرب أنهكت الرياض وأصبحت أقرب إلى إعلان الاستسلام والهزيمة.
رهان خطاب الزبيدي كان وما زال على “إشراك” المجلس ككيان مستقل في أي حوار أو مفاوضات لإنهاء الحرب، التي يسعى من خلال مغامراته في الضالع الشمالية إلى إذكاء نارها، وتقديم خدمة مجانية للسعودية والإمارات بدماء جنوبية خالصة كما جرى مسبقا في الحديدة.
اعترف الزبيدي بعجزه عن مواجهة حرب الخدمات في المحافظات الجنوبية، رغم أنه شريك حاليا في الحكومة، وقال بإن “الدولة العميقة دأبت على العبث والفساد وتكريس سياسات العقاب الجماعي بحق شعبنا”، داعيا بانكسار، “حكومة المناصفة للعودة إلى العاصمة عدن والإيفاء بوعودها وأداء مهامها في تحسين الخدمات وصرف المرتبات ومعالجة الاختلالات ومكافحة الفساد، وتخفيف وطأة الانهيار الاقتصادي والمعيشـي على شعبنا في الجنوب”.
لم ينسى الزبيدي أن يستدرك للضحك على عقول أنصاره بأن “للصبر حدود أمام سياسات التنكيل والعقاب الجماعي التي تستهدف شعبنا، وأن خيارات المجلس مفتوحة لمعالجة قضايا شعبنا بما يلبي تطلعاتهم”، يتباهى الزبيدي بعنتريات فارغة، ويحقن جمهوره بشحنات معنوية مفاعليها تنتهي بقراءة خطابه.
وكان لاتفاق الرياض نصيب من كلمة الزبيدي، الذي عده بمثابة “الإقرار الإقليمي والدولي بالمجلس الانتقالي  وقضية شعب الجنوب ومكانته السياسية”، لكنه تحدث عن “قوى الفساد والإرهاب التي لا زالت تعمل على تعطيله وتحاول إفراغه من محتواه”، وهي ذاتها الشرعية التي يشاركها الحكومة ويتقاسم معها عذابات الشعب الجنوبي.
من دون أي مقابل أو ثمن عرض الزبيدي للمرة المليون خدماته على السعودية في قتال الحوثيين ومكافحة التطرف والإرهاب، وحماية المصالح الإقليمية والدولية في البحر العربي وخليج عدن وباب المندب.
كرر الزبيدي، مدحه السعودية التي تقطع الرواتب عن قواته، بدأ أكثر إصرارا بشكل جلي لإبلاغ الملك محمد سلمان، بأن قوات المجلس ذراعه التي تنتظر تعليماته لتضرب بها في الشرق أو الغرب أو البحر، أي إنها بمثابة “بندقية صيد” من عدة طلقات، بعد إفراغها تلقى كخردة، ورصاصها “فيشنج”.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://hayrout.com/55370/
مصادر مؤكدة:
"أُجِّلَتْ المفاوضات مع #مليشيا_الحوثي لإعطائها فرصة جديدة ووقتاً إضافياً لاقتحام مدينة #مأرب، بعد تلقيها وعوداً ودعماً من دول إقليمية (خليجية)! وغض الطرف من دول عالمية، إضافة إلى مضاعفة الدعم من #إيران وأذرعها ومليشياتها في المنطقة". انتهى الخبر

أثقُ ـ بعون الله ـ بأن جيشنا الوطني وشباب المقاومة والقبائل الأحرار سيفشلون هذا المخطط القذر، ولكن أتساءل:
ـ إلى متى ستظل قيادة شرعيتنا تائهة؟!
ـ وإلى متى سيظل صانع القرار في السعودية مرتبكاً؟!
ـ ومتى سيُسلَّح جيشنا الوطني بأسلحة ثقيلة ونوعية للتحرير والهجوم وليس للدفاع؟!
ـ ومتى ستتحرك جميع الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية بما فيها جبهة #طارق_صالح؟!
ـ ومتى .. ومتى ..؟!

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏⁧ #المجلس_الانتقالي_الجنوبي

يمثل نسبة قليلة وليس الجميع في مديريتين يافع والضالع .. ‏

ولا يمثل أبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى وكذلك عدن ..

‏ارادوا إحتلال شبوة وتم طردهم منها ..

‏حاولوا الاستيلاء على أبين وسُحِقوا فيها ..

‏زعزعوا الأمن بحضرموت وفشلوا ..

‏ماهي إنجازاتهم قتل وتشريد وتعذيب لعدن وأبناءها ..

‏هم فقط ادوات رخيصة ، ولا يملكون الفرار ، بل يتحركون اينما يأمرهم الكفيل ابن (+)

عبدالكريم محسن العلوي الردفاني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لحظة سقوط المركبه الفضائيه الصينيه المفقود السيطره عليها.
سقطت في الصين .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية