يـد تقاوم .. كي تمحو عنا عار يد الخيانة ..🇵🇸
#القدس_تنتفض
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يـد تقاوم .. كي تمحو عنا عار يد الخيانة ..🇵🇸
#القدس_تنتفض
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
غدا الإثنين يحتفل الإسرائيليون عليهم لعنة الله و على من طبع معهم بما يسمى يوم "توحيد القدس" ويصادف الاحتفال هذا العام في 28 رمضان حيث يحشد المتطرفون لاقتحام جماعي ضخم #للأقصى بهذه المناسبة
ميدان القدس تطلعكم على تفاصيل هذا اليوم من خلال تصاميم خاصة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ميدان القدس تطلعكم على تفاصيل هذا اليوم من خلال تصاميم خاصة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*يا سليمان مرر رسالة 9/5/2021*
كلما استمع إلى هذا الشريط بصوتي عشية تحرير عدن ، يملأوني الزهو بذلك الانتصار العظيم الذي سطره في ذلك اليوم الخالد من ايام تاريخ شعب الجنوب ومقاومته الجنوبية وهي تحرر عدن في تاريخ السابع والعشرين من رمضان قبل خمس سنوات ..
اليوم بكل اسف اشعر بحال من الغثيان والالم عندما ارى الوضع المزري الذي وصلت إليه احوال عدن والناس من انعدام ابسط سبل الحياة .. لقد سرقوا الابتسامة من شفاه المواطنين ، والمياه ولقمة العيش من افواههم .. سرقوا منهم انتصاراتهم وتضحيات الشهداء والجرحى والامل في غد اجمل وكل ما ناضلوا في سبيله لسنوات طوال . لم يتركوا للشعب في عدن والجنوب شيئا يحتفل به او يفرح له من ذلك اليوم العظيم سوى إعادة رفغ علم لايسمن ولايغني من جوع اويغير من واقع عدن والناس المزري !!
يذكرني مايحدث لعدن وفي عدن بالمقولة التاريخية : الثورة فكرة يبشر بها المفكرون وينفذها الابطال ويسرقها اللصوص !!
ويبدو ان منطق التاريخ لازال كما كان منذ قرون ..
*احمد الدياني *
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كلما استمع إلى هذا الشريط بصوتي عشية تحرير عدن ، يملأوني الزهو بذلك الانتصار العظيم الذي سطره في ذلك اليوم الخالد من ايام تاريخ شعب الجنوب ومقاومته الجنوبية وهي تحرر عدن في تاريخ السابع والعشرين من رمضان قبل خمس سنوات ..
اليوم بكل اسف اشعر بحال من الغثيان والالم عندما ارى الوضع المزري الذي وصلت إليه احوال عدن والناس من انعدام ابسط سبل الحياة .. لقد سرقوا الابتسامة من شفاه المواطنين ، والمياه ولقمة العيش من افواههم .. سرقوا منهم انتصاراتهم وتضحيات الشهداء والجرحى والامل في غد اجمل وكل ما ناضلوا في سبيله لسنوات طوال . لم يتركوا للشعب في عدن والجنوب شيئا يحتفل به او يفرح له من ذلك اليوم العظيم سوى إعادة رفغ علم لايسمن ولايغني من جوع اويغير من واقع عدن والناس المزري !!
يذكرني مايحدث لعدن وفي عدن بالمقولة التاريخية : الثورة فكرة يبشر بها المفكرون وينفذها الابطال ويسرقها اللصوص !!
ويبدو ان منطق التاريخ لازال كما كان منذ قرون ..
*احمد الدياني *
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*♦️صدقتي يا أختاه ؛*.
*فأنتم المرابطين في بيت المقدس واكناف بيت المقدس....*
*وصدق رسول الله القائل ( لاتزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم......)*
*واليوم بعد عن عجز قادة أمة المليار عن مواجهة صلف الاحتلال الصهيوني....!؟*
*لن يغسل العار الا صمودكم فأنتم الكرامة الباقية...*
*عمر سالم بن هلابي *
* 9 مايو 2012 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1391356417051873281?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*فأنتم المرابطين في بيت المقدس واكناف بيت المقدس....*
*وصدق رسول الله القائل ( لاتزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم......)*
*واليوم بعد عن عجز قادة أمة المليار عن مواجهة صلف الاحتلال الصهيوني....!؟*
*لن يغسل العار الا صمودكم فأنتم الكرامة الباقية...*
*عمر سالم بن هلابي *
* 9 مايو 2012 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1391356417051873281?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
صدقتي يا أختاه فأنتم المرابطين في بيت المقدس واكناف بيت المقدس وصدق رسول الله القائل ( لاتزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين لعدوهم قاهرين لا يضرهم من خالفهم..) واليوم بعد عن عجز قادة أمة المليار عن مواجهة صلف الاحتلال الصهيوني لن يغسل العار الا صمودكم فأنتم…
أخر ما كان يتوقعه الفلسطينيون والمسلمون أن تذهب الإمارات حد أن تثني وتمدح إسرائيل في وقت تصعد عدوانها الإجرامي على المصلين في المسجد الأقصى في القدس المحتلة.
ولم يشعر سفير النظام الإماراتي لدى إسرائيل محمد آل خاجة بالخجل وهو يخاطب الإسرائيليين: “إنكم تمنحون الشخص شعوراً كأنه في منزله”.
وتم ذلك في مقال نشره آل خاجة في صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية بمناسبة مرور شهر على تسلمه مهامه في تل أبيب.
وجاء ثناء السفير الإماراتي تزامناً مع التصعيد الإسرائيلي غير المسبوق بحق أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة فضلا عن الاعتداء على المصلين والمرابطين في المسجد الأقصى.
وزعم آل حجة أن اتفاق إشهار التطبيع بين الإمارات وإسرائيل “استطاع تغيير التاريخ، وصنع مرحلة مختلفة في المنطقة عنوانها التقدم والتعاون”.
توقيت فاضح
وتزامن نشر مقال السفير الإماراتي لدى إسرائيل مع الانتهاكات التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي والمستوطنون بحق سكان حي الشيخ جراح بالقدس.
وهو ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصريحات المسؤول الإماراتي.
ونشرت السفارة الإماراتية في إسرائيل تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”، أوضحت من خلالها أن سفير الإمارات لدى تل أبيب آل خاجة تحدث عن بلاده التي يجمع من فيها ثقافات الشرق والغرب، وتشكل “بوتقة صهر” للثقافات من مختلف أنحاء العالم.
ذكر آل خاجة أنه أمضى شهر إقامته الأول في إسرائيل بين اللقاءات الرسمية وبسطات بيع الفلافل، قائلاً للإسرائيليين: “إنكم تمنحون الشخص شعوراً كأنه في منزله”.
كما أكد آل خاجة للإسرائيليين أن “الإماراتيين سوف يجعلونهم يشعرون كأنهم في بيوتهم لو زاروا بلاده”.
وفي شهر مارس/آذار الماضي، قدم سفير الإمارات الأول في إسرائيل أوراق اعتماده لرئيسها رؤوفين ريفلين في القدس المحتلة.
وما كتبه الدبلوماسي الإماراتي لقي انتقادات كثيرة بين المغردين الذين وصفوا تصريحات أول سفير إماراتي في إسرائيل بـ”غير الموفقة”.
واستنكر مغردون عرب مزاعم السفير الإماراتي عن إسرائيل وتوقيت نشرها في ظل الاعتداءات على المصلين في القدس وتدنيس المسجد الأقصى.
كما ذكَّر مغردون السفير الإماراتي بما صرحت به أبوظبي من كون التطبيع يصب “في مصلحة الفلسطينيين”، بينما تتواصل الاعتداءات على المواطنين في القدس من طرف الاحتلال الإسرائيلي.
وعلى الصعيد الرسمي اكتفت الإمارات إزاء أحدث القدس بتصريح مقتضب لخليفة شاهين المرر، وزير الدولة، أن أبوظبي “تعرب عن قلقها الشديد إزاء أحداث العنف التي شهدتها القدس الشرقية”.
ولم يجرؤ الوزير الإماراتي سوى على دعوة إسرائيل إلى “تحمل المسؤولية في خفض التصعيد، وإنهاء كافة الاعتداءات والممارسات التي تؤدي إلى استمرار حالة من التوتر والاحتقان”.
منقول من الخبر بوست
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولم يشعر سفير النظام الإماراتي لدى إسرائيل محمد آل خاجة بالخجل وهو يخاطب الإسرائيليين: “إنكم تمنحون الشخص شعوراً كأنه في منزله”.
وتم ذلك في مقال نشره آل خاجة في صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية بمناسبة مرور شهر على تسلمه مهامه في تل أبيب.
وجاء ثناء السفير الإماراتي تزامناً مع التصعيد الإسرائيلي غير المسبوق بحق أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة فضلا عن الاعتداء على المصلين والمرابطين في المسجد الأقصى.
وزعم آل حجة أن اتفاق إشهار التطبيع بين الإمارات وإسرائيل “استطاع تغيير التاريخ، وصنع مرحلة مختلفة في المنطقة عنوانها التقدم والتعاون”.
توقيت فاضح
وتزامن نشر مقال السفير الإماراتي لدى إسرائيل مع الانتهاكات التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي والمستوطنون بحق سكان حي الشيخ جراح بالقدس.
وهو ما أثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصريحات المسؤول الإماراتي.
ونشرت السفارة الإماراتية في إسرائيل تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”، أوضحت من خلالها أن سفير الإمارات لدى تل أبيب آل خاجة تحدث عن بلاده التي يجمع من فيها ثقافات الشرق والغرب، وتشكل “بوتقة صهر” للثقافات من مختلف أنحاء العالم.
ذكر آل خاجة أنه أمضى شهر إقامته الأول في إسرائيل بين اللقاءات الرسمية وبسطات بيع الفلافل، قائلاً للإسرائيليين: “إنكم تمنحون الشخص شعوراً كأنه في منزله”.
كما أكد آل خاجة للإسرائيليين أن “الإماراتيين سوف يجعلونهم يشعرون كأنهم في بيوتهم لو زاروا بلاده”.
وفي شهر مارس/آذار الماضي، قدم سفير الإمارات الأول في إسرائيل أوراق اعتماده لرئيسها رؤوفين ريفلين في القدس المحتلة.
وما كتبه الدبلوماسي الإماراتي لقي انتقادات كثيرة بين المغردين الذين وصفوا تصريحات أول سفير إماراتي في إسرائيل بـ”غير الموفقة”.
واستنكر مغردون عرب مزاعم السفير الإماراتي عن إسرائيل وتوقيت نشرها في ظل الاعتداءات على المصلين في القدس وتدنيس المسجد الأقصى.
كما ذكَّر مغردون السفير الإماراتي بما صرحت به أبوظبي من كون التطبيع يصب “في مصلحة الفلسطينيين”، بينما تتواصل الاعتداءات على المواطنين في القدس من طرف الاحتلال الإسرائيلي.
وعلى الصعيد الرسمي اكتفت الإمارات إزاء أحدث القدس بتصريح مقتضب لخليفة شاهين المرر، وزير الدولة، أن أبوظبي “تعرب عن قلقها الشديد إزاء أحداث العنف التي شهدتها القدس الشرقية”.
ولم يجرؤ الوزير الإماراتي سوى على دعوة إسرائيل إلى “تحمل المسؤولية في خفض التصعيد، وإنهاء كافة الاعتداءات والممارسات التي تؤدي إلى استمرار حالة من التوتر والاحتقان”.
منقول من الخبر بوست
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*♦️مأرب قلعة الصمود وستفشل مشروع إيران لمد النفوذ..*
*وهي حاضنة الاحرار من صعدة الى عدن ومن حوف الى ميون ومعركتها معركة وجود..*
*ولا خيار فيها الا الانتصار....*
*وغداً سننتصر للكرامة ونستعيد الجمهورية من اياد اصحاب المشاريع السلالية وندفن الأحلام المجوسية في الارض العربية..*
*#مارب_نداء_الجمهورية *
*عمر سالم بن هلابي *
* 9 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1391368635524997120?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*وهي حاضنة الاحرار من صعدة الى عدن ومن حوف الى ميون ومعركتها معركة وجود..*
*ولا خيار فيها الا الانتصار....*
*وغداً سننتصر للكرامة ونستعيد الجمهورية من اياد اصحاب المشاريع السلالية وندفن الأحلام المجوسية في الارض العربية..*
*#مارب_نداء_الجمهورية *
*عمر سالم بن هلابي *
* 9 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1391368635524997120?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
مأرب قلعة الصمود وستفشل مشروع إيران لمد النفوذ وهي حاضنة الاحرار من صعدة الى عدن ومن حوف الى ميون ومعركتها معركة وجود ولا خيار فيها الا الانتصار وغداً سننتصر للكرامة ونستعيد الجمهورية من اياد اصحاب المشاريع السلالية وندفن الأحلام المجوسية في الارض العربية…
*ردي على المنافق المرتزق (المقيم بالسعودية) صالح الردفاني اليمني الضافعي تاجر الذهب (الغشاش) شريك (بالأموال التي سرقوها بإسم القضيه الجنوبيه) مع مجموعه من الضوافع (تستر أجنبي يتاجر بإسم مواطن سعودي متستر عليه) في جده صاحب هذا الرقم*
+966 55 269 5631
*الذي يقول بمنشوره الذي أرسله في العديد من القروبات ⬇️ :*
-أيها التاريخ سجّل أن الجنرال المخضرم هيثم قاسم طاهر منذ صيف 94 وهو في بلاد الغربه يرتدي الزي المدني .وعندما دقت طبول الحرب في عدن 2015 لبس البدلة العسكرية واقتحم مواقع العدو إبتداءآ من سواحل أبين حتى وصل الى قلب مدينة الحديده وأصبح القائد العام للقوات المشتركه ولازال موجود هناك إلى يومنا هذا..!!
-سجل ياتاريخ أن علي محسن الأحمر منذ إنتهاء حرب 1994 م وهو يرتدي البدلة العسكرية ليل نهار ينام ويصحى بالبدلة العسكرية ويأكل ويشرب بالبدلة العسكرية. ولما وصلت الحرب إلى أبواب صنعاء خلع البدلة العسكرية ولبس عباية حرم السفير وغادرها بطائرة مروحية بتاشيرة حرم السفير السعودي..!! هذا هو الفرق بين الرجال وأشباه الرجال..!!#إنتهى
*ردي عليه وعلى كل من كان على شاكلته ⬇️ :*
سجل يا ايها التاريخ سجل ان هذا الجبان الحقير الفار (هيثم قاسم طاهر) هرب من عدن وهي كانت في حالة حرب عام 1994م وكانت بلاده يمتلك اقوى ترسانة سلاح في الجزيرة العربية وتمتلك طيران وقاعدة العند الاكبر وترك كل شيء وشرد مثل الفار.
وللعلم فإن جميع من يسمون أنفسهم قيادات من أبناء المثلث (مثلث الدوم مثلث العار مثلث الخسه مثلث النجاسه مثلث اللقطاء عديمي الأصل وعديمي الحسب والنسب وعديمي الشرف عليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين) جميعهم هربوا من عدن وقت ماحن الحنين وتركوا جميع الشباب الذين تم تجنيدهم إجبارياً بإسم (التعبئه العامه) في الجبهات في الصفوف الأولى وهم هربوا بجلودهم هؤلاء الحقراء الجبناء وعلى رأسهم هذا الفار هيثم قاسم الذي عاد على ظهر دبابات أسياده عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
الفار هيثم قاسم يجب محاكمته محاكمه عسكريه على العلن بتهمة الخيانه العظمى لانه خان الزي الذي يلبسه وهرب من بلاده وقت الحرب والعسكري وقت الحرب ليس له إلا ثلاث خيارات وهي إما ان يكون منتصر او أسير أو شهيد لكن هارب هذه ليست من صفات العسكرية إلا الخونه منهم وهذا الطرطور هيثم قاسم منهم.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
〽️
*❗ملاحظة هامه :*
*أرجوا نشر هذا المنشور بكل القروبات وبكل مواقع التواصل الإجتماعي حتى يصل إلى الجهات الحكومية السعودية لمحاسبته.*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
+966 55 269 5631
*الذي يقول بمنشوره الذي أرسله في العديد من القروبات ⬇️ :*
-أيها التاريخ سجّل أن الجنرال المخضرم هيثم قاسم طاهر منذ صيف 94 وهو في بلاد الغربه يرتدي الزي المدني .وعندما دقت طبول الحرب في عدن 2015 لبس البدلة العسكرية واقتحم مواقع العدو إبتداءآ من سواحل أبين حتى وصل الى قلب مدينة الحديده وأصبح القائد العام للقوات المشتركه ولازال موجود هناك إلى يومنا هذا..!!
-سجل ياتاريخ أن علي محسن الأحمر منذ إنتهاء حرب 1994 م وهو يرتدي البدلة العسكرية ليل نهار ينام ويصحى بالبدلة العسكرية ويأكل ويشرب بالبدلة العسكرية. ولما وصلت الحرب إلى أبواب صنعاء خلع البدلة العسكرية ولبس عباية حرم السفير وغادرها بطائرة مروحية بتاشيرة حرم السفير السعودي..!! هذا هو الفرق بين الرجال وأشباه الرجال..!!#إنتهى
*ردي عليه وعلى كل من كان على شاكلته ⬇️ :*
سجل يا ايها التاريخ سجل ان هذا الجبان الحقير الفار (هيثم قاسم طاهر) هرب من عدن وهي كانت في حالة حرب عام 1994م وكانت بلاده يمتلك اقوى ترسانة سلاح في الجزيرة العربية وتمتلك طيران وقاعدة العند الاكبر وترك كل شيء وشرد مثل الفار.
وللعلم فإن جميع من يسمون أنفسهم قيادات من أبناء المثلث (مثلث الدوم مثلث العار مثلث الخسه مثلث النجاسه مثلث اللقطاء عديمي الأصل وعديمي الحسب والنسب وعديمي الشرف عليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين) جميعهم هربوا من عدن وقت ماحن الحنين وتركوا جميع الشباب الذين تم تجنيدهم إجبارياً بإسم (التعبئه العامه) في الجبهات في الصفوف الأولى وهم هربوا بجلودهم هؤلاء الحقراء الجبناء وعلى رأسهم هذا الفار هيثم قاسم الذي عاد على ظهر دبابات أسياده عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
الفار هيثم قاسم يجب محاكمته محاكمه عسكريه على العلن بتهمة الخيانه العظمى لانه خان الزي الذي يلبسه وهرب من بلاده وقت الحرب والعسكري وقت الحرب ليس له إلا ثلاث خيارات وهي إما ان يكون منتصر او أسير أو شهيد لكن هارب هذه ليست من صفات العسكرية إلا الخونه منهم وهذا الطرطور هيثم قاسم منهم.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
〽️
*❗ملاحظة هامه :*
*أرجوا نشر هذا المنشور بكل القروبات وبكل مواقع التواصل الإجتماعي حتى يصل إلى الجهات الحكومية السعودية لمحاسبته.*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حقيقة ورب الكعبة
مرة كنت مسافر إلى عدن بسيارة فإن ايام عفاش وفي نقطة الحديدة اوقفتني نقطة تفتيش بالليل ففتحت السيارة والعسكري فتح الباب وهو يضاوي بتريك فشاف عيالي والبنات نايمين وسط الفان والله انه قفز بيتاسف ويقدم الاعتذارات انا اسف انا اسف ياخي قلت له خير ليش حصل قال ياخي عيب عليك ليش ماتقول لي أن معك عيالك بالسيارة قلت له ياخي عادي واجبك تفتش قال لا والله مش من حقي افتش ومعك عيالك
واليوم ومع الاسف بلاطجة محسوبين علينا من أمن عدن يقتحمون البيوت والحرمات وكأنهم لاشرف ولا قيم ولا أخلاق ولا ادب وعاد كمان في قيادات عسكرية يتفشخرون بالبدلات ويروحون يفتحون محلات وأسواق وهذة الصورة خير دليل
رحم الله نظام عفاش ولا بارك الله بنظام الاوباش
#صلاح_هرهرة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مرة كنت مسافر إلى عدن بسيارة فإن ايام عفاش وفي نقطة الحديدة اوقفتني نقطة تفتيش بالليل ففتحت السيارة والعسكري فتح الباب وهو يضاوي بتريك فشاف عيالي والبنات نايمين وسط الفان والله انه قفز بيتاسف ويقدم الاعتذارات انا اسف انا اسف ياخي قلت له خير ليش حصل قال ياخي عيب عليك ليش ماتقول لي أن معك عيالك بالسيارة قلت له ياخي عادي واجبك تفتش قال لا والله مش من حقي افتش ومعك عيالك
واليوم ومع الاسف بلاطجة محسوبين علينا من أمن عدن يقتحمون البيوت والحرمات وكأنهم لاشرف ولا قيم ولا أخلاق ولا ادب وعاد كمان في قيادات عسكرية يتفشخرون بالبدلات ويروحون يفتحون محلات وأسواق وهذة الصورة خير دليل
رحم الله نظام عفاش ولا بارك الله بنظام الاوباش
#صلاح_هرهرة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حرب الفقراء تصنع الثراء في جيوب العملاء
كشف برنامج الأمم المتحدة للإنماء عن ارتفاع نسبة الفقر في اليمن إلى 75% جراء الحرب والحصار الحوثي، مؤكدا أن الحرب أعادت اليمن إلى ما قبل عام 1960.
وحذر في دراسة حملت عنوان:«الصراع الذي طال أمده سيجعل اليمن أفقر بلد في العالم» من إطالة أمد الحرب حتى عام 2022، متوقعا أن يكون اليمن أفقر بلد في العالم.
وتضمن التقرير توقعات مريعة في حالة استمرت الحرب لعشر سنوات قادمة فإن 78% من اليمنيين سيعانون من فقر مدقع و95% من سوء تغذية و84% من الأطفال سيعانون من التقزم، موضحا أن 80% من إجمالي سكان اليمن البالغ 30 مليون نسمة يحتاجون إلى المساعدات اليوم.
لنقف هنا قليلاً , ونسأل انفسنا ماهي دواعي هذه الحرب ومن المستفيد يا تُرى هل هناك طرف مستفيد وطرف خسران , في حقيقة الأمر كل المتصارعين هم اغبى مجموعة يقفون على هرم السلطة السياسية ولا يدرون ما هي دواعي هذه الحرب العبثية والتي لا يوجد لها مبرر غير انها لتدمير اليمن وتمكين قوى خارجية للسيطرة عليها بواسطة مجموعة ضعيفة هزيله لا يوجد لديها إنتماء للوطن غير مصالحها الذاتية لا اكثر و لا اقل ولا يوجد لها حتى رؤية سياسية ولا اقتصادية ولا تصور بقيام دوله في المستقبل غير انهم تابعين وادوات لجهات خارجية لها مطامع في ثروات اليمن ولن اخوض الحديث في هذا المضمار كون الكل مدرك ويعلم بالتفصيل ما هي اجندة دول التحالف وماهي اهدافهم في اليمن بشطريه الشمالي و الجنوبي والغريب ان الاطراف الداخلية المتصارعة مستمرة في التصعيد و تريد الاتجاه نحو العاصمة عدن التي لا يوجد بها شيء بعد حتى بنيتها التحتية مهدمة لا خدمات عامة ولا صحيه , يوجد بها شعب بائس جائع انهكته الحرب والجوع والأمراض ينتظر الانفراج و وقف الحرب والاقتتال .
اكتفي بهذا القدر , لأنني لو تحدثت اكثر ودخلت في العمق فلن يكون امامي الا الحديث بصراحة وكشف الاسرار والتلاعب و الولاءآت وخيانة دماء الشهداء في المقام الأول وكيف تمت المراهنات في البقاء كجنود لحماية مصالح الطامعين من الغير .
والله ولي التوفيق والله المستعان
ابا الشهيد
فارس فضل السلاّمي
09 05 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشف برنامج الأمم المتحدة للإنماء عن ارتفاع نسبة الفقر في اليمن إلى 75% جراء الحرب والحصار الحوثي، مؤكدا أن الحرب أعادت اليمن إلى ما قبل عام 1960.
وحذر في دراسة حملت عنوان:«الصراع الذي طال أمده سيجعل اليمن أفقر بلد في العالم» من إطالة أمد الحرب حتى عام 2022، متوقعا أن يكون اليمن أفقر بلد في العالم.
وتضمن التقرير توقعات مريعة في حالة استمرت الحرب لعشر سنوات قادمة فإن 78% من اليمنيين سيعانون من فقر مدقع و95% من سوء تغذية و84% من الأطفال سيعانون من التقزم، موضحا أن 80% من إجمالي سكان اليمن البالغ 30 مليون نسمة يحتاجون إلى المساعدات اليوم.
لنقف هنا قليلاً , ونسأل انفسنا ماهي دواعي هذه الحرب ومن المستفيد يا تُرى هل هناك طرف مستفيد وطرف خسران , في حقيقة الأمر كل المتصارعين هم اغبى مجموعة يقفون على هرم السلطة السياسية ولا يدرون ما هي دواعي هذه الحرب العبثية والتي لا يوجد لها مبرر غير انها لتدمير اليمن وتمكين قوى خارجية للسيطرة عليها بواسطة مجموعة ضعيفة هزيله لا يوجد لديها إنتماء للوطن غير مصالحها الذاتية لا اكثر و لا اقل ولا يوجد لها حتى رؤية سياسية ولا اقتصادية ولا تصور بقيام دوله في المستقبل غير انهم تابعين وادوات لجهات خارجية لها مطامع في ثروات اليمن ولن اخوض الحديث في هذا المضمار كون الكل مدرك ويعلم بالتفصيل ما هي اجندة دول التحالف وماهي اهدافهم في اليمن بشطريه الشمالي و الجنوبي والغريب ان الاطراف الداخلية المتصارعة مستمرة في التصعيد و تريد الاتجاه نحو العاصمة عدن التي لا يوجد بها شيء بعد حتى بنيتها التحتية مهدمة لا خدمات عامة ولا صحيه , يوجد بها شعب بائس جائع انهكته الحرب والجوع والأمراض ينتظر الانفراج و وقف الحرب والاقتتال .
اكتفي بهذا القدر , لأنني لو تحدثت اكثر ودخلت في العمق فلن يكون امامي الا الحديث بصراحة وكشف الاسرار والتلاعب و الولاءآت وخيانة دماء الشهداء في المقام الأول وكيف تمت المراهنات في البقاء كجنود لحماية مصالح الطامعين من الغير .
والله ولي التوفيق والله المستعان
ابا الشهيد
فارس فضل السلاّمي
09 05 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️👆إخوتي أبناء فلسطين العروبة :*
*أنتم فخر الأمة وكبريائها *
*بل أنتم منبع الكبرياء *
*من نصركم رؤوسهم في السماء *
*ومن خذلكم في مستنقع الحقراء*
*تكبيراتكم تزلزل الارض تحت أقدام الاعداء*
*يامن عاهدتم الله ان تكونوا للاقصى فداء *
*سيروا بثبات على درب الشهداء*
*(إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.)الآية *
*عمر سالم بن هلابي *
* 9 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1391471921917833217?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*أنتم فخر الأمة وكبريائها *
*بل أنتم منبع الكبرياء *
*من نصركم رؤوسهم في السماء *
*ومن خذلكم في مستنقع الحقراء*
*تكبيراتكم تزلزل الارض تحت أقدام الاعداء*
*يامن عاهدتم الله ان تكونوا للاقصى فداء *
*سيروا بثبات على درب الشهداء*
*(إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم.)الآية *
*عمر سالم بن هلابي *
* 9 مايو 2021 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1391471921917833217?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وزير الأشغال يجمد التعامل مع رئيس صندوق صيانة الطرق المعين منذ أربعة أشهر
*عدن | 9 مايو 2021م*
أصدر وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين ، اليوم ، قرار تجميد التعامل مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين محمد الماس، المعين من قبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك منذ حوالي أربعة أشهر .
وأوضح القرار انه من تاريخ 8 مايو 2021 تم تجميد التعامل مع المهندس الماس ، وعليه يتم تسليم الختم المصطنع من قبل الماس ، وتصفية كافة الالتزامات الموكله اليه ، وتحميلة كل المسئولية في حال تأخيره او استغلاله لصفته في تحقيق مصالح اخرى .
وقد تضمن القرار عدد من التجاوزات ذكرها الوزير والتي على ضوءه تم إتخاذ قرار التجميد ، والمتمثلة في عدم الالتزام بشأن حل الخلافات الإدارية مع الجهاز التنفيذي للصندوق والمنظورة أمام المختصين بالوزارة ، وذكر الفاظ غير لائقة ومعلومات كاذبة في محضر التوقيع ، وتعطيل عمل الصندوق عبر إيقاف حساب الصندوق في البنك المركزي ، وتعريض المال العام للخطر ، والتأجيل باستمرار على توقيع الشيكات .
كما أشار القرار ، انه تم خرق قانون أنشاء صندوق صيانة الطرق ولائحته التنفيذية بعدم الأعتراف بإشراف الوزير المباشر على الصندوق ، وتحرير شيك محسوب على بنك التضامن بدون توقيع الوزير ، والقيام بالتصرف المنفرد بإصطناع ختم للصندوق وإلغاء الختم الذي تم تسلميه الى الوزارة رسميا ، وعدم إطاعة الاوامر واداء المهام الموكلة بدقة وأمانه .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*عدن | 9 مايو 2021م*
أصدر وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين ، اليوم ، قرار تجميد التعامل مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين محمد الماس، المعين من قبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك منذ حوالي أربعة أشهر .
وأوضح القرار انه من تاريخ 8 مايو 2021 تم تجميد التعامل مع المهندس الماس ، وعليه يتم تسليم الختم المصطنع من قبل الماس ، وتصفية كافة الالتزامات الموكله اليه ، وتحميلة كل المسئولية في حال تأخيره او استغلاله لصفته في تحقيق مصالح اخرى .
وقد تضمن القرار عدد من التجاوزات ذكرها الوزير والتي على ضوءه تم إتخاذ قرار التجميد ، والمتمثلة في عدم الالتزام بشأن حل الخلافات الإدارية مع الجهاز التنفيذي للصندوق والمنظورة أمام المختصين بالوزارة ، وذكر الفاظ غير لائقة ومعلومات كاذبة في محضر التوقيع ، وتعطيل عمل الصندوق عبر إيقاف حساب الصندوق في البنك المركزي ، وتعريض المال العام للخطر ، والتأجيل باستمرار على توقيع الشيكات .
كما أشار القرار ، انه تم خرق قانون أنشاء صندوق صيانة الطرق ولائحته التنفيذية بعدم الأعتراف بإشراف الوزير المباشر على الصندوق ، وتحرير شيك محسوب على بنك التضامن بدون توقيع الوزير ، والقيام بالتصرف المنفرد بإصطناع ختم للصندوق وإلغاء الختم الذي تم تسلميه الى الوزارة رسميا ، وعدم إطاعة الاوامر واداء المهام الموكلة بدقة وأمانه .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
وصول النجم المصري محمد صلاح ذو الاصول الحضرمية، كابتن المنتخب المصري وهداف ليفربول الانجليزي الى مدينة المكلا حي الشرج منطقة باعبود في زياره مفاجئه.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الجنوبيون دمروا عدن وحولوا اهلها من سادة الى عبيد وادعو لتسليم المدينة الى اهلها
كتب الصحفي فتحي بن لزرق منشورا بمناسبة ذكرى تحرير عدن جاء فيه:
#عدن_المظلومة!
في ذكرى تحرير "عدن" وخديعة العدنيين ينبغي على كل حر أن يعترف بحقائق مرة.
الثوريون الجنوبيون طعنوا العدنيين مرتين، كانت الأولى في ثورة 14 أكتوبر والثانية في حرب تحرير "عدن".
وفي 14 أكتوبر اقتحم الثوريون الجنوبيون مدينة عدن وكانت واحدة من أبرز مدن العالم وأكثرها حضارة ودمروها وأقصوا أبناءها واستولوا على ممتلكاتهم وحولهم من أسياد الأرض إلى عبيدها .
أٌخذ القرويون كل ما يملكه أبناء عدن منذ قرون ، أٌخِذت الشركات والمباني والحقوق ولم يترك لعدن وأهلها شيء.
وظل أبناء عدن يعانون من العقلية القروية التي دمرت كل ما هو جميل في عدن حتى سلمتها ذات العقلية بعد عدم قدرتها على الإدارة في 1990 للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وكانت الثانية في حرب 2015 حينما فرت أغلبية ضخمة من الثورجية الجنوبية تاركة أبناء عدن يواجهون مصيرهم الصعب ، أبناء عدن الذين لم يكن بينهم قيادي عسكري كبير ولا مسئول، بل كان غالبيتهم من الطبقة المدنية العاملة والبسيطة.
وخلاف ما كان يعتقده البعض صمد أبناء عدن وحملوا السلاح للمرة الأولى في حياتهم وسجلوا في سِفر التضحية والنضال سطور معركة دوّنها التاريخ بأحرف من نور حروفها من الدماء الطاهرة والزكية.
وعاد الثورجيون الجنوبيون مرة أخرى لينتقموا مرة أخرى من عدن وأبنائها حينما سيطروا على مدينة لم يشاركوا في تحريرها ولم يدفعوا قطرة دم واحدة في سبيل كرامتها وحريتها، وبدلا من أن يكرموا أبناء عدن على تضحياتهم ذهبوا لنهب عدن ومقدراتها وفتحوا السجون وزجوا فيها الآلاف من أبناء عدن وشردوا ما تبقى .
في كل المحطات كانت عدن وأبناؤها هم ضحية الجنوبيين الذين لم يضيفوا لعدن شيئا، وكانوا في كل مرة يتقاتلون فيها يدمرون عدن ليهرب الطرف المهزوم إلى قريته تاركا عدن وأبناءها يحاولون مداوة جراح مدينتهم التي أعطت ولم تأخذ التي ظٌلمت ولم تظلِم التي جُرحت ولم تجرح التي بنت ولم تدمر ، والذين انتقموا منها دون أن ترتكب ذنبا ولا جريرة.
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن الوقت للجنوب الذي استباح "عدن" أن يعترف ويقر بحجم المآسي التي ارتكبها بحق أبناء عدن وأهلها؟!
أما آن للضمائر أن تصحو وأن تقر وتعترف بأن مدينة ما تدعى "عدن" كان لها أهل يعيشون في رخاء وسكينة وسعادة حتى جاء ثورجية الجنوب وأدموها ولاتزال جراحها مدماة حتى اليوم؟!!
في ذكرى تحرير "عدن" أما حان الوقت لإطلاق سراح أبناء عدن الذين تعج بهم المعتقلات الجنوبية ظلما وقهرا وعدوانا؟! أما آن الوقت أن يُمنح أبناؤها الحق في إدارة مدينتهم؟!
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن لكل هذه الجموع التي استباحت "عدن" أن تقر وتعترف بأنها صادرت الحق العدني وحولت المواطن العدني من صاحب الأرض إلى غريب عنها، ومن سيدها إلى عبدها، ومن راعي عدالتها إلى مظلومها؟!
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن الوقت أن يعتذر الظالمون عن ظلمهم لعدن وأبنائها؟!
أما آن لظالمي الجنوب أن يقروا بأنهم أول من ظلم أبناء عدن وأول من دمر "عدن" وأول من مارس الظلم بحق غيره.
صبرا عدن وأهلها.
والله المستعان
فتحي بن لزرق
10 مايو 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كتب الصحفي فتحي بن لزرق منشورا بمناسبة ذكرى تحرير عدن جاء فيه:
#عدن_المظلومة!
في ذكرى تحرير "عدن" وخديعة العدنيين ينبغي على كل حر أن يعترف بحقائق مرة.
الثوريون الجنوبيون طعنوا العدنيين مرتين، كانت الأولى في ثورة 14 أكتوبر والثانية في حرب تحرير "عدن".
وفي 14 أكتوبر اقتحم الثوريون الجنوبيون مدينة عدن وكانت واحدة من أبرز مدن العالم وأكثرها حضارة ودمروها وأقصوا أبناءها واستولوا على ممتلكاتهم وحولهم من أسياد الأرض إلى عبيدها .
أٌخذ القرويون كل ما يملكه أبناء عدن منذ قرون ، أٌخِذت الشركات والمباني والحقوق ولم يترك لعدن وأهلها شيء.
وظل أبناء عدن يعانون من العقلية القروية التي دمرت كل ما هو جميل في عدن حتى سلمتها ذات العقلية بعد عدم قدرتها على الإدارة في 1990 للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وكانت الثانية في حرب 2015 حينما فرت أغلبية ضخمة من الثورجية الجنوبية تاركة أبناء عدن يواجهون مصيرهم الصعب ، أبناء عدن الذين لم يكن بينهم قيادي عسكري كبير ولا مسئول، بل كان غالبيتهم من الطبقة المدنية العاملة والبسيطة.
وخلاف ما كان يعتقده البعض صمد أبناء عدن وحملوا السلاح للمرة الأولى في حياتهم وسجلوا في سِفر التضحية والنضال سطور معركة دوّنها التاريخ بأحرف من نور حروفها من الدماء الطاهرة والزكية.
وعاد الثورجيون الجنوبيون مرة أخرى لينتقموا مرة أخرى من عدن وأبنائها حينما سيطروا على مدينة لم يشاركوا في تحريرها ولم يدفعوا قطرة دم واحدة في سبيل كرامتها وحريتها، وبدلا من أن يكرموا أبناء عدن على تضحياتهم ذهبوا لنهب عدن ومقدراتها وفتحوا السجون وزجوا فيها الآلاف من أبناء عدن وشردوا ما تبقى .
في كل المحطات كانت عدن وأبناؤها هم ضحية الجنوبيين الذين لم يضيفوا لعدن شيئا، وكانوا في كل مرة يتقاتلون فيها يدمرون عدن ليهرب الطرف المهزوم إلى قريته تاركا عدن وأبناءها يحاولون مداوة جراح مدينتهم التي أعطت ولم تأخذ التي ظٌلمت ولم تظلِم التي جُرحت ولم تجرح التي بنت ولم تدمر ، والذين انتقموا منها دون أن ترتكب ذنبا ولا جريرة.
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن الوقت للجنوب الذي استباح "عدن" أن يعترف ويقر بحجم المآسي التي ارتكبها بحق أبناء عدن وأهلها؟!
أما آن للضمائر أن تصحو وأن تقر وتعترف بأن مدينة ما تدعى "عدن" كان لها أهل يعيشون في رخاء وسكينة وسعادة حتى جاء ثورجية الجنوب وأدموها ولاتزال جراحها مدماة حتى اليوم؟!!
في ذكرى تحرير "عدن" أما حان الوقت لإطلاق سراح أبناء عدن الذين تعج بهم المعتقلات الجنوبية ظلما وقهرا وعدوانا؟! أما آن الوقت أن يُمنح أبناؤها الحق في إدارة مدينتهم؟!
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن لكل هذه الجموع التي استباحت "عدن" أن تقر وتعترف بأنها صادرت الحق العدني وحولت المواطن العدني من صاحب الأرض إلى غريب عنها، ومن سيدها إلى عبدها، ومن راعي عدالتها إلى مظلومها؟!
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن الوقت أن يعتذر الظالمون عن ظلمهم لعدن وأبنائها؟!
أما آن لظالمي الجنوب أن يقروا بأنهم أول من ظلم أبناء عدن وأول من دمر "عدن" وأول من مارس الظلم بحق غيره.
صبرا عدن وأهلها.
والله المستعان
فتحي بن لزرق
10 مايو 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مبادرة عدنية تستحق التفاعل والتركيز عليها في اليمن عامة والجنوب خاصة.
بعد الأحداث الدموية التي مرت بها البلاد وقتل الكثير من الرجال وبقاء الكثير من البنات والنساء بين عانس وارملة..
قامت فتاة عدنية بطلب غريب لم يحصل من قبل في البلاد ومبادرة نتمنى تعميمها..
ان هذه المبادرة التي قامت بها هذه الفتاة من طلب زواج الخاطب لها من صديقتها في نفس اليوم يؤكد على مستوى حس المسؤولية عند النساء في عدن حفظهم الله والخوف على اخواتهم من البقاء دون زواج.
وبهذا يقطع الطريق على الفاحشة والعنوسة..
وما قامت به هذه الفتاة يجعلنا كشبكة اخبارية نساهم في نشر هذا المشروع العظيم الذي يغير من جرى الحياة بين الناس وكل حسب سعته..
بارك الله لهم وعليهم ورزقهم الله الذرية الصالحة...
اخوانكم في
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد الأحداث الدموية التي مرت بها البلاد وقتل الكثير من الرجال وبقاء الكثير من البنات والنساء بين عانس وارملة..
قامت فتاة عدنية بطلب غريب لم يحصل من قبل في البلاد ومبادرة نتمنى تعميمها..
ان هذه المبادرة التي قامت بها هذه الفتاة من طلب زواج الخاطب لها من صديقتها في نفس اليوم يؤكد على مستوى حس المسؤولية عند النساء في عدن حفظهم الله والخوف على اخواتهم من البقاء دون زواج.
وبهذا يقطع الطريق على الفاحشة والعنوسة..
وما قامت به هذه الفتاة يجعلنا كشبكة اخبارية نساهم في نشر هذا المشروع العظيم الذي يغير من جرى الحياة بين الناس وكل حسب سعته..
بارك الله لهم وعليهم ورزقهم الله الذرية الصالحة...
اخوانكم في
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*جريمة حوثية شنيعة*
*#مشرف_حوثي يعتدي على إمام مسجد الرواد بمحافظة #المحويت حتى الموت حسب ماورد من منظمة #رايتس_رادار 👇👇👇بيان المنظمة*
#مارب_نداء_الجمهوريه
#MaribForPeace
https://twitter.com/ahmedmosibly/status/1391620176697778176?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*#مشرف_حوثي يعتدي على إمام مسجد الرواد بمحافظة #المحويت حتى الموت حسب ماورد من منظمة #رايتس_رادار 👇👇👇بيان المنظمة*
#مارب_نداء_الجمهوريه
#MaribForPeace
https://twitter.com/ahmedmosibly/status/1391620176697778176?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
احمد المسيبلي
جريمة حوثية شنيعة #مشرف_حوثي يعتدي على إمام مسجد الرواد بمحافظة #المحويت حتى الموت حسب ماورد من منظمة #رايتس_رادار👇👇#مارب_نداء_الجمهوريه #MaribForPeace
للتذكير فقط عاجل :
الجفري يكشف أسم القائد العسكري الذي وضع خطة تحرير عدن ؟
كشف رئيس حزب رابطة ايناء الجنوب العربي الحر السيد عبدالرحمن الجفري اسم القائد العسكري الذي وضع خطة تحرير عدن وعملية السهم الذهبي وجاء في حديث الجفري مايلي:
لدي الدليل القاطع أن الشهيد العظيم اللواء جعفر محمد سعد هو من وضع خطة تحرير عدن إلى العند ..
وصاحب فكرة الحزام الأمني حول عدن وبطريقة إحترافيه ...
والخطة كاملة عندي....
حيث وضعها بعد أن عرض على الرئيس عبدربه ووافق أن يضعها...
وجاءني بالخطة مكتوبة بخط يده وأطلعني عليها وطلب أن يطبعها عندي وطبعها له سكرتيري الشخصي علوي الجفري...
وسحبها له من الكمبيوتر ولازالت ، بعلمه وطلبه في الكمبيوتر عندنا ، لتبقى للتاريخ.
وذهب بنسخته في نفس الليلة وناقشها مع الرئيس وأقرها..
وفي اليوم التالي عرضها بأمر الرئيس على التحالف في أبوظبي...
لنقاشها وتنسيق تحركاتهم بناء عليها..وأقروها.
وغادر إلى عدن حيث وصلها بقارب صغير ومعه العميد الزنداني رئيس العمليات...
وقاد تنفيذها بنجاح باهر.
وميزة الخطة انها بسيطة تناسب القوات غير المدربة إحترافيا وتعتمد على خدع عسكرية ذكية أربكت المحتلين وشتت فوتهم..
وهو قائد عسكري محترف وله كتب عسكرية بعضها كان يدرس في الكلية العسكرية بعدن.
وقد خبرته في حرب 94..
وكان يقاتل بقوات بسبطة أمام جحافل الغزاة.
للعلم اصيب بطلقتين عند الهجوم على عدن...وتم أسره مع الصبيحي والآخرين ولكن خلصه من الاسر زهو ينزف مواطنون في قرية العند.
واصابته طلقة مرت تحت الكلوة والإخرى سكنت. وتم استخراجها ووقف النزبف في مستشفى اطباء بلا حدود بعدن ..
واختبأ حتى استطاع تدبير انسحابه من عدن عبر ابين وشبوة الى المملكة عبر الوديعة ..
وكنا متواصلين طوال رحلته الخطيرة.
واهتموا في المملكة باستكمال علاجه.
هذا للأمانة التاريخية.
وبالطبع لم يكن لينجح في تنفيذ الخطة دون قيادات تنفيذية على كفاءة عالية.
وكان عدنيا عاشقا لعدن وكان جنوبي الهوى...
عبدالرحمن الجفري الدفاع عن تاريخ اللواء الركن الشهيد جعفر محمد سعد امانه في رقبه كل ضابط هذا الرجل هناك من يتجاهل دوره العظيم وهناك من يريد طمس تاريخه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الجفري يكشف أسم القائد العسكري الذي وضع خطة تحرير عدن ؟
كشف رئيس حزب رابطة ايناء الجنوب العربي الحر السيد عبدالرحمن الجفري اسم القائد العسكري الذي وضع خطة تحرير عدن وعملية السهم الذهبي وجاء في حديث الجفري مايلي:
لدي الدليل القاطع أن الشهيد العظيم اللواء جعفر محمد سعد هو من وضع خطة تحرير عدن إلى العند ..
وصاحب فكرة الحزام الأمني حول عدن وبطريقة إحترافيه ...
والخطة كاملة عندي....
حيث وضعها بعد أن عرض على الرئيس عبدربه ووافق أن يضعها...
وجاءني بالخطة مكتوبة بخط يده وأطلعني عليها وطلب أن يطبعها عندي وطبعها له سكرتيري الشخصي علوي الجفري...
وسحبها له من الكمبيوتر ولازالت ، بعلمه وطلبه في الكمبيوتر عندنا ، لتبقى للتاريخ.
وذهب بنسخته في نفس الليلة وناقشها مع الرئيس وأقرها..
وفي اليوم التالي عرضها بأمر الرئيس على التحالف في أبوظبي...
لنقاشها وتنسيق تحركاتهم بناء عليها..وأقروها.
وغادر إلى عدن حيث وصلها بقارب صغير ومعه العميد الزنداني رئيس العمليات...
وقاد تنفيذها بنجاح باهر.
وميزة الخطة انها بسيطة تناسب القوات غير المدربة إحترافيا وتعتمد على خدع عسكرية ذكية أربكت المحتلين وشتت فوتهم..
وهو قائد عسكري محترف وله كتب عسكرية بعضها كان يدرس في الكلية العسكرية بعدن.
وقد خبرته في حرب 94..
وكان يقاتل بقوات بسبطة أمام جحافل الغزاة.
للعلم اصيب بطلقتين عند الهجوم على عدن...وتم أسره مع الصبيحي والآخرين ولكن خلصه من الاسر زهو ينزف مواطنون في قرية العند.
واصابته طلقة مرت تحت الكلوة والإخرى سكنت. وتم استخراجها ووقف النزبف في مستشفى اطباء بلا حدود بعدن ..
واختبأ حتى استطاع تدبير انسحابه من عدن عبر ابين وشبوة الى المملكة عبر الوديعة ..
وكنا متواصلين طوال رحلته الخطيرة.
واهتموا في المملكة باستكمال علاجه.
هذا للأمانة التاريخية.
وبالطبع لم يكن لينجح في تنفيذ الخطة دون قيادات تنفيذية على كفاءة عالية.
وكان عدنيا عاشقا لعدن وكان جنوبي الهوى...
عبدالرحمن الجفري الدفاع عن تاريخ اللواء الركن الشهيد جعفر محمد سعد امانه في رقبه كل ضابط هذا الرجل هناك من يتجاهل دوره العظيم وهناك من يريد طمس تاريخه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم