شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
الصفحة الاولى لصحيفة معاريف العبرية لهذا اليوم
"الـــدولـــة تــحــتـــرق"....

اين عبيد الماسونية من هذا والله انهم أضعف خلق الله واجبنه..

اللهم احفظ اهل فلسطين وثبت خطاهم وسدد رميهم...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لأوّل مرّة منذ قيام "إسرائيل"
350 صاروخاً من غزة على تل أبيب ومطار بن غوريون والمدن المحيطة خلال ساعات ، والرعب يضرب قلب إسرائيل لأوّل مرّة في تاريخها
إسرائيل أصابها الغيظ وترد بضرب مباني سكنية مكتظة في غزة بالصواريخ الحارقة
المظاهرات تشتعل في واشنطن ونيويورك وعواصم أوروبية الآن
بينما الحكام العرب المتواطئون يكتفون بالتنديد!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#تركيا. ‏أتراك غاضبون يضيؤون العلم الفلسطيني مع العلم التركي على مبنى قنصلية الاحتلال في إسطنبول تنديدا بما تتعرض له القدس وغزة والمسجد الاقصى

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏مخابرات الاحتلال ترسل رسائل عشوائية على هواتف الكثيرين من أهالي القدس، مفادها. يريدون زرع الخوف في قلوبهم
يقولون المقدسيون هيهات فان قلوبنا معلقة بالله ✌🏼

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة

تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية مقالاً للكاتب الصهيوني الشهير (آري شبيت) يقول فيه : يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال..
"اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة

تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية مقالاً للكاتب الصهيوني الشهير (آري شبيت) يقول فيه : يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال..

بدأ "شبيت" مقاله بالقول : يبدو أننا إجتزنا نقطة اللا عودة ، ويمكن أنه لم يعد بإمكان "اسرائيل" إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وتحقيق السلام، ويبدو أنه لم يعد بالإمكان إعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم الناس في هذه الدولة .

وأضاف، إذاً كان الوضع كذلك، فإنه لا طعم للعيش في هذه البلاد، وليس هناك طعم للكتابة في "هآرتس" ، ولا طعم لقراءة "هآرتس". يجب فعل ما اقترحه (روغل ألفر) قبل عامين، وهو مغادرة البلاد. إذا كانت "الإسرائيلية" واليهودية ليستا عاملاً حيوياً في الهوية، وإذا كان هناك جواز سفر أجنبي لدى كل مواطن "إسرائيلي" ، ليس فقط بالمعنى التقني، بل بالمعنى النفسي أيضاً، فقد انتهى الأمر. يجب توديع الأصدقاء والانتقال إلى سان فرانسيسكو أو برلين أو باريس .

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب النظر بهدوء ومشاهدة "دولة إسرائيل" وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة. يجب أن نخطو ثلاث خطوات إلى الوراء، لنشاهد الدولة اليهودية الديمقراطية وهي تغرق. يمكن أن تكون المسألة لم توضع بعد.

ويمكن أننا لم نجتز نقطة اللا عودة بعد. ويمكن أنه ما زال بالإمكان إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وإعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم البلاد.

وتابع الكاتب، أضع اصبعي في عين نتنياهو وليبرمان والنازيين الجدد ، لأوقظهم من هذيانهم الصهيوني، أن ترامب وكوشنير وبايدن وباراك أوباما وهيلاري كلينتون ليسوا هم الذين سينهون الاحتلال.

وليست الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي هما اللذان سيوقفان الاستيطان. القوة الوحيدة في العالم القادرة على إنقاذ "إسرائيل" من نفسها، هم "الإسرائيليون" أنفسهم، وذلك بابتداع لغة سياسية جديدة، تعترف بالواقع، وبأن الفلسطينيين متجذرون في هذه الأرض. وأحث على البحث عن الطريق الثالث من أجل البقاء على قيد الحياة هنا وعدم الموت.

ويؤكد الكاتب في صحيفة هآرتس : أن "الإسرائيليين" منذ أن جاؤوا إلى فلسطين ، يدركون أنهم حصيلة كذبة ابتدعتها الحركة الصهيونية، استخدمت خلالها كل المكر في الشخصية اليهودية عبر التاريخ.

ومن خلال استغلال ما سمي المحرقة على يد هتلر «الهولوكوست» وتضخيمها، استطاعت الحركة أن تقنع العالم بأن فلسطين هي "أرض الميعاد"، وأن الهيكل المزعوم موجود تحت المسجد الأقصى، وهكذا تحول الذئب إلى حمَل يرضع من أموال دافعي الضرائب الأميركيين والأوروبيين، حتى بات وحشاً نووياً.

واستنجد الكاتب بعلماء الآثار الغربيين واليهود، ومن أشهرهم «إسرائيل فلنتشتاين» من جامعة تل أبيب، الذي أكدوا "أن الهيكل أيضاً كذبة وقصة خرافية ليس لها وجود ، وأثبتت جميع الحفريات أنه اندثر تماماً منذ آلاف السنين، وورد ذلك صراحة في عدد كبير من المراجع اليهودية ، وكثير من علماء الآثار الغربيين أكدوا ذلك ...

وكان آخرهم عام 1968 م، عالمة الآثار البريطانية الدكتورة «كاتلين كابينوس»، حين كانت مديرة للحفائر في المدرسة البريطانية للآثار بالقدس، فقد قامت بأعمال حفريات بالقدس، وطردت من فلسطين بسبب فضحها للأساطير "الإسرائيلية"، حول وجود آثار لهيكل سليمان أسفل المسجد الأقصى ...

حيث قررت عدم وجود أي آثار أبداً لهيكل سليمان، واكتشفت أن ما يسميه الإسرائيليون
"مبنى إسطبلات سليمان" ، ليس له علاقة بسليمان ولا إسطبلات أصلاً ، بل هو نموذج معماري لقصر شائع البناء في عدة مناطق بفلسطين ، وهذا رغم أن «كاثلين كينيون» جاءت من قبل جمعية صندوق استكشاف فلسطين ، لغرض توضيح ما جاء في الروايات التوراتية، لأنها أظهرت نشاطاً كبيراً في بريطانيا في منتصف القرن 19 حول تاريخ "الشرق الأدنى".

وشدد على القول أن لعنة الكذب هي التي تلاحق "الإسرائيليين"، ويوماً بعد يوم، تصفعهم على وجوههم بشكل سكين بيد مقدسي وخليلي ونابلسي ، أو بحجر جمّاعيني أو سائق حافلة من يافا وحيفا وعكا.

يدرك "الإسرائيليون" أن لا مستقبل لهم في فلسطين ، فهي ليست أرضاً بلا شعب كما كذبوا . ها هو كاتب آخر يعترف، ليس بوجود الشعب الفلسطيني، بل وبتفوقه على "الإسرائيليين"، هو (جدعون ليفي) الصهيوني اليساري، إذ يقول :

يبدو أن الفلسطينيين طينتهم تختلف عن باقي البشر، فقد احتللنا أرضهم، وأطلقنا على شبابهم الغانيات وبنات الهوى والمخدرات، وقلنا ستمر بضع سنوات، وسينسون وطنهم وأرضهم، وإذا بجيلهم الشاب يفجر انتفاضة الـ 87 .. أدخلناهم السجون وقلنا سنربيهم في السجون .
وبعد سنوات، وبعد أن ظننا أنهم استوعبوا الدرس، إذا بهم يعودون إلينا بانتفاضة مسلحة عام 2000 ، أكلت الأخضر واليابس، فقلنا نهدم بيوتهم ونحاصرهم سنين طويلة، وإذا بهم يستخرجون من المستحيل صواريخ يضربوننا بها، رغم الحصار والدمار ، فأخذنا نخطط لهم بالجدران والأسلاك الشائكة..

وإذا بهم يأتوننا من تحت الأرض وبالأنفاق، حتى أثخنوا فينا قتلاً في الحرب الماضية ، حاربناهم بالعقول، فإذا بهم يستولون على القمر الصناعي "الإسرائيلي" (عاموس)؟ ويدخلون الرعب إلى كل بيت في "إسرائيل"، عبر بث التهديد والوعيد، كما حدث حينما استطاع شبابهم الاستيلاء على القناة الثانية "الاسرائيلية" . خلاصة القول، يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال .

عنوان المقال : "اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة

الكاتب : آري شبيت

المصدر : صحيفة هآرتس العبرية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
من بريد صحيفة عدن الغد

حملة لتعميم

طالما أن صلاة العيد بالالاف بملعب نادي الشعلة والحبيشي وساحة العروض وملعب المنصورة وكل مكان اخر
اقترح أن كل شخص يجزع معه علم #فلسطين
هو إلا رقعه مش ثقيل مابتعبك ،، بس قيمته كبيرة بقلوبنا .
ومن هناك ننقل رسالتنا ونعلن تضامنا مع اخوتنا الفلسطينيين ⁦
عصفورين بحجر بيكون نصلي ونروي الناس أننا معهم
بحق الله عيب والله ذونا اخواننا وأهلنا
والاقصى قضية كل مسلم واجب نتضامن معهم .

#انا_واجي_صلاة_العيد_بالعلم_الفلسطيني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رسالة لأهل عدن الصامدة من قلب بيت المقدس ومن عند حجر البراق

فابشرس ياعدن الصمود فحال اخوانك في بيت المقدس لا يختلف عن حالك ولا حس بالمكلوم الا من كُلم.

فالف تحية إجلال واكبار واحترام لمن هم اهلا لرباط والجهاد ضد اعداء الدين والدنيا من عدن وتبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى ومارب والجوف وصنعاء وتعز وأب والحديدة وحجة وعمار وصنعاء وصعدة وغيرها من اراضي اليمن لبيت الخليل إبراهيم وأهله...

اخوانكم في اليمن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فوضناك من جديد اذا استطعت…!!!
هناك من حكم على عدن بالموت تعذيبا.. وكلفك يا انتعالي بالمهمة.. ول6 سنوات تثور اهلها ضد الحكومة والخدمات بالنهب والقتل.. وجرائم ابشع.. تطرد الحكومة بانقلاب دموي تارة ، وطورا باقتحام المعاشيق.. ثم تطالبها باكيا بتوفير الخدمات والرواتب.. ترفد جبهات الحوثي بالاسلحة وبالمشتقات النفطية ..وديزل الكهرباء وتتباكى على المواطنين من انقطاع الكهرباء.. تقددم لعدن ارقى الخدمات مثل النهب والقتل ومنع الخدمات ثم تتباكى من ان هناك حربا ضد الخدماتات من قبل (حكومة الاخونج ) ..بيدك الموارد والايرادات العدنية ولا تقدم اي شئ لعدن.. اوجدتك الحمارات من اجل مهام محددة مثل طرد الحكومة وضد قيام اي شكل من اشكال الدولة.. ومساندة الحوثي بالاسلحة الحماراتية والمال واشباه الرجال. ..قتل المحررين وتمكين المحتل من الإحتلال.. فلو تنافست مع الحكومة بعد ان اصبحت شريكا فيها.. تنافست في تقديم النموذج الافضل ( على الاقل مثل عديو شبوة )..ولو انك توقفت عن القتل والاختطافات واقصاء كل الجنوب دمويا.. ولو انك اقنعت المحتل الحماراتي بتخصيص .5% من اجر كل جريمة وتعويض اسر الناسف والمنسوف.. لقلنا انك تحمل قضية جنوبية وليس حماراتية- صهيونية ولقلنا: فوضناك من جديد.. ولكن:
جزعكها وابني جزعكها واخي
حصلكلوك عرررني الله خلق راخي
الخوف لو لم يكن والجهل اوساخي
لما تخزرك ابد وايابني واخي
🐒😫🐒😫🐒😫
د. علي حنش شجاعة😫
12/ مايو/ 2021
عدم ( عررررررن)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏من كان يصدق أن كل هذه الأصوات تحت قبة الكونجرس الأمريكي تدين العدوان الإسرائيلي بهذا الوضوح ، وتقف في صف الشعب الفلسطيني بكل هذه الجرأة ، صمود الشعب الفلسطيني يزهر ويحرك الصخر ويغير الكثير من القناعات حول العالم ، والمستقبل للصامدين ، القابضين على الجمر
#القدس_تنتفض

https://twitter.com/GamalSultan1/status/1392008015373639687?s=19

https://t.co/k3jgBqISEj‌‌‌

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏حالة الرعب في اسرائيل وتوقف العمل بمطار بن جوريون وتحويل الرحلات الى اليونان وقبرص هو انتصار كبير للمقاومة بكل المقاييس العسكرية وليس المعنوية فقط رغم اختلال موازين القوى
لم يعد هناك مكان بعيد عن صواريخ المقاومة وهذا هو التطور الأكبر في هذه المعركة
#القدس_تنتفض
#فلسطين تنتفض

https://twitter.com/fayednet/status/1392191867941441538?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏اللي يقولك صواريخ المقاومة ملهاش لازمة:
الاحتلال أعلن 4 قتلى وأكتر من 200 مصاب حتى الأن
عشرات آلاف المستوطنين نقلو إلى المخابىء
تم إغلاق مطار بن جوريون وتحويل الطائرات إلى اليونان وقبرص
خسائر مادية فادحة في عسقلان وأسدود وتل أبيب وضواحيها

وبعد كدا تف في وشه
#ادعم_المقاومة

https://twitter.com/salamah/status/1392215100766015493?s=19

https://t.co/36vMjpoKbR‌‌‌

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏دولة الاحتلال تفقد السيطرة على المدينة بالكامل وشوارعها تتحول لساحة حرب والحرائق في كل مكان، وحديث عن انسحاب للشرطة وإخراج لعائلات يهودية.. ما يحصل في ‎#اللد انتفاضة حقيقية وغير مسبوقة تحتاج تسليط ضوء كبير من وسائل الإعلام

https://twitter.com/Khair_Aljabri/status/1392228176055652353?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
العربيه الحدث
الناطق الرسمي باسم الصهاينة في الإعلام العربي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل |

الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: أنتم منا ونحن معكم فاثبتوا في مواقعكم

الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا

الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة إنكم ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا

الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة اثبتوا في مواقعكم فأنتم منا ونحن منكم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحل هو التصعيد من أجلل
حياة كريمه لشعب كريم
يستحق العيش الكريم
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)

https://www.facebook.com/100029248627373/posts/553769015608048/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror