شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
*يسعدني ويشرفني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن اتقدم بأحر التهاني والتبريكات*
*يسعدني ويشرفني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن اتقدم بأحر التهاني والتبريكات*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=154037150060912&id=100063638831145
ألى شعبنا الجنوبي خاصة واليمني عامة وإلى شعبنا الفلسطيني البطل خاصة والشعوب العربية والإسلامية كافة وإلى كافة أعضاء وعضوات القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية ( الإئتلاف الوطني الجنوبي ) وإلى فخامة رئيس الجمهورية ورؤساء وملوك وأمراء الدول العربية والإسلامية كافة ، وإلى رؤساء المكونات والهيئات والأحزاب الجنوبية واليمنية عامة ..

وإنني أجدها مناسبة أن أذكر الجميع بأن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا قد هلت علينا ولازالت قلوبنا مكلومة ومحزونة ونزيف الدم والأرواح مستمراً بوطننا للعام السابع،ولازال شعبنا كافة شمالاً وجنوباً يعاني الأمرين ويلات الحرب وشقف العيش والفقر والعوز والأوبئة وإنعدام الخدمات والرواتب والإنفلات الأمني، والإعتقالات للنشطاء والسياسيين وآخرهم رفيقي النصال القياديين بالحراك الجنوبي الأستاذين علاء القوبة ومدرم أبو سراج وقد سعدنا بإطلاق سراح الأخ علاء فجر أمس الأول وكنا متفائلين بأنه سيتم الإفراج عن الأخ مدرم بعده مباشرة وقبل حلول العيد ولكن للأسف الشديد لم يحدث ذلك،وإننا نعتذر له ولأسرته الكريمة لفشل كل مناشداتنا ومساعينا والعديد من الشخصيات الخيرة في الإفراج عنه،ونعبر عن أسفنا لكون الجهات المسؤولة لم تصغي لأصوات العقلاء والذين لايربدون تفجير المزيد من الأزمات،وندعو الإسراع بإطلاق سراحه..

هذا عدا قضية الأسرى الجنوبيين في سجون صنعاء والذين كنا نأمل أن تتم صفقة التبادل بشأنهم بمناسبة رمضان وعيد الفطر وأيضاً لم يحدث ذلك ..ونتمنى أن لايأتي عيد الأضحى إلا وقد تم إطلاق كل الأسرى من الطرفين..

كل ذلك بالإضافة لفشل مفاوضات إيقاف الحرب وتجاهل تمثيل القضية الجنوبية فيما يجري من مفاوضات بل وتجاهل ذكر القضية في مختلف المبادرات المطروحة، هذا عدا استمرار المشاحنات والمنكافات بين القوى الجنوبية ومحاولة كل منها إقصاء الآخر ومحاولة تقديم نفسه كممثل أوحد للقضية،وهو ماكان سبباً في إضعاف الموقف الجنوبي وإنصراف القوى الدولية والإقليمية للعمل دون حضور القضية وتمثيلها، متذرعين بنفس السبب القديم الجديد المتعلق بعدم التوافق الجنوبي...

ولم ننسى ماتفجر أمام العالم من هجمة إسرائيلية شرسة على شعبنا الفلسطيني وعلى المسجد الأقصى في ظل غياب أدنى موقف عربي إسلامي جمعي نتيجة لظروف الصراعات والحروب في المنطقة والخلافات المتعددة حولها...ونعبر عن إدانتنا لذلك وتضامننا مع شعبنا الفلسطيني.

كل ذلك الحقيقة ينزع أي سعادة حقيقية بالعيد بل يضاعف المرارة والألم لدى كل من لازال لديه ذرة من ضمير وطني أو إلتزام عقدي مشترك..

لهذا نستغل هذه المناسبة بمناشدة الجميع بتحمل مسؤولياتهم الوطنية والعربية والإسلامية،وأن يغلبوا صوت العقل والحكمة ويدركوا إن التنازلات المتبادلة من أجل الشعوب والأوطان تعد أعظم الإنتصارات ، وإن من أخطأ ليس عيباً في أن يبدي من الخطوات مايعكس النية والجدية في إصلاح خطأه،وعدم المكابرة بنكرانه ، وعلى الجميع أن يدرك إن الأوطان لن ترتقي وتنهض إلا بكل أبناءها،وأنه لم يقزمها ويدمرها ويحقر مكانتها على مر التأريخ الحديث والقديم إلا محاولة البعض إختزالها في حزب أو مكون أو قبيلة أو منطقة وإحتكار السلطة والثروة في ذاتها ، وإقصاء بقية الجغرافيا السياسية والأرضية والإجتماعية من كل حق مشروع ...

وننبه الجميع إن أي صفقات أو حلول تبنى على ترسيخ مثل ذلك الواقع المعوج فأنها لن تفضي إلا لمزيد من الصراعات كالتي خلفتها الحلول المماثلة بمختلف المراحل والمنعطفات..

لهذا لا مفر من قبول الكل بالكل .. وطرح كل القضايا على الطاولة دون إستثناء وعلى رأسها القضية الجنوبية ..

ونطالب الفرقاء الجنوبيين إلى سرعة التعاطي الإيجابي مع مبادرة الهيئة لتجاوز الخلافات وإعادة توحيد الصفوف لمخاطبة العالم بصوت جنوبي واحد ومشروع واحد.

وفي الأخير نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة علينا وعليكم وعلى شعبنا ووطننا واهلنا بفلسطين والأمة الإسلامية كافة ونحن بخير وسلام ووئآم ؤأمن وأمان وإخاء ورخاء وحياة كريمة خالية من الحروب والعداوات والصراعات والإقصاءات والمطامع غير المشروعة في حقوق بعضنا المشروعة كأفراد وشعوب ... وان نكون قد تعافينا مما أصابنا وتجاوزنا محنتنا وارتقينا بأوطاننا واحتلينا مكانتنا المؤثرة كشعوب وأمة بين الشعوب والأمم ..

*وعيد سعيد وكل عام وأنتم بخير*

أخوكم
*د.عمر عيدروس السقاف*
*رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية*
*( الإئتلاف الوطني الجنوبي )*
عدن 1 شوال 1442ه
13 مايو 2021م
#ملاحظة: الصورة تعبيرية لنا ورفيق النضال مدرم ابو سراج الذي أهدانا علم فلسطين وشرفنا بالتوشح به كما يبدو بالصورة، وذلك بفعالية المطالبة بالإفراج عن الأسير محمود الصبيحي ورفاقه وكل الأسرى. وتعمدنا ابرازها تضامناً مع شعبنا الفلسطيني ومع رفيق النضال الذي يقبع بالحجز حالياً، والتذكير بمواقفه الوطنية والعروبية والإسلامية وضرورة سرعة الإفراج عنه.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=154037150060912&id=100063638831145

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رسالة من ابناء عدن لعلماء وحكام هذه الدول المحتلة من قبل صهاينة اليهود وصهاينة الأمة المسلمه..

تحية إجلال واكبار واحترام لهؤلاء الذين نصروا إخوانهم بما يستطيعون نصرتهم به...

إلا وهو تعرية الانتقالي المدعي انه يحمل هم القضية الجنوبية من اليمن وهذه القضية جزاء من قضايا هذه الأمة التي فرط بها عبيد الماسونية العربية الإماراتية...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عيدروس الزبيدي من التطبيع إلى الإنكار على اليهود لستباحتهم بيت الخليل إبراهيم عليه السلام..
عيدروس الزبيدي من التطبيع إلى الإنكار على اليهود لستباحتهم بيت الخليل إبراهيم عليه السلام.

علامات استفهام تعطينا ثورة عيدروس وما بلغ إليه من الاستخفاف بعقول الاتباع العبيد في الانتقالي.

بعد ما طالب بالتطبيع مع الصهاينة ولقاء قيادات في الانتقالي للمخابرات الصهيونية واعترافهم المسبق بدولة الصهاينة بأمر من السيد في الإمارات.

خرج علينا البارحة الانتقالي بعد أن رأى مستوى الغضب الشعبي لأبناء عدن خاصة التي تربطهم باخوانهم الفلسطينيين من قديم الزمن حيث فتح عدن لهم في الثمانينات، وحاول الانتقالي تغطية خيبتهم ببيانات استنكار ومحاولة ظهور أمام الناس بصورة المتعاطف مع القضية الفلسطينية بأمر من السيد كذلك لسحب الغضب الشعبي في الساحة الداخلية العدنية.

قوم استخفوا قومهم فاطاعوهم فباس الرفد المرفود.

كيف لمثل هؤلاء العبيد ان يقيم دولة أو يحكموا شعب اتعب اعظم الدول حينما ارادات ان تذلهم وتستخف عقولهم؟

نصيحه لاتباع الانتقالي لا تصدقوا ان عيدروس خرج لصلاة هو ومرتزقته بالفلحة الفلسطينية نصرة لفلسطين لا والله.

بل خرج مطيعا خانعا منفذا امر سيده اللعين عبد الماسونية العربية الإماراتية.

ومن النكات التي ظهر بها عيدروس الزبيدي صلاته بنعاله في حين ان كل من حوله صلى حافي..

لا اعلم هل صلى بهم خوفا من ان يسرقهم الخبجي أو نزار هيثم...

ان ظن بهم هذا فهذه مصيبة جديدة حيث لا ياتمن بعضهم بعضا حتى وهم مدعين انهم بين يدي ربهم.

هذا حال من استهوته الشياطين في الأرض حيران نسال الله السلامة والعافية مما هم فيه

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اللعنة عليها والدعاء عليها


.الاعلام العبري :
أحد الطيارين الذين شاركوا في الغارات على #غزة كابتن طيار اللواء #مريم_المنصوري اماراتيةالجنسية.

فهذه هي الإمارات الصهيونية التي تعتقدونها انها عربية من اصول اسلامية، فـ بل العكس فهي من أصول #يهودية 🇦🇪🇮🇱

فنسأل الله العليّ العظيم أن يحرق دولة الإمارات وساكنيها وأن لا يرفع لهم رايه ولا يحقق لهم غاية اللهم أخسف بهم وجعلهم عبرة للعالمين إلى يوم الدين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الصحفي سفي هندلر :
"المقاومة الفلسطينية ألحقت بنا الهزيمة الأكبر في تاريخ المواجهة معها، لم تكن الهزيمة بعدد صواريخها لكن بنجاح المقاومة الفلسطينية في لسع الوعي الإسرائيلي، لقد جعلت المقاومة الفلسطينية من إسرائيل في نظر سكانها مكان غير آمن، عنيف، متفكك، وهذه ضربة قوية للشعب الإسرائيلي".

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل :
الإعلام العبري
مطار بن غوريون خالٍ بفعل ضربات المقاومة الفلسطينية وتوقف حركة الطيران بشكل كبير جدًا وامتناع شركات طيران عالمية عن أي رحلات طيران .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror