شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لقناة حضرموت :

الوضع الامني في عدن ليس بالمستوى المطلوب بل وضع مقلق لعدم وجود وحدة امنية وتعدد الاجهزة الامنية..

الأمن في وادي حضرموت مقارن بالسنوات الماضية هناك تحسن كبير.

الوادي وجد نوع من التحسن وما حصل قبل يومين هو ليس عمل ارهاب وانما قضية ثأر..

عمليات القتل الملموسة بوادي حضرموت الاخيرة هي قضايا جنائية والقتلة معروفين والاجهزة الامنية تلاحقهم.

تعطيل مؤسسات الدولة يجعل المواطن ياخذ قصاصه بيده.

امن الساحل يشهد تقدم كبير منه في الوادي .

العلاقة بيننا وبين السلطة بالساحل علاقة طردية

بذلنا جهود مع وزير العدل لتسريع القضايا ولكن وجود الإضرابات تعطل عمل القضاء سبب إزدحام القضايا .

قضية المخدرات ليست قضية محلية وانما عالمية ..المحيط الذي حولنا يعاني من المشكلة وبسبب انهيار وتفكك الدول هي سببب انتشارها وتحتاج لمكافحتها عبر جهود محلية وخارجية وايضا المواطنين .

نسعى جاهدين للحد من الظاهرة والأجهزة الأمنية بامكانها المحددوة ضبطت العديد من المخدرات .

وفي الختام

نسال الله ان نوفق في هذه الأمانة فالأمن مسؤولية الجميع وما نطلبه من المواطنين مساعدة الأجهزة الأمنية وتعاونهم

#المكتب_الإعلامي_لــــ_وزير_الداخلية_اليمن🇾🇪#

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
صحيفة الغارديان البريطانبة تعترف بخطئها التاريخي لدعمها اعلان بلفور
نشرت الغارديان البريطانية يوم 7/5/2021 بمناسبة مرور مائتي عام على تأسيس الصحيفة أفدحَ الأخطاء الصحفية التي ارتُكبت خلال مسيرتها في قرنين من الزمن!
واعتبرت الصحيفة أن تغطيتها لوعد بلفور عند صدوره عام 1917م كانت من أفدح أخطاء الصحيفة، لأن هذا الوعد غيَّر العالم حينما سهَّل تأسيس، (وطن قومي لليهود في فلسطين) الذي كان خطأ فادحا، لأنه منحاز للحركة الصهيونية.
وقالت الصحيفة: "إنَّ "إسرائيل" اليوم، ليست هي البلد الذي تنبأت به صحيفة الغارديان، لقد أخطأت الصحيفة خطأ فادحا"!

وكانت ردود المنظمات الصهيونية في بريطانيا غاضبة على هذه المراجعة التاريخية للصحيفة التي سيكون لها آثارها المستقبلية، فقد أعلنت رئيسة الجاليات اليهودية، ماري زيال، وكذلك السفارة الإسرائيلية في لندن، وجمعية مكافحة التمييز اليهودية عن غضبها على الصحيفة، لأنه يقوِّض مشروعية دولة اليهود الوحيدة في العالم!
(تلخيص توفيق ابو شومر)
يثير مقال الصحيفة تساؤلات حقيقية حول مشروعية الوعد ونتائجه على أرض فلسطين، فهل يا ترى رصيد " إسرائيل " من الشرعية في أنظار النخب السياسية في بريطانيا والغرب دخل مرحلة الانحدار، وكيف سيوظف الفلسطينيون والعرب هذا التوجه الجديد المعلن، وما موقف الحكام العرب الذين راحوا على الحج والناس راجعة بعقدهم ات فاقات التشبيك مع الكيان الصهيوني؟ اسئلة سيجيب عليها المستقبل.

"منقول "

https://www.theguardian.com/media/2021/may/07/guardian-200-what-we-got-wrong-the-guardians-worst-errors-of-judgment-over-200-years

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الصواريخ القسامية التابعة للمقاومة الفلسطينية تصلب بفصل الله شمال تل أبيب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بن ناقص يعرض على اليهود ارخص مرتزقة على وجه الارض كما اسمتهم كبرى الصحف الامريكية ووصفتهم بابو سبعة دولار وبانهم المرتزقة الارخص على وجه الكرة الأرضية


بن ناقص يعرض بضاعته الفاسدة التي اشتراها بدراهمه الملوثة على اليهود يعرض هذه العاهات واللفاليف الملفلفة من الحثالات واللصوص وقطاع الطرق لينتقم منها في فلسطين بعد ان جعلت صورته اقبح من القبيح باعمالها وسرقاتها وماقدمته في عدن من جرائم وخساسات ووساخة فهو يريد يظرب عصفورين بحجر فهو حاقد على هذه المليشيات في عدن لانه يعتبرها سبب كراهية اليمنيين له ولدويلتة بما قامت به هذه المليشيات القذرة من اعمال وأفعال يندي لها جبين الانسانية فمن ناحية هو يريد الانتقام منهم ومن ناحية اخرى يريد يتجمل امام سيده نتنياهو واحرار اليمن يؤيدون ارسال بني صهيون الى اهلهم وعشائرهم وحتى رجال يافع والضالع وردفان الشرفاء والغيورين والوطنيين يباركون هذه الخطوة ولكن نحن نعرف ان هولاء لن يستجيبوا للشيطان في الحمارات لانهم يعرفون ان فلسطين اليوم جهنم وليس فيها اراضي للبسط ولاجبايات ولا ايرادات ممكن يسرقوها ويعلمون ان فلسطين ستشويهم كما شوي الدجاج وستحرقهم كما تحرق بني عمهم من الصهاينة اليوم وهولا الاوباش جبنا ولن يستطيعوا الوقوف في وجوه رجال فلسطين الأبطال كيف لمليشيات شردت العام الماضي وتركت السلاح وعادت للقرى مفزوعة ومذعورة عندما دخل الجيش الوطني اليمني ووصل للعلم ولم يعودوا إلا تحت غطا طيران الحمارات اليوم الثالث كيف لهولا الجرذان ان يقفوا في فلسطين امام الشعب الجبار

علي حسين البجيري
15 مايو 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بعد رفع حظر التجول عن تل أبيب.. كتائب القسام توجه الآن ضربةً صاروخيةً كبيرةً بعشرات الصواريخ لتل أبيب وضواحيها وبالتزامن توجه ضربةً صاروخيةً كبيرةً بعشرات الصواريخ لأسدود المحتلة رداً على قصف الأبراج المدنية والبيوت الآمنة، وإن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*من يشخص لنا وضع #ثوار_الغفلة الإنتقاليين؟*

*في عدن يقولوا مسيطرين وعندما تكلمه على الخدمات الاسياسية .. يقول ليس مسيطرين!!*

*مسيطرين .. والرواتب يشحثوها من الحكومة!!*
*مع الحكومة في المناصب .. وضد الحكومة بالخدمات والرواتب!!*

*مع هادي وضد نائبه وحكومته .. التي هم جزء منها!!*

*مع التحالف وضد الشرعية الذي جاء من أجلها التحالف!!*

*وهم إتلاف في حكومة مع حزب الإصلاح .. وضد الإصلاح أيضاً ..*

*ومع تنفيذ إتفاق الرياض .. ورافضين ينفذون اهم بنوده (الشق العسكري منها)!!*

*خبيط الخبيط .. ايش منتظرين يامطبلين يازعران.. من هؤلاء؟*

عمر بن هلابي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
سألني كيف ضيعوا الجنوب يافتحي؟
قلت له نفس قصة العوبان واصحاب الانتقالي.
دخل العوبان جعار وحمّل ٨٠ صاروخ حراري وترك لهم سرواله الداخلي.
تركوا خسارة ال٨٠صاروخ واحتفوا باغتنام سروال داخلي.
دخل الروس الجنوب ونهبوا ثرواته واستغلوه ابشع استغلال وجابوا لهم ٥دبابات من حق الحرب العالمية الثانية.
تجاهلوا العبث الروسي بالبلاد ٣٠عام وحصارها وجوعها واحتفوا ب٥دبابات خردة وصاروخ اسكود.
جاء علي عبدالله صالح وسلمهم ٣دينات عصير مانجو وبسكويت ابو ولد وسلموه الجنوب بثرواته وابار نفطه واراضيه.
احتفوا بالبسكويت والمانجو وتجاهلوا خسارة ثروات لا تعد ولا تحصى.
جاء عبدربه ومكنهم من حكم الجنوب من باب المندب الى المهرة وانقلبوا عليه وحاربوه وخسروا ٩٠٪ مما كان بيدهم.
وخرجوا ليحتفوا بقرار ادارة شارع وحافتين بعد ان كان الجندي منهم اذا عطس في عدن سمع صدى عطسته في المهرة.
وبكرة سيخسرون ماتبقى وسيخرجون الى شارع مدرم ليبتهجوا باحراق تاير او اثنين وسيعدونه انتصارا..
قال لي: "وتاليها
قلت له:" لاجديد العقول التي ادمنت الخسارة ستخسر كل شيء في نهاية المطاف وحتى وهي تخسر ستصور الخسارة انتصارا.
المشكلة ياصديقي في العقلية..
فتحي بن لزرق

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#نحن_هنا_أين_كنتم
✍️نبيل حبيبات✍️
نعم اقولها وبكل فخر اين كنتم في تحرير عدن اين كنتم من جبهات عدن لم نكن نعرف جلال الربيعي ولا شلال ولا الزبيدي ولا المشوشي ولا الوالي ولا اي شخص من هذي الاسماء في معركة عدن ضد الحوثي.واليوم يتفاخرون بانهم هم أمن عدن بانهم هم حزام عدن بانهم هم ابطال عدن واقول لهم عدن لايوجد فيها حوثي عدن لايوجد فيها ايراني عدن قد تحررت من ابطالها الشجعان وكل شخص يعرف من هم. اتحداء اي شخص من انصار الانتقالي بان ياتي لي باسم شخص من هؤلاء الذين ذكرتهم في اي جبهه كان متواجد في تحرير عدن وفجئه نراهم ابطال دون انجاز او تضحيه قدموها لعدن لازم نعطيهم حقهم في التضحيه وهؤلاء لم نعرفهم الا بعد تحرير عدن وبعد تشكيل المجلس الانتقالي عرفناهم وبدعم اماراتي اصبحو ابطال ولكن لا يقدرون أن يعارضوا اي قرار لايستطيعون أن يصنعوا نصر لايستطيعون أن يكونو احرار
اسالو عدن عنهم وستقول لكم عدن لاعرفهم لاادري من اين اتوا لا أدري بماذا ضحو من اجلي لاادري كيف اصبحوا ابطال.
وابطالي الحقيقيون اصبحو خارج عدن وفي السجون نعم هذي اجابت عدن عن ابطالها الشجعان.هم حمقاء يضنون بإن التاريخ يتناسئ ولايدرون بإن التاريخ يسجل كل شيء
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ان حربنا على المبتدعة قائمة حتى يعودوا إلى الصواب والطريق الحق.
إن حربنا على المبتدعة قائمة حتى يعودوا إلى الصواب والطريق الحق.

لكن حينما يكون الموقف يلزم منا الوقوف صفا واحد جنبا إلى جنبا في حرب مع الصهاينة والماسونية والعلمانية وان كانت الفرقة التي تدعي الجهاد فيها شيء من أخطأ وجب علينا لزاما أن نكون إلى جوارها لأنها إذا سقطت أقام العود الحرب بعدهم فوقنا، وحينها لا ينفعنا القول اكلنا يوم ان اكل الثور الأسود.
يلوم كثيرا من الضالة مطبلي الماسونية ومن شرب من مائهم العكر في بلاد المسلمين حركة الإخوان عامة وحماس لماذا يقاتلون الصهاينة، ولماذ اتجهت حماس إلى إيران..
◀️ السؤال الموجه اليكم من دفع حماس للاتجاه إلى إيران؟
◀️ أليس من يدعون أنهم حماة العُربان دول الكبسة والمندي والتخمه من البعران الخليجية والدول المحيطة بفلسطين هم من يدعم الصهاينة بكل ما يملكون من قوة سرا وعلانية؟
اقول لكل من يطعن فيما تقوم به حماس قبل أن تلوموا حماس لوموا أنفسكم فأنتم من ضيع المسلمين في فلسطين وفي كل مكان وتركتوهم شدر مدر لاعداء الله وقمتم بالتطبيع سرا وعلانية وجعلتم بلادنا منطلق لقتل المسلمين والمسلمات في كل دار من ديار الإسلام والكفار بالتحريض على اي جماعة تحاول تصحيح الصورة وتوضيح الحاصل لناس.
في الماضي في بلاد المغرب الإسلامي حينما قام الصليبيون بغزوا بلاد المغرب الإسلامي اتحد المسلمين على اختلاف مشاربهم تحت رأية الخوارج وكسرو الصلبييين.
واليوم اتحدا حكام المسلمين مع الصهاينة ضد اخواننا في غزة وباقي بلاد المسلمين بحجة محاربة الإخوان المسلمين ومحاربة الشيعة والتشيع وهم يقيمون مع الرافضة علاقات وثيقة تظهر في اعلامهم كل يوم، وقاموا بدفع التعويضات لصهاينة الملاعين في كل حرب يشنها ضدهم المسلمين.
فقل لي بربك يا من تنكر على حماس وامثالها من الفصائل الجاي تيمسي نفسها جهاديه أو اسلاميه كيف سنتنصر وبيننا من باعنا بأرخص الأثمان بإسم يضعه لنفسه ولقب يلعبه به نفسه بحجة نصرة الدين ونحن متفرقين؟

راجعوا سنة النبي صلى الله عليه وسلم في كيفية جمع شمل الأمة يوم ان طعن عرضه في يوم الافك وهو اعظم مصاب يصاب به المرا في دينه...

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*ميليشيا #الحوثي

تشيع 522 من قتلاها خلال شهر رمضان فقط مايرفع عدد قتلاها منذ مطلع العام الجاري إلى *2852* بينهم المئات من العناصر الذين وزعت لهم الميليشيا رتباً صورية وقيادات في الجماعة*

*يأتي ذلك فيما لاتزال المئات من جثث تلك العناصر(لم يتم التعرف عليها، وأخرى ترفض الأسر استلامها) موزعة على ثلاجات الموتى (سفري، مركزي) في العديد من مستشفيات صنعاء والمحافظات الأخرى، وفق ما أكدته مصادر طبية في شهر أبريل لـ"المصدر أونلاين"، الى جانب جثث متناثرة في مناطق المواجهات بمأرب.*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل : وفاة مدرب المنتخب الوطني الكابتن سامي نعاش

اعانكم الله يا أهل عدن فقد كثرة المصائب حولكم

عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

اخوانكم في شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اوزيل يدعم فلسطين بصورة العيد وهو في القدس 🙏♥️♥️

- خسر 22 مليون جنيه إسترليني من الشراكة مع أديداس بسبب حديثُه عن انتهاكات الصين ضد مسلمي الأيغور.

- خسر مكانه في المنتخب الألماني من أجل صورة مع رئيس تركيا.

- خسر مكانه في آرسنال بعد أن انتقد النادي لعدم دعمه في وقوفه مع المسلمين بالصين.

- والان يدعم فلسطين ولا يخشي احد .

يظنون أن أوزيل خسر نفسه كلاعب، لكن الحقيقه أنه كسب نفسه كإنسان .. جميعنا نحبك يا أوزيل 🙏😍❤️

معشوق الجماهير مسعود اوزيل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*‏اقتراح للامارات مادام ان كل العالم يمقت الصهاينة ماعدا هم لماذا لايقيمون دولة الصهاينة داخل الامارات ويتهنون ببعض كذا اجتمع الاخوة وارتاح العالم من الصهاينة واذنابهم* *‎#الامارات_تحارب_فلسطين*

عبدالله الشهراني
كاتب وصحفي سعودي

https://twitter.com/Abdullah_1657/status/1393623162840027138?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
*‏خمس رسائل للشيخ عثمان الخميس*
*لما يحصل في ‎#فلسطين*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror