شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
ميناء جدة حقق ايرادات في عام 2020م 91مليار دولار وميناء بئر علي في دبي يحقق 53 مليار دولار امريكي سنويا ههههههه وتريدون الاستقرار في عدن وتقولون أن التحالف جاء لاستعادة الدولة وأن الجنوب سياتي بمباركة من دول الخليج؟؟؟؟
واضح من دخل المينائين فقط أن لا يمكن أن تقوم دولة أو يسمح بتشغيل ميناء عدن ...
هذه فقط مقتطفات للدخل بعيدا عن امكانيات تلك الموانئ وقدرات إستيعلبها والطاقة التشغيلية والعمالة التي يوفرها تلك الموانئ ...
هيا فهمتم ياشرعية وانتقالي؟؟؟
ادخلوا النت واسالو عمكم جوجل عن تلك الموانئ.
ميناء عدن في الخمسينات صنف كثاني ميناء في العالم .
واليوم اين موقعه ..
عرفت ليش الحرب وعلى من الحرب .
هذه الحرب أهم اهدافها هو تدمير الجيش حتى لا يستطيع الدفاع عن الوطن وقد حقق ذلك من وجود قوات مسلحة خارج إطار الدولة .
حرب إقتصادية من خلال عدم السماح بتصدير النفط والغاز.
وحرب خدمات لاشغال المواطن بها .
تجويع وتركيع الشعب..
هذه هي في وجهة نظري الشخصية من أهم أسباب حرب اليمن.
خدو في الاعتبار أن ميناء عدن يقع في وسط ميناء بئر علي وميناء جدة.
وصلت الفكرة يا طيبين.
تغير منذوب الامم المتحدة بين فترة وأخرى هو طول أمد الحرب .
عاد بكم قليل عقل تراجعوا انفسكم وتتطالبوا باخراج التحالف وانهاء دوره والجلوس إلى طاولة حوار وطني شمالي جنوبي نصل من خلاله إلى حل جذري عبر مرحلة انتقالية...
كفايه حرب كفاية تدمير الوطن ارضا وإنسانا...
متى سياتي دور البناء وإنهاء الحرب الدائرة؟؟؟
ارحموا الشعب يامن تسمون انفسكم قوى وطنية!!!.

أبو مراد...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أحدا الأمهات في غزة تلبس إبنها ثياب العيد وهوا تحت التراب

عن أي وجع تتحدثون😥

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بنشري
عزمنا الأعمي يواسينا
فكفك عيونو وفجعنا
كتبنا 100 مكتوب
وماحد رد ابدا علينا
نشرنا وياما نشرنا
ولما ملينا حشرنا
بنشري ترك التوائر
ونزل عدن وبنشرنا
ماخلا ولا حاجة لنا
ماعاد خلا الا موتنا
ويمكن عاده ينهبو
فكيف نحشر لو حشرنا
😫😃😫😃😫
كلمات الشاعر علي شطنة😫
قناء الفنان الموهوب هاشم هرهرة
16/ 5/ 2021
وانت اسعد من العيد 🌹🌹🌹

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
جدعون ليفي يثبت نهايتهم والعربان تنفي وتبكي على حلفائهم..

عمار علي حسن Ammar Ali Hassan (@ammaralihassan) Tweeted:
جدعون ليفي: آعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة.
اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والأردن مما يعني أننا أصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة. وجهتنا يجب أن تكون لأوروبا وعليهم إن يستقبلونا كلاجئين. أعتقد ان هذا أفضل من أن نؤكل أحياء من قبل العرب. أخاف أن يكون الوقت قد مضى. https://twitter.com/ammaralihassan/status/1392863926535266305?s=20

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
كاتب صهيوني .. اصبحنا في وسط فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور
كتب .. جدعون ليفي – المحلل الاقتصادي والسياسي
#إسرائيل تعيش في فوضى, فقد كنا نعيش بفوضى اقتصادية منذ بدايات كورونا …والان اصبحنا في وسط #فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور
اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان, الحكومة لم تستمع لرأي السيد ايمين عاوام رئيس #المستوطنات وضربت رأيه عرض الحائط, القبة الحديدية ليست الحل فالكل يعلم بأن دقة القبة الحديدية هي من 20 الى 30 بالمئة فقط وليس كما يدعي نتنياهو لتطمين الشعب
صاروخ قيمته 50 الف دولار ينطلق لضرب صاروخ قيمته 300 دولار ويخطيء في معظم الاحيان
اليوم يعلن الكنيست عن فاتورة قيمتها 912 مليون دولار مصاريف حرب وخسائر مع عدو ارهابي شرس في منطقة صغيرة تدعى غزة
912 مليون دولار من مصاريف نقل وبترول وصواريخ وتحضيرات عسكرية وخسائر مدنية في البنية التحتية للدولة وغيرها .. هذا كثير جدا فعلا في مسافة زمنية هي يومين فقط فميزانيتنا ابدا لن تسمح بذلك ولن نستطيع ان نصبر لفترة طويلة….الحل ليس في القتال .. فقد فهمنا الدرس .. هؤولاء المتوحشين ليسو جيوش عربية منهارة لا تجد قوة يومها … ولا هم باصحاب مال قد نستطيع ان نؤدلجهم كالخراف … المشكلة في عقيدتهم وايمانهم التام بان الارض لهم وليس لنا … امريكا لن تنفعنا في نهاية المطاف ورؤساء العرب لن يساندونا لعجزهم في اوطانهم ولكره الشعوب لهم
شخصيا اعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة .. بالذات ان شعوب المنطقة بدأت تفيق من سباتها وحلمنا في عمل مصادقة بين شعوبنا

اقرأ أيضاً:   مقتل مستوطن واصابة 7 بقصف من غزة على سديروت

اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والاردن مما يعني اننا اصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة البربرية …وجهتنا يجب ان تكون لاوروبا وعليهم ان يستقبلونا كلاجئين اعتقد ان هذا افضل من ان نؤكل احياء من قبل العرب
انا لا احاول ان اخيفكم ولكني احاول وضع النقاط على الحروف فقط فهذه الحقيقة التي لا تريدكم الحكومة الامريكية في تل ابيب ان ترونها

اقرأ أيضاً:   33 وفاة و 1022 إصابة كورونا اليوم الاثنين / تفاصيل

كم سنستطيع ان نصمد في هذه الظروف …الجحيم من فوق رؤوسنا ونحن في الملاجئ وأعمالنا وحياتنا وكل شيء معطل تماما والحكومة عاجزة، عن عمل اي شيء, لنصبر معا ولكني اخاف ان يكون الوقت قد مضى ونحنا في صبر لا مفر منه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الامارات ما وقفت بصف احد الا هزم
وقفت مع ارمينيا فهزمت
وقفت مع حفتر ليبيا فهزم
وقفت مع انتقالي اليمن فهزم
وكل من دعمتهم هزموا وانكسروا
وهاهي اليوم بصف الصهاينه وما علينا الا انتظار هزيمة اسرائيل وزوالها .."
🖊️

منقول

اللهم قيض الإمارات لكل صهيوني ماسوني يحارب دينك لكي تنصرنا عليهم يا رب العالمين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جيش ارهب حكام من ورق فهزه رجال يشربون الدم مخلوطا بالعرق..

سقوط الأسطورةالجيش الذي وصف انه الاقوى ولا يقهر. يولّي هاربا مذعورا من رجال الله.

المقاومة الفلسطينية تستولي علي دبابات للعدو الصهيوني في غزة وتأسر بعضهم وسط انسحاب بقية الجنود الصهاينة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*جريدة هأرتس الاسرائيليه*

خسارتنا كل ثلاث أيام ٩١٢ مليون دولار من طلعات الطائرات وثمن صواريخ الباتريوت وتزويد الٱليات بالوقود واستهلاك ذخيرة .. ناهيك عن تعطل الحركة التجارية وهبوط البورصة وتوقف معظم المؤسسات وأعمال البناء وموت الدواجن في المزارع بعشرات ملايين الدولارات وتعطل بعض المطارات وبعض خطوط القطارات وثمن إطعام الهاربين إلى الملاجئ ناهيك عن التدمير في البيوت والمحال التجارية والسيارات والمصانع بفعل صواريخ المقاومة الفلسطينية؛

إننا نتعرض لحرب لسنا من نديرها .. وبالتأكيد لسنا من ينهيها خاصة وأن المدن العربية في اسرائيل فاجأت الجميع بهذه الثورة العارمة ضدنا بعد أن كنا نظن أنهم فقدوا بوصلتهم الفلسطينية ..

هذا نذير شؤم على الدولة التي تأكد سياسيوها أن حساباتهم كانت كلها مغلوطة وسياساتهم كانت تحتاج لأفق أبعد مما فكروا به فالفلسطيني ليس إماراتي أو قطري أو عماني ..

إنهم فعلا أصحاب الأرض ومن غير أصحاب الأرض يدافع عنها بنفسه وماله وأولاده بهذه الشراسة وهذا الكبرياء والتحدي ..

كيهودي أتحدى أن تأتي دولة إسرائيل كلها بهذا الانتماء وهذا التمسك والتجذر بالأرض بعد أن أذقناهم ويلاتنا من قتل وسجن وحصار وفصل واغرقناهم بالمخدرات وغزونا أفكارهم بخزعبلات تبعدهم عن دينهم كالتحرر والإلحاد والشك ..

لكن الغريب في الأمر أن يكون أحدهم مدمن مخدرات ولكنه يهب دفاعا عن أرضه وأقصاه وكأنه شيخ بعمامة وصوته يصهل الله أكبر ..

جيوش دول بكامل عتادها لم تجرؤ على ما فعلته المقاومة الفلسطينية في أيام معدودات فقد سقط القناع عن الجندي الذي لا يقهر وأصبح يقتل ويخطف؛

وطالما أن تل أبيب ذاقت صواريخ المقاومة فمن الأفضل أن نتخلى عن حلمنا الزائف بإسرائيل الكبرى ويجب أن تكون للفلسطيني دولة جارة تسالمنا ونسالمها وهذا فقط يطيل عمر بقائنا على هذه الأرض بضع سنين وأعتقد بأنه ولو بعد ألف عام هذا إن استطعنا أن نستمر لعشر أعوام قادمة كدولة يهودية فلا بد أن يأتي يوم ندفع فيه كل الفاتورة فالفلسطيني سيبعث من جديد ومن جديد ومن جديد وسيأتي مرة راكبا فرسه متجها نحو تل أبيب ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل الناطق العسكري باسم كـتــ ــائب القــ ـســ ــــام أبو عـبــيـدة: بعد رفع حظر التجول عن تل أبيب.. كتــ ـائب القســ ـام توجه الآن ضربةً صاروخيةً كبيرةً بعشرات الصواريخ لتل أبيب وضواحيها وبالتزامن توجه ضربةً صاروخيةً كبيرةً بعشرات الصواريخ لأسدود المحتلة رداً على قصف الأبراج المدنية والبيوت الآمنة، وإن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
دولة خليجية تكشف عن مساندة عسكرية إماراتية بأوامر محمد بن زايد لإسرائيل في الحرب على القدس وغزة

كشفت مصادر في احدى الدول الخليجية عن مساندة الإمارات إسرائيل عسكريًا في الحرب التي تشنها على القدس المحتلة وقطاع غزة

وقال المغرد العماني البارز الشاهين إن رحلات الطيران بين (أبوظبي/دبي) وتل أبيب زادت بشكل استثنائي خلال الأيام الأخيرة ليتمكن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد من دعم حلفائه في كيان الاحتلال

وأوضح الشاهين في تغريدة أخرى رغم إجلاء عدد من الرعايا الأمريكيين والاوروبيين من كيان الاحتلال، رحلات التزويد بالصواريخ وقطع الغيار تستمر بين الكيانين الشقيقين بمبادرة كريمة من الشيخ الذي أمر بنصرة تل أبيب ونتنياهو مهما كان الثمن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اخونا في الله له علاقة برجل اعمال يافعي وهذا الاخ الفلسطيني على نياته اعطاه مبلغ مساعدة للمقاومة الفلسطينية واليافعي يخطط لهدف كما يعرف الكل تسلق وتملق يافع وقال له اريدك توجه نداء لاخوانك أبناءً يافع وسوف تنهال عليكم المساعدات المالية والمدد

2
اخونا في الله له علاقة برجل اعمال يافعي وهذا الاخ الفلسطيني على نياته اعطاه مبلغ مساعدة للمقاومة الفلسطينية واليافعي يخطط لهدف كما يعرف الكل تسلق وتملق يافع وقال له اريدك توجه نداء لاخوانك أبناءً يافع وسوف تنهال عليكم المساعدات المالية والمدد

نقول لاخينا الفلسطيني المحترم اغلب حثالات يافع مع سيدهم الذي اشتراهم وهم احذية على مقاس اقدامه وهم ضد فلسطين وقضيتها وهذا اليافعي الذي اغراك توجه هذا النداء له اغراض فهولاء القوم انتم لاتعرفون ركوبهم الموجات ولاتعرفون تسابقهم وبذلهم بالمال لمن يذكرهم وهولاء يريدون بهذا النداء منكم الاستعراض الفارغ ويريدون استثماره سياسيآ وشعبيآ ولكن الشعب اليمني يعرف هولا ثم يا اخي عليك ان توجه النداء لاحرار اليمن ومحبي القدس وفلسطين فالرسول صلئ الله عليه وسلم قد بشركم باثنئ عشر الفا من ابناء اليمن ينصرون الله ودينه ولم يبشركم باخوان اليهود بني يافع وهذا النداء للاسف لست موفق فيه
هولاء اذا اتوكم واتحررت فلسطين فهم هناك من سيركب الموجة وعندهم السنة طويلة والحيا منزوع منهم الشخص الواحد منهم بمليون سيقولوا للعالم كله نحن من حرر فلسطين وهولاء اذا اتو اليكم فلن ياتوا الا للسرقات والسلب والنهب فقط

اخي الكريم نحن نقدر وضع اخواننا في يافع ونقدر نقطة الضعف والنقص الذي يعانوه وبما ان الله قد فتح عليهم بالمال فهم يشترون كل شيء ويزورون كل شيء واخونا اليافعي الذي اوعز اليك توجيه هذا النداء يكفيه منك ماصدر ولن تراه فيما بعد وكل هدفه هي الدعاية لضافع كما نسميها نحن وهولاء الان بهذا التسجيل سوف يصمون به اذون اليمنيين وهدفهم الاهم هو اذا تحررت فلسطين سياتونكم بهذا التسجيل ليذكروكم انهم اهل جميل ومعروف وان لهم ايادي في تحرير فلسطين هولاء في اليمن لايقلون خبث ومكر وحيلة عن اشقاءهم اليهود ثم ان هولاء القوم ابتلاهم الله بتزوير التاريخ على مزاجهم وهم سيحتفضون بهذا التسجيل للقرون الاتية كتاريخ في نظرهم هههههههه. وهذا هدفهم نحن نعرفهم
عمر سعيد بن سلوم
حضرموت 5 شوال 1442

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
على أنغام الموسيقى الحضرمية الاصيله أختتم أبناء حافة وحدة الصديق بحي العوسجه بروكب فعالياتهم الرمضانيه والتي كانت لاقت استحسان الجميع من أبناء الحي والوحدة وأبناء مدينة روكب كافه وقد شملت الفعاليات العمل التطوعي في تنظيف شوارع وحدتهم و تم تنظيف مصلى العيد بمدينة روكب .

الحفل الغنائي الساهر الذي أقامه أبناء حافة الصديق كان بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب يتقدمهم الفنان الصاعد يوسف بن سنكر والفنان مجاهد العكبري والفنان أحمد عوض باسماعيل و
عازف الاوريج الموسيقار عبده قنبوس
أبناء حافة الصديق تفاعلوا مع الحفل الفني الساهر وقدموا رقصات شعبية رائعه بقيادة الراقص علي يسر باموزه
الحفل الفني كان بحضور رئيس الوحده الاستاذ صبري سعيد باعجاج مدير مكتب ضرائب بويش روكب و الاستاذ عبدالله أحمد باعقيل مدير مجمع سبأ للتعليم الثانوي بروكب وحسين علي الجابري رئيس وحدة الصديق السابق ومجموعة كبيرة من أبناء مدينة روكب والمناطق المجاورة لها

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ للنائب العام :
مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي " مدرم ابو سراج "
بلاغ للنائب العام :
مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي " مدرم ابو سراج "

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ هام :

-الى النائب العام .. المحترم
-الى السلطة المحلية والأمنية بمحافظة عدن
-إلى الرأي العام المحلي
-إلى الرأي العام العالمي
-الى منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية

بعد التحية،

الموضوع: مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي "مدرم ابوسراج" منذ ٣ مايو ٢٠٢١ م .

نحن اسرة المخفي قسرا "مدرم أبو سراج" نتقدم إليكم ببلاغ هام عن اختطاف عائلنا الشخصية العدنية البارزة والقيادي في الحراك الجنوبي السلمي مدرم ابوسراج وذلك في ليل 3مايو2021م في العاصمة المؤقتة عدن واقياده من قبل قوة أمنية غير رسمية إلى جهة مجهولة وأنه حتى اللحظة مصيره مجهولا ولم نعرف مكان اعتقاله للاطمئنان عليه وبات في عداد المخفيين قسرا وفي ظروف غامضة ولم نعرف التهمة التي اختطف واعتقل بسببها ولا الجهة التي أصدرت أمر ذلك الخطف غير القانوني والذي يتنافى مع القوانين النافذة ويمثل انتهاكا فظيعا لحقوق الإنسان وحقه في الأمن والحياة.

اننا كأسرة مكلومة بمصير عائلها المجهول نخشى على سلامته وحياته من اي مساس ولطالما ينتابنا قلقا مشروعا جراء التكتم حول مكان اعتقاله وحرماننا المخيف من رؤيته في ظل الأوضاع غير السوية ووضع الانفلات الشامل التي تعيشها العاصمة عدن إلا اننا نحمل سلطة الأمر الواقع فيها ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته والكشف عن مصيره باعتباره الجهة الوحيدة المتحكمة بكل المفاصل في عدن بما فيها الجانب الأمني والعسكري فما بال وان من نفذت عملية الاختطاف والاخفاء القسري جهة أمنية تتبعه ونفذت أمره وفرضت علينا كأسرة العيش تحت وطأة القلق بشكل ماساوي فظيع.

إن اختطاف واخفاء عائلنا مدرم أبو سراج بشكل تعسفي سافر يمثل جريمة بشعة ضد الإنسانية وانتهاكا بشعا لحقوق الإنسان وتصرفا خبيثا يكشف عن تعدي لحق الإنسان في الامان والحياة والعيش بسلام داخل ارضه ووطنه ويكشف عن نزعة فجة في الترهيب بكل صوره المقيتة وترويع أسرة باتت تبحث عن عائلها المختطف ظلما وعدوانا وإرهابا دون أن تجد إجابة صريحة وشجاعة من قبل سلطة الأمر الواقع بعدن تكشف عن مصيره ليضاف ذلك الانتهاك الخطير إلى سجل مظلم من الانتهاكات الفظيعة لحقوق الإنسان في عدن.

ونود أن نذكر في بلاغنا الإنساني بأن عائلنا مدرم ابوسراج كان من طلائع المؤسسين الأوائل للحراك الجنوبي السلمي وحمل القضية الجنوبية بين حنايا قلبه طوال ثلاثة عقود من النضال السلمي تعرض خلالها أبان نظام الحكم البائد لسلسلة طويلة من الاعتقالات الظالمة والملاحظات الأمنية التعسفية ولم يثنيه الإرهاب الذي مورس ضده التخلي عن قضيته العادلة .. كما كان أحد ابطال حرب تحرير عدن من العدوان الحوثعفاشي وخاض معارك الشرف والتحرير مع رفاقه من الاحرار حتى تخلصت عدن الاحتلال الحوثعفاشي الرهيب وذلك بكل تفان وإخلاص وشجاعة..
كما قاد حركة احتجاجات شعبية سلمية رفضا للتدهور الشامل الذي تعيشه مدينته عدن وتردي الخدمات والأوضاع المعيشية والإنسانية ورفضا لسياسة تكميم أفواه النشطاء بعدن .. وتلك حقوق مدنية كفلتها القوانين المحلية والدولية كما نذر حياته من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان وسيادة الوطن وقد شهدت له كل ساحات الجنوب عامة وعدن خاصة حضوره الفاعل ومواقفه البارزة منتصرا للقضية الجنوبية ولحق عدن النهوض باوضاعها المتردية ولطالما تعرض لعدة تهديدات وحشية خطيرة بالتصفية الجسدية ولأسرته وأطفاله خلال فترات سابقة.. ولم يكن يذر بباله أنها ستكون تهديدات جادة وسيجد نفسه بعد نضال وطني طويل وسجل حافل بالبطولات والتضحيات والمواقف المشرفة مختطفا ويقبع بسجن سري رهيب وبشع ويختطف من قبل من يدعون أنهم يمثلون الجنوب وهم يزجون باحراره ورجاله من الوطنيين الشرفاء في غياهب السجون والمعتقلات الفظيعة في محاولة بائسة للتنكيل الرهيب باي صوت وطني حر وشجاع يعارض سلميا توجهاتهم.

أننا كأسرة منكوبة مكلومة نناشدكم الوقوف معنا في محنتنا ومصيبتنا والعمل الجاد معنا للانتصار لعدالة مطلبنا ولحقنا المشروع أن نعرف مصير عائلنا الوحيد .. والضغط على سلطة الأمر الواقع بعدن الإفراج غير المشروط عنه ووضع حد لعمليات الخطف الإرهابية التي تستهدف النشطاء بعدن بالإضافة إلى تجريم كل عمليات الخطف والاعتقال خارج الأطر القانونية الرسمية والضغط إلى إغلاق السجون والمعتقلات التي تتبع شخصيات أمنية ومكونات سياسية لما لتك المطالب من أهمية تضمن حماية الإنسان من التعديات التعسفية ولضمان السلم الاهلي بعدن.

نتطلع الى دعمكم والوقوف معنا لنيل عائلنا المختطف والمخفي قسرا مدرم ابوسراج حريته وصون كرامته وتقدير نضالاته السلمية .. أنه يمثل لنا وطن كل حدوده أمان وسلام واطمئنان.

اسرة المختطف المخفي قسرا
مدرم ابو سراج
عدن:
17 مايو 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*‏عيدروس الزبيدي ‎@AidrosAlzubidi تجاهل اللواء أحمد بن بريك ‎@ahmed_binbreak والجمعية الوطنية ولم يعرض إتفاق الرياض، وقبول الوفد بالمرجعيات الثلاث، وإشراكهم بالحكومة اليمنية) على اللواء بن بريك والجمعية الوطنية للإنتقالي للتصويت عليها كون الجمعية العمومية مثابة برلمان الجنوب.*

https://twitter.com/6xGoP02oNiLiZWf/status/1394059643849265152?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror