شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
✍️#النائب_عبد_اللطيف_العلوي

إسرا-ئيل ... والأهداف الثّلاثة:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حروب إسرا-ئيل ضدّ العرب ، أو ضدّ من ادّعى حربها من العرب ، مرّت بثلاثة أهداف استراتيجيّة ، تتماشى مع كلّ مرحلة ..
1) سنة 48 كان الهدف الاستراتيجيّ كسب المجال ، وإحلال المشروع على الأرض وجعله حقيقة ميدانية وواقعا مفروضا ... ونجحت في ذلك
2 ) سنة 67 و73 كان الهدف الاستراتيجي الأول : كسب الشرعية و انتزاع الاعتراف الإقليميّ ... فلو أرادت إسرا-ئيل في هاتين الحالتين المزيد من الأرض لاستطاعت ، وربما كانت الآن بعض العواصم تحت الاحتلال المباشر ( لا يجب أن ننسى أنّ القوات الصه-يونية سنة 73 توقفت على بعد 91 كم من القاهرة ... هذا تذكير للّذين مازالوا يؤمنون بأكذوبة النصر المظفر في تلك الحرب ..) ومرّة أخرى تحقّق الهدف الاستراتيجي الثاني ، بالوصول إلى كامب ديفيد سنة 79 ، وبفتح أبواب التطبيع على مصراعيها إلى حدود أوسلو ، وبدء مسار تصفية القضيّة الفلسطينية على أساس التسوية
3) الهدف الثالث بدأ الاشتغال عليه منذ حرب 82 وما تلاها .. 2006 وحروب غزّة المتتابعة ( يمكن اعتبارها معارك داخل حرب واحدة ... لكن ليس هذا هو المهمّ الآن )
الهدف الثالث هو تثبيت أسطورة الرّدع الإسرا-ئيلية ، لضمان أن لا تتكرر مثل تلك الحروب النظامية الأولى ... وهنا ... كان الفشل الذّريع ... في جنوب لبنان وفي غزة
الصها-ينة يعرفون أنه لا قيمة تاريخية على المدى البعيد ، للهدفين الأول والثاني ، مالم يتحقق الهدف الثالث ، ولذلك سوف يذهبون إلى أقصى درجات التّوحّش لكي لا يسقط هذا الهدف ... ( أو ليقنعوا جمهورهم أنه لم يسقط ..) لكنّ الأمر قد قضي .
مشكلة الهدف الثالث أنه ليس موضوعيّا ، بالمعنى العسكريّ ، هو هدف لا يتحقق إلاّ من خلال صراع الإرادات ، وهنا يأتي التّفوّق الباهر للنموذج الجديد من الإنسان الفلسطيني اللبناني المقا-وم / العربي لاحقا ...
ثمّة حقيقتان لا يجب نسيانهما أبدا :
الأولى أنّه في أيّ حرب ، لا يمكن إعلان الانتصار إلاّ في إحدى حالتين : القضاء على عدوّك تماما ، أو إقراره بالهزيمة ... مادام عدوك لم يقرّ بهزيمته ولم يعترف لك بالنصر ، فلن تستطيع مهما فعلت أن تنتزع منه ماتريد ، لغير رجعة... إسرا-ئيل لم تستطع ، ولن تستطيع إبادة أعدائها الّذين يحيطون بها في دوائر متتالية : فلسطينية ، عربية إقليمية ، عربية قومية ،..
كما أنّها لم ولن تستطيع انتزاع التسليم بالهزيمة والاعتراف بانتصاراتها مهما أوغلت في التقتيل واستفرغت كلّ ما في جعبتها من فاشية وفرانكشتاينية ..
ماذا يبقى إذن ؟؟
يبقى المفعول الارتدادي لسقوط الهدف الاستراتيجي الثالث .. كثيرون آمنوا بذلك ، واليوم يؤمنون به أكثر من أيّ وقت مضى ...

https://m.facebook.com/groups/2798227473826148/permalink/2867787913536770/
شبكة مرآة حضرموت

https://t.me/hadramout_mirror
سقطرى تواجه جائحة كورونا دون استعداد

كوينتين مولر، سقطرى

عندما بدأ فيروس كورونا في التفشي بسرعة في جميع أنحاء اليمن خلال شهري أبريل/نيسان ومايو/أيار 2020، نجت سقطرى من الجائحة إلى حد كبير. يعود هذا بشكل كبير إلى عزلة أرخبيل سقطرى. نظرًا للقيود التي فرضتها الحرب على خيارات السفر، لم يكن هناك أواخر عام 2020 سوى عدد قليل من الطرق المنتظمة التي تربط بين حديبو، المدينة الرئيسية في الجزيرة، والبر اليمني، ورحلات جوية من مطار سيئون، وقوارب من المكلا وعدن، بالإضافة إلى سفن الركاب من صلالة في سلطنة عمان.

بداية 2021، استأنفت شركة السعيدة للطيران رحلاتها الدولية المباشرة إلى سقطرى عبر دبي، على الرغم من إلغائها الشهر التالي. وفي مارس/آذار، أنشأت العربية للطيران -شركة طيران منخفضة التكلفة ومقرها الشارقة- طريقًا منتظمًا إلى الجزيرة عبر أبو ظبي. وهكذا أصبح لدى العائلات السقطرية -التي تعيش في الإمارات والتي يقطن الكثير منها في إمارتي عجمان ورأس الخيمة- وسائل ملائمة للسفر إلى لجزيرة ذهابًا وإيابًا منذ يناير/كانون الثاني. كما عاد السياح ومعظمهم من الغرب لزيارة الجزيرة، ما مثّل دفعة للاقتصاد المحلي، ولا سيما قطاع السياحة ومن يعمل فيه من منظمي الرحلات السياحية المحلية والمرشدين والسائقين والفنادق، لكنه وفر أيضًا جسرًا جويًّا لتفشي فيروس كورونا ووصوله إلى سقطرى.

طُلب من السياح الأجانب تقديم فحص كورونا (PCR) يثبت عدم إصابتهم بالفيروس قبل صعودهم الطائرة في الإمارات وإجراء فحص دم عند الوصول، ولكن من دون فرض أي حجر صحي عند وصولهم إلى الجزيرة. كما لوحظ عدم استخدام السكان المحليين أو السياح في سقطرى الكمامات بشكل دائم. وعلى عكس ما فُرض على السياح الأجانب، لم يُفرض على اليمنيين المسافرين إلى سقطرى من البر الرئيسي تقديم فحص كورونا (PCR) يثبت عدم إصابتهم بالفيروس قبل السفر.

خلال الأشهر القليلة الأولى من عام 2021، بدت الحياة في الجزيرة كما كانت عليه قبل الوباء، وغالبًا ما أخبر المرشدون المحليون السياح أن سقطرى خالية من فيروس كورونا. ولكن كان لاستئناف السفر الدولي عواقب سلبية، فخلال الأيام الأربعة الأولى من شهر أبريل/نيسان أُصيب أكثر من 40 سقطريًّا بالفيروس وفقًا للدكتور سعد القدومي من مستشفى خليفة بن زايد، المستشفى الرئيسي في سقطرى المموّل من الإمارات، والواقع في العاصمة حديبو. قال القدومي: لا تزال الجزيرة مفتوحة للزوار، ولا يخضع المواطنون القادمون من حضرموت والمهرة لفحص كورونا، وما زالوا يتنقلون بحريّة بين الناس في الأسواق والشوارع”.

كشف موظف سقطري في مستشفى خليفة بن زايد تحدث إلى مركز صنعاء شريطة عدم الكشف عن هويته أن 19 من أصل 25 فحص كورونا أُجريت يوم الأول من أبريل/نيسان كانت إيجابية. صحيح أنها عينة صغيرة إلا أنها مرتفعة بشكل خطير. وقال: “ماتت جارتي، وهي سيدة كبيرة في العمر، بسبب فيروس كورونا، وعدد الحالات يتزايد كل يوم، ولكن لا أحد يرتدي كمامة”.

ما يجعل الأمر أكثر خطورة هو عدم وجود غرف حجر صحي في مستشفى خليفة، ما يعني أن سقطرى لديها الحد الأدنى من الموارد للتعامل مع تفشي جائحة كورونا. قال الدكتور القدومي لمركز صنعاء: “لدينا أربعة أجهزة تنبيب وأربعة أجهزة تنفس للجزيرة بأكملها. هذا ليس كافيًّا، لكنه أفضل من لا شيء”. وأضاف أن المرافق الطبية بالجزيرة عادة ما تزوّد بالأكسجين من حضرموت، لكن الرياح العاتية في فصل الربيع تحد من عمليات توصيل الأكسجين على متن القوارب. أما المركز الطبي الآخر في الجزيرة، المركز الميداني السعودي، المموّل من السعودية، سرّح مؤخرًا معظم موظفيه، الذين كانوا أردنيين بشكل عام.

لا توجد سوى منشأة واحدة فقط في الجزيرة تجري فحص كورونا (PCR) وهي مختبر العسلي، لكن تكلفة الفحص باهظة للغاية إذ تبلغ حوالي 45 ألف ريال يمني (أي حوالي 52 دولارًا أمريكيًّا عند كتابة هذا المقال) أي ما يعادل راتب شهر كامل للكثير من الأسر. تُرسل الفحوصات التي يجريها المختبر إلى البر الرئيسي للحصول على النتيجة. يستخدم مستشفى خليفة فحوصات الأجسام المضادة، وهي فحوصات أقل موثوقية وأرخص تكلفة، وتبلغ كلفتها 6 آلاف ريال يمني (حوالي 6.90 دولار أمريكي).

تساهم التصرفات الفردية الطائشة أيضًا في انتشار فيروس كورونا، فبحسب موظف محلي يعمل لدى شركة العربية للطيران -طالبًا عدم ذكر اسمه لكي يتحدث بصراحة عن الوضع- حاول 15 راكبًا الصعود على متن رحلة في 29 مارس/آذار إلى أبو ظبي ولكنهم مُنعوا من ذلك لثبوت إصابتهم بفيروس كورونا. “القلق الحقيقي هو أن الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس لا يقومون بعزل أنفسهم، بل يذهبون إلى المطار، ويختلطون مع مجاميع الناس معتقدين أنه لا يزال بإمكانهم ركوب الطائرة، حتى يتم إيقافهم ويُطلب منهم إظهار شهادة خلوهم من فيروس كورونا، حتى أن البعض قال: أنا بصحة جيدة، وهذه مجرد إنفلونزا”.
أقر أحد مدراء الفنادق، الذي تحدث أيضًا شريطة عدم الكشف عن هويته، بأن العديد من المرشدين السياحيين السقطريين استمروا في العمل دون ارتداء كمامات على الرغم من إصابتهم بفيروس كورونا. “أتذكر شخصًا ثبتت إصابته بالفيروس مؤخرًا، ويعزل نفسه الآن، لكنه مكث لمدة أسبوع مع 12 سائحًا قدِموا من الإمارات”.

وقال الدكتور القدومي: “ما زال الناس لا يؤمنون بوجود عشرات الإصابات بالفيروس في حديبو ويتعاملون مع الوضع بلا مبالاة. إنهم لا يرتدون الكمامات ولا يتخذون أي إجراءات وقائية”.

تتوفر الكمامات في المحلات حول مستشفى خليفة بسعر 200 ريال يمني للكمامة (20 سنت أمريكي). وعلى الرغم من أن سعر الكمامة مقدور عليه لمعظم الناس، إلا أن شراء العديد من الكمامات يمكن أن يؤثر على ميزانيات الأسر ذات الدخل المنخفض.

لم تأخذ السلطات المحلية سوى القليل من الإجراءات بشكل عام للتصدي لتهديد الجائحة، حيث لم تدلِ بأي تصريحات بشأن انتشار الفيروس في الأشهر الأخيرة ولم تصدر بروتوكولات جديدة للصحة العامة. كما أن السكان مستمرون بحياتهم اليومية كالمعتاد، فلا تزال العائلات تجتمع حول طبق واحد لتناول الطعام، ويتجمعون سويًّا لمضغ القات، ويلقون التحية بمصافحة اليدين ولمس الأنوف. كما أن معظمهم مستمرون بوضع زجاجة مياه عذبة وأكواب أمام منازلهم للعطشى من المارة.

وفي نهاية أبريل/نيسان، بدأت حملة تلقيح، بدعم من اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية للسكان البالغ عمرهم 60 وما فوق على الجزيرة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حينما نبحث عن تصل دعاية أن الشرعية تدفع بتعزيزات للجهات في ابين نجد أن الصور المضافه كلها صور لتعزيزات حوثية في جبهة مأرب.

ما المقصود من هذه الحملة في وقت بدأت حملة لتظاهرات عدن ضد الفساد وضد الظالمين العابثين بأمن وامان عدن؟

حرب إعلامية يخوضها مرتزقة التحالف في عدن محاولين ارهاب الشارع العدني ليتوقف عن مطالبه لإنهاء هذه الحالة المزرية التي بلغت اليها عدن.

التحالف يستخدم اوارقه لاسقاط كل ما من شأنه تصحيح الوضع في عدن بحجة الشرعية والإخوان.

شماعة مهتريه تعب منها الناس وعرفوا كذب المطالبين لها.

فمتى يعي التحالف أن الناس في عدن ضاق بهم الحال وكثرة الضغط تولد الانفجار.

خذوها من الحوثي عبرة كيف اخرج من عدن...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
من المعروف بأن لا يتفق الباطل أبداً مع الحق ، يبقى الصراع بينهما حتى قيام الساعة .

والمصيبة أننا نجد البعض من أبناء عدن مصرين على إقناعنا بتحالفاتهم مع الجنوبيين لانتزاع حقوق العدني ومن من !!! من الذي سلب حقه في العيش الكريم !!!!!! .

ليعلم هؤلاء الحقيقة ان منذو عام 1967م وإلى يومنا هذا والصارع القائم في عدن هو صراع بين #عدني صاحب حق وبين #جنوبي على باطل .

ومخطئ من يظن أن الاقتتال بين الزمره و الطقمه او بين المثلث و البدو ، هو عبارة عن صراع بينهما !! وهذا غير صحيح ، لأن الصراع لا يكون إلا بين الحق و الباطل ، ولكون جميعهم على باطل فلابد من وصفهم بزعماء العصابات و تجار و أمراء الحروب الذين يتقنون فن المؤامرة الذين كل تفكيرهم هو في كيفية السيطرة على مدينة عدن لاجل الاستحوذ على مقدراتها ، غير معترفين باهلية عدن ، فلا تخلوا المؤامرة الجنوبيه من عمليات النهب و السلب للممتلكات الخاصة والعامه غير ذلك التشرد والإقصاء ووووو إلخ مما تتعرض به عدن وأبناءها .

الخلاصة ..
متى ما أدرك جميع أبناء عدن حقيقة هذا الصراع القائم بمدينتهم ؟ حينها سينتصر الحق العدني على الباطل الجنوبي .

#عدن_لأبناءها
#عدن_ستنتصر

#خالد_الحميقاني
رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل
13 مارس 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
المدعو هاني بن ضريط هاني كوكو هاني دجاجه (الخوينيه باللهجه الحضرميه) هذا الإمعه (مسيلمة اليمن الكذاب البسوس) من يوم ماظهر وهو يتبع طريقة أسياده (السلفيه المدخليه الوهابية الجاسوسيه الإستخباراتيه السعودية) الذين تتلمذ على يديهم وطبق سياستهم بالتلاعب بالدين الإسلامي والفتاوى الإسلاميه حسب طلب أسياده الحالين عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
على سبيل المثال لا الحصر بالبدايه كانت الوحده اليمنيه من وجهة نظره (حسب طلب مصالح أسياده) أصل من أصول الدين ومن ينكرها فقد كفر بالدين الإسلامي وجاب عليها فتاوي وأحاديث تم تفصيلها حسب رغبة أسياده على الطريقه الوهابية النجديه المدخليه.
وعندما طلبوا منه أسياده أن يفتي بتحليل دماء أبناء الوطن الواحد وقتال الإخوه بينهم البين وزرع الفتنه بينهم وتحليل تواجد وسيطرة أسياده عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين في الأراضي اليمنيه والتدخل بالسياده الوطنيه مباشرة أفتى لهم بما يريدون حتى يأخذوا راحتهم ويستأجروا ارخص مرتزقة في العالم من كلاب مثلث الدوم مثلث العار مثلث الخسه مثلث النجاسه مثلث اللقطاء عديمي الأصل وعديمي الحسب والنسب وعديمي الشرف عليهم لعنة الله لخيانة وطنهم ودماره وحماية مصالح أسياده هذا الحقيره تهاني كوكو بن ضريط.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
2021/2/2م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هكذا يزرعون عقيدتهم في قلوب أبنائهم من الصهاينة.

ويحرم علينا كمسلمين تعليم ابنائنا حقيقة التوحيد والدين القويم.

يرجع هذا لصهاينة حكموا الأمة وعلماء الا من رحم ربي ماسونيين بلحى تسمى سلفية زورا وكذبا على رب العالمين.
اسقطوا الولاء والبراء تدينا وتقريبا لحكام ضيعوا الدنيا والدين وجعلها الناس عبيدا لصهاينة الملاعين.
فمتى تستفيق أمة ضحك من جهلها الملايين يعتقدون انهم بتقليدهم لغيرهم سيصبحوا افضل مما هم عليه اليوم...

والله مساكين.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لتعرف الشيطان عليك بمعرفة ادواته..

فالشيطان لا يامرنا بالكفر ولكنه يحرضنا عليه، وهذا ما يفعله صهاينة العرب وماسونيتهم في بلاد المسلمين وعبر الإعلام الذي جعلوه عين الشيطان وصوته في كل حين.

اليوم أصبح اليهود يقرون بأنهم مخطائين في أفعالهم مع الفلسطينين ليخرج علينا صهاينة العرب ليقولوا لنا بأن الصهاينة على حق وهذه أرضهم ولهم الحق بالبقاء فيها والقتال عليها...

فايهم أصدق من أقر على نفسه بالجرم ام الماسوني الصهيوني العربي الذي لبس ثوب العرب وجلد الحمل وتحته شيطان ماسوني لعين!!!

استمعوا لتسجيل والحكم لكم بعده..

اخوكم أبو صفية باجبع

https://youtu.be/bX-BhSGpRXI

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حتى اليهود بغضوا حريم زايد..

‏الله لا سامحك يا ‎#هاني_بلابريك من يوم تيهودت نكبتنا
الله بي اتقبل دعاءك بالمقلوب
قبل تتيهودكنت تقل" اللهم انصر أخواننا الفلسطينين عاليهود" وكنا بخير واخوانك منكوبين
واليوم لمن تيهودت وقلبت النغمة" اللهم انصر اخواننا اليهود ع ارهابيي ‎#فلسطين"
اصبحنا من بعددعوتك بالملاجئ
خاوتك الجن

https://twitter.com/R_gopas/status/1394806242804224007?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
نصيحة لمن يدير صفحات الذباب الالكتروني التي تهاجم كل رأي حر وتمجد كل حاكم طاغية:

أعرف أنكم تكرهونني وأتشرف بذلك، لكن هذا لن يمنعني من تقديم بعض النصائح لكم

أولاً لا تجعلوا كرهكم للدعاة يتحول لكرهكم للإسلام فتخسروا آخرتكم

ثانياً لا تمجدوا كل ما يفعله ويقوله حكامكم فهذا يجعل الناس تضحك عليكم

ثالثاً اختاروا شيوخاً يتظاهرون بالدين أفضل من الحاليين، فالناس زاد كرههم لكم بسبب أطروحاتهم المخزية.

رابعاً وأخيراً تذكروا أن الأيام دول بين الناس، فمن تعادونهم اليوم قد يصبحون أولياء الأمر قريباً،
فجهزوا لأنفسكم عملاً أشرف من عملكم الحالي.

دكتور/ طارق السويدان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذي المظاهرات للمسلمين وغيرهم في امريكا نصرة لفلسطين

فهل خرج المسلمون في السعودية ودول أخرى نصرة لاخوانهم في بيت المقدس!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كادر جنوبي حضرمي من ال العطاس وقد يكون من مواليد عدن
يعرض نفسه المهمة مسؤلية الكهرباء في عدن ويتحداء كل الصعاب واشترط على نفسه بفترة زمنية 30 يوم لكي يقضي على كل مشاكل الكهرباء في عدن .ويجعلها شغالة 24 ساعة بشكل واصلة
رجل دارس ومتخصص وواثق من نفسه 100% وماقال هذا الا لانه لدية القدرة على معالجة هذا الامر وبكل سهولة بس يطلب تعاونكم معه وحماية امنية من المخربين ...
اتمنى ان يصل منشوري هذا الى القيادة باقصى سرعة ويستفيدون من هذا الكادر الجنوبي الواثق من نفسه ومن قدراته .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏إقرار صهيوني بالفشل..

بعد قصف القاعدة من المقاومة.. قائد قاعدة بلمخيم الجوية الصهيونية، العميد يوآف عميرام: مشاكل ‎#غزة لا يمكن حلها بالوسائل العسكرية.


‏وزير الطاقة الصهيوني
يوفال شطاينتس: يجب الإعلان عن وقف لإطلاق النار دون اتفاق مع حماس


‏يوسي يهشوع، المراسل العسكري لصحيفة "يديعوت" الصهيونية: أحد أكبر إنجازات ح م ا س أن يضطر جنودنا إلى التوجه إلى قواعدهم باللباس المدني خوفا من أن يعتدي عليها فلسطينيو الداخل

انضمام فلسطيني الداخل إلى دائرة المواجهة مع الاحتلال أحد أهم التطورات على مسار الصراع وأعمقها تأثيرا

‏مراسل موقع "مكور ريشون" العبري: حـ مـاس ما زالت مصممة على وضع القدس في اتفاق التهدئة، وبحسب ما نرى فإن "إسرائيل" وافقت على هذا الشرط، فالمسجد الأقصى اليوم أيضاً مغلق في وجه المستوطنين



‏| ألوية الناصر صلاح الدين تقول إنها قصفت موقع إسناد صوفا العسكري شرقي ‎#رفح
"برشقة صاروخية" من طراز 107

*سرايا القدس الإعلام الحربي:*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقع "مارس" الجديد شرق خانيونس بقذائف الهاون الثقيل.*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقعي "نير عوز" و "صوفا" بقذائف الهاون عيار 120 ملم.*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك كافة مواقع ومغتصبات مجمع أشكول الاستيطاني بعدد من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية.*

: *العدو يعترف بوقوع أضرار في عدد من المباني في مجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس.*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بالأدلة.. شاهد| سلاح الجو السعودي يشارك إسرائيل في قصف غزة
الرياض – خليج 24| كشفت صور لموقع متخصص في متابعة حركة الملاحة مشاركة طائرات عسكرية تابعة لسلاح الجو السعودي إلى جانب إسرائيل في طلعاتها الجوية لقصف المدنيين الأبرياء في غزة.
ووفق بيانات موقع Radarbox فإن طائرة عسكرية سعودية اتجهت من موقع الحديثة صوب فلسطين المحتلة بغية المشاركة في الهجوم الجوي.

ولم يتضح بعد ما تحمل الطائرة التي تتبع سلاح الجو السعودي أو عدد الطائرات المشاركة في الهجوم على قطاع غزة.

وتدعم القيادة السعودية في الخفاء الهجمات الإجرامية الإسرائيلية على غزة لكنها في العلن تظهر ببيانات خجولة تساوي بين الضحية والجلاد.
وترغب الرياض في القضاء على المقاومة الفلسطينية التي تعتقل العشرات من المواطنين بتهم دعمهم ماليا وتسليم الحكم لحليفهم الرئيس محمود عباس.
وعلم موقع “خليج 24” من مصادر مقربة من ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بأنه وجه بمضاعفة عدد الطيارين المشاركين إلى جانب إسرائيل بالهجمات على غزة.
https://gulfnews24.net/%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%B5%D9%81/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الأستاذ محمد مصطفى العمراني يكتب :

‏الصهاينة العرب الذين يناصرون صهاينة إسرائيل بأقلامهم وتغريداتهم ومداخلاتهم التلفزيونية يجب رصدهم وتوثيق جهودهم في خدمة إسرائيل ليعرفهم كل الناس على حقيقتهم وتكون الأجيال القادمة على بينة من أمرهم.
شكرا لغزة التي فرزت فسطاط النفاق ومايزت الصفوف وغربلت الناس.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
البحث عن حماية…!!!
الدكتور محمد المسفر رأى وجه زائد مغمورا بالإكتآب ( والشفه السفلى تتدلى كبعير فوقه هودج )( مظفر النواب) فسأله عن سبب الإكتآب.. فقال ان العرب في الامارات 5% من السكان.. فنصحه المسفر بقوله :( عليك باليمن ) ..فجاءت مريم تقصف اليمن من الجو ومليشيات بن زائد شمالا وجنوبا تحصد اليمنيين على الأرض تنفيذا للوصية او انهم يرون انهم اذا نقصوا من عدد سكان اليمن سيرتفع عدد العرب في الحمارات.التي تبحث عن حماية من ايران وبريطانيا واسرائيل مقابل الخدمات الي تقدمها لهم في اليمن.. الحمارات لكي تقدم الخدمات وجدت ضالتها ليس في ابين واخواتها التي تحمل الصفات اليمانية.. وانما وجدتها في يهود المثلث الذين تنطبق صفاتهم وسلوكهم التلمودي مع الحمارات تمام الإنطباق( صفات القردة والخنازير ).. مفسفس يافعي مثلا ، بعد احتلال سقطرى ، يقول ان الامارات باحتلالها سقطرى انما ترد الجميل لسالمين الذي وقف معها ضد عمان.. حتى ان مفسفسا يافعيا آخرا في رد الجميل ذهب لأبعد كرم وهو تقديم اخته هدية متواضعة لمحمد زائد ويشترط ان يكون النكاح بلا عقد نكاح....فلو كانت خيته من ذوات العيون الزرق المجيدة، فقد رد احلى جميل ..المثلث يبحث عن حماية من الكيان الحماراتي الذي يبحث عن حماية فيقدم اغلى ما في الوجود مقابل اقذر وارخص مافي الوجود وهو الليالي الحمر المجيدة.. والضالع ماقصرت فقد تكون قد قدمت للعبيد الاف الحسناوات كنوع من تحلية البضاعة ورد الجميل.. هذه القاذورات التي جلبت لنا الخنازير تريد ان تقصي كل الجنوب لتحكم بالدعارة والجهل والمخدرات.. واشياء اقذر..
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة… (2)
البيض انقذ الجنوب من المثلث بالوحدة… وهادي حاول انقاذها بالإتحاد وهو الأرقى.. والإنتقالي لا احد ينكر وحدويته الاندماجية مع متنفذي الشمال، مادام يدعم الحوثي منذ بداية الحرب عسكريا بالاسلحة الاماراتيةوالمقاتلين وبنفط الكهرباء طازجا.. ومع طارق حفتر وحدويا.. وقبلهما مع العفاش الذي ظل يخدمه باحراق ساحات فبراير… واخيرا مع الامارات التي منحته الجنسية وكلفته بمهام محددة :قتل المحررين وتسليمها الأرض التي يحتلها.. ودعم الحوثي ومحاربة الحكومة والخدمات معا.. والنهب وارتكاب كل الجرائم مدفوعة الأجر بحق عدن واهلها بالذات..يتبع في صد( 3)
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو/ 2021
انقاذ الجنوب بالوحدة (3)
الانتقالي انفصالي جدا بالشعارات بارتكاب جرائم الإرتزاق، وبالشعارات التي تدر عليه ذهبا في مجتمع الجهل المركب والغباء الفطري.. مهمته الحروب التي تدمر وتفتت الجنوب.. يقدم اغلى ما يمكن مثل العرض والوطن من اجل ارخص واقذر ما يمكن وهو الليالي الحمر المجيدة… والخيانة - كما يقول جون هارينجتون- لا تزدهر، واذا ازدهرت فلن يجرء احد على تسميتها خيانة.. فاذا خان الإنتقالي فلن يخون الا وطنه الوردي وهو الكيان الاماراتي- الصهيوني.. اما الجنوب فقد فك الارتباط منه منذ ان كلفه العفاش ان يشتغل ثقبا اسودا ليلتهم الحراك السلمي .. والحوثي لو خان فلن يخون الا وطنه الاصلي ايران.. يتبع في ص( 3)
د علي محمد الحاذق
18/ مايو/ 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة( 4)
الانجليز درسواصفات كل منطقة.. وهذا هو الجواب على السؤال : لماذا الإنجليز لم يختاروا ابين واخواتها لأغتصاب عدن وتنفيذ حكم الإعدام عليها.. ؟!!! ولماذا سلموا عدن للمثلث مرتين : عام 67 وعام 2015 على يد الامارات.. ؟!!! يافع وليس كل يافع تمسكت بيهوديتها صفات وسلوكا.. والضالع وليس كل الضالع.. واذا كان المهاتما غاندي يرى ان اصل كل الشرور هي الأنانية فشوف كيف ينهبون الأراضي العدنية بشراهة.. مع انها لا تقع في يافع ولا الضالع.. وأبناء عدن يستأجرون نومهم في عمارات بنيت على ارضهم المنهوبة وليس كالتي اشتراها اليهود في فلسطين قبل النكبة.. والعدنيون يستأجرون منازلهم المؤممة بالدولار وعملات اخرى.. واذا كان ليو توليستوي يرى ان الجهل اصل كل الشرور ..فقد سلمت الامارات لمثلث الجهل المركب السلطة المطلقة ، التي - كما يقول عالم النفس الامريكي زيماردو - التي تخرج اسوأ مافي النفس البشرية ..وقد اخرجت.. يتبع في ص(5)
د. علي محمد الحاذق
21/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror