شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
بالأدلة.. شاهد| سلاح الجو السعودي يشارك إسرائيل في قصف غزة
الرياض – خليج 24| كشفت صور لموقع متخصص في متابعة حركة الملاحة مشاركة طائرات عسكرية تابعة لسلاح الجو السعودي إلى جانب إسرائيل في طلعاتها الجوية لقصف المدنيين الأبرياء في غزة.
ووفق بيانات موقع Radarbox فإن طائرة عسكرية سعودية اتجهت من موقع الحديثة صوب فلسطين المحتلة بغية المشاركة في الهجوم الجوي.

ولم يتضح بعد ما تحمل الطائرة التي تتبع سلاح الجو السعودي أو عدد الطائرات المشاركة في الهجوم على قطاع غزة.

وتدعم القيادة السعودية في الخفاء الهجمات الإجرامية الإسرائيلية على غزة لكنها في العلن تظهر ببيانات خجولة تساوي بين الضحية والجلاد.
وترغب الرياض في القضاء على المقاومة الفلسطينية التي تعتقل العشرات من المواطنين بتهم دعمهم ماليا وتسليم الحكم لحليفهم الرئيس محمود عباس.
وعلم موقع “خليج 24” من مصادر مقربة من ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بأنه وجه بمضاعفة عدد الطيارين المشاركين إلى جانب إسرائيل بالهجمات على غزة.
https://gulfnews24.net/%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%B5%D9%81/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الأستاذ محمد مصطفى العمراني يكتب :

‏الصهاينة العرب الذين يناصرون صهاينة إسرائيل بأقلامهم وتغريداتهم ومداخلاتهم التلفزيونية يجب رصدهم وتوثيق جهودهم في خدمة إسرائيل ليعرفهم كل الناس على حقيقتهم وتكون الأجيال القادمة على بينة من أمرهم.
شكرا لغزة التي فرزت فسطاط النفاق ومايزت الصفوف وغربلت الناس.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
البحث عن حماية…!!!
الدكتور محمد المسفر رأى وجه زائد مغمورا بالإكتآب ( والشفه السفلى تتدلى كبعير فوقه هودج )( مظفر النواب) فسأله عن سبب الإكتآب.. فقال ان العرب في الامارات 5% من السكان.. فنصحه المسفر بقوله :( عليك باليمن ) ..فجاءت مريم تقصف اليمن من الجو ومليشيات بن زائد شمالا وجنوبا تحصد اليمنيين على الأرض تنفيذا للوصية او انهم يرون انهم اذا نقصوا من عدد سكان اليمن سيرتفع عدد العرب في الحمارات.التي تبحث عن حماية من ايران وبريطانيا واسرائيل مقابل الخدمات الي تقدمها لهم في اليمن.. الحمارات لكي تقدم الخدمات وجدت ضالتها ليس في ابين واخواتها التي تحمل الصفات اليمانية.. وانما وجدتها في يهود المثلث الذين تنطبق صفاتهم وسلوكهم التلمودي مع الحمارات تمام الإنطباق( صفات القردة والخنازير ).. مفسفس يافعي مثلا ، بعد احتلال سقطرى ، يقول ان الامارات باحتلالها سقطرى انما ترد الجميل لسالمين الذي وقف معها ضد عمان.. حتى ان مفسفسا يافعيا آخرا في رد الجميل ذهب لأبعد كرم وهو تقديم اخته هدية متواضعة لمحمد زائد ويشترط ان يكون النكاح بلا عقد نكاح....فلو كانت خيته من ذوات العيون الزرق المجيدة، فقد رد احلى جميل ..المثلث يبحث عن حماية من الكيان الحماراتي الذي يبحث عن حماية فيقدم اغلى ما في الوجود مقابل اقذر وارخص مافي الوجود وهو الليالي الحمر المجيدة.. والضالع ماقصرت فقد تكون قد قدمت للعبيد الاف الحسناوات كنوع من تحلية البضاعة ورد الجميل.. هذه القاذورات التي جلبت لنا الخنازير تريد ان تقصي كل الجنوب لتحكم بالدعارة والجهل والمخدرات.. واشياء اقذر..
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة… (2)
البيض انقذ الجنوب من المثلث بالوحدة… وهادي حاول انقاذها بالإتحاد وهو الأرقى.. والإنتقالي لا احد ينكر وحدويته الاندماجية مع متنفذي الشمال، مادام يدعم الحوثي منذ بداية الحرب عسكريا بالاسلحة الاماراتيةوالمقاتلين وبنفط الكهرباء طازجا.. ومع طارق حفتر وحدويا.. وقبلهما مع العفاش الذي ظل يخدمه باحراق ساحات فبراير… واخيرا مع الامارات التي منحته الجنسية وكلفته بمهام محددة :قتل المحررين وتسليمها الأرض التي يحتلها.. ودعم الحوثي ومحاربة الحكومة والخدمات معا.. والنهب وارتكاب كل الجرائم مدفوعة الأجر بحق عدن واهلها بالذات..يتبع في صد( 3)
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو/ 2021
انقاذ الجنوب بالوحدة (3)
الانتقالي انفصالي جدا بالشعارات بارتكاب جرائم الإرتزاق، وبالشعارات التي تدر عليه ذهبا في مجتمع الجهل المركب والغباء الفطري.. مهمته الحروب التي تدمر وتفتت الجنوب.. يقدم اغلى ما يمكن مثل العرض والوطن من اجل ارخص واقذر ما يمكن وهو الليالي الحمر المجيدة… والخيانة - كما يقول جون هارينجتون- لا تزدهر، واذا ازدهرت فلن يجرء احد على تسميتها خيانة.. فاذا خان الإنتقالي فلن يخون الا وطنه الوردي وهو الكيان الاماراتي- الصهيوني.. اما الجنوب فقد فك الارتباط منه منذ ان كلفه العفاش ان يشتغل ثقبا اسودا ليلتهم الحراك السلمي .. والحوثي لو خان فلن يخون الا وطنه الاصلي ايران.. يتبع في ص( 3)
د علي محمد الحاذق
18/ مايو/ 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة( 4)
الانجليز درسواصفات كل منطقة.. وهذا هو الجواب على السؤال : لماذا الإنجليز لم يختاروا ابين واخواتها لأغتصاب عدن وتنفيذ حكم الإعدام عليها.. ؟!!! ولماذا سلموا عدن للمثلث مرتين : عام 67 وعام 2015 على يد الامارات.. ؟!!! يافع وليس كل يافع تمسكت بيهوديتها صفات وسلوكا.. والضالع وليس كل الضالع.. واذا كان المهاتما غاندي يرى ان اصل كل الشرور هي الأنانية فشوف كيف ينهبون الأراضي العدنية بشراهة.. مع انها لا تقع في يافع ولا الضالع.. وأبناء عدن يستأجرون نومهم في عمارات بنيت على ارضهم المنهوبة وليس كالتي اشتراها اليهود في فلسطين قبل النكبة.. والعدنيون يستأجرون منازلهم المؤممة بالدولار وعملات اخرى.. واذا كان ليو توليستوي يرى ان الجهل اصل كل الشرور ..فقد سلمت الامارات لمثلث الجهل المركب السلطة المطلقة ، التي - كما يقول عالم النفس الامريكي زيماردو - التي تخرج اسوأ مافي النفس البشرية ..وقد اخرجت.. يتبع في ص(5)
د. علي محمد الحاذق
21/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لا تستعجبوا لأن الفرس رفعوا علم صهاينة العرب 🇦🇪 في صنعاء!
#شعيب_الأحمدي
المسيرة الذي حشدها الحوثيين في صنعاء لتضامن مع قضية فلسطين 🇵🇸، ترفع علم الإمارات 🇦🇪 المطبعه مع إسرائيل .
منذ الأزل والحوثيون يزعمون أنهم يقاتلون إمريكا و إسرائيل و العدوان السعودي "#الإماراتي".
لا إستعجاب لعكس ما يقولون على ما يفعلون!
لأن لافرق بين الحوثيين والإماراتيين.

"#الحوثيين" يهتفون بالموت لأمريكا و لإسرائيل، ولم يقتلوا أحدًا منهم منذ قدومهم لكنهم يقتلون أبناء #تعز و #مارب بل و أبنا #اليمن عامة.
"#الإماراتيين" أتوا لدعم الشرعية لإخراج الحوثي من اليمن لكنهم أصبحوا يقصفون جيش الشرعية ويصنعون مليشيا أخرى في الجنوب لمحاربة الشرعية.
قناديل الحوثي يرفعو علم الإمارات في مسيرتهم التضامنية مع فلسطين، وخرفان الإمارات يدعون أن كتائب القسام و حركة حماس إرهابية.
الحوثيين و الإماراتيين كان يبان أن خارجهم أعداء لكن داخلهم أحباء والأن تغيرت الموازين وكشفت الحقائق فيما بينهم.

الحوثيون أبناء إيران 🇮🇷 و الإماراتيون أبناء إسرائيل، إحداهم صهيوني والأخر فارسي ذاك يحارب المسلمين في بيت المقدس وينهب أموالهم ويستحل أراضيهم وهذا يحاربهم في اليمن وينهب أموالهم ويستحل أراضيهم.
لذلك لا تستعجبوا لأن الفرس رفعوا علم الصهاينة 🇦🇪 في صنعاء.

بإذن الله #ستنتصر_فلسطين_رغم كيد الأعداء ونفاق الأصدقاء

#GazaUnderAttk
#Palestineunderana
#palestinek

https://www.facebook.com/100040856272311/posts/519656262739578/?app=fbl

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*سياسات الدوله الماسونيه العميقة ممثله بدويلة عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده.*

*فضلاً أستمعوا للمقطع كاملاً حتى النهاية للأهمية القصوى*

مثل ماهو موضح أمامكم في هذا المقطع من الناحيه الإعلاميه في تحالف الشر والعدوان السعودي الإماراتي هكذا يتعاملون مع كل من يعارضهم أو يعارض تواجدهم في بلاد اليمن.
معاهم كم مرتزق من إعلاميين الصرفه اليوميه من الأبواق الرديئه.
فيطلبون من كلابهم هؤلاء من يسمون أنفسهم إعلاميون أن يقوموا بتشويه الجهه الحكومية مثل ماعملوا بالسابق بتشويه الهامه اليمنيه ممثله برئيس مجلس الوزراء بن دغر وإتهامه بما ليس فيه (إشاعات باطله) والجميع يعلم بإنها تهم باطله لا أساس لها، وبعد ذلك تقوم النعاج وأخص بالذكر كباش بن سليم بتسويقها وتصديقها حتى مخترع الكذبه نفسه يصدقها.
كل ذلك يعملونه مقابل حفنه من الريالات الحرام المسمومه ليشوهوا تاريخ رموز وطنهم.
ويقوموا بتعليق كل تهمهم الباطلة على حزب الإصلاح او مايسمونه الإخوان او الأخونج وأنا لست من أنصاره لكن كذبهم زاد عليه لدرجة آننا تعاطفنا معه من كثر كذبهم عليه ويعملون كل ذلك إرضاءً لأسيادهم الماسونيه عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده ومملكة الإرهاب الوهابي المدخلي السعودي عليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
ويقومون بنشر الفساد في كل أنحاء اليمن وهم سبب إنهيار العمله والغلاء وأرتفاع الأسعار ووووووو
الله ينتقم منهم أشد آنتقام فقد مروا البلاد والعباد ونشروا الفتنه بين الناس عليهم من الله مايستحقون هؤلاء الأنجاس.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
2021/5/5م
〽️

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
محافظ عدن يتجه إلى أبو ظبي بعد خلافات بينه وبين بعض قيادات الانتقالي التي سرقت نصف الديزل الوارد لإنقاذ كهرباء عدن وتحويله إلى قراهم.

هذه الأفعال تظهر مستوى ضعف المحافظ والمحافظة والتحالف والشرعية.

فالقيادات العسكرية التابعة للمليشيات الإماراتية هي الحاكم الفعلي لعدن.

ولن يستطيع احد تغيير هذا ما بقي التحالف يلعب بالبلاد ولا يغير هذه الطريقة من التعامل العبثية.

عدن إن لم يحررها ابنائها من جديد فلن تتحرر ابدا من قيد العبودية وقيد مليشيات العبيد.

#خارجين_يعني_خارجين

#عدن_ستنتصر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لا تتعمموا

هناك مناطقيين يتركون الزبيدي وشلال وصامد والعنشلي ويدوروا الضالع ، الضالع فعلت والضالع سوت .الخ..
لكن الحقيقه ان الضالع منهوبه زي عدن والذي يعارض الظلم مقتول ..
تعال يامناطقي وشوف قبل ماتكتب وتعتدي حتى علي الاعراض..
الشاعري لو صحت حكاية بنته ..
على احرار الضالع قتله او على الاقل نفيه من جنوبنا الحر الشريف ..
في عدن نهب وقتل ويتحمل مسؤوليته الانتقالي والامارت الذي تشجعه موش الضالع ويافع حمير..
صحيح ان ابناء يافع لو نهبوا شي من عدن ولحج وزنجبار تشوف علامات النعمه على الوجوه وتشوف الكهربا الذي ماتنقطع ابدا والسوبر ماركتتات ولا بدبي ..
وتشوف المهر خيالي فلكي بالريال السعودي والدولار..
مع سيارة همر يقدهما العروس لعروسته وبقعه سكني تجاري بعدن ولحج وذهب بالكيلو.. بنعمه وبذخ..
وقبل كل شي الامن حديد .
اما بالضالع وردفان مافي الا عسكر وبنادق وجياع ووجوه محنطه ..
واوبه ياجيعان تبكي من الجوع..
فرجاء لا تعمموا يامناطقيين ولا تحرضوا على ضالع المناضلين الذي طردوا الذي ما تغيب عنها الشمس وماتوا فقراء زي معضم ابناء الضالع هذي الايام

بقلم : محمد قاسم الشعيبي

٢٠/ 5/٢٠٢١

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رساله للخارجين غدا في المعلا احذروا المجلس الشنقالي الاماراتي..

لم يستطيع المجلس الانتقالي إخراج جماهيره في يوم فك الارتباط المعلن من قبل البيض وتقوية صورة الانتقالي في جنوب اليمن فخرجت فهد مشبق بحيلة التظاهر من أجل المطالب الشعبية.

سيستغل الانتقالي هذا الأمر وسيحاول إظهار شعبيته بين المتظاهرين برفع اعلام الجنوب والشعارات الانتقاليه التي اصبحت شنقتليه من خلال الظلم الحاصل من قياداته لساحة العدنية.

فعلى الخارجين غدا الحذر كل الحذر من استغلالكم من قبل شلة الشنقالي الاماراتي في مظاهرات يوم الجمعة الموافق ٢١/٠٥ حفظكم الله..

https://youtu.be/LVocFBcWrSY

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قالها وهيب يا أبناء يافع من لم يدافع عن عرضه هو زنوبة حمام لضالعي..

تسجيل قوي بصوت وهيب الصهيبي يرد على ماهر الضالعي صاحب عبد الدايم الضالعي مساعد شلال الذي تحدى قبائل يافع قاطبة وأنه سيدخل بيوتهم بيت بيت في عدن أن لزمه الأمر لهذا.

فهل سيستمع ابناء يافع وقبائلها لهذا الصوت المحروق ممن تحدى القبائل الحميرية العريقة وخيرة رجالها.

ام أن القضية ستنقضي كما انقضى غيرها ....


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://youtu.be/oFra728BYZc

https://t.me/hadramout_mirror
منظمات وقيادات ومقاومه تدعو الى وقف شامل لحركة السير في عدن ابتداء من مساء الجمعه وتطالب برفع سقف رواتب الموظفين...



اعلن كلا من الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيىه المتقاعدين والنقابات جماهير الشعب في عدن والمحافظات القريبه منها وابتداء من مساء الجمعه 21 / مايو /2021م الى وقف شامل لكل حركة السير ومرور السيارات في مناطق عدن ولحج وابين وقطع كل الطرقات وبكل الطرق ..

وحتى يتم رفع رواتب الموظفين وحل مشاكل الخدمات وابعاد الفاسدين واللصوص وتخفيض اسعار البترول ورغيف العيش وصرف الرواتب المتاخره ...


واكد البيان لجماهير الشعب بان المطالب ستستمر حتى تتحقق كل الاهداف فالمواطن اصبح ضحية صراعات لاطراف الشرعيه والانتقالي وهما وجهين لعمله واحده لاتربطه بهم اي مصلحه ...

كما يحيي الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيئة المتقاعدين والنقابات العماليه مجددا جماهير الشعب وتؤكد بان العمليه ترتبط بمصلحة المواطنين اولا واخيرا ضد كل الفاسدين في ميدان السياسه...


عاش شعبنا الابي ،،،،

ستظل عدن وابناءها ومقاومتها شعله لاتنطفى ،،،

فليسقط تجار السياسه وبائعي الوهم.،،،



- فصائل الحراك الجنوبي ..
- المجلس الاعلى للمقاومه الجنوبيه ..
- الهيىه العليا للعسكريين و المتقاعدين..
- الاتحاد العام للنقابات عمال الجمهوريه..

صادر في عدن /

20/5/2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رئيس الجمهورية يؤكد على متانة وعمق العلاقات الاستراتيجية بين بلادنا والولايات المتحدة



اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على متانة وعمق العلاقات الاسترتيجية التي تربط بلادنا بالولايات المتحدة الامريكية وجوانب التكامل والتعاون في ملفات شتى تتصل بأمن واستقرار اليمن ومنها التعاون الامني ومكافحة الإرهاب وتأمين الملاحة الدولية والتعاون الاقتصادي والانساني وغيرها.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، السفير الامريكي لدى بلادنا كريستوفر هنزل وذلك بمناسبة التوديع وانتها فترة عمله كسفيراً لبلاده لدى اليمن.

واشاد فخامة الرئيس، بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لمصلحة البلدين الصديقين والسلام بصورة عامة في ظل الظروف الراهنة والمعقدة التي تشهدها اليمن وبوادر السلام الممكنة من خلال جهود المبعوثين الامريكي والاممي التي يتطلع اليها الشعب اليمني مع استحالة تقبل شعبنا لنقل التجربة الايرانية الى اليمن.

وقال رئيس الجمهورية" نتطلع الى السلام والحوار وفقاً لمرجعياته المتعارف عليها ووقف الحرب وتخفيف الاعباء عن كاهل شعبنا اليمني"..متمنياً التوفيق والنجاح للسفير كريستوفر في مهامه القادمة..محملاً اياه نقل تحياته للقيادة الامريكية على جهودها الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية.

من جانبه عبر السفير الامريكي، عن سروره بحفاوة الاستقبال وكذلك التوديع..معبراً عن اعتزازه بفترة عمله كسفير لبلاده لدى اليمن..مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس له وتسهيل وتذليل مهامه خلال فترة عمله خلال السنوات الماضية من خلال جهود السلام والتي نأمل ان تتوج في النهاية بالنجاح ليسود السلام والامن والاستقرار ربوع اليمن.. مجدداً دعم بلاده لإنجاح مساعي السلام لتوحيد جهود اليمنيين في الانتصار لمشروع الدولة الاتحادية العادلة التي يتطلعون اليها.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل
🔹مصدر خاص|
منذ الأمس،،
والانتقالي وضباط إماراتيون والفاسد "فهد مشبق" يبحثون عن مخرج من مأزق مظاهرات غدا الجمعه الشعبية الكبرى لابناء عدن ،،
وتم الاتفاق بان يقوم فهد بدعوة الناس للاحتشاد أمام معسكر القوات السعودية بالبريقا بدلا من التظاهر بساحة المعلا، واعلن فهد ذلك فعلا بدعوة الناس للتوجه للبريقا ..

🔹لهذا ننبه الشباب المنخدع بدعوات "فهد مشبق" والانتقالي والاماراتيين ..
ونطالبهم ان يبقوا معنا غدا بساحه المعلا ولايغادروها للبريقا، سنتظاهر بقوة غدا ضد الكل،، انتقالي+تحالف+ حكومة معين..

وليس كما يريد الانتقالي وكفيله الاماراتي ان يكون غضبنا ضد "مقر التحالف"الذي فيه السعوديي فقط،، ،لاجل تبرئة الانتقالي المسيطر على الارض وتبرئته مما يجري لعدن من كارثة هو سببها الرئيسي بسرقته موارد عدن بالكامل ونهبها وعدم توجيه ولو 1% منها لتوفير الخدمات والرواتب وتحسين معيشة ووضع ابناء عدن اصحاب الارض.
🔹مليشيات الانتقالي منزعجة جدا من التظاهرة الكبرى العدنية ومن الغضب الشعبي ومحرجين جدا..

🔹لهذا يريد الانتقالي توجيه الغضب الشعبي الى التحالف فقط، ليروج للخارج ان الغضب الشعبي موجه للتحالف والحكومة فقط، وليس له هو ..

🔹مع انه هو كمليشيا حاكمة لعدن،هو اكبر جهة تتحمل مسوولية انهيار الوضع بعدن، بحكم انه هو من يسرق وينهب عدن على اكبر مستوى.

▪️لينا الصالح

#ثورة_ابناء_عدن


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=526766161672880&id=100030185029141

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/profile.php?id=100027698195656
ادركت ان صالح كان على حق .
وايقنت ان نظام صالح لم يفعل وقتها سوى
"الصواب"
وذلك بتهميشه خلال فترة حكمه لمناطق "جنوبيو" اليوم وثوار الغفلة .
لدرايته الكاملة ومعرفته الشاملة بما سيفعله ابناء تلك "المناطق" حينما يصيروا قادة بحق "الجنوب والجنوبيين" .
وما كان اقصائهم واستبعادهم وتهميشهم من قِبل"صالح" ونظامه إلا رحمة للجنوبيين من عبث وخبث تلك العقول البليدة التي لا تعرف سوى لغة الفشل و الخراب والبلطجة .
فسلاماً على صالح وتفكيره وبُعد نظره في التعيينات في الأولين والآخرين .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏ماذا حققت المقاومة الفلسطينية خلال هذه الحرب؟

1- منعت اقتحام المسجد الأقصى

2- أوقفت تهجير أبناء حي الشيخ جراح

3- أظهرت قوة عسكرية ضخمة أرهبت العدو

4- أذلت جيش العدو بشكل لم يسبق له مثيل

5- كشفت للعرب والمسلمين هشاشة الكيان

6- أيقظت الأمة من سباتها

7- كسرت صنم التطبيع

8- كبدت العدو خسائر مالية فادحة

9- دفعت بالعديد من اليهود لمغادرة الكيان إلى أوروبا بعد أن أدركوا أن جميع المدن الصهيونية لم تعد آمن.

10- كشفت بشكل ذكي للغاية كل الخطط العسكرية الصهيونية، في المقابل أيقنت أنه بمقدورها إخفاء كل قواعدها ومواقعها العسكرية في أي حرب مع العدو.

11- وحدت الشعب الفلسطيني من أقصاه إلى أقصاه

12- أفشلت مخطط اليهود في هدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم

13- دمرت حلم اليهود بتحويل كامل القدس إلى عاصمة لهم

14- أكدت للعالم أن التطبيع مع العدو الصهيوني لن تجني منه دول التطبيع أي منفعة.

15- بينت للجميع أن دولة العدو هشة ضعيفة بعد الهالة التي كانت تحيط بها، لذلك على الدول أن لا تربط مصيرها بمصير الكيان.

16- بعثت الأمل والكرامة في قلوب أبناء الأمة في ظل حالة الخذلان وأجواء التطبيع والخيانة.

17- وضعت معادلة جديدة تتمثل في أن أي اعتداء على أي فلسطيني بعد اليوم لن تمر مرور الكرام.

18- رسمت للأمة طريق النصر العظيم المنتظر


#فلسطين_تنتصر
#غزة_تنتصر
عبدالجبار الجريري
21 مايو 2021م
يوم النصر المبين

https://twitter.com/ABDuljbbar711/status/1395486686117826560?s=08

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تقول ان الحكومه عبد عند ابوك تعالي الى عدن روحي على كيفك وكيف ابوك.

على الحكومه تعود الى داخل عدن لتقديم الخدمات للمواطنيين ودفع الرواتب وحذر من اي نشاط للحكومه وافتتاح مقرات في المحافظات اخرى يمثل عرقله لاتفاق الرياض.

اخر انسان ياعبد الامارات الرخيص تتكلم على اتفاق الرياض لانك واخوانك عبيد الامارات الرخصيين عرقلتوه حسب الاوامر من اسيادكم ممنوع تنفيذه.

انته من طحن المواطن في عدن وكل ماجآت الحكومه الى عدن باتشتغل انته واصحابك تعرقلوا ولا خليتموها تشتغل مارحمتم المواطن ولا خليتم رحمة ربنا تنزل.

من اجل المواطن في عدن هادي تحمل رزالتكم انتم واسيادكم وقدم تنازل في تنازل لاجلهم.

الان ياسافل تحمل المسؤوليه انته واصحابك ووفرو للناس رواتب وخدمات والا شل عفشك واصحابك غادر عدن وباتعود الحكومه الى عدن تتحمل المسؤوليه باتوفر الخدمات والراتب

ياشعب الجنوب الحر من يحكم عدن بلمليشيات يتحمل المسؤوليه ماعنده القدره يغادر.

من تكون انته لما تامر معروف عند الجنوبيين انك عبد سافل للاماراتي.

نعال بن زايد لعبو على الجنوبيين ويفتكرو انهم بايستمرو بهذا اللعبه على طول.
الجنوبيين تعبانيين يشتو حلول ياتتحمل المسؤوليه انته وعلن دولته ماعندك القدره مع السلامه ياحبيبي باي باي.

كفايه كذب على الناس يدجال.

ابوبكر منصر الكازمي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
*دكتورة يهودية وافتكروها عربية وكانت رايحة على عيادتها بالقدس الغربية*. *هجموا عليها اليهود المتطرفين ومزقوها اربا بالسكاكين انتقاما من العرب*.
*تكررت هذه الحوادث عدة مرات على اعتقاد انهم عرب ثم يكتشفون انهم يهود مثلهم ويقولون ان الفلسطينيين ارهابيين*.
*هم الارهاب بعينه والارهابيون بعينهم*.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror