شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
#رسالة
ﺫﻫﺒﺖ لتشتكي ﺇﻟﯽ ﺃخيها معاكسه ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻟﻬﺎ ... ﻓﺄﺧﺬﻫﺎ ﺇﻟﯽ ﻣﺤﻞ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﻭ اﺷﺘﺮﯼ ﻟﻬﺎ ﻟﺒﺎﺳﺎ ﻣﺤﺘﺸﻤﺎ . . ﺑﻌﺪ ﻣﺪة ﺳﺄﻟﻬﺎ : ﻫﻞ ﻻ ﺯﺍﻝ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﯾﻌﺎكسونك ! ﻗﺎﻟﺖ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﺬ ﺃﻥ ﻟﺒﺴﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﺒﺎﺱ ﻭ الكل ﯾﺤﺘﺮﻣﻨﯽ . . ﻓﻘﺎﻝ #ﻟﻬﺎ #ﺑﺤﮑﻤﺔ.... : انت ﻣﻦ كنت ﺗﻌﺎﮔﺴﯿﻨﻬﻢ ﺑﻠﺒﺎﺳك , ﻭ ﻟﻮ كاﻧﻮﺍ ﻫﻢ ﻣﻦ ﯾﻌﺎﮔﺴﻮﻧك ﻻﺳﺘﻤﺮﻭﺍ ﻓﯽ ﺫﻟك ﺭﻏﻢ ﺇﺭﺗﺪﺍﺋك ﻟﺒﺎﺱ ﺍﻟﺤﯿﺎﺀ ﻭﺍﻟﺤﺸمة.

يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا الأحزاب(59)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بالفيديو|

موقع بريطاني ينشر تحرك استخباراتي اسرائيلي مكثف في ‎#سقطرى .

#سقطرى_يمنية_وتبقى_يمنية
#احتلال_اماراتي_اسراييلي_بسقطرا

لمشاهدة الفيديو ولمتابعة ابرز تطورات الوضع وانتهاكات التحالف في المناطق المحسوبة على الشرعية، في اليمن.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ميون وسقطرى..
وحقيقة ميليشيات الإما رات.

المحامي محمدمحمدالمسوري
25 مايو 2021م

لم تصنع الإما رات ميليشياتها المسلحة من أجل سواد عيون اليمن واليمنيين ولا لإعادة الشرعية أو مواجهة تمدد حليفتها الحقيقية إير ان.
بل لأجل خدمة المشروع الإما راتي ومصالحها فقط ولمحاربة الدولة اليمنية.
ومن ينكر ذلك فهو مجرد متر تزق مأ جور.
ومن يقول بأن علينا السكوت على ما تقوم به الإما رات إحتراماً لمن يستضيفنا فهو خا ئن وعميل يبحث عن أسباب ومبررات لما تقوم به الإمار ات في اليمن ويتستر عليها ويخاف على نفسه وعلى أسياده وطز في اليمن.
ومن يسكت عن قول الحقيقة بعد كل هذا المصائب فهو أكبر مصيبة على الوطن والشعب.

في جزيرة ميون..
قبل عدة أشهر تحرك طارق عفاش لإحدى الجزر اليمنية لكي ينشر خبراً لنفي ما تقوم به الإما رات في جزيرة ميون.
بالرغم من أن ما تقوم به حقيقة وواقع فعلاً.
واليوم تم الكشف رسمياً عن قاعدة عسكرية تبنيها الإما رات في جزيرة ميون التي تقع ضمن مناطق سيطرة الجماعة المسلحة التابعة لطارق عفاش في الساحل الغربي دون علم الدولة ولا بإذن منها وبتصرف لا يقبله أحد على الإطلاق.
يعني وبكل صراحة.
ميليشيات طارق ليس الغرض منها إستعادة الدولة ومواجهة الحو ثي كما يزعمون وإنما حماية مصالح الإما رات ومنع الدولة من الإعتراض عليها.
أي مجرد بودي جارد أو شاويش حراسة للإما رات.
ولذلك قامت ببناء مدينة سكنية لهم في المخا مدينة سكنية لكي يحرسونها ويحموا مصالحها فقط.
قلنا لهم مالهذا خرجنا من صنعاء فأرسلوا حثا لة القوم ليتطاولوا علينا.

في جزيرة سقطرى..
تعبث الإما رات كما تريد بعد أن أرسلت ميليشياتها المسلحة الإنتقالي كما تعرفون لمحاربة الدولة هناك ركزوا محاربة الدولة مش الحو ثي الذي لم يكن له وجود هناك.
وبعد أن أصبحت الميليشيات المسلحة هي المسيطرة كما هو الحال في الساحل الغربي قامت الإما رات بالعبث بالجزيرة كما تريد.
وأصبحت حتى زيارة الجزيرة للسواح الأجانب تتم بفيزا إما راتية.
وكل ما في الجزيرة أصبح إما راتي.
وطبعاً..
تعبث وتعمل ما تريد لأنها تحتمي بميليشيات مسلحة يمنية.
وهكذا في كل الموانئ والجزر والمطارات والأماكن التي تسيطر عليها.
وهي تحلم أن تسيطر على مأرب أيضاً ولكنها فشلت.
ولذلك تدعم محاولات إسقاط مأرب بكل السبل.

هذه حقيقة ميليشيات الإما رات.
مجرد أدوات لتنفيذ الأجندة الإما راتية في اليمن.
مجموعة تابعين بعيدين كل البعد عن المشروع الوطني ودورهم فقط هو لحماية مصالح الإما رات.
صحيح أن هناك الكثير من المنتسبين لهذه الجماعات هدفهم وطني ولكنهم ينجرون وراء مشروع تدميري خطير وهم لا يشعرون.
وهاهي الفرصة أمامهم للإبتعاد عن هذا المخطط والإنضمام مع الدولة ومشروعها في إستعادة الوطن وإنهاء الإنقلاب.
فالوطن أغلى من الجميع.

ختاماً...
سأكتب عن ذلك دفاعاً عن وطني ولن أتوقف مهما كانت العواقب ومهما كان حجم التهديدات والأضرار التي أتعرض لها بين الحين والأخر.
وأرجو من الجميع أن يتجردوا من التبعية التي دمرت الوطن وينظروا لما نحن فيه بوطنية خالصة وبكل مصداقية.
وأدعو كل المغرر بهم المتواجدين ضمن ميليشيات الإما رات للتوقف عن تنفيذ مشاريعها والعودة لجادة الصواب.
(فما لهذا خرجنا من صنعاء)

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1458578491171847&id=100010591292656

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
🔹رغم ارهاب الامارات ومليشياتها المرتزقة المحليين القادمن من يافع والضالع،،
لازال ابناء محافظة ‎#سقطرى صامدون ويقاومون تعدي الامارات وادواتها على السيادة اليمنية،ولجنة الاعتصام السلمي في ‎#سقطرى تعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة المستجدات الجديدة.

#سقطرى_يمنيه_وتبقى_يمنيه
#القدس


https://twitter.com/Leena16680Aden/status/1397229551705640960?s=19


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رسالة من ابو اسامة السعدي حفظه الله موعدنا يوم الأربعاء ٢٦/٠٥ في ساحة الشهداء في المنصورة

https://youtu.be/TiQdFIbAhRs

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عبدالوهاب قطران :
قالوا لها الشرب والجنس يجوز في سبيل الوطن:

ذهبنا صباح اليوم ،للسجن المركزي بصنعاء، لزيارة الشابة الشجاعة المسجونة ظلما وعسفا وقهرا، انتصار الحمادي، انا وكوكبة من الادباء والمثقفين والصحفيين والصحفيات والمحامين والمحاميات، منهم القاضي احمد سيف حاشد ،والاساتذة عبدالباري طاهر ،واحمد ناجي النبهاني, وحسن الدولة، والمحامية نادية الخليفي، ومحاميها خالد الكمال، والاستاذة وداد البدوي،واخرين ..

وشرحت لنا الحمادي بشجاعة وشموخ، ماتعرضت له من قهر وعسف وظلم، وتلفيقات للتهم، ابتداء من اتهامها بترويج المخدرات بدون اي دليل بالنيابة الجزائية المتخصصة ،ثم عندما لم يجدوا دليل ضدها احالتها النيابة الجزائية المتخصصة لنيابة غرب الامانة ،واتهموها بممارست الدعارة، بدون دليل يذكر، وقالت لنا ان الاستاذ رياض الارياني حقق معها ولم يجد دليل ضدها فقرر الافراج عنها، فرفض تنفيذ قرار الافراج وكيل النيابة، واحال القضية لعضو اخر، ورفضوا بالنيابة حتى تصوير ملف القضية لها، صادروا كل حقوقها الادمية في محاكمة عادلة امام قاضيها الطبيعي ..

سئلتها هل حرر محظر ضبط، قالت نعم، ضبطوا بالنقطة التى اعتقلتني بشملان شنطتي الصغيرة البيضاء، وتلفوني فقط، وقلت لها كيف يعاملوك هنا قالت معاملتهم جيدة، ولكن عندما اعتقلونا عصبوا عيوني، وبصمونا على اوراق لانعرف ماهي، واخذونا لمشاهدة عدة بيوت، قالوا لنا اشربوا وارتاحوا مع اهل تلك البيوت، فقلت لهم هذه دعارة ردوا علينا يجوز ذلك في سبيل خدمة الوطن!!

وعندما سمعنا منها العبارة الاخيرة، صدمنا جميعا واصبنا بحالة ذهول، معقول وصل الانحطاط الاخلاقي الى هذا الحد؟!

هل فعلا كل شيء جائز لدى الجماعة في سبيل تحقيق مصالح ومكاسب وثروات ملوثة ؟!

انتصار الحمادي مسجونة منذ ٩٤ يوما دون اي مسوغ قانوني سوى البلطجة والعسف والعنصرية لان امها اثيوبية ..

#الحرية_لانتصار_الحمادي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بعيدا عن أي انتماء حزبي اوسياسي ،
خروجنا ليس ضداحد أو الإساءة لاي رمز
نرجوا من الجميع الحضور
المطلب شعبي وحقوقي وهو توفير جميع الخدمات التي تم قطعها عن ابناء محافظة عدن،
معاشات/كهرباء/ماء/جرعه ارتفاع الوقود/ارتفاع اسعار المواد الغذائيه/انعدام الخدمات الصحيه/إهمال التعليم/عودة القضاء/ضبط المتلاعبين باسعارالعملة/عودة دور الأمن /
اللقاء يوم غدٍالاربعاء /الموافق ٢٠٢١/٥/٢٦م بعدصلاة العصر /ساحة الشهداء في المنصورة ،
نرجوا من جميع المواطنين المشاركة والحشد والحضور
وشكرا.
#ابواسامةالسعيدي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حسب مقربين من الإرهابي هاني بن بريك أكدوا أنه يعاني من حالة نفسية سيئة بعد استبعاده من أي مفاوضات بين المجلس الانتقالي والشرعية ومنعه من دخول المملكة العربية السعودية بشكل نهائي، يضاف إلى ذلك أن الإمارات الآن تطالبه بالكشف عن مصير بعض الأموال التي استلمها منهم ولم يحسن استخدامها حسب ما تسرب من أحد أقاربه

#ابوسفيان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل تصدق ان افتتاحية اكبر جريدة اسرائيلية اليوم بقولها الحقيقة عن الفلسطينيين بانهم شعب من افضل شعوب الارض الذين هبوا للدفاع عن حقوقهم بعد اكثر من سبعين عاماً وكانهم رجل واحد ... تابع المقالة حتى تعرف كم هم يعرفون الحقيقة : افتتاحية جريدة هاارتس الاسرائيلية مترجمة للعربية
من أندر ما ينضح به الضمير الحي وأجمل ما تزهر به الحرية الفكرية وأجود ما يثمر به التمكن ...اقرأ :

" يقول - خسارتنا كل ثلاث أيام 912 مليون دولار من طلعات الطائرات وثمن صواريخ الباتريوت وتزويد الٱليات بالوقود واستهلاك ذخيرة .. ناهيك عن تعطل الحركة التجارية وهبوط البورصة وتوقف معظم المؤسسات وأعمال البناء وموت الدواجن في المزارع بعشرات ملايين الدولارات وتعطل بعض المطارات وبعض خطوط القطارات وثمن إطعام الهاربين إلى الملاجئ ناهيك عن التدمير في البيوت والمحال التجارية والسيارات والمصانع بفعل صواريخ المقاومة الفلسطينية؛
- إننا نتعرض لحرب لسنا من نديرها .. وبالتأكيد لسنا من ينهيها خاصة وأن المدن العربية في اسرائيل فاجأت الجميع بهذه الثورة العارمة ضدنا بعد أن كنا نظن أنهم فقدوا بوصلتهم الفلسطينية ...
- هذا نذير شؤم على الدولة التي تأكد سياسيوها أن حساباتهم كانت كلها مغلوطة وسياساتهم كانت تحتاج لأفق أبعد مما فكروا فيه...
- إنهم فعلا أصحاب الأرض ومن غير أصحاب الأرض يدافع عنها بنفسه وماله وأولاده بهذه الشراسة وهذا الكبرياء والتحدي...
وانا كيهودي أتحدى أن تأتي دولة إسرائيل كلها بهذا الانتماء وهذا التمسك والتجذر بالأرض بعد أن أذقناهم ويلاتنا من قتل وسجن وحصار وفصل واغرقناهم بالمخدرات وغزونا أفكارهم بخزعبلات تبعدهم عن دينهم كالتحرر والإلحاد والشك ... لكن الغريب في الأمر أن يكون أحدهم مدمن مخدرات ولكنه يهب دفاعا عن أرضه وأقصاه وكأنه شيخ بعمامة وصوته يصهل الله أكبر ..
- جيوش دول بكامل عتادها لم تجرؤ على ما فعلته المقاومة الفلسطينية في أيام معدودات، فقد سقط القناع عن الجندي الاسرائيلي الذي لا يقهر وأصبح يقتل ويخطف؛
وطالما أن تل أبيب ذاقت صواريخ المقاومة فمن الأفضل أن نتخلى عن حلمنا الزائف بإسرائيل الكبرى ويجب أن تكون للفلسطيني دولة جارة تسالمنا ونسالمها وهذا فقط يطيل عمر بقائنا على هذه الأرض بضع سنين وأعتقد بأنه ولو بعد ألف عام هذا إن استطعنا أن نستمر لعشر أعوام قادمة كدولة يهودية فلا بد أن يأتي يوم ندفع فيه كل الفاتورة، فالفلسطيني سيبعث من جديد ومن جديد ومن جديد وسيأتي مرة راكبا فرسه متجها نحو تل أبيب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
واحد من إخوان مثنى 🤪
يتهرب من المغرب الى اسبانيا كشفه حرس الحدود الإسباني
تذكر حينها أن أجداده تهربوا لشمال اليمن من ظلم الرفاغ لكن اختلف الحدث بأن شمال اليمن وحراس حدوده مع جنوب اليمن انهم عرب يمنيين لم يرفعوا السلاح بوجيه اخوتهم واليوم ابن جنوب اليمن يشتم أبناء شماله بسبب أوهام واحلام
سبحان الله العظيم فرق بين أمس واليوم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الوجيه العدني الحاج/ جعفر علي أمان (طيَّب الله ثراه)
شغل منصب "أمير الحاصلات" في السلطنة العبدلية/ وزير الضرائب.
توفي بتاريخ 11/فبراير/1985م عن عمر ناهز 114 عام، قضاها في خدمة عدن وأهلها ومشاركاً في تعميرها وتأسيس مداميك نهضتها الحديثة، وهو والد الشاعر الوطني الكبير/ لطفي جعفر أمان ..
رحمة الله عليهما ورضوانه.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*ناطق الإنتقالي الجنوبي الأستاذ علي الكثيري لوكالة "شينخوا الصينية ":*
*تعاطينا مع دعوة السعودية للذهاب للرياض بإيجابية، لكن الأولوية اليوم نراها في عودة حكومة المناصفة لعدن للقيام بمهامها .*

*ماهو سِر إصرار الإنتقالي على عودة الحكومة اليمنية الشرعية لعدن؟*
*هل سيرفضوا الذهاب للرياض إلا بعودة الحكومة؟*

*وعن اشتراطهم عودة الحكومة قبل الذهاب للتشاور، قال الكثيري "بالتأكيد عودة الحكومة بالنسبة لنا أولوية يقتضيها الوضع الخدمي المأساوي الذي تشهده عدن ومحافظات الجنوب كافة".*
*وقال الكثيري بصريح العبارة: الأولوية اليوم نراها في ضرورة العودة السريعة لحكومة المناصفة إلى العاصمة عدن لتقوم بمهامها في معالجة حالة الانهيار في الخدمات الاساسية ووضع حد لانهيار العملة التي يعاني من تبعاتها الكارثية شعبنا في الجنوب .*
*وانتم اجتمعوا كلكم بعدن وش تعملوا؟*

*وانتم غير قادرين على تحسين وضع الكهرباء وتوفير الماء وإزالة النفايات وحفظ الأمن!؟*
*شفتوا انهم عجزة وغير قادرين على إدارة مديريات محافظة عدن؟!*
*وأقل ما يقال عنهم انهم #ثوار_الغفلة.*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2903224413265891&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اعتقال أبو اسامة السعيدي قبل ساعات بعد انتهاء مظاهرة كان دعاء لها في المنصورة من قبل قوات اوسان العنشلي...

#الحرية_لرجال_عدن_ومحرريها

#الحرية_لابوا_اسامة_السعيدي
لماذا يختطف الانتقالي كل من ارتفع صوته في الدفاع عن عدن؛ هل هم خائفين من هذه الاصوات أن تجد لها اسمع!!

نسي الإنتقالي انه ما طلع على السلطة في عدن الا بتوفيض هؤلاء الرجال الذين حرروا عدن ثم السموكم زمام الأمر معتقدين فيكم الخير ولم يلاحظوا إنكم عبارة عن مرتزقة وخدام مؤقت.

اليوم اختطف الشيخ أبي اسامة محمد شيخ السعيدي أحد خيار مشايخ البريقة والسبب انه قال كلمة حق ليلحق بمن سبقه من خيرة الدعاة في عدن.

إلى متى يبقى هذا الاجرام والظلم في عدن مخيم على قلوب الناس هناك...

اما يكفيكم صمتا وضعها والرجال تسقط واحد تلوا الآخر..

يافع تتفرج وخيرة ابنائها تباد لمجرد قولهم كلمة حق كسرة ظهور المرتزقة..

الا يستحق هؤلاء الرجل ان تقوم لهم صورة يافعية تخرجهم من سجون الظالمين...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/4QhZVq3p6Dk

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الساده اصحاب المعالي
   والمقام الرفيع
نشكركم ونحن نقطف اول ثمار ممارستكم لنا التهميش والاقصاء وعدم الاحترام لنا وفرض الاملاءات علينا كل ذلك من ابناء جلدتنا ، لقد صغرتم من شاءننا كقيادة امام الاخرين لتشبعوا غروركم وطبعا بسببكم وبفضلكم منتظرين المزيد من العتاب واللوم من الدين استدعيناهم لحضور اللقاء ونحن نعتقد اننا نمارس حقنا في نطاق صلاحيتنا كقياده الا اننا يبذو اخطاءنا التقدير  ، ولهذا فاننا الواضعين اسماءنا ادناه قررنا ان نجمد نشاطنا في المجلس من هذا اليوم ليتم تصحيح مسار عمل المجلس في كثير من الامور التنظيميه والاداريه ورد الاعتبار لنا خلال 24 ساعه مالم فسوف نعلن انسحابنا، وتقبلوا تحياتنا
اخوانكم/
1- عبدالكريم الدالي
2- احمد حميدان
3- محمود خذابخش
عدن
يوم الخميس
27 مايو 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*قيادة الهيئة الشعبية الجنوبية ومبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين تدينان اختطاف رئيس مجلس أحرار المقاومة الشيخ ابو اسامة السعيدي وتطالبا بإطلاقه فوراً*
*قيادة الهيئة الشعبية الجنوبية ومبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين تدينان اختطاف رئيس مجلس أحرار المقاومة الشيخ ابو اسامة السعيدي وتطالبا بإطلاقه فوراً*

#المرصدالإعلامي_للهيئةخاص

اصدرت قيادة الهيئة الشعبية الجنوبية ( الإئتلاف الوطني الجنوبي ) ومبادرة قوى ومكونات الحراك الجنوبي لشؤون القتلى والمخفيين والمعتقلين بياناً مقتضباً عبرتا فيه عن ادانتهما واستنكارهما لاختطاف رئيس مجلس أحرار المقاومة الشيخ محمد فضل شيخ المعروف بابو اسامة السعيدي وذلك عصر اليوم الأربعاء الموافق 26 مايو 2021م، بعد مشاركته في مسيرة شعبية انطلقت بعد تجمع خطابي في ساحة الشهداء بالمنصورة احتجاجاً على تردي الخدمات ، وذلك من قبل طقمين اعترضاه بطريق كابوتا أثناء عودته لسكنه بمدينة الشعب وانزلاه من سيارته وأخذوه لجهة غير معلومة .. ولايعرف حتى الآن لأي جهة يتبعون الخاطفين الغير معروفي الهوية كونهم كانوا لابسين اقنعة على وجوههم حسبما أفادت المواقع الإعلامية التي نقلت الخبر ..

وطالب البيان الجهات الأمنية بسرعة الكشف عن مكان تواجد ألشيخ ابو اسامة السعيدي والإفراج عنه فوراً ، كونه لم يرتكب جُرم أو مخالفة ، بل كان يمارس حقاً مشروعاً مثله مثل بقية المواطنين والقوى المختلفة المعبرة عن معانات واحتجاجات الشعب من تردي الخدمات بالطرق السلمية المكفولة شرعاً وقانوناً .. وليست هذه هي المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي يتظاهر فيها المواطنين..

واختتم البيان بالقول :
نرجو ممن يمسكون بمفاصل الأمور بعدن عدم الضيق بماتبقى من هامش ضَيِّق لتعبير المواطنين عن معاناتهم ومظالمهم التي لم تعد خافية على أحد داخلياً ولا خارجياً وبات كل العالم على علم ودراية بها .. لهذا فلا جدوى من منع الناس من التنفيس عمَّا يعتمل في نفوسهم من ضغط الإحساس بوطئة وثقل ومرارة الظلم والجور والقهر .. وإن من يحاول منع ذلك يضع نفسه بموضع المسؤولية عن مايعنيه المواطنين ويضيف لها معاناة جديدة بمثل هذه الممارسات..
مؤكدين: إنه بحال لم تكن الجهة الخاطفة تتبع الأجهزة الأمنية فعلى الأجهزة الأمنية القيام بواجبها بملاحقتهم وتأمين حياة المناضل ابو اسامة والإفراج عنه ومعاقبة الفاعلين.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=164426262355334&id=100063638831145

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror