شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
حينما يتكلم حمار القوم واعتذر للحمير تراه يكذب دون ضمير..

جعل من مصوري المنتخب الوطني لناشئين جنوبيين معدومين...

عاد الله بيراجعكم يا جعاربة تكلموا صاحبكم هههههههههههههههه

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
آخر صورة لعيال هرتيتة في مدينة النقوب قبل الفحاطة هههههههه
فحطو وفلتوا النقوب دخلوها العمالقة قبل قليل
#راشد_معروف

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
قوات العمالقة تزيل شعارات وصور المليشيات من شوارع مدينة النقوب
مسكين هذا الشهيد ما خلوه يكمل أربعينية 😂

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مسجد الرحمن بالنقوب اليوم العصر..

كل هذه الأنفس تزهق لبقاء مليشيا عليهم من الله ما يستحقون..

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*لأخوتنا في مخيمات العيون السيادة و الهوية هي الأساس*

قبول الآخرين
تحت السيادة الحضرمية
وليس سيادة وهويه غير حضرمية.

فمن أتى إليكم من أجل أن تكن الهبّه هبّه حضرمية خالصة فأهلاً وسهلاً به..

فكثير من الاحزاب : الانتقالي، والإصلاح، والمؤتمر، وكتلة الانتقالي
ومؤيديهم من الحضارم وغيرهم من المتسلقين للهبّه الحضرمية
لا يسعوا لتكن حضرموت ند وشريك وذات هويه حضرميه

يسعون لتكن سيادة جنوبية أو شماليه على رقاب الحضارم
يريدونها هوية جنوبية او شماليه

ونحنُ نريدها هوية حضرمية وسيادة حضرمية

القوه القوه ياحضارم لابد من نبذ أصحاب التوجهات الغير حضرمية ولو كانوا حضارم فقبول الآخرين ينشرط تحت السيادة الحضرمية والهوية الحضرمية دون جرجره أو انتماءات حزبية ضيقه أو طمس لهويتنا

السيادة والهوية أهم من الأشخاص


*🖋️ محمد عبدالله بنوب الجوهي*


https://twitter.com/Qdb2XIDMC1RowhC/status/1478419426009567244?s=09

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
بعث الزعيم حسن أحمد باعوم وفد من مختلف مديريات ساحل حضرموت للمشاركة في مخيم العيون عصر اليوم الثلاثاء .

وقد القى المقدم سعيد باكويري العوبثاني نيابة عن الوفد المرسل من الزعيم حسن احمد باعوم وكذلك المقدم عمر سعيد الحابري ، أكدو خلالها وقوف الزعيم حسن باعوم و كل أحرار حضرموت مع الهبة الحضرمية الثانية لأنتزاع حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .

وكما اكد الوفد أن قوات النخبة الحضرمية هي قوات أصيلة وستكون في صف حضرموت دون ادنى شك ولن تنحاز الا لمصلحة حضرموت العليا وحقها في ثرواتها وسيادتها وقرارها .

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏بالفيديو:

قبائل وأحرار حضرموت يخرسون كل من راهن على فشل دعوة الاحتشاد في مخيم الاعتصام في منطقة العيون، تلبية لدعوة الشيخ صالح بن حريز.
حضرموت ستمضي قدماً نحو تحقيق كافة المطالب، ومن حرض على الشرفاء نقول له لا خيار أمامك بعد مشاهدة الحشود الحضرمية الأبية إلا أن تضع مرفقك في فمك!

https://twitter.com/ahmedbabaad21/status/1478363898613055488?t=RxpLdy7DOPtWYKjm9Qe9_w&s=19

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحمد لله الذي أنطق المحافظ البحسني
***

أول مسؤول حكومي يذكر كم إيرادات ميناء الضبة الحضرمية الجنوبية 200 مليون دولار يومياً أي يعني 70 مليار دولار في السنة هذا غير باقي إيرادات حضرموت من نفط وغاز ومعادن .
هذا غير إيرادات محافظة عدن وشبوة و المهرة و إيرادات نفط شقرة .

كل هذه الأموال التي تقدر حوالي 500 مليار دولار في السنة من الجنوب .

والجنوب بدون خدمات وليس له أبسط الحقوق

أي وديعة وأي كلام فاضي و لعب على الدقون .
نحنا بنشحت 5 مليار دولار كوديعة وإلى الأن لم تدخل البنك المركزي . وإذلال وشروط

والسرق حقنا بيسرقونا ب 500 مليار دولار في السنة

مش محتاجين من دول الخليج شي ولا دعمكم فقط ابتعدوا من اليمن وبثرواتها قادره على نهضتها وبنائها وإشباع شعبها

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رحم بطن حملت بن حريز يا عز أو عزاء يا حضرمي افهم ومن ما فهم بطن الارض له خير ما عاليها

كلمات من ذهب لإبن حضرموت يخاطب فيها المجتمع الحضرمي في هبته التي هزت عروش الظالمين في حضرموت..

فإن لم يعي المرتزق خطاب بن حريز باطن الارض خير له ما عاليها فمثله مفسدا في الارض لا يأتي ثمره الا بشر...

https://youtu.be/OaAekuPqXHc

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*مقادمت قبيلتي باعجاج وبن قرمان يعلنون مساندتهم ومشاركتهم في الهبه الشعبيه الثانيه يا عز يا عزاء*

مدينة روكب/خاص

أعلنا مقادمت قبيلتي باعجاج وبن قرمان مقدم قبيلة باعجاج بساحل حضرموت الشيخ/حسين بن سالم بن عبدالشيخ باعجاج

ومقدم قبيلة بن قرمان المنصب
/ماجد بن فرج بن أحمد بن قرمان أعلنوا تضامنهم ومشاركتهم عصر هذا اليوم الثلاثاء بالمشاركة في الهبه الحضرمية الثانية يا عز ياعزاء في منطقة العيون التي دعا لها الشيخ صالح بن حريز حفظه الله ورعاه .

ومن جانب أخر أكد المناضل سعيد بن صبري بن سعيد أنه سوف يكون في صفوف الاولى عصر اليوم و لن يرضخ لحكومة الشرعيه وأنه يعلن تآيده مع المطالب الهبه التي تعتبر مطلب لكل أبناء حضرموت

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بعد يومين من احتفال كثيرا من مدعي الإسلام المعتدل في اسبانيا..

تحتفل اسبانيا بعد يومين من عيد الكرسمس بطرد المسلمين من أرض الأندلس كل عام بنفس التاريخ..

أسفي على أمة باعة نفسها لعدوها فستصغرها حتى لم يراها شيء...

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*#شبوة #عسيلان*

*استشهد العشرات من جنود وضباط المتواجده في جبهات #شبوة #عسيلان في ٢٤ ساعه الماضيه

-العميد/سميح جراده الصبيحي-قائد اللواء2عمالقه (أ)
-احمد عبدالله الحالمي
-احمد محمد الصوه
-أديب احمد الشميري
-انس عدنان الصبيحي
-أيوب محفوظ الشميري
-ﺑﺎﺳﻞ ﻋﺒﺪﺍﻟﺴﻼﻡ ﺍﻟﺼﺒﻴﺤﻲ
-خيري فيصل الصبيحي
-داوود عبدالواحد الصبيحي
-رامي صادق العدني
-رامي علي الصبيحي
-صالح محمد اليافعي
-صدام عبده الصبيحي
-طاهر خليل التعزي
-عبدالوهاب محمود الشميري
-عبدربه المشدلي
-عبده حسن الصبيحي
-عدنان محمد الصبيحي
-عزالدين فارع الصبيحي
-علاء صالح الشلن
-علي عبدالله الصبيحي
-عمرو محمد الشميري
-عهد عديل الصبيحي
-فايد صالح الصبيحي
-فيصل محمود الصبيحي
-مازن الصبيحي
-ماهر محمد اليافعي
-محمد احمد الجلد
-محمد حسين حيدره
-محمد صلاح عبدالقادر
-محمد طه التعزي
محمد عبدالسلام الصبيحي
-محمد علي المحرزي
-محمد محسن الحسني
-محمود حمود الفهيدي
-منصور جاعم السعيدي
-ناصر احمد الصبيحي
-نجم الدين فضل الحوشبي
-وجدان عبده الصبيحي
-ﻭﺟﺪﻱ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺼﺒﻴﺤﻲ

٤٠ قتيلا في هذا اليوم من القوات الشرعية تقبلهم الله في الشهداء

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*اعلامي جنوبي: النخبة الشبوانية ترفض الاوامر الاماراتية بمشاركتها في جبهات عسيلان وتنسحب من مواقعها*

الإثنين "3 يناير" 2022 م"
*آلَعٌـوٌآلَـقُ نِـتٌ 🌀"* شبوة

كشف الاعلامي الجنوبي علي النسي عن انسحاب اللواء السادس بقيادة العقيد/ طالب بادخن التابع لقوات النخبه الشبوانيه من معسكر القوه بمنطقة دهر.
وأشار النسي في منشور على حسابه في فيسبوك أن الانسحاب جاء رفضا للأوامر الاماراتيه القاضيه بتوجه القوه الى جبهات عسيلان

*آلَــعٌــوٌآلَــقُ نِــتٌ 🌀*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=473319514160919&id=100044486231720

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏لكل يمني في الداخل والخارج
عهداً قطعناه ولن نتراجع عنه لا مكان للمشروع الإيراني في يمن الإيمان والجهاد
موعدنا دماج التي خرجنا منها بإذن الله.

العميد/ حمدي شكري الصبيحي
https://twitter.com/Nasser53083366/status/1478473101499420677?s=08

قلتم لنا يا جعاربة العمالقة جنوبي هههههههههههههههه

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*♦️👆هل اصبح د. معين هو ال…..؟!*

*إنسحاب غامض من الحديدة دون علم الرئيس….!؟*

*إقالة بن عديو رجل التنمية في شبوة وتسليمها لمليشيات الامارات….!؟*

*واليوم إعلان حالة الطوارئ في حضرموت لإخضاعها لمليشياتها…!؟*

*وفي لقاء سكاي نيوز :*

*سئل د.معين ماذا بعد شبوة..؟!*

*🔺فرد :*
*مابعد شبوة المناطق الشرقية وكل شئ مجهز له…!؟*

*عمر سالم بن هلابي *
* 4 يناير 2022 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1478543932199952385?s=24

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror