شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
♦️.المنظمات وفساد #المنظمات الفيديو مهم جداً .. يستحق المشاهدة والنشر ويجب إن يصل إلى كل إنسان
🔹اليوم الحرب ليست سياسيه فقط
وإنما دينيه وثقافيه ومجتمعيه وكل مايخُص الفرد والمجتمع
-------------------------


#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
‌‏
عبور أول دفعة من الطلاب اليمنيين العالقين في أوكرانيا إلى بولندا
‌‏
عبور أول دفعة من الطلاب اليمنيين العالقين في أوكرانيا إلى بولندا

تمكنت أول دفعة من الطلاب اليمنيين العالقين في أوكرانيا من العبور إلى بولندا.
وقال محمود الجدحي، أحد الطلبة اليمنيين الذين تمكنوا من العبور إلى بولندا لـ"طالب يمني"، إن بعض الطلاب الذين يمتلكون سيارات تمكنوا من مغادرة الأراضي الأوكرانية وتوجهوا إلى بولندا بينما بعضهم لايزال عالقًا في بعض المناطق مثل خارفيك ولفيف وبعض المناطق الحدودية مع روسيا لأنهم لا يمتلكون سيارات كغيرهم من الطلبة ولا يملكون خيار سوى أن يبقون في أمكانهم وعند سماع أصوات الإنذار عليهم الذهاب للملاجئ المخصصة للاحتماء من النيران.
فيما تمكن الطالب صلاح العاقل من العبور إلى بولندا؛ وأفاد العاقل لـ"طالب يمني "، بأن هناك طلبة تحركوا من دون سيارات تنقلًا بين القطارات والباصات ومنهم من لايزال في انتظار القطارات والباصات، و قضى أحدهم أكثر من ست ساعات واقفًا على قدميه لانتظار أي قطار.
وذكر بأن المشكلة الحقيقية هي عدم امتلاك بعضهم لجواز سفر، أو إثبات إقامة أو أي أوراق شخصية ما جعلهم يعيشون حالة خوف من رفض استقبالهم على الحدود البولندية.
و تمكن ثمانية طلاب يمنيين عالقين في أوكرانيا من عبور الحدود البولندية و وصلوا إلى ألمانيا، كأول دفعة من العالقين هناك؛ حسب ما ذكره فارس الحميري، مراسل وكالة " شينخوا ".
من جهتها أعلنت السفارة اليمنية في بودابست بأنها أجرت الاتصالات اللازمة مع الجهات المجرية المختصة ( وزارة الخارجية والتجارة ووزارة الداخلية ) للسماح بدخول الطلاب اليمنيين الواصلين الى الحدود المجرية قادمين من أوكرانيا.

#طالب_يمني

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#القوة_عز
#الإعلام_القذر

‏يهددون بإطلاق النار

لن تراه في الاعلام الغربي

على الحدود بين ‎#أوكرانيا و ‎#بولندا.
رفضت الشرطة والجيش السماح للأفارقة بالعبور ولم يسمحوا إلا للأوكرانيين.
ينام البعض هنا لمدة يومين في ظل هذا الطقس البارد الحارق ينامون علي الحدود.

النذالة في أبهى صورة

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
حقيقة
٧ من اللاجئين اليمنيين، و٢ ارتيريين ذهبوا اليوم السبت إلى سفارة أوكرانيا في أديس أبابا، وطلبوا تسجيل اسماءهم ضمن المتطوعين الذين يرغبون الذهاب إلى كييف لقتال الروس.
قبلت سفارة أوكرانيا تسجيل الارتريين، بينما اعتذرت للأخوة اليمنيين، بحجة ان بلدهم فيها حرب وعليهم ان يذهبوا للقتال هناك!
الموضوع حقيقة حسب ما تحدث به ٢ من اليمنيين لصديق وفور وصولهم السفارة تم استقبالهم، ثم وجهوا لهم مجموعة من الأسئلة من ضمنها كيف لكم ان تذهبوا للقتال في اوكرانيا وانتم فريتم من بلدكم ولم تدافعوا عنها؟

اتوقع ان هؤلاء تبع المقدشي إللي كانوا بجبهة نهم ، فيدخلوا أوكرانيا ويتركوا جبهة نهم الأوكرانية ويهربوا لألمانيا ☺️

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
طارق عفاش رسميا يستلم زمام أمور عدن..

‌‎#نهني ونبارك_ للاخ _طارق عفاش بالثقه التي اوكلت اليه من قبل قيادة الانتقالي والسلطه الذاتيه واستلامه مهام وزمام الامور بالحبيبه عدن يستاهل!!!

https://www.facebook.com/100014654352964/posts/1121895745292302/?substory_index=72

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاجل وحصري وجديد الآن
🔴 المفاوضات انتهت دون جدوى
⚫️الرئيس الأوكراني وقع على انضمام اوكرانيا في #الأتحاد_الأوربي وهذا سيجر أوروبا كلها #بالحرب مع روسيا مباشر💀🚀
🔴روسيا تهــ.ـدد اوكرانيا في حال انضمامها مع #حلف_النيتو وهذا سيشكل #الخطر_الأكبر وتساع الحـ.ـرب ونشوبها ربما تتحول لحرب #عالمية جديدة💀💪🏿
⚫️الصين تدخل على خط النار وتندد ان العقوبات ضد #روسيا غير مقبولة بحقهم
🔴امريكا تتصارع مع #الصين وتريدها ان لاتكون حليف روسيا ضدها وضد اوروبا والنيتو
🟢رئيس كوريا الشمالية يصرح مجددآ ان عام 2022 سيكون عام المعركة المميتة 💀🚀💪🏿 خذ الحكمة من أفواه المجانين 😂
🟤اتى مكر الله فيهم وأتى الزمان بهم لفيفآ


https://www.facebook.com/100014313545396/posts/1298132970673809/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هذا هو الارهاب الحقيقي
مجزرة طريق الموت ...
هذا هو الارهاب الحقيقي
مجزرة طريق الموت ...

هل سمعت من قبل عن مجزرة طريق الموت؟!
كل من في الصورة هنا ميت ...حتى الشاحنات مدمرة تمامًا
هذه الصور كانت صباح يوم 27 فبراير ، سنة 1991 ، عندما أمر الرئيس العراقي "صدام حسين" جنوده بالإنسحاب من "الكويت" إستجابه لقرار الأمم المتحدة رقم '660' وذلك في نهاية حرب الخليج الثانية ...
في نفس اللحظة كانت إدارة الرئيس الأمريكى "جورج بوش الأب" قد أمرت القوات الأمريكية بمحاصرة المركبات العراقية عند منفذ العبدلي بين الحدود العراقية الكويتية، وفي الطريق 80 المؤدي إلى مدينة "البصرة" ...
كان الأمر واضحًا للقوات أنه: "لا تدعوا أى شخص، أو أي شيء عائد من الكويت حيًا"...
تم قصف كل شيء بأفواج من الطائرات المقاتلة الأمريكية على طول الطريق من مركبات و جنود عراقيين.. وتم تدمير أكثر من 2000 مركبة وقتل أكثر من 11,000 جندي عراقي في سويعات قليلة ...
كان من بين الضحايا أيضا نساء وأطفال ومدنيين عراقيين كانوا يعيشون في الكويت وانسحبوا مع الجيش العراقي خشية الأعمال الإنتقامية بحقهم لكن الموت كان أسرع لهم ونالهم القصف وقتلوا واحترقت جثثهم وتفحمت داخل المركبات المستهدفة ...
تم قتلهم رغم إعلان وقف إطلاق النار وإعلان العراق الإنسحاب وبضمان من الأمم المتحدة التي شاركت بالجريمة عبر خداعها للعراق وجعله يسحب جنوده ويكدسهم على الحدود ...
هذا ليعلم كل عاقل أن الدول الإستعمارية لاعهد لهم شاء من شاء وأبى من أبى ...

https://www.facebook.com/groups/939366112745110/permalink/4124137907601232/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مرة أخرى.. أين الذباب الذين لا يتفقون مع #روسيا و #امريكا سوى على الانبطاح التام، ولا يجرؤون أبدا على قول "لا" في وجهها!

#روسيا

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الصحوه اليافعيه تتمدد ✌️
نقطه امنيه في سباح يافع ترفع علم الجمهوريه اليمنيه 🇾🇪

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3157387331174093&id=100007085704464
بسم الله الرحمن الرحيم.

ردفان ي أولى الألباب.

بلغ السيل الزبد وسبق السيف العذل لكل ردفاني تاجراً ومواطن وقائد وجندي ينتمي للوهيه الردفانيه الاصيله اننا اليوم امام معركه فرضت عليناء حق الدفاع والردع لقد عبثوا باطفالنا وخطفوهم من أحضان أمهاتهم وقتلوا شجاعننا وهدموا منازلنا دون أي احترام للاسم الردفاني العضيم.

ياهل ردفان ويا كل من يملك الغيره الردفانيه والروح الشجاعه في قلوب الردفانين ان ما تمارسه اليوم ما تسمئ الاجهزه الامنيه في عدن وهي أذناب الاحتلال والوجه الاخر الخشن لبقايا الاحتلال...

ان مايمارسونه اليوم هوا اعتداء صريح علئ الكرامه الردفانيه وتهدف لمشروع نتن عنصري حقير من قبل قيادات الاحزمه ولامن في عدن بصفه ضالعيه يافعيه نعم اقولها بكل وضوح لأنهم تجاوزو الخطوط الحمراء وفرض علينا حق الدفاع والمواجهه.

يا أهل ردفان الشرفاء ويا كل من يمتلك من الفأس لين الدبابه وحشد شعبي مسلح ينطلق من ردفان لصوب العاصفه عدن واحقاق الحق ونحت اسم ردفان فيها وتعريفهم حجمهم ومن هي ردفان.


اننا اليوم أمام مخاظ عسر ونفهم المشروع الاستفزازي لردفان وكرامته وتاريخه واسمه الكبير ان أذناب الاحتلال يرعبهم اسم ردفان ويعرفون ماذا يعني حيث يثور فهم ليس إلا من صلب عفاش والحوثي ولقد خبروا وعرفو من هوا ردفان وقوته ولاكن دقت ساعه العمل يا كل ردفاني غيور وان من يرجعون للخلف واضعف الرد الردفاني ولاحتجاج في ردفان فهذا ثوب ضعف يريدون ان ترتديه ردفان وهذا بعد عليهم فمن الذي في عدن عنده القدره لتصدي لسيل ردفان حين يتجه بعتاده ورجاله صوب عدن وكأننا نراء هروبهم الذي تعودوا عليه دوماً.

يا قياده ردفان ورجالها بكل فئاتهم اليوم يوم الزحف.... الزحف.. الزحف... لأجل أهلنا واطفالنا وكرامتنا ولاكن يجب أن نزحف زحف عرمرم يليق باسم ردفان وان قطع الطريق بهذه الطريقه يعد ضعف ونحطاط بنسبه لردفان التي عجز عنها الاحتلال فكيف تخيفه ذيول الاحتلال واذنابه ارفعوا الهمم ولا يوجد لنا مصالح تخيفنا فمصلحتنا هي الكرامه وحق الدفاع عنها بقوه وردع كل مطاول عليها لأننا معروفين ماهوا مشروعنا وعزتنا وكرامتنا.


ومن هذا الحدث الكبير ندعوا إخوتنا واعز الديار الصبيحه وندعوهم للاتحاق بسيل ردفان والتوجه لعدن بحشد شعبي معزز بعزه الصبيحه وابين لأننا نعلم ان الألم واحد والمؤامره واحده ولا عاصم لهم اليوم وأنه لا خيار غير هذا وهوا عدن والقوه... القوه... لاجل الكرامه والعزه فمن هم لكي يتجرئو ع ردفاني او صبيحي او من ابين فأين تاريخهم من مواقع الكبار ويوم طبول الحرب.

العزه العزه ولا يشرفناء ضعف الحلول امام ارذل القوم.


هبو استيقضوا لا انبطاح بعد اليوم اماء الكرامه او الموت ولا يخدوعنا باسم الحمه الجنوبيه او الجنوب فهم من دمر التصالح والتسامح وستباح الأرض وهد القضيه الجنوبيه ولايمكن ان نسمح بأن يأخذوا اسم الجنوب جسر عبور لاخضاعنا فلا جنوب الا بعد احقاق الحق وصفع الاذيال التابعه الاحتلال وهدم مشروع الاعتداء ع خيره الرجال والديار الابينيه والردفانيه.والصبيحيه


الئ عدن ندعوا الجميع لإعداد لاجتماع يشمل كل القيادات والمواطنين وكل من يقدر ع حمل السلاح وتحديد موعد الزحف والكفاح لاجل وسام شرفناء (ردفان) الذي يعاني اليوم من اعتداء غير أخلاقي من أذناب المحتل.

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حزب المؤتمر سيطر على محافظة جنوبية كاملة والمجلس الانتقالي الجنوبي لم يسيطر حتى على مديرية داخل عدن ، المسيطر على الجنوب من المهرة الى باب المندب هم قوى شمالية والجنوبيون مجرد ادوات وتابعين لهم فقط ، سنوات يكذبون على الناس والحقيقة جميعهم ليس بأيديهم سواء الوهم يبيعونه لأتباعهم.

العميد خالد النسي

https://twitter.com/khaledaalnasi/status/1498010554941718536?s=20&t=ghKASIl9VI2A7jjpjfGpSA

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
التحالفات السياسيه العسكريه على مستوى العالم في حال قيام حرب عالميه ثالثه
#WWIII

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لاعب تركي يرفض لبس قميص "لا للحرب" ...

قائلا " لما كانت الحروب في الشرق الأوسط أين كان تضامنكم"

الرجولة نعمة كبيرة فكيف اذا كانت مع الدين 💪

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لو تأملنا جيداً هذا الشخص وهو رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون
هذا الشخص لم يكن له يد في دمار الأوطان ..
و قتل البشر ..
لم يحرق سوريا ..
لم يدمر العراق ..
لم يجوع أفريقيا ..
لم ينهب ثروات الدول الضعيفة ..
لم يلقي القنابل الفسفورية على اطفال فلسطين ..
لم يرمي بالقنابل النووية على اليابان ..
لم يشعل الحرب الطائفية في رواندا ..
لم يهدم جبال تورا بورا ..
لم ينسف دولة ليبيا .. لم يقـسم الصومال
رغم ذلك رسموا في مخيلتنا أنه ديكتاتوراً سفاحاً و العدو الاول للانسانية
أما خصومه ممن قتلوا ودمروا وشردوا ونهبوا الأوطان فهم ديمقراطيين و انسانيين !!!
هكذا يقوم الإعلام العاهر بعملية غسيل المخ للرآي العام
#اللي_بعده
#لواء_اول_رهز_وعرعرة


https://www.facebook.com/100004004985191/posts/2746962995447173/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror