#أوكرانيا
مطالبات متصاعدة لطرد روسيا من عضوية مجلس الأمن ، في حال استمرار التصعيد والسعي لطرد روسيا من عضوية مجلس الأمن فإن ذلك يعني نهاية النظام العالمي الحالي بشكل لارجعة فيه ...
لايتوقع حاليا أن هذا أمر قابل للتطبيق على أرض الواقع إلا في حال تطورت الأمور بشكل دراماتيكي ، يمكن تشبيهه ذلك الطلب بطلب كييف الانضمام لحلف الناتو والذي يعني دخول الحلف في مواجهة مباشرة مع روسيا وهو مايحاولون تجنبه حتى الان ...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مطالبات متصاعدة لطرد روسيا من عضوية مجلس الأمن ، في حال استمرار التصعيد والسعي لطرد روسيا من عضوية مجلس الأمن فإن ذلك يعني نهاية النظام العالمي الحالي بشكل لارجعة فيه ...
لايتوقع حاليا أن هذا أمر قابل للتطبيق على أرض الواقع إلا في حال تطورت الأمور بشكل دراماتيكي ، يمكن تشبيهه ذلك الطلب بطلب كييف الانضمام لحلف الناتو والذي يعني دخول الحلف في مواجهة مباشرة مع روسيا وهو مايحاولون تجنبه حتى الان ...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بالنسبة للي مش فاهم الحرب بين روسيا و اكرانيا علاش,
بعض التوضيحات عن مشكلة أوكرانيا
1) أرض أوكرانيا ومنطقة كييف كانت المنطقة الأولى التي ظهرت فيها القومية الروسية تحت مسمى: كيفسكايا روس كما كانت كييف عاصمة روسيا القديمة قبل أن تصبح سانتبيتربورغ وبعدها موسكو. تماما كما كان اليمن الوطن الأم للعرب قبل أن ينتشروا في شبه الجزيرة العربية.
2) الأوكرانيون كانوا قبيلة سلافية صغيرة تنتشر على رقعة صغيرة غربي مدينة كييف الحالية، ولم تكن للأوكرانيين قط دولة في مساحة أوكرانيا الحالية، إنما بعد ثورة البلاشفة سنة 1917 ،قام ،،اليهودي الروسي ،،فلاديمير لينين ،بتأسيس دولة أوكرانيا على أراضي روسية، وما كان يتوقع تفكك الإتحاد السوفياتي وذهاب الأراضي الروسية إلى ملكية الأوكرانيين، كما أن شبه جزيرة القرم لم تكن داخل أوكرانيا عند تأسيسها سنة 1922 بل أدخلها خروشوف ذو الاصل الاوكراني سنة 1954 لتسهل إدارتها، ولكونه اوكرانيا؛ وما كان أحد يتوقع آنذاك أن يتفكك الإتحاد السوفياتي.
3) أن الروس والاوكران ينحدرون من اصل سلافي وأن اللغتين شديدتي التشابه حتى التطابق احيانا كالفرق بين اللهجتين المصرية واللبنانية. كما أن حوالي ثلث السكان يتكلمون الروسية ويعتبرون انفسهم روسا ويريدون العودة للدولة الأم.
اتضح في السنوات الأخيرة أن منطقة الدونباس غنية جدا بما يسمونه غاز الشيست الذي اتفق الأمريكان مع الاوكران على استخراجه وبيعه لأوروبا عوضا عن الغاز الروسي الطبيعي.
4)منطقة الدونباس كانت المنطقة الصناعية الرئيسية لكامل الإتحاد السوفياتي ،. بها الأفران التي تنتج محركات صواريخ الفضاء التي صارت أمريكا تشتريها من روسيا بعد تفكك الإتحاد السوفياتي، (وهي الآن ضمن نطاق اوكرانيا) ، لأن نصف صواريخ أمريكا التي كانت ترسلها للفضاء تحترق.
5) كل أراضي أوكرانيا هي من نوع التربة السوداء الشديدة الخصوبة، وبالإضافة لكون أوكرانيا من حيث المساحة هي أكبر دولة أوروبية (روسيا عندها فقط 321 ألف كلم مربع في أروبا) والباقي في آسيا. ولذلك فإن أوكرانيا كانت المصدر الرئيسي للغذاء في الإتحاد السوفياتي وكذلك الآن بالنسبة لروسيا، ويريدونها أن تصبح سلة أرووبا الغذائية، وهو ما يغضب الروس الذين لا تنتج أراضيهم شيئا مهما بسبب الجليد.
6) روسيا قد ورثت عن الإتحاد السوفياتي برنامجا متقدما من الصواريخ الفوق صوتية، وتوصلت أخيرا إلى إنتاج صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت بخمسة وعشرين مرة، وهو ما لا تملكه أمريكا ولا غيرها، ويتوقع الخبراء الروس أن تصنع أمريكا الصواريخ الفوق صوتية في ظرف 5 إلى ستة سنين. وبذلك تكون روسيا اليوم قادرة على تدمير كل حاملات الطائرات الأمريكية الإحدى عشر بضربات صاروخية سريعة. وهو ما يفسر تعنت الروس وتهديدهم لأمريكا بتدميرها قبل أن تحك أنفها.
واخيرا فإن روسيا مستعدة للتضحية بمليون مقاتل كي لا تخسر أوكرانيا لأنها جزء حيوي منها وتعتبرها جزء من اراضيها التاريخية، وكي لا تسمح بتهديد اراضيها في حال انضمت اوكرانيا إلى الناتو واصبحت صواريخ الغرب الثقيلة على تخومها. أما الغرب فليس له قضية وطنية في هذا النزاع إنما يريد كسر هيبة وقوة روسيا واخضاعها من خلال ضم اوكرانيا للناتو ولكن لا مقدرة لأوروبا ومعها أميركا لفعل ذلك بل تهويل فارغ .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بعض التوضيحات عن مشكلة أوكرانيا
1) أرض أوكرانيا ومنطقة كييف كانت المنطقة الأولى التي ظهرت فيها القومية الروسية تحت مسمى: كيفسكايا روس كما كانت كييف عاصمة روسيا القديمة قبل أن تصبح سانتبيتربورغ وبعدها موسكو. تماما كما كان اليمن الوطن الأم للعرب قبل أن ينتشروا في شبه الجزيرة العربية.
2) الأوكرانيون كانوا قبيلة سلافية صغيرة تنتشر على رقعة صغيرة غربي مدينة كييف الحالية، ولم تكن للأوكرانيين قط دولة في مساحة أوكرانيا الحالية، إنما بعد ثورة البلاشفة سنة 1917 ،قام ،،اليهودي الروسي ،،فلاديمير لينين ،بتأسيس دولة أوكرانيا على أراضي روسية، وما كان يتوقع تفكك الإتحاد السوفياتي وذهاب الأراضي الروسية إلى ملكية الأوكرانيين، كما أن شبه جزيرة القرم لم تكن داخل أوكرانيا عند تأسيسها سنة 1922 بل أدخلها خروشوف ذو الاصل الاوكراني سنة 1954 لتسهل إدارتها، ولكونه اوكرانيا؛ وما كان أحد يتوقع آنذاك أن يتفكك الإتحاد السوفياتي.
3) أن الروس والاوكران ينحدرون من اصل سلافي وأن اللغتين شديدتي التشابه حتى التطابق احيانا كالفرق بين اللهجتين المصرية واللبنانية. كما أن حوالي ثلث السكان يتكلمون الروسية ويعتبرون انفسهم روسا ويريدون العودة للدولة الأم.
اتضح في السنوات الأخيرة أن منطقة الدونباس غنية جدا بما يسمونه غاز الشيست الذي اتفق الأمريكان مع الاوكران على استخراجه وبيعه لأوروبا عوضا عن الغاز الروسي الطبيعي.
4)منطقة الدونباس كانت المنطقة الصناعية الرئيسية لكامل الإتحاد السوفياتي ،. بها الأفران التي تنتج محركات صواريخ الفضاء التي صارت أمريكا تشتريها من روسيا بعد تفكك الإتحاد السوفياتي، (وهي الآن ضمن نطاق اوكرانيا) ، لأن نصف صواريخ أمريكا التي كانت ترسلها للفضاء تحترق.
5) كل أراضي أوكرانيا هي من نوع التربة السوداء الشديدة الخصوبة، وبالإضافة لكون أوكرانيا من حيث المساحة هي أكبر دولة أوروبية (روسيا عندها فقط 321 ألف كلم مربع في أروبا) والباقي في آسيا. ولذلك فإن أوكرانيا كانت المصدر الرئيسي للغذاء في الإتحاد السوفياتي وكذلك الآن بالنسبة لروسيا، ويريدونها أن تصبح سلة أرووبا الغذائية، وهو ما يغضب الروس الذين لا تنتج أراضيهم شيئا مهما بسبب الجليد.
6) روسيا قد ورثت عن الإتحاد السوفياتي برنامجا متقدما من الصواريخ الفوق صوتية، وتوصلت أخيرا إلى إنتاج صواريخ تفوق سرعتها سرعة الصوت بخمسة وعشرين مرة، وهو ما لا تملكه أمريكا ولا غيرها، ويتوقع الخبراء الروس أن تصنع أمريكا الصواريخ الفوق صوتية في ظرف 5 إلى ستة سنين. وبذلك تكون روسيا اليوم قادرة على تدمير كل حاملات الطائرات الأمريكية الإحدى عشر بضربات صاروخية سريعة. وهو ما يفسر تعنت الروس وتهديدهم لأمريكا بتدميرها قبل أن تحك أنفها.
واخيرا فإن روسيا مستعدة للتضحية بمليون مقاتل كي لا تخسر أوكرانيا لأنها جزء حيوي منها وتعتبرها جزء من اراضيها التاريخية، وكي لا تسمح بتهديد اراضيها في حال انضمت اوكرانيا إلى الناتو واصبحت صواريخ الغرب الثقيلة على تخومها. أما الغرب فليس له قضية وطنية في هذا النزاع إنما يريد كسر هيبة وقوة روسيا واخضاعها من خلال ضم اوكرانيا للناتو ولكن لا مقدرة لأوروبا ومعها أميركا لفعل ذلك بل تهويل فارغ .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مايحدث في مستشفى عتق.
1_اطباء مركز العزل الصحي في حال اقترابهم نحو المستشفى يتم أعتراضهم من قبل المرتزقة.
2_يوجد في المستشفى ٧ ضباط اماراتيين يتم حمايتهم بعشرات المرتزقة ويمنع الاقتراب من حرم المستشفى.
3_توهم الإمارات بإنزال بعثة لتشغيل المستشفى هوا عبارة عن كذب وتمرير للوقت لتموضعهم داخل المستشفى وتموضع الوضع فى شبوة لصالحهم.
#اذا_كان_مستشفى_حقيقي_لماذا_منع_الدكاترة_الاقتراب_منه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
1_اطباء مركز العزل الصحي في حال اقترابهم نحو المستشفى يتم أعتراضهم من قبل المرتزقة.
2_يوجد في المستشفى ٧ ضباط اماراتيين يتم حمايتهم بعشرات المرتزقة ويمنع الاقتراب من حرم المستشفى.
3_توهم الإمارات بإنزال بعثة لتشغيل المستشفى هوا عبارة عن كذب وتمرير للوقت لتموضعهم داخل المستشفى وتموضع الوضع فى شبوة لصالحهم.
#اذا_كان_مستشفى_حقيقي_لماذا_منع_الدكاترة_الاقتراب_منه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#القوة_عز
#إعادة_رسم_الخرائط
#الإعلام_القذر
الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروس-ي في ٦ أيام من مساحة أوكرانيا تعادل تقريبآ
نصف مساحة "العراق" !!
أمريكا بكل جبروتها مع بريطانيا "العظمى سابقآ" و البعيدة أستراليا و دعم لوجستي من ٣٢ دولة بعد ٢٦ يوم وصلت لبغداد مع العلم أن الجنوب الشيعي كان يوزع للأمريكان الورود و الشمال الكردي كان خارج سيطرة بغداد و كان حليف للأمريكان...
لا وجه للمقارنة أذا تذكرت إن الجيش الأوكراني ترتيبه ٢٢ بين جيوش العالم....
لا تصدقوا سالم ثابث ولا ثابث سالم
#شاكر_باركر
https://www.facebook.com/100001553033563/posts/5244059715655744/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#إعادة_رسم_الخرائط
#الإعلام_القذر
الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروس-ي في ٦ أيام من مساحة أوكرانيا تعادل تقريبآ
نصف مساحة "العراق" !!
أمريكا بكل جبروتها مع بريطانيا "العظمى سابقآ" و البعيدة أستراليا و دعم لوجستي من ٣٢ دولة بعد ٢٦ يوم وصلت لبغداد مع العلم أن الجنوب الشيعي كان يوزع للأمريكان الورود و الشمال الكردي كان خارج سيطرة بغداد و كان حليف للأمريكان...
لا وجه للمقارنة أذا تذكرت إن الجيش الأوكراني ترتيبه ٢٢ بين جيوش العالم....
لا تصدقوا سالم ثابث ولا ثابث سالم
#شاكر_باركر
https://www.facebook.com/100001553033563/posts/5244059715655744/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#القوة_عز
#إعادة_رسم_الخرائط
القوات المسلحة الروسية ع وشك الإنتهاء من إستبدال نظام التشغيل Windows الى نظام Astra Linux الروسي، لأنظمتها العسكرية بعد حصوله على إعتماد وزارة الدفاع الروسية وجهاز الأمن الداخلي FSB وترخيصه للعمل على انظمة تحتوي معلومات تُصنف بـState Secret
قامت شركة RusBitTech الروسية بتطوير نظام Astra Linux لتلبية إحتياجات وزارة الدفاع الروسية للعمل في الانظمة العسكرية بعد تنامي الشك من قِبل الـGRU أن أنظمة Windows قد تحتوي على أبواب خلفية قد تساعد الـCIA على الولوج للشبكات العسكرية الروسية!
https://www.zdnet.com/article/russian-military-moves-closer-to-replacing-windows-with-astra-linux/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#إعادة_رسم_الخرائط
القوات المسلحة الروسية ع وشك الإنتهاء من إستبدال نظام التشغيل Windows الى نظام Astra Linux الروسي، لأنظمتها العسكرية بعد حصوله على إعتماد وزارة الدفاع الروسية وجهاز الأمن الداخلي FSB وترخيصه للعمل على انظمة تحتوي معلومات تُصنف بـState Secret
قامت شركة RusBitTech الروسية بتطوير نظام Astra Linux لتلبية إحتياجات وزارة الدفاع الروسية للعمل في الانظمة العسكرية بعد تنامي الشك من قِبل الـGRU أن أنظمة Windows قد تحتوي على أبواب خلفية قد تساعد الـCIA على الولوج للشبكات العسكرية الروسية!
https://www.zdnet.com/article/russian-military-moves-closer-to-replacing-windows-with-astra-linux/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
صفعه من الحجم الكبير..
بعد أن ساندت اوكرانيا الصهاينة في قتلهم لإخواننا في غزة هاهم اليوم يطرودنهم من مطار بن غيريون ليعودوا إلى أوروبا بخفي حني.
ذوقوا بعض ما سكبت أيديكم يا اوكرانيين..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بعد أن ساندت اوكرانيا الصهاينة في قتلهم لإخواننا في غزة هاهم اليوم يطرودنهم من مطار بن غيريون ليعودوا إلى أوروبا بخفي حني.
ذوقوا بعض ما سكبت أيديكم يا اوكرانيين..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
صدق او لا تصدق
هذا الكرسي مازال تحت الخدمة داخل حوادث مستشفى الجمهورية
فقط يكون السائق محترف ومن عشاق التفحيط
إدارة المستشفى ماقصرت خلت موظف عند الباب ينبهك أن الكرسي بعجله واحدة في المقدمه ويحتاج الى مهاره
وانت وقدرتك
شخصيا وديت زوجتي بكسرين واضاف لها هذا الكرسي كسر ثالث كهديه مجانيه وتحفيزيه
عارف العيسائي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هذا الكرسي مازال تحت الخدمة داخل حوادث مستشفى الجمهورية
فقط يكون السائق محترف ومن عشاق التفحيط
إدارة المستشفى ماقصرت خلت موظف عند الباب ينبهك أن الكرسي بعجله واحدة في المقدمه ويحتاج الى مهاره
وانت وقدرتك
شخصيا وديت زوجتي بكسرين واضاف لها هذا الكرسي كسر ثالث كهديه مجانيه وتحفيزيه
عارف العيسائي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*خلال اتصال هاتفي برئيس المرجعية .. محافظ محافظة حضرموت يؤكد بدء العمل بمطلب المرجعية بإنشاء صندوق موحد لموارد المحافظة وتوزيعها بالتساوي بين الساحل والوادي*
▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
1 مارس 2022م
المركز الإعلامي للمرجعية
أجرى محافظ محافظة حضرموت _ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء أمس الاثنين اتصالا هاتفيا برئيس «مرجعية قبائل حضرموت» الشيخ عبدالله صالح الكثيري، أكد خلاله على بدء عمل السلطة المحلية بالمطلب الذي وضعته المرجعية خلال لقائها الأخير بالمحافظ البحسني؛ والذي يهدف إلى ضرورة توحيد الموارد المشتركة لمحافظة حضرموت في صندوق واحد وتوزيعها بالتساوي بين الساحل والوادي..
كما أكد المحافظ البحسني خلال اتصاله بأن السلطة المحلية بالمحافظة قد شكّلت اللجان الرقابية والإشرافية لضمان صرف عوائد الموارد حسب الاحتياج في جميع المديريات.
من جانبه ثمّن رئيس المرجعية هذه الخطوة من قبل المحافظ البحسني وتبنيه مطلب المرجعية بإنشاء الصندوق، ناقلا له تحيات كافة أعضاء المرجعية ووقوفهم إلى جانب السلطات المحلية بالمحافظة لما من شأنه خدمة حضرموت وأهلها..
هذا وكانت المرجعية قد التقت في منتصف فبراير الماضي بالمحافظ البحسني بساحل حضرموت ، واستعرضت خلال اللقاء معه جملة من المطالب والرؤى والأفكار التي ستسهم في تحسن الوضع الاقتصادي والمعيشي والتنموي للمحافظة والتي من بينها إنشاء صندوق موحد لموارد المحافظة بشكل عام..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
▪️صحيفة صوت حضرموت/ سيئون
1 مارس 2022م
المركز الإعلامي للمرجعية
أجرى محافظ محافظة حضرموت _ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء أمس الاثنين اتصالا هاتفيا برئيس «مرجعية قبائل حضرموت» الشيخ عبدالله صالح الكثيري، أكد خلاله على بدء عمل السلطة المحلية بالمطلب الذي وضعته المرجعية خلال لقائها الأخير بالمحافظ البحسني؛ والذي يهدف إلى ضرورة توحيد الموارد المشتركة لمحافظة حضرموت في صندوق واحد وتوزيعها بالتساوي بين الساحل والوادي..
كما أكد المحافظ البحسني خلال اتصاله بأن السلطة المحلية بالمحافظة قد شكّلت اللجان الرقابية والإشرافية لضمان صرف عوائد الموارد حسب الاحتياج في جميع المديريات.
من جانبه ثمّن رئيس المرجعية هذه الخطوة من قبل المحافظ البحسني وتبنيه مطلب المرجعية بإنشاء الصندوق، ناقلا له تحيات كافة أعضاء المرجعية ووقوفهم إلى جانب السلطات المحلية بالمحافظة لما من شأنه خدمة حضرموت وأهلها..
هذا وكانت المرجعية قد التقت في منتصف فبراير الماضي بالمحافظ البحسني بساحل حضرموت ، واستعرضت خلال اللقاء معه جملة من المطالب والرؤى والأفكار التي ستسهم في تحسن الوضع الاقتصادي والمعيشي والتنموي للمحافظة والتي من بينها إنشاء صندوق موحد لموارد المحافظة بشكل عام..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#ولعت 🔥🔥🔥🔥🔥🔥
🔴🔵👈إذا أسقطت #روسيا الطائرة والمروحية الرومانية في البحر الأسود ، فهذا يعني أن الحرب العالمية الثالثة قد بدأت رسميًا🔥🔥🔥🔥🔥💥💥💥💥
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🔴🔵👈إذا أسقطت #روسيا الطائرة والمروحية الرومانية في البحر الأسود ، فهذا يعني أن الحرب العالمية الثالثة قد بدأت رسميًا🔥🔥🔥🔥🔥💥💥💥💥
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الف مبروووك للبطل القادم بقوة
هذا الشبل من هذا الأسد مجاهد مجاهد رشدي الفضلي
فوز تاريخي للملاكم الفضلي
فوز يمني مذهل أحرزه البطل الملاكم علي مجاهد الفضلي بالضربة القاضية على منافسه الأردني الملاكم البطل حمزة ملس، والذي رغم بسالته إلا أنه لم يستطع الصمود أمام سيل اللكمات القوية والسريعة والمباغتة التي سددها إليه البطل الفضلي، وأسقطه بين أرضه وجمهوره بالضربة القاضية رافعاً علم اليمن ورؤوس اليمنيين في الأعالي.
الملاكم البطل علي مجاهد الفضلي بطل وزن الريشة (٥٧ جراما) ،صار حديث الأروقة الرياضية في العاصمة الأردنية عمان، وخطف الأضواء من الجميع في منازلات اليوم الأول من بطولة آسيا للملاكمة للشباب والناشئين، بمشاركة نحو ٣٥٢ متنافساً من ٢١ دولة. ومنصة البطولة وصفت الفوز ب"التاريخي".
هذا البطل الذي رفع اسم اليمن عاليا تمكن من المشاركة في اللحظات الأخيرة عبر قصة مؤلمة تابعت تفاصيلها مع والده منذ البداية إذ قام والده القيل مجاهد رشدي الفضلي ببيع مقتنيات ثمينة لتغطية تكاليف السفر من مأرب إلى عمّان، حتى لا يغيب اسم اليمن عن هذه البطولة الهامة.. وذلك في ظل دعممة الوزارة والاتحاد اليمني للملاكمة.
وفور وصوله عمّان تواصلت مع سفيرنا بالأردن الأستاذ علي أحمد العمراني ليتم الاهتمام ببطل اليمن المشارك في بطولة آسيا، فتجاوب السفير مشكوراً مؤكداً أنه في زيارة لأمريكا وسيوجه طاقم السفارة لعمل اللازم وأعطيته رقم علي بالأردن، وقام السفير بالتواصل مع القنصل.
خفت أن يؤثر ذلك الخذلان الوزاري على نفسية الملاكم البطل لكنه بدا وحشاً كاسراً يشق طريقه للمجد بكل وثوق. وصنع أقوى نتيجة في اليوم الأول متأهلاً للمرحلة التالية.
تمنياتنا بدوام التألق للنمر الآنسي الفضلي، وريث البرنس نسيم حميد كشميم، ونقول له لله درك، وفقك الله، اليمن كله مجموع في قبضتيك الضاريتين.. شكرا للاردن الشقيق على التنظيم الرائع، والشكر للواء الركن د. مجاهد حسين غشيم الذي نوّر الحلبة مشجعاً بطل اليمن المدهش.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هذا الشبل من هذا الأسد مجاهد مجاهد رشدي الفضلي
فوز تاريخي للملاكم الفضلي
فوز يمني مذهل أحرزه البطل الملاكم علي مجاهد الفضلي بالضربة القاضية على منافسه الأردني الملاكم البطل حمزة ملس، والذي رغم بسالته إلا أنه لم يستطع الصمود أمام سيل اللكمات القوية والسريعة والمباغتة التي سددها إليه البطل الفضلي، وأسقطه بين أرضه وجمهوره بالضربة القاضية رافعاً علم اليمن ورؤوس اليمنيين في الأعالي.
الملاكم البطل علي مجاهد الفضلي بطل وزن الريشة (٥٧ جراما) ،صار حديث الأروقة الرياضية في العاصمة الأردنية عمان، وخطف الأضواء من الجميع في منازلات اليوم الأول من بطولة آسيا للملاكمة للشباب والناشئين، بمشاركة نحو ٣٥٢ متنافساً من ٢١ دولة. ومنصة البطولة وصفت الفوز ب"التاريخي".
هذا البطل الذي رفع اسم اليمن عاليا تمكن من المشاركة في اللحظات الأخيرة عبر قصة مؤلمة تابعت تفاصيلها مع والده منذ البداية إذ قام والده القيل مجاهد رشدي الفضلي ببيع مقتنيات ثمينة لتغطية تكاليف السفر من مأرب إلى عمّان، حتى لا يغيب اسم اليمن عن هذه البطولة الهامة.. وذلك في ظل دعممة الوزارة والاتحاد اليمني للملاكمة.
وفور وصوله عمّان تواصلت مع سفيرنا بالأردن الأستاذ علي أحمد العمراني ليتم الاهتمام ببطل اليمن المشارك في بطولة آسيا، فتجاوب السفير مشكوراً مؤكداً أنه في زيارة لأمريكا وسيوجه طاقم السفارة لعمل اللازم وأعطيته رقم علي بالأردن، وقام السفير بالتواصل مع القنصل.
خفت أن يؤثر ذلك الخذلان الوزاري على نفسية الملاكم البطل لكنه بدا وحشاً كاسراً يشق طريقه للمجد بكل وثوق. وصنع أقوى نتيجة في اليوم الأول متأهلاً للمرحلة التالية.
تمنياتنا بدوام التألق للنمر الآنسي الفضلي، وريث البرنس نسيم حميد كشميم، ونقول له لله درك، وفقك الله، اليمن كله مجموع في قبضتيك الضاريتين.. شكرا للاردن الشقيق على التنظيم الرائع، والشكر للواء الركن د. مجاهد حسين غشيم الذي نوّر الحلبة مشجعاً بطل اليمن المدهش.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
المخنثون سياسياً
الكاتب التونسي كاظم فنجان الحمامي يدخل للقاموس السياسي مصطلحا سياسيا جديدا ( #المخنثون_سياسيا )
المخنثون سياسياً في الوطن العربي
تتميز المملكة الحيوانية بظاهرة الكائنات الخنثوية، أو الثنائية الجنس (الهرمافرودايت)، فالكائنات الخنثوية هي التي تمتلك الصفات الأنثوية والذكورية، وتنتشر هذه الظاهرة بين مفصليات اللافقريات، مثل الذباب والفراشات والقشريات، لكنها توجد أيضاً في المستوى الأعلى من الكائنات الحية، وقد نجدها بين البشر خصوصا بعد ظهور الجيل الثالث على نطاق واسع في المجتمعات المتهتكة.
بيد أن اللافت للنظر ظهور مصطلح جديد في قاموس الفكر السياسي العربي، هو: (المخنثون سياسياً)، وربما كانت الدكتورة (نعمة الله الحلبي) أول من أشار إلى هذا النوع من المخانيث في رسائلها السياسية الإلكترونية.
ما يميز هؤلاء عن غيرهم، أنهم يحملون هويات مزدوجة، ولهم أكثر من وطن، ووجوه متعددة. يدينون بالولاء المطلق إلى القوى الأجنبية، التي صنعتهم ودربتهم ووجهتم وأرسلتهم لتنفيذ المهمات السرية المنوطة بهم. أما القواسم المشتركة التي تجمع هؤلاء في إطار واحد، فهي كثيرة ومتشعبة، لكننا سنختصرها هنا ببعض الصفات العامة:
المخنث السياسي لا يتواجد بيننا إلا في حالات نادرة، فهو يقضي معظم أيامه في وطنه الآخر، ويعيش مع أسرته في الخارج، لكنه يظهر بيننا كلما دعته مصلحته الانتهازية للظهور، ثم يعود أدراجه إلى وطنه البديل، ليتمتع مع أسرته بالعيش الرغيد خارج حياض الوطن الأم.
المخنث السياسي شخص متخبط في توجهاته الفكرية. متذبذب في انتماءاته السياسية، تارة ينحاز بقوة لهذا الحزب، وتارة أخرى يرتمي في أحضان الحزب الذي يعد من أشرس خصوم الحزب الأول، فهو يأكل على الموائد كلها، ويتغير بتغير المواسم والظروف. هدفه دائماً إشباع غرائزه الانتهازية.
المخنث السياسي لا يحترم القيم الوطنية، ولا يعبأ بالمبادئ الإنسانية، ولا يلتفت إليها، فالحس الوطني معدوم في مشاعره تماماً، ولسنا مغالين إذا قلنا أنه على استعداد دائم للغدر والخيانة، أنه يشبه قطعة (الجيلي) في مواقفه المتأرجحة، ولا يثبت على رأي، ولا مجال عنده للحسم وإعلاء قيم الولاء للوطن.
المخنث السياسي، شخص عديم الحياء. قليل الوفاء. وقح عديم الشرف. عديم المروءة والشهامة. عديم اللون والطعم والرائحة. لا يؤمن برؤية سياسية ثابتة، ولا يتورع من الجلوس مع التكتلات السياسية المتناقضة، ولا تظهر على وجهه أي علامة من علامات الخجل مهما بلغت مستويات المواقف المحرجة.
ختاما نذكر أن المخنث السياسي يحمل أحياناً صفات كائنات (أحادية الخلية)، كالأميبا والبراميسيوم، التي لا يمكن أن نعدها من صنف الذكور ولا الإناث. لأنها تتكون من خلية واحدة، وليست لها أعضاء تناسلية، وتتكاثر بالانقسام على نفسها (الانشطار)، لذا ترى المخنث السياسي في طليعة الداعين للتجزئة، والمحرضين على التفرقة بدعوة مناطقية او حزبية او طائفية مقيتة بهدف تشتيت الجهود وافراغ قضايا الشعوب من مضمونها بتلك الدعاوى المغرضة ..
هولا موجودين في كل المجتمعات لكنهم ينشطون عند المنعطفات الكبيرة حتى تكون غنائمهم كبيرة كذلك ويغررون بالبعض تحت هذة الافكار المريضة .. المخنثون سياسيا يفسدون حياتنا بكذبهم وتزييفهم للحقائق وبوقوفهم مع اعداء شعوبهم ضد حريتهم وكرامتهم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الكاتب التونسي كاظم فنجان الحمامي يدخل للقاموس السياسي مصطلحا سياسيا جديدا ( #المخنثون_سياسيا )
المخنثون سياسياً في الوطن العربي
تتميز المملكة الحيوانية بظاهرة الكائنات الخنثوية، أو الثنائية الجنس (الهرمافرودايت)، فالكائنات الخنثوية هي التي تمتلك الصفات الأنثوية والذكورية، وتنتشر هذه الظاهرة بين مفصليات اللافقريات، مثل الذباب والفراشات والقشريات، لكنها توجد أيضاً في المستوى الأعلى من الكائنات الحية، وقد نجدها بين البشر خصوصا بعد ظهور الجيل الثالث على نطاق واسع في المجتمعات المتهتكة.
بيد أن اللافت للنظر ظهور مصطلح جديد في قاموس الفكر السياسي العربي، هو: (المخنثون سياسياً)، وربما كانت الدكتورة (نعمة الله الحلبي) أول من أشار إلى هذا النوع من المخانيث في رسائلها السياسية الإلكترونية.
ما يميز هؤلاء عن غيرهم، أنهم يحملون هويات مزدوجة، ولهم أكثر من وطن، ووجوه متعددة. يدينون بالولاء المطلق إلى القوى الأجنبية، التي صنعتهم ودربتهم ووجهتم وأرسلتهم لتنفيذ المهمات السرية المنوطة بهم. أما القواسم المشتركة التي تجمع هؤلاء في إطار واحد، فهي كثيرة ومتشعبة، لكننا سنختصرها هنا ببعض الصفات العامة:
المخنث السياسي لا يتواجد بيننا إلا في حالات نادرة، فهو يقضي معظم أيامه في وطنه الآخر، ويعيش مع أسرته في الخارج، لكنه يظهر بيننا كلما دعته مصلحته الانتهازية للظهور، ثم يعود أدراجه إلى وطنه البديل، ليتمتع مع أسرته بالعيش الرغيد خارج حياض الوطن الأم.
المخنث السياسي شخص متخبط في توجهاته الفكرية. متذبذب في انتماءاته السياسية، تارة ينحاز بقوة لهذا الحزب، وتارة أخرى يرتمي في أحضان الحزب الذي يعد من أشرس خصوم الحزب الأول، فهو يأكل على الموائد كلها، ويتغير بتغير المواسم والظروف. هدفه دائماً إشباع غرائزه الانتهازية.
المخنث السياسي لا يحترم القيم الوطنية، ولا يعبأ بالمبادئ الإنسانية، ولا يلتفت إليها، فالحس الوطني معدوم في مشاعره تماماً، ولسنا مغالين إذا قلنا أنه على استعداد دائم للغدر والخيانة، أنه يشبه قطعة (الجيلي) في مواقفه المتأرجحة، ولا يثبت على رأي، ولا مجال عنده للحسم وإعلاء قيم الولاء للوطن.
المخنث السياسي، شخص عديم الحياء. قليل الوفاء. وقح عديم الشرف. عديم المروءة والشهامة. عديم اللون والطعم والرائحة. لا يؤمن برؤية سياسية ثابتة، ولا يتورع من الجلوس مع التكتلات السياسية المتناقضة، ولا تظهر على وجهه أي علامة من علامات الخجل مهما بلغت مستويات المواقف المحرجة.
ختاما نذكر أن المخنث السياسي يحمل أحياناً صفات كائنات (أحادية الخلية)، كالأميبا والبراميسيوم، التي لا يمكن أن نعدها من صنف الذكور ولا الإناث. لأنها تتكون من خلية واحدة، وليست لها أعضاء تناسلية، وتتكاثر بالانقسام على نفسها (الانشطار)، لذا ترى المخنث السياسي في طليعة الداعين للتجزئة، والمحرضين على التفرقة بدعوة مناطقية او حزبية او طائفية مقيتة بهدف تشتيت الجهود وافراغ قضايا الشعوب من مضمونها بتلك الدعاوى المغرضة ..
هولا موجودين في كل المجتمعات لكنهم ينشطون عند المنعطفات الكبيرة حتى تكون غنائمهم كبيرة كذلك ويغررون بالبعض تحت هذة الافكار المريضة .. المخنثون سياسيا يفسدون حياتنا بكذبهم وتزييفهم للحقائق وبوقوفهم مع اعداء شعوبهم ضد حريتهم وكرامتهم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حادث قديم واليم وصادف تصويره بالكامل لشخص اخر … ….
نسأل الله السلامة والعافية للجميع
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
نسأل الله السلامة والعافية للجميع
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🤝 تواصلا للجهود الشخصيه التي يبذلها المهندس الشيخ أحمد حامد بن أحمد بن طالب الخليفي لإستقبال ومساعدة الطلاب اليميين النازحين من أوكرانيا والقادمون إلى جمهورية بولندا مع العلم بأن سفَارة أحمد عوض بن مبارك لم تحمل أي هم تجاة الطلاب اليمنيين للأسف الشديد وهذا هو حال كل السفارات في الخارج التي تحولت إلى بؤر فساد ومرتع لأولاد الذوات والمتنفذون وحولت الطلاب والشباب اليمني إلى مشردون في معظم بقاع المعموره شأنهم في ذلك كشأن زملائهم من الشباب والطلاب والكفاءات العلمية المشردون في اليمن ولا يحظون بأي قيمة أو إعتبار وجلهم يعيشون على بركة الله وتحت مستوى الفقر المدقع وعاطلون عن العمل وذلك نتجة لبطش القيادات الثورجية التي سيطرة على مفاصل الحكم والوظيفة العامة واعتبرته حقا ثوريا مكتسبا وشوهوا مبادئ ثورتي سبتمبر وإكتوبر وبنوا جمهوريات كرتونيه دكتاتورية إرستقراطيه عقائديه وعاليه جهويه لا تمت بصلة للشعب وعملت ع بث روح الكراهيه والمناطقيه والقبليه المقيتة ومزقت النسيج الإجتماعي ولا تؤمن إلآ بحكم الفرد الزعيم الصنم والحزب الأوحد الذي لا صوت يعلو ع صوته ؟ وعندما فشلوا في شطري اليمن شمالا وجنوبا في بناء دولة المؤسسات والنظام والقانون والحكم الرشيد والمواطنة المتساوية ! هرولوا صوب تحقيق الوحدة اليمنيه على طريقتهم ولتحقيق مصالحهما الخاصة دون أي إعتبار للشعب اليمني لا شمالا ولا جنوبا وعملوا إتفاقية وحدة إندماجيه لا تتعدى صفحاتها عقد زواج بين حزبين دمويين قتلا وشردا ونهبا ثروات ومقدرات الوطن وجعلوها غنيمة لهما وحزبيهما وزبانيتهما وقبائلهم ومناصريهما وحرموا الشعب من أبسط حقوقه في الحياة! ومصادرة حرياته! وعدم قبول الآخر وتكميم الافواة ولا مقارنة بالوحدة الالمانيه التي كانت تضم في حدود الفين نسخة مفصلة تفصيلا دقيقا في مختلف مناحي الحياة ومنحت ألمانيا الشرقيه الإشتراكية الإولوية في الإستثمار والوظيفة العامة ورفع مستواها حتى تضاهي القسم الغربي وسمحت براسمال المال الوطني الغربي بالإستثمار في القسم الشرقي مع ضوابط قانونيه تمنع التمليك مباشرة لمدة لا تقل عن 15 عاما ! بينما سمحت لرجال الأعمال من القسم الشرقي بالإستثمار في القسم الغربي مع التمليك مباشرة وهذا ما جعل الوحدة الإلمانيه التي تحققت في نفس العام من إعلان وهقة اليمن وحدة شعب ألماني ناجحة وليست وحدة طغاة ونخب سياسيه فاسده ومميزة ويشار إليها بالبنان ؟؟
🤝 مع تمنياتنا إن يفرجها ربنا سبحانه وتعالى ع البلاد والعباد وتتوقف هذة الحرب العبثيه الظالمة التي إعادة اليمن إلى الخلف ودمرته إرضاء وإنسانا ! @! 🤝🤝🤝🤝🤝🤝🤝
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🤝 مع تمنياتنا إن يفرجها ربنا سبحانه وتعالى ع البلاد والعباد وتتوقف هذة الحرب العبثيه الظالمة التي إعادة اليمن إلى الخلف ودمرته إرضاء وإنسانا ! @! 🤝🤝🤝🤝🤝🤝🤝
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية