كما ورد.
القاضي ياسرالسماوي يحكم ب إعدام مدير قسم ضلاع شملان المقدم يحيى الجائفي واثنين من أخوانه وثلاثة من مرافقيه بسبب مقتل احد متهبشي الاراضي بباب القسم أثناء محاولته إقتحامه وحدث تبادل لإطلاق النار واتضح ان المهاجم للقسم مشرف تابع للجماعة ومن كبار متهبشي الاراضي في شملان فما كان من القاضي ياسر السماوي الا اصدار حكم الاعدام بحق مدير القسم وافراده لأنهم كانوا ينفذون القانون وبتوجيهات من محافظ صنعاء قام مدير القسم بحسب التوجيهات بتوفير الحماية لوحدة شق الطرق التابعة للاشغال العامة بصنعاء وتم الاعتداء على افراد القسم ومقتل اسامه الجائفي ولم يكتفي متهبشي المسيرة بل ذهبوا الى قسم الشرطة لإقتحامه وحصل تبادل إطلاق نار وكان مدير القسم وافراده بحكم الدفاع عن النفس واثناء الهجوم اصيب شاويش القسم بطلق ناري في رأسه ولايزال مشلول حتى اللحظة فهل الدفاع عن مقر الدولة والدفاع عن النفس جريمة يعاقب عليه مدير القسم وافراده بالاعدام من قلل القاضي ياسر السماوي هذه لم تحدث في تاريخ اليمن المصيبة ان مشالح طوق صنعاء ولا لهم نخس هل انشقت الارض وأبتلعتهم ام ماذا كيف تفسرون ذل وخنوع الطوق.
#قلت_اقلكم_بس
#وسيرو_جابرو
#بعدهم_بعدهم
القاضي ياسرالسماوي يحكم ب إعدام مدير قسم ضلاع شملان المقدم يحيى الجائفي واثنين من أخوانه وثلاثة من مرافقيه بسبب مقتل احد متهبشي الاراضي بباب القسم أثناء محاولته إقتحامه وحدث تبادل لإطلاق النار واتضح ان المهاجم للقسم مشرف تابع للجماعة ومن كبار متهبشي الاراضي في شملان فما كان من القاضي ياسر السماوي الا اصدار حكم الاعدام بحق مدير القسم وافراده لأنهم كانوا ينفذون القانون وبتوجيهات من محافظ صنعاء قام مدير القسم بحسب التوجيهات بتوفير الحماية لوحدة شق الطرق التابعة للاشغال العامة بصنعاء وتم الاعتداء على افراد القسم ومقتل اسامه الجائفي ولم يكتفي متهبشي المسيرة بل ذهبوا الى قسم الشرطة لإقتحامه وحصل تبادل إطلاق نار وكان مدير القسم وافراده بحكم الدفاع عن النفس واثناء الهجوم اصيب شاويش القسم بطلق ناري في رأسه ولايزال مشلول حتى اللحظة فهل الدفاع عن مقر الدولة والدفاع عن النفس جريمة يعاقب عليه مدير القسم وافراده بالاعدام من قلل القاضي ياسر السماوي هذه لم تحدث في تاريخ اليمن المصيبة ان مشالح طوق صنعاء ولا لهم نخس هل انشقت الارض وأبتلعتهم ام ماذا كيف تفسرون ذل وخنوع الطوق.
#قلت_اقلكم_بس
#وسيرو_جابرو
#بعدهم_بعدهم
الرئيس الأوكراني: لم نعد مهتمين بالانضمام للناتو الذي يخشى المواجهة مع روسيا
#العربية
#روسيا
#أوكرانيا
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#العربية
#روسيا
#أوكرانيا
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شاهد
النساء يقطعن خط الستين الشمالي في #صنعاء حتى يحصلن على حقوقهن من البترول والديزل ..
#الثورة_قادمة
#ارحل_ياحوثي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
النساء يقطعن خط الستين الشمالي في #صنعاء حتى يحصلن على حقوقهن من البترول والديزل ..
#الثورة_قادمة
#ارحل_ياحوثي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بهذا القرار.. أمريكا تعلن بدأ الحرب الحقيقية ضد روسيا
متابعات خاصة..
اعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن خطوة جريئة تدشن الحرب الحقيقية بين أمريكا وروسيا.
وأصدر الرئيس بايدن اليوم قرارا يتضمن حظر جميع واردات النفط الروسية.
مراقبون اعتبروا أن القرار الأمريكي سيزيد من تفاقم التوتر بين الدولتين وقد تكون تدشينا للحرب العسكرية بينهما.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
متابعات خاصة..
اعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن خطوة جريئة تدشن الحرب الحقيقية بين أمريكا وروسيا.
وأصدر الرئيس بايدن اليوم قرارا يتضمن حظر جميع واردات النفط الروسية.
مراقبون اعتبروا أن القرار الأمريكي سيزيد من تفاقم التوتر بين الدولتين وقد تكون تدشينا للحرب العسكرية بينهما.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#صباح_الخير
مسلسل سمبسون توقع في احدى حلقاته ان تجري حرب بين اوكرانيا وروسيا ووضع تاريخ 5-5-2022 وبجانبها صورة لانفجار قنبلة نووية !🤦🤦🤦
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مسلسل سمبسون توقع في احدى حلقاته ان تجري حرب بين اوكرانيا وروسيا ووضع تاريخ 5-5-2022 وبجانبها صورة لانفجار قنبلة نووية !🤦🤦🤦
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#أنجلينا_جولي ترفض اعتذار مدير مطار عدن..
رفضت سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة، الممثلة العالمية.. #أنجلينا_جولي قبول اعتذار قيادة إدارة مطار عدن.. أو حتى السماح لهم بتوديعها وفق مراسيم رسمية.. وطلبت منهم حرفيا أن يتم ركن سيارتها بجانب سلم طائرة المغادرة للصعود على متنها بشكل فوري.. حتى لا تدخل مبنى المطار وتمر على قسم الجوازات للحصول على ختم الخروج.. بل طلبت أن يتم ختم جوازها بجانب الطائرة.
كما رفضت إنجلينا جولي محاولة مدير مطار عدن الدولي تقديم الاعتذار الرسمي لها.. أو السماح له بمقابلتها.. وذلك على خلفية الفضيحة التي حدثت أثناء استقبالها في مطار عدن بانتهاك خصوصيتها من قبل أحد رجال جوارات المطار بتصوير جواز سفرها ونشر بياناتها الشخصية على مواقع التواصل.. في صورة وصفت بواحدة من أكثر المهازل والاستخفاف التي يتعرض لها ضيوف عدن.. من قبل أولئك النفر من الحمقى..
جهاد محسن
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
رفضت سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة، الممثلة العالمية.. #أنجلينا_جولي قبول اعتذار قيادة إدارة مطار عدن.. أو حتى السماح لهم بتوديعها وفق مراسيم رسمية.. وطلبت منهم حرفيا أن يتم ركن سيارتها بجانب سلم طائرة المغادرة للصعود على متنها بشكل فوري.. حتى لا تدخل مبنى المطار وتمر على قسم الجوازات للحصول على ختم الخروج.. بل طلبت أن يتم ختم جوازها بجانب الطائرة.
كما رفضت إنجلينا جولي محاولة مدير مطار عدن الدولي تقديم الاعتذار الرسمي لها.. أو السماح له بمقابلتها.. وذلك على خلفية الفضيحة التي حدثت أثناء استقبالها في مطار عدن بانتهاك خصوصيتها من قبل أحد رجال جوارات المطار بتصوير جواز سفرها ونشر بياناتها الشخصية على مواقع التواصل.. في صورة وصفت بواحدة من أكثر المهازل والاستخفاف التي يتعرض لها ضيوف عدن.. من قبل أولئك النفر من الحمقى..
جهاد محسن
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بعد عملية مداهمة ونهب محل الخالدي للصرافة بالعاصمة عدن….وبعد ان اثبتت براءة ادارة المحل من القضية… يبقئ السؤال الابرز … اين الفلوس؟؟
◼️ الجريدة بوست (تقرير)
7 مارس، 2022 10:53 م
في عملية مداهمة اشبه بالسطو المسلح تعرض لها محل الخالدي للصرافة في العاصمة عدن من قبل عناصر تابعة لقوات مكافحة الارهاب بأوامر من اللجنة الأمنية في العاصمة عدن وتحت مبرر تورط المحل بالتعامل مع ارهابيين متهمين بتفجيرات عدن الأخيرة
مداهمة دون سابق انذار ونهب وسلب لأموال المواطنين المودعه في المحل ومصادرة للأجهزة واسلحة حراسة المحل بل حتئ مصادرة سيارة مدير محل صرافة الخالدي واعتقاله
وبعد ان تمت العملية وتم نهب جميع اموال وممتلكات المحل اثبتت التحقيقات براءة أدارة محل الخالدي للصرافة من الأتهامات التي علئ ضوئها تمت مداهمة المحل ونهب امواله وممتلكاته حيث اثبتت التحقيقات ان الأرهابي المتهم بتفجيرات عدن الأخيرة استخدم اسماً مزوراً في معاملاته المالية مع المحل وان ادارة المحل بريئة براءة الذئب من دم يوسف من الأتهامات الموجهة اليها بالتعامل مع ارهابيين …
وبعد ان اثبتت التحقيقات براءة ادارة محل الخالدي للصرافة تم الأفراج عن مدير المحل وتم أرجاع سيارته ولكن…..!!
لازالت اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن ترفض اعادة الأموال المنهوبة من المحل وبعض الأجهزة الخاصة بالمحل ايضاً لأسباب لا يعلمها الأ الله وحده…
ومع ان االجنة الأمنية بالعاصمة عدن احالت القضية الئ النيابة العامة التي اثبتت براءة المحل من الأتهامات الموجهة الية الا انها ترفض تسليم الأموال المنهوبة من المحل علئ ذمة القضية الئ النيابة العامة ايضاً التي بدورها استغربت عملية النهب للأموال التي طالت المحل دون علمها بشيئ
فلماذا ترفض اللجنة الإمنية بالعاصمة عدن احالة الأموال المنهوبة خلال عملية المداهمة الئ النيابة العامة للبت فيها او تعيدها الئ المحل بعد ان ثبتت براءة المحل من القضية؟؟
ولماذا تمت عملية المداهمة ونهب الأموال من المحل مع علم اللجنة الأمنية ان هذه الأموال ليست ملكاً للمحل بل لمواطنين ابرياء حتئ وان ثبت تورط ادارة المحل فلاذنب لأموالهم لدئ صرافة الخالدي بالقضية…!!
ختاماً..!
يبقئ السؤال الأبرز الذي تبحث عن اجابته اسرة الخالدي مالكة المحل والمواطنين المودعين اموالهم في محل الخالدي للصرافة موجهاً الئ محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية في العاصمة الاستاذ احمد حامد لملس وهوووو اين الفلوووووس سيادة المحافظ؟؟؟؟
نراكم في تفاصيل جديدة عن ملابسات هذه القضية…!
في امان الله
https://www.facebook.com/100002325185868/posts/4891125260974932/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
◼️ الجريدة بوست (تقرير)
7 مارس، 2022 10:53 م
في عملية مداهمة اشبه بالسطو المسلح تعرض لها محل الخالدي للصرافة في العاصمة عدن من قبل عناصر تابعة لقوات مكافحة الارهاب بأوامر من اللجنة الأمنية في العاصمة عدن وتحت مبرر تورط المحل بالتعامل مع ارهابيين متهمين بتفجيرات عدن الأخيرة
مداهمة دون سابق انذار ونهب وسلب لأموال المواطنين المودعه في المحل ومصادرة للأجهزة واسلحة حراسة المحل بل حتئ مصادرة سيارة مدير محل صرافة الخالدي واعتقاله
وبعد ان تمت العملية وتم نهب جميع اموال وممتلكات المحل اثبتت التحقيقات براءة أدارة محل الخالدي للصرافة من الأتهامات التي علئ ضوئها تمت مداهمة المحل ونهب امواله وممتلكاته حيث اثبتت التحقيقات ان الأرهابي المتهم بتفجيرات عدن الأخيرة استخدم اسماً مزوراً في معاملاته المالية مع المحل وان ادارة المحل بريئة براءة الذئب من دم يوسف من الأتهامات الموجهة اليها بالتعامل مع ارهابيين …
وبعد ان اثبتت التحقيقات براءة ادارة محل الخالدي للصرافة تم الأفراج عن مدير المحل وتم أرجاع سيارته ولكن…..!!
لازالت اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن ترفض اعادة الأموال المنهوبة من المحل وبعض الأجهزة الخاصة بالمحل ايضاً لأسباب لا يعلمها الأ الله وحده…
ومع ان االجنة الأمنية بالعاصمة عدن احالت القضية الئ النيابة العامة التي اثبتت براءة المحل من الأتهامات الموجهة الية الا انها ترفض تسليم الأموال المنهوبة من المحل علئ ذمة القضية الئ النيابة العامة ايضاً التي بدورها استغربت عملية النهب للأموال التي طالت المحل دون علمها بشيئ
فلماذا ترفض اللجنة الإمنية بالعاصمة عدن احالة الأموال المنهوبة خلال عملية المداهمة الئ النيابة العامة للبت فيها او تعيدها الئ المحل بعد ان ثبتت براءة المحل من القضية؟؟
ولماذا تمت عملية المداهمة ونهب الأموال من المحل مع علم اللجنة الأمنية ان هذه الأموال ليست ملكاً للمحل بل لمواطنين ابرياء حتئ وان ثبت تورط ادارة المحل فلاذنب لأموالهم لدئ صرافة الخالدي بالقضية…!!
ختاماً..!
يبقئ السؤال الأبرز الذي تبحث عن اجابته اسرة الخالدي مالكة المحل والمواطنين المودعين اموالهم في محل الخالدي للصرافة موجهاً الئ محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية في العاصمة الاستاذ احمد حامد لملس وهوووو اين الفلوووووس سيادة المحافظ؟؟؟؟
نراكم في تفاصيل جديدة عن ملابسات هذه القضية…!
في امان الله
https://www.facebook.com/100002325185868/posts/4891125260974932/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
في الحرب العالمية الأولى تم تشكيل فرقة الدبابات الملكية النسائية. ( Women Royal Tank Corps)
تشكلت هذه الفرقة بسبب نقص عدد الرجال وكان عددها 85 دبابة.
كان من المفترض أن تهاجم الألمان في الساعة التاسعة بتاريخ 11 سبتمبر عام 1918م.
دبابة واحدة فقط وصلت واصطدمت بشجرة قبل بداية المعركة كما هو ظاهر بالصورة.
65 دبابة انتهى بها الطريق للقناة الإنجليزية بسبب القراءة الخاطئة للخرائط.
والبقية فقدوا الطريق للجبهة بسبب وقوفهم لشراء الشاي وعلقوا في الحدائق بعيداً عن الجبهة بثمانية أميال.
كانت تلك المهمة أول وآخر رحلة لل WRTC، ولهذا السبب لم يكن هناك فيالق نسائية في الحرب العالمية الثانية.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
تشكلت هذه الفرقة بسبب نقص عدد الرجال وكان عددها 85 دبابة.
كان من المفترض أن تهاجم الألمان في الساعة التاسعة بتاريخ 11 سبتمبر عام 1918م.
دبابة واحدة فقط وصلت واصطدمت بشجرة قبل بداية المعركة كما هو ظاهر بالصورة.
65 دبابة انتهى بها الطريق للقناة الإنجليزية بسبب القراءة الخاطئة للخرائط.
والبقية فقدوا الطريق للجبهة بسبب وقوفهم لشراء الشاي وعلقوا في الحدائق بعيداً عن الجبهة بثمانية أميال.
كانت تلك المهمة أول وآخر رحلة لل WRTC، ولهذا السبب لم يكن هناك فيالق نسائية في الحرب العالمية الثانية.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
"الصوت العدني" ما بين الحياة والموت
كشفت مصادر مطلعة عن تعرض الناشط "فؤاد الديقان" المعروف بـ"الصوت العدني" لأشد أنواع التعذيب في سجون التحالف في عدن.
وأكدت المصادر أن "الديقان" في حالة صحية سيئة "بين الحياة والموت"، نتيجة التعذيب الشديد الذي يتعرض له في سجن بير أحمد بمديرية المنصورة، منوهة بأنه لا يحظى بأي اهتمام صحي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كشفت مصادر مطلعة عن تعرض الناشط "فؤاد الديقان" المعروف بـ"الصوت العدني" لأشد أنواع التعذيب في سجون التحالف في عدن.
وأكدت المصادر أن "الديقان" في حالة صحية سيئة "بين الحياة والموت"، نتيجة التعذيب الشديد الذي يتعرض له في سجن بير أحمد بمديرية المنصورة، منوهة بأنه لا يحظى بأي اهتمام صحي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بصراحة اليوم كانت مفاجأة من العيار الثقيل وهيا تكريم حرم الرئيس الراحل سالمين ...
كل تلك الفترة من اغتيال الرئيس سالمين وحتى يومنا هذا لم يتم تكريم تلك السيدة الفاضلة وهيا عايشة وسطنا وبيننا من جميع الأنظمة .. لم تكرم من نظام الحزب الاشتراكي ولا حتى من نظام الوحدة ...
بصراحة من كانت له فكرة التكريم هيا ضربة معلم ورسالة قوية لكل الجهات التي تجاهلت تلك السيدة الفاضلة حرم الرئيس المغفور سالمين ...هذي عيبه في حق اتحاد نساء اليمن بفرعيه ابين وعدن ....
تحية للأخت فلسطين على تلك المبادرة والمفاجأة بتكريم حرم سالمين وام احمد سالمين ....
سندباد ابين
🌹🌹🌹
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كل تلك الفترة من اغتيال الرئيس سالمين وحتى يومنا هذا لم يتم تكريم تلك السيدة الفاضلة وهيا عايشة وسطنا وبيننا من جميع الأنظمة .. لم تكرم من نظام الحزب الاشتراكي ولا حتى من نظام الوحدة ...
بصراحة من كانت له فكرة التكريم هيا ضربة معلم ورسالة قوية لكل الجهات التي تجاهلت تلك السيدة الفاضلة حرم الرئيس المغفور سالمين ...هذي عيبه في حق اتحاد نساء اليمن بفرعيه ابين وعدن ....
تحية للأخت فلسطين على تلك المبادرة والمفاجأة بتكريم حرم سالمين وام احمد سالمين ....
سندباد ابين
🌹🌹🌹
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
روسيا تكشف فضيحة مجلجلة لأمريكا امام العالم
أطلقت وزارة الدفاع الروسية فضيحة مجلجلة للولايات المتحدة الامريكية، تضعها في مواجهة مباشرة مع دول العالم وسكانه، بكشف تورط واشنطن المباشر في استهداف مليارات من البشر حول العالم، عبر انتاج فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ونشرت "الدفاع" الروسية الأحد وثائق سرية وادلة دامغة تثبت تورط كييف وواشنطن في صناعة ونشر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وسلالاته المتحورة في مختبرات بيولوجية سرية داخل الاراضي الأوكرانية. متهمة كييف بالتستر على برنامج بيولوجي امريكي.
وفقا للمتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور كوناشينكوف، فإنه “خلال العملية العسكرية الخاصة، تم كشف وثائق وأدلة أثناء تمشيط دقيق لآثار برنامج بيولوجي عسكري يتم تنفيذه في أوكرانيا، بتمويل من وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون).
مضيفا في مؤتمر صحفي نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية للانباء: إن “البنتاغون (وزارة الدفاع الامريكية) يشعر بقلق بالغ إزاء الكشف عن تجاربه البيولوجية السرية في أوكرانيا منذ بدء العملية الروسية في البلاد”. متهما كييف بالتستر على هذه التجارب.
وتابع كوناشينكوف: “تلقينا أيضا وثائق من عمال المعامل البيولوجية الأوكرانية تؤكد تطوير أسلحة بيولوجية في البلاد”. مردفا: "الوثائق تؤكد أن تطوير مكونات الأسلحة البيولوجية تم في المختبرات البيولوجية الأوكرانية بالمنطقة المجاورة مباشرة للأراضي الروسية”.
منوها بأنه "زودت المعامل روسيا بوثائق حول مسببات الأمراض الخطيرة بشكل خاص مثل الطاعون، والجمرة الخبيثة، والكوليرا، والأمراض الفتاكة الأخرى”. وأكد "يجري الآن تحليل الوثائق من متخصصين روس في قوات الحماية من الإشعاع والكيماويات والبيولوجية”.
يشار إلى أن الصين كانت دافعت عن نفسها، في الحملة التي واجهتها بأنها مصدر انتاج فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مطلع العام 2020م، بتوجيه اتهامات مماثلة بأن تحليل الفايروس يؤكد أنه جرى تطويره في مختبرات ومعامل للاسلحة البيولوجية الامريكية.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
أطلقت وزارة الدفاع الروسية فضيحة مجلجلة للولايات المتحدة الامريكية، تضعها في مواجهة مباشرة مع دول العالم وسكانه، بكشف تورط واشنطن المباشر في استهداف مليارات من البشر حول العالم، عبر انتاج فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
ونشرت "الدفاع" الروسية الأحد وثائق سرية وادلة دامغة تثبت تورط كييف وواشنطن في صناعة ونشر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وسلالاته المتحورة في مختبرات بيولوجية سرية داخل الاراضي الأوكرانية. متهمة كييف بالتستر على برنامج بيولوجي امريكي.
وفقا للمتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور كوناشينكوف، فإنه “خلال العملية العسكرية الخاصة، تم كشف وثائق وأدلة أثناء تمشيط دقيق لآثار برنامج بيولوجي عسكري يتم تنفيذه في أوكرانيا، بتمويل من وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون).
مضيفا في مؤتمر صحفي نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية للانباء: إن “البنتاغون (وزارة الدفاع الامريكية) يشعر بقلق بالغ إزاء الكشف عن تجاربه البيولوجية السرية في أوكرانيا منذ بدء العملية الروسية في البلاد”. متهما كييف بالتستر على هذه التجارب.
وتابع كوناشينكوف: “تلقينا أيضا وثائق من عمال المعامل البيولوجية الأوكرانية تؤكد تطوير أسلحة بيولوجية في البلاد”. مردفا: "الوثائق تؤكد أن تطوير مكونات الأسلحة البيولوجية تم في المختبرات البيولوجية الأوكرانية بالمنطقة المجاورة مباشرة للأراضي الروسية”.
منوها بأنه "زودت المعامل روسيا بوثائق حول مسببات الأمراض الخطيرة بشكل خاص مثل الطاعون، والجمرة الخبيثة، والكوليرا، والأمراض الفتاكة الأخرى”. وأكد "يجري الآن تحليل الوثائق من متخصصين روس في قوات الحماية من الإشعاع والكيماويات والبيولوجية”.
يشار إلى أن الصين كانت دافعت عن نفسها، في الحملة التي واجهتها بأنها مصدر انتاج فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مطلع العام 2020م، بتوجيه اتهامات مماثلة بأن تحليل الفايروس يؤكد أنه جرى تطويره في مختبرات ومعامل للاسلحة البيولوجية الامريكية.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بدأت المفاضحه بين الكفار
👇👇👇
مسؤول في الإستخبارات الروسية:
سيتم قريبا نشر #علناً وثائق بالاقمار الصناعية الروسية تثبت حقيقة ماحدث
في 11 سبتمبر
وتفجير ميناء بيروت
وقتل الرئيس الحريري
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
👇👇👇
مسؤول في الإستخبارات الروسية:
سيتم قريبا نشر #علناً وثائق بالاقمار الصناعية الروسية تثبت حقيقة ماحدث
في 11 سبتمبر
وتفجير ميناء بيروت
وقتل الرئيس الحريري
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مابايفيدكم البكاء والنواح وانتم الذي من جعل مدينة #عدن تعيش بهذا الوضع
من الاخير هذا بما كسبت ايديكم وبأعمالكم الاجرامية وبطغيانكم وجشعكم وتقديم مصالحكم الشخصية على حساب دماء الابرياء
واصبحت عدن غابة القوي ينهش الضعيف والتجبر على البسطاء والمكلومين
واليوم نسمع نواح وعويل الكثير ممن عاثوا الفساد وطبلوا له
ابوخالد العدني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
من الاخير هذا بما كسبت ايديكم وبأعمالكم الاجرامية وبطغيانكم وجشعكم وتقديم مصالحكم الشخصية على حساب دماء الابرياء
واصبحت عدن غابة القوي ينهش الضعيف والتجبر على البسطاء والمكلومين
واليوم نسمع نواح وعويل الكثير ممن عاثوا الفساد وطبلوا له
ابوخالد العدني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#الإمارة_الإسلامية
بقرار من مجلس الوزارءالأفغاني ،ستبدأ دورات مكثفة لتفسير القرآن الكريم في جميع الفيالق والوحدات العسكرية،وسيقدم هذه الدورات مجموعة من خيرة المشايخ والعلماء.
هذه الخطوة في سبيل تدريب الجنود الأفغان فكريا وعلميا،وتربيتهم على الفهم الصحيح للكتاب والسنة.
#الله_غالب
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بقرار من مجلس الوزارءالأفغاني ،ستبدأ دورات مكثفة لتفسير القرآن الكريم في جميع الفيالق والوحدات العسكرية،وسيقدم هذه الدورات مجموعة من خيرة المشايخ والعلماء.
هذه الخطوة في سبيل تدريب الجنود الأفغان فكريا وعلميا،وتربيتهم على الفهم الصحيح للكتاب والسنة.
#الله_غالب
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
حتى الأكسجين يسمموه!
مش بعيدة على اتباع المأسونية العالمية التي قائدها إبليس الملعون شخصيًا ومعه خبرته في الحياة،
ومع ذلك الأرض والخلق لله وإلا فإن مكرهم وتطورهم وحربهم بلغ الآفاق...
ولله الحكمة البالغة.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مش بعيدة على اتباع المأسونية العالمية التي قائدها إبليس الملعون شخصيًا ومعه خبرته في الحياة،
ومع ذلك الأرض والخلق لله وإلا فإن مكرهم وتطورهم وحربهم بلغ الآفاق...
ولله الحكمة البالغة.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بعد تعرضها لتعذيب طويل من والدها بسلك كهربائي، لفظت الطفلة "فاتن عصام علي" أنفاسها الأخيرة في مديرية السدة بمحافظة #إب.
الأهالي قالوا إن الرجل عذب طفلته، انتقاماً من زوجته التي تركت المنزل بعد تطور الخلافات بينهما.
برأيك ما أسباب ومعالجات ظاهرة العنف الأسري في #اليمن؟
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الأهالي قالوا إن الرجل عذب طفلته، انتقاماً من زوجته التي تركت المنزل بعد تطور الخلافات بينهما.
برأيك ما أسباب ومعالجات ظاهرة العنف الأسري في #اليمن؟
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
معين عبد الملك ( فصعة بلا نفعة )
د كمال البعداني
قبل ايام انشأت ( بعض الناشطات ) حملة تحت عنوان ( جوازي بلا وصاية ) وفي اسرع وقت استقبل المهيب الركن معين عبد الملك من يمثلهن . فقام بتعديل الكرفتة واصلح الياقة ثم امتشق قلمه ووجه توجيه صريح والحقه بإتصالات بوجوب التنفيذ وهو ما كان ثم نهض كالأسد والتقط معهن صورة تذكارية . كم من المسؤولين الكبار مدنيين وعسكريين يسعون للقائه من اجل قضايا تهم البلاد ولفترات زمنية طويلة فيرد عليهم مكتبه انه مشغول ووقته مزدحم جدا جدا مما دفع البعض منهم الى التوسط عن طريق السفير آل جابر . نريد من الاخوات الناشطات طالما ولهن هذا التأثير على المهيب معين عبد الملك ان يكررن الزيارة ويطرحن عليه موضوع (الوديعة ) وايش اخبارها والتي بشر بها من قبل خاصة و تخصصه اصلاً الأمور الإقتصادية كما صرح عند تعيينه من قبل ( التحالف ) .. بصراحة ( الفصعة ) حق صاحبنا التي في الصورة تحسسنا انه قائد عسكري كبير في حلف الناتو او ان الدولار قد نزل الى ( 300) ريال . ولكنها للأسف ( فصعة بلا نفعة ) .
#كمال_البعداني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
د كمال البعداني
قبل ايام انشأت ( بعض الناشطات ) حملة تحت عنوان ( جوازي بلا وصاية ) وفي اسرع وقت استقبل المهيب الركن معين عبد الملك من يمثلهن . فقام بتعديل الكرفتة واصلح الياقة ثم امتشق قلمه ووجه توجيه صريح والحقه بإتصالات بوجوب التنفيذ وهو ما كان ثم نهض كالأسد والتقط معهن صورة تذكارية . كم من المسؤولين الكبار مدنيين وعسكريين يسعون للقائه من اجل قضايا تهم البلاد ولفترات زمنية طويلة فيرد عليهم مكتبه انه مشغول ووقته مزدحم جدا جدا مما دفع البعض منهم الى التوسط عن طريق السفير آل جابر . نريد من الاخوات الناشطات طالما ولهن هذا التأثير على المهيب معين عبد الملك ان يكررن الزيارة ويطرحن عليه موضوع (الوديعة ) وايش اخبارها والتي بشر بها من قبل خاصة و تخصصه اصلاً الأمور الإقتصادية كما صرح عند تعيينه من قبل ( التحالف ) .. بصراحة ( الفصعة ) حق صاحبنا التي في الصورة تحسسنا انه قائد عسكري كبير في حلف الناتو او ان الدولار قد نزل الى ( 300) ريال . ولكنها للأسف ( فصعة بلا نفعة ) .
#كمال_البعداني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية