اين الخلل.
اليوم شاهدني رجل من ابنا محافظة (آب) عندما اشتريت علبه حليب صغيره(الممتاز) وسلمت لصاحب البغالة (١٠٠٠) ريال ورجع لي (٤٠٠) ريال . لحقني الرجل وقال ليش بكم هي قلت له ب ٦٠٠ريال حلف لي يمين انها في جميع مناطق الحوثي ب ١٥٠ريال.قلت له يمكن فارق السعر. قال صحيح عندنا السعودي ب١٦٠ وعندكم ب٣٢٠ يفترض ان تكون سعرها مضاعف اي ٣٢٠ ريال فقط.قلت له وهل سعرها في شمال الشمال نفس السعر قال اكيد.
طيب منشئات بيت هائل في تعز (١٠٠كم من عدن) ويتم بيع منتجاته في صعدة اكثرمن ٤٠٠كم وباقل اربع مرات عن عدن؟
يعني ال٦٠٠ ريال باتجيب اربع علب حليب في صعده.
الخلل. اعتقد في السلطات المحليه والرقابيه. التي سمحت لبيت هائل يعوض خسائره هناك باضافة اربعه اضعاف في اسعارها في الجنوب.
اذا كان انا غلطان.
اذن: اين الخلل.
مع تحياتي/
علي الذيباني...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اليوم شاهدني رجل من ابنا محافظة (آب) عندما اشتريت علبه حليب صغيره(الممتاز) وسلمت لصاحب البغالة (١٠٠٠) ريال ورجع لي (٤٠٠) ريال . لحقني الرجل وقال ليش بكم هي قلت له ب ٦٠٠ريال حلف لي يمين انها في جميع مناطق الحوثي ب ١٥٠ريال.قلت له يمكن فارق السعر. قال صحيح عندنا السعودي ب١٦٠ وعندكم ب٣٢٠ يفترض ان تكون سعرها مضاعف اي ٣٢٠ ريال فقط.قلت له وهل سعرها في شمال الشمال نفس السعر قال اكيد.
طيب منشئات بيت هائل في تعز (١٠٠كم من عدن) ويتم بيع منتجاته في صعدة اكثرمن ٤٠٠كم وباقل اربع مرات عن عدن؟
يعني ال٦٠٠ ريال باتجيب اربع علب حليب في صعده.
الخلل. اعتقد في السلطات المحليه والرقابيه. التي سمحت لبيت هائل يعوض خسائره هناك باضافة اربعه اضعاف في اسعارها في الجنوب.
اذا كان انا غلطان.
اذن: اين الخلل.
مع تحياتي/
علي الذيباني...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#السعودية تقرر منع بث الصلوات من المساجد في شهر #رمضان
وفقاً لوزارة الشؤون الإسلامية فإنه تقرر"عدم استخدام الكاميرات الموجودة في المساجد لتصوير الإمام والمصلين أثناء أداء الصلوات، وعدم نقل الصلوات أو بثها في الوسائل الإعلامية بشتى أنواعها"
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وفقاً لوزارة الشؤون الإسلامية فإنه تقرر"عدم استخدام الكاميرات الموجودة في المساجد لتصوير الإمام والمصلين أثناء أداء الصلوات، وعدم نقل الصلوات أو بثها في الوسائل الإعلامية بشتى أنواعها"
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كما وصلني والله اعلم
———————
*♦️تفاصيل. خلاف. جواس. وشلال حول تسليم قاسم الثوباني اهل ردفان يبقون قاسم الثوباني بقتيلهم *
*وشلال رفظ ذالك *
*حدث خلاف ومهاترات بين جواس وبين. شلال *
*وبعد ساعتين من مقادره جواس. التواهي. تم تفجيره وقتله هوه ومن معاه *
*السوال ؟؟؟*
*هل عرفتو ان شلال هواء الارهاب وان امن عدن هوا بيد شلال*
*🔺سرحان مسعود طالب اليافعي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1579750109078831&id=100011315702328
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
———————
*♦️تفاصيل. خلاف. جواس. وشلال حول تسليم قاسم الثوباني اهل ردفان يبقون قاسم الثوباني بقتيلهم *
*وشلال رفظ ذالك *
*حدث خلاف ومهاترات بين جواس وبين. شلال *
*وبعد ساعتين من مقادره جواس. التواهي. تم تفجيره وقتله هوه ومن معاه *
*السوال ؟؟؟*
*هل عرفتو ان شلال هواء الارهاب وان امن عدن هوا بيد شلال*
*🔺سرحان مسعود طالب اليافعي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1579750109078831&id=100011315702328
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#الصيد_يخيس_من_رأسه
إعتناق فكرة و حلم "إستعادة الدولة" و محاولة فرضه بالقوة نتج عنه خصومة حادة مع المحيط المجتمعي في #عدن مع إزهاق للأرواح بغير مبرر هو نتاج الوعي الغير ناضج النابعه من العيش في "حلم خاص" بعيدآ عن مقتضيات الواقع ف"الإنتقالي" عبارة عن تجميع سيء لقطع غيار عفى عنها الزمن لمستثمر "بعقلية ثورية قروية" يريد أن يعيد بعض صفحات التاريخ حسب هواه و ما يحدث في عدن هو خلل كبير في فهم السياسة وادارتها، وعي تبعي قائم على الانتقامات مرتبط بإرث اجتماعي غير مسئول فكل "التشكيلات العسكرية" الموجودة عبارة عن هياكل ورقية هشة وإن وجد فيها شخصيات جيدة، يحاول أصحابها إقناعنا أنها فعالة وقوية، رغم أن الواقع والمنطق يقولان غير ذلك، فكون أن هذه الألوية و الكتائب" ليست ذات مرجعية قيادية واضحة، وليست إفرازًا طبيعيًا للواقع ، ولا تملك حاضنة شعبية، ويكثر فيها خاصة بالمناصب القيادية غير الأكفاء الذين لا يتمتعون بأي قبول مجتمعي، حينها سيكون الفشل والتخبط نتيجة متوقعة لعملها، ومع الوقت ستزداد عطالتها ومشاكلها، ولن يكون الحل إلا بإعادة هدمها وبناء غيرها على أسس سليمة هذا في حال كان هناك من يعي و لديه رؤية إستراتيجية و ليس "أداة تنفيذ محلية".
رحمك ﷲ يا جواس
#شاكر_باركر
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
إعتناق فكرة و حلم "إستعادة الدولة" و محاولة فرضه بالقوة نتج عنه خصومة حادة مع المحيط المجتمعي في #عدن مع إزهاق للأرواح بغير مبرر هو نتاج الوعي الغير ناضج النابعه من العيش في "حلم خاص" بعيدآ عن مقتضيات الواقع ف"الإنتقالي" عبارة عن تجميع سيء لقطع غيار عفى عنها الزمن لمستثمر "بعقلية ثورية قروية" يريد أن يعيد بعض صفحات التاريخ حسب هواه و ما يحدث في عدن هو خلل كبير في فهم السياسة وادارتها، وعي تبعي قائم على الانتقامات مرتبط بإرث اجتماعي غير مسئول فكل "التشكيلات العسكرية" الموجودة عبارة عن هياكل ورقية هشة وإن وجد فيها شخصيات جيدة، يحاول أصحابها إقناعنا أنها فعالة وقوية، رغم أن الواقع والمنطق يقولان غير ذلك، فكون أن هذه الألوية و الكتائب" ليست ذات مرجعية قيادية واضحة، وليست إفرازًا طبيعيًا للواقع ، ولا تملك حاضنة شعبية، ويكثر فيها خاصة بالمناصب القيادية غير الأكفاء الذين لا يتمتعون بأي قبول مجتمعي، حينها سيكون الفشل والتخبط نتيجة متوقعة لعملها، ومع الوقت ستزداد عطالتها ومشاكلها، ولن يكون الحل إلا بإعادة هدمها وبناء غيرها على أسس سليمة هذا في حال كان هناك من يعي و لديه رؤية إستراتيجية و ليس "أداة تنفيذ محلية".
رحمك ﷲ يا جواس
#شاكر_باركر
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بعد أن كان هناك مشاورات بتكليف ثابت جواس بهيكله القوات المسلحه التابعه لما يسمى بالمجلس الانتقالي وحسب الأخبار أن عيدروس تواصل به وكان هناك توجه فعلا بهيكله تلك القوات واختيار قيادات لها حسب الخبره العلميه والعسكري لكن مشاريع الدمار والموت أرادت له النهايه بهذا الشكل ولن يجرؤا احد للقيام بتلك المهام لأن ماتريده الإمارات الفوضى ولا غيرها حتى أن يأتي البديل حسب ماهو مخطط من قبل الإمارات ومن يقول ان هناك اختراقات أو طرف ثالث أو ماشابه ذالك فهو واهم.... انتهى
https://www.facebook.com/100007323457968/posts/3057226141198138/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://www.facebook.com/100007323457968/posts/3057226141198138/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كل واحد يدور سامه واسم اي قريب له ميت لعله يجده ضمن الأسماء التي اختيرت اختيار سوق الخضار...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية