شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
كل واحد يدور سامه واسم اي قريب له ميت لعله يجده ضمن الأسماء التي اختيرت اختيار سوق الخضار...

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
منها تقليص التراويح ومنع بثها .. قيود سعودية على الصلاة في رمضان
http://t.me/ahdathalyemen
اقرت السعودية، الأربعاء، سلسلة إجراءات تتعلق بالصلاة في رمضان من شانها انهاء قدسية الأراضي المقدسة ..


وأصدرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية توجيهات لكافة القائمة على المساجد في المملكة تطالبهم بتقليص صلاة التراويح بحجة “مراعاة أحوال الناس، إضافة إلى منعها جمع التبرعات وإلغاء برامج إفطار الصائم..

كما تضمنت التوجيهات منع بث الصلوات خلال رمضان بما فيها في مكة المكرمة ..

وهذه المرة الأولى التي تقر فيها السعودية ضوابط من هذا النوع بعد نحو 3 مواسم من منع أداء الصلاة والحج والعمرة بذريعة “كورونا”.

وتشير هذه الخطوات إلى أن وقف الحج خلال السنوات الماضية كان في إطار إعادة هيكلته وبما يخدم السياسة السعودية بتسويقها كدولة متحضرة حاليا.

وحتى اللحظة لم يدلي منتقدي منع مكبرات الصوت في صنعاء خلال صلاة التراويح باي تعليق على الخطوات السعودية في اهم قبلة للمسلمين.

الخبر اليمني

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
باختصار شديد/
هذا جسر الصين ابوبكر حسين بصراحه هذا الرجل الصالح خلا ابين حاجه غير بصراحه منظر رهيب لما تشوف الجسر تقول أنا فين في كورنيش الدوحه والا في كورنيش جده والا في عرووووووبا ههههههه
باختصار شديد/
هذا جسر الصين ابوبكر حسين بصراحه هذا الرجل الصالح خلا ابين حاجه غير بصراحه منظر رهيب لما تشوف الجسر تقول أنا فين في كورنيش الدوحه والا في كورنيش جده والا في عرووووووبا ههههههه
ياجماعه عيب عليكم الناس ماحصلت تأكل وانتم تلعبوا بالملايين لعب على الجولات والجسور والكذب 11 موظف بالأجر اليومي مارظيتوا تدفعوا لهم رواتبهم تقريبأ 350 ألف ريال ثلاثه اشهر الى الان
غير الموظفين الأساسيين ثلاثه شهور بلا رواتب ياابوبكر حولت المحلج الى ملكيه خاصه لك اقل شي ادفع رواتب العمال واعتبرها من ايجار المحلج
تصدقوا ياجماعه كنا نحلج القطن لشركة الماز في التسعينات قبل مايعملوا محلج ويدفع لنا يحي محمد عبدالله صالح ايجار على كمية القطن حقه الموجوده في المحلج وقلنا الدحابشه سرق يدفع ايجار وهم في قمة السلطه ابوبكر حسين كوش على المحلج وجوع الموظفين
وعاده يوهم الناس افتتاح وتدشين وهوا ملكيه خاصه به
الجولات والجسور ملايين تصرف عليها افضل من البش والله ياابوبكر حسين لن تفلح والأيتام والجياع والأمراض والأطفال يدعوا عليك

بالامس مدير المحلج ذهب إلى وزارة الماليه من أجل روتب عمال المحلج وعاد صفر اليدين
والمحافظ يقول رواتبكم في الماليه كله كذب

تستطيع أن تملك كل شي وبدعوة مظلوم ستفقد كل شي باذن الله
حسبي الله ونعم الوكيل
منقول

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية