كش ملك ولعبة الأخيره
الأحداث في اليمن لها سببان أحدهما أن هناك صحوة ونضوج فكري ونهوض شعبي التواق للحكم الإسلامي وتخلص من العبودية وتعبية
وثاني الأنظمة العميلة التي تحارب النهوض الشعبي ولحرية وتزيد من الأغلال لتكبيل الشعوب الإسلامية خوفا على كروشها وعروشها وخدمة لمن نصبها فوق رؤس البلاد ولعباد
هذي أهم العوامل التي صنعت الأحداث باليمن
أستخدم كل فريق كل إمكانياته وأوراقه ليربح اللعبة
استخدم الإعلام الدين المنابر السياسة دعم المادي الحرب العسكرية مارس الفريق الطاغوتي حربه بكل فجور ونتهك كل المحضور وستخدم كل قذارته من سياسة التجهيل وسياسة التجويع وسياسة الحصار وسياسة القتل ولإرهاب الفكري
دعم كل مجموعات صغيرة منحرفة منهجيا وصنعت حركات ومليشيات وصنعت دكاكين تباع فيها الفتاوى المعلبة بل صنعة مجموعات دينية مرتزقة وجنود وجيوش كرتونية مرتزقة لها حتى تحقق هدفها ومنهجها وتحكم قبضتها
لكن التآمر الذي صنعوه في الغرف المظلمه ووراء الكواليس اكتووا بنارها ولسعوا من حرارتها فأتاهم الله بحيث لم يحتسبوا وبلتوا بنقيض قصدهم
قصفت عاصمة العهر ولعبردة الإمارات وقصفت أرامكوا وأصبح الحرب الذي هم من أشعلوه يسير بهم نحوا الهلاك
قرروا أن ينهوا اللعبة وأن يغلقوها بكش ملك وهوا أن يزيحوا عبدربه الذي كانت اللعبة مستمرة به وعندما أرادوا أن ينهوها أزالوه
وحتى تتشكل حكومة جديدة عليها أن تلبي رغبات اللاعبين الدوليين للمنطقة وشرق الأوسط
فجمعوا الأصناف التي هم من صنعوها ثم كونوا هذا المخلوق المشوه بأسم مجلس الرئاسي
ويهدف هذا المجلس بأهداف قريبة المدى وبعيدة المدى
قريبة المدى هوا أن يحتفظ كل المليشيات بقوتها وهم من يدرونها وتكون تحت سيطرتهم
بعيدة المدى هوا تقسيم اليمن إلا دويلات وكل دويلة لها علمها الخاص وجيشها وحددوها وجنسياتها الخاصه ودمى لكل دويله تخضع للمحتل الخارجي
ما موضع الصحوة أو الطرف الآخر الذي كل التآمر قام عليه أين هوا موضعه في هذي اللعبة
بالحقيقة يكاد يكون ليس له ممثل حقيقي أو موقف قوي إلا انه سيظهر قوته بالوقت المحدود والمكان المحدود سيشرق لكن ليس من المكان الذي اعتاده الناس سيشرق من المغرب لم يكن يخطر على بال أرباب الطغيان والفساد
وسيعود اليمن لحاضنته السنية ولعقيدة السليمة ومهد ومرجع للحراك الإسلامي ومنبع ومثال نظال من أجل الحرية والعدالة
كيف ومتى سيكون ذالك عبر عنوان جديد ودرس قادم بعنوان
شبح الإسلام السني
يشرح فيها
الشبكة السنية وجذورها ومنهجها وبقائها وعوامل نهوضها وتمكينها
....والله أجل واعلم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الأحداث في اليمن لها سببان أحدهما أن هناك صحوة ونضوج فكري ونهوض شعبي التواق للحكم الإسلامي وتخلص من العبودية وتعبية
وثاني الأنظمة العميلة التي تحارب النهوض الشعبي ولحرية وتزيد من الأغلال لتكبيل الشعوب الإسلامية خوفا على كروشها وعروشها وخدمة لمن نصبها فوق رؤس البلاد ولعباد
هذي أهم العوامل التي صنعت الأحداث باليمن
أستخدم كل فريق كل إمكانياته وأوراقه ليربح اللعبة
استخدم الإعلام الدين المنابر السياسة دعم المادي الحرب العسكرية مارس الفريق الطاغوتي حربه بكل فجور ونتهك كل المحضور وستخدم كل قذارته من سياسة التجهيل وسياسة التجويع وسياسة الحصار وسياسة القتل ولإرهاب الفكري
دعم كل مجموعات صغيرة منحرفة منهجيا وصنعت حركات ومليشيات وصنعت دكاكين تباع فيها الفتاوى المعلبة بل صنعة مجموعات دينية مرتزقة وجنود وجيوش كرتونية مرتزقة لها حتى تحقق هدفها ومنهجها وتحكم قبضتها
لكن التآمر الذي صنعوه في الغرف المظلمه ووراء الكواليس اكتووا بنارها ولسعوا من حرارتها فأتاهم الله بحيث لم يحتسبوا وبلتوا بنقيض قصدهم
قصفت عاصمة العهر ولعبردة الإمارات وقصفت أرامكوا وأصبح الحرب الذي هم من أشعلوه يسير بهم نحوا الهلاك
قرروا أن ينهوا اللعبة وأن يغلقوها بكش ملك وهوا أن يزيحوا عبدربه الذي كانت اللعبة مستمرة به وعندما أرادوا أن ينهوها أزالوه
وحتى تتشكل حكومة جديدة عليها أن تلبي رغبات اللاعبين الدوليين للمنطقة وشرق الأوسط
فجمعوا الأصناف التي هم من صنعوها ثم كونوا هذا المخلوق المشوه بأسم مجلس الرئاسي
ويهدف هذا المجلس بأهداف قريبة المدى وبعيدة المدى
قريبة المدى هوا أن يحتفظ كل المليشيات بقوتها وهم من يدرونها وتكون تحت سيطرتهم
بعيدة المدى هوا تقسيم اليمن إلا دويلات وكل دويلة لها علمها الخاص وجيشها وحددوها وجنسياتها الخاصه ودمى لكل دويله تخضع للمحتل الخارجي
ما موضع الصحوة أو الطرف الآخر الذي كل التآمر قام عليه أين هوا موضعه في هذي اللعبة
بالحقيقة يكاد يكون ليس له ممثل حقيقي أو موقف قوي إلا انه سيظهر قوته بالوقت المحدود والمكان المحدود سيشرق لكن ليس من المكان الذي اعتاده الناس سيشرق من المغرب لم يكن يخطر على بال أرباب الطغيان والفساد
وسيعود اليمن لحاضنته السنية ولعقيدة السليمة ومهد ومرجع للحراك الإسلامي ومنبع ومثال نظال من أجل الحرية والعدالة
كيف ومتى سيكون ذالك عبر عنوان جديد ودرس قادم بعنوان
شبح الإسلام السني
يشرح فيها
الشبكة السنية وجذورها ومنهجها وبقائها وعوامل نهوضها وتمكينها
....والله أجل واعلم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
انتهى بيان مجلس الرىاسه الذي تلاه رشاد العليمي
اولا .. المجلس مارس مهامه بدون حلف اليمين بسبب رفض اعضاء الجنوب للوقوف امام اي مؤسسه تشريعيه غير جنوبيه
واكتفى بالتعهد في بداية الخطاب بدون التطرق لديباجة المحافظه على وحدة اليمن وسلاة اراضيه
ثانيا ... لم يتطرق البيان لمجرد اسم الوحده اطلاقا
ثالثا ... يؤكد الالتزام باتفاق الرياض ومخرجات الحوار التي لا تلتقي وتعارض بعضها بعضا بحيث نستنتج ان ذكر مخرجات الحوار جاء ارضاء للعراده
رابعا... لاول مره منذ عام ١٩٩٠ يتم ذكر مصطلح شمالا وجنوبا بدل اسم الوحده
في نص اي بيان
خامسا ... لاول مره بعد ذكر الديباجه عن شكر الجيش الوطني
يتم شكر التشكيلات العسكريه التي ذكرها بسم الاخر التي صمدت امام الحوثي ويقصد بها الجنوبيه وقوات طارق
وهذا رد على اصحاب الدمج
سادسا .... ذكر البيان التزام المجلس بتحقيق مطالب الجميع
وهذا اشاره الى مطالب شعب الجنوب
شكرا قيادتنا
ابوبكيل بديل ابوبكيل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اولا .. المجلس مارس مهامه بدون حلف اليمين بسبب رفض اعضاء الجنوب للوقوف امام اي مؤسسه تشريعيه غير جنوبيه
واكتفى بالتعهد في بداية الخطاب بدون التطرق لديباجة المحافظه على وحدة اليمن وسلاة اراضيه
ثانيا ... لم يتطرق البيان لمجرد اسم الوحده اطلاقا
ثالثا ... يؤكد الالتزام باتفاق الرياض ومخرجات الحوار التي لا تلتقي وتعارض بعضها بعضا بحيث نستنتج ان ذكر مخرجات الحوار جاء ارضاء للعراده
رابعا... لاول مره منذ عام ١٩٩٠ يتم ذكر مصطلح شمالا وجنوبا بدل اسم الوحده
في نص اي بيان
خامسا ... لاول مره بعد ذكر الديباجه عن شكر الجيش الوطني
يتم شكر التشكيلات العسكريه التي ذكرها بسم الاخر التي صمدت امام الحوثي ويقصد بها الجنوبيه وقوات طارق
وهذا رد على اصحاب الدمج
سادسا .... ذكر البيان التزام المجلس بتحقيق مطالب الجميع
وهذا اشاره الى مطالب شعب الجنوب
شكرا قيادتنا
ابوبكيل بديل ابوبكيل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*🔴 🔴*
*ماحدث اهانة لبلد وشعب بأكمله*
*الرئيس هادي مرة ثانية وثالثة وعاشرة ‼*
---------------------------------
*.... اذاً هادي لم يستقيل بل فوض أخربن بالقيام بصلاحياته ومهماته فلماذا يصفوه وينعتوه بالرئيس السابق و..دستورياً لازال منصب رئيس الجمهورية قائماً ولازال هادي رئيس للجمهورية مالم تقام انتخابات أويجتمع مجلس النواب ويعفيه عن منصبه ولازالت فرصة التراجع قائمة بموجب الدستور لكن يصعب على هادي الخروج من سجن الجعنان المعتوه والمخبول المجنون محمد بن سلمان..هادي أجبروه على نقل صلاحياته بينما الطبيعي ان كان بمحظ ارادته أن يقدم استقالته ومجلس النواب يدير البلد حتى تعيين رئيس أخر أشعر بالقرف لدرجة لاتوصف من هذا العجين والحكوال وهذا التدخل وهذه الكلفتة والمهازل هذا الذي حصل للرئيس اهانة لبلد وشعب بأكمله سواءً ماحصل لهادي أو ماسيحصل لغيره مستقبلاً من أي طرف كان..القضية قضية كرامة وتعني كل من لديه كرامةأواعتزاز بنفسه.. و.. من المعيب والمهين أن تظل اليمن تحت رحمة السعودية ووديعتها وريالاتها ويظل الغجر تحت وصايتها والبلد تحت هيمنتها !*
*و..للحديث بقية !!*
*الحصيني*
*2022 /9/4*
https://www.facebook.com/100054860772984/posts/495517058953649/?app=fbl
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*ماحدث اهانة لبلد وشعب بأكمله*
*الرئيس هادي مرة ثانية وثالثة وعاشرة ‼*
---------------------------------
*.... اذاً هادي لم يستقيل بل فوض أخربن بالقيام بصلاحياته ومهماته فلماذا يصفوه وينعتوه بالرئيس السابق و..دستورياً لازال منصب رئيس الجمهورية قائماً ولازال هادي رئيس للجمهورية مالم تقام انتخابات أويجتمع مجلس النواب ويعفيه عن منصبه ولازالت فرصة التراجع قائمة بموجب الدستور لكن يصعب على هادي الخروج من سجن الجعنان المعتوه والمخبول المجنون محمد بن سلمان..هادي أجبروه على نقل صلاحياته بينما الطبيعي ان كان بمحظ ارادته أن يقدم استقالته ومجلس النواب يدير البلد حتى تعيين رئيس أخر أشعر بالقرف لدرجة لاتوصف من هذا العجين والحكوال وهذا التدخل وهذه الكلفتة والمهازل هذا الذي حصل للرئيس اهانة لبلد وشعب بأكمله سواءً ماحصل لهادي أو ماسيحصل لغيره مستقبلاً من أي طرف كان..القضية قضية كرامة وتعني كل من لديه كرامةأواعتزاز بنفسه.. و.. من المعيب والمهين أن تظل اليمن تحت رحمة السعودية ووديعتها وريالاتها ويظل الغجر تحت وصايتها والبلد تحت هيمنتها !*
*و..للحديث بقية !!*
*الحصيني*
*2022 /9/4*
https://www.facebook.com/100054860772984/posts/495517058953649/?app=fbl
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
تخيل . ان السفارة البريطانية.. تمكنت
غدا من اخراج الرئيس هادي من الرياض😁😁😁😁
لما كان محاصر في منزله بصنعاء. بعد سقوط صنعاء.. اتصل به. اللواء احمد مساعد حسين. قال له. اذا تشتينا نتدخل
ابشر بعزك.. حتى لو بانكمل قدام بيتك
كان رده.
لا لا ماشي داعي. عاد معي اوراق بالعب بها
بعد ماخلص حديثه معه
قال احمد مساعد يالطيف من هذا الادمي
قد ه محبوس داخل بيته .وعاده يقول معي اوراق... ماهذا قده القران بعينه..
بعدها خرج....
وبعدين قد تم حجز الحريري في الرياض واجبروه على اعلان استقالته..
وبعدا اخرجته فرنسا.. من السعودية وابطل قرار الاستقاله...
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=687539809224228&id=100039046449196
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
غدا من اخراج الرئيس هادي من الرياض😁😁😁😁
لما كان محاصر في منزله بصنعاء. بعد سقوط صنعاء.. اتصل به. اللواء احمد مساعد حسين. قال له. اذا تشتينا نتدخل
ابشر بعزك.. حتى لو بانكمل قدام بيتك
كان رده.
لا لا ماشي داعي. عاد معي اوراق بالعب بها
بعد ماخلص حديثه معه
قال احمد مساعد يالطيف من هذا الادمي
قد ه محبوس داخل بيته .وعاده يقول معي اوراق... ماهذا قده القران بعينه..
بعدها خرج....
وبعدين قد تم حجز الحريري في الرياض واجبروه على اعلان استقالته..
وبعدا اخرجته فرنسا.. من السعودية وابطل قرار الاستقاله...
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=687539809224228&id=100039046449196
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
العثور على جثة المواطن مهدي بساحل أبين في العاصمة عدن...
عثرت قوة أمنية تابعة لشرطة عدن على جثة المواطن مهدي من أبناء مديرية المعلا حي الشيخ اسحاق مقتولاً ومرمي على ساحل أبين بعد أن أبلغت عائلته بإختفائه من منزله قبل خمس أيام تقريباً...
وبعد عملية البحث والرصد تم القبض على شاب كان يتردد على الجثة في الساحل وتم القبض والتحقيق معه واعترف بقتله وبمعية 4 أشخاص آخرين ومن ضمنهم إبن المقتول، ولا تزال عمليه البحث للقبض عن بقية المتهمين جارية حتى الآن ..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عثرت قوة أمنية تابعة لشرطة عدن على جثة المواطن مهدي من أبناء مديرية المعلا حي الشيخ اسحاق مقتولاً ومرمي على ساحل أبين بعد أن أبلغت عائلته بإختفائه من منزله قبل خمس أيام تقريباً...
وبعد عملية البحث والرصد تم القبض على شاب كان يتردد على الجثة في الساحل وتم القبض والتحقيق معه واعترف بقتله وبمعية 4 أشخاص آخرين ومن ضمنهم إبن المقتول، ولا تزال عمليه البحث للقبض عن بقية المتهمين جارية حتى الآن ..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
العميد طارق صالح في لقاء مع فتحي بن لزرق:-
التزم بانتشار قوات حراس الجمهوريه في مدينة عدن وتأمينها٠٠
ومحاسبة البلاطجه!!
#وعد #الرجال #لرجال
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=673092187290413&id=100037689125697
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
التزم بانتشار قوات حراس الجمهوريه في مدينة عدن وتأمينها٠٠
ومحاسبة البلاطجه!!
#وعد #الرجال #لرجال
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=673092187290413&id=100037689125697
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
السلطات في #الرياض تجمد عدد من الحسابات البنكيه لعدد من القيادات اليمنيه واسرهم من المقيمين في #السعودية و #الامارات
المملكه تسعى بشكل جاد لطي صفحة الماضي وانجاح المجلس الرئاسي الجديد والضرب بيد من حديد لكل من يعارض التجديد في هرم السلطة اليمنيه
*#علي_النسي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=344661467633792&id=100062698254147
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
المملكه تسعى بشكل جاد لطي صفحة الماضي وانجاح المجلس الرئاسي الجديد والضرب بيد من حديد لكل من يعارض التجديد في هرم السلطة اليمنيه
*#علي_النسي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=344661467633792&id=100062698254147
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
لم يستحوذ الشمال وأحزابه فقط على العدد الأكبر بمجلس قيادة الرئاسة وبالهيئات الملحقة به، بل أيضا استخوذ على صلاحيات هذا المجلس وسائر الهيئات و المؤسسات الأخرى. انظروا الى جزئية الصلاحيات المطلقة والواسعة لرئيس مجلس القيادة. وكذا امتلاكها أي الأحزاب لمؤسستي البرلمان والشورى اي أن الأحزاب ورئيس مجلس الرئاسة باتوا يمسكون بكل القرارات والصلاحيات و بكل السلطات التنفيذية بالاضافة الى السلطة القضائية التي من حق رئيس المجلس الرئاسي تعيين القضاة، وصلاحياته المطلقة بالتعيين والعزل في السلك الدبلوماسي وتعيين قيادة البنك المركزي و المحافظين ومدراء الأمن اللذان كان تعيينهم- بحسب اتفاق الرياض مجهول المصير- يقتضي التوافق بين الانتقالي والشرعية، وحقه اي رئيس مجلس القيادة تعيين واقالة او تعديل الحكومة،ومنصب القائد الأعلى للقوات المسلحة،وترجيح صوته الكفة في اي تصوبت داخل المجلس، وغيرها وغيرها من الصلاحيات والهيمنة التي سيجد الانتقالي معها نفسه بلا حول له ولا قوة إلا بالعليمي.
صلاح السقلدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
صلاح السقلدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ممثل أفلام إباحيه يزور السعودية...
الظاهر سيقوم بعمل في إحدى مدن المملكة نسأل الله السلامة والعافية...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الظاهر سيقوم بعمل في إحدى مدن المملكة نسأل الله السلامة والعافية...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاجل الآن. 🔴
انفجار ضخم يهز ارجاء مديرية المحفد محافظة ابين.
*بدر عشيش الكازمي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
انفجار ضخم يهز ارجاء مديرية المحفد محافظة ابين.
*بدر عشيش الكازمي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://youtu.be/tWTl3fshxFA
سرد لحقائق يجب معرفتها من قبل أبناء اليمن شمالا وجنوبا...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
سرد لحقائق يجب معرفتها من قبل أبناء اليمن شمالا وجنوبا...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
YouTube
قالت عدن | الأستاذة رضية شمشير - الجزء الثاني | الحلقة الثامنة
#قناة_عدن_المستقلة #AIC ▼ تابع قناة عدن المستقلة AIC على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ⟵ https://www.facebook.com/AIChdtv انستغرام ⟵ https://www.instagram...
*جـاسـوس ومن ثم خائن*
أن أبو زرعة المحرمي قام بترقية نبيل ابو هادي من جاسوس إلى رتبة خائن عرفاناً لما قام به في الأونة الاخيره وهذا شي لم يسبقه أحد من أذناب وتلاميذ ابو زرعة المحرمي في كلية العملاء والمرتزقة .
وهذا أن دل إنما يدل على منزلة المنحط نبيل ابو هادي لدى أبو زرعة المحرمي .
حيث كان نبيل ابو هادي بمثالة عين وذراع أبو زرعة المحرمي في اللواء فقد كان ينقل كل شاردة وواردة من أمور اللواء إلى أبو زرعة المحرمي زي ما يقولو نسخ لصق أو خط ساخن ☎️ ورفع التقارير الكاذبه والمزيفه دون خوف من الله 📄 اول باول .
وعندما راء أبو زرعة المحرمي وضاعت وحقارة نبيل ابو هادي في تدمير اللواء و منالتجسس عليه ،
قام أبو زرعة بترقية هذا العار إلى رتبة *خائن وقليل الاصل* وتعتبر هذه الرتبة من الرتب العالية في كلية أبو زرعة المحرمي لا تعطى الا لمن هان نفسه إلى درجة الخزي والعار المستدام .
أن كلية أبو زرعة المحرمي توجد هناك رتب متفاوتة إعلاء رتبة هي *خائن وقليل الاصل* ولا تعطى هذه الرتبة الا في حالة واحده فقط ، وهي عندما تكون جاسوس وخائن في آن واحد ، هنه تمنح هذه الرتبة التي تفوق رتبة خائن وهي رتبة *خائن وقليل أصل* كما ذكرنا أنفاً
ونبيل ابو هادي قد حصل على هذه الرتبتان في آن واحد وهذا إن دل إنما يدل على نذالة هذا الشخص و هوانه على الناس .
لم يكتفي بأن يكون خائن وبس ، وانما اتبعها بهذه الترقية أو هذه الميزة ( وقليل أصل ) حتى يحضى بدراهم معدودات تعطى له على نعال 👞 أبو زرعة كرهاً و حقاره
أن نبيل ابو هادي حاز كل تلك الترقيات بجدارة واستحقاق وبدون منازع أو منافس في كلية أبو زرعة المحرمي .
فالخزي والعار لك ايها الخائن الدجال نبيل ابو هادي حتى تلقاء ربك
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
أن أبو زرعة المحرمي قام بترقية نبيل ابو هادي من جاسوس إلى رتبة خائن عرفاناً لما قام به في الأونة الاخيره وهذا شي لم يسبقه أحد من أذناب وتلاميذ ابو زرعة المحرمي في كلية العملاء والمرتزقة .
وهذا أن دل إنما يدل على منزلة المنحط نبيل ابو هادي لدى أبو زرعة المحرمي .
حيث كان نبيل ابو هادي بمثالة عين وذراع أبو زرعة المحرمي في اللواء فقد كان ينقل كل شاردة وواردة من أمور اللواء إلى أبو زرعة المحرمي زي ما يقولو نسخ لصق أو خط ساخن ☎️ ورفع التقارير الكاذبه والمزيفه دون خوف من الله 📄 اول باول .
وعندما راء أبو زرعة المحرمي وضاعت وحقارة نبيل ابو هادي في تدمير اللواء و منالتجسس عليه ،
قام أبو زرعة بترقية هذا العار إلى رتبة *خائن وقليل الاصل* وتعتبر هذه الرتبة من الرتب العالية في كلية أبو زرعة المحرمي لا تعطى الا لمن هان نفسه إلى درجة الخزي والعار المستدام .
أن كلية أبو زرعة المحرمي توجد هناك رتب متفاوتة إعلاء رتبة هي *خائن وقليل الاصل* ولا تعطى هذه الرتبة الا في حالة واحده فقط ، وهي عندما تكون جاسوس وخائن في آن واحد ، هنه تمنح هذه الرتبة التي تفوق رتبة خائن وهي رتبة *خائن وقليل أصل* كما ذكرنا أنفاً
ونبيل ابو هادي قد حصل على هذه الرتبتان في آن واحد وهذا إن دل إنما يدل على نذالة هذا الشخص و هوانه على الناس .
لم يكتفي بأن يكون خائن وبس ، وانما اتبعها بهذه الترقية أو هذه الميزة ( وقليل أصل ) حتى يحضى بدراهم معدودات تعطى له على نعال 👞 أبو زرعة كرهاً و حقاره
أن نبيل ابو هادي حاز كل تلك الترقيات بجدارة واستحقاق وبدون منازع أو منافس في كلية أبو زرعة المحرمي .
فالخزي والعار لك ايها الخائن الدجال نبيل ابو هادي حتى تلقاء ربك
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*حقائق صادمة عن ألمرتزق أبوزرعة المحرمي*
*وطني الغالي بين فرعون تألّه وقادة يَحِنّون للرّق والعبودية*
*إننا في ضل مرحلة حرجة وظروف استثنائية فريدة من نوعها .. في ضل انشغال الجيش الوطني الشرعي بالحرب على "الحوثي " الذي يشكل الخطر الحقيقي والكبير على اليمن وما حولها من الدول الاقليمية .*
*لقد أثبتت الأحداث الأخيرة والمتسارعة سيطرة مرتزقة ابو زرعه المحرمي على الساحل الغربي وبسط نفوذها وفرض قرارها واثبات وجودها بقوة السلاح .*
*لقد أصبح الساحل الغربي يعيش حالة خضوع وفوضى وانتاكسه بطبيعة ميل الكفة التي تمتلك القوة والتمرد والغطرسة في وقت عصيب وحالة شبه منتهية غير مدركة أن التأريخ لا يرحم وحتما سيثأر ممن لعبوا وعبثوا بقدر هذا البلد .*
*إننا الان علی أعتاب عهد جديد ومرحلة جديدة فتحت باب المواجهة للقتال وقرعت طبول الحرب والعنف في منزل كان يحضنا جميعا .. اصبحوا غير عابئين بتلك الأمنية التي كنا نحلم بها ونعيش على ذكرها ونسعى لتحقيقها والتي التهمتها قوى التغطرس والعنصرية !*
*لكني لم أفكر يوماً أن أرى جبهة الساحل الغربي عالقة على سقف الفوضى والخراب والارتهان .. منتظرة قرار النجاة من السجن الشنيع الذي قُيدت فيه ، وورقة الخروج من النفق الذي انزلقنا فيه .. متأملين في ذات الوقت أن يكون لنا أبناء نستند إليهم في أحلك الظروف لكن أوشك أن لا نجاة أو مخرج ، لربما هذا يجعلنا نعود إلى ملاذنا في ضل فوضى بين اطراف تتصارع لأجل مكاسب ومصالح ضيقة .*
*لم أحلم للحظة أن أناظر المخا او الخوخة او حتى الدريهمي وهي تتألم من أوجاع أبناءها ، وتتباكى بدموع منهمكة من تكاثر السهام الغادرة التي انغرست في احشائها واستقرت في خاصرتنا .. ولم يقفوا عند هذا الحد بل تلاها نخر وغرس خناجر غادره على جسد من أطراف احتضنهم وعاشوا واكلوا من خيراته .. أصبحنا في انتظار القدر لعله ينقذنا من الحالة المأساوية التي نعيش فيها* .
*لقد خذل العبيدُ أحرار اللواء الثالث عمالقة ” الرابع مشاة 🇾🇪 “ الذين أبوا أن يرموا جمرة الكفاح من أيديهم ومشوا فوق شفرات السيوف يذودون عن دينهم و بيوتهم ووطنهم بكل فدائية واستبسال ورجولة ، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر !*
*وعندما تم بيعهم من قبل قادة العمالة لم يصبهم الخور ، بل ظلت إرادتهم صخرة صماء تتكسر عليها أمواج قطعان العمالة والارتهان !*
*بالاخير سكنت مفردات الرّق والعبودية العقول واستوطنت القلوب وجعلت من ضحايا العمالة يَحِنّون لعهد الفرعون الذي تألّه عليهم وتجبّر .*
# العمالة - خونة - الوطن والشعب
# الرحمة على الشهداء
# الشفاء للجرحى
*كتبة ✍️ من تبقى بالساحل الغربي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*وطني الغالي بين فرعون تألّه وقادة يَحِنّون للرّق والعبودية*
*إننا في ضل مرحلة حرجة وظروف استثنائية فريدة من نوعها .. في ضل انشغال الجيش الوطني الشرعي بالحرب على "الحوثي " الذي يشكل الخطر الحقيقي والكبير على اليمن وما حولها من الدول الاقليمية .*
*لقد أثبتت الأحداث الأخيرة والمتسارعة سيطرة مرتزقة ابو زرعه المحرمي على الساحل الغربي وبسط نفوذها وفرض قرارها واثبات وجودها بقوة السلاح .*
*لقد أصبح الساحل الغربي يعيش حالة خضوع وفوضى وانتاكسه بطبيعة ميل الكفة التي تمتلك القوة والتمرد والغطرسة في وقت عصيب وحالة شبه منتهية غير مدركة أن التأريخ لا يرحم وحتما سيثأر ممن لعبوا وعبثوا بقدر هذا البلد .*
*إننا الان علی أعتاب عهد جديد ومرحلة جديدة فتحت باب المواجهة للقتال وقرعت طبول الحرب والعنف في منزل كان يحضنا جميعا .. اصبحوا غير عابئين بتلك الأمنية التي كنا نحلم بها ونعيش على ذكرها ونسعى لتحقيقها والتي التهمتها قوى التغطرس والعنصرية !*
*لكني لم أفكر يوماً أن أرى جبهة الساحل الغربي عالقة على سقف الفوضى والخراب والارتهان .. منتظرة قرار النجاة من السجن الشنيع الذي قُيدت فيه ، وورقة الخروج من النفق الذي انزلقنا فيه .. متأملين في ذات الوقت أن يكون لنا أبناء نستند إليهم في أحلك الظروف لكن أوشك أن لا نجاة أو مخرج ، لربما هذا يجعلنا نعود إلى ملاذنا في ضل فوضى بين اطراف تتصارع لأجل مكاسب ومصالح ضيقة .*
*لم أحلم للحظة أن أناظر المخا او الخوخة او حتى الدريهمي وهي تتألم من أوجاع أبناءها ، وتتباكى بدموع منهمكة من تكاثر السهام الغادرة التي انغرست في احشائها واستقرت في خاصرتنا .. ولم يقفوا عند هذا الحد بل تلاها نخر وغرس خناجر غادره على جسد من أطراف احتضنهم وعاشوا واكلوا من خيراته .. أصبحنا في انتظار القدر لعله ينقذنا من الحالة المأساوية التي نعيش فيها* .
*لقد خذل العبيدُ أحرار اللواء الثالث عمالقة ” الرابع مشاة 🇾🇪 “ الذين أبوا أن يرموا جمرة الكفاح من أيديهم ومشوا فوق شفرات السيوف يذودون عن دينهم و بيوتهم ووطنهم بكل فدائية واستبسال ورجولة ، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر !*
*وعندما تم بيعهم من قبل قادة العمالة لم يصبهم الخور ، بل ظلت إرادتهم صخرة صماء تتكسر عليها أمواج قطعان العمالة والارتهان !*
*بالاخير سكنت مفردات الرّق والعبودية العقول واستوطنت القلوب وجعلت من ضحايا العمالة يَحِنّون لعهد الفرعون الذي تألّه عليهم وتجبّر .*
# العمالة - خونة - الوطن والشعب
# الرحمة على الشهداء
# الشفاء للجرحى
*كتبة ✍️ من تبقى بالساحل الغربي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاااااااجل
اشتباكات بين ابناء شبوة وقوات طارق عفاش وسقوط عدد من القتلى والجرحي في بيحان
وامتداد التوتر الى مطار عتق
علما ان ابناء شبوة يطالبون برحيل قوات طارق عفاش من شبوه وتسليم شبوة لابنائها
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=673664830566482&id=100037689125697
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اشتباكات بين ابناء شبوة وقوات طارق عفاش وسقوط عدد من القتلى والجرحي في بيحان
وامتداد التوتر الى مطار عتق
علما ان ابناء شبوة يطالبون برحيل قوات طارق عفاش من شبوه وتسليم شبوة لابنائها
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=673664830566482&id=100037689125697
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
القصة هذه حقيقية وليس من نسيج الخيال يحكى أن ضابط أماراتي يدعى ابو سلامه بالتحديد في معسكر رأس عباس
اعترض طريقه احد الجنود بالأخص من أبناء يافع هذا الجندي قال له متى بتصرفوا الرواتب ليش رجعتم تتأخروا ب بالصرف
سوأل طبيعي من اي جندي او فرد تخيلوا ايش كان رد الضابط الإماراتي
هل تصدقوا ان الضابط زعل وظل يشتم في الجندي بل وصل الأمر بهذا الضابط إلى ان يطلب من قائد أمن المعسكر عبود الحريري ان يقتل هذا الجندي، قال له اقتله الديه حقه في جيبي يطلع من جيبه عشره الف سعودي ولا احد فتح فمه لا من ضباط المعسكر او حتى الجندي القصة حقيقة وصلت لي من أكثر من مصدر اتحداهم ينكروها
عبدالله خليدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اعترض طريقه احد الجنود بالأخص من أبناء يافع هذا الجندي قال له متى بتصرفوا الرواتب ليش رجعتم تتأخروا ب بالصرف
سوأل طبيعي من اي جندي او فرد تخيلوا ايش كان رد الضابط الإماراتي
هل تصدقوا ان الضابط زعل وظل يشتم في الجندي بل وصل الأمر بهذا الضابط إلى ان يطلب من قائد أمن المعسكر عبود الحريري ان يقتل هذا الجندي، قال له اقتله الديه حقه في جيبي يطلع من جيبه عشره الف سعودي ولا احد فتح فمه لا من ضباط المعسكر او حتى الجندي القصة حقيقة وصلت لي من أكثر من مصدر اتحداهم ينكروها
عبدالله خليدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مقتل ضابط اماراتي على يد جندي يمني في مطار #عتق محافظة شبوة
الجدير بالذكر أن الضابط كان قد تلفظ على الجندي بالفاظ سوقية الأمر الذي دفع الجندي إلى سحب سلاحة وقتل الضابط على الفور ..!
لتعلم الإمارات أبناء شبوة ليس كما أبناء مليشيات القرية في عدن فهم لايقبلون الاهانة وقبائل اصل..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الجدير بالذكر أن الضابط كان قد تلفظ على الجندي بالفاظ سوقية الأمر الذي دفع الجندي إلى سحب سلاحة وقتل الضابط على الفور ..!
لتعلم الإمارات أبناء شبوة ليس كما أبناء مليشيات القرية في عدن فهم لايقبلون الاهانة وقبائل اصل..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#السعــــودية_الرياض ¦ صرف مستحقات المشاركين في مشاورات الرياض وسط ذهولهم .. تعرف على المبالغ المصروفة.
السبت 09 أبريل 2022م
الساعة 11:48:00 مساءً
الرياض (اليمن الإخبارية)
#متابعاتASNews@
كشفت مصادر مطلعة أن السعودية بدأت اليوم السبت، صرف المستحقات المالية للمشاركين في مشاورات الرياض التي انتهت الأسبوع الماضي.
وقالت مصادر خاصة بأن السعودية سلمت المشاركين المبلغ المعتمد والذي لم يتجاوز "20 ألف ريال سعودي".
واضافت أن المشاركين أنذهلوا ممن كانوا يتوقعون مبالغ ضخمة وقد عبر عددا منهم عن استيائه من حجم المبلغ بعد وعود سعودية بتسليم مبالغ تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
وتقول المصادر أنها لا تعلم أسباب تخفيض المبالغ حتى اللحظة ولكنها اشارت إلى أن هناك وعود بتسليمهم المبالغ والاقامات الدائمة شريطة أن يتم صرف هذه المبالغ داخل السعودية.
ويقول مراقبون أن السعودية استخدمت الحاضرين في مشاورات الرياض لتمرير اجندتها وتغيير هادي ونائبه، خصوصا بعد حشدها المناهضين له، دون أن تحقق منهم شيء لاسيما وأنها قررت انهاء المشاورات قبل أن تبدأ في النقاش حتى.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
السبت 09 أبريل 2022م
الساعة 11:48:00 مساءً
الرياض (اليمن الإخبارية)
#متابعاتASNews@
كشفت مصادر مطلعة أن السعودية بدأت اليوم السبت، صرف المستحقات المالية للمشاركين في مشاورات الرياض التي انتهت الأسبوع الماضي.
وقالت مصادر خاصة بأن السعودية سلمت المشاركين المبلغ المعتمد والذي لم يتجاوز "20 ألف ريال سعودي".
واضافت أن المشاركين أنذهلوا ممن كانوا يتوقعون مبالغ ضخمة وقد عبر عددا منهم عن استيائه من حجم المبلغ بعد وعود سعودية بتسليم مبالغ تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
وتقول المصادر أنها لا تعلم أسباب تخفيض المبالغ حتى اللحظة ولكنها اشارت إلى أن هناك وعود بتسليمهم المبالغ والاقامات الدائمة شريطة أن يتم صرف هذه المبالغ داخل السعودية.
ويقول مراقبون أن السعودية استخدمت الحاضرين في مشاورات الرياض لتمرير اجندتها وتغيير هادي ونائبه، خصوصا بعد حشدها المناهضين له، دون أن تحقق منهم شيء لاسيما وأنها قررت انهاء المشاورات قبل أن تبدأ في النقاش حتى.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
للتذكير فقط بنفيرهم بلامس الذي استحلوا به دماء أبناء الجنوب اليمني وطردوا به ابناذ شمال اليمن الذي أقاسموا اليوم بأن يحموا وحدته..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
سؤال
مجلس القيادة الرئاسي بتركيبته المليشياوية هل يستطيع اتقاذ عدن - ارض - انسان - هوية - من عبث وبغي وطغيان المليشيات المناطقية المسلحة ، ومنع فوضى حمل السلاح وانتشاره فيها . . . وهل يستطيع ياتي بالسلام ووقف الحرب في عموم اليمن ، اوالعكس ؟!!! .
عبدالكريم الدالي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مجلس القيادة الرئاسي بتركيبته المليشياوية هل يستطيع اتقاذ عدن - ارض - انسان - هوية - من عبث وبغي وطغيان المليشيات المناطقية المسلحة ، ومنع فوضى حمل السلاح وانتشاره فيها . . . وهل يستطيع ياتي بالسلام ووقف الحرب في عموم اليمن ، اوالعكس ؟!!! .
عبدالكريم الدالي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية