لم يستحوذ الشمال وأحزابه فقط على العدد الأكبر بمجلس قيادة الرئاسة وبالهيئات الملحقة به، بل أيضا استخوذ على صلاحيات هذا المجلس وسائر الهيئات و المؤسسات الأخرى. انظروا الى جزئية الصلاحيات المطلقة والواسعة لرئيس مجلس القيادة. وكذا امتلاكها أي الأحزاب لمؤسستي البرلمان والشورى اي أن الأحزاب ورئيس مجلس الرئاسة باتوا يمسكون بكل القرارات والصلاحيات و بكل السلطات التنفيذية بالاضافة الى السلطة القضائية التي من حق رئيس المجلس الرئاسي تعيين القضاة، وصلاحياته المطلقة بالتعيين والعزل في السلك الدبلوماسي وتعيين قيادة البنك المركزي و المحافظين ومدراء الأمن اللذان كان تعيينهم- بحسب اتفاق الرياض مجهول المصير- يقتضي التوافق بين الانتقالي والشرعية، وحقه اي رئيس مجلس القيادة تعيين واقالة او تعديل الحكومة،ومنصب القائد الأعلى للقوات المسلحة،وترجيح صوته الكفة في اي تصوبت داخل المجلس، وغيرها وغيرها من الصلاحيات والهيمنة التي سيجد الانتقالي معها نفسه بلا حول له ولا قوة إلا بالعليمي.
صلاح السقلدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
صلاح السقلدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ممثل أفلام إباحيه يزور السعودية...
الظاهر سيقوم بعمل في إحدى مدن المملكة نسأل الله السلامة والعافية...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الظاهر سيقوم بعمل في إحدى مدن المملكة نسأل الله السلامة والعافية...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاجل الآن. 🔴
انفجار ضخم يهز ارجاء مديرية المحفد محافظة ابين.
*بدر عشيش الكازمي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
انفجار ضخم يهز ارجاء مديرية المحفد محافظة ابين.
*بدر عشيش الكازمي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://youtu.be/tWTl3fshxFA
سرد لحقائق يجب معرفتها من قبل أبناء اليمن شمالا وجنوبا...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
سرد لحقائق يجب معرفتها من قبل أبناء اليمن شمالا وجنوبا...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
YouTube
قالت عدن | الأستاذة رضية شمشير - الجزء الثاني | الحلقة الثامنة
#قناة_عدن_المستقلة #AIC ▼ تابع قناة عدن المستقلة AIC على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ⟵ https://www.facebook.com/AIChdtv انستغرام ⟵ https://www.instagram...
*جـاسـوس ومن ثم خائن*
أن أبو زرعة المحرمي قام بترقية نبيل ابو هادي من جاسوس إلى رتبة خائن عرفاناً لما قام به في الأونة الاخيره وهذا شي لم يسبقه أحد من أذناب وتلاميذ ابو زرعة المحرمي في كلية العملاء والمرتزقة .
وهذا أن دل إنما يدل على منزلة المنحط نبيل ابو هادي لدى أبو زرعة المحرمي .
حيث كان نبيل ابو هادي بمثالة عين وذراع أبو زرعة المحرمي في اللواء فقد كان ينقل كل شاردة وواردة من أمور اللواء إلى أبو زرعة المحرمي زي ما يقولو نسخ لصق أو خط ساخن ☎️ ورفع التقارير الكاذبه والمزيفه دون خوف من الله 📄 اول باول .
وعندما راء أبو زرعة المحرمي وضاعت وحقارة نبيل ابو هادي في تدمير اللواء و منالتجسس عليه ،
قام أبو زرعة بترقية هذا العار إلى رتبة *خائن وقليل الاصل* وتعتبر هذه الرتبة من الرتب العالية في كلية أبو زرعة المحرمي لا تعطى الا لمن هان نفسه إلى درجة الخزي والعار المستدام .
أن كلية أبو زرعة المحرمي توجد هناك رتب متفاوتة إعلاء رتبة هي *خائن وقليل الاصل* ولا تعطى هذه الرتبة الا في حالة واحده فقط ، وهي عندما تكون جاسوس وخائن في آن واحد ، هنه تمنح هذه الرتبة التي تفوق رتبة خائن وهي رتبة *خائن وقليل أصل* كما ذكرنا أنفاً
ونبيل ابو هادي قد حصل على هذه الرتبتان في آن واحد وهذا إن دل إنما يدل على نذالة هذا الشخص و هوانه على الناس .
لم يكتفي بأن يكون خائن وبس ، وانما اتبعها بهذه الترقية أو هذه الميزة ( وقليل أصل ) حتى يحضى بدراهم معدودات تعطى له على نعال 👞 أبو زرعة كرهاً و حقاره
أن نبيل ابو هادي حاز كل تلك الترقيات بجدارة واستحقاق وبدون منازع أو منافس في كلية أبو زرعة المحرمي .
فالخزي والعار لك ايها الخائن الدجال نبيل ابو هادي حتى تلقاء ربك
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
أن أبو زرعة المحرمي قام بترقية نبيل ابو هادي من جاسوس إلى رتبة خائن عرفاناً لما قام به في الأونة الاخيره وهذا شي لم يسبقه أحد من أذناب وتلاميذ ابو زرعة المحرمي في كلية العملاء والمرتزقة .
وهذا أن دل إنما يدل على منزلة المنحط نبيل ابو هادي لدى أبو زرعة المحرمي .
حيث كان نبيل ابو هادي بمثالة عين وذراع أبو زرعة المحرمي في اللواء فقد كان ينقل كل شاردة وواردة من أمور اللواء إلى أبو زرعة المحرمي زي ما يقولو نسخ لصق أو خط ساخن ☎️ ورفع التقارير الكاذبه والمزيفه دون خوف من الله 📄 اول باول .
وعندما راء أبو زرعة المحرمي وضاعت وحقارة نبيل ابو هادي في تدمير اللواء و منالتجسس عليه ،
قام أبو زرعة بترقية هذا العار إلى رتبة *خائن وقليل الاصل* وتعتبر هذه الرتبة من الرتب العالية في كلية أبو زرعة المحرمي لا تعطى الا لمن هان نفسه إلى درجة الخزي والعار المستدام .
أن كلية أبو زرعة المحرمي توجد هناك رتب متفاوتة إعلاء رتبة هي *خائن وقليل الاصل* ولا تعطى هذه الرتبة الا في حالة واحده فقط ، وهي عندما تكون جاسوس وخائن في آن واحد ، هنه تمنح هذه الرتبة التي تفوق رتبة خائن وهي رتبة *خائن وقليل أصل* كما ذكرنا أنفاً
ونبيل ابو هادي قد حصل على هذه الرتبتان في آن واحد وهذا إن دل إنما يدل على نذالة هذا الشخص و هوانه على الناس .
لم يكتفي بأن يكون خائن وبس ، وانما اتبعها بهذه الترقية أو هذه الميزة ( وقليل أصل ) حتى يحضى بدراهم معدودات تعطى له على نعال 👞 أبو زرعة كرهاً و حقاره
أن نبيل ابو هادي حاز كل تلك الترقيات بجدارة واستحقاق وبدون منازع أو منافس في كلية أبو زرعة المحرمي .
فالخزي والعار لك ايها الخائن الدجال نبيل ابو هادي حتى تلقاء ربك
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*حقائق صادمة عن ألمرتزق أبوزرعة المحرمي*
*وطني الغالي بين فرعون تألّه وقادة يَحِنّون للرّق والعبودية*
*إننا في ضل مرحلة حرجة وظروف استثنائية فريدة من نوعها .. في ضل انشغال الجيش الوطني الشرعي بالحرب على "الحوثي " الذي يشكل الخطر الحقيقي والكبير على اليمن وما حولها من الدول الاقليمية .*
*لقد أثبتت الأحداث الأخيرة والمتسارعة سيطرة مرتزقة ابو زرعه المحرمي على الساحل الغربي وبسط نفوذها وفرض قرارها واثبات وجودها بقوة السلاح .*
*لقد أصبح الساحل الغربي يعيش حالة خضوع وفوضى وانتاكسه بطبيعة ميل الكفة التي تمتلك القوة والتمرد والغطرسة في وقت عصيب وحالة شبه منتهية غير مدركة أن التأريخ لا يرحم وحتما سيثأر ممن لعبوا وعبثوا بقدر هذا البلد .*
*إننا الان علی أعتاب عهد جديد ومرحلة جديدة فتحت باب المواجهة للقتال وقرعت طبول الحرب والعنف في منزل كان يحضنا جميعا .. اصبحوا غير عابئين بتلك الأمنية التي كنا نحلم بها ونعيش على ذكرها ونسعى لتحقيقها والتي التهمتها قوى التغطرس والعنصرية !*
*لكني لم أفكر يوماً أن أرى جبهة الساحل الغربي عالقة على سقف الفوضى والخراب والارتهان .. منتظرة قرار النجاة من السجن الشنيع الذي قُيدت فيه ، وورقة الخروج من النفق الذي انزلقنا فيه .. متأملين في ذات الوقت أن يكون لنا أبناء نستند إليهم في أحلك الظروف لكن أوشك أن لا نجاة أو مخرج ، لربما هذا يجعلنا نعود إلى ملاذنا في ضل فوضى بين اطراف تتصارع لأجل مكاسب ومصالح ضيقة .*
*لم أحلم للحظة أن أناظر المخا او الخوخة او حتى الدريهمي وهي تتألم من أوجاع أبناءها ، وتتباكى بدموع منهمكة من تكاثر السهام الغادرة التي انغرست في احشائها واستقرت في خاصرتنا .. ولم يقفوا عند هذا الحد بل تلاها نخر وغرس خناجر غادره على جسد من أطراف احتضنهم وعاشوا واكلوا من خيراته .. أصبحنا في انتظار القدر لعله ينقذنا من الحالة المأساوية التي نعيش فيها* .
*لقد خذل العبيدُ أحرار اللواء الثالث عمالقة ” الرابع مشاة 🇾🇪 “ الذين أبوا أن يرموا جمرة الكفاح من أيديهم ومشوا فوق شفرات السيوف يذودون عن دينهم و بيوتهم ووطنهم بكل فدائية واستبسال ورجولة ، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر !*
*وعندما تم بيعهم من قبل قادة العمالة لم يصبهم الخور ، بل ظلت إرادتهم صخرة صماء تتكسر عليها أمواج قطعان العمالة والارتهان !*
*بالاخير سكنت مفردات الرّق والعبودية العقول واستوطنت القلوب وجعلت من ضحايا العمالة يَحِنّون لعهد الفرعون الذي تألّه عليهم وتجبّر .*
# العمالة - خونة - الوطن والشعب
# الرحمة على الشهداء
# الشفاء للجرحى
*كتبة ✍️ من تبقى بالساحل الغربي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*وطني الغالي بين فرعون تألّه وقادة يَحِنّون للرّق والعبودية*
*إننا في ضل مرحلة حرجة وظروف استثنائية فريدة من نوعها .. في ضل انشغال الجيش الوطني الشرعي بالحرب على "الحوثي " الذي يشكل الخطر الحقيقي والكبير على اليمن وما حولها من الدول الاقليمية .*
*لقد أثبتت الأحداث الأخيرة والمتسارعة سيطرة مرتزقة ابو زرعه المحرمي على الساحل الغربي وبسط نفوذها وفرض قرارها واثبات وجودها بقوة السلاح .*
*لقد أصبح الساحل الغربي يعيش حالة خضوع وفوضى وانتاكسه بطبيعة ميل الكفة التي تمتلك القوة والتمرد والغطرسة في وقت عصيب وحالة شبه منتهية غير مدركة أن التأريخ لا يرحم وحتما سيثأر ممن لعبوا وعبثوا بقدر هذا البلد .*
*إننا الان علی أعتاب عهد جديد ومرحلة جديدة فتحت باب المواجهة للقتال وقرعت طبول الحرب والعنف في منزل كان يحضنا جميعا .. اصبحوا غير عابئين بتلك الأمنية التي كنا نحلم بها ونعيش على ذكرها ونسعى لتحقيقها والتي التهمتها قوى التغطرس والعنصرية !*
*لكني لم أفكر يوماً أن أرى جبهة الساحل الغربي عالقة على سقف الفوضى والخراب والارتهان .. منتظرة قرار النجاة من السجن الشنيع الذي قُيدت فيه ، وورقة الخروج من النفق الذي انزلقنا فيه .. متأملين في ذات الوقت أن يكون لنا أبناء نستند إليهم في أحلك الظروف لكن أوشك أن لا نجاة أو مخرج ، لربما هذا يجعلنا نعود إلى ملاذنا في ضل فوضى بين اطراف تتصارع لأجل مكاسب ومصالح ضيقة .*
*لم أحلم للحظة أن أناظر المخا او الخوخة او حتى الدريهمي وهي تتألم من أوجاع أبناءها ، وتتباكى بدموع منهمكة من تكاثر السهام الغادرة التي انغرست في احشائها واستقرت في خاصرتنا .. ولم يقفوا عند هذا الحد بل تلاها نخر وغرس خناجر غادره على جسد من أطراف احتضنهم وعاشوا واكلوا من خيراته .. أصبحنا في انتظار القدر لعله ينقذنا من الحالة المأساوية التي نعيش فيها* .
*لقد خذل العبيدُ أحرار اللواء الثالث عمالقة ” الرابع مشاة 🇾🇪 “ الذين أبوا أن يرموا جمرة الكفاح من أيديهم ومشوا فوق شفرات السيوف يذودون عن دينهم و بيوتهم ووطنهم بكل فدائية واستبسال ورجولة ، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر !*
*وعندما تم بيعهم من قبل قادة العمالة لم يصبهم الخور ، بل ظلت إرادتهم صخرة صماء تتكسر عليها أمواج قطعان العمالة والارتهان !*
*بالاخير سكنت مفردات الرّق والعبودية العقول واستوطنت القلوب وجعلت من ضحايا العمالة يَحِنّون لعهد الفرعون الذي تألّه عليهم وتجبّر .*
# العمالة - خونة - الوطن والشعب
# الرحمة على الشهداء
# الشفاء للجرحى
*كتبة ✍️ من تبقى بالساحل الغربي*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاااااااجل
اشتباكات بين ابناء شبوة وقوات طارق عفاش وسقوط عدد من القتلى والجرحي في بيحان
وامتداد التوتر الى مطار عتق
علما ان ابناء شبوة يطالبون برحيل قوات طارق عفاش من شبوه وتسليم شبوة لابنائها
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=673664830566482&id=100037689125697
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اشتباكات بين ابناء شبوة وقوات طارق عفاش وسقوط عدد من القتلى والجرحي في بيحان
وامتداد التوتر الى مطار عتق
علما ان ابناء شبوة يطالبون برحيل قوات طارق عفاش من شبوه وتسليم شبوة لابنائها
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=673664830566482&id=100037689125697
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
القصة هذه حقيقية وليس من نسيج الخيال يحكى أن ضابط أماراتي يدعى ابو سلامه بالتحديد في معسكر رأس عباس
اعترض طريقه احد الجنود بالأخص من أبناء يافع هذا الجندي قال له متى بتصرفوا الرواتب ليش رجعتم تتأخروا ب بالصرف
سوأل طبيعي من اي جندي او فرد تخيلوا ايش كان رد الضابط الإماراتي
هل تصدقوا ان الضابط زعل وظل يشتم في الجندي بل وصل الأمر بهذا الضابط إلى ان يطلب من قائد أمن المعسكر عبود الحريري ان يقتل هذا الجندي، قال له اقتله الديه حقه في جيبي يطلع من جيبه عشره الف سعودي ولا احد فتح فمه لا من ضباط المعسكر او حتى الجندي القصة حقيقة وصلت لي من أكثر من مصدر اتحداهم ينكروها
عبدالله خليدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اعترض طريقه احد الجنود بالأخص من أبناء يافع هذا الجندي قال له متى بتصرفوا الرواتب ليش رجعتم تتأخروا ب بالصرف
سوأل طبيعي من اي جندي او فرد تخيلوا ايش كان رد الضابط الإماراتي
هل تصدقوا ان الضابط زعل وظل يشتم في الجندي بل وصل الأمر بهذا الضابط إلى ان يطلب من قائد أمن المعسكر عبود الحريري ان يقتل هذا الجندي، قال له اقتله الديه حقه في جيبي يطلع من جيبه عشره الف سعودي ولا احد فتح فمه لا من ضباط المعسكر او حتى الجندي القصة حقيقة وصلت لي من أكثر من مصدر اتحداهم ينكروها
عبدالله خليدي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مقتل ضابط اماراتي على يد جندي يمني في مطار #عتق محافظة شبوة
الجدير بالذكر أن الضابط كان قد تلفظ على الجندي بالفاظ سوقية الأمر الذي دفع الجندي إلى سحب سلاحة وقتل الضابط على الفور ..!
لتعلم الإمارات أبناء شبوة ليس كما أبناء مليشيات القرية في عدن فهم لايقبلون الاهانة وقبائل اصل..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الجدير بالذكر أن الضابط كان قد تلفظ على الجندي بالفاظ سوقية الأمر الذي دفع الجندي إلى سحب سلاحة وقتل الضابط على الفور ..!
لتعلم الإمارات أبناء شبوة ليس كما أبناء مليشيات القرية في عدن فهم لايقبلون الاهانة وقبائل اصل..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#السعــــودية_الرياض ¦ صرف مستحقات المشاركين في مشاورات الرياض وسط ذهولهم .. تعرف على المبالغ المصروفة.
السبت 09 أبريل 2022م
الساعة 11:48:00 مساءً
الرياض (اليمن الإخبارية)
#متابعاتASNews@
كشفت مصادر مطلعة أن السعودية بدأت اليوم السبت، صرف المستحقات المالية للمشاركين في مشاورات الرياض التي انتهت الأسبوع الماضي.
وقالت مصادر خاصة بأن السعودية سلمت المشاركين المبلغ المعتمد والذي لم يتجاوز "20 ألف ريال سعودي".
واضافت أن المشاركين أنذهلوا ممن كانوا يتوقعون مبالغ ضخمة وقد عبر عددا منهم عن استيائه من حجم المبلغ بعد وعود سعودية بتسليم مبالغ تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
وتقول المصادر أنها لا تعلم أسباب تخفيض المبالغ حتى اللحظة ولكنها اشارت إلى أن هناك وعود بتسليمهم المبالغ والاقامات الدائمة شريطة أن يتم صرف هذه المبالغ داخل السعودية.
ويقول مراقبون أن السعودية استخدمت الحاضرين في مشاورات الرياض لتمرير اجندتها وتغيير هادي ونائبه، خصوصا بعد حشدها المناهضين له، دون أن تحقق منهم شيء لاسيما وأنها قررت انهاء المشاورات قبل أن تبدأ في النقاش حتى.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
السبت 09 أبريل 2022م
الساعة 11:48:00 مساءً
الرياض (اليمن الإخبارية)
#متابعاتASNews@
كشفت مصادر مطلعة أن السعودية بدأت اليوم السبت، صرف المستحقات المالية للمشاركين في مشاورات الرياض التي انتهت الأسبوع الماضي.
وقالت مصادر خاصة بأن السعودية سلمت المشاركين المبلغ المعتمد والذي لم يتجاوز "20 ألف ريال سعودي".
واضافت أن المشاركين أنذهلوا ممن كانوا يتوقعون مبالغ ضخمة وقد عبر عددا منهم عن استيائه من حجم المبلغ بعد وعود سعودية بتسليم مبالغ تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
وتقول المصادر أنها لا تعلم أسباب تخفيض المبالغ حتى اللحظة ولكنها اشارت إلى أن هناك وعود بتسليمهم المبالغ والاقامات الدائمة شريطة أن يتم صرف هذه المبالغ داخل السعودية.
ويقول مراقبون أن السعودية استخدمت الحاضرين في مشاورات الرياض لتمرير اجندتها وتغيير هادي ونائبه، خصوصا بعد حشدها المناهضين له، دون أن تحقق منهم شيء لاسيما وأنها قررت انهاء المشاورات قبل أن تبدأ في النقاش حتى.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
للتذكير فقط بنفيرهم بلامس الذي استحلوا به دماء أبناء الجنوب اليمني وطردوا به ابناذ شمال اليمن الذي أقاسموا اليوم بأن يحموا وحدته..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
سؤال
مجلس القيادة الرئاسي بتركيبته المليشياوية هل يستطيع اتقاذ عدن - ارض - انسان - هوية - من عبث وبغي وطغيان المليشيات المناطقية المسلحة ، ومنع فوضى حمل السلاح وانتشاره فيها . . . وهل يستطيع ياتي بالسلام ووقف الحرب في عموم اليمن ، اوالعكس ؟!!! .
عبدالكريم الدالي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مجلس القيادة الرئاسي بتركيبته المليشياوية هل يستطيع اتقاذ عدن - ارض - انسان - هوية - من عبث وبغي وطغيان المليشيات المناطقية المسلحة ، ومنع فوضى حمل السلاح وانتشاره فيها . . . وهل يستطيع ياتي بالسلام ووقف الحرب في عموم اليمن ، اوالعكس ؟!!! .
عبدالكريم الدالي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🚸إن بقي المجلس الانتقالي اليمني يدافع عن اليمن الاتحادي الجديد الذي انطوى تحت لوائه بدخوله في مجلس السبعة النواب لرئاسة تحت قيادات الاستاذ العليمي..
🛑بحيث يحقق مراد أبناء عدن خاصة والجنوب عامة من استعادة حقوقهم التي كانوا يطالبون بها من عام ١٩٩٧ إلى يومنا هذا بعد سرقتها من قبل بعض المتنفذين من أبناء الشمال سابقا، واليوم من قبل بعض قيادات الانتقالي التي أهلكت الحرث والنسل في عدن تحت مظلة التحالفالذي لم يستطيع ايقاف هذه الاعمال الى الان.
🛑وأن يقوموا بإطلاق سراح الأسرى الذين تم أعتقالهم في المناطق التي هي تحت سيطرتهم من أبناء عدن وغيرهم من الماسورين والمخفيين قسرا في سجونهم التابعه لقياداتهم الأمنية في عدن وحضرموت وشبوة وابين وغيرها.
🛑وعليه أن تم هذا فإننا سنكون لهم العون والناصح الصادق والأخ المعين لهم في تغيير المنكر الذي كان حاصل تحت مظلتهم لمدة سبع سنين عجاف كما كنت سابقا فاضحا لكل فاسد من اي جهة كانت.
🛑فهذه السنين السبع كانت سببا في قتل وتمزيق الشارع الجنوبي من اليمن.
🛑فعلى قيادات الانتقالي اليوم ان تظهر لناس حسن سلوك ومصداقية في اثبات القضية التي كانت تنادي بها وهي قضية مظلمة ابناء الجنوب واستعادة حقوقهم وكف الظلم الواقع عليهم من قبل اي جهة كانت.
🛑فاليوم إقليم عدن أصبح بأيديكم بصورة رسمية رئاسية يا قيادات الانتقالي.
🛑وعليهم اليوم تصحيح المسار ومحاولة الاعتذار رسميا لأبناء الجنوب من اليمن لما حصل من قبلهم من أخطاء قاتله في الشارع الجنوبي هذا أن كانوا جادين في تصحيح المسار ولم الشارع الجنوبي تحت رايتهم بالشكل الصحيح..
🔴 فإن استطاع المجلس الانتقالي اليمني القيام لما ذكر كل نستطيع نحن كمستقلين وأصحاب القلم والكلمة الجنوبية أن ندفع بكافة الشرفاء من أبناء جنوب اليمن للالتحاق بالمجلس وإعادة الحمة الجنوبية لحماية ما كسبوه في هذه الفترة الحرجة في يمننا الاتحادي الجديد..
🛑فإن لم يستطيعوا اليوم استعادة الصورة الحقيقية لدولة في المناطق التي تحت سيطرتكم فالاولى بكم اعلان فشلكم الذي يُبقي لكم ما بقي من ماء وجهكم أمام ابنا جنوب اليمن خاصة واليمن عامة..
والله الموافق لكل خير...
كتبه أبو صفية صلاح باجبع في تاريخ
١١/٠٤/٢٠٢٢ من التاريخ الميلادي
يوم الاثنين.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🛑بحيث يحقق مراد أبناء عدن خاصة والجنوب عامة من استعادة حقوقهم التي كانوا يطالبون بها من عام ١٩٩٧ إلى يومنا هذا بعد سرقتها من قبل بعض المتنفذين من أبناء الشمال سابقا، واليوم من قبل بعض قيادات الانتقالي التي أهلكت الحرث والنسل في عدن تحت مظلة التحالفالذي لم يستطيع ايقاف هذه الاعمال الى الان.
🛑وأن يقوموا بإطلاق سراح الأسرى الذين تم أعتقالهم في المناطق التي هي تحت سيطرتهم من أبناء عدن وغيرهم من الماسورين والمخفيين قسرا في سجونهم التابعه لقياداتهم الأمنية في عدن وحضرموت وشبوة وابين وغيرها.
🛑وعليه أن تم هذا فإننا سنكون لهم العون والناصح الصادق والأخ المعين لهم في تغيير المنكر الذي كان حاصل تحت مظلتهم لمدة سبع سنين عجاف كما كنت سابقا فاضحا لكل فاسد من اي جهة كانت.
🛑فهذه السنين السبع كانت سببا في قتل وتمزيق الشارع الجنوبي من اليمن.
🛑فعلى قيادات الانتقالي اليوم ان تظهر لناس حسن سلوك ومصداقية في اثبات القضية التي كانت تنادي بها وهي قضية مظلمة ابناء الجنوب واستعادة حقوقهم وكف الظلم الواقع عليهم من قبل اي جهة كانت.
🛑فاليوم إقليم عدن أصبح بأيديكم بصورة رسمية رئاسية يا قيادات الانتقالي.
🛑وعليهم اليوم تصحيح المسار ومحاولة الاعتذار رسميا لأبناء الجنوب من اليمن لما حصل من قبلهم من أخطاء قاتله في الشارع الجنوبي هذا أن كانوا جادين في تصحيح المسار ولم الشارع الجنوبي تحت رايتهم بالشكل الصحيح..
🔴 فإن استطاع المجلس الانتقالي اليمني القيام لما ذكر كل نستطيع نحن كمستقلين وأصحاب القلم والكلمة الجنوبية أن ندفع بكافة الشرفاء من أبناء جنوب اليمن للالتحاق بالمجلس وإعادة الحمة الجنوبية لحماية ما كسبوه في هذه الفترة الحرجة في يمننا الاتحادي الجديد..
🛑فإن لم يستطيعوا اليوم استعادة الصورة الحقيقية لدولة في المناطق التي تحت سيطرتكم فالاولى بكم اعلان فشلكم الذي يُبقي لكم ما بقي من ماء وجهكم أمام ابنا جنوب اليمن خاصة واليمن عامة..
والله الموافق لكل خير...
كتبه أبو صفية صلاح باجبع في تاريخ
١١/٠٤/٢٠٢٢ من التاريخ الميلادي
يوم الاثنين.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#بولندا || ترسل أول دفعة من الدبابات إلى أوكرانيا، يشار إلى أن بولندا أعلنت في وقت سابق عن عزمها إرسال 100 دبابة من طراز T-72 إلى أوكرانيا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🛑ألمانيا
قال فريق الدفاع الألماني Rheinmetall إنه مستعد لتزويد أوكرانيا بما يصل إلى 50 دبابة من طراز Leopard 1 وما يصل إلى 60 مركبة قتال مشاة من طراز Marder. شبكة أخبار اسقاط النظام
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قال فريق الدفاع الألماني Rheinmetall إنه مستعد لتزويد أوكرانيا بما يصل إلى 50 دبابة من طراز Leopard 1 وما يصل إلى 60 مركبة قتال مشاة من طراز Marder. شبكة أخبار اسقاط النظام
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*كلام منطقي وتحليل صحيح من وجهة نظري*
*ويعني ذلك بإن الحرب القائمه في اليمن هي حرب دوليه ولا دخل للجنوب ولا القضية الجنوبيه ولا غيرها مثلما يسوق لها أعلام العار ..*
*الموضوع هو إستنزاف ثروات وخيرات اليمن والسيطرة على جميع المنافذ الدوليه لليمن ومن ضمنها ورأس حربتها السيطره على جزيرة سقطرى الحضرميه اليمنيه وبقية الجزر لتكون قواعد حربيه أمريكيه إسرائيلية فقط لاغير فقط لاغير*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*ويعني ذلك بإن الحرب القائمه في اليمن هي حرب دوليه ولا دخل للجنوب ولا القضية الجنوبيه ولا غيرها مثلما يسوق لها أعلام العار ..*
*الموضوع هو إستنزاف ثروات وخيرات اليمن والسيطرة على جميع المنافذ الدوليه لليمن ومن ضمنها ورأس حربتها السيطره على جزيرة سقطرى الحضرميه اليمنيه وبقية الجزر لتكون قواعد حربيه أمريكيه إسرائيلية فقط لاغير فقط لاغير*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
أهم بنود مسودة الاتفاق الذي يتم إعداده في عُمان
1️⃣وقف إطلاق النار أولا
2️⃣متابعة إلغاء القرار 2216
3️⃣ إنشاء مجلس رئاسي من خمسة أعضاء، اثنين من الشمال واثنين من الجنوب ورئيس مجلس توافقي لفترة انتقالية من خمس سنوات
4️⃣اعتماد الكونفدرالية خطا عريضا في الحل السياسي الشامل.
5️⃣أعتماد شكل حكم كامل الصلاحيات، أشبه بالحكم الذاتي في الأقاليم، على أن يكون الشمال إقليمين الحوثي (شمال الشمال وحتى إب إقليم)، والباقي إقليم ثاني للشرعية فيما تبقى من الشمال على أن تكون الحديدة ضمنها، كما يتشكل الجنوب من إقليمين، كاملي الصلاحيات حتى الاستفتاء في أول السنة الخامسة للفترة الانتقالية".
6️⃣بقاء سلاح كل إقليم لذاته وفق اتفاقية سلام وعدم تحرك القوات وإعادة الانتشار
7️⃣إنشاء مجلس إعمار اليمن والعدالة التصالحية
8️⃣دفع تعويضات تقدر بـ100 مليار دولار، على أن تتحمل دول الخليج نصف تكاليف الإعمار لمدة خمسة أعوام، وهذا بدوره يتطلب منع السلاح الثقيل والصواريخ والتسليح النوعي عن اليمن، على أن تستمر تلك الأوضاع لمرحلة انتقالية مدتها خمس سنوات".
9️⃣القضية الجنوبية تطرح لاستفتاء شعبي جنوبي بإشراف أممي، في بداية العام الخامس من الفترة الانتقالية.
🔟يظل اليمن تحت البند السابع من لائحة مجلس الأمن، على أن يتم إنشاء مجموعة دولية بالإضافة إلى الدول العشر، تضم كلا من تركيا وإيران ومصر والسعودية والإمارات والدول العشر المعروفة بخصوص أمن البحر الأحمر يترأس بالتناوب، بالتنسيق والتكامل مع المجموعة العاملة،
1️⃣1️⃣الاستئناس بالمرجعيات الثلاث المعروفة، بجانب اتفاق الرياض في بعض تفاصيل الاتفاق و مسوداته على سبيل التوافق لا الإلزام".
1️⃣2️⃣تشكيل حكومة وفاق وطني مصغرة، على أن تبقى الخارجية تحت إشراف المجلس الرئاسي.
1️⃣3️⃣تعمل الأمم المتحدة على إرساء مبادئ العدالة التصالحية وتقديم التعويضات من خلال الصندوق السالف الذكر.
1️⃣4️⃣نشر قوات سلام دولي في 17 منطقة يمنية، بالإضافة إلى ما هو موجود بالحديدة بعد انسحاب الحوثيين "أنصار الله"، على أن تظل الصليف ورأس عيسى ضمن إقليم الحوثي.
1️⃣5️⃣تفتح جميع المطارات اليمنية ويتم الاتفاق على إعادة خارطة تموضع الحوثي في تعز.
1️⃣6️⃣تشكيل هيئة للبنك المركزي من تسعة أعضاء، من بينهم خبير إقليمي وآخر دولي، ويتم إعداد خارطة الإيرادات السيادية فقط، مع بقاء كل الإيرادات المحلية لكل إقليم ذاتية.
1️⃣7️⃣تشكل سبع مجموعات عمل مختلفة منها عسكرية واقتصادية، مقرها مؤقتا سلطنة عمان لإعداد تفاصيل عملية للبنك المركزي وغيره من القضايا الأمنية والوضع الإنساني والإعمار، وتحديد الموارد السيادية، واعتبار كل ضحايا الحرب من كل الأطراف شهداء ويدرجون ضمن كشوفات العدالة التصالحية.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
1️⃣وقف إطلاق النار أولا
2️⃣متابعة إلغاء القرار 2216
3️⃣ إنشاء مجلس رئاسي من خمسة أعضاء، اثنين من الشمال واثنين من الجنوب ورئيس مجلس توافقي لفترة انتقالية من خمس سنوات
4️⃣اعتماد الكونفدرالية خطا عريضا في الحل السياسي الشامل.
5️⃣أعتماد شكل حكم كامل الصلاحيات، أشبه بالحكم الذاتي في الأقاليم، على أن يكون الشمال إقليمين الحوثي (شمال الشمال وحتى إب إقليم)، والباقي إقليم ثاني للشرعية فيما تبقى من الشمال على أن تكون الحديدة ضمنها، كما يتشكل الجنوب من إقليمين، كاملي الصلاحيات حتى الاستفتاء في أول السنة الخامسة للفترة الانتقالية".
6️⃣بقاء سلاح كل إقليم لذاته وفق اتفاقية سلام وعدم تحرك القوات وإعادة الانتشار
7️⃣إنشاء مجلس إعمار اليمن والعدالة التصالحية
8️⃣دفع تعويضات تقدر بـ100 مليار دولار، على أن تتحمل دول الخليج نصف تكاليف الإعمار لمدة خمسة أعوام، وهذا بدوره يتطلب منع السلاح الثقيل والصواريخ والتسليح النوعي عن اليمن، على أن تستمر تلك الأوضاع لمرحلة انتقالية مدتها خمس سنوات".
9️⃣القضية الجنوبية تطرح لاستفتاء شعبي جنوبي بإشراف أممي، في بداية العام الخامس من الفترة الانتقالية.
🔟يظل اليمن تحت البند السابع من لائحة مجلس الأمن، على أن يتم إنشاء مجموعة دولية بالإضافة إلى الدول العشر، تضم كلا من تركيا وإيران ومصر والسعودية والإمارات والدول العشر المعروفة بخصوص أمن البحر الأحمر يترأس بالتناوب، بالتنسيق والتكامل مع المجموعة العاملة،
1️⃣1️⃣الاستئناس بالمرجعيات الثلاث المعروفة، بجانب اتفاق الرياض في بعض تفاصيل الاتفاق و مسوداته على سبيل التوافق لا الإلزام".
1️⃣2️⃣تشكيل حكومة وفاق وطني مصغرة، على أن تبقى الخارجية تحت إشراف المجلس الرئاسي.
1️⃣3️⃣تعمل الأمم المتحدة على إرساء مبادئ العدالة التصالحية وتقديم التعويضات من خلال الصندوق السالف الذكر.
1️⃣4️⃣نشر قوات سلام دولي في 17 منطقة يمنية، بالإضافة إلى ما هو موجود بالحديدة بعد انسحاب الحوثيين "أنصار الله"، على أن تظل الصليف ورأس عيسى ضمن إقليم الحوثي.
1️⃣5️⃣تفتح جميع المطارات اليمنية ويتم الاتفاق على إعادة خارطة تموضع الحوثي في تعز.
1️⃣6️⃣تشكيل هيئة للبنك المركزي من تسعة أعضاء، من بينهم خبير إقليمي وآخر دولي، ويتم إعداد خارطة الإيرادات السيادية فقط، مع بقاء كل الإيرادات المحلية لكل إقليم ذاتية.
1️⃣7️⃣تشكل سبع مجموعات عمل مختلفة منها عسكرية واقتصادية، مقرها مؤقتا سلطنة عمان لإعداد تفاصيل عملية للبنك المركزي وغيره من القضايا الأمنية والوضع الإنساني والإعمار، وتحديد الموارد السيادية، واعتبار كل ضحايا الحرب من كل الأطراف شهداء ويدرجون ضمن كشوفات العدالة التصالحية.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية