شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
995 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
حين سيطرة مليشيات الحوثي وحلفيهم عفاش على العاصمة اليمنية صنعا وطردو الرئيس الشرعي عبدربه منصور إلى عدن ومن ثم إلى خارج البلاد تكون التحالف خلال ٢٤ساعه وبدا بلقصف على صنعا كان الجميع على قلب واحد وراي واحد والهدف واحد مرت الأيام وبداوبانشا مليشيات وفتن واغتيالات ماكانت في حسبان أحد من الشعب وبدات روائح تضهر من اتجاة الامارات وضعنا كمامات لاجل حجب هذه الروائح ولاكن زاد واخترق الكمامات وتفشى روائحها في ربوع اليمن وعرف الشعب مكيدة التحالف ومخاطرهم على اراضيهم حين ارسلت الامارات جمع من المحكوم عليهم بلعدام وضعتهم في طائرة مفخخه ومن تم نفختهم في الهواء اليوم مانعانيه من قبل هذه الدولة التى تطالب بتعويضها مقابل هولا الذي حكمت عليهم بلعدام في ارضيها واتو بهم إلى اليمن ونفذو فيهم الاعدام عبر طائرة مفخخه لاجل أن يمنون علينا بما قدموه من تضحيات. دعم مثل دقيق وطماط وغيره
اليمن لن يهدية الشعب لكم مقابل ماقدمتوه ولوتقدمو شعب الامارات وحكومته لن تحصلو على موقع حمام

فهمي مقبل لكرش

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد فضيحة جديدة للامارات تستهدف سلطنة عمان 🇴🇲
شاهد فضيحة جديدة للامارات تستهدف سلطنة عمان 🇴🇲

فضيحة إماراتية من العيار الثقيل، كشف حساب “هاكرز عمان” وبالدليل بعد إختراق مجموعة من حسابات الذباب الإماراتي على موقع تويتر، من يدير تلك الحسابات واكثرها بأسماء فتيات من بلدان مختلفة، مثل الكويت و قطر وسلطنة عمان، وما هي إلا حسابات تدار من أبوظبي، وتحت إشراف وزير القذارة الإماراتي حمد المزروعي.

ونشر الهاكرز العماني على ٣ أجزاء فيديوهات تفضح حسابات الذباب الإماراتي وبالدليل، ومنها حسابات يديرها موظف بالملحقية العسكرية في سفارة أبوظبي في الأردن، ومنها حسابات تدار من أبوظبي نفسها، ونشر أسماء تلك الشخصيات الحقيقية بعد إختراق الحسابات وإكتشاف من هم.

وإخترق الهاكرز جميع الحسابات التي خصصت لمهاجمة سلطنة عمان، وبث الفتنة بين أبناء الشعب العماني، وهو جزء من المخطط الإماراتي لزعزعة إستقرار أمن السلطنة للسيطرة عليها، وما القبض على أكثر من خلية تجسس في زمن السلطان قابوس بن سعيد، رحمه الله، لأكبر دليل على فشلهم في كل مرة.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*محافظ حضرموت وجه للجيش بكتيبة لحماية الحاويات الواصلة إلى ميناء المكلا وتسليمها البنك المركزي وفعلاً وصلوا مندوبين من البنك المركزي إلى الميناء وما لبثوا ساعة إلا وقوة إمارتيه من مطار الريان تأمرهم بتسليم الحاويات لحجزها في الريان ورفض الجميع قائلين نحن لدينا توجيهات من المحافظ البحسني للحفاظ على الحاويات وإيداعها البنك المركزي ومن كلمة إلى كلمة وكُلن شحن بندقة وكادت تكون مواجهة ،ولكن تدخل البعض من العقلاء حال دون ذلك ولحظات والطيران الإماراتي يحلق فوق ميناء المكلا....

وإلى كتابة هذا الخبر الموضوع متوتر*

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
توقف ياقلم
فقد ضاعت مني المعاني والعبر .
توقف ياقلم فقد تهت في عالم الاوهام والمحن .
توقف ياقلم فقد اضعت من يدي وطنا ً وبادلته بسجن ً
من ورق .
توقف ياقلم فالنار في صدري تشعل بركين تتطايرمن قمم .
ارضعوا ابناء وطني الكراهيه والفتن .
وجعلوا منهم اضحوكة العالم والزمن .
توقف ياقلم فقد صرت عبدا ً لااصحاب الكراسي .
وضعفاء النفوس .
صرت مدعوس من
عديمي الضمائر
من رهنوا ارواحهم لوهم المناصب والمكاسب .
من احلوا دماء الشرفاء .
وتراقصوا علي صرخات الارامل والشيوخ
توقف ياقلم .
لم يعد لك جدوئ
سوئ ان تكون مجرد كلمات
تكتب عالورق .


🌹اسعدالله صباحكم
بكل خير 🌹


علياء علي

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
كلام صحيح ورائع ولي فيه جوله ذهلت كثيرا من نتائجها. سااحدثكم عنها.
ثقافتنا محدودة ولايصلنا من العلم الا مايريدوه لنا الصهيوغربيه واضاعوا تاريخنا العظيم ومكتسباتنا العلميه كي لانفخر بها وبالتالي لايكون من تاريخنا حافز لنا لا اعاده أمجاد الماضي كما هو الحال عند ألمانيا واليابان مثلا. بل ان اعلامهم الصهيوغربي المتغلغل فينا مثل قنوات ال ام بي سي وروتانا لاينشر لنا الا صور مشوهه عن تاريخنا وعن أبطالنا مثال لذلك حريم السلطان ومسلسل الخديوي باشا.

عند انتهائي من ابحاث الدكتوراة وأثناء اعدادي للكتاب لازم اراجع ماسبقتني من رسائل كجزء من ال literature review
وكي اتعلم ممن سبقوني ادبيات وطرق (هيكل) تأليف كتب الدكتوراة لجامعة لوند. فقرأت تقريبا خمسة عشر كتاب في رسائل جراحه الاوعية الدمويه وجميعها تقريبا يكتب في المقدمة التاريخ الطبي لتطور جراحة الاوعيه الدمويه عبر الأزمان من زوايا مختلفه. ولكني لاحظت انها جميعا تسرد تاريخ تطور هذه الجراحة لنفس الفترات من 400 ق م (قبل الميلاد) إلى 400 ب م (بعد الميلاد) ومن ثم لاشيئ حتى 1550 ب م وبعدها يتواصل الشرح. فاستغربت كيف في الف ومئة عام (من 400 إلى 1550 ب م) لم يكتشف شيئ جديد في جراحة الاوعيه الدمويه. ولا رسالة من ال 15 التي قرأتها كتبت شيئ عن تلك الفتره فدفعني الفضول العلمي للبحث واكتشفت ان تلك الفتره كانت فترة حكم المسلمين!!؟ اذا هل كانت بالفعل عصور ظلام كما يصفها الغرب؟ انا شخصيا كنت اضن الطب ايام الدولة العباسيه والامويه عباره عن أعشاب وطلاسم واي كلام. فبحثت وبحثت وقرات كثيرا واكتشفت اني كنت جاهل جدا. لقد اذهلني جدا ما اكتشفت. اكتشفت ان أجدادنا كانوا يعملون عمليات جراحيه وجراحة اوعيه دمويه وبأساليب علميه متطوره لازالت بعضها تتبع حتى اليوم. هم أول من الف في الأخلاق الطبيه medical ethics وجعلها مادة رسميه تدرس. وغيرها الكثير.
في مقدمة كتابي جسدت إضافة إلى دور الفراعنه المصريين (اول كتاب طبي في العالم اكتشفو بين أقدام إحدى الموميات وعمره 3600 عام موجود حاليا في جامعة لايبزج في ألمانيا صورته 👇🏻)
ولأول مرة يحدث هذا جسدت اكتشافات ثلاثة علماء مسلمين واسهاماتهم في تطوير جراحة الاوعية الدمويه. وهم:

ابو القاسم الزهراوي (936 - 1013). اكتشف طرق ايقاف نزيف الدم ومن ضمنها بالكي وربط الشرايين. اول من شرح الدور الوراثي لمرض الهيموفيليا. وطرق عمليه دوالي الخصية. وهو اول من اخترع واستخدم الخيط الجراحي الشهير cut gut.
واول من اخترع أشكال مختلفه للابر canula

2- علي بن عباس الأحوازي)(930 - 994 ب م) اول من وصف العمليات الجراحية في علاج أورام الاوعية الدمويه والانيوروزم. وصف الأنواع المختلفه للنبض وعلاقتها التشخيصية لا مراض القلب. اول من وصف الدورة الدموية في الشعيرات الدمويه. اول من اخترع القساطر واول من استخدمها في التخفيف عن احتباس البول. اخترع العديد من الأدوات الجراحيه التي لازالت تستخدم حتى يومنا هذا.
3- علاء الدين ابن النفيس (1210 - 1288 ب م) اول من وصف الدوره الدموية الصغرى (الرئويه) ودورة الدم في الشرايين التاجية للقلب قبل الانجليزي هارفي اللي مسجلين الاختراع باسمة باربعمئة سنة. اول من وصف تشريح القلب بدقة صحيحة وأعلن بجرأة عدم موافقته لوصف من سبقوه وهم ابن سيناء وجالن اليوناني ان القلب يتكون ثلاث غرف وبينهم جدار.

رسائل الدكتوراة بحسب القانون تعتبر وثائق رسميه ومافيها من معلومات تعتبر مرجعيه موثوق فيها ويقتبس منها.
لقد ضمنت كل ماسبق من اكتشافات المسلمين في كتابي فثارت حفيضة المشرفين ووصفوا كلامي بالثوره والقنابل كوني اريد تغيير حقائق علميه واستبدال مكتشفين/مخترعين متعارف عليهم منذ القدم باناس جدد لايعرفوهم وطلبوا إزالتها ومالم فسيعرقل ذلك رسالتي كثيرا وسؤجل موعد تخرجي إلى اجل غير مسمى وربما تصبح خبر كان فاصريت عليها واخبرتهم ان الآخرين تجاهلوا اختراعات قومي والامانه العلميه والادبية تملي علي عدم تجاوزها فإذا ظلمهم من سبقني واجب علي انصافهم وبالذات لأنهم قومي. أخبرتهم ان المقدمة هذه عندي اهم بكثير من رسالة الدكتوراة كلها وأهم من جميع ابحاثي (وانا كنت صادق وأعني ما اقول). فاخبروني انهم لن يوافقوا عليها مالم احظر ادله تدعم مزاعمي فاحظرت لهم مؤلفات العلماء بالنسخه العربيه واللاتينيه التي كانت تدرس في جامعات اوروبيه (وهذه نفعتني كثيرا لأنها دليل من عقر دارهم) فاقروها بعد تمحيص على مضض واضطررت لحذف جزء منها لان المقدمة لاتحتمل إضافة المزيد (وكان هذا بمثابه حل وسط بيننا).
هذا كلفني قرابة سنة اضافية من العراقيل واحظار الادله والشد والجذب إلى أن نجحت في إقرارها واصبحت معلومات رسميه ضمن دراسات جامعة لوند يستشهد بها ويقتبس منها لمن أراد. وهذا عمل وإنجاز عظيم افتخر به كثيرا.
صور من كتابي تضمن ماحدثتكم عنه 👇🏻

د. عادل جبر بن جبر

كلام صحيح ورائع ولي فيه جوله ذهلت كثيرا من نتائجها. سااحدثكم عنها.
ثقافت
نا محدودة ولايصلنا من العلم الا مايريدوه لنا الصهيوغربيه واضاعوا تاريخنا العظيم ومكتسباتنا العلميه كي لانفخر بها وبالتالي لايكون من تاريخنا حافز لنا لا اعاده أمجاد الماضي كما هو الحال عند ألمانيا واليابان مثلا. بل ان اعلامهم الصهيوغربي المتغلغل فينا مثل قنوات ال ام بي سي وروتانا لاينشر لنا الا صور مشوهه عن تاريخنا وعن أبطالنا مثال لذلك حريم السلطان ومسلسل الخديوي باشا.

عند انتهائي من ابحاث الدكتوراة وأثناء اعدادي للكتاب لازم اراجع ماسبقتني من رسائل كجزء من ال literature review
وكي اتعلم ممن سبقوني ادبيات وطرق (هيكل) تأليف كتب الدكتوراة لجامعة لوند. فقرأت تقريبا خمسة عشر كتاب في رسائل جراحه الاوعية الدمويه وجميعها تقريبا يكتب في المقدمة التاريخ الطبي لتطور جراحة الاوعيه الدمويه عبر الأزمان من زوايا مختلفه. ولكني لاحظت انها جميعا تسرد تاريخ تطور هذه الجراحة لنفس الفترات من 400 ق م (قبل الميلاد) إلى 400 ب م (بعد الميلاد) ومن ثم لاشيئ حتى 1550 ب م وبعدها يتواصل الشرح. فاستغربت كيف في الف ومئة عام (من 400 إلى 1550 ب م) لم يكتشف شيئ جديد في جراحة الاوعيه الدمويه. ولا رسالة من ال 15 التي قرأتها كتبت شيئ عن تلك الفتره فدفعني الفضول العلمي للبحث واكتشفت ان تلك الفتره كانت فترة حكم المسلمين!!؟ اذا هل كانت بالفعل عصور ظلام كما يصفها الغرب؟ انا شخصيا كنت اضن الطب ايام الدولة العباسيه والامويه عباره عن أعشاب وطلاسم واي كلام. فبحثت وبحثت وقرات كثيرا واكتشفت اني كنت جاهل جدا. لقد اذهلني جدا ما اكتشفت. اكتشفت ان أجدادنا كانوا يعملون عمليات جراحيه وجراحة اوعيه دمويه وبأساليب علميه متطوره لازالت بعضها تتبع حتى اليوم. هم أول من الف في الأخلاق الطبيه medical ethics وجعلها مادة رسميه تدرس. وغيرها الكثير.
في مقدمة كتابي جسدت إضافة إلى دور الفراعنه المصريين (اول كتاب طبي في العالم اكتشفو بين أقدام إحدى الموميات وعمره 3600 عام موجود حاليا في جامعة لايبزج في ألمانيا صورته 👇🏻)
ولأول مرة يحدث هذا جسدت اكتشافات ثلاثة علماء مسلمين واسهاماتهم في تطوير جراحة الاوعية الدمويه. وهم:

ابو القاسم الزهراوي (936 - 1013). اكتشف طرق ايقاف نزيف الدم ومن ضمنها بالكي وربط الشرايين. اول من شرح الدور الوراثي لمرض الهيموفيليا. وطرق عمليه دوالي الخصية. وهو اول من اخترع واستخدم الخيط الجراحي الشهير cut gut.
واول من اخترع أشكال مختلفه للابر canula

2- علي بن عباس الأحوازي)(930 - 994 ب م) اول من وصف العمليات الجراحية في علاج أورام الاوعية الدمويه والانيوروزم. وصف الأنواع المختلفه للنبض وعلاقتها التشخيصية لا مراض القلب. اول من وصف الدورة الدموية في الشعيرات الدمويه. اول من اخترع القساطر واول من استخدمها في التخفيف عن احتباس البول. اخترع العديد من الأدوات الجراحيه التي لازالت تستخدم حتى يومنا هذا.
3- علاء الدين ابن النفيس (1210 - 1288 ب م) اول من وصف الدوره الدموية الصغرى (الرئويه) ودورة الدم في الشرايين التاجية للقلب قبل الانجليزي هارفي اللي مسجلين الاختراع باسمة باربعمئة سنة. اول من وصف تشريح القلب بدقة صحيحة وأعلن بجرأة عدم موافقته لوصف من سبقوه وهم ابن سيناء وجالن اليوناني ان القلب يتكون ثلاث غرف وبينهم جدار.

رسائل الدكتوراة بحسب القانون تعتبر وثائق رسميه ومافيها من معلومات تعتبر مرجعيه موثوق فيها ويقتبس منها.
لقد ضمنت كل ماسبق من اكتشافات المسلمين في كتابي فثارت حفيضة المشرفين ووصفوا كلامي بالثوره والقنابل كوني اريد تغيير حقائق علميه واستبدال مكتشفين/مخترعين متعارف عليهم منذ القدم باناس جدد لايعرفوهم وطلبوا إزالتها ومالم فسيعرقل ذلك رسالتي كثيرا وسؤجل موعد تخرجي إلى اجل غير مسمى وربما تصبح خبر كان فاصريت عليها واخبرتهم ان الآخرين تجاهلوا اختراعات قومي والامانه العلميه والادبية تملي علي عدم تجاوزها فإذا ظلمهم من سبقني واجب علي انصافهم وبالذات لأنهم قومي. أخبرتهم ان المقدمة هذه عندي اهم بكثير من رسالة الدكتوراة كلها وأهم من جميع ابحاثي (وانا كنت صادق وأعني ما اقول). فاخبروني انهم لن يوافقوا عليها مالم احظر ادله تدعم مزاعمي فاحظرت لهم مؤلفات العلماء بالنسخه العربيه واللاتينيه التي كانت تدرس في جامعات اوروبيه (وهذه نفعتني كثيرا لأنها دليل من عقر دارهم) فاقروها بعد تمحيص على مضض واضطررت لحذف جزء منها لان المقدمة لاتحتمل إضافة المزيد (وكان هذا بمثابه حل وسط بيننا).
هذا كلفني قرابة سنة اضافية من العراقيل واحظار الادله والشد والجذب إلى أن نجحت في إقرارها واصبحت معلومات رسميه ضمن دراسات جامعة لوند يستشهد بها ويقتبس منها لمن أراد. وهذا عمل وإنجاز عظيم افتخر به كثيرا.
صور من كتابي تضمن ماحدثتكم عنه 👇🏻

د. عادل جبر بن جبر

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
شاهدت فيديو لجلال الصلاحي ينتقد محافظ شبوة بن عديو على إنشاء مشروع سياحي على بحر شبوة!
بعيدًا عن مصطلحات جلال القذرة واسلوبهُ الهابط بالنقد المعتاد عليه رأيت إعلام الانتقالي يدعم الفيديو بتويتر!
معقول وصلت بكم الوقاحة لدعم من يسب قيادي جنوبي مشهود له بالنشاط والتنمية بالمحافظة.
أي مشروع جنوبي تتحدثون عنهُ وأنتم تدعمون القاذورات ضد اخوانكم أبناء شبوة وأبين؟
والله خسارة ما وصلنا إليه بالجنوب.
وعلى العموم أبناء شبوة يعرفون من هو بن عديو وماذا قدم للمحافظة من مشاريع تنموية حرمت منها المحافظة منذُ سنوات وسوف تستفيد منها لسنوات.
ولن يظر بن عديو نُباح الصلاحي أبدًا.

أحمد ماهر
28 يونيو 2020


https://t.me/hadramout_mirror
كورنيش صيرة

صراحة لم اشاهد وقاحة في حياتي مثل وقاحة مليشيات الاحتلال الإمارتي الصهيوني وسرقه مشاريع تم إقراراها ودعمها لمحافظة عدن ضمن برنامج إنمائي لعدد من الحدائق والمدارس والسجون وسفلته ورصف طرقات داخل العاصمة المؤقتة عدن المحتلة من جحافل المثلث .
مشروع كورنيش صيرة تم إقراراه في عهد وحيد رشيد وتأخر بسبب المتنفذ القديم شاهر عبدالحق حيث أراد بناء ابراج في نفس الموقع وتم ايقافه من خلال وقفات احتجاجيه قام بها ابناء عدن لمنع إغلاق اخر متنفس لمدينه صيرة.

اخيرا في سنة 2018 تم اقرارها ضمن مشاريع قدمها مكتب التعاون والتخطيط الدولي عبر دعم مقدم من البرنامج الانمائي للأمم المتحدةUNDP وتم تنفيدة عبر صندوق محافظة عدن وتم تحويله ضمن مشاريع مديريه صيرة وهوا ما وقع عليه مامور كريتر / خالد سيدو.
تذكرت اليوم حادثة وقعت مع منظمه دوليه فرنسيه تدعى ( الواحة )جاءت في سنة2019 وقامت المنظمة باستقدام دكاترة في مجال عمليات التجميل وارادت المنظمة إقامة قسم خاص بحروق الحرب والحوادث حيث لا تمثلك عدن اي قسم تخصصي في اي مستشفى مختص في هذا المجال .
المنظمة طرحت ميزانية للمشروع بتكلفه 5 مليون يورو.
كان ضمن المنظمه طاقم اجنبي من اجل تعليم الكادر اليمني وتسليمه القسم في مستشفى الجمهورية او با صهيب .
لن أخوض في تفاصيل المشروع .
ولكن ما كنت على اطلاع به ان نائب مستشفى الجمهورية الدكتور / طارق الضالعي .
طالب المنظمة بسيارات خاصة به وتوفير رواتب للمقربين منه وله تتجاوز ميزانية المنظمة .
وعندما تواصلت المنظمة مع وزير الصحة باعوم .
قام طارق بتهديد المنظمة بالمجلس الانتقالي مما اضطر المنظمة لاغلاق المشروع والرحيل دون تنفيذه في عدن .
لذلك اقول لهولاء القرود يكفي ضحك على الناس ولكي ابرهن لكم ذلك انتظرو بضعه اشهر وشاهدو كيف سوف يتحول هذا الكورنيش الى رماد وإعطاء اسثتماره الى احد زبانيتهم مثل ما حصل مع كثير من مرافق تم البسط عليها وتحويلها الى ممتلكات خاصة باتباعهم .

هي حقيقة واحدة من لم يستطيع اقامه عمود انارة في عدن او توفير جهاز تنفس عندما كانت الناس تتهاوى وتموت بسبب الأمراض التي هجمت على عدن .

ومن يقوم بقتل واعتقال شباب عدن لاجل اسكات صوت الحقيقة و العدني المناهض لجرائمهم اكيد لن يستطيع توفير حنفية ماء سبيل او توزيع حقيبة مدرسيه او اطعام الجوعى الذين الى اليوم لا يستطيعون إشباع رمق جوعهم .
تبقى الدوله دوله ولو مرضت او تعبت .

وسوف تشرق شمس فجراً الجديد في حين سوف تأفل ظلمات مليشيات الارتزاق التي باعت الدين والعرض والوطن للمحتلين الجدد .

🇾🇪 الفجر الجديد 🇾🇪
🦅 عمرو علوي العولقي 👁


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اسمح لي طال عمرك

سعادة السفير السعودي ..

بعد التحية وموفور الاحترام

أود أن ابلغكم يا سعادة السفير بان طقوس السياسة في اليمن تختلف تماما عن ما يحدث من توافقات وترتيبات في الساحة الليبية .

سعادة السفير ..

قد تجد للسيناريو المطروح ادوات ” ابطال ” وهم كثر ، تقوم بتنفيذ الدور وتقمص الفكرة المطروحة لتقدمها بأسلوب شديد الإبداع، متفاني الذكاء ، لكن اسمح لي انا الفقيرة الى الله عندي بعض الاستفسارات المشروعة يجب أن تطرح امامكم قبل البدء في عملية توزيع الأدوار وترتيب المشاهد وتسليط الضوء على انتصار البطل او موته و منها ..

* اولا :
عندما يكتمل العمل هل تتوقع بانه سيلقى استحسان الجمهور والإقبال عليه ؟

* تانيا : هل تكلفة الانتاج ستتوافق مع
المحصول النهائي ؟

* ثالثا : هل ستوافق جميع دور العرض على عرض العمل ، خاصة وأن هناك محافظات لا زالت تعتمد على آداب القبيلة وعاداتها وتراثها السياسي والعسكري ؟

* رابعا : مشاهد الاكشن قد تتطلب تمويل إضافي بعيدا عن ما قدم على مدى خمسة أعوام سابقة ، فهل فكرتم في ذلك ؟

* خامسا : الأعوام الماضية يجب ان تكون قد قدمت لكم توضيح عام للشخصية اليمنية البسيطة ، خاصة سكان المناطق الشمالية ، فهل لديكم قدرة السيطرة على شعب سخرتم اموالكم وسلاحكم بغية مساندته لكم على الارض ولم تفلحوا؟

* سادسا : الجنوب عبارة عن كتلة مشحونة بالسلبيات ، لا مكان فيه لطرح اي عمل يكون ابطاله من خارج حدوده ، فهل فشلكم في اختيار الابطال الاوائل مستمر ام ان فشلهم سبب رئيسي في اختياركم لسيناريو جديد لا مكان فيه لرؤية وامال الجنوب واهله ؟

سابعا : هل شاهدتم كيف اصبح
الشعب ؟
جمهوري صباحا ، ملكي ليلا
وحدوي خارجيا، انفصالي داخليا
عسكري نظاميا ، مليشياوي انتقاليا

والفضل بكل تأكيد يعود لدعمكم
اللوجسيتي والعسكري والدبلوماسي
لكم الشكر من قبل ومن بعد

* اخيرا : ” سقطرى والمهرة ” هل هما من ضمن مواقع التصوير ، ام ستكتفي دول التحالف ليكون مربعهما الجغرافي ثمن لما قد تم انتاجه وعرضه خلال السنوات السالفه طال عمرك ؟

🖌 ضياء سروري


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
😂😂😂
ابو خمسين بدأ يتضجر
طبعاً من العيب ان يطالب الشرعيه بمعاقبة القتلة لان الوضع الآن اختلف عدن بيد الإدارة الذاتية 😁

وعادك ما شفت شيء يا أبو خمسين


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏قوه اماراتيه تحركت من بالحاف الى ميناء المكلاء ومنعت القواطر الذي قد كانت حملت بحاويات العمله المطبوعه ومنعت من انزال الحاويات وقامت بتفتيش الحاويات ويمكن ان تعيدها الى البنك المركزي في عدن او المكلا صوت الجنوب الحر عمر ديان


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror