تسريبات من الرياض
تعيين محافظ ومدير امن عدن
وتكليف رئيس وزراء
الغاء الادارة الذاتية
عودة المبالغ للبنك المركزي بعدن من جبل حديد وتعهد السعودية بدفع ما تم نهبه منها.
عودة محافظ سقطرى لمباشرة عملة مع لجنة يرأسها وزير الثروة السمكية فهد كفاين.
المشاورة لتشكيل الحكومة من24 وزير من مكونات الجنوب 12 ومن مكونات الشمال 12
أبعاد القوات من ابين من الطرفين وأخراج القوات من عدن مع معداتها الى جبهات القتال بالضالع ومكيراس ويافع والبيضاء والجوف وصرواح ونهم ومأرب بضمانة المملكة العربية السعودية،، ودخول اللواء الأول حرس رئاسي الى قصر المعاشيق وتسليم أبين لإدارة امن أبين التابعة لوزارة الداخلية.
لكن لم يتم الاتفاق حتى الان..
عادل_الحسني
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعيين محافظ ومدير امن عدن
وتكليف رئيس وزراء
الغاء الادارة الذاتية
عودة المبالغ للبنك المركزي بعدن من جبل حديد وتعهد السعودية بدفع ما تم نهبه منها.
عودة محافظ سقطرى لمباشرة عملة مع لجنة يرأسها وزير الثروة السمكية فهد كفاين.
المشاورة لتشكيل الحكومة من24 وزير من مكونات الجنوب 12 ومن مكونات الشمال 12
أبعاد القوات من ابين من الطرفين وأخراج القوات من عدن مع معداتها الى جبهات القتال بالضالع ومكيراس ويافع والبيضاء والجوف وصرواح ونهم ومأرب بضمانة المملكة العربية السعودية،، ودخول اللواء الأول حرس رئاسي الى قصر المعاشيق وتسليم أبين لإدارة امن أبين التابعة لوزارة الداخلية.
لكن لم يتم الاتفاق حتى الان..
عادل_الحسني
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#الحضرمي: حادث تحويل مسار حاويات العملة الخاصة بالبنك المركزي يوم امس من قبل مليشيات مسنودة بقوات اماراتية من ميناء المكلا واحتجازها في مقرها امر مرفوض وخارج عن مهامها التي جاءت من اجلها. لم نطلب دعم التحالف من اجل هذا، وسيكون لهكذا ممارسات تبعات.
https://twitter.com/yemen_mofa/status/1277925506734751744?s=09
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/yemen_mofa/status/1277925506734751744?s=09
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
وزارة خارجية الجمهورية اليمنية
#الحضرمي: حادث تحويل مسار حاويات العملة الخاصة بالبنك المركزي يوم امس من قبل مليشيات مسنودة بقوات اماراتية من ميناء المكلا واحتجازها في مقرها امر مرفوض وخارج عن مهامها التي جاءت من اجلها. لم نطلب دعم التحالف من اجل هذا، وسيكون لهكذا ممارسات تبعات.
استمرار النظام الايراني—الراعي الاول للارهاب في العالم—بدعم مليشيات الحوثيين في اليمن يعد انتهاكا صريحا لقرارات مجلس الامن ذات الصلة.
https://twitter.com/yemen_mofa/status/1277711010040856581?s=09
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/yemen_mofa/status/1277711010040856581?s=09
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
وزارة خارجية الجمهورية اليمنية
استمرار النظام الايراني—الراعي الاول للارهاب في العالم—بدعم مليشيات الحوثيين في اليمن يعد انتهاكا صريحا لقرارات مجلس الامن ذات الصلة. https://t.co/mE8E4uQnp2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وصول حاويات الأموال إلى البنك الأهلي فرع المكلا بفضل الله.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مطالبات يمنية واسعة بعودة الرئيس والحكومة إلى أرض الوطن
تزايدت مؤخراً مطالب اليمنيين بعودة فخامة المُشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية وكافة قيادات الحكومة الشرعية إلى أرض الوطن لتدارس الأوضاع التي تشهدها البلاد.
ويرى اليمنيون أن عودة الرئيس هادي وقيادات الحكومة إلى أرض الوطن ستُعيد لهم الأمل وإعادة البلاد إلى وضعها السابق ، وستخفف كثيراً من معاناتهم الصعبة التي يعيشونها في ظل استمرار الحروب والصراعات الدامية.
ويأمل اليمنيون من فخامة الرئيس هادي وحكومته العودة إلى اليمن لتنعم البلاد بالأمن والأمان والاستقرار الذي فقدته منذُ أعوام عديدة بسبب الصراعات.
ومن جهته طالب عضو في مجلس الشورى ، بعودة فخامة المُشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة قيادات الشرعية في المملكة العربية السعودية إلى أرض الوطن لدعم الجيش وتفعيل مؤسسات الدولة.
وأضاف" قائلاً:" طالبنا بعدد سكان اليمن ٣٠ مليون مرة بعودة الرئيس وقادة الشرعية إلى الداخل حضرموت مأرب شبوة المهرة.
وتابع:" بعودة الحكومة سيتم تفعيل مؤسسات الدولة وأقليم حضرموت ودعم الجيش الوطني للحسم ولو فعلوها من زمان كنا قد استعدنا صنعاء وعدن ووصلنا مران ورفعنا راية الجمهورية على جبالها فهل من مُجيب"؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تزايدت مؤخراً مطالب اليمنيين بعودة فخامة المُشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية وكافة قيادات الحكومة الشرعية إلى أرض الوطن لتدارس الأوضاع التي تشهدها البلاد.
ويرى اليمنيون أن عودة الرئيس هادي وقيادات الحكومة إلى أرض الوطن ستُعيد لهم الأمل وإعادة البلاد إلى وضعها السابق ، وستخفف كثيراً من معاناتهم الصعبة التي يعيشونها في ظل استمرار الحروب والصراعات الدامية.
ويأمل اليمنيون من فخامة الرئيس هادي وحكومته العودة إلى اليمن لتنعم البلاد بالأمن والأمان والاستقرار الذي فقدته منذُ أعوام عديدة بسبب الصراعات.
ومن جهته طالب عضو في مجلس الشورى ، بعودة فخامة المُشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وكافة قيادات الشرعية في المملكة العربية السعودية إلى أرض الوطن لدعم الجيش وتفعيل مؤسسات الدولة.
وأضاف" قائلاً:" طالبنا بعدد سكان اليمن ٣٠ مليون مرة بعودة الرئيس وقادة الشرعية إلى الداخل حضرموت مأرب شبوة المهرة.
وتابع:" بعودة الحكومة سيتم تفعيل مؤسسات الدولة وأقليم حضرموت ودعم الجيش الوطني للحسم ولو فعلوها من زمان كنا قد استعدنا صنعاء وعدن ووصلنا مران ورفعنا راية الجمهورية على جبالها فهل من مُجيب"؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك في لقائه بالهيئة الاستشارية لمجلس النواب: المنطقة العسكرية الرابعة في عدن تستنزف أكثر من 55% من مخصصات الرواتب في وزارة الدفاع.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*أرقام مرعبة*
▪️55% من ميزانية الجيش تذهب للمنطقة الجنوبية.
الرابعة( أبين..عدن ..لحج..الضالع..تعز ) بقيادة المتمرد فضل حسن
▪️ 25 مليون ريال ميزانية تشغيلية شهرية بنظر قائد المنطقة.
▪️ قوام المنطقة (280 الف جندي) كثير منها أسماء وهمية.
▪️المنطقة تضم في كشوفاتها ( 12 الف ) عقيد.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪️55% من ميزانية الجيش تذهب للمنطقة الجنوبية.
الرابعة( أبين..عدن ..لحج..الضالع..تعز ) بقيادة المتمرد فضل حسن
▪️ 25 مليون ريال ميزانية تشغيلية شهرية بنظر قائد المنطقة.
▪️ قوام المنطقة (280 الف جندي) كثير منها أسماء وهمية.
▪️المنطقة تضم في كشوفاتها ( 12 الف ) عقيد.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الامارات تعزل كل الاداره السابقه للارخبيل وتعين مواليين لها
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يقول المفكر الفرنسي روجيه غارودي عن الجيل الرابع من الحروب :
الآن يقاتل الغرب بالتكلفة الصفرية . .
فالعدو يقتل نفسه . .
والعدو يدفع ثمن السلاح . .
والعدو يطلبنا للتدخل فلا نقبل . .
التكلفة الصفرية تعني أن الغرب لا يخسر شيئا في الحرب . .
ونحن بحاجة لمواجهة ذلك إلى وعي فكري ، إذ تعتمد حروب الجيل الرابع على خلق دول فاشلة .. وهذا يتم عبر النقاط التالية :
أولا : خلق صراع أيدلوجي مثل الصراعات الطائفية أو العنصرية أو المذهبية والمناطقية الجهوية ليتم إستثمارها . .
ثانياً : عزل منطقة ما في الدولة المراد تدميرها بحيث لا تكون خاضعة لسيطرة تلك الدولة .
ثالثا : إنشاء جيش من الأشرار من أبناء تلك الدولة ليكونوا أداة قتل دون أي رحمة أو تفكير ، و هذا هو الجيش الذي يكون بديلاً عن جيوش دولة الإحتلال .
رابعا : إستخدم الأطفال والشباب الأمي الجاهل عديم الوعي والثقافة والزج بهم في القتال حتى ينشأ جيلاً مشبّعاً بثقافة القتل والتدمير وليس بثقافة البناء والتعمير والتحضر . .
وأخيراً خلق الدولة الفاشلة التي يسهل السيطرة عليها وإخضاعها لأي قرار تريده دولة الإحتلال .
انتهى المقال
ياليت قومي يعلمون
منقول
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الآن يقاتل الغرب بالتكلفة الصفرية . .
فالعدو يقتل نفسه . .
والعدو يدفع ثمن السلاح . .
والعدو يطلبنا للتدخل فلا نقبل . .
التكلفة الصفرية تعني أن الغرب لا يخسر شيئا في الحرب . .
ونحن بحاجة لمواجهة ذلك إلى وعي فكري ، إذ تعتمد حروب الجيل الرابع على خلق دول فاشلة .. وهذا يتم عبر النقاط التالية :
أولا : خلق صراع أيدلوجي مثل الصراعات الطائفية أو العنصرية أو المذهبية والمناطقية الجهوية ليتم إستثمارها . .
ثانياً : عزل منطقة ما في الدولة المراد تدميرها بحيث لا تكون خاضعة لسيطرة تلك الدولة .
ثالثا : إنشاء جيش من الأشرار من أبناء تلك الدولة ليكونوا أداة قتل دون أي رحمة أو تفكير ، و هذا هو الجيش الذي يكون بديلاً عن جيوش دولة الإحتلال .
رابعا : إستخدم الأطفال والشباب الأمي الجاهل عديم الوعي والثقافة والزج بهم في القتال حتى ينشأ جيلاً مشبّعاً بثقافة القتل والتدمير وليس بثقافة البناء والتعمير والتحضر . .
وأخيراً خلق الدولة الفاشلة التي يسهل السيطرة عليها وإخضاعها لأي قرار تريده دولة الإحتلال .
انتهى المقال
ياليت قومي يعلمون
منقول
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رد علئ تغريده مالك اليزيدي اليافعي
هل سمعتم انتقالي واحد يقول ان معسكر بير احمد والساحل الغربي وعدن محتل من قبل طارق عفاش وقواته.؟
بالمقابل كم سمعتم انتقاليين يقولون ان شبوه وحضرموت والمهره محتلة من الشماليين.؟
مع ان طارق عفاش وقواته في عدن بير احمد والمخا هم شماليين ولم يقولو بان العفاشيين غزاه برغم انهم هم من غزو الجنوب مرتين وهم من قتلو الجنوبيين ودمرو ونهبو وعبثو بلجنوب
يظل مجلس مطلقات وارامل عفاش يستخدمون ثقافة الكذب والخداع من اجل تدمير القضيه الجنوبيه ومن اجل مصالحهم الشخصيه ومصالح اسيادهم الحماراتيين ومصلحه العفاشيين واعادتهم الى هرم السلطه من جديد
بينما ابواقهم واعلامهم يريدون تزوير وتزييف الواقع و يمتهنون ثقافة الغباء.
الحقيقه دئما ماتكون مؤلمه لمن لايريد سماعها وهذي هيا حقيقه مجلس مطلقات وارامل عفاش
سالم شوبه العولقي
29 يونيو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هل سمعتم انتقالي واحد يقول ان معسكر بير احمد والساحل الغربي وعدن محتل من قبل طارق عفاش وقواته.؟
بالمقابل كم سمعتم انتقاليين يقولون ان شبوه وحضرموت والمهره محتلة من الشماليين.؟
مع ان طارق عفاش وقواته في عدن بير احمد والمخا هم شماليين ولم يقولو بان العفاشيين غزاه برغم انهم هم من غزو الجنوب مرتين وهم من قتلو الجنوبيين ودمرو ونهبو وعبثو بلجنوب
يظل مجلس مطلقات وارامل عفاش يستخدمون ثقافة الكذب والخداع من اجل تدمير القضيه الجنوبيه ومن اجل مصالحهم الشخصيه ومصالح اسيادهم الحماراتيين ومصلحه العفاشيين واعادتهم الى هرم السلطه من جديد
بينما ابواقهم واعلامهم يريدون تزوير وتزييف الواقع و يمتهنون ثقافة الغباء.
الحقيقه دئما ماتكون مؤلمه لمن لايريد سماعها وهذي هيا حقيقه مجلس مطلقات وارامل عفاش
سالم شوبه العولقي
29 يونيو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تفعيل خط الطيران الجديد من مطار دبي الدولي إلى مطار سيئون الدولي بعد توقف دام سنوات عبر شركة طيران تجارية دولية .
على متن الطائرة محبوب الشعب ^_^ بس حاب يسوي لكم مفاجأة بنفسه ..
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على متن الطائرة محبوب الشعب ^_^ بس حاب يسوي لكم مفاجأة بنفسه ..
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تشكيل لجنة خماسية من هيئة رئاسة البرلمان والهيئة الإستشارية الرئاسية "لتحديد معايير ومواصفات الأشخاص، الذين سيتم إختيارهم لشغل منصب رئيس الوزراء و24 حقيبة وزارية".
#اليمن
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#اليمن
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اللجنة الخماسية تتكون من.. نائب رئيس البرلمان محمد الشدادي، وأربعة من مستشاري الرئيس هادي، (عبدالملك المخلافي، محمد بن موسى العامري، نصر طه مصطفى، وعلي منصر محمد).
#اليمن
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#اليمن
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#المكلا
مصادر تؤكد رفض المحافظ البحسني وبشكل قاطع توجيهات الإمارات بمصادرة حاويات الأموال، وأصر على إيصال هذه الأموال إلى فروع البنك المركزي بالمكلا وشبوة ومأرب وفق توجيهات الشرعية.
المصادر أكدت أنه حتى آخر لحظة ظل المحافظ رافض رغم الضغوطات القوية عليه وكان على تواصل مع الرئيس===*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مصادر تؤكد رفض المحافظ البحسني وبشكل قاطع توجيهات الإمارات بمصادرة حاويات الأموال، وأصر على إيصال هذه الأموال إلى فروع البنك المركزي بالمكلا وشبوة ومأرب وفق توجيهات الشرعية.
المصادر أكدت أنه حتى آخر لحظة ظل المحافظ رافض رغم الضغوطات القوية عليه وكان على تواصل مع الرئيس===*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*ماستقرأه في هذه التسريبات الخاصة ليس بشيء هين أو عابر ولكنه نكبة وإحتلال معلن*.
..
*ضغوطات كبيرة لإجبار هادي للتوقيع على هذه الإتفاقية*....
*منع التنقيب على النفط لمدة 100 عام وتأجير جزر وموانئ يمنية*
رند الأديمي
تقرير خاص:
كشفت مصدر دبلوماسي رفيع عن ضغوط كبيرة تمارسها كلاً من السعودية والإمارات على الرئيس عبدربه منصور هادي لتمرير صفقات مجحفة بحق اليمن وتنتهك سيادته وتنهب ثرواته.
وبحسب المصدر - الذي طلب عدم الكشف عن هويته لحساسية الموضوع - فإن الرياض طلبت من هادي التوقيع على اتفاق يمني سعودي يقضي بالتزام اليمن بالامتناع عن التنقيب على النفط والغاز في المناطق الحدودية بين البلدين ولمدة 100 عام. وأشار المصدر إلى أن السعودية عرضت على هادي منح مالية كبيرة مقابل اتمام الصفقة، الى جانب التزامها بإسناد سلطته في اليمن والتصدي لكافة الفصائل التي تعارضه، لكنها في مقابل ذلك لوحت بمعاقبته إن هو رفض التوقيع على الاتفاق الذي لا يزال محاطاً بسرية تامة.
وأوضح المصدر أن من بين المناطق التي تطالب السعودية بعدم التنقيب فيها من قبل اليمن، صحراء الربع الخالي، والمناطق الواقعة بين محافظتي الجوف ومأرب الى جانب محافظة المهرة، وهي مناطق غنية بالنفط والغاز وفقا لأبحاث ودراسات مختصة كشفت عن وجود مخزون كبير من النفط والغاز في هذه المناطق.
كما طالبت السعودية الرئيس هادي بالتوقيع على اتفاق يسمح للمملكة بإنشاء ميناء نفطي في محافظة المهرة جنوب شرقي اليمن على الحدود مع سلطة عمان، ودفعت السلطات السعودية مؤخرا بأعداد كبيرة من قواتها الى المهرة، وشرعت منذ أيام بإنشاء مواقع عسكرية سعودية في مديرية سيحوت بالمهرة، الأمر الذي أثار حفيظة المواطنين هناك.
وعلى صعيد متصل كشف المصدر عن ضغوط مشابهة تمارسها دولة الإمارات العربية المتحدة على الرئيس الهادي للتوقيع على اتفاق تأجير عدد من الجزر والموانئ اليمنية الهامة لدولة الامارات لمدة 100 عام، من بينها جزيرة ميون التي أقامت فيها الإمارات قاعدة عسكرية كبيرة، دون إذن مسبق من السلطات اليمنية، إلى جانب مطالبتها باستئجار جزيرة سقطرى وميناء عدن، وعدد من المواقع البحرية الاستراتيجية في البحر الأحمر وباب المندب.
وحذر مراقبون من خطورة التوجهات السعودية والاماراتية لتقاسم النفوذ في اليمن، واعتبروا ذلك انتهاك صريح وخطير للسيادة اليمنية، ونهب جائر وظالم للثروات اليمنية، واحتلال فج لمواقعها الاستراتيجية.
وأكدوا أن مثل هذه التوجهات الخبيثة لدول التحالف، تكشف بما لا يدع مجالا للشك عن النوايا الحقيقية للسعودية والامارات من وراء تدخلها العسكري في اليمن، والتدمير الممنهج لقدرات اليمن، ومؤسساتها.
ودعوا كافة اليمنيين الى اليقظة ازاء هذه المخططات والضغط بكل السبل على الرئيس هادي وحكومته للحيلولة دون تمريرها، واعتبار كل من يشارك او يتعاون لإتمامها مدان بالخيانة الوطنية العظمى.
كما طالبوا هادي بالإفصاح عن الضغوط وعلميات الابتزاز التي تمارسها السعودية والامارات بحقه، واطلاع الشعب اليمني والرأي العالمي على ذلك، وتقديم شكوى رسمية الى مجلس الامن الدولي، لوقف انتهاك سيادة اليمن من قبل الرياض وأبوظبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1424857137647764&id=100003704747559
https://telegram.me/wwtan
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
..
*ضغوطات كبيرة لإجبار هادي للتوقيع على هذه الإتفاقية*....
*منع التنقيب على النفط لمدة 100 عام وتأجير جزر وموانئ يمنية*
رند الأديمي
تقرير خاص:
كشفت مصدر دبلوماسي رفيع عن ضغوط كبيرة تمارسها كلاً من السعودية والإمارات على الرئيس عبدربه منصور هادي لتمرير صفقات مجحفة بحق اليمن وتنتهك سيادته وتنهب ثرواته.
وبحسب المصدر - الذي طلب عدم الكشف عن هويته لحساسية الموضوع - فإن الرياض طلبت من هادي التوقيع على اتفاق يمني سعودي يقضي بالتزام اليمن بالامتناع عن التنقيب على النفط والغاز في المناطق الحدودية بين البلدين ولمدة 100 عام. وأشار المصدر إلى أن السعودية عرضت على هادي منح مالية كبيرة مقابل اتمام الصفقة، الى جانب التزامها بإسناد سلطته في اليمن والتصدي لكافة الفصائل التي تعارضه، لكنها في مقابل ذلك لوحت بمعاقبته إن هو رفض التوقيع على الاتفاق الذي لا يزال محاطاً بسرية تامة.
وأوضح المصدر أن من بين المناطق التي تطالب السعودية بعدم التنقيب فيها من قبل اليمن، صحراء الربع الخالي، والمناطق الواقعة بين محافظتي الجوف ومأرب الى جانب محافظة المهرة، وهي مناطق غنية بالنفط والغاز وفقا لأبحاث ودراسات مختصة كشفت عن وجود مخزون كبير من النفط والغاز في هذه المناطق.
كما طالبت السعودية الرئيس هادي بالتوقيع على اتفاق يسمح للمملكة بإنشاء ميناء نفطي في محافظة المهرة جنوب شرقي اليمن على الحدود مع سلطة عمان، ودفعت السلطات السعودية مؤخرا بأعداد كبيرة من قواتها الى المهرة، وشرعت منذ أيام بإنشاء مواقع عسكرية سعودية في مديرية سيحوت بالمهرة، الأمر الذي أثار حفيظة المواطنين هناك.
وعلى صعيد متصل كشف المصدر عن ضغوط مشابهة تمارسها دولة الإمارات العربية المتحدة على الرئيس الهادي للتوقيع على اتفاق تأجير عدد من الجزر والموانئ اليمنية الهامة لدولة الامارات لمدة 100 عام، من بينها جزيرة ميون التي أقامت فيها الإمارات قاعدة عسكرية كبيرة، دون إذن مسبق من السلطات اليمنية، إلى جانب مطالبتها باستئجار جزيرة سقطرى وميناء عدن، وعدد من المواقع البحرية الاستراتيجية في البحر الأحمر وباب المندب.
وحذر مراقبون من خطورة التوجهات السعودية والاماراتية لتقاسم النفوذ في اليمن، واعتبروا ذلك انتهاك صريح وخطير للسيادة اليمنية، ونهب جائر وظالم للثروات اليمنية، واحتلال فج لمواقعها الاستراتيجية.
وأكدوا أن مثل هذه التوجهات الخبيثة لدول التحالف، تكشف بما لا يدع مجالا للشك عن النوايا الحقيقية للسعودية والامارات من وراء تدخلها العسكري في اليمن، والتدمير الممنهج لقدرات اليمن، ومؤسساتها.
ودعوا كافة اليمنيين الى اليقظة ازاء هذه المخططات والضغط بكل السبل على الرئيس هادي وحكومته للحيلولة دون تمريرها، واعتبار كل من يشارك او يتعاون لإتمامها مدان بالخيانة الوطنية العظمى.
كما طالبوا هادي بالإفصاح عن الضغوط وعلميات الابتزاز التي تمارسها السعودية والامارات بحقه، واطلاع الشعب اليمني والرأي العالمي على ذلك، وتقديم شكوى رسمية الى مجلس الامن الدولي، لوقف انتهاك سيادة اليمن من قبل الرياض وأبوظبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1424857137647764&id=100003704747559
https://telegram.me/wwtan
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
الانتقالي وخيانة العهود والمواثيق وتسليم الجنوب لطارق بن زايد آل عفاش الحوثي.
الأحداث الأخيرة أظهرت لنا بوضوح من يسعى لإدخال البلد في دوامة التقسيم الإداري والمناطقي في المنطقة الجنوبية عامة وخاصة بحجة اقامة إدارة ذاتيه.
اليوم الجنوب بين نيران الخيانة تحت مظلة الدولة السعودية بحجة المصالحة الوطنية.
فاين الوطنية الجنوبية مما حدث في سقطرى وما يحدث في عدن تحت ورعاية إماراتية علانية.
فهل هذا هو الولد العاق الذي خاطبه عبد ربه منصور هادي ليعود لحظن ابيه والدولة..
الانتقالي يسعى لاسقاط هادي وتسليم البلاد لأحمد عفاش بصورة أو بأخرى.
فعلى قيادات الجبهات التابعة لشرعية ان تعي جيدا انهم هم المستهدف الاول وانهم حجر العثرة الذي يردون التخلص منهم قبل غيرهم.
فعليهم الاستعداد قبل غيرهم لمعركة ستاكل الأخضر واليابس ان لم يساعدوا لها بالشكل الصحيح لاسقاط احمد عفاش وبقايا خفافيش الظلام.
اللهم أحفظ اليمن وأهله.
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://youtu.be/UxFPNKSM9Uk
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=264716494791088&id=100037582186625
https://t.me/hadramout_mirror
الأحداث الأخيرة أظهرت لنا بوضوح من يسعى لإدخال البلد في دوامة التقسيم الإداري والمناطقي في المنطقة الجنوبية عامة وخاصة بحجة اقامة إدارة ذاتيه.
اليوم الجنوب بين نيران الخيانة تحت مظلة الدولة السعودية بحجة المصالحة الوطنية.
فاين الوطنية الجنوبية مما حدث في سقطرى وما يحدث في عدن تحت ورعاية إماراتية علانية.
فهل هذا هو الولد العاق الذي خاطبه عبد ربه منصور هادي ليعود لحظن ابيه والدولة..
الانتقالي يسعى لاسقاط هادي وتسليم البلاد لأحمد عفاش بصورة أو بأخرى.
فعلى قيادات الجبهات التابعة لشرعية ان تعي جيدا انهم هم المستهدف الاول وانهم حجر العثرة الذي يردون التخلص منهم قبل غيرهم.
فعليهم الاستعداد قبل غيرهم لمعركة ستاكل الأخضر واليابس ان لم يساعدوا لها بالشكل الصحيح لاسقاط احمد عفاش وبقايا خفافيش الظلام.
اللهم أحفظ اليمن وأهله.
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://youtu.be/UxFPNKSM9Uk
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=264716494791088&id=100037582186625
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
الانتقالي وخيانة العهود والمواثيق وتسليم الجنوب لطارق بن زايد آل عفاش الحوثي
الانتقالي وخيانة العهود والمواثيق وتسليم الجنوب لطارق بن زايد آل عفاش الحوثي.
الأحداث الأخيرة أظهرت انا بوضوح من يسعى لإدخال البلد في دوامة التقسيم الإداري والمناطقي في المنطقة الجنوبية عامة وخاصة بحجة اقامة إدارة ذاتثيه.
اليوم الجنوب بين نيران الخيانة…
الأحداث الأخيرة أظهرت انا بوضوح من يسعى لإدخال البلد في دوامة التقسيم الإداري والمناطقي في المنطقة الجنوبية عامة وخاصة بحجة اقامة إدارة ذاتثيه.
اليوم الجنوب بين نيران الخيانة…
انهاء عمل سفير دولة الإمارات لدى الكويت “صقر الريسي” مؤخرا جاء بطلب من السلطات الكويتية على خلفية سلوكياته المشبوهة في الدولة.
وأكدت المصادر أن الكويت طلبت من الريسي مغادرة البلاد خلال أسبوعين بعد اكتشاف تورطه في دفع مبالغ مالية لبعض السياسيين والإعلاميين الكويتيين من أجل حشدهم في إطار الأزمة الخليجية ودعم مواقف أبوظبي السياسية.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وأكدت المصادر أن الكويت طلبت من الريسي مغادرة البلاد خلال أسبوعين بعد اكتشاف تورطه في دفع مبالغ مالية لبعض السياسيين والإعلاميين الكويتيين من أجل حشدهم في إطار الأزمة الخليجية ودعم مواقف أبوظبي السياسية.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*🔴هذا كلام البيض وليس كلامنا*
*هذا تاريخ دولة الجنوب العربي* *التي صنعتها بريطانياء لكم في حدود المحميات الغربيه فقط ولم تكن حضرموت او المحميات* *الشرقيه ضمن حدود الدولة الجنوبيه *البريطانيه و يقول لكم ان حضرموت والمهره والواحدي لم تدخل في اتحاد دولة الجنوب العربي*
*وما حصل بعد عام ١٩٦٧ تم احتلالها من قبل الجبهه القوميه وضمها بالقوه بعد ان رفضت الاتحاد مع دولة الجنوب العربي وطمست هوية حضرموت واصبحت تابعة لجمهوية اليمن الجنوبية الشعبية*
*♦️هذا تاريخ الجنوب فهل لديكم تاريخ غيره اتو لنا به*
#حضارم_نطالب_بتقرير_المصير.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*هذا تاريخ دولة الجنوب العربي* *التي صنعتها بريطانياء لكم في حدود المحميات الغربيه فقط ولم تكن حضرموت او المحميات* *الشرقيه ضمن حدود الدولة الجنوبيه *البريطانيه و يقول لكم ان حضرموت والمهره والواحدي لم تدخل في اتحاد دولة الجنوب العربي*
*وما حصل بعد عام ١٩٦٧ تم احتلالها من قبل الجبهه القوميه وضمها بالقوه بعد ان رفضت الاتحاد مع دولة الجنوب العربي وطمست هوية حضرموت واصبحت تابعة لجمهوية اليمن الجنوبية الشعبية*
*♦️هذا تاريخ الجنوب فهل لديكم تاريخ غيره اتو لنا به*
#حضارم_نطالب_بتقرير_المصير.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/awosAlw/status/1275287440295628800?s=08
تقدمنا بكثير من التقارير الى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن القضايا التي تعيق عملنا وجهودنا اهمها توقيف منشاة بلحاف من قبل الاشقاء في الامارات ووعدونا ولكن مواعيد كاذبة احرجتنا امام العالم وصرحت لوسائل الاعلام باستئناف التصدير وتشغيل منشاة بلحاف وانصدمنا بحائط صد من الامارات.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تقدمنا بكثير من التقارير الى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن القضايا التي تعيق عملنا وجهودنا اهمها توقيف منشاة بلحاف من قبل الاشقاء في الامارات ووعدونا ولكن مواعيد كاذبة احرجتنا امام العالم وصرحت لوسائل الاعلام باستئناف التصدير وتشغيل منشاة بلحاف وانصدمنا بحائط صد من الامارات.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
المهندس اوس العود
تقدمنا بكثير من التقارير الى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن القضايا التي تعيق عملنا وجهودنا اهمها توقيف منشاة بلحاف من قبل الاشقاء في الامارات ووعدونا ولكن مواعيد كاذبة احرجتنا امام العالم وصرحت لوسائل الاعلام باستئناف التصدير وتشغيل منشاة بلحاف وانصدمنا…