رشاد العليمي يطيح بمعين عبدالملك ويحصد نسبة 72 بالمئة.. استطلاع رأي يسقط معين بالضربة القاضية ويكشف الرفض الواسع له
خاص..
تصدر الدكتور رشاد العليمي استبيان رأي أطلقه الصحفي فارس الحميري مراسل وكالة أنباء "شينخوا" الصينية.
وغرد الصحفي الحميري، إن المرشحين الثلاثة لرئاسة الحكومة القادمة هم: "معين عبد الملك رئيس الحكومة الحالية، وخالد بحاح، وهو مرشح الانتقالي، والدكتور رشاد العليمي، مستشار الرئيس هادي"، وختم تغريدته بتصويت على صفحته بتويتر تحت عنوان " من تعتقد أنه رجل المرحلة من الثلاثة المرشحين؟.
وحصل الدكتور رشاد العليمي على 72 بالمئة من نسبة الأصوات فيما حصل خالد بحاح 19 بالمئة وجاء معين بالمرتبة الأخيرة بنسبة 9 بالمئة.
وصوت قرابة 3 آلاف ناشطاً على استطلاع الحميري، الذي لم يمر عليه سوى أربعة ساعات، فيما لا يزال التصويت مفتوحاً حتى كتابة هذا الخبر.
ويعد الاستبيان مؤشراً على الشعبية المتدنية التي يحظى بها معين عبدالملك في أوساط الناشطين والنخب والشارع اليمني على خلفية اداءه الضعيف الذي لم ينجز شيئ يذكر خلال العامين الماضيين منذ توليه منصب رئيس الوزراء.
وحصل معين على هذه النسبة الضعيفة، رغم مطالبته جوقته الإعلامية بالمشاركة في التصويت، وذلك حسب ما أكدته مصادر خاصة.
وكان سياسيون وإعلاميون عبروا عن رفضهم الكامل لتعيين معين رئيساً للوزراء، محذرين من تداعيات هذا القرار الذي سيعزز سلطة الامارات في الشرعية على حساب جناح هادي والسعودية.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خاص..
تصدر الدكتور رشاد العليمي استبيان رأي أطلقه الصحفي فارس الحميري مراسل وكالة أنباء "شينخوا" الصينية.
وغرد الصحفي الحميري، إن المرشحين الثلاثة لرئاسة الحكومة القادمة هم: "معين عبد الملك رئيس الحكومة الحالية، وخالد بحاح، وهو مرشح الانتقالي، والدكتور رشاد العليمي، مستشار الرئيس هادي"، وختم تغريدته بتصويت على صفحته بتويتر تحت عنوان " من تعتقد أنه رجل المرحلة من الثلاثة المرشحين؟.
وحصل الدكتور رشاد العليمي على 72 بالمئة من نسبة الأصوات فيما حصل خالد بحاح 19 بالمئة وجاء معين بالمرتبة الأخيرة بنسبة 9 بالمئة.
وصوت قرابة 3 آلاف ناشطاً على استطلاع الحميري، الذي لم يمر عليه سوى أربعة ساعات، فيما لا يزال التصويت مفتوحاً حتى كتابة هذا الخبر.
ويعد الاستبيان مؤشراً على الشعبية المتدنية التي يحظى بها معين عبدالملك في أوساط الناشطين والنخب والشارع اليمني على خلفية اداءه الضعيف الذي لم ينجز شيئ يذكر خلال العامين الماضيين منذ توليه منصب رئيس الوزراء.
وحصل معين على هذه النسبة الضعيفة، رغم مطالبته جوقته الإعلامية بالمشاركة في التصويت، وذلك حسب ما أكدته مصادر خاصة.
وكان سياسيون وإعلاميون عبروا عن رفضهم الكامل لتعيين معين رئيساً للوزراء، محذرين من تداعيات هذا القرار الذي سيعزز سلطة الامارات في الشرعية على حساب جناح هادي والسعودية.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
المجلس الانتقالي رفضوا ان يكون رئيس الحكومة شخص من أبناء #شبوة او #حضرموت، تصدقون انهم قاموا بترشيح شخصيات من أبناء الشمال؟ لأنهم يتبعون الإمارات، والله ليس عنصرية كتبت هذه واتمنى ان يكون جباري رئيسا للحكومة الجديدة وهو مرشحي، لكن اريد أفضح من يتشدقون بأسم الجنوب وهم ضده.
منقول
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
.
https://t.me/hadramout_mirror
منقول
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
.
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
انباء عن هجوم مسلح يستهدف مقر اللواء 115في لودر
الساعة الثالثة فجرا
خضر الميسري
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الساعة الثالثة فجرا
خضر الميسري
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حملة أمنية في أبين تلقي القبض على عدد من المتقطعين وتتمكن من فتح طريق امشعة امحلحل
لودر
نفذت الحملة الأمنية، صباح اليوم الخميس، عملية مداهمة لعدد من النقاط والأماكن التابعة لمتقطعين قبليين في مديرية لودر محافظة أبين.
وتمكنت الحملة خلال عملية المداهمة، من إلقاء القبض على كل من كانوا متواجدين في النقاط، كما تمكنت الحملة من فتح طريق امشعة امحلحل.
وأكد مصدر أمني أن الحملة مستمرة في ملاحقة بعض المتقطعين في القرى، مشيرا إلى تشكيل الحملة من وحدات أمن أبين ومودية ولودر والقوات الخاصة التابعة للاقليم.
وشدد المصدر على أن القوات الأمنية عازمة على ضبط جميع المتقطعين، ولن تتهاون في استخدام القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، ومواجهة القوات الأمنية.
ويقود الحملة مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد الكازمي وبمشاركة مدير أمن لودر العقيد الخضر حمصان ومدير أمن مودية المقدم ناظم الصالحي.
وتهدف الحملة إلى تثبيت الأمن والاستقرار في المدينة وفرض هيبة الدولة عبر القوات الأمنية المشاركة في تنفيذ الحملة.
وتواصل الحملة الأمنية المشتركة، مهامها في ملاحقة المتقطعين، حتى تحقيق كافة أهداف الحملة بمديرية لودر.
مكتب إعلام إدارة أمن أبين
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لودر
نفذت الحملة الأمنية، صباح اليوم الخميس، عملية مداهمة لعدد من النقاط والأماكن التابعة لمتقطعين قبليين في مديرية لودر محافظة أبين.
وتمكنت الحملة خلال عملية المداهمة، من إلقاء القبض على كل من كانوا متواجدين في النقاط، كما تمكنت الحملة من فتح طريق امشعة امحلحل.
وأكد مصدر أمني أن الحملة مستمرة في ملاحقة بعض المتقطعين في القرى، مشيرا إلى تشكيل الحملة من وحدات أمن أبين ومودية ولودر والقوات الخاصة التابعة للاقليم.
وشدد المصدر على أن القوات الأمنية عازمة على ضبط جميع المتقطعين، ولن تتهاون في استخدام القوة مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، ومواجهة القوات الأمنية.
ويقود الحملة مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد الكازمي وبمشاركة مدير أمن لودر العقيد الخضر حمصان ومدير أمن مودية المقدم ناظم الصالحي.
وتهدف الحملة إلى تثبيت الأمن والاستقرار في المدينة وفرض هيبة الدولة عبر القوات الأمنية المشاركة في تنفيذ الحملة.
وتواصل الحملة الأمنية المشتركة، مهامها في ملاحقة المتقطعين، حتى تحقيق كافة أهداف الحملة بمديرية لودر.
مكتب إعلام إدارة أمن أبين
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صباح اليوم
الجيش يتقدم في العبدية وقانيه مخلفاً وراءه جثث لا تحصى من عناصر مليشيات الحوثي وينتصر بالجوف
قادمون يا صنعاء.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الجيش يتقدم في العبدية وقانيه مخلفاً وراءه جثث لا تحصى من عناصر مليشيات الحوثي وينتصر بالجوف
قادمون يا صنعاء.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رئيس الجمهورية آل جابر يعين معين مخبازة رئيس الوزراء مختلفا رغبة الشرعية في ذلك.
فال جابر هو الحاكم الفعلي لليمن واللاعب الفعلي لكل أحداثها.
فحينما دخل هذا الرجل كملحق عسكري لليمن في السفارة السعودية سقطت صنعاء؛ وحينما أصبح سفيرا في عدن سقطت عدن.
فهل ياترى حينما يصبح اميرا ستسقط اليمن كاملة في قبض السعودية؟؟؟
اليمن أرض اقتتال اقليمي واللاعب الأساسي فيها آل جابر، وهو الذي يوزع الأدوار على الكموبرس الداخلين إلى ساحة المسرح اليمني.
فكلهم الا قليل لم نرى لهم موضع قدم حقيقي الا لتنفيذا رغبات الداعمين لهم.
بتصريح قولي وفعلي من قبل كثيرا من الاطراف السياسية، الا من معين عبد الملك الذي أظهرت تصريحاته الغير معلنة والتي ليس لها وجود إلا من خلال أفعال السفير السعودي؛ أنه هو الألعاب الفعلي في تضييع اليمن وتسليمها فعليا لدول التحالف دون أن ينطق بحرف لتغيير الوضع الحالي.
معين عبد الملك ان قلت هو الكلب الوفي لسيده لظلمت الكلب لان الكلب يستحي من فعل معين الذين باع أمة لتقديم مصالحة الشخصية.
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/DAXeTtMcnA0
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266115097984561&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فال جابر هو الحاكم الفعلي لليمن واللاعب الفعلي لكل أحداثها.
فحينما دخل هذا الرجل كملحق عسكري لليمن في السفارة السعودية سقطت صنعاء؛ وحينما أصبح سفيرا في عدن سقطت عدن.
فهل ياترى حينما يصبح اميرا ستسقط اليمن كاملة في قبض السعودية؟؟؟
اليمن أرض اقتتال اقليمي واللاعب الأساسي فيها آل جابر، وهو الذي يوزع الأدوار على الكموبرس الداخلين إلى ساحة المسرح اليمني.
فكلهم الا قليل لم نرى لهم موضع قدم حقيقي الا لتنفيذا رغبات الداعمين لهم.
بتصريح قولي وفعلي من قبل كثيرا من الاطراف السياسية، الا من معين عبد الملك الذي أظهرت تصريحاته الغير معلنة والتي ليس لها وجود إلا من خلال أفعال السفير السعودي؛ أنه هو الألعاب الفعلي في تضييع اليمن وتسليمها فعليا لدول التحالف دون أن ينطق بحرف لتغيير الوضع الحالي.
معين عبد الملك ان قلت هو الكلب الوفي لسيده لظلمت الكلب لان الكلب يستحي من فعل معين الذين باع أمة لتقديم مصالحة الشخصية.
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/DAXeTtMcnA0
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266115097984561&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
رئيس الجمهورية آل جابر يعين معين مخبازة رئيس الوزراء
رئيس الجمهورية آل جابر يعين معين مخبازة رئيس الوزراء مختلفا رغبة الشرعية في ذلك.
فال جابر هو الحاكم الفعلي لليمن واللاعب الفعلي لكل أحداثها.
فحينما دخل هذا الرجل كملحق عسكري لليمن في السفارة السعودية سقطت صنعاء؛ وحينما أصبح سفيرا في عدن سقطت عدن.
فهل ياترى…
فال جابر هو الحاكم الفعلي لليمن واللاعب الفعلي لكل أحداثها.
فحينما دخل هذا الرجل كملحق عسكري لليمن في السفارة السعودية سقطت صنعاء؛ وحينما أصبح سفيرا في عدن سقطت عدن.
فهل ياترى…
عاجل المجلس الانتقالي يترك قيادته العسكرية للموت قائد اللواء العاشر صاعقة الحوشبي بعد إصابته بعيار ناري في الراس خلال مواجهات مع قوات الجيش في أبين، اليوم مرمي في احد مستشفيات عدن وأهله يناشدون اقربائه واحبابه بنقله للعلاج في الخارج. قد قلكم هاني بريك من يبا علاج يروح عند أمه!!!
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لا أعلم هذا المجلس الانتعالي الذي أزعجنا بالمطالبه بالانفصال والضحك على المغفلين يستميت لتقاسم السلطه مع الشرعيه التى ينعتها ليلاً ونهاراً بالارهابيه والمختطفه من الاصلاحيين الاخونجيه😂😂😂😂😂😂
منقول
شبكة#مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
منقول
شبكة#مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حكومة حسب الطلب…!!!
السعودية عدو للشعب اليمني… وجدت ضالتها في الحرب والمرتزقة واستغاثة الرئيس هادي.. فحاصرت اليمن وقصفت حتى الدواجن ومصانع الالبان ..وكل البنى التحتية.. تحت ذريعة اعادة الشرعية التي انشأت لها المليشيات لطردها وقصفت جيشها والمقاومة اول باول.. ثم بالمليشيات قتلت المحررين.. وبالمليشيات دعمت الحوثي بكل الاسلحة.. وليس ذالك فحسب ، بل ظلت تقصف الجيش كلما تقدم… مولت انقلاب الحوثي ثم دبرت الانقلاب في عدن على يد مليشياتها.. ثم قصفت الجيش فجاءت باتفاق الرياض ثم الغت الالتفاق لتجبر الرئيس هادي على تنفيذ الشق السياسي من الاتفاق.. بتشكيل حكومة للمليشيات حتى يكون الانتعالي شرعيا ويكون اي انقلاب قادم شرعيا امام العالم ..ليتم ازاحة الشرعية والقضاء على الجيش الوطني.. ليسهل التقسيم وتوزيع اليمن غنيمة حرب او فيد… والسؤال: اذا تم تشكيل الحكومة قبل ظم المليشيات للداخلية والدفاع التابعتين لدولة معترف بها.. هل يستطيع اي وزير للدفاع او الداخلية ان يمنع اي من ابي ارتزاق وابي حمام ان يكف عن ارتكاب الجرائم وبالريال السعودي.. ؟!!! كيف يمكنك ان تتخيل دولة بمليشيات لارتكاب كل الجرائم فقط… ؟!!!
جازع طريق
2/يوليو/ 2020
عدن المحتلة
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السعودية عدو للشعب اليمني… وجدت ضالتها في الحرب والمرتزقة واستغاثة الرئيس هادي.. فحاصرت اليمن وقصفت حتى الدواجن ومصانع الالبان ..وكل البنى التحتية.. تحت ذريعة اعادة الشرعية التي انشأت لها المليشيات لطردها وقصفت جيشها والمقاومة اول باول.. ثم بالمليشيات قتلت المحررين.. وبالمليشيات دعمت الحوثي بكل الاسلحة.. وليس ذالك فحسب ، بل ظلت تقصف الجيش كلما تقدم… مولت انقلاب الحوثي ثم دبرت الانقلاب في عدن على يد مليشياتها.. ثم قصفت الجيش فجاءت باتفاق الرياض ثم الغت الالتفاق لتجبر الرئيس هادي على تنفيذ الشق السياسي من الاتفاق.. بتشكيل حكومة للمليشيات حتى يكون الانتعالي شرعيا ويكون اي انقلاب قادم شرعيا امام العالم ..ليتم ازاحة الشرعية والقضاء على الجيش الوطني.. ليسهل التقسيم وتوزيع اليمن غنيمة حرب او فيد… والسؤال: اذا تم تشكيل الحكومة قبل ظم المليشيات للداخلية والدفاع التابعتين لدولة معترف بها.. هل يستطيع اي وزير للدفاع او الداخلية ان يمنع اي من ابي ارتزاق وابي حمام ان يكف عن ارتكاب الجرائم وبالريال السعودي.. ؟!!! كيف يمكنك ان تتخيل دولة بمليشيات لارتكاب كل الجرائم فقط… ؟!!!
جازع طريق
2/يوليو/ 2020
عدن المحتلة
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تسريب وثيقة من قلب المؤتمر الشعبي العام العفاشي ولكم الحكم على ما فيها.
الوثيقة صحيحة 100٪.
فلا يدعي بعضكم انها مزورة بارك الله فيكم.
اخوكم ابو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266129471316457&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الوثيقة صحيحة 100٪.
فلا يدعي بعضكم انها مزورة بارك الله فيكم.
اخوكم ابو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266129471316457&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Audio
مقطع صوت لاحد ابناء عدن والأصل يافعي يشكو من الظلم الموجود في عدن من كل القيادات
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
😷
جهزوا الكمامات رائحة الحلبه قادمة بقوة داخل عدن مع انقطاع الكهرباء...
مالم يتم وضع المخبازة في مكانها الطبيعي✋
ذكرى العراسي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جهزوا الكمامات رائحة الحلبه قادمة بقوة داخل عدن مع انقطاع الكهرباء...
مالم يتم وضع المخبازة في مكانها الطبيعي✋
ذكرى العراسي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سقطرى تكشف عوار التحالف وتبين قبح وجه الإمارات وما تريد فعله في اليمن.
اليوم أصبح التحالف مكشوف أمام الشعب اليمني وصورة الخيانة تتضح كل يوم...
كفانا لعبا وضحكا على شعب اهرقته المعارك وقتلته المصالحة الشخصية الضيقة.
أعيدوا لليمن رونقه الحقيقي او ليرحل التحالف لا مأسوف عليه...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليوم أصبح التحالف مكشوف أمام الشعب اليمني وصورة الخيانة تتضح كل يوم...
كفانا لعبا وضحكا على شعب اهرقته المعارك وقتلته المصالحة الشخصية الضيقة.
أعيدوا لليمن رونقه الحقيقي او ليرحل التحالف لا مأسوف عليه...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الشيخ عمر يوسف وتجربته في الطب التكميلي على يد ابو صفية باجبع.
جائنا الشيخ عمر يوسف حفظه الله وهو يعاني من تعب في الرئة اليمني وبفضل الله بعد القيام بالعلاج كاملا إليكم تجربت الشيخ مع هذا النوع من العلاج وما خرجنا به من فوائد بفضل الله صحية له.
اخوكم ابو صفية باجبع
https://youtu.be/et321NB14BE
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266175804645157&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جائنا الشيخ عمر يوسف حفظه الله وهو يعاني من تعب في الرئة اليمني وبفضل الله بعد القيام بالعلاج كاملا إليكم تجربت الشيخ مع هذا النوع من العلاج وما خرجنا به من فوائد بفضل الله صحية له.
اخوكم ابو صفية باجبع
https://youtu.be/et321NB14BE
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266175804645157&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
الشيخ عمر يوسف وجربته في الطب التكميلي على يد ابو صفية باجبع
الشيخ عمر يوسف وجربته في الطب التكميلي على يد ابو صفية باجبع.
جائنا الشيخ عمر يوسف حفظه الله وهو يعاني من تعب في الرئة اليمني وبفضل الله بعد القيام بالعلاج كاملا إليكم تجربت الشيخ مع هذا النوع من العلاج وما خرجنا به من فوائد بفضل الله صحية له.
اخوكم ابو…
جائنا الشيخ عمر يوسف حفظه الله وهو يعاني من تعب في الرئة اليمني وبفضل الله بعد القيام بالعلاج كاملا إليكم تجربت الشيخ مع هذا النوع من العلاج وما خرجنا به من فوائد بفضل الله صحية له.
اخوكم ابو…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
منطقة صلاح الدين في البريقه والتي تكلف بنائها 6 مليون جنية وكنت قد كتبت شرح عن المهندس والتكلفة في مقال سابق وكذلك مدينة كريتر في المقطع
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نصر الشاذلي
بين اثنين
نصر من يتهموه بالسرقة والتعدي
ونصر ابن عدن الذي بذل كل غالي
سمعت الكثير والكثير عن نصر الشاذلي ولم أجد أحدا يثبت على نصر شيء فعلي.
وفي نفس الوقت بحث عنه في سويسرا وتحديدا في مدينة لييوان السويسرية فلم احد عن الرجل شيء يستحق أن يستنقص به.
بل وجدت الرجل صاحب موضع قدم اجتماعية وله بصمة فعليه في الشارع السويسري وصاحب فضل بين الناس.
فستان بين من أراد إسقاط هامة عدنيه وبين من يتهموه بصورة عبثيه.
نصر الذي استطاع من خلال تعامله مع مؤسسات خيريه ان يقيم في شمال الصومال وغيرها بنية تحتيه.
خلافا لمن سرقوا ما قدمه في حضرموت من مبالغ ضخمة كانت ودرت لمصلحة البنية التحتية الحضرمية.
قرأت له منشور اليوم ان بن عديو يرحب به لدخول شبوة بمجرد فتح الخطوط الجوية لدخول اليمن.
فبن عديوا يعي جيدا مقدار المصلحة المجنية من دخول نصر الشاذلي إلى شبوة وما قد يقدمه لبناء هذه المحافظة وهذا الإقليم الذي بدا يتقوى ويصبح له موضع قدم في اليمن وانوخاول بعضهم هدم ما يقوم به من بناء للبنية التحتية لاقليم حضرموت.
نصر الشاذلي العدني اليمني السويسري صورة حقيقة لاسطورة عدنيه خرجت لتضع لنفسها موضع قدم بين أكابر الناس في العالم.
فهل سيستفيد منه أبناء عدن كما ستسفيد منه حضرموت!!!!
سيبقى نصر علامة استفهام عند الكثير ممن لم يعرفه وبقي ياخذ الحديث نقلا حيث قال فلان وقال علان...
والحقيقة ما تراه فعلا لا نقلا..
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266181634644574&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بين اثنين
نصر من يتهموه بالسرقة والتعدي
ونصر ابن عدن الذي بذل كل غالي
سمعت الكثير والكثير عن نصر الشاذلي ولم أجد أحدا يثبت على نصر شيء فعلي.
وفي نفس الوقت بحث عنه في سويسرا وتحديدا في مدينة لييوان السويسرية فلم احد عن الرجل شيء يستحق أن يستنقص به.
بل وجدت الرجل صاحب موضع قدم اجتماعية وله بصمة فعليه في الشارع السويسري وصاحب فضل بين الناس.
فستان بين من أراد إسقاط هامة عدنيه وبين من يتهموه بصورة عبثيه.
نصر الذي استطاع من خلال تعامله مع مؤسسات خيريه ان يقيم في شمال الصومال وغيرها بنية تحتيه.
خلافا لمن سرقوا ما قدمه في حضرموت من مبالغ ضخمة كانت ودرت لمصلحة البنية التحتية الحضرمية.
قرأت له منشور اليوم ان بن عديو يرحب به لدخول شبوة بمجرد فتح الخطوط الجوية لدخول اليمن.
فبن عديوا يعي جيدا مقدار المصلحة المجنية من دخول نصر الشاذلي إلى شبوة وما قد يقدمه لبناء هذه المحافظة وهذا الإقليم الذي بدا يتقوى ويصبح له موضع قدم في اليمن وانوخاول بعضهم هدم ما يقوم به من بناء للبنية التحتية لاقليم حضرموت.
نصر الشاذلي العدني اليمني السويسري صورة حقيقة لاسطورة عدنيه خرجت لتضع لنفسها موضع قدم بين أكابر الناس في العالم.
فهل سيستفيد منه أبناء عدن كما ستسفيد منه حضرموت!!!!
سيبقى نصر علامة استفهام عند الكثير ممن لم يعرفه وبقي ياخذ الحديث نقلا حيث قال فلان وقال علان...
والحقيقة ما تراه فعلا لا نقلا..
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=266181634644574&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عبد الفتاح جماجم
بين الذاكرة والنسيان ضاع الرجل بسبب الخذلان.
عبد الفتاح جماجم الرجل الذي صمد أمام الجميع وثبت في حين سقطت جماجم كثيرة بسبب المال.
هل لهذه الهامة العدنية من ينقذها من براثن الكلاب وسجون الغلمان؟؟؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بين الذاكرة والنسيان ضاع الرجل بسبب الخذلان.
عبد الفتاح جماجم الرجل الذي صمد أمام الجميع وثبت في حين سقطت جماجم كثيرة بسبب المال.
هل لهذه الهامة العدنية من ينقذها من براثن الكلاب وسجون الغلمان؟؟؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حريق المكلا.. الدوحتين..
نسئل الله السلامة للجميع.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نسئل الله السلامة للجميع.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*أسطورة العمالقه*
.
سيتم قريبآ اسدال الستار علئ الفصل الأخير ل ألوية العمالقة الجنوبيه ، التي كانت صاحبة الفضل بعد الله سبحانه و تعالئ بتحرير قرئ و مديريات الساحل الغربي من باب المنذب الئ حدود مطار الحديده ، و بتواطئ من بعض الخونه المرجفين كلاب المال و المناصب تم الاتفاق علئ انسحاب العمالقه من اهم المواقع و الجبهات و الاستغناء عنهم بعد ماقدموا الآف الشهداء و الجرحئ في سبيل الله و سبيل الوطن الغالي ؛ و ذلك لتمكين قاتل ابناء عدن في 2015 ' طارق عفاش ' من هده المواقع التي كانت و لا زالت خطوط مشتعله بجثث الروافض الحوثيين !
و بذريعة الهجوم علئ محافظة الحديده و تحرير مينائها الاستراتيجي و السيطره عليه و تسليمه لتحالف .....
سيسأل البعض من هم الخونه عبيد المال ؟؟
الوية العمالقه تاسست بعد حرب عدن مباشرة علئ يد القائد الشهيد/ سامح الحسني و ما يدعئ ابو زرعه المحرمي ،
استشهد سامح الحسني في باب المنذب في احدئ المعارك و ارتقت روحه الئ خالقها ليتسلم ابو زرعه مفاتيح و قيادة الساحل الغربي ،
تم تشكيل اهم 3 الويه و اولها
اللوء الاول بقيادة رائد الحبهي
اللواء التاني بقيادة حمدي شكري
اللواء الثالث بقيادة عبدالرحمن اللحجي
و جميعهم كانوا من السباقين لقتال الحوثه و سطروا اروع الملاحم الاسطورية التي ذاقها الحوثيين لا سواهم .
عين التحالف ابو زرعه المحرمي كقائد عام لساحل الغربي و توالة الالويه لتعزيز الجبهات ليصل عدد الوية العمالقة الئ 13 لواء ، و كانوا قوة ضاربه بوجه الحوثيين و صمام امان للدين و الوطن و لا يضاهي قوتهم و شجاعتهم اي قوة متواجده ..
تورط ابو زرعه بقضايا نهب و تزوير بغية سرقة اموال التحالف ، و خص في ذلك مخصصات الجرحئ و الشهداء و مخصصات التغديه و المحروقات ..
استطاع التحالف اذانته و اثبات كل ماسبق و تم فصله من منصبه و حجزه في الامارات .
تم الاتفاق علئ تعيين الشيخ علي سالم الحسني كقائد عام لساحل الغربي خلفة ل ابو زرعه و تم فصل كل من تواطئ معه في سرقة اموال الجبهات ، شهد الساحل الغربي تحسنآ كبيرآ علئ مستوئ القياده و التنسيق و توفير الدعم و الرواتب و ما الئ ذلك و استمرت العمالقه في فتوحاتها و انتصار يتلوه انتصار الئ ان يتفاجئوا بدخول طارق عفاش و قواته علئ نفس النسق و بدعم من التحالف !
تمكن طارق من ايجاد مكانآ له وسط العمالقه و تمكن من توفير الدعم المادي من التحالف و استطاع ان يفرض نفسه بعد ان تم اعتماده ك قوة رسميه و شريكه في تحرير الحديده ،
لم يكتفي بهذا فقط بل سارع لاقصاء العمالقه من مواقعهم و الاستغناء عنهم بعد ماكانوا هم السبب الاول بدخوله من باب المنذب !!
سارع التحالف لدراسة خطة ازاحة العمالقه لتقليص النفقات الماليه التي خصصت لهم من بداية الامر ، حاول بعض قيادات التحالف في الامارات اقناع العمالقه بالانسحاب و تغيير مواقعهم لكن ارادة العمالقه و اصرارهم كانت الرد الكافي و الشافي لهم ؛ وجد التحالف ان ابو زرعه بيده ان يحل هذي المعضله كونه هو من اسس العمالقة و تربطه بهم علاقة قديمه و سيكون الحل لازاحتهم .
بدا التحالف خطته بتخفيض رواتب الافراد و القيادات بنسبة 20% و 10% لاعتقادهم بحدوث ثورة و انقلاب داخل المعسكرات بسبب هدا التخفيض ، و لكن لاخلاص و عزيمة قيادات الالويه تم قبول قرار التخفيض لا مباليين واضعين نصب اعينهم تحرير الحديده فقط .
و بعدها قرر التحالف اعلان رسميآ تنصيب ابو زرعه المحرمي قائد عام لالوية العمالقه بدلآ عن الشيخ علي سالم الحسني ، قادة الالويه رموا بهدا القرار عرض الحائط و اعلنوا رفضهم له جملة و تفصيلآ .
ضغط التحالف بكل قوته علئ قيادات الالويه و تم تخفيض مخصصات التغدية و المستشفيات و المحروقات لاقل من النصف لاجل ان يوافقوا علئ قرار تعيين ابو زرعه .
و اصدر الشيخ رائد الحبهي بيان موافقه بعد ان كان اول الموقعين علئ قرار الرفض و لا نعلم ما السبب الئ الان !!
و اليوم وصلت الينا الاخبار بانسحاب لواء الشيخ بسام المحضار المرابط في مدينة الدريهمي و انسحاب الواء التاني عمالقة بقيادة حمدي شكري من نفس المدينه الئ جهه غير محدده ، و يتبقئ هناك اللواء الاول و الثالث فقط المتوقع انسحابهم في الايام القليلة القادمة !!
و ستخضع باقي الالوية من ضمنها الوية تهامة و الزرانيق لقيادة طارق عفاش بمباركة التحالف و ابو زرعه المحرمي و قد نتفاجئ بعد مرور اشهر قليلة بعودة الحوثيين الئ باب المندب ؟!!!
#ابو_سالم_الميسري
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
.
سيتم قريبآ اسدال الستار علئ الفصل الأخير ل ألوية العمالقة الجنوبيه ، التي كانت صاحبة الفضل بعد الله سبحانه و تعالئ بتحرير قرئ و مديريات الساحل الغربي من باب المنذب الئ حدود مطار الحديده ، و بتواطئ من بعض الخونه المرجفين كلاب المال و المناصب تم الاتفاق علئ انسحاب العمالقه من اهم المواقع و الجبهات و الاستغناء عنهم بعد ماقدموا الآف الشهداء و الجرحئ في سبيل الله و سبيل الوطن الغالي ؛ و ذلك لتمكين قاتل ابناء عدن في 2015 ' طارق عفاش ' من هده المواقع التي كانت و لا زالت خطوط مشتعله بجثث الروافض الحوثيين !
و بذريعة الهجوم علئ محافظة الحديده و تحرير مينائها الاستراتيجي و السيطره عليه و تسليمه لتحالف .....
سيسأل البعض من هم الخونه عبيد المال ؟؟
الوية العمالقه تاسست بعد حرب عدن مباشرة علئ يد القائد الشهيد/ سامح الحسني و ما يدعئ ابو زرعه المحرمي ،
استشهد سامح الحسني في باب المنذب في احدئ المعارك و ارتقت روحه الئ خالقها ليتسلم ابو زرعه مفاتيح و قيادة الساحل الغربي ،
تم تشكيل اهم 3 الويه و اولها
اللوء الاول بقيادة رائد الحبهي
اللواء التاني بقيادة حمدي شكري
اللواء الثالث بقيادة عبدالرحمن اللحجي
و جميعهم كانوا من السباقين لقتال الحوثه و سطروا اروع الملاحم الاسطورية التي ذاقها الحوثيين لا سواهم .
عين التحالف ابو زرعه المحرمي كقائد عام لساحل الغربي و توالة الالويه لتعزيز الجبهات ليصل عدد الوية العمالقة الئ 13 لواء ، و كانوا قوة ضاربه بوجه الحوثيين و صمام امان للدين و الوطن و لا يضاهي قوتهم و شجاعتهم اي قوة متواجده ..
تورط ابو زرعه بقضايا نهب و تزوير بغية سرقة اموال التحالف ، و خص في ذلك مخصصات الجرحئ و الشهداء و مخصصات التغديه و المحروقات ..
استطاع التحالف اذانته و اثبات كل ماسبق و تم فصله من منصبه و حجزه في الامارات .
تم الاتفاق علئ تعيين الشيخ علي سالم الحسني كقائد عام لساحل الغربي خلفة ل ابو زرعه و تم فصل كل من تواطئ معه في سرقة اموال الجبهات ، شهد الساحل الغربي تحسنآ كبيرآ علئ مستوئ القياده و التنسيق و توفير الدعم و الرواتب و ما الئ ذلك و استمرت العمالقه في فتوحاتها و انتصار يتلوه انتصار الئ ان يتفاجئوا بدخول طارق عفاش و قواته علئ نفس النسق و بدعم من التحالف !
تمكن طارق من ايجاد مكانآ له وسط العمالقه و تمكن من توفير الدعم المادي من التحالف و استطاع ان يفرض نفسه بعد ان تم اعتماده ك قوة رسميه و شريكه في تحرير الحديده ،
لم يكتفي بهذا فقط بل سارع لاقصاء العمالقه من مواقعهم و الاستغناء عنهم بعد ماكانوا هم السبب الاول بدخوله من باب المنذب !!
سارع التحالف لدراسة خطة ازاحة العمالقه لتقليص النفقات الماليه التي خصصت لهم من بداية الامر ، حاول بعض قيادات التحالف في الامارات اقناع العمالقه بالانسحاب و تغيير مواقعهم لكن ارادة العمالقه و اصرارهم كانت الرد الكافي و الشافي لهم ؛ وجد التحالف ان ابو زرعه بيده ان يحل هذي المعضله كونه هو من اسس العمالقة و تربطه بهم علاقة قديمه و سيكون الحل لازاحتهم .
بدا التحالف خطته بتخفيض رواتب الافراد و القيادات بنسبة 20% و 10% لاعتقادهم بحدوث ثورة و انقلاب داخل المعسكرات بسبب هدا التخفيض ، و لكن لاخلاص و عزيمة قيادات الالويه تم قبول قرار التخفيض لا مباليين واضعين نصب اعينهم تحرير الحديده فقط .
و بعدها قرر التحالف اعلان رسميآ تنصيب ابو زرعه المحرمي قائد عام لالوية العمالقه بدلآ عن الشيخ علي سالم الحسني ، قادة الالويه رموا بهدا القرار عرض الحائط و اعلنوا رفضهم له جملة و تفصيلآ .
ضغط التحالف بكل قوته علئ قيادات الالويه و تم تخفيض مخصصات التغدية و المستشفيات و المحروقات لاقل من النصف لاجل ان يوافقوا علئ قرار تعيين ابو زرعه .
و اصدر الشيخ رائد الحبهي بيان موافقه بعد ان كان اول الموقعين علئ قرار الرفض و لا نعلم ما السبب الئ الان !!
و اليوم وصلت الينا الاخبار بانسحاب لواء الشيخ بسام المحضار المرابط في مدينة الدريهمي و انسحاب الواء التاني عمالقة بقيادة حمدي شكري من نفس المدينه الئ جهه غير محدده ، و يتبقئ هناك اللواء الاول و الثالث فقط المتوقع انسحابهم في الايام القليلة القادمة !!
و ستخضع باقي الالوية من ضمنها الوية تهامة و الزرانيق لقيادة طارق عفاش بمباركة التحالف و ابو زرعه المحرمي و قد نتفاجئ بعد مرور اشهر قليلة بعودة الحوثيين الئ باب المندب ؟!!!
#ابو_سالم_الميسري
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم