عصيد العصيد امام مقر التحالف
-ناس تصور بنات وقلة ادب دون استئذان
-ناس ضد الشرعية والحاكم هو الادارة الذاتية فكيف تطالب الشرعية
-ناس تسب #السعودية وتحذرها وناس تطالب اطلاق سراح جماجم
سيخرج التحالف مجنون خسران ان لم يخرج بادب وقانون
هذه #اليمن يابول البعير 😂😂👇
https://twitter.com/TwiiAnis/status/1282229620792852480?s=09
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
-ناس تصور بنات وقلة ادب دون استئذان
-ناس ضد الشرعية والحاكم هو الادارة الذاتية فكيف تطالب الشرعية
-ناس تسب #السعودية وتحذرها وناس تطالب اطلاق سراح جماجم
سيخرج التحالف مجنون خسران ان لم يخرج بادب وقانون
هذه #اليمن يابول البعير 😂😂👇
https://twitter.com/TwiiAnis/status/1282229620792852480?s=09
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
ألصحفي/ انيس منصور (مؤقت )
عصيد العصيد امام مقر التحالف -ناس تصور بنات وقلة ادب دون استئذان -ناس ضد الشرعية والحاكم هو الادارة الذاتية فكيف تطالب الشرعية -ناس تسب #السعودية وتحذرها وناس تطالب اطلاق سراح جماجم سيخرج التحالف مجنون خسران ان لم يخرج بادب وقانون هذه #اليمن يابول البعير…
ازدواجية المعايير عند الغرب.
بين جامع ومسجد قرطبة في اسبانيا وتحويله الى كنيسة وكاتدرآئية مريم العذراء، بعد ان ظل مسجدا لمايقرب من ٤٥٠عام، وكنيسة ايا اصوفيا في تركيا وتحويلها الى مسجد بعد ان فتحها الفاتح قبل مايقرب من ٥٧٠عام واشترى مكانها من حر ماله بعد ان ظلت لما يقرب من ٩١٦ عاما كنيسة.
لماذا يندد الغرب ومن في فلكه هنا في تركيا عن ارجاع ايا صوفيا الى اصله قبل ٨٥ عاما مسجدا؟؟
ويتجاهلون هناك في اسبانيا عن جامع ومسجد قرطبة الذي حولوه الى كنيسة؟؟
اعلى الصورة لأيا صوفيا الكنيسة قديما ومسجد ايا صوفيا حاليا.
وادنى الصورة لجامع قرطبة قديما وكتدرائية مريم العذرا حاليا.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بين جامع ومسجد قرطبة في اسبانيا وتحويله الى كنيسة وكاتدرآئية مريم العذراء، بعد ان ظل مسجدا لمايقرب من ٤٥٠عام، وكنيسة ايا اصوفيا في تركيا وتحويلها الى مسجد بعد ان فتحها الفاتح قبل مايقرب من ٥٧٠عام واشترى مكانها من حر ماله بعد ان ظلت لما يقرب من ٩١٦ عاما كنيسة.
لماذا يندد الغرب ومن في فلكه هنا في تركيا عن ارجاع ايا صوفيا الى اصله قبل ٨٥ عاما مسجدا؟؟
ويتجاهلون هناك في اسبانيا عن جامع ومسجد قرطبة الذي حولوه الى كنيسة؟؟
اعلى الصورة لأيا صوفيا الكنيسة قديما ومسجد ايا صوفيا حاليا.
وادنى الصورة لجامع قرطبة قديما وكتدرائية مريم العذرا حاليا.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*عاجل*
*خرق جديد يضاف الى الخروقات الاخرى والجنة السعودية تلتزم الصمت كما عودتنا*
قبل لحظات قوات الانتقالي تقصف بمدافع هوزر على قوات الجيش الوطني في ابين
*رمزي الفضلي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3366305626755522&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa&extid=GBe43QmYTed7YqtX
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*خرق جديد يضاف الى الخروقات الاخرى والجنة السعودية تلتزم الصمت كما عودتنا*
قبل لحظات قوات الانتقالي تقصف بمدافع هوزر على قوات الجيش الوطني في ابين
*رمزي الفضلي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3366305626755522&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa&extid=GBe43QmYTed7YqtX
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل⭕️
مظاهرات واعتصامات في مديرية الشعب محافظه
عدن من الجيش والامن ضد الشرعيةوالانتقالي سبب عدم صرف الرواتب منذو3اشهر ولهم حق 5اشهر.
تعز .افراد يغلقون البنك المركزي عدم صرف الرواتب منذو 5اشهر ولهم 5لم يستلمو.
.
تعز سخط عارم ضد السلطه المحليه من المتقاعدين العسكريين سبب حجز رواتبهم منذو 5اشهر
مارب سخط عارم ضد الشرعيه من الجيش الوطني سبب تأخير الرواتب منذو5اشهر.
بعد هذا كله ماذتريد الشرعيه سبب مظاهرات واعتصامات وسخط ضدها ..
هل منتظر الشرعية الامر من السعوديه بصرف رواتب المتقاعدين والجيش الوطني او تريد من الجيش الوطني ترك الجبهات .. وخرجت الشرعية ببيان هزيل من البنك المركزي امس في عدن
وقال لنستطيع صرف الرواتب ويعتذر من الجيش والامن .يجب علي الحكومة تقديم استقالتها فورا. لنها عاجزه عن صرف رواتب الموظفين
✍حفيد ناصر
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مظاهرات واعتصامات في مديرية الشعب محافظه
عدن من الجيش والامن ضد الشرعيةوالانتقالي سبب عدم صرف الرواتب منذو3اشهر ولهم حق 5اشهر.
تعز .افراد يغلقون البنك المركزي عدم صرف الرواتب منذو 5اشهر ولهم 5لم يستلمو.
.
تعز سخط عارم ضد السلطه المحليه من المتقاعدين العسكريين سبب حجز رواتبهم منذو 5اشهر
مارب سخط عارم ضد الشرعيه من الجيش الوطني سبب تأخير الرواتب منذو5اشهر.
بعد هذا كله ماذتريد الشرعيه سبب مظاهرات واعتصامات وسخط ضدها ..
هل منتظر الشرعية الامر من السعوديه بصرف رواتب المتقاعدين والجيش الوطني او تريد من الجيش الوطني ترك الجبهات .. وخرجت الشرعية ببيان هزيل من البنك المركزي امس في عدن
وقال لنستطيع صرف الرواتب ويعتذر من الجيش والامن .يجب علي الحكومة تقديم استقالتها فورا. لنها عاجزه عن صرف رواتب الموظفين
✍حفيد ناصر
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حضرموت والقبِيلة!
المتابع للشأن الحضرمي بتفاصيله
يجد أن القبيلة هي جزء كبير من مشكلة حضرموت!
سنتحدث على مابعد ال٩٠
أي بعد الوحدة حيث عاشت القبيلة أوج حياتها بعد ٢٥ سنة من عمر الاشتراكي الذي ألغاء دورها بل ونكل برموزها.
بعد الوحدة وفي عهد نظام صنعاء (نظام صالح) الذي لم يحكم غيره تم إعادة تأهيلهم لكن ليس بمقومات وركائز القبيلة الحقيقية!
لكن بنظامه الخاص الذي أعلى شان القبيلة صوريآ وقرب بعض رموزها وافرغها داخليآ اي مزقها من الداخل ووضع كل ١٠ نفر في القبيلة عبارة عن ٩ مشائخ ومواطن واحد!
اغدق صالح على بعض رموز القبيلة واستغل أخطاء الاشتراكي بحرفية وافتكر الحضارم انهم انتقلوا من النار إلى الجنة لكنها أصبحت كجنة المسيح الدجال!
القبيلة تحركها العصبية أكثر من أن يحركها الدين أو القانون فأصبحت فوق النظام في عهد صالح فيما يخص الأمور الثانوية التي لاتمس الحكم أو الثروة.
واصبح نظام صالح يسرق مقدرات حضرموت كاملة!
ضلت القبيلة على هذا الحال حتى استشهاد المقدم سعد بن حبريش رحمة الله عليه!
بعد تأسيسة للحلف وبعدها اتت الهبة الحضرمية بعد جهود كبيرة في محاولة الثأر لمقتل الشهيد سعد بن حبريش.
كان هناك انتصار لكنه انتصار وهمي وليس حقيقي كما يظن البعض فعبدربه منصور هادي كان يعرف جيدآ طريقة صالح في ترويض القبائل.
سرعان ماتلاشى الحلف بعد التفرد بالقرار من رئاسته وإقصاء الآخرين هذا التمزق له ترسبات كثيرة فلم يجمع هذه القبائل هدف كبير مثلآ وهو تحرير الأرض والاستيلاء على ثرواتها بل كان ثار على مستوى قبلي كبير !
بعد ذلك جاء الجامع ولكن لم يكن جامعآ مع ان الكل رحب بمخرجاته لكنه يفتقد لعناصر التأثير الحقيقية.
والملاحظ للقبيلة في الوادي أو مايسمى المرجعية فهي عديمة التأثير وتفتقر لكثير من مقومات التوحد تأسست المرجعية نكاية بالحلف فبعض القبائل تريد هي أن تتصدر والبقية اتباع.
والأهداف مقزمة للأسف ولم تحقق أي إنتصار إلى الآن.
على مستوى الوكلاء في الوادي يعتمد نظام عبدربه على القبيلة لأنه يمشي على خطى صالح في ذلك فكل قبيله ترتبط بلوبي خاص بجوار الرئيس.
القبيلة هي مشكلة حقيقية لحضرموت
فلو لاحظنا أن دول التحالف كم وكم استدعت مشائخ وأعيان من حضرموت لكنها لم تجد فيهم شريك حقيقي بسبب ان القبيلة لم تأتي بمشروع حقيقي .
لابد على كل الحضارم أن يعو أن الهدف الكبير للحضارم هو حضرموت لكنه لن يأتي عن طريق الإرتكاز بالقبيلة
فالقبيلة أضعف من أن تحل مشاكلها الداخلية فما بالكم بحقوق حضرموت الضائعة لخمسون عامآ.
يجب أن تكون هناك ثورة حقيقية تذوب فيها الاختلافات و الانتمائات والانساب ويصبح الكادر هو المتصدر للمشهد.
متى ماوجد هذا فأبشرو بحقوق حضرموت كاملة وإحترام دول الجوار لكم.
اما غير ذلك فكلا يذهب للطريق التي تعجبه
َوبايقع عصيد العصيد!
#سعيد_النهدي
https://www.facebook.com/100011779711177/posts/1074792089590105/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المتابع للشأن الحضرمي بتفاصيله
يجد أن القبيلة هي جزء كبير من مشكلة حضرموت!
سنتحدث على مابعد ال٩٠
أي بعد الوحدة حيث عاشت القبيلة أوج حياتها بعد ٢٥ سنة من عمر الاشتراكي الذي ألغاء دورها بل ونكل برموزها.
بعد الوحدة وفي عهد نظام صنعاء (نظام صالح) الذي لم يحكم غيره تم إعادة تأهيلهم لكن ليس بمقومات وركائز القبيلة الحقيقية!
لكن بنظامه الخاص الذي أعلى شان القبيلة صوريآ وقرب بعض رموزها وافرغها داخليآ اي مزقها من الداخل ووضع كل ١٠ نفر في القبيلة عبارة عن ٩ مشائخ ومواطن واحد!
اغدق صالح على بعض رموز القبيلة واستغل أخطاء الاشتراكي بحرفية وافتكر الحضارم انهم انتقلوا من النار إلى الجنة لكنها أصبحت كجنة المسيح الدجال!
القبيلة تحركها العصبية أكثر من أن يحركها الدين أو القانون فأصبحت فوق النظام في عهد صالح فيما يخص الأمور الثانوية التي لاتمس الحكم أو الثروة.
واصبح نظام صالح يسرق مقدرات حضرموت كاملة!
ضلت القبيلة على هذا الحال حتى استشهاد المقدم سعد بن حبريش رحمة الله عليه!
بعد تأسيسة للحلف وبعدها اتت الهبة الحضرمية بعد جهود كبيرة في محاولة الثأر لمقتل الشهيد سعد بن حبريش.
كان هناك انتصار لكنه انتصار وهمي وليس حقيقي كما يظن البعض فعبدربه منصور هادي كان يعرف جيدآ طريقة صالح في ترويض القبائل.
سرعان ماتلاشى الحلف بعد التفرد بالقرار من رئاسته وإقصاء الآخرين هذا التمزق له ترسبات كثيرة فلم يجمع هذه القبائل هدف كبير مثلآ وهو تحرير الأرض والاستيلاء على ثرواتها بل كان ثار على مستوى قبلي كبير !
بعد ذلك جاء الجامع ولكن لم يكن جامعآ مع ان الكل رحب بمخرجاته لكنه يفتقد لعناصر التأثير الحقيقية.
والملاحظ للقبيلة في الوادي أو مايسمى المرجعية فهي عديمة التأثير وتفتقر لكثير من مقومات التوحد تأسست المرجعية نكاية بالحلف فبعض القبائل تريد هي أن تتصدر والبقية اتباع.
والأهداف مقزمة للأسف ولم تحقق أي إنتصار إلى الآن.
على مستوى الوكلاء في الوادي يعتمد نظام عبدربه على القبيلة لأنه يمشي على خطى صالح في ذلك فكل قبيله ترتبط بلوبي خاص بجوار الرئيس.
القبيلة هي مشكلة حقيقية لحضرموت
فلو لاحظنا أن دول التحالف كم وكم استدعت مشائخ وأعيان من حضرموت لكنها لم تجد فيهم شريك حقيقي بسبب ان القبيلة لم تأتي بمشروع حقيقي .
لابد على كل الحضارم أن يعو أن الهدف الكبير للحضارم هو حضرموت لكنه لن يأتي عن طريق الإرتكاز بالقبيلة
فالقبيلة أضعف من أن تحل مشاكلها الداخلية فما بالكم بحقوق حضرموت الضائعة لخمسون عامآ.
يجب أن تكون هناك ثورة حقيقية تذوب فيها الاختلافات و الانتمائات والانساب ويصبح الكادر هو المتصدر للمشهد.
متى ماوجد هذا فأبشرو بحقوق حضرموت كاملة وإحترام دول الجوار لكم.
اما غير ذلك فكلا يذهب للطريق التي تعجبه
َوبايقع عصيد العصيد!
#سعيد_النهدي
https://www.facebook.com/100011779711177/posts/1074792089590105/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بناء مسجد في نادي الماني.
وهذا يعني انه اول مسجد في العالم يبنى في نادي رياضي للاعبين المسلمين والمشجعين.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وهذا يعني انه اول مسجد في العالم يبنى في نادي رياضي للاعبين المسلمين والمشجعين.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🇹🇷 مسلسل تاريخي يحكي قصة أمير البحار العثماني بربروس ..
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🇹🇷 مسلسل تاريخي يحكي قصة أمير البحار العثماني بربروس ..
أعلنت قناة "تي آر تي1" (TRT1) عن مسلسل تاريخي ضخم يحكي قصة حياة القائد الأشهر في البحرية العثمانية خير الدين بربروس، يتناول انتصارات القائد الذي أطلق على فترة قيادته : العصر الذهبي للبحرية العثمانية .
وأعلن رسميا عن قيام الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان المعروف بشخصية أرطغرل بدور القائد خير الدين بربروس ..
المسلسل من إنتاج شركة "إي إس فيلم" التركية، وتم الإعلان عن بدء تصويره في يوليو الجاري ، في حالة عدم حدوث أي تغييرات طارئة بسبب كورونا ..
من هو خير الدين بربروس؟
ولد خير الدين بربروس - رحمه الله - عام 1478 في جزيرة لسبوس اليونانية، وكان اسمه خضر ريس، وله 4 إخوة أكبر منه هم إسحاق وعروج وإلياس ومحمد، وأطلق الغربيون على شقيقه عروج ريس اسم "بربروسا" التي تعني "ذو اللحية الحمراء"، وبعدما توفي عروج، ورث خير الدين لقب أخيه وعرف به.
وعرف بربروس بعبقريته الحربية ومعرفته البحرية، فعاشت الإمبراطورية العثمانية ألمع أيامها خلال فترة قيادته للأسطول التركي، حتى أطلق بعض المؤرخين على البحر الأبيض المتوسط "البحيرة التركية"، كما لقب بربروس بـ"أمير البحار" لما كان له من قوة وهيمنة غير مسبوقة خلال فترة الحكم العثماني.
أنقذ بربروس آلاف المسلمين في معاركه التي كان أكبرها المعركة التي خاضها ضد الجيوش الصليبية؛ الإسبانية والبرتغالية والإيطالية وسفن القديس يوحنا، عندما طلب منه السلطان سليم الأول إنقاذ المسلمين من محاكم التفتيش الإسبانية، وبالفعل انتصر عليهم، وتم نقل 70 ألف مسلم أندلسي في أسطول مكون من 36 سفينة في 7 رحلات عام 1529 إلى الجزائر، حيث تم تأمينهم وتوطنوا فيها.
عيّن السلطان سليمان القانوني القائد بربروس قائدا للأسطول العثماني عام 1534، ومنحه لقب وزير، فأصبحت البحرية العثمانية أقوى قوة بحرية في البحر المتوسط، بعدما خاض بربروس الكثير من المعارك، وحقق انتصارات كثيرة، أبرزها انتصاره في معركة بريفيزا ضد البحرية الصليبية بقيادة أندريا دوريا في 27 أيلول/ سبتمبر 1538.
توفي خير الدين بربروس في 5 تموز/ يوليو 1546 في قصره، ويقع ضريحه في منطقة بشكتاش التركية في مدينة إسطنبول، إلى جانب الميناء الذي اعتاد الأسطول العثماني الخروج منه، وتنفيذا لوصيته أن يدفن في مكان يسمع فيه صوت البحر.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أعلنت قناة "تي آر تي1" (TRT1) عن مسلسل تاريخي ضخم يحكي قصة حياة القائد الأشهر في البحرية العثمانية خير الدين بربروس، يتناول انتصارات القائد الذي أطلق على فترة قيادته : العصر الذهبي للبحرية العثمانية .
وأعلن رسميا عن قيام الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان المعروف بشخصية أرطغرل بدور القائد خير الدين بربروس ..
المسلسل من إنتاج شركة "إي إس فيلم" التركية، وتم الإعلان عن بدء تصويره في يوليو الجاري ، في حالة عدم حدوث أي تغييرات طارئة بسبب كورونا ..
من هو خير الدين بربروس؟
ولد خير الدين بربروس - رحمه الله - عام 1478 في جزيرة لسبوس اليونانية، وكان اسمه خضر ريس، وله 4 إخوة أكبر منه هم إسحاق وعروج وإلياس ومحمد، وأطلق الغربيون على شقيقه عروج ريس اسم "بربروسا" التي تعني "ذو اللحية الحمراء"، وبعدما توفي عروج، ورث خير الدين لقب أخيه وعرف به.
وعرف بربروس بعبقريته الحربية ومعرفته البحرية، فعاشت الإمبراطورية العثمانية ألمع أيامها خلال فترة قيادته للأسطول التركي، حتى أطلق بعض المؤرخين على البحر الأبيض المتوسط "البحيرة التركية"، كما لقب بربروس بـ"أمير البحار" لما كان له من قوة وهيمنة غير مسبوقة خلال فترة الحكم العثماني.
أنقذ بربروس آلاف المسلمين في معاركه التي كان أكبرها المعركة التي خاضها ضد الجيوش الصليبية؛ الإسبانية والبرتغالية والإيطالية وسفن القديس يوحنا، عندما طلب منه السلطان سليم الأول إنقاذ المسلمين من محاكم التفتيش الإسبانية، وبالفعل انتصر عليهم، وتم نقل 70 ألف مسلم أندلسي في أسطول مكون من 36 سفينة في 7 رحلات عام 1529 إلى الجزائر، حيث تم تأمينهم وتوطنوا فيها.
عيّن السلطان سليمان القانوني القائد بربروس قائدا للأسطول العثماني عام 1534، ومنحه لقب وزير، فأصبحت البحرية العثمانية أقوى قوة بحرية في البحر المتوسط، بعدما خاض بربروس الكثير من المعارك، وحقق انتصارات كثيرة، أبرزها انتصاره في معركة بريفيزا ضد البحرية الصليبية بقيادة أندريا دوريا في 27 أيلول/ سبتمبر 1538.
توفي خير الدين بربروس في 5 تموز/ يوليو 1546 في قصره، ويقع ضريحه في منطقة بشكتاش التركية في مدينة إسطنبول، إلى جانب الميناء الذي اعتاد الأسطول العثماني الخروج منه، وتنفيذا لوصيته أن يدفن في مكان يسمع فيه صوت البحر.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عندما سقط الاتحاد السوفياتي ، سارعت إيران لجذب علماء الطاقة الروس ، بينما العرب لإجتذاب الروسيات ، فكانت النتيجة أن سلاح إيران صار نووياً وسلاح العرب منوياً.
فيصل القاسم
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فيصل القاسم
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
نتيجة اللامبالاة
ساضطر اعلن نتائج فحوصات الكورونا الإيجابية بتقنية ال PCR يومياً
5 حالات خورمكسر
4 حالات المقاطرة
حاله واحده يافع.
12/7/2020
د.سالم عبدربه مدرم
مدير عام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية
عدن.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ساضطر اعلن نتائج فحوصات الكورونا الإيجابية بتقنية ال PCR يومياً
5 حالات خورمكسر
4 حالات المقاطرة
حاله واحده يافع.
12/7/2020
د.سالم عبدربه مدرم
مدير عام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية
عدن.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
- مصدر حكومي للجزيرة: لا تقدم في مشاورات #الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا
- مصدر حكومي للجزيرة: الرئيس #هادي اشترط لإنفاذ اتفاق #الرياض إلغاء المجلس الانتقالي إعلان الإدارة الذاتية بالجنوب
- مصدر حكومي يمني للجزيرة: لا ضمانات سعودية واضحة بتنفيذ المجلس الانتقالي الاتفاق المعدل في حال توقيعه
- مصدر حكومي يمني للجزيرة: المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا يطالب بحصة الجنوب كاملة في الحكومة الجديدة
- مصدر حكومي للجزيرة: المجلس الانتقالي لم يقدم ضمانات لدمج قواته بالمؤسسات العسكرية بعد تشكيل الحكومة
- مصدر حكومي للجزيرة: لا تقدم في مشاورات الي وافقا على أن يشكل الحكومة رئيسها الحالي معين عبدالملك إذا تم توقيع الاتفاق
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
- مصدر حكومي للجزيرة: الرئيس #هادي اشترط لإنفاذ اتفاق #الرياض إلغاء المجلس الانتقالي إعلان الإدارة الذاتية بالجنوب
- مصدر حكومي يمني للجزيرة: لا ضمانات سعودية واضحة بتنفيذ المجلس الانتقالي الاتفاق المعدل في حال توقيعه
- مصدر حكومي يمني للجزيرة: المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا يطالب بحصة الجنوب كاملة في الحكومة الجديدة
- مصدر حكومي للجزيرة: المجلس الانتقالي لم يقدم ضمانات لدمج قواته بالمؤسسات العسكرية بعد تشكيل الحكومة
- مصدر حكومي للجزيرة: لا تقدم في مشاورات الي وافقا على أن يشكل الحكومة رئيسها الحالي معين عبدالملك إذا تم توقيع الاتفاق
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
البنك المركزي يرد على الانتقالي ويكشف السبب الأساسي الذي يعرقل صرف مرتبات الجيش والأمن
أصدر البنك المركزي اليمني بعدن ردا توضيحيا على تصريح رئيس اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي، وتحميله مسئولية عدم صرف مرتبات الدفاع والأمن.
وكشف البنك المركزي اليمني السبب الأساسي الذي يعرقل صرف مرتبات الجيش والأمن الذي قال بأنه ليس الحاويات المحتجزة بل الإيرادات العامة التي لا يتم تسليمها للبنك المركزي.
فيما يلي نص تصريح البنك :
أن تحميل البنك المركزي مسئولية تأخر صرف مرتبات القوات المسلحة والامن وباقي مؤسسات الدولة، أمر ينطوي على عدم ادراك لطبيعة مهام ووظائف البنك المركزي.. كما ان الزعم بوجود "أموال" في خزائن البنك المركزي وفروعه كافية لدفع كافة التزامات الدولة والتدليل على ذلك بطباعة البنك مايزيد عن اثنين تريليون ريال خلال الاعوام الفائتة، أمر يدعو للغرابة.
ففي حين يتم انتقاد ادارة البنك المركزي على قيامها بطباعة العمله دون غطاء من النقد الاجنبي وان النتائج لذلك ستكون كارثية، يتم مطالبة البنك المركزي باستخدام تلك المطبوعات النقدية دون غطاء في سداد المرتبات والنفقات الاخرى ولشهور عديدة، دون الاخذ في الاعتبار اثر هذا الاجراء الكارثي على قيمة العملة.
إن ادارة البنك المركزي تبدي تعاطفها الكامل مع منتسبي الدفاع والامن، وتشعر بالاسف البالغ لعدم قدرتها على صرف مرتباتهم ولكافة الفترة التي يستحقونها، وذلك بسبب شحة الايرادات العامة للدولة واحتجازها بواسطة الجهات المتنفذة في منابعها، عدا القدر اليسير الذي أمكن للبنك المركزي استلامه وتم توجيهه لصرف مرتبات بعض مكونات القطاع المدني.
ويؤكد البنك المركزي انه لا يبرر احتجاز حاويات مطبوعات النقد كذريعة (شماعة) لعدم صرف المرتبات، حيث ان شحة الايرادات العامة وعدم تسليمها الى البنك المركزي، هو السبب الاساسي الذي يعرقل صرف المرتبات وكذا باقي النفقات، وليس الحاويات المحتجزة التي تحوي مطبوعات نقد ورقية، ولاتعتبر نقداً قابلاً للتداول، إلا بعد اصدارها من البنك المركزي وفق شروط معينة لاتتوافر حالياً.
ويدعو البنك المركزي الى وقف الحملات المغرضة والمسيئة إليه، والكف عن تحريض الاخرين عليه وتحديداً منتسبي الدفاع والامن الذين تأخر صرف رواتبهم، ويحث كافة الجهات على التحلي بالحكمة والاسراع باطلاق ما تحتجزه من الايرادات العامة للدولة، وكذا حاويات البنك المركزي التي لازالت محتجزة لديهم، وتمكين البنك من استلامها حتى يتمكن من صرف المرتبات كافة وفي مقدمتها مرتبات منتسبي الدفاع والامن.
وتحذر إدارة البنك المركزي من أن أي تأخير في تنفيذ ذلك سيزيد من معاناتهم التي طال أمدها.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أصدر البنك المركزي اليمني بعدن ردا توضيحيا على تصريح رئيس اللجنة الاقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي، وتحميله مسئولية عدم صرف مرتبات الدفاع والأمن.
وكشف البنك المركزي اليمني السبب الأساسي الذي يعرقل صرف مرتبات الجيش والأمن الذي قال بأنه ليس الحاويات المحتجزة بل الإيرادات العامة التي لا يتم تسليمها للبنك المركزي.
فيما يلي نص تصريح البنك :
أن تحميل البنك المركزي مسئولية تأخر صرف مرتبات القوات المسلحة والامن وباقي مؤسسات الدولة، أمر ينطوي على عدم ادراك لطبيعة مهام ووظائف البنك المركزي.. كما ان الزعم بوجود "أموال" في خزائن البنك المركزي وفروعه كافية لدفع كافة التزامات الدولة والتدليل على ذلك بطباعة البنك مايزيد عن اثنين تريليون ريال خلال الاعوام الفائتة، أمر يدعو للغرابة.
ففي حين يتم انتقاد ادارة البنك المركزي على قيامها بطباعة العمله دون غطاء من النقد الاجنبي وان النتائج لذلك ستكون كارثية، يتم مطالبة البنك المركزي باستخدام تلك المطبوعات النقدية دون غطاء في سداد المرتبات والنفقات الاخرى ولشهور عديدة، دون الاخذ في الاعتبار اثر هذا الاجراء الكارثي على قيمة العملة.
إن ادارة البنك المركزي تبدي تعاطفها الكامل مع منتسبي الدفاع والامن، وتشعر بالاسف البالغ لعدم قدرتها على صرف مرتباتهم ولكافة الفترة التي يستحقونها، وذلك بسبب شحة الايرادات العامة للدولة واحتجازها بواسطة الجهات المتنفذة في منابعها، عدا القدر اليسير الذي أمكن للبنك المركزي استلامه وتم توجيهه لصرف مرتبات بعض مكونات القطاع المدني.
ويؤكد البنك المركزي انه لا يبرر احتجاز حاويات مطبوعات النقد كذريعة (شماعة) لعدم صرف المرتبات، حيث ان شحة الايرادات العامة وعدم تسليمها الى البنك المركزي، هو السبب الاساسي الذي يعرقل صرف المرتبات وكذا باقي النفقات، وليس الحاويات المحتجزة التي تحوي مطبوعات نقد ورقية، ولاتعتبر نقداً قابلاً للتداول، إلا بعد اصدارها من البنك المركزي وفق شروط معينة لاتتوافر حالياً.
ويدعو البنك المركزي الى وقف الحملات المغرضة والمسيئة إليه، والكف عن تحريض الاخرين عليه وتحديداً منتسبي الدفاع والامن الذين تأخر صرف رواتبهم، ويحث كافة الجهات على التحلي بالحكمة والاسراع باطلاق ما تحتجزه من الايرادات العامة للدولة، وكذا حاويات البنك المركزي التي لازالت محتجزة لديهم، وتمكين البنك من استلامها حتى يتمكن من صرف المرتبات كافة وفي مقدمتها مرتبات منتسبي الدفاع والامن.
وتحذر إدارة البنك المركزي من أن أي تأخير في تنفيذ ذلك سيزيد من معاناتهم التي طال أمدها.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فضيحة دبلوماسية للسفير الوحيشي .. موسوعة روسية تضع المشاط رئيساً لليمن (صور)
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السفير اليمني في روسيا يبيع شرعية هادي ويعترف بالمشّاط وهذا من خلال إخراج اطلس روسيا معترفا برئاسة المشاط الحوثي على اليمن.
فإذا كان سفيرنا في روسيا لا يعلم بأم روسيا أخرجت اطلس مطبوع عليه صورة رئيس للجمهورية غير عبد ربه منصور هادي ولم يطالب باعتذار رسمي معلن كيف نصدق بان السفارة اليمنية في روسيا تتبع شرعية عبد ربه منصور هادي...
التحالف ضيع الشرعية اليمنية وجعلها كمسمار جحا من أراد أن يقيم شيء فعله باسمها حتى مليشيا الانتقالي الاماراتيه تسرق مقدرات البلاد وامالها باسم الشرعية التابعه لهادي.
فاي شرعية هذه واي تحالف يعين السارق على سرقة وراتب المواطنين ووضعها في المجهود الحربي له وهي تدعي اقامة اتفاق معلم على اراضيها وانها ملتزمة بتنفيذه.
فهل تعتقدون ان روسيا ليس لها مصالح كما لتحالف في اليمن؟؟؟
إذا يعتقد السعوديين رالاماراتيين انهم سيكونون المسيطر الفعلي على البلاد ومقدراته دون تقسيمه فهم يحلمون، فالحوثي مستعدا ام يعطي روسيا نصف مقدرات البلاد بشرط أن لا تأخذ السعودية والامارات خمس مقدرات اليمن.
والعاقل يعي جيدا أن التحالف يلعب باليمن واليمنيين كأنه يلاعب صبيه بين الحضانة والابتدائيه..
رئيس ماسور في فنادقهم ورئاسة وزراء تتبع أمرهم فاين لانا ان مجد شرعية تقيم لليمن حقة...
فما نراه هنا من فعل روسي يوافق مصالحهم اظنه أقوى من تحالف ضعيف سارق اراضي اليمن ومقدراتها...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/X2zno-yEPEg
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=271966280732776&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فإذا كان سفيرنا في روسيا لا يعلم بأم روسيا أخرجت اطلس مطبوع عليه صورة رئيس للجمهورية غير عبد ربه منصور هادي ولم يطالب باعتذار رسمي معلن كيف نصدق بان السفارة اليمنية في روسيا تتبع شرعية عبد ربه منصور هادي...
التحالف ضيع الشرعية اليمنية وجعلها كمسمار جحا من أراد أن يقيم شيء فعله باسمها حتى مليشيا الانتقالي الاماراتيه تسرق مقدرات البلاد وامالها باسم الشرعية التابعه لهادي.
فاي شرعية هذه واي تحالف يعين السارق على سرقة وراتب المواطنين ووضعها في المجهود الحربي له وهي تدعي اقامة اتفاق معلم على اراضيها وانها ملتزمة بتنفيذه.
فهل تعتقدون ان روسيا ليس لها مصالح كما لتحالف في اليمن؟؟؟
إذا يعتقد السعوديين رالاماراتيين انهم سيكونون المسيطر الفعلي على البلاد ومقدراته دون تقسيمه فهم يحلمون، فالحوثي مستعدا ام يعطي روسيا نصف مقدرات البلاد بشرط أن لا تأخذ السعودية والامارات خمس مقدرات اليمن.
والعاقل يعي جيدا أن التحالف يلعب باليمن واليمنيين كأنه يلاعب صبيه بين الحضانة والابتدائيه..
رئيس ماسور في فنادقهم ورئاسة وزراء تتبع أمرهم فاين لانا ان مجد شرعية تقيم لليمن حقة...
فما نراه هنا من فعل روسي يوافق مصالحهم اظنه أقوى من تحالف ضعيف سارق اراضي اليمن ومقدراتها...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/X2zno-yEPEg
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=271966280732776&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
السفير اليمني في روسيا يبيع شرعية هادي ويعترف بالمشاط
السفير اليمني في روسيا يبيع شرعية هادي ويعترف بالمشّاط وهذا من خلال إخراج اطلس روسيا معترفا برئاسة المشاط الحوثي على اليمن.
فإذا كان سفيرنا في روسيا لا يعلم بأم روسيا أخرجت اطلس مطبوع عليه صورة رئيس للجمهورية غير عبد ربه منصور هادي ولم يطالب باعتذار رسمي…
فإذا كان سفيرنا في روسيا لا يعلم بأم روسيا أخرجت اطلس مطبوع عليه صورة رئيس للجمهورية غير عبد ربه منصور هادي ولم يطالب باعتذار رسمي…
نصر الشاذلي يريد إقراض الحكومة الشرعية مرتبات ألمواطنين والقوات المسلحة فهل يفلح جهده...
......
منشور فيس بوك
الى حكومة الشرعية
سنقرضكم مرتبات القوات المسلحة
ماهي الضمانات التي ستقدموها لنا لأستعادة اموالنا بعد 12 شهر !!!
نصر الشاذلي
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/164988228405520/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
......
منشور فيس بوك
الى حكومة الشرعية
سنقرضكم مرتبات القوات المسلحة
ماهي الضمانات التي ستقدموها لنا لأستعادة اموالنا بعد 12 شهر !!!
نصر الشاذلي
https://www.facebook.com/100046830300008/posts/164988228405520/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كما ورد
خاص: مصدر مطلع في الرياض: السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر عقد اجتماعاً يوم أمس مع مستشاري الرئيس وأعضاء هيئة مجلس النواب المنتمين للمحافظات الجنوبية، وممثلي المجلس الانتقالي حيث اطلعهم على خطة تقسيم المقاعد الوزارية 12 المخصصة لمحافظات الجنوب والتي تضمنت التالي:
2 حقيبتين سياديتين يعينهما الرئيس هادي
4 حقائب وزارية للمجلس الانتقالي
1 حقيبة وزارية لحزب الإصلاح
1 حقيبة وزارية لحزب المؤتمر الشعبي العام
4 حقائب وزارية لمكونات حضرموت والمهرة وسقطرى.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خاص: مصدر مطلع في الرياض: السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر عقد اجتماعاً يوم أمس مع مستشاري الرئيس وأعضاء هيئة مجلس النواب المنتمين للمحافظات الجنوبية، وممثلي المجلس الانتقالي حيث اطلعهم على خطة تقسيم المقاعد الوزارية 12 المخصصة لمحافظات الجنوب والتي تضمنت التالي:
2 حقيبتين سياديتين يعينهما الرئيس هادي
4 حقائب وزارية للمجلس الانتقالي
1 حقيبة وزارية لحزب الإصلاح
1 حقيبة وزارية لحزب المؤتمر الشعبي العام
4 حقائب وزارية لمكونات حضرموت والمهرة وسقطرى.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم