شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
من سويسرا

نصر الشاذلي يعلن عن الاتحاد العدني

تجمع ينطوية تحته نخبة من القضاة والسياسيين والمثقفين العدنيين من داخل عدن والاتحاد الأوروبي.
من سويسرا

نصر الشاذلي يعلن عن الاتحاد العدني

تجمع ينطوية تحته نخبة من القضاة والسياسيين والمثقفين العدنيين من داخل عدن والاتحاد الأوروبي.

نصر الشاذلي الذي يسعى بكل قوة لوضع الاتحاد في مقدمة الصفوف في أوروبا ساعيا لإظهار الظلم الواقع على ابناء عدن والمطالبة بحقوقهم عبر المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية والقانوينة في سويسرا.

والذي وضع لعدن عدة مشاريع تنمويه رفضها بعض الساسة في عدن بحجة انها لم تخرج باسم المكون المعترف به من قبل دول التحالف او غيرها.

اليوم الاتحاد العدني أصبح له صيت في الدول الاوروبية مهما حاول بعضهم انكاره، وحاول البعض الاخر طمس الهوية العدنية بجعل الاسم العدني مطية لكل الفصائل المتناحرة في الساحة اليمنية داخليا وخارجيا.

اليوم نرى بان هنا من يريد تمثيل عدن بصورة أو بأخرى يحاول من خلالها جعل الاسم العدني منبرا للوصول للحقيقة واستعادة الحقوق المسلوبة من قبل المليشيات التي دمرت كل شي في عدن كان جميل بالسطو عليه بأسماء أصحاب القرية.

اليوم يا أبناء عدن جاء من ينتصر لكم حقيقة في المحافل الدوليه والمنابر العالمية لتصبح عدن في الصورة من جديد ترفع بايدي أبنائها ويسمع صوت رجالها.

فشكرا للاتحاد العدني ورجاله الذين يحاولون استعادة عدن من براثن لصوص السلطة باسم القضية الجنوبية او العدنية.

كتبه ابنا عدن يحيى زكريا..

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
خرج بيان الادارة الذاتية اليوم يطالب الحكومة التي يقاتلها في الشيخ سالم بدفع الرواتب شي يدعو لسخرية هذه المليشيات تذكرني مثل يقول سارق ومبهرر سرقو البنك المركزي ودمرو مؤسسات الدولة مثل مافعلته مليشيات الحوثي في صنعاء ويشتو الحكومه تدفع الرواتب مليشيات دمرت اليمن
وفي الطرف الاخر يزداد الضغط فوق حكومة الشرعية التي تواجه مليشيات الحوثي ومليشيات الإنتقالي واطماع بعض الدول في خيرات اليمن
لو تعلمون كم الضغط الذي يتعرض له فخامة الرئيس عبدريه منصور هادي لكنه يمضي باليمن نحو المستقبل المشرق هناك حيث لا ظالم ولا مظلوم نحو اليمن الذي ننشده بعيداً عن ترقيعات من سبقوه من الرؤساء والزعماء الذين حكموا اليمن .. يردم الهوة والفجوة التي دائماً ما كانت اليمن تسقط فيها.يمشي فخامة الرئيس عبدربه على خطى ثابتة وسيعود اليمن العظيم الذي حكم العالم يوماً ما سوف يعود ان شاءالله..
*رمزي الفضلي

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أصدرت الإدارة الذاتية للجنوب، اليوم الإثنين، بياناً هاماً، بخصوص مازعمت انه تعنت الحكومة اليمنية، ممثلة بالبنك المركزي بعدن، وإصرارها على عدم صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبي، فيما يلي:

بيان صادر عن الإدارة الذاتية للجنوب

تدارست قيادة الإدارة الذاتية للجنوب في اجتماعها الاستثنائي الذي عقدته مع القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية، ما آلت إليه الأمور بسبب تعنت الحكومة اليمنية، ممثلة بالبنك المركزي بعدن، وإصرارها على عدم صرف مرتبات منتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبي، كحق مشروع من حقوقهم خلافاً للشرع والقانون، والتي تجاوزت في عامنا هذا 2020م خمسة أشهر، ناهيك عن المتخلفات السابقة للعام قبل الماضي.

إن هذا التعنت يُعد سلوكاً مشيناً وغير إنساني، تجاه هذه الفئة من الشعب صانعة الانتصارات، ومن كان لها دور حاسم في تحرير الجنوب، قد أضر بهذه الفئة أيما أضرار، في حين لا زالت تقدم التضحيات الجسام في جبهات الشرف والعزة.

إن ما يحزّ في النفس أن يتم تجاهل أبسط حق لهؤلاء الأبطال وهو حق الحصول على الراتب، وأن يلجأ هؤلاء الأبطال إلى إقامة خيام للاعتصام أمام بوابة معسكر التحالف، دون أن يحرك ذلك ضمائر الحكومة اليمنية وممثلها البنك المركزي في عدن في إطلاق مرتباتهم.

وأمام كل ذلك وحتى لا تصل الأمور إلى ما لا يحمد عقباه، فإن الإدارة الذاتية للجنوب تدعو الحكومة اليمنية إلى تغليب لغة العقل والمنطق والقانون، في إطلاق المرتبات التي تسلمت إدارة البنك المركزي في عدن شيكاتها وكذا صرف بقية المرتبات المتخلفة لدى البنك، ما لم فإن الإدارة الذاتية للجنوب وانطلاقاً من مسؤوليتها وواجبها ستكون مضطرة إلى اتخاذ ما يلزم من التدابير لحصول أفراد القوات المسلحة والأمن الجنوبية على حقهم في الراتب كاملاً غير منقوص.

صادر عن الإدارة الذاتية للجنوب
العاصمة عدن
يوم الإثنين الموافق 13/يوليو/2020م


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
عاجل
مصدر عسكري: قوات اللواء 11 عمالقة ضبطت شحنة ذخائر وقذائف في "حيس" كانت في طريقها لميليشيا الحوثي عبر عناصر تابعة للانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا

منقول من «شبكة#أبوحضرم_الإخبارية»

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الحقيقه المخفيه والتي لا يعرفها أحد عن ريا وسكينة !!!
لقد طمسها الإعلام الغربي بمساعده الإعلام العربي و عملائهم الخونه .

ريا وسكينة من أبناء كفر الزيات ...
الذين ظلمهم التاريخ .
كانتا مناضلتين ضد الاحتلال الإنجليزى للإسكندرية .
وكانوا هم وشركاؤهم عبدالعال وحسب الله وغيرهم عرابي حسان وعبد الرازق يوسف يستدرجون الجنود الانجليزى ويقتلوهم ..
ولم يقتلوا نساء كما اشاعت افلام السينما والمسرح والمسلسلات ..!!
وقدم المخرج السينمائى (أحمد عاشور) رواية أغرب من الخيال قال :
أنها موثقة من واقع التحقيقات وسجلات القضية المودعة بأرشيف القضاء المصرى ،
وشهادات الشهود ، ويؤكد أن ريا وسكينة كانتا من المناضلات ضد الاحتلال البريطانى .
وأن الجثث التى عثر عليها لم تكن لنساء أصلا وإنما لجنود تابعين لجيش الإحتلال ،
وأنه بعد القبض عليهن تم إلصاق هذه التهم المشينة لهم . وتعديل القانون الذى كان يحظر وقتها إعدام النساء ..
وبذلك يكون الشعب المصري تعرض لأكبر قصة خداع طوال قرن تقريبا .
وأن أفلام السينما والمسرحيات التى تناولت القضية كرست لصورة السفاحتين ريا وسكينة .
برغم أن الحقيقة غير ذلك ،
وأضاف أن التحقيقات الأصلية بالأسكندرية برأت الرباعي ريا وسكينة وحسب الله وعبد العال من تهمة خطف وقتل النساء ،
وأن وكيل نيابة الإسكندرية رفض ضغوط القنصل البريطانى لتوريطهم فى القضية لعدم وجود أدلة ..
وفى الحقيقة تقدم وكيل نيابة الاسكندرية باستقالته لرفضه إتهامهم بالباطل .
وفى المسلسل أيضا وكيل نيابة الاسكندرية تقدم باستقالته دون تقديم لماذا تقدم باستقالته ..
الدليل الوحيد الذى أدان المجموعة بالكامل هو شهادة الطفلة بديعة .
والتى تم تلقينها الكلام مؤكدين لها اذا قالت هذا الكلام سيتم الافراج عن أمها والتي كانت رهن الاعتقال ،
وبعدها تم إيداع بديعة دار رعاية الأحداث التى احترقت بكل من فيها بعد شهور قليلة لتموت الحقيقة قرناً كاملا .
كم من أبطال شوه الإعلام صورهم و جعلهم مجرمين و خونه .
ومن أمثالهم هارون الرشيد الذي جعله الإعلام مهتماً بالرقص
والغناء و الحفلات الغنائية الماجنه والرقص الخليع ،
بينما هو كان يحج عاما و يغزو عاما ،
وكانت حقبته تشجع العلم و العلماء ،

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام مديرية المنصورة الأستاذ/محمد عمر البُري تتسلم مشروع إعادة تأهيل وترميم ورشة الصيانة التابعة لصندوق النظافة بمديرية المنصورة ، من الجهة المنفذة وبتكلفه " 47 ألف و 748 " دولار ، بتمويل من مشروع الأشغال العامة .

وسيسهم هذا المشروع في تحسين مستوى أداء الورشة والإرتقاء بتقديم خدماتها بشكل أفضل ، حيث أن الورشة تقوم بصيانة آليات أقسام المنطقة الثانية للنظافة والتشجير ، والتي تتضمن مديريات المنصورة ، الشيخ عثمان ، البريقة ، ودار سعد ".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=145700073799869&id=109930724043471

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*في إطار حملتها لنشر السلام.. رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تلتقي بشباب مديرية زنجبار*
*في إطار حملتها لنشر السلام.. رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تلتقي بشباب مديرية زنجبار*


إلتقت صباح اليوم بمكتبها رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين الأستاذة *"خلود القديري"* بعدداً من شباب وشابات مديرية زنجبار للتعاون فيما بينهم لنشر ثقافة السلام وأقامة وقفة سلمية لتجنيب أبين الصراعات والحروب ووقف الأقتتال الحاصل وإرسال رسالة إن لاتكون أبين ساحة للصراعات ولكي يعيش أهلها بأمن وأمان.


وفي بداية اللقاء رحبت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة أ. *"خلود القديري"* بالشباب من الجنسين شاكرة حضورهم وحرصهم على نشر ثقافة السلام والأستجابة للدعوة والحماس الموجود لخدمة محافظة أبين.


*وأضافت* نحن كأشخاص وشباب من وأجبنا نشر السلام وأن تخرج محافظة أبين عن صمتها وتقول كلمتها كفى حرب كون أبين وشبابها ورجالها ونسأها وأطفالها هم الخاسرون.


*وأشارت* نحن بدورنا سنقدم جهودنا للنشر السلام بتعاونكم كشباب وبتعاون جميع أبناء محافظة أبين بأقامة وقفة إحتجاجية رافضة الأقتتال والحرب في محافظة أبين وتحويلها إلى ساحة قتال.


*متمنية* من جميع شرائح المجتمع بمحافظة أبين التفاعل والمشاركة بالوقفة السلمية الرافضة للحرب.

وتم طرح عدداً من الأفكار لشباب مديرية زنجبار إلى جانب مناقشة طريقة إنجاح هذه الوقفة السلمية وتوصيل للعالم رسالة أن أبين عانت من ويلات الحروب والقتال.


*وعبروا* عن ضرورة مشاركة الجميع في هذه الوقفة والتفاعل وتم الأتفاق على إطلاق *هاشتاجات* عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي لنشر السلام متمنيين تعاون جميع أبناء محافظة أبين بعيداً عن الأنتماءات السياسية.


وتم تحديد صباح يوم الأحد القادم أقامة الوقفة الاحتجاجية المطالبة بالسلام ووقف الحرب وقفة مستقلة ليس لها أقراض سياسية أو تتبع جهة معينة.


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
خرج بيان الادارة الذاتية اليوم يطالب الحكومة التي يقاتلها في الشيخ سالم بدفع الرواتب شي يدعو لسخرية هذه المليشيات تذكرني مثل يقول سارق ومبهرر سرقو البنك المركزي ودمرو مؤسسات الدولة مثل مافعلته مليشيات الحوثي في صنعاء ويشتو الحكومه تدفع الرواتب مليشيات دمرت اليمن..

وفي الطرف الاخر يزداد الضغط فوق حكومة الشرعية التي تواجه مليشيات الحوثي ومليشيات الإنتقالي واطماع بعض الدول في خيرات اليمن..

لو تعلمون كم الضغط الذي يتعرض له فخامة الرئيس عبدريه منصور هادي لكنه يمضي باليمن نحو المستقبل المشرق هناك حيث لا ظالم ولا مظلوم نحو اليمن الذي ننشده بعيداً عن ترقيعات من سبقوه من الرؤساء والزعماء الذين حكموا اليمن ..

يردم الهوة والفجوة التي دائماً ما كانت اليمن تسقط فيها.يمشي فخامة الرئيس عبدربه على خطى ثابتة وسيعود اليمن العظيم الذي حكم العالم يوماً ما سوف يعود ان شاءالله..

*رمزي الفضلي

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
مطالبة المطلقة بمهرها عند طلاقها وبعد استلمه تطالب بالعودة إلى طليقها بمهر جديد..

حال بيان الانتقالي مضحك مبكي؛ وحال اصحابه انكى لما نراه من أفعال صبية تزيد في الناس نكاية وبلاء لا ينتهي الا بانتهاء الانتقالي وأعوانه.

سرقوا الاموال ثم خرجوا يطالبون برواتبهم محاولين تغطية عين الشمس بمنخل.

فاي جنون أعظم من جنون من يدعي الحنكة وبيع الماء في حافة السقايين؟

سقط الانتقالي اخلاقيا وعمليا وسياسيا ولا زالت دول الخليج تحاول تسليط سيفه على رقاب أبناء الجنوب بكل ما يملكون من قوة.

وما ذاك إلا لأنهم يعلمون بأنهم المرتزقُ الامثل الذي سيمثلهم، ويمكن لهم من سرقة مقدرات جنوب اليمن وهم يضحكون.

اليوم جاء البيان بعد مظاهرات تمت أمام مقر التحالف وسبه واستنقاص قياداته، وحصار للبنك المركزي في عدن.

فهل يا ترى سنرى بعد هذه الفوضى كما حصلت من واعلان الإدارة الذاتية إعلان دولة جنوبيه بعد هذا الحصار على المرافقة الحكومية الشرعية بغطاء سعودي اماراتى يسقط ما تبقى من شرعية كرتونيه في فنادق الرياض لم تغير شيء في الساحة اليمنية؟

الانتقالي يسقط الجنوب قطعة قطعة تحت اشرف التحالف ويسرق الاموال وممتلكات الناس، ويطالب الشرعيه التى ينكر وجودها اصلا بما لا يستحقه فعلا...

فاين رئيس الجمهورية او رئيس الوزراء يخرجون علينا بكلمات يوضحوا لناس هل بقى لهم دوله أم أنهم أصبحوا خيال لدولةٍ منتهيه!!!

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/NCnGtrRCmZU

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=273045020624902&id=100037582186625

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شرطة كابوتا بمنصورة عدن تضبط كمية من مادة الإسبرت بأحد الأحواش بالمنطقة