شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
*في إطار حملتها لنشر السلام.. رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين تلتقي بشباب مديرية زنجبار*


إلتقت صباح اليوم بمكتبها رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة أبين الأستاذة *"خلود القديري"* بعدداً من شباب وشابات مديرية زنجبار للتعاون فيما بينهم لنشر ثقافة السلام وأقامة وقفة سلمية لتجنيب أبين الصراعات والحروب ووقف الأقتتال الحاصل وإرسال رسالة إن لاتكون أبين ساحة للصراعات ولكي يعيش أهلها بأمن وأمان.


وفي بداية اللقاء رحبت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة أ. *"خلود القديري"* بالشباب من الجنسين شاكرة حضورهم وحرصهم على نشر ثقافة السلام والأستجابة للدعوة والحماس الموجود لخدمة محافظة أبين.


*وأضافت* نحن كأشخاص وشباب من وأجبنا نشر السلام وأن تخرج محافظة أبين عن صمتها وتقول كلمتها كفى حرب كون أبين وشبابها ورجالها ونسأها وأطفالها هم الخاسرون.


*وأشارت* نحن بدورنا سنقدم جهودنا للنشر السلام بتعاونكم كشباب وبتعاون جميع أبناء محافظة أبين بأقامة وقفة إحتجاجية رافضة الأقتتال والحرب في محافظة أبين وتحويلها إلى ساحة قتال.


*متمنية* من جميع شرائح المجتمع بمحافظة أبين التفاعل والمشاركة بالوقفة السلمية الرافضة للحرب.

وتم طرح عدداً من الأفكار لشباب مديرية زنجبار إلى جانب مناقشة طريقة إنجاح هذه الوقفة السلمية وتوصيل للعالم رسالة أن أبين عانت من ويلات الحروب والقتال.


*وعبروا* عن ضرورة مشاركة الجميع في هذه الوقفة والتفاعل وتم الأتفاق على إطلاق *هاشتاجات* عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي لنشر السلام متمنيين تعاون جميع أبناء محافظة أبين بعيداً عن الأنتماءات السياسية.


وتم تحديد صباح يوم الأحد القادم أقامة الوقفة الاحتجاجية المطالبة بالسلام ووقف الحرب وقفة مستقلة ليس لها أقراض سياسية أو تتبع جهة معينة.


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
خرج بيان الادارة الذاتية اليوم يطالب الحكومة التي يقاتلها في الشيخ سالم بدفع الرواتب شي يدعو لسخرية هذه المليشيات تذكرني مثل يقول سارق ومبهرر سرقو البنك المركزي ودمرو مؤسسات الدولة مثل مافعلته مليشيات الحوثي في صنعاء ويشتو الحكومه تدفع الرواتب مليشيات دمرت اليمن..

وفي الطرف الاخر يزداد الضغط فوق حكومة الشرعية التي تواجه مليشيات الحوثي ومليشيات الإنتقالي واطماع بعض الدول في خيرات اليمن..

لو تعلمون كم الضغط الذي يتعرض له فخامة الرئيس عبدريه منصور هادي لكنه يمضي باليمن نحو المستقبل المشرق هناك حيث لا ظالم ولا مظلوم نحو اليمن الذي ننشده بعيداً عن ترقيعات من سبقوه من الرؤساء والزعماء الذين حكموا اليمن ..

يردم الهوة والفجوة التي دائماً ما كانت اليمن تسقط فيها.يمشي فخامة الرئيس عبدربه على خطى ثابتة وسيعود اليمن العظيم الذي حكم العالم يوماً ما سوف يعود ان شاءالله..

*رمزي الفضلي

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
مطالبة المطلقة بمهرها عند طلاقها وبعد استلمه تطالب بالعودة إلى طليقها بمهر جديد..

حال بيان الانتقالي مضحك مبكي؛ وحال اصحابه انكى لما نراه من أفعال صبية تزيد في الناس نكاية وبلاء لا ينتهي الا بانتهاء الانتقالي وأعوانه.

سرقوا الاموال ثم خرجوا يطالبون برواتبهم محاولين تغطية عين الشمس بمنخل.

فاي جنون أعظم من جنون من يدعي الحنكة وبيع الماء في حافة السقايين؟

سقط الانتقالي اخلاقيا وعمليا وسياسيا ولا زالت دول الخليج تحاول تسليط سيفه على رقاب أبناء الجنوب بكل ما يملكون من قوة.

وما ذاك إلا لأنهم يعلمون بأنهم المرتزقُ الامثل الذي سيمثلهم، ويمكن لهم من سرقة مقدرات جنوب اليمن وهم يضحكون.

اليوم جاء البيان بعد مظاهرات تمت أمام مقر التحالف وسبه واستنقاص قياداته، وحصار للبنك المركزي في عدن.

فهل يا ترى سنرى بعد هذه الفوضى كما حصلت من واعلان الإدارة الذاتية إعلان دولة جنوبيه بعد هذا الحصار على المرافقة الحكومية الشرعية بغطاء سعودي اماراتى يسقط ما تبقى من شرعية كرتونيه في فنادق الرياض لم تغير شيء في الساحة اليمنية؟

الانتقالي يسقط الجنوب قطعة قطعة تحت اشرف التحالف ويسرق الاموال وممتلكات الناس، ويطالب الشرعيه التى ينكر وجودها اصلا بما لا يستحقه فعلا...

فاين رئيس الجمهورية او رئيس الوزراء يخرجون علينا بكلمات يوضحوا لناس هل بقى لهم دوله أم أنهم أصبحوا خيال لدولةٍ منتهيه!!!

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/NCnGtrRCmZU

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=273045020624902&id=100037582186625

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شرطة كابوتا بمنصورة عدن تضبط كمية من مادة الإسبرت بأحد الأحواش بالمنطقة
شرطة كابوتا بمنصورة عدن تضبط كمية من مادة الإسبرت بأحد الأحواش بالمنطقة

*عدن - محمد القادري :*

ضبطت شرطة كابوتا بمديرية المنصورة محافظة عدن ، كمية كبيرة من مادة الأسبرت المعقم ، في أحد الأحواش بالمنطقة .

وقال مدير شرطة كابوتا ، العقيد علي منصور الجرادي ، أنه وبعد عمليات تحر وجمع المعلومات قام بها ضباط وأفراد الشرطة تم مداهمة أحد الأحواش في المنطقة ، مشيراً إلى أن قوات الشرطة ضبطت لدى مداهتمها للحوش " 28 " دبة من مادة الإسبرت المعقم ، سعة " 30 " لتر للدبة الواحدة .

ولفت العقيد الجرادي ، إلى أنه تم التحفظ على مادة الإسبرت وتحريزها تمهيداً لإرفاقها بمحضر القضية ، فيما باشر قسم البحث الجنائي بالتحقيق مع مالك الحوش ، وجمع المعلومات بمحاضر الإستدلالات لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه .

وأكد مدير شرطة كابوتا ، العقيد منصور الجرادي ، بأن الأجهزة لن تتهاون مع كل من يساعد في إنتشار هذه الآفة التي تشكل خطراً بالغاً على المجتمع ، داعياً المواطنين إلى التعاون مع أفراد الشرطة والإبلاغ عن أي حالة مشتبهة ، بإعتبار المجتمع شريكاً أساسياً في تحقيق الأمن والسكينة العامة والقضاء على هذه الآفات الخطيرة .

فيما أشاد مدير عام مديرية المنصورة - رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية - محمد عمر البري ، باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة كابوتا ، في ضبط هذه الآفة الخطيرة على مجتمعنا ، وما يحققونه من نجاحات مستمرة في ضبط الممنوعات وتحقيق الأمن والإستقرار والسكينة العامة ، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود الأمنية في ضبط العديد من القضايا بمختلف أنواعها والقبض على مرتكبيها وإحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل .

وتستقبل مستشفيات محافظة عدن ، عدد من الحالات المصابة بتسمم نتيجة شرب الكحول بمادة الإسبرت المعقم الذي يتم تحويله إلى مخدر ، مما يؤدي للبعض إلى الوفاة .

ويستخدم " الإسبرت " في تنظيف الجروح ، ويتم تعديله ببعض المواد ليتحول إلى كحول يذهب العقل وينهي الأجهزة الداخلية لمتناوليه .


شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏صاد أرنباً وتفاجأ بوجود الصغير تحت أمه المقتولة
‏اعتزل الصيد ! وأحرق معدات الصيد تماماً !

فمتى سيعتزل عشاق الموت وتجار الحروب من قادة ، وحكام، وزعماء قتل الأبرياء من البشر ؟

حقيقة تحتاج لتفكر...

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#حضرموت_تريم
#صناعة_حضرمية

شاب من تريم يقوم بصناعة خلاطات عصائر تأليف وصناعة محلية ذا قوة عالية جدا وحجم كبير ثلاثة في واحد...

مثل هؤلاء وغيرهم لو وجدوا اليد التي تعينهم ودولة تحفظ حقوقهم وتدعمهم لصنعوا الكثير الكثير. في تريم يتم صنع #البرادات #والمكيفات والكثير من الصناعات بجهود ذاتية

زوروا #تريم تجدوا مايسركم تريم تتقدم في الصناعة

https://www.facebook.com/100035594154113/posts/303439537519182/

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
الرياض

ارجعت قناة الحدث السعودية سبب تدهور الوضع في المحافظات الجنوبية الى فشل مشروع الإدارة الذاتية الذي اعلن عنه المجلس الانتقالي.

وقالت القناة

ان مشروع الإدارة الذاتية فشل في توفير متطلبات الناس وإدارة الدولة.

وقالت القناة

ان عملية نهب الايرادات واموال البنك المركزي كانت سببا في حالة التدهور أيضا.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
خطة الأعمار بأذن الله وتوفيقه الذي قدمناها للبنك الدولي والدول الداعمه وسنبداء بها حين تستقر الاوضاع وهي كالتالي ..
١- شبوة
٢- حضرموت
٣- تعز
٤- الحديدة
بأذن الله نتوفق جميعا فالنجاح لنا جميعا
وبعدها سندخل على المناطق الاخرى

نصر اليمن

https://www.facebook.com/100046830300008/posts/165444238359919/

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
▪️‏بوقاحة وقلة ادب غير معهودة يتحدث المدعو "حسن الشهري" الموظف في الاستخبارات ‎#السعودية عن قيادات الشرعية اليمنية.
ويتهم علناً ومن داخل الرياض نائب الرئيس اليمني علي محسن بالإرهاب..!.
استمرار انتقاص السعوديين من اليمنيين وشرعيتهم يعزز القناعة بأن عدوهم الاول هي السعودية فقط!

▪️سمير النمري

#المهره_يمنيه_ضد_الاحتلال

#طرد_طارق_عفاش_من_الساحل

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
نحتاج إلى إتفاق رياض منفصل يسد بين وفد الإنتقالي بعدما لطم "الخبجي" مبلغ ٨ مليون سعودي بدون علم الوفد المرافق له.

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
▪️لو اصدر الان الرئيس الشرعي هادي #قرار جمهوري بتعيين :
الوزير الوطني احمد الميسري، والمستشار عبدالعزيز جباري، والوزير صالح الجبواني كنواب لرئيس الجمهورية رسميا بالداخل بكامل الصلاحيات..

▪️فسيكون هذا مخرج حقيقي للماساة اليمنية ،وسينتهي عبث دولتي التحالف بشعبنا وارضنا وسيادتنا وحياتنا وامننا القومي.

▪️لكن هل يملك #الرئيس هادي القدرة على اصدار هذا القرار وهو محاصر داخل الرياض وبين جيشهم واستخباراتهم القذرة?.

▪️لينا الصالح

#المهره_يمنيه_ضد_الاحتلال


https://www.facebook.com/100013198681447/posts/964429160673698/

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قناة الحدث تعري الانتقالي وتوضح الصورة لناس...

فهل ياترى سيعي الجعاربة القروية المعنى الحقيقي للخيانة...

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#اقوى_رسالة_من_الكويتي

#فهد_العجمي يفجرها بوجه الامارات وتحالف العدوان

1- لم ندخل التحالف الا بعد ان تعهد الجميع بالحفاظ ع الوحدة اليمنية بل ووزع طيران التحالف منشورات ع الشعب اليمني التزامه بالوحدة.

2- ما يحدث في اليمن تجاوز حد الاتفاق.

3- حكاية اجتثاث الحوثي لعب وضحك ع الدقون لان الحوثي اولا واخيرا يمني ولم يأت من المريخ.

4- سنقف ضد كل من يريد تفتيت اليمن حتى وان كانت دولتنا الكويت فنحن نتوق للتوحد مع دول عربية بينما انتم تسعون لتشطير اليمن.

5- ع الاخوة الاماراتيين الكف من دعم الانفصاليين والمكونات المسلحة في اغلب الدول العربية فجزركم المحتلة اولى بمجهودكم بينما استثماراتكم مع ايران اكثر من 20مليار.

6- جزركم طنب الصغرى والكبرى اما سقطرى فجزيرة يمنية وعليكم احترام الشعب اليمني

شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror