همسة صادقة في اذن كل حضرمي يفهم الكلام
نحذر ابناء حضرموت من المخطط الخبيث الذي رسموه لحضرموت وعلى كل حضرمي تهمه حضرموت عدم الانجرار وراء اصحاب الشعارات الجوفا والكاذبة التي هي شعاراتهم دون سواهم منذ عام 67 حتى يومنا شعارات القتل والاجرام والنصب والدجل والضحك على الغلاباء لا اطيل كلامي سادخل معكم في لب الموضوع على طول
حضرموت المخطط لها تقسيمها نصفين بين دول التحالف
والامر الاخطر الامارات اتفقت من عملاءها ابناء يافع ان تسلم السلاح كله لهم في حضرموت وابناء يافع اتفقوا ونسقواء مع اخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت بان يسلموهم السلاح وتكون الكلمة الأولى لهم في حضرموت والحكم لهم والمدعو احمد بن بريك اليافعي وهاني بن بريك اليافعي وبن جبران اليافعي هم من يقومون بالترتيبات اللازمة على ابناء حضرموت ان لاينجرون للمشاريع الخطيرة التي يتم التخطيط لها قبل الندم والله من وراء القصد
فيصل سالم عمر العطاس
حضرموت 16 يوليو 2020م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحذر ابناء حضرموت من المخطط الخبيث الذي رسموه لحضرموت وعلى كل حضرمي تهمه حضرموت عدم الانجرار وراء اصحاب الشعارات الجوفا والكاذبة التي هي شعاراتهم دون سواهم منذ عام 67 حتى يومنا شعارات القتل والاجرام والنصب والدجل والضحك على الغلاباء لا اطيل كلامي سادخل معكم في لب الموضوع على طول
حضرموت المخطط لها تقسيمها نصفين بين دول التحالف
والامر الاخطر الامارات اتفقت من عملاءها ابناء يافع ان تسلم السلاح كله لهم في حضرموت وابناء يافع اتفقوا ونسقواء مع اخوانهم ابناء يافع المواليد في حضرموت بان يسلموهم السلاح وتكون الكلمة الأولى لهم في حضرموت والحكم لهم والمدعو احمد بن بريك اليافعي وهاني بن بريك اليافعي وبن جبران اليافعي هم من يقومون بالترتيبات اللازمة على ابناء حضرموت ان لاينجرون للمشاريع الخطيرة التي يتم التخطيط لها قبل الندم والله من وراء القصد
فيصل سالم عمر العطاس
حضرموت 16 يوليو 2020م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الأتحاد العدني في الاتحاد الاوروبي يضم صوته الى صوت نشطاء ابناء عدن في الداخل
-------
بيان نشطاء ابناء عدن
حول لقاءالرياض
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ايها الطيبون المظلومون في مدينتكم يامن لاكثر من نصف قرن وانتم صابرون على ظلم واستبداد واقصاء وتهميش الغير لكم وحرمانكم من حقوقكم السياسيه والمدنيه والحقوقيه والاقتصاديه وحقكم في الثروه والوظيفه والسكن وادارة مدينتكم في مدينتكم الا ان صبركم طال وهم لا يفقهون ولايشعرون ولا يقدرون وعوضٱ من ان يخجلوا ويقدروا صبركم ويصححوا اخطاءهم التي ارتكبوها ضدكم وضد عدن فقد تماذوا واستمروا بالتماذي بعنجهيه واستقواء وجهل وغرور ، وهاهم اليوم في الرياض يلتقون وبهذا اللقاء التاريخ يعيد نفسه فهم بلقاءهم يعيدونا الى العام 1967م م من القرن التاسع عشر الدي فيه تمت فيه جريمة اغتيال عدن والحنوب فهاهم اليوم وبلقاءهم يجددوا جريمة اغتيال عدن والجنوب في عام 2020م من القرن العشرين .
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ان ابناء عدن اليوم غير ابناء عدن 67م فابناء عدن اليوم قد حطموا جدار الخوف واجتازوا حدوده ولن يسكتوا على الباطل ذون ان يقولوا كلمتهم فيه ويرفضوه ، ومن هذا المنطلق فان نشطاء ابناء عدن ومن واقع تحمله المسؤليه والامانه تجاه القضيه العدنيه ( ارض شعب هويه ) فانه يدين ويشجب ويستنكر الموقف التامري المتخاذل ضد عدن وابناء عدن من قبل جميع الاطراف المجتمعه في الرياض من شرعيه وانتقالي وغيرها من مكونات جنوبيه وكذا السعوديه والامارات الراعيتان لهذا اللقاء لقاء تهميش واقصاء ابناء عدن والجريمه الثانيه لاغتيال عدن والجنوب ، وهكذا فان نشطاء ابناء عدن يعلن ويسجل موقفه من لقاء الرياض وجميع الاطراف المشاركه فيه وكذا السعوديه والرياض الراعيتان له بالاتي :-
1- نشطاء ابناء عدن يدين ويستنكر سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن من المشاركه بلقاء الرياض ونشطاء ابناء عدن يعتبر ذلك استمرار لسياسة الاقصاء والتهميش التي تمارس ضد ابناء عدن من العام 67م وكذلك حرمانهم من حقوقهم السياسيه والمدنيه وحقهم في ادارة مدينتهم .
2. نشطاء ابناء عدن يرفض بشده اي قرار تعيين محافظ لعدن ومدير امن عدن من غير ابناء عدن.
3- نشطاءابناء عدن يطالب بشده ان يكون هناك حصه لابناء عدن في الحكومه القادمه التي سيتم التوافق عليها في لقاء الرياض .
4 - نشطاء ابناء عدن يحمل جميع الاطراف المشاركه في لقاء الرياض وكدا الدولتان الراعيه لهذا اللقاء السعوديه
والامارات مسؤولية ممارسة سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن في الحياة السياسيه .
5- نشطاءابناءعدن يدين ويشجب بقوه الشرعيه والانتقالي في توظيفهما القدر لملفات الرواتب والصحه والتعليم والكهرباء والماء والصرف الصحي في مناكفاتهما وممحكاتهما السباسيه والتي يدفع الثمن نتيجة ذلك المواطن .
6. نشطاء ابناء عدن يحمل الشرعيه والانتقالي ومعهم السعوديه والامارات مسؤولية انهيار صرف الريال اليمني وكذا افتعال ازمة عدم توفر البترول ومشتقاته .
7- نشطاء ابناء عدن يطالب بشده واصرار باخلاء عدن من المعسكرات والمليشيات المسلحه .
8 - نشطاء ابناء عدن يطالب الجميع الشرعيه والانتقالي ومن وراءهم السعودبه والامارات باغلاق المعتقلات والسجون السريه لاي جهه كانت والافراج على جميع ابناء عدن المعتقلين في السجون والمعتقلات السريه .
9 - نشطاء ابناء عدن يحمل السعوديه والامارات مسؤولية العبث بعدن ونشر الفوضى وعدم الامن والامان باعتبار من يقوم بذلك هي ادرعتهم المحليه من سياسيين وقاده عسكريين ومليشيات مسلحه .
10- نشطاءابناء عدن يدين الاقتتال في ابين بين الشرعيه والانتقالي والتي وقودها وضحاياها الشباب البسطاء المغرر بهم من الطرفين اما ابناء المسؤولين والقاده فهم بعيد وفي امان من نار هذا الاقتتال التي يكتوي بنارها ابناء البسطاء المغرر بهم .
11- نشطاء ابناء يحمل السعوديه والامارات مسؤولية الاقتتال في ابين باعتبار المتحاربين ادرعتهم المحليه واذا كانت هناك رغبه صادقه لذا السعوديه والامارات لوقف الاقتتال لاوقفتها باشاره من الصبع الخنصر .
12- نشطاء ابناء عدن يؤكد على استمراره رفع شعار لا للحرب . . . نعم للسلام وانه لابد من تسويه سياسيه للحرب في اليمن في ظل عمليه سياسيه شامله تستوعب الجميع ليس فيها اقصاء اوتهميش لاي طرف .
نشطاء ابناء عدن
الدائره الاعلاميه
عدن
١٦ / ٧ / ٢٠٢٠م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
-------
بيان نشطاء ابناء عدن
حول لقاءالرياض
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ايها الطيبون المظلومون في مدينتكم يامن لاكثر من نصف قرن وانتم صابرون على ظلم واستبداد واقصاء وتهميش الغير لكم وحرمانكم من حقوقكم السياسيه والمدنيه والحقوقيه والاقتصاديه وحقكم في الثروه والوظيفه والسكن وادارة مدينتكم في مدينتكم الا ان صبركم طال وهم لا يفقهون ولايشعرون ولا يقدرون وعوضٱ من ان يخجلوا ويقدروا صبركم ويصححوا اخطاءهم التي ارتكبوها ضدكم وضد عدن فقد تماذوا واستمروا بالتماذي بعنجهيه واستقواء وجهل وغرور ، وهاهم اليوم في الرياض يلتقون وبهذا اللقاء التاريخ يعيد نفسه فهم بلقاءهم يعيدونا الى العام 1967م م من القرن التاسع عشر الدي فيه تمت فيه جريمة اغتيال عدن والحنوب فهاهم اليوم وبلقاءهم يجددوا جريمة اغتيال عدن والجنوب في عام 2020م من القرن العشرين .
ياابناء عدن رجال ونساء وشباب
ان ابناء عدن اليوم غير ابناء عدن 67م فابناء عدن اليوم قد حطموا جدار الخوف واجتازوا حدوده ولن يسكتوا على الباطل ذون ان يقولوا كلمتهم فيه ويرفضوه ، ومن هذا المنطلق فان نشطاء ابناء عدن ومن واقع تحمله المسؤليه والامانه تجاه القضيه العدنيه ( ارض شعب هويه ) فانه يدين ويشجب ويستنكر الموقف التامري المتخاذل ضد عدن وابناء عدن من قبل جميع الاطراف المجتمعه في الرياض من شرعيه وانتقالي وغيرها من مكونات جنوبيه وكذا السعوديه والامارات الراعيتان لهذا اللقاء لقاء تهميش واقصاء ابناء عدن والجريمه الثانيه لاغتيال عدن والجنوب ، وهكذا فان نشطاء ابناء عدن يعلن ويسجل موقفه من لقاء الرياض وجميع الاطراف المشاركه فيه وكذا السعوديه والرياض الراعيتان له بالاتي :-
1- نشطاء ابناء عدن يدين ويستنكر سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن من المشاركه بلقاء الرياض ونشطاء ابناء عدن يعتبر ذلك استمرار لسياسة الاقصاء والتهميش التي تمارس ضد ابناء عدن من العام 67م وكذلك حرمانهم من حقوقهم السياسيه والمدنيه وحقهم في ادارة مدينتهم .
2. نشطاء ابناء عدن يرفض بشده اي قرار تعيين محافظ لعدن ومدير امن عدن من غير ابناء عدن.
3- نشطاءابناء عدن يطالب بشده ان يكون هناك حصه لابناء عدن في الحكومه القادمه التي سيتم التوافق عليها في لقاء الرياض .
4 - نشطاء ابناء عدن يحمل جميع الاطراف المشاركه في لقاء الرياض وكدا الدولتان الراعيه لهذا اللقاء السعوديه
والامارات مسؤولية ممارسة سياسة الاقصاء والتهميش ضد ابناء عدن في الحياة السياسيه .
5- نشطاءابناءعدن يدين ويشجب بقوه الشرعيه والانتقالي في توظيفهما القدر لملفات الرواتب والصحه والتعليم والكهرباء والماء والصرف الصحي في مناكفاتهما وممحكاتهما السباسيه والتي يدفع الثمن نتيجة ذلك المواطن .
6. نشطاء ابناء عدن يحمل الشرعيه والانتقالي ومعهم السعوديه والامارات مسؤولية انهيار صرف الريال اليمني وكذا افتعال ازمة عدم توفر البترول ومشتقاته .
7- نشطاء ابناء عدن يطالب بشده واصرار باخلاء عدن من المعسكرات والمليشيات المسلحه .
8 - نشطاء ابناء عدن يطالب الجميع الشرعيه والانتقالي ومن وراءهم السعودبه والامارات باغلاق المعتقلات والسجون السريه لاي جهه كانت والافراج على جميع ابناء عدن المعتقلين في السجون والمعتقلات السريه .
9 - نشطاء ابناء عدن يحمل السعوديه والامارات مسؤولية العبث بعدن ونشر الفوضى وعدم الامن والامان باعتبار من يقوم بذلك هي ادرعتهم المحليه من سياسيين وقاده عسكريين ومليشيات مسلحه .
10- نشطاءابناء عدن يدين الاقتتال في ابين بين الشرعيه والانتقالي والتي وقودها وضحاياها الشباب البسطاء المغرر بهم من الطرفين اما ابناء المسؤولين والقاده فهم بعيد وفي امان من نار هذا الاقتتال التي يكتوي بنارها ابناء البسطاء المغرر بهم .
11- نشطاء ابناء يحمل السعوديه والامارات مسؤولية الاقتتال في ابين باعتبار المتحاربين ادرعتهم المحليه واذا كانت هناك رغبه صادقه لذا السعوديه والامارات لوقف الاقتتال لاوقفتها باشاره من الصبع الخنصر .
12- نشطاء ابناء عدن يؤكد على استمراره رفع شعار لا للحرب . . . نعم للسلام وانه لابد من تسويه سياسيه للحرب في اليمن في ظل عمليه سياسيه شامله تستوعب الجميع ليس فيها اقصاء اوتهميش لاي طرف .
نشطاء ابناء عدن
الدائره الاعلاميه
عدن
١٦ / ٧ / ٢٠٢٠م
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
منقول من عدن الغد
تساءل القيادي في الحراك الجنوبي محمد الحضرمي فيما إذا كانت قوى الحراك الجنوبي قد ظلمت القيادي الجنوبي محمد علي احمد.
كان محمد علي احمد اول المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني الذي انعقد في العام 2013 في اليمن .
وبحسب مراقبين فان الحقوق التي انتزعها علي في مؤتمر الحوار وفريقه السياسي اكبر بكثير من حقوق منتقصة تفاوض عليها بعض القوى السياسية الجديدة .
وأضاف الحضرمي متحدثا :"
هل ظلمناك يابو سند وتم معاملتك بقسوة في ذالك الوقت ولم نفهمك بشكل جيد واليوم نجني ما اقترفته ايدينا حيث سلط الله علينا اكثر الناس نزقا وعنصرية وانانية وشطط.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تساءل القيادي في الحراك الجنوبي محمد الحضرمي فيما إذا كانت قوى الحراك الجنوبي قد ظلمت القيادي الجنوبي محمد علي احمد.
كان محمد علي احمد اول المشاركين في مؤتمر الحوار الوطني الذي انعقد في العام 2013 في اليمن .
وبحسب مراقبين فان الحقوق التي انتزعها علي في مؤتمر الحوار وفريقه السياسي اكبر بكثير من حقوق منتقصة تفاوض عليها بعض القوى السياسية الجديدة .
وأضاف الحضرمي متحدثا :"
هل ظلمناك يابو سند وتم معاملتك بقسوة في ذالك الوقت ولم نفهمك بشكل جيد واليوم نجني ما اقترفته ايدينا حيث سلط الله علينا اكثر الناس نزقا وعنصرية وانانية وشطط.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تنقل في مواقفه ومبادئه كلاعب سرك يتراقص على الحبال بمهارة عالية .. في البداية اظهر الزهد والورع واعلن عزوفه عن اي منصب وانه سيعود الى منبره ومسجده وكتبه ولن يكون شاقاً للصف او اميراً من امراء الحرب . داعيا الى المحافظة على وحدة اليمن وساخراً من الذين ينكرون هويتهم اليمنية . راداً عليهم من كتب السنة النبوية بان عدن يمنية وحضرموت يمنية وان الجنوب العربي هو اسم وضعته بريطانيا في الخمسينات .. كانت المخابرات الاماراتية في عدن في ذلك الوقت تبحث عن وجه ديني ذو مواصفات معينة يتماهى مع مشروعها والسياسة التي تنوي اتباعها في الجنوب وفي عدن على وجه الخصوص . جائهم ذات ليلة من وضع لهم اسم (هاني بن بريك) ففيه المواصفات المطلوبة لديهم . استغربوا من هذا الترشيح لاعتقادهم ان الرجل من خلال كلامه وتصريحاته ابعد ما يكون عن الشراء . غير انه اقنعهم ان هاني بن بريك هو في الواقع اقرب اليهم من شراك نعالهم .. وبعد ان اجتاز الاختبارات المطلوبة ونقل اسرته الى ابو ظبي وزارها اكثر من مرة . تم الضغط على الرئيس هادي بتعيينه وزير دولة عضوا في مجلس الوزراء في حكومة بحاح بعد شهر تقريبا من تعيين عيدروس الزبيدي محافظا لعدن وبنفس الطريقة .. اقسم هاني او الشيخ هاني كما كان يطلق عليه الاعلام الاماراتي . اقسم اليمين امام الرئيس هادي مرتديا البشت الاماراتي وكانت رسالة ذات دلالة . فقد بدا عمله كعضو في حكومة ابو ظبي لا حكومة الجمهورية اليمنية وشكل مع عيدروس وشلال ما يمكن ان يطلق عليه (ثلاثي اضواء المسرح ) من خلال ملابسهم المتعددة متنقلين ما بين عدن وابو ظبي مرتديين العقالات وصور شيوخ الامارات . وبعد عام ونصف تقريبا تم اقالته من منصبه واحالته الى التحقيق وفي نفس القرار الذي تم فيه اقالة عيدروس من منصبه كمحافظا لعدن . وبعدها جاهر بالعداوة للشرعية ولليمن بصفة عامة . فشق الصف وقتل النفس ، وانكر ان عدن يمنية وتغنى باسم الجنوب العربي . داعيا الى تمزيق اليمن . ترك كتب البخاري واتجه الى الرز البخاري . واستبدل صحيح ابن حبان بتوجيهات ضاحي خلفان . يرفض ان يرفع يديه لقراءة الفاتحة باعتبارها بدعة من وجهة نظره . ولكنه يرى قتل وتصفية مخالفيه من الدعاة وائمة المساجد اعمالا تقربه الى الله زلفى . ورغم ان الاسطوانة التي يرددها والتي تم تركيبها له في ابو ظبي هي محاربة وتصفية الاخوان. الا ان الدعاة والأئمة من السلفيين في عدن والذين يختلفون معه في المنهج كانوا هم الضحية الاولى له وابرزهم الشيخ (الراوي ) وبعدهم الاصلاحيين. عامل الجميع بقسوة مابين التصفية للبعض والزج بالبقية في غياهب السجون حسب التوجيه الذي يصله من الضابط الاماراتي في عدن . اصيب الناس بالدهشة والغرابة من الانقلاب الراسي لهاني بن بريك . وحدهم العلماء الذين لم يستغربوا فقد كانوا يعرفون حقيقته جيدا وحذروا منه اكثر من مرة .. لا شك انه سيحاكم على كل جرائمه طال الزمن ام قصر .. وعندما سيكتب التاريخ في صفحاته السوداء عن شخصية هذا الرجل وسيرته . سيخرج القارئ بخلاصة مفادها ان هاني بن بريك قد جمع في صفاته بين خيانة ابو رغال و باطنية القرامطة ودموية الخوارج.
#كمال_البعداني
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#كمال_البعداني
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مستشار رئيس الجمهوريه الاستاذ عبد العزيز جباري يصل شبوه...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اخي الحضرمي
خروجك مع الإنتقالي وتأييد الإدارة الذاتية في حضرموت سيحرمك الخدمات وسيحرم إخوانك الموظفين رواتبهم الشهرية
وعدن لك عبرة
عمر بن هلابي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خروجك مع الإنتقالي وتأييد الإدارة الذاتية في حضرموت سيحرمك الخدمات وسيحرم إخوانك الموظفين رواتبهم الشهرية
وعدن لك عبرة
عمر بن هلابي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سقطرى تستغيث من عبث مليشيات الانتقالي
قام يوم امس أحد القيادات التابعه للمجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى بسرقة سيارة الإسعاف الوحيده التابعه لمستشفى قلنسيه المقدمه من سلطنة عمان الشقيقه..نهبها بدم بارد ليس بتفكير وحشي لم يفكر بمعاناة المرضى..وقام بمحو علامات المشفى وشعار السلطنه
وينتمي هذا اللص إلى منطقة الجليله في الضالع وهوا الوافدين إلى الجزيره في رمضان ضمن القوه التي أرسلها الانتقالي
كما قامت مليشيات الانتقالي المنتمين إلى الضالع ويافع من نهب المكيفات من المستشفى ومن البريد في أول عملية سطو ونهب تتعرض له جزيرة سقطرى منذو قدوم بلاطجة مليشيات الانتقالي الى سقطرى حتى سيارة الإسعاف الوحيده لم تسلم من نهبهم ..
الذي لم تعرف الجزيره هذا النهب والسلب عبر تاريخها إالمسالم
هل من مغيث ينقذ سقطرى من مرتزقة الإمارات ومن لصوص حمد المزروعي
ابواحمد السقطري.
قلنسيه
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قام يوم امس أحد القيادات التابعه للمجلس الانتقالي بمحافظة سقطرى بسرقة سيارة الإسعاف الوحيده التابعه لمستشفى قلنسيه المقدمه من سلطنة عمان الشقيقه..نهبها بدم بارد ليس بتفكير وحشي لم يفكر بمعاناة المرضى..وقام بمحو علامات المشفى وشعار السلطنه
وينتمي هذا اللص إلى منطقة الجليله في الضالع وهوا الوافدين إلى الجزيره في رمضان ضمن القوه التي أرسلها الانتقالي
كما قامت مليشيات الانتقالي المنتمين إلى الضالع ويافع من نهب المكيفات من المستشفى ومن البريد في أول عملية سطو ونهب تتعرض له جزيرة سقطرى منذو قدوم بلاطجة مليشيات الانتقالي الى سقطرى حتى سيارة الإسعاف الوحيده لم تسلم من نهبهم ..
الذي لم تعرف الجزيره هذا النهب والسلب عبر تاريخها إالمسالم
هل من مغيث ينقذ سقطرى من مرتزقة الإمارات ومن لصوص حمد المزروعي
ابواحمد السقطري.
قلنسيه
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قائد المنطقة الرابعة اللواء/ فضل حسن العمري يقدم إعتذاره لقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" العميد/حمدي شكري الصبيحي بشأن حادثة كسارة العند*
*قدم قائد المنطقة الرابعة اللواء/ فضل حسن العمري اعتذاره لقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" متأسفاً عما بدر منه من خطأ في حق أفراد العميد/حمدي شكري أثناء مباشرة إطلاق النار على أفراد القائد/ حمدي شكري .*
*وعبر: عن أسفه الشديد تجاه ما حصل منه من خطأ تجاه أبطال اللواء الثاني عمالقة وقائدهم، بسبب عدم وضوح البلاغ العملياتي الذي رفع إليه من قبل عمليات اللواء.*
*وأضاف: أنه تربطنا علاقات أخوية قوية انا والقائد حمدي منذُ اندلاع الحرب ٢٠١٥ متذكراً دور القائد البطل حمدي شكري في محاربة المد الرافضي.*
*وأردف قائلا: انه يدين ويستنكر الناطق الإعلامي لمحور العند المدعو ماهر الحالمي عن ما نشر من أكاذيب وأقوايل متوعداً بمحاسبته عن كل كلمة قالها.*
*وكان اللقاء بمنزل محافظ محافظة لحج*
*اللواء ركن/احمد عبدالله التركي*
*وقد حضر اللقاء عدداً من القيادات العسكرية والشخصيات الإجتماعية وعلى رأسهم*
*العميد/عبدالغني السروري*
*والعميد/محمود صائل*
*والعقيد/فهمان الغبس*
*ورجل الأعمال/عصام هزاع*
*والأستاذ/ عبدالرقيب البكيري*
*وكان اللقاء لغرض التحكيم والاعتذار للقائد حمدي شكري.*
*وفي نهاية اللقاء دعت القيادات العسكرية إلى التكاتف والتلاحم وعدم الانجرار خلف الأبواق الكاذبة والأقلام المأجوره التي تسعى إلى التفرقة والشتات بين القيادات الجنوبيه.*
*واعتبر القائد حمدي شكري بأن هذا اللقاء لقاء يسوده التسامح والتعاون فيما بين القيادات الجنوبيه وخطوة جبّاره لتفويت الفرصة على المتربصين وأن يكونوا لحمة واحدة تجاه أعدائهم.*
*المركز الإعلامي لقائد مقاومة أبناء الصبيحة وقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" العميد/ حمدي شكري*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قدم قائد المنطقة الرابعة اللواء/ فضل حسن العمري اعتذاره لقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" متأسفاً عما بدر منه من خطأ في حق أفراد العميد/حمدي شكري أثناء مباشرة إطلاق النار على أفراد القائد/ حمدي شكري .*
*وعبر: عن أسفه الشديد تجاه ما حصل منه من خطأ تجاه أبطال اللواء الثاني عمالقة وقائدهم، بسبب عدم وضوح البلاغ العملياتي الذي رفع إليه من قبل عمليات اللواء.*
*وأضاف: أنه تربطنا علاقات أخوية قوية انا والقائد حمدي منذُ اندلاع الحرب ٢٠١٥ متذكراً دور القائد البطل حمدي شكري في محاربة المد الرافضي.*
*وأردف قائلا: انه يدين ويستنكر الناطق الإعلامي لمحور العند المدعو ماهر الحالمي عن ما نشر من أكاذيب وأقوايل متوعداً بمحاسبته عن كل كلمة قالها.*
*وكان اللقاء بمنزل محافظ محافظة لحج*
*اللواء ركن/احمد عبدالله التركي*
*وقد حضر اللقاء عدداً من القيادات العسكرية والشخصيات الإجتماعية وعلى رأسهم*
*العميد/عبدالغني السروري*
*والعميد/محمود صائل*
*والعقيد/فهمان الغبس*
*ورجل الأعمال/عصام هزاع*
*والأستاذ/ عبدالرقيب البكيري*
*وكان اللقاء لغرض التحكيم والاعتذار للقائد حمدي شكري.*
*وفي نهاية اللقاء دعت القيادات العسكرية إلى التكاتف والتلاحم وعدم الانجرار خلف الأبواق الكاذبة والأقلام المأجوره التي تسعى إلى التفرقة والشتات بين القيادات الجنوبيه.*
*واعتبر القائد حمدي شكري بأن هذا اللقاء لقاء يسوده التسامح والتعاون فيما بين القيادات الجنوبيه وخطوة جبّاره لتفويت الفرصة على المتربصين وأن يكونوا لحمة واحدة تجاه أعدائهم.*
*المركز الإعلامي لقائد مقاومة أبناء الصبيحة وقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" العميد/ حمدي شكري*
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عــاجـــــل :
شبكة وهمية من أصحاب يافع تضع صور مسروقة لأعضائها وتنتحل أسماء حضارم لمهاجمة السلطة المحلية في حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع وحلف قبائل حضرموت وامتداح الجنوب ومجلسه الانتقالي..
كشف عدد من الباحثين الحضارمالمختصين في تقنية المعلومات عن وجود شبكة تضم 794 شخصية وهمية تنتحل أسماء حضرمية تنشط في مواقع التواصل الاجتماعي عبر ضخ مئات المنشورات لمحاولة جر حضرموت للتبعية والاشادة بالجنوب ومجلسه الانتقالي واثارة الفتنة في حضرموت تعود أصول أعضاء الشبكة جميعهم ليافع يوجهون هجومهم على حضرموت ونسيجها القبلي والاجتماعي وسلطتها المحلية وحلف قبائلها ومؤتمر حضرموت الجامع وقيادات ورموز حضرموت العسكرية والمدنية ..
وأشار فريق الباحثين انهم بصدد رفع الموضوع لقيادة السلطة المحلية والتوجه الى مواقع شبكات التواصل وتقديم نتائج بحوثهم وتحقيقاتهم بشأن التلاعب بالمنصات والمنشورات وانتحال صفة الغير , وأشار رئيس فريق الباحثين الدكتور عبدالرحمن باكثيرإن الحسابات على تويتر والفيس بوك، لأعضاء الشبكة، لم تنجح في الحصول سوى على عدد قليل من المتابعين ، وأضاف ان تحقيقاتهم لم تكن وليدة اليوم بل بدأت منذ عام 2005م حينما استضافت مدينة المكلا احتفالات العيد الوطني وشهدت المدينة الحفل الفني الساهر الذي أحياه المرحوم الفنان الكبير أبو بكر سالم وعبدالربادريس وعلي بن محمد وغيرهم من فناني حضرموت ونقلته عدد من القنوات العربية وشاهدوا اشخاص يراسلون هذه القنوات اثناء البث الحي بأسماء حضرمية يضمنون رسائلهم واتصالاتهم قذف وسب للسلطة المحلية في حضرموت ورئيس الجمهورية ولم يسلم من تنمرهم الفنان الكبير أبو بكر سالم وبقية الفنانين . وقال انهم استغربوا مثل هذه التصرف الغريب البعيد عن اخلاق الحضارم وقرروا وقتها البحث عن حقيقة هذه الاتصالات والرسائل وتواصلوا مع تلك القنوات العربية الناقلة للحدث الفني وحصلوا منها على الأرقام التي تم الاتصال من خلالها وتقدموا بطلب معرفة أسماء أصحابها من خلال شركات الاتصالات وتبين ان جميع تلك الرسائل والاتصالات مصدرها أسماء يافعيةلم يكن بينهم حضرمي واحد , كما أشار الى انهم رصدوا الهجوم الذي شنته هذه الشبكة من اليفع المنتحلين للأسماء الحضرمية ضد المسلسل الحضرمي الجمرة الذي تم انتاجه وعرضه من قبل قناة حضرموت في رمضان قبل ثلاث سنوات.
سننشر في القريب حقائق صادمة عن ما يقوم به المستوطنين اليفع بحق حضرموت وأهلها من اعمال عدائية, ونكتفي بما لخصناه فيما سبق , تاركين الامر بعهدة أبناء حضرموت وما خفي اعظم !!!..
منقول صالح لإعادة النشر
اعرف عدوك.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة وهمية من أصحاب يافع تضع صور مسروقة لأعضائها وتنتحل أسماء حضارم لمهاجمة السلطة المحلية في حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع وحلف قبائل حضرموت وامتداح الجنوب ومجلسه الانتقالي..
كشف عدد من الباحثين الحضارمالمختصين في تقنية المعلومات عن وجود شبكة تضم 794 شخصية وهمية تنتحل أسماء حضرمية تنشط في مواقع التواصل الاجتماعي عبر ضخ مئات المنشورات لمحاولة جر حضرموت للتبعية والاشادة بالجنوب ومجلسه الانتقالي واثارة الفتنة في حضرموت تعود أصول أعضاء الشبكة جميعهم ليافع يوجهون هجومهم على حضرموت ونسيجها القبلي والاجتماعي وسلطتها المحلية وحلف قبائلها ومؤتمر حضرموت الجامع وقيادات ورموز حضرموت العسكرية والمدنية ..
وأشار فريق الباحثين انهم بصدد رفع الموضوع لقيادة السلطة المحلية والتوجه الى مواقع شبكات التواصل وتقديم نتائج بحوثهم وتحقيقاتهم بشأن التلاعب بالمنصات والمنشورات وانتحال صفة الغير , وأشار رئيس فريق الباحثين الدكتور عبدالرحمن باكثيرإن الحسابات على تويتر والفيس بوك، لأعضاء الشبكة، لم تنجح في الحصول سوى على عدد قليل من المتابعين ، وأضاف ان تحقيقاتهم لم تكن وليدة اليوم بل بدأت منذ عام 2005م حينما استضافت مدينة المكلا احتفالات العيد الوطني وشهدت المدينة الحفل الفني الساهر الذي أحياه المرحوم الفنان الكبير أبو بكر سالم وعبدالربادريس وعلي بن محمد وغيرهم من فناني حضرموت ونقلته عدد من القنوات العربية وشاهدوا اشخاص يراسلون هذه القنوات اثناء البث الحي بأسماء حضرمية يضمنون رسائلهم واتصالاتهم قذف وسب للسلطة المحلية في حضرموت ورئيس الجمهورية ولم يسلم من تنمرهم الفنان الكبير أبو بكر سالم وبقية الفنانين . وقال انهم استغربوا مثل هذه التصرف الغريب البعيد عن اخلاق الحضارم وقرروا وقتها البحث عن حقيقة هذه الاتصالات والرسائل وتواصلوا مع تلك القنوات العربية الناقلة للحدث الفني وحصلوا منها على الأرقام التي تم الاتصال من خلالها وتقدموا بطلب معرفة أسماء أصحابها من خلال شركات الاتصالات وتبين ان جميع تلك الرسائل والاتصالات مصدرها أسماء يافعيةلم يكن بينهم حضرمي واحد , كما أشار الى انهم رصدوا الهجوم الذي شنته هذه الشبكة من اليفع المنتحلين للأسماء الحضرمية ضد المسلسل الحضرمي الجمرة الذي تم انتاجه وعرضه من قبل قناة حضرموت في رمضان قبل ثلاث سنوات.
سننشر في القريب حقائق صادمة عن ما يقوم به المستوطنين اليفع بحق حضرموت وأهلها من اعمال عدائية, ونكتفي بما لخصناه فيما سبق , تاركين الامر بعهدة أبناء حضرموت وما خفي اعظم !!!..
منقول صالح لإعادة النشر
اعرف عدوك.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شيع اهالي مثعد ضحايا المسجد الذي قتلهم الحزام الامني العام الماضي ،وتقدم التشيع مشايخ المنطقه الشيخ صالح حسين والشيخ عبدالجليل عواس ،والشيخ خالد الشرافي، والشيخ والناشط الحقوقي زكريا الهاشمي من اقارب الشهدا،والى الان لازال الجناه بعيد عن العداله،وتم ترقيتهم لمناصب في الويه الصاعقه
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
العسكر الشرعية حقنا بالكلاس....
قدهم يشعروا ويغنوا اغاني حب وغزل وعشق...
كله من قفى صمت الدنبوع دي خلاهم جلوس داخل الخيم .
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قدهم يشعروا ويغنوا اغاني حب وغزل وعشق...
كله من قفى صمت الدنبوع دي خلاهم جلوس داخل الخيم .
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إعلان رسمي لاحتلال اماراتي لجزيرة سقطرى ولا نرى اي نحرك لشرعية الهزيلة.
شرعية نحسبها في موت شبه سريري يظن اغلب أهلها انها ميتةٌ لا محاله.
الأراضي اليمنية تحت الاحتلال السعواماراتي بكل ما تعنيه الكلمة والحكومة في فنادق الرياض مستسلمه والسبب يرجع لرئيس وزراء وقيادات عسكريه كبيرة باعت ضميرها لتصبح فعليا ضمير مستتر في بيع الأراضي اليمنية.
إلى متى سيبقى اليمن يباع فيه ويشترى من قبل مجموعة من المرتزقة؟
حاولت أن أجد جوابا لهذا السؤال فما وجدت الجواب الا بإسقاط النخبة السياسية كاملة على المستوى الأول والثاني فكلهم ليسوا اهلا لحمل الراية اليمنية.
فمتى نرى نخبة جديدة نظيفة لم توسخها سياسة الارتزاق ولا المصالح الشخصية؟
هل هناك امل بان نرى نخبة شبابيه تعيد للوطن بعض ما سلب منه بايدي تدعي الوطنيه ؟
اللهم قيض لليمن رجالا صادقين يعيدون له مكانته ومنزلته بين الامم اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/6HtC9S29kj0
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=275028090426595&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شرعية نحسبها في موت شبه سريري يظن اغلب أهلها انها ميتةٌ لا محاله.
الأراضي اليمنية تحت الاحتلال السعواماراتي بكل ما تعنيه الكلمة والحكومة في فنادق الرياض مستسلمه والسبب يرجع لرئيس وزراء وقيادات عسكريه كبيرة باعت ضميرها لتصبح فعليا ضمير مستتر في بيع الأراضي اليمنية.
إلى متى سيبقى اليمن يباع فيه ويشترى من قبل مجموعة من المرتزقة؟
حاولت أن أجد جوابا لهذا السؤال فما وجدت الجواب الا بإسقاط النخبة السياسية كاملة على المستوى الأول والثاني فكلهم ليسوا اهلا لحمل الراية اليمنية.
فمتى نرى نخبة جديدة نظيفة لم توسخها سياسة الارتزاق ولا المصالح الشخصية؟
هل هناك امل بان نرى نخبة شبابيه تعيد للوطن بعض ما سلب منه بايدي تدعي الوطنيه ؟
اللهم قيض لليمن رجالا صادقين يعيدون له مكانته ومنزلته بين الامم اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/6HtC9S29kj0
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=275028090426595&id=100037582186625
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
إعلان رسمي لاحتلال اماراتي لجزيرة سقطرى
إعلان رسمي لاحتلال اماراتي لجزيرة سقطرى ولا نرى اي نحرك لشرعية الهزيلة.
شرعية نحسبها في موت شبه سريري يظن اغلب أهلها انها ميتةٌ لا محاله.
الأراضي اليمنية تحت الاحتلال السعواماراتي بكل ما تعنيه الكلمة والحكومة في فنادق الرياض مستسلمه والسبب يرجع لرئيس وزراء…
شرعية نحسبها في موت شبه سريري يظن اغلب أهلها انها ميتةٌ لا محاله.
الأراضي اليمنية تحت الاحتلال السعواماراتي بكل ما تعنيه الكلمة والحكومة في فنادق الرياض مستسلمه والسبب يرجع لرئيس وزراء…
فشلوا في #عدن في ترتيب شارع
فشلوا في الكهرباء
فشلوا في توفير المياة فشلوا في محاسبة البناء العشوائي
لم يوفروا رواتب الجيش والأمن
اغلقوا البنوك والصرافات أتحداهم يدعون مليونية داخل عدن لأن أبناء عدن عرفوا خبثهم ونواياهم الخبيثة .
يريدون تدمير #حضرموت وتحويلها لقرية.
د.ليلى بن بريك
https://twitter.com/SeiyunCity/status/1282938982540681216?s=20
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فشلوا في الكهرباء
فشلوا في توفير المياة فشلوا في محاسبة البناء العشوائي
لم يوفروا رواتب الجيش والأمن
اغلقوا البنوك والصرافات أتحداهم يدعون مليونية داخل عدن لأن أبناء عدن عرفوا خبثهم ونواياهم الخبيثة .
يريدون تدمير #حضرموت وتحويلها لقرية.
د.ليلى بن بريك
https://twitter.com/SeiyunCity/status/1282938982540681216?s=20
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
مدينة سيئون
فشلوا في #عدن في ترتيب شارع فشلوا في الكهرباء فشلوا في توفير المياة فشلوا في محاسبة البناء العشوائي لم يوفروا رواتب الجيش والأمن اغلقوا البنوك والصرافات أتحداهم يدعون مليونية داخل عدن لأن أبناء عدن عرفوا خبثهم ونواياهم الخبيثة يريدون تدمير #حضرموت وتحويلها…
حقيقة المليونية التي تدعو لها الامارات ومجلسها في عدن مجلس الضاحية اللبنانية والحوثي
تم تجهيز المعسكرات في حضرموت التابعة لهذا المجلس المجوسي الايراني الحوثي المدعوم من امارات الغدر والخيانة وستدخل هذه المعسكرات المكلا بصفتهم مواطنين حضارم بينما هم من مناطق يافع والضالع وردفان كما أنه تم إدخال مجاميع كبيرة عبر التهريب من البحر لابناء مناطق يافع والضالع وردفان يتم إدخالهم عبر زوارق من عدن وابين وشبوة الى حضرموت ليشاركوا في هذه المليونية باسم حضرموت وهم ليسوا من ابناء حضرموت كما ان التنسيق تم مع اهالي يافع المواليد في حضرموت وهم اعداد هائلة وكبيرة على ان يشاركوا في هذه المليونية والى جانب هولا هناك النخبة في شبوة وحضرموت وهولا جنود تابعين لهذا المجلس الايراني الامارات الحوثي سيشاركون ايضآ وهناك مئات الملايين رصدت من الامارات لهذا العمل ويتم ضخ هذه الملايين في كل ارجاء حضرموت يتم اعطاءها للناس الغلاباء والجوعى والعاطلين عن الاعمال والموقوفة مرتباتهم الى جانب المهمشين ومجاميع كبيرة من الاخوان الآجئين الأفارقة من الحبوش والصومال وغيرهم وهذه المليونية التي يتم الاعداد لها هي مليونية النصب والاحتيال والكذب وتزوير الارادة الحضرمية والامارات وانصارها يعتبرون من سيحضر هم انصار الامارات ومجلسها لكي يظهروا السعودية والشرعية اليمنية صفر في حضرموت بينما رجال الاعمال الحضارم الكبار في حضرموت وخارجها مع الشرعية اليمنية والسعودية ومؤيدين الاقاليم وكذلك قبائل حضرموت وكوادرها ومثقفيها وجامعاتها وطلابها مع الشرعية والسعودية
باختصار اهم رجالات وقبائل حضرموت مع الرئيس ومع السعودية فهل ستكون السعودية والرئيس معنا
واما الغوغاء فهم مع من دفع لهم المال
عمر محمد بارشيد
حضرموت 17 يوليو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تم تجهيز المعسكرات في حضرموت التابعة لهذا المجلس المجوسي الايراني الحوثي المدعوم من امارات الغدر والخيانة وستدخل هذه المعسكرات المكلا بصفتهم مواطنين حضارم بينما هم من مناطق يافع والضالع وردفان كما أنه تم إدخال مجاميع كبيرة عبر التهريب من البحر لابناء مناطق يافع والضالع وردفان يتم إدخالهم عبر زوارق من عدن وابين وشبوة الى حضرموت ليشاركوا في هذه المليونية باسم حضرموت وهم ليسوا من ابناء حضرموت كما ان التنسيق تم مع اهالي يافع المواليد في حضرموت وهم اعداد هائلة وكبيرة على ان يشاركوا في هذه المليونية والى جانب هولا هناك النخبة في شبوة وحضرموت وهولا جنود تابعين لهذا المجلس الايراني الامارات الحوثي سيشاركون ايضآ وهناك مئات الملايين رصدت من الامارات لهذا العمل ويتم ضخ هذه الملايين في كل ارجاء حضرموت يتم اعطاءها للناس الغلاباء والجوعى والعاطلين عن الاعمال والموقوفة مرتباتهم الى جانب المهمشين ومجاميع كبيرة من الاخوان الآجئين الأفارقة من الحبوش والصومال وغيرهم وهذه المليونية التي يتم الاعداد لها هي مليونية النصب والاحتيال والكذب وتزوير الارادة الحضرمية والامارات وانصارها يعتبرون من سيحضر هم انصار الامارات ومجلسها لكي يظهروا السعودية والشرعية اليمنية صفر في حضرموت بينما رجال الاعمال الحضارم الكبار في حضرموت وخارجها مع الشرعية اليمنية والسعودية ومؤيدين الاقاليم وكذلك قبائل حضرموت وكوادرها ومثقفيها وجامعاتها وطلابها مع الشرعية والسعودية
باختصار اهم رجالات وقبائل حضرموت مع الرئيس ومع السعودية فهل ستكون السعودية والرئيس معنا
واما الغوغاء فهم مع من دفع لهم المال
عمر محمد بارشيد
حضرموت 17 يوليو 2020
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مصادر تؤكد
تلقي مصرف الكريمي لضغط رسمي من قبل مليشيات الحوثي بفتح الشفرة في المناطق الغير محررة
حتى يتسنى لهم أخذ الخمس والنسبة التي تجاوزت 25 ٪
جاء ذلك بعد تلقي جماعة الحوثي مناشدات من منتسبيها بأنهم مستعدون لدفع الفارق وعدم قدرتهم على الذهاب الى مناطق الشرعية
وذلك على حساب قوت الموظف الذي لاحيلة له أمام حكم المليشيا وتماهي مصرف الكريمي معها
الأمر الذي يزيد من معاناة الموظف في مناطق سيطرة المليشيات.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تلقي مصرف الكريمي لضغط رسمي من قبل مليشيات الحوثي بفتح الشفرة في المناطق الغير محررة
حتى يتسنى لهم أخذ الخمس والنسبة التي تجاوزت 25 ٪
جاء ذلك بعد تلقي جماعة الحوثي مناشدات من منتسبيها بأنهم مستعدون لدفع الفارق وعدم قدرتهم على الذهاب الى مناطق الشرعية
وذلك على حساب قوت الموظف الذي لاحيلة له أمام حكم المليشيا وتماهي مصرف الكريمي معها
الأمر الذي يزيد من معاناة الموظف في مناطق سيطرة المليشيات.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم