شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
التاريخ لايرحم..! صدق او لا تصدق، إن هذه الصورة إلتقطت في عام 1958 لرجل بدوي حافي القدمين إنه #زايد_ال_نهيان ...

بعد سنوات قليلة من يوم التقاطها قدِمَ هذا الرجل الي ليبيا -وقتها كانت تسمى المملكة الليبية- وكان هو حاكم لامارة #أبوظبي قبل الاتحاد. استقبل #الملك_ادريس حاكمَ أبو ظبي وأكرم ضيافته فكان من حاكم ابو ظبي ان طلب من الملك إدريس شيئين:

-الاول #طلب_قرضًا وكان له ذلك وقال له الملك الليبي هذه #هدية من #الشعب_الليبي لإخوانهم في أبوظبي (موثّق) !!!!

-الطلب الثاني أن يتوسط الملك لدى الشركات الإنجليزية حتى تنقّبَ عن النفط في أبوظبي...

وتكفل ملك ليبيا بذلك لأن أبوظبي كانت لا تملك المال الكافي ...

وأُسنِدت مهمة العمل اللوجستي والنقل الى المرحوم الهادي العايب بتكليف رسمي من الملك إدريس لان الهادي العايب كان يملك شركة كبرى للنقل، وتتحمل التكاليف الدولة الليبية!!!!

*اليوم أبو ظبي تسعى سعيا محموما لتدمير ليبيا**

*هل جزاء الإحسان إلا الإحسان..؟!* ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أكد رئيس لجنة اعتصام المهرة على على سماحهم لأي احتلال في المدينة.
وقال أحمد بلحاف رئيس اعتصام المهرة: ما حدث بعدن وسقطرى من سيطرة المجلس الانتقالي لن يتكرر في المهرة
واختتم قائلا: لن نسمح بتنفيذ أي أهداف خارجية بالمهرة وسنتصدى للاحتلال.


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فراهه عدني فوق أصحاب الكهرباء في عدن ☺️😏

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إنصدم الإنتقالي بتوزيع الحقائب الوزارية التي أصر على تطبيقها وفق إتفاق الرياض مفتكرا أنه سيكون هو الممثل الوحيد للجنوب وقضيته ولم يكن في حسبانه إستحقاقات من نبذهم وتجاوزهم يوما ما من مكونات الجنوب الأخرى ولكون الإنتقالي يعلم قبل غيره تقوقعه في المثلث فقط، وإنحسار شعبيته شرقا ،لكنه ملزم بتنفيذ مخرجات إتفاق الرياض والدخول في محاصصة بقية المكونات الجنوبية والاحزاب .
ومع إصرار الشرعية والمملكة على تمثيل بقية مكونات الجنوب والأحزاب أراد الإنتقالي ان يلفت الأنظار بتجمهر المكلا وربما يعمل دوشة مماثلة أو أقل في المهرة لكي يثبت لمن يطالبه بمحاصصة المكونات الأخرى أنه موجود في الشرق - الرافض لتواجده - وأنه ليس محصورا بالمثلث فقط!

#ابراهيم_ناجي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اعتذار رسمي امام وسائل الاعلام من مدير عام المديرية المعلا فهد المشبق ..الى محافظ محافظة عدن احمد سالمين 👆🏻👆🏻

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ردا على مقال نشرناه سابقا عن عوض عبدالحبيب...

غسان عبدالحبيب

كان من أوائل المعتقلين في سجون الإمارات السرية. وقد دخل المعتقل في ٢٠١٦م، ومن باعه للإماراتيين هما أبو اليمامة منير اليافعي، وعبدالله الفضلي.

وشى به أبو اليمامة عند الإماراتيين بأنه باع أسلحة نوعية لتنظيم الدولة الإسلامية، وقد كان ابو اليمامة خائفاً جداً، وقال لضباط الإمارات بأنه إن خرج غسان من سجنه فسيقتله، واصفًا إياه بالبلطجي الذي لا يخاف.

مرت الأيام والسنون، وانتهى دور عبدالله الفضلي، وقد حاولوا اغتياله ولكنه نجى منها وهرب، ولا يزال متغرب وغائب حتى يومنا هذا بعد أن كان أحد أهم رجالهم، ومن أقرب المخبرين لدى أبو خليفة، ثم مرت أيام أخرى وانتهى فيها دور أبو اليمامة بالاتصال المعروف الذي قطع أشلاءه، لترسم تلك الأيام لنا صورة واضحة عن حقيقة يتغافلونها وهم بها عالمون بأنَّ من يعمل لدى الإمارات ليسوا سوى كروت لها مدة صلاحية ثم تُرمى وتنتهي.

أما غسان، فقد خرج من معتقله الطويل، وطوال تلك المدة رفض أن يعمل معهم، وظل شامخاً، حتى أنهم هددوه بأهله، وحاولوا اقتحام بيته، ونهبوا مصنعهم، بل وأخذوا أباه معه وأخفوهما حتى خرجا سوية قبل أيام.

يحق لنا أن نسأل سؤالاً بريئاً في ظل البطش الإماراتي في عدن، هل استجاب غسان وضعف أمامهم ليخرجوه في هذه المرحلة الحساسة التي يحتاج فيها الانتقالي الإماراتي لشخص مثل غسان؟
ثقتي وعشمي بغسان كبيرة بألا يكون عونًا لظالميه على أهله وناسه، خاصةً وأنه رأى بعينه وعايش الهوان والعذاب منهم، ولكن ننتظر والأيام من ستعطيني الجواب.

#عادل_الحسني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الحزام الامني استلم راتبه بالسعودي
‏النخب كلها استلمت رواتبها بالسعودية
‏قبل اسبوع غادرت لجنة سعودية المهرة بعد تسليم الرواتب بالسعودي
‏مليشيات طارق استلمت فهل فكرتم لماذا جيش الشرعية بدون رواتب ومن السبب ومن يقف خلف هذه المهزلة !؟

والله قمة الالم اننا نستجدي التحالف الاجنبي صرف رواتب وبلدنا غنية ثروات يمكن تصرف رواتب لكل جيش الخليج
‏ثانيا رئيس الوزراء هو من وجه بصرف بعض المناطق العسكرية واستثناء بعض وفق معيار مزاج السفير ال جابر

‏ ⁧ #مطلبنا_رواتب_الجيش_الوطني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ماعليش ياشرعيه لاتزعلو هذي المره
انا صحفي حر انتقد الخطاء اينما وجد ومش كل شي على الانتقالي
ماعليش تحملو هذي المره

وفد الشرعية في الرياض في محادثه مع ولي العهد السعودي محمدبن سلمان

يقول احد اعضاء الوفد

كيف تساوو حكومه شرعيه تمثل اليمن بكل محافظاتة مع اصحاب القريه
رد عليه الامير

وش لون اصحاب القريه

وفد الشرعيه

اصحاب الضالع
هذولى قريه صغيرة

يريدو يحكمو الجنوب من انفسهم وسيطرو على الضالع ولحج وعدن وسقطرى واجزاء من ابين ومعهم قوات في حضرموت كثيرة يريدو اسقاط حضرموت ومامظاهرات حضرموت الاخيرة الا بدايه للسيطرة

ثم قال له ولي العهد

لاكن شاهدنا مظاهرات حضرموت كانت حاشدة مما يدل ان لهم تأثير ولديهم حاضنه شعبيه فيها

رد عضو الوفد

لالا ياسيدي هذولا الذي حضرو المظاهرة كلهم من الضالع نقلوهم في باصات ولا يوجد بين اوساطهم اي حضرمي

رد عليه ولي العهد

المجلس الانتقالي يقاتل الحوثه في جبهاته. لم يتقدم الحوثي ولو متر في الضالع او يافع او الساحل الغربي وانتم جبهاتكم تتهاوى امام قوات الحوثي وتسلم مواقعها واسلحتها بالكامل دون مواجهه

جواب وفد الشرعيه

نعم هم متفاهمين مع الحوثي ان لايتقدم عليهم

رد عليه الامير

طيب انتم نريد منكم ان تتفاهمو مع الحوثي من اجل لايؤخذ مواقعكم وسلاحكم وتحافظو على ماتبقاء معكم من مواقع وسلاح في مارب🤣

رد وفد الشرعيه نحن متفاهمين!

الامير

شلون متفاهمين?

جواب وفد الشرعيه

متفاهمين ان لانسمح لاصحاب القريه الانتقالي ان يحكم الجنوب هذولا انفصاليين ونحن الان قواتنا الجيش الوطني تقاتل اصحاب القريه الضالع في ابين وجيشنا من كل المحافظات اما قواتهم كلها من قرية الضالع
وفي امر خطير الان الانتقالي يحضر لاقامة تظاهرات حاشدة في المهرة لزعزعة امنها والسيطرة عليها والحاقها بباقي المحافظات التي سيطر عليها ولان يجهز حشود ضخمة من القريه الضالع لغرض ارسالهم الى المهرة للمشاركه في التظاهرة على اساس انهم ابنا المهرة

الامير
كيف حشود ضخمه?

وفد الشرعيه

يعني وفود ضخمه جماهير مثل الي ارسلهم لاقامة تظاهرة في المكلاء الاسبوع القادم

الامير

ههههههههههه ضحك ضحكه عريضه وقال

تحدثوني عن المجلس الانتقالي انهم اصحاب قريه صغيرة هي الضالع وتقولو ان قواتهم في الضالع والساحل الغربي وفي عدن ولحج وابين وسقطرى وحضرموت وتقولو انهم ارسلو حشود ضخمه الى المكلاء. الان يجهزو حشود ضخمه لارسالها الى المهرة
هل معقول قريه صغيرة حسب وصفكم سكانها 5 الف ممكن ان تحكم كل هذه المحافظات بحجم هذه القوات وفوق هذا ترسل حشود ضخمه الى المكلاء والمهرة لاقامة تظاهرات? 🤣🤣🤣
وتقاتلكم في ابين وهي قريه صغيرة ولااستطعتم تتقدمو ولو متر واحد وعندكم جيش وطني🤣

لالالا مو مصدق انا
اكيد هذه القريه من الصين الشعبيه مو من اليمن🤣

وفد الشرعيه

لالا سيدي من اليمن😬

السعودي

لالا ماخاشت بمخي ذي الحكايه
ولو هي صدق حسب ماتقولو لي والله هذه القريه تستحق ان تحكم العالم كله وليس الجنوب فقط

احد اعضاء وفد الشرعيه يهمس في اذن صاحبه

باين علينا ورطنا في هذا الكلام عن الظالع
الله يلعن من عبونا بذا الكلام 😩

السعودي

خلاص روحو اتركوني اتواصل بقيادتنا يحاولو يحصنو حدود المملكه اخاف ان اصحاب القريه من المهرة يهاجمو السعوديه ويسيطرو عليها 🤣🤣🤣

#فتحي_بن_لزرق
22 يوليو 2020
https://www.facebook.com/bnlazrq

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية



https://t.me/hadramout_mirror
خرج عوض بن عبدالحبيب وابنه غسان من سجن الظالمين
ولكن ابنه الاخر لن يعود .. لانهم قتلوه

المرفدي لايزال مفقود و ادارة الأمن تعلق فقدانه الى رقبة الشهيد المغدور به شلال الشوبجي ..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1683255098509231&id=100004742705102



شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اوغاد زائد…!!!
لا ينكر احد ان الحمارات قدمت لعدن واقليمها مشاريع عملاقة اعظمها ضرب الرنج للمدارس واغلاقها لتفتح فقط ايام الغش المجيدة.. وقدمت واولمياد الشبدلو.. وفي ابين نقش الحنة و( شفت ناقش الحنة يابوي انا منه )😜 وفي يافع اولمبياد نتف الاباط او العانة.. 😜 التحالف الحمارتي- السعودي ينفق المليارات للمرتزقة مقابل ارتكاب الجرائم في عدن التي تقتلها الجعارب والاوبئة..التحالف يطبق على المناطق المحتلة المثل القائل: ( اشتي لحمة من كبشي واشتي كبشي يمشي )..التحالف يحاصر المناطق التي يحتلها ويتخذها ترازيت لزف كل الاسلحة والمقاتلين للحوثي ومنذ بداية العاصفة السعودية لطرد الشرعية.. وليش عاد نهدر كثير فعدن خير شاهد على انتقام التحالف من كل من وماهو يمني… فجاء الاتراك يحملون الحياة وليس الموت مثل تحالف القتل والنهب والحصار والاحتقار.. وشتان ما بين الهلال الاحمر التركي وبين الهلال الإحمر الحماراتي و:
ياعيد الله ياعيدو
اوغاد زائد اوغادو
من يوم ما احتلوا بلادو
نتفوا اللقمة من يدو
نتفوا اللقمة من حلقوا
ما لم فمن دم وريدو
جابوا له مليشي ببارودو
وصرفوا تائر لوقيدو
نقشوا الحنة نتفوا العانة
ودقوا قيدين لزبيدو
اهدافوا حروب وثياب الروب
وفوتكا وحبوب ياسعيدو
يشتي يحكم على انهار دم
وقدام قدام ونحنا عبيدو
وياعيد الله ياعيدو
اوغاد زائد اوغادو
نتفوا الدراهم من جلدو
وحفروا قبرو بقيودو
غازي المزفر
24/ 7/ 2020
عدن المحتلة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هذا يوم مجموع له الناس وهذا يوم مشهود

#هنا_أيا_صوفيا

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مليونية أصحاب السبت

محمد بالفخر

   يوم السبت الماضي أقيمت في مدينة المكلا حاضرة حضرموت فعالية للمجلس الانتقالي أطلق عليها كالعادة مسمّى المليونية وحتى هذا المسمى اذا امعنا النظر ففيه من التدليس الشيء الكثير فإجمالي سكان حضرموت حسب آخر إحصاء رسمي ربما تجاوزوا المليون الواحد ولنقل قرابة المليونين برجالهم ونسائهم واطفالهم وشبابهم وعجائزهم الأصحاء والمرضى.

والفعالية التي أطلق عليها لقب المليونية معنى ذلك ان نصف سكان حضرموت شاركوا فيها فهل يعقل هذا الأمر ناهيك ان الشارع الذي استضاف هذه الفعالية لا يزيد طوله عن 300متر وعرضه لا يتعدى الاثنا عشر مترا ولنفترض انه 500 متر بزيادة 200فهل سيستوعب هذا العدد الكبير مليون؟! تزيد قليلا او تنقص قليلا لكن الحقيقة إذا افترضنا المساحة الاجمالية 500×12= 6000متر مربع وكل متر مربع يتسع لأربعة اشخاص تحدياً لكورونا وللتباعد الاجتماعي فالهدف أكبر والصحة وانتشار العدوى لا تساوي شيئاً امام الهدف يمرض من يمرض او يموت من يموت فلا مشكلة!
فبالتالي يصبح الإجمالي على حسابنا المبالغ فيه 24000 نسمة ولا ندري هل كلهم من حضرموت ام ان فيهم عدد آخر من الوافدين اليها سواء حديثي عهد أم من قادم الأزمان الغابرة الذين هم انفسهم لا يعترفون بحضرميتهم.

فالسؤال البديهي الذي يطرح نفسه هل هذا العدد هم من يقررون المصير نيابة عن أكثر من عشرة مليون حضرمي في داخل حضرموت وفي مشارق الأرض ومغاربها؟

رغم ان الأربعة وعشرين ألف في حدها الافتراضي الأعلى واما حقيقة العدد الفعلي من السهولة بمكان معرفته عبر المطاعم التي تم التعاقد معها لتقديم وجبة الغداء لهذه الجموع الثائرة فعندهم الخبر اليقين وكذلك عند سائقي الباصات الناقلين لهم وأما باعة القات فلايمكن الاستدلال بالعدد من خلال حجم مبيعاتهم في ذلك اليوم لإختلاف تخزينة عن تخزينة ومخزّن عن مخزن.

على كل حال لن نجادل كثيراً في هذه الجزئية ولن نقف عندها لكن وقفتنا عند نقطة الادعاء بأحقية التمثيل الحصري والوكالة الشرعية بالتفويض، فحضرموت كغيرها من المحافظات الجنوبية والشرقية تعج بالمكونات السياسية والحزبية والكيانات القبلية ومنظمات المجتمع المدني ولها تاريخ عميق في نشؤ الاحزاب والنقابات. وكلٌ له رؤيته وبرنامج.

في كافة المسارات السياسية والاقتصادية والاجتماعية فلماذا يفرضُ فصيل او مكون سياسي رؤيته على الآخرين؟ ويقصي من سواه حتى عن حق التعبير واحترام الراي الآخر وهكذا يتكرر مشهد ماقبل نصف قرن ( انا قومي وبن قومي وكل الشعب قومية ) واذا بالنتيجة صراعات دموية لم تنته آثارها حتى اللحظة.

والخوف ان بقينا تسوقنا هذه العقليات الا تنتهي الا نعتبر من احداث الزمان ونترك مساحة للتفكير بروية وخاصة نحن ابناء حضرموت الذين نعيش على ذكرى إرث أجدادنا التاريخي الذي مازال يحمل انطباعات حسنة لدى المؤرخين بنصاعة السلوك الحسن والالفاظ الطيبة الجميلة التي حتى هذه الاخيرة تلاشت لدى الكثير من رواد التواصل.

بطبيعة الحال استمتع المشاركون في فعالية السبت وخاصةً القادمون من خارج المكلا باجواء موسم البلدة السياحي وبرودة بحر العرب العجيبة في هذه الأيام ولكنها لم تحقق ما طمِحَ فيه منظموها فكانت الدعوة من الشقيقة المملكة العربية السعودية لممثلين من حضرموت للمشاركة في المفاوضات الجارية وكذلك وفود من المناطق الأخرى. ونتمنى ان يكون هذا مؤشر ايجابي بأن الامور ستسير في الاتجاه الصحيح وليس كما يطمع الحالمون باعادة عجلة التاريخ الى ما قبل نصف قرن من الزمان..

عقلية التفويض يجب ان تنتهي اعمالكم دلت عليكم و الواقع عرّاكم تماما فلما وجدتم الناس بدأت تفيق من احلام وعودكم تريدون تفويضا تقضون به رسميا وبالقانون على من يمكن ان يبدى اعتراضا على ممارساتكم ...

اعتقد ان الناس اصبحت اكثر وعيا واما الحشد للبسطاء طمعا في وجبة غداء او نقلة بالباص للاستمتاع بموسم البلدة فقد اصبحت مسرحية مملة وقديمة ولن تُجدي نفعا ولو خرج هذا الحشد بمطلب واحد وبالامكان تحقيقه من باب من اجل عين تكرم مدينه. الا وهو فتح مطار الريان لاستطاعوا كسب ثقة الاغلبية الصامتة


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مدفعية الجيش تستهدف اجتماعا حوثيا ومصرع عدد من القيادات في صنعاء

لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بينهم قيادات ميدانية مصرعهم، إثر قصف مدفعي شنته قوات الجيش، شرقي محافظة صنعاء.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ، استهدفت مدفعية الجيش، اجتماعا لعدد من قيادات المليشيا، في جبهة نهم، مما أدى إلى تدمير مقر الاجتماع ومصرع وجرح كل من كان بداخله.

كما قصفت مدفعية الجيش تعزيزات للمليشيا الحوثية في الجبهة، مما أسفر عن تدمير عدد من العربات القتالية التابعة لها، ومصرع من كان على متنها.

إلى ذلك قُتل وجُرح عدد من عناصر المليشيا، في مواجهات بمواقع متفرقة مع أبطال الجيش في الجبهة ذاتها.

في السياق تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية، استهداف مواقع وتجمعات المليشيا المتمردة، في الجبهة، وتكبدها خسائر كبيرة في العدد والعدة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
لماذا هذه العداوة لحضرموت
يا دحابشة الجنوب ؟!!

يوم بعد يوم ينكشف المستور وتتضح الخفايا التي يخفيها دحابشة الجنوب تجاه حضرموت وشبعها أكثر وأكثر
وانكشفت عداوتهم دون تحفظ هذه الأيام عندما بدأ الحضارم في لملمة بعضهم البعض وتقارب الروية والصف والاهداف لأجل بلادهم حضرموت ونديتها بعيدا عن التبعية ،، وما حصل ويحصل وما نقرأه من ساستهم تجاه الحضارم أكبر دليل على خساستهم وعداوتهم لحضرموت واهلها بكل وضوح واصبح من الواجب الحذر من مخططاتهم الخطيرة لجر حضرموت لمستنقعهم المأساوي ،

ونقول للحضارم الذين لا يزالون جادين في جرجرة حضرموت للجنوب لقد حان الوقت لعودتكم للصواب وصوت الحق الحضرمي المطالب بندية حضرموت لشطري اليمن في أي تسوية قادمة لحل أزمة قضية حضرموت واليمن .

#حضرموت_مسؤولية_أبناؤها
#حضرموت_ند_لصنعاء_وعدن
#حضرموت_وطن_مستقل
#حضرموت_أولاً
#أحمد_المشجري ،، ✍️ ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فأر المجاري فهد العوذلي يقول لن اكون مع اي جهة يكون فيه الميسري لمعرفتي بهذا الشخص بانه متقلب ومزاجي ومتغير حسب الطلب.

لاحول ولاقوه الا بالله العظيم.
الله يسامحك ياستاذ منصور الديني الصبيحي معي شويه قات مكيف لي ارسل لي منشور فهد العوذلي عطل عليا القات وورم كعلتي.

من انته يافهد العوذلي واشمن جهه باتقبلك حتى الانتقالي ذي تطبل له الاغلبيه من قيادته ماتعرفك تعمل معاهم باجر اليوم مثلك مثل الخضر الميسري وعدنان لعجم ارتباطك بهم كم نشرت في هذا الاسبوع عبر التواصل وهذه اجرتك.

حتى قبائل هل العواذل الابطال الاغلبيه منهم ماتعرفك وذي يعرفك منهم لاحد ذكر اسمك لهم يساله بالله لايذكرك يطلع عنده الغاثي.

كبيره جبتها ياصعلوك فهد العوذلي من انت ومن الهامه الوطنيه الكبيرة احمد الميسري ذئب عله ذي اليمن كلها والاقليم والمجتمع الدولي يعرفه ويعرف اسم هذا البطل احمد الميسري بموقفه الوطني

ارقص وطبلك ماحد مننا بايحسدك لانه اكل عيشك ومصروف العيال لكن بطل البوعره الزايده لننا نعرفك

عاد شقة الاخت المناضله العولقيه ذي استاجرة منها ايجار ورفضت تخرج منها تريد تبسط عليها ودخل في الموضوع الاخ المناضل ابو مشعل الكازمي عندما كان نائب مدير امن عدن وكتبت انا منشور على هذاا الموضوع وشرشحت بك وانته اتصلت بي تلفون توضح لي وقلت لك اخرج منها والا بانشرشح بك وماقصر ابو مشعل اخرجك من شقة المناضله العولقيه ياحرامي.
والاغلبيه من الاخوه في التواصل قبل سنتين يعرفو موضوع قصة شقة العولقيه.

ابوبكر منصر الكازمي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مدير أمن محافظة المهرة يطالب المواطنين بمساعدتهم لتعزيز الأمن في المحافظة..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم يا ابن عدن يا ارجل شخص عرفته..
الله يفك اسرك 😔

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الساحة التي كان الانتقالي المدعوم من ⁧ #الإمارات ⁩ سيقيم عليها فعاليته غداً في محافظة ⁧ #المهرة ⁩ أصبحت تحت سيطرة مسلحي القبائل التي تصر على منعها خاصة بعد ما رصدت القبائل والجيش دخول عناصر مسلحة من خارج المهرة كتلك التي ساهمت في إسقاط جزيرة سقطرى بيد أدوات الإمارات

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror