بن قمصيت: المهرة أفشلت مخطط الانتقالي التي تم التخطيط لها في قصور الرياض وأبوظبي.. وليس للإصلاح علاقة
المهرة يمنية - تويتر
نائب رئيس اعتصام المهرة السلمي ، عبود بن قمصيت:
لقد خابت مساعيكم الخبيثة التي تم التخطيط لها في قصور الرياض وأبوظبي لتدمير المهرة، وتحطمت أحلامكم بعزيمة المهريون الأحرار الشرفاء المخلصون للوطن وليس للأحزاب، وستبقى المهرة صمام أمان اليمن الكبير، والحضن الدافئ لكل ابناء اليمن.
قيادة حزب الاصلاح موجودة في الرياض، وتتلقى التعليمات من اللجنة الخاصة السعودية المعنية باليمن، وليست لها علاقة بما يحدث في محافظة المهرة، وأبناء المهرة من أفشل مؤامرة الانتقالي، وسيفشلون كل المؤامرات المراد منها خلق الفوضى وتكرار سيناريو عدن في المهرة.
محافظة المهرة يمثلونها أبنائها ولا يمثلها أي طرف ثاني، ولا يمكن أن تلقى مساعيكم أي قبول في المحافظة، ومن أفشل مؤامرة السعودية والإمارات في المهرة عبر المنفذ الانتقالي ليس حزب الاصلاح، بل أبناء المهرة من افشل كل المؤامرات والفتن التي يراد منها خلق الفوضى واشعال الصراع الداخلي.
#المهره_تواجه_ادوات_الاحتلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهرة يمنية - تويتر
نائب رئيس اعتصام المهرة السلمي ، عبود بن قمصيت:
لقد خابت مساعيكم الخبيثة التي تم التخطيط لها في قصور الرياض وأبوظبي لتدمير المهرة، وتحطمت أحلامكم بعزيمة المهريون الأحرار الشرفاء المخلصون للوطن وليس للأحزاب، وستبقى المهرة صمام أمان اليمن الكبير، والحضن الدافئ لكل ابناء اليمن.
قيادة حزب الاصلاح موجودة في الرياض، وتتلقى التعليمات من اللجنة الخاصة السعودية المعنية باليمن، وليست لها علاقة بما يحدث في محافظة المهرة، وأبناء المهرة من أفشل مؤامرة الانتقالي، وسيفشلون كل المؤامرات المراد منها خلق الفوضى وتكرار سيناريو عدن في المهرة.
محافظة المهرة يمثلونها أبنائها ولا يمثلها أي طرف ثاني، ولا يمكن أن تلقى مساعيكم أي قبول في المحافظة، ومن أفشل مؤامرة السعودية والإمارات في المهرة عبر المنفذ الانتقالي ليس حزب الاصلاح، بل أبناء المهرة من افشل كل المؤامرات والفتن التي يراد منها خلق الفوضى واشعال الصراع الداخلي.
#المهره_تواجه_ادوات_الاحتلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الساحة التي ادعى مطبلي الانتقالي انهم اعتصموا فيها اليوم خاوية على عروشها.
كيف يفضح الجاهل نفسه عبر تزوير افلام قديمة وتركيبها بشكل هزلي بتظهر بأنها جديدة.
كل يوم يسقط عبيد بن زايد في هاوية الكذب الاعلامي والضياع الذي يصبح صاحيه بعيدا عن العودة للحق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كيف يفضح الجاهل نفسه عبر تزوير افلام قديمة وتركيبها بشكل هزلي بتظهر بأنها جديدة.
كل يوم يسقط عبيد بن زايد في هاوية الكذب الاعلامي والضياع الذي يصبح صاحيه بعيدا عن العودة للحق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من مسقط
وزير الداخلية يحيل عدد من الضباط والافراد الى مجلس تأديبي 🙄
ومن الرياض وزير التربية يصدر عدة قرارات 🤔
ومن القاهرة وزير المغتربين يدعوا المغتربين الى ربط الحزام 😪
ومن اسطنبول وزير الشباب والرياضة يعقد عدة لقائات مع نضيرة وزير الرياضة التركي للتعاون المشترك في تطوير المجال الرياضي 😉
حكومة كلها في الخارج من معنا في الداخل !!!
نصر اليمن
----
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وزير الداخلية يحيل عدد من الضباط والافراد الى مجلس تأديبي 🙄
ومن الرياض وزير التربية يصدر عدة قرارات 🤔
ومن القاهرة وزير المغتربين يدعوا المغتربين الى ربط الحزام 😪
ومن اسطنبول وزير الشباب والرياضة يعقد عدة لقائات مع نضيرة وزير الرياضة التركي للتعاون المشترك في تطوير المجال الرياضي 😉
حكومة كلها في الخارج من معنا في الداخل !!!
نصر اليمن
----
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا حجم الانتقالي في المهره اي صوره اوفديو غير هذا فهو قديم ومفبرك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*♦️قناة BBC اكبر قناة عالمية تعتذر عن نشر مقابلة معين عبدالملك كاملة التي استمرت ساعة لهذه الاسباب وهذا موقف مستشار رئيس الوزراء مطيع دماج من القناة*
*افاد مصدر اعلامي مسئول أن مكتب رئيس الوزراء ابداء انزعاجه من القناة البريطانية BBC بعدم نشرها لقاء رئيس الوزراء معين عبدالملك كاملة والتي استمرت ساعة كاملة دون ان تبدي اي أسباب تذكر.*
*المصدر أكد أن مطيع دماج مستشار. رئيس الوزراء لشئون الاعلام تواصل مع أنور العنسي مسئول الملف اليمني في القناة موضحا انزعاج رئيس الوزراء من عدم نشر المقابلة ولكن تفاجى برد أن القناة قالت لم يود شيء جديد يثير الاهتمام وان*
*كلماته متناقضة مع بعضها ومن مصلحته الشخصية عدم نشرها لان كل جملة تناقض الأخرى ولذلك رأت القناة ان عدم نشرها افضل مكتفيه بأخذ مقطع بسيط لا يتجاوز خمس دقائق من اللقاء وحذف ما يقارب من خمسين دقيقة*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*افاد مصدر اعلامي مسئول أن مكتب رئيس الوزراء ابداء انزعاجه من القناة البريطانية BBC بعدم نشرها لقاء رئيس الوزراء معين عبدالملك كاملة والتي استمرت ساعة كاملة دون ان تبدي اي أسباب تذكر.*
*المصدر أكد أن مطيع دماج مستشار. رئيس الوزراء لشئون الاعلام تواصل مع أنور العنسي مسئول الملف اليمني في القناة موضحا انزعاج رئيس الوزراء من عدم نشر المقابلة ولكن تفاجى برد أن القناة قالت لم يود شيء جديد يثير الاهتمام وان*
*كلماته متناقضة مع بعضها ومن مصلحته الشخصية عدم نشرها لان كل جملة تناقض الأخرى ولذلك رأت القناة ان عدم نشرها افضل مكتفيه بأخذ مقطع بسيط لا يتجاوز خمس دقائق من اللقاء وحذف ما يقارب من خمسين دقيقة*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الانتقالي والحيل اليهودية في التغيير الديمغرافي للمحافظات الجنوبية
يحاول الانتقالي استخدام قواعد يهودية وحيل رايناها كيف استخدمت في فلسطين من قبل اليهود لتحايل على كل الاتفاقيات التي تبرم بينهم وبين الحكومة الفلسطينية.
وقد راينا كيف فعل الإنتقالي في مظاهراته التي يقيمها في جنوب اليمن وكيف، يستأجر مناصريه ويخرجهم ليظهر أنه هو المسيطر على الساحة في تلك المحافظة.
وفي الحقيقة ما هم إلا مجموعة مستأجرة لتنوح إلى جواره في ساحات الاعتصام لعلمه لحاجة الناس الماسه للمادة.
اليوم محافظة المهرة أسقطت هذه الحيلة وكشفت لناس مستوى الانتقالي الحقيقي والمنتسبين إليه زورا؛ وأنهم ما هم إلا جماعة مستأجرة، ولعل اغلبهم من أصول شماليه من أتباع طارق عفاش ومن أصحاب المثلث الذين لا شغل لهم إلا كسب المال بأي صورة كانت ولو ببيع الأرض ومن عليها كما فعلوا في سقطرى.
فالف تحية لرجال المهرة الذين اظهروا لنا فعال يهود الجنوب واسقطوا مشروعهم وعروهم أمام العالمين.
تحيه الال حريزي الذين كانوا حجر عثرة لمشاريع الاحتلال السعوداماراتي في المهرة خاصة واليمنية عامة.
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يحاول الانتقالي استخدام قواعد يهودية وحيل رايناها كيف استخدمت في فلسطين من قبل اليهود لتحايل على كل الاتفاقيات التي تبرم بينهم وبين الحكومة الفلسطينية.
وقد راينا كيف فعل الإنتقالي في مظاهراته التي يقيمها في جنوب اليمن وكيف، يستأجر مناصريه ويخرجهم ليظهر أنه هو المسيطر على الساحة في تلك المحافظة.
وفي الحقيقة ما هم إلا مجموعة مستأجرة لتنوح إلى جواره في ساحات الاعتصام لعلمه لحاجة الناس الماسه للمادة.
اليوم محافظة المهرة أسقطت هذه الحيلة وكشفت لناس مستوى الانتقالي الحقيقي والمنتسبين إليه زورا؛ وأنهم ما هم إلا جماعة مستأجرة، ولعل اغلبهم من أصول شماليه من أتباع طارق عفاش ومن أصحاب المثلث الذين لا شغل لهم إلا كسب المال بأي صورة كانت ولو ببيع الأرض ومن عليها كما فعلوا في سقطرى.
فالف تحية لرجال المهرة الذين اظهروا لنا فعال يهود الجنوب واسقطوا مشروعهم وعروهم أمام العالمين.
تحيه الال حريزي الذين كانوا حجر عثرة لمشاريع الاحتلال السعوداماراتي في المهرة خاصة واليمنية عامة.
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#قوموا_بنا
فتحي بن لزرق
زار وفد من المجلس الانتقالي قبل يومين مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة والتقى بعدد من مشائخ المدينة بهدف اقناعهم بالمشاركة في فعالية تأييد المجلس الانتقالي.
التقى وفد الانتقالي القادم من عدن بمشائخ المهرة ودار الحديث التالي:
مشائخ المهرة : خير ايش جابكم؟
- والله جينا نريدكم تأيدون الإدارة الذاتية وتنهون معاناة المحافظة البطلة لايمكن ان نصبر ونحن نراكم تعانون .
- حاضرين .. اعطونا العلم من عدن كيف اموركم .. كم معكم محافظين؟.
- والله معنا محافظ ومعنا مدير إدارة ذاتية لكن ان شاء الله نتوحد .. وانتم؟
- والله نحن معنا محافظ واحد اسمه محمد علي ياسر.
- والشرطة كيف عندكم بعدن ؟
- والله معنا شرط وادارة امن ومكافحات وحزام وكتائب وصاعقة ومهام وكل شيء وانتم؟
- لا والله مافيش إلا امن عام وأجهزة الشرطة السابقة..
- ان شاء الله نحن كمان باذن الله ناوين نعمل مثلكم بالمهرة.
- والقضاء كيفه معاكم شغال؟
- لا والله معنا تحكيم كل يوم نحكم لواحد بسبب مداهمة وانتم؟.
- والله القضاء شغال والحمدلله
- طيب والسجون في عدن كم معكم وتبع من؟
- والله مليان في التواهي وجبل حديد والمنصورة والشيخ والبريقة وخور مكسر وكل واحد معه سجن وانتم؟
- والله معنا سجن واحد حق السجن المركزي تبع الدولة.
- ماشاء الله ماشاء الله باذن الله قريبا نقفل كل السجون ونرجع مثلكم سجن حكومي واحد..
- طيب والبسط على الاراضي توقف بعدن ولا مستمر؟
- والله مستمر لكن ان شاء الله نوقفه وانتم كيف بالمهرة؟
- والله ماعندنا أي بسط والأمور طيبة.
- طيب والكهرباء كيف بعدن ؟
- والله مانقول لكم إلا كل خير لاصي ساعة وطافي 5 ساعات وانتم كيف؟
- والله الحمدلله لاصي على طول تطفي ساعة واقل باليوم ..
- ماشاء الله ماشاء الله ان شاء الله نصلح الكهرباء ونكون مثلكم؟
- خبرونا عن الرواتب والخدمات كيف بعدن ؟
- والله مافيش رواتب من 5 شهور والخدمات متدهورة ..وانتم بالمهرة كيف؟
- والله الأمور مستتبة وكل شيء متوفر وبوقته.
- ماشاء الله ماشاء الله باذن الله تتضبط امورنا مثلكم.
مشائخ المهرة .. اهلا وسهلا بكم ايوه ايش قلتم تريدون؟ ..
وفد الانتقالي :" جينا نريد نرجعكم مثلنا وتؤيدون ادارتنا الذاتية.
مشائخ المهرة بصوت واحد :" قوموا بنا عدن .. حرام ماحد يريد انقاذ غير اهل عدن واهلها ..
فتحي بن لزرق
25 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فتحي بن لزرق
زار وفد من المجلس الانتقالي قبل يومين مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة والتقى بعدد من مشائخ المدينة بهدف اقناعهم بالمشاركة في فعالية تأييد المجلس الانتقالي.
التقى وفد الانتقالي القادم من عدن بمشائخ المهرة ودار الحديث التالي:
مشائخ المهرة : خير ايش جابكم؟
- والله جينا نريدكم تأيدون الإدارة الذاتية وتنهون معاناة المحافظة البطلة لايمكن ان نصبر ونحن نراكم تعانون .
- حاضرين .. اعطونا العلم من عدن كيف اموركم .. كم معكم محافظين؟.
- والله معنا محافظ ومعنا مدير إدارة ذاتية لكن ان شاء الله نتوحد .. وانتم؟
- والله نحن معنا محافظ واحد اسمه محمد علي ياسر.
- والشرطة كيف عندكم بعدن ؟
- والله معنا شرط وادارة امن ومكافحات وحزام وكتائب وصاعقة ومهام وكل شيء وانتم؟
- لا والله مافيش إلا امن عام وأجهزة الشرطة السابقة..
- ان شاء الله نحن كمان باذن الله ناوين نعمل مثلكم بالمهرة.
- والقضاء كيفه معاكم شغال؟
- لا والله معنا تحكيم كل يوم نحكم لواحد بسبب مداهمة وانتم؟.
- والله القضاء شغال والحمدلله
- طيب والسجون في عدن كم معكم وتبع من؟
- والله مليان في التواهي وجبل حديد والمنصورة والشيخ والبريقة وخور مكسر وكل واحد معه سجن وانتم؟
- والله معنا سجن واحد حق السجن المركزي تبع الدولة.
- ماشاء الله ماشاء الله باذن الله قريبا نقفل كل السجون ونرجع مثلكم سجن حكومي واحد..
- طيب والبسط على الاراضي توقف بعدن ولا مستمر؟
- والله مستمر لكن ان شاء الله نوقفه وانتم كيف بالمهرة؟
- والله ماعندنا أي بسط والأمور طيبة.
- طيب والكهرباء كيف بعدن ؟
- والله مانقول لكم إلا كل خير لاصي ساعة وطافي 5 ساعات وانتم كيف؟
- والله الحمدلله لاصي على طول تطفي ساعة واقل باليوم ..
- ماشاء الله ماشاء الله ان شاء الله نصلح الكهرباء ونكون مثلكم؟
- خبرونا عن الرواتب والخدمات كيف بعدن ؟
- والله مافيش رواتب من 5 شهور والخدمات متدهورة ..وانتم بالمهرة كيف؟
- والله الأمور مستتبة وكل شيء متوفر وبوقته.
- ماشاء الله ماشاء الله باذن الله تتضبط امورنا مثلكم.
مشائخ المهرة .. اهلا وسهلا بكم ايوه ايش قلتم تريدون؟ ..
وفد الانتقالي :" جينا نريد نرجعكم مثلنا وتؤيدون ادارتنا الذاتية.
مشائخ المهرة بصوت واحد :" قوموا بنا عدن .. حرام ماحد يريد انقاذ غير اهل عدن واهلها ..
فتحي بن لزرق
25 يوليو 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لا حلول دون صدق النوايا وتنفيذ القرارات والاتفاقات دون انتقاء او تحايل وانتقاص .
اول امس الخميس 23 يوليو 2020 بموجب التفويض الممنوح له من الرئيس هادي اصدر المحافظ نبيل شمسان قرار بشأن الاشكالات العسكرية والامنية واعمال التصعيد التي تشهدها مناطق الحجرية محيط اللواء 35 منذ ايام ويتضمن القرار عدد 16 بند عسكري وامني يتوجب على المعنيين فيه سرعة التنفيذ دون انتقاء او تحايل .
وبما يكفل ازالة التوترات ويجسد اعادة الثقة لدى ضباط وقيادات اللواء 35 وبما يحقق الامن للمنطقة ..
وبالرغم من ان بعض البنود وفق جدولها الزمني كان يتوجب تنفيذها امس الجمعة واخرى يفترض تنفيذها اليوم الا ان تنفيذها لم يتم مما يؤشر سلبا على مصداقية النوايا ويشكك في جدية الالتزام بالتنفيذ لباقي البنود الاخريات الوارده في القرار ..
وهو الامر الذي يؤكد بان بعض الاطراف لا يعنيها سوى فرض قرار تسليم اللواء للشمساني بطريقة لوي الذراع بهدف الاستفزاز مع الابقاء على بؤر الصراع ومسببات التوتر والتصعيد واستنزاف المنطقة .
وفيما يلي نورد بايجاز البنود التي تضمنها قرار المحافظ وعلى النحو التالي :
1/ قطاع الحجرية مسرح عمليات اللواء 35 وتهيئة كافة الظروف امامه للاستمرار بمواجهة الانقلابين .
2/سرعة نقل قوات اللواء الرابع وغيرها من قوات الالوية الاخرى المتواجده داخل قطاع الحجرية مسرح عمليات اللواء 35 الى مسرح عملياتها خارج الحجرية وتحديدا الى جبهات مواجهة الانقلابيين .
3/ اعادة تموضع قوات اللواء 35 خارج مركز مديرية الشمايتين ..
4/ انسحاب كافة القوات والمجاميع الخارجة عن القانون والتشكيلات والمسميات التي لم يصدر بها قرار من رئاسة هيئة الاركان وسرعة خروجها من داخل قطاع الحجرية ..
5/عودة قوات الشرطة العسكرية من قطاع الحجرية الى مركز تواجدها داخل مدينة تعز وعلى ان يتم التنفيذ مساء (( الجمعة 24 يوليو .)) ?!
6/ تتولى قوات الامن الخاصة مهام امن مديريات الحجرية
7/سحب جميع النقاط العسكرية التي لا تتبع الامن الخاص من كافة النقاط على خط تعز لحج حسب اتفاق عدن خلال موعد اقصاه مساء الاحد26 يوليو
8/ تتولى قوات الامن الخاص مهام تامين خط تعز لحج وخطوط مديريات الحجرية
9/ تقوم اللجان الامنية بالمديريات بوضع خطط امنية خاصة بها يصادق عليها رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة
10/ عند احتياج المديريات لتعزيزات امنية يتم الرفع الى رئيس اللجنة الامنية .
11/ على جميع الاطراف رفع الاستحداثات التي تمت خلال الايام الاخيرة المتزامنة مع الاحداث التي شهدتها المنطقة وعلى ان يتم التنفيذ مساء (( السبت 25 يوليو )) ?!!
12/ تباشر اللجان المكلفة التنفيذ بدأ من صباح الجمعة 24 يوليو
13/ تسليم موقع بيحان وصبران والعفأ بعد اخلائهم الى الجهات المحددة بقرار اللجنة الامنية
14/ تكليف لجنة للتنفيذ برئاسة الوكيل الصنوي
15/ تضمن سقف زمني للتنفيذ
16/ يعمل بالقرار من تاريخ صدوره 23 يوليو2020
.. ..
هذا وكان المحافظ شمسان قد اجرى عمليات اولية لتسليم اللواء وبغض النظر عن شكلية التسليم واجتهادات الفتاوي حول قانونيته الا ان الاطراف الاخرى المشمولة ببنود القرار الصادر من قبل المحافظ يتوجب عليها ابداء حسن النوايا والشروع في تنفيذ بنود القرار ويتوجب على المحافظ الزام جميع الاطراف بالتنفيذ واتخاذ الاجراءات الضامنة لازالة التوتر والتي من خلالها ستتعزز الثقة بالاطراف لدى بعضها وخصوصا اعادة الثقة لدى ضباط اللواء 35
📝 عبدالله فرحان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اول امس الخميس 23 يوليو 2020 بموجب التفويض الممنوح له من الرئيس هادي اصدر المحافظ نبيل شمسان قرار بشأن الاشكالات العسكرية والامنية واعمال التصعيد التي تشهدها مناطق الحجرية محيط اللواء 35 منذ ايام ويتضمن القرار عدد 16 بند عسكري وامني يتوجب على المعنيين فيه سرعة التنفيذ دون انتقاء او تحايل .
وبما يكفل ازالة التوترات ويجسد اعادة الثقة لدى ضباط وقيادات اللواء 35 وبما يحقق الامن للمنطقة ..
وبالرغم من ان بعض البنود وفق جدولها الزمني كان يتوجب تنفيذها امس الجمعة واخرى يفترض تنفيذها اليوم الا ان تنفيذها لم يتم مما يؤشر سلبا على مصداقية النوايا ويشكك في جدية الالتزام بالتنفيذ لباقي البنود الاخريات الوارده في القرار ..
وهو الامر الذي يؤكد بان بعض الاطراف لا يعنيها سوى فرض قرار تسليم اللواء للشمساني بطريقة لوي الذراع بهدف الاستفزاز مع الابقاء على بؤر الصراع ومسببات التوتر والتصعيد واستنزاف المنطقة .
وفيما يلي نورد بايجاز البنود التي تضمنها قرار المحافظ وعلى النحو التالي :
1/ قطاع الحجرية مسرح عمليات اللواء 35 وتهيئة كافة الظروف امامه للاستمرار بمواجهة الانقلابين .
2/سرعة نقل قوات اللواء الرابع وغيرها من قوات الالوية الاخرى المتواجده داخل قطاع الحجرية مسرح عمليات اللواء 35 الى مسرح عملياتها خارج الحجرية وتحديدا الى جبهات مواجهة الانقلابيين .
3/ اعادة تموضع قوات اللواء 35 خارج مركز مديرية الشمايتين ..
4/ انسحاب كافة القوات والمجاميع الخارجة عن القانون والتشكيلات والمسميات التي لم يصدر بها قرار من رئاسة هيئة الاركان وسرعة خروجها من داخل قطاع الحجرية ..
5/عودة قوات الشرطة العسكرية من قطاع الحجرية الى مركز تواجدها داخل مدينة تعز وعلى ان يتم التنفيذ مساء (( الجمعة 24 يوليو .)) ?!
6/ تتولى قوات الامن الخاصة مهام امن مديريات الحجرية
7/سحب جميع النقاط العسكرية التي لا تتبع الامن الخاص من كافة النقاط على خط تعز لحج حسب اتفاق عدن خلال موعد اقصاه مساء الاحد26 يوليو
8/ تتولى قوات الامن الخاص مهام تامين خط تعز لحج وخطوط مديريات الحجرية
9/ تقوم اللجان الامنية بالمديريات بوضع خطط امنية خاصة بها يصادق عليها رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة
10/ عند احتياج المديريات لتعزيزات امنية يتم الرفع الى رئيس اللجنة الامنية .
11/ على جميع الاطراف رفع الاستحداثات التي تمت خلال الايام الاخيرة المتزامنة مع الاحداث التي شهدتها المنطقة وعلى ان يتم التنفيذ مساء (( السبت 25 يوليو )) ?!!
12/ تباشر اللجان المكلفة التنفيذ بدأ من صباح الجمعة 24 يوليو
13/ تسليم موقع بيحان وصبران والعفأ بعد اخلائهم الى الجهات المحددة بقرار اللجنة الامنية
14/ تكليف لجنة للتنفيذ برئاسة الوكيل الصنوي
15/ تضمن سقف زمني للتنفيذ
16/ يعمل بالقرار من تاريخ صدوره 23 يوليو2020
.. ..
هذا وكان المحافظ شمسان قد اجرى عمليات اولية لتسليم اللواء وبغض النظر عن شكلية التسليم واجتهادات الفتاوي حول قانونيته الا ان الاطراف الاخرى المشمولة ببنود القرار الصادر من قبل المحافظ يتوجب عليها ابداء حسن النوايا والشروع في تنفيذ بنود القرار ويتوجب على المحافظ الزام جميع الاطراف بالتنفيذ واتخاذ الاجراءات الضامنة لازالة التوتر والتي من خلالها ستتعزز الثقة بالاطراف لدى بعضها وخصوصا اعادة الثقة لدى ضباط اللواء 35
📝 عبدالله فرحان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔺وين رايح يا رفيق؟
رايح المهره
🔺ويش تروح تسوي هناك؟
نخضعها لحكم الصمرقع حكم ذاتي 😁😁
🔺طيب وهل نفع الحكم الذاتي في عدن؟
اوووه اوووه عادك مش داري
لا ويش في؟
بعد ما نفذنا الحكم الذاتي بعدن
لطشنا سبع حاويات زلط
وعشرة مليار من البنك
ودخل الميناء والضرائب
وتخيل وبرغم ذلك جعلنا أهل عدن يعتمدون على أنفسهم بدل اللمبه شمعه وبدل المكيف قطعة كرتون يهفهفون به علي وجوههم
ونطالب الحكومه الشرعية بدفع رواتبهم 😁😁😁
🔺طيب ويش حصلتوا من حضرموت؟ 😁
مادام والأمر هكذا دعكروا على المهره الحكم الذاتي كله فوائد
🔺ومن طعم الفائدة ماينام الليل 😁😁
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
رايح المهره
🔺ويش تروح تسوي هناك؟
نخضعها لحكم الصمرقع حكم ذاتي 😁😁
🔺طيب وهل نفع الحكم الذاتي في عدن؟
اوووه اوووه عادك مش داري
لا ويش في؟
بعد ما نفذنا الحكم الذاتي بعدن
لطشنا سبع حاويات زلط
وعشرة مليار من البنك
ودخل الميناء والضرائب
وتخيل وبرغم ذلك جعلنا أهل عدن يعتمدون على أنفسهم بدل اللمبه شمعه وبدل المكيف قطعة كرتون يهفهفون به علي وجوههم
ونطالب الحكومه الشرعية بدفع رواتبهم 😁😁😁
🔺طيب ويش حصلتوا من حضرموت؟ 😁
مادام والأمر هكذا دعكروا على المهره الحكم الذاتي كله فوائد
🔺ومن طعم الفائدة ماينام الليل 😁😁
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بسم الله الرحمن الرحيم .
الاخ / رئيس نيابة استئناف عدن .. فضيلة القاضي قاهر مصطفى ... المحترم
بعد التحيه
الموضوع / بلاغ بتهديدي بمكالمه هاتفيه الليله الساعه العاشره والنصف مساء هذا اليوم الجمعه من العقيد عبدالدائم بحبسي وتصفيتي أو اسكاتي عن متابعة قضية موكلي ونشر فساده وتصرفاته خارج القانون .
///////////////////////////////هذا بلاغ لفضيلتكم بصفتكم حماة القانون لتوفير الحمايه الجنائيه والقانونية لحياة الناس وأعراضهم و ممتلكاتهم بقوة القانون ...ولهذااعتبر هذا البلاغ الأولي لكم في حال حصل لي أو لاسرتي أو اولادي اي تصرف تهجم وارعن أو أي مكروه فاني اتهم من هذا الساعه واليوم من يوم الجمعه العقيد عبدالدائم إذا حصل وتعرضت لمداهمه الليله أو تصرف ارعن خلاف القانون في حال ارسل لي اطقم فاني سادافع أنا وأهل بيتي وشباب الحاره بالسلاح عن نفسي وكرامتي او باي وسيله اخرى لصد اي تصرف ارعن باعتقالي أو تهجم ع بيتي وعرضي وأحمل المسؤليه الاخلاقيه والقانونية العقيد عبدالدائم.
إذا لايجوز دستورآ وقانونآ استدعاء أو القبض ع اي مواطن ليلآ خارج نطاق القانون وكما يمنع الاعتقال والاستدعاء ليلآ في الأمور العاديه .
ولهذا اعتبر هذا بلاغ جنائي إذا حصل لي الليله شي او بكره او اي اعتداءات أو محاولة اعتقالي بالاطقم بجنود ابرياء يرادمني مواجهتهم للدفاع عن نفسي واهلي واني احمل اي تداعيات سلبيه جرى ذلك إذا حصل لوسمح الله فاني احمل المسؤوليه عبدالدايم الشاعر مدير مكتب شلال شائع .
والله من وراء القصد بهذا البلاغ وحق الدفاع الشرعي مكفول لي شرعآ وقانونآ لصد اي عدوان أو تصرف ارعن من الشرطه هذه الليله أو غدآ.
واذا له حق بينا قانون ويكون خصم اصيل ولايكون خصم وجلاد مستغل نفوذ وظيفته العامه وتسخير اطقم وجنود الأمن لفرض اهواءه الشخصيه لإرهاب الناس خلافآ للقانون
ولكم الشكر
ودمتم العداله والانصاف وحماة القانون .
مقدم البلاغ
الدكتور بالقانون الجنائي / صالح حنتوش العولقي.
(ناشط حقوقي ومحامي قانون دولي )
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الاخ / رئيس نيابة استئناف عدن .. فضيلة القاضي قاهر مصطفى ... المحترم
بعد التحيه
الموضوع / بلاغ بتهديدي بمكالمه هاتفيه الليله الساعه العاشره والنصف مساء هذا اليوم الجمعه من العقيد عبدالدائم بحبسي وتصفيتي أو اسكاتي عن متابعة قضية موكلي ونشر فساده وتصرفاته خارج القانون .
///////////////////////////////هذا بلاغ لفضيلتكم بصفتكم حماة القانون لتوفير الحمايه الجنائيه والقانونية لحياة الناس وأعراضهم و ممتلكاتهم بقوة القانون ...ولهذااعتبر هذا البلاغ الأولي لكم في حال حصل لي أو لاسرتي أو اولادي اي تصرف تهجم وارعن أو أي مكروه فاني اتهم من هذا الساعه واليوم من يوم الجمعه العقيد عبدالدائم إذا حصل وتعرضت لمداهمه الليله أو تصرف ارعن خلاف القانون في حال ارسل لي اطقم فاني سادافع أنا وأهل بيتي وشباب الحاره بالسلاح عن نفسي وكرامتي او باي وسيله اخرى لصد اي تصرف ارعن باعتقالي أو تهجم ع بيتي وعرضي وأحمل المسؤليه الاخلاقيه والقانونية العقيد عبدالدائم.
إذا لايجوز دستورآ وقانونآ استدعاء أو القبض ع اي مواطن ليلآ خارج نطاق القانون وكما يمنع الاعتقال والاستدعاء ليلآ في الأمور العاديه .
ولهذا اعتبر هذا بلاغ جنائي إذا حصل لي الليله شي او بكره او اي اعتداءات أو محاولة اعتقالي بالاطقم بجنود ابرياء يرادمني مواجهتهم للدفاع عن نفسي واهلي واني احمل اي تداعيات سلبيه جرى ذلك إذا حصل لوسمح الله فاني احمل المسؤوليه عبدالدايم الشاعر مدير مكتب شلال شائع .
والله من وراء القصد بهذا البلاغ وحق الدفاع الشرعي مكفول لي شرعآ وقانونآ لصد اي عدوان أو تصرف ارعن من الشرطه هذه الليله أو غدآ.
واذا له حق بينا قانون ويكون خصم اصيل ولايكون خصم وجلاد مستغل نفوذ وظيفته العامه وتسخير اطقم وجنود الأمن لفرض اهواءه الشخصيه لإرهاب الناس خلافآ للقانون
ولكم الشكر
ودمتم العداله والانصاف وحماة القانون .
مقدم البلاغ
الدكتور بالقانون الجنائي / صالح حنتوش العولقي.
(ناشط حقوقي ومحامي قانون دولي )
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاهد نساء سقطرى في زيارة للإمارات وهذه هي الدفعة الثالثة دورات تدريبية في حب الامارات ..!!
غسيل ادمغه ومسخ شخصية وهوية من يمنية إلى حماراتيه...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
غسيل ادمغه ومسخ شخصية وهوية من يمنية إلى حماراتيه...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أبين تجمعنا..
انطلاقاً من المسئولية الوطنية تجاه الأحداث والتطورات في محافظة أبين ومختلف المحافظات الجنوبية وعلى الساحة الوطنية عموما تهيب اللجنة التنظيمية للفعالية الجماهيرية التي سيقيمها الائتلاف الوطني الجنوبي - محافظة أبين بجميع أبناء مديريات المحافظة إلى الاحتشاد الواسع والمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية التي ستقام يوم الإثنين الموافق 27/يوليو/2020م بمديرية لودر.
يا جماهير أبين الأبية..
إن هذه الفعالية الجماهيرية تكتسب أهمية خاصة كونها تأتي في ظرف دقيق وحساس يتطلب الوقوف بحزم ضد المؤامرات والمكائد التي تحدق بوطننا، وإن الحشود الهادرة التي ستلتقي الاثنين القادم ستعلن تأكيدها على الموقف الثابت الداعم للشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ورفضها لمشاريع العنف والفوضى وسياسات الاقصاء والتهميش، وأن ادعاء احتكار القضية الجنوبية ومحاولة استئثار مكون أو فئة بحق تمثيل كافة المكونات الجنوبية بالاستناد للقوة أمر مرفوض ولن يقود إلا لمزيد من الكوارث.
يا قبائل محافظة أبين الأبطال، آل فضل والعواذل وعله وباكازم ويافع إن تاريخكم النضالي ناصع ومواقفكم الوطنية مشرفة والأحداث خير شاهد على تضحياتكم في كافة محطات النضال الوطني من اجل الاستقلال والحرية والكرامة والوحدة.
إن أبين التي أفرزت ثلاثة رؤساء وهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والرئيس الأسبق علي ناصر محمد والرئيس الراحل سالم ربيع علي (سالمين)، والتي ضخت الدماء في جسد
الحركة الوطنية وكان روادها من ابناء أبين حاضرون في صدارة المشهد في كافة مراحل النضال والبناء لا تزال قادرة على الدفع بالمزيد من الكوادر الكفؤة والمؤهلة التي يحتاجها الوطن في هذه المرحلة العصيبة من تاريخه.
ولنا أن نتذكر سلسلة من الشخصيات الوطنية والمؤثرة التي أنجبتهم أبين أمثال الأبطال حسين عثمان عشال ومحمد علي هيثم وعلي عبدالله ميسري والصديق احمد الجفه ومهدي عشيش واحمد محمد بلعيد وعبدالنبي مدرم وعلي شيخ عمر وناصر السقاف وعبدالله المجعلي وفيصل رجب وناصر منصور ومحمد علي أحمد وعلي القفيش وأحمد الحسني وأحمد صالح الشاعر ومحمد صالح مطيع ومحمد احمد السياري ومحمد صالح العيسي ومحمد احمد سلمان وعوض ناصر الجحما ومحمد احمد الحييد وعبدالله ناصر العاقل ومحمد احمد الصالحي ومحمد علي القيرحي وحسين قماطة ومحمد عبدالله باصهيب ومحمد عبدالله الزربه وعلي سالم الشدادي وكوكبة كبيرة ممن لا يتسع المجال لذكرهم، وهي اليوم حاضرة في قلب المشهد ومؤثرة في صناعة الحدث بفاعلية وهذا امتدادا للأدوار التي لعبتها المحافظة في السابق، فقد كان لها الدور الأبرز في حرب الاستقلال والتمهيد للوحدة وتثبيتها وقدمت اكثر من 60 في المئة من الشهداء في حرب تحرير عدن من مليشيات الحوثي في 2015م، وهذا ليس غريبا على هذه المحافظة فهي خاصرة الجنوب وضابط إيقاعه.
ومثلما كانت أبين مظلة لكل قبائلها وأبنائها وعنوانا لوحدتهم وتماسكهم وتعاونهم وتكاتفهم، فها هي اليوم تجمعنا مجددا للتعبير عن تمسكها بحقوقها التي تليق بأدوارها التاريخية والنضالية ومكانتها في الخارطة الوطنية.
يا جماهير الشعب في محافظة أبين الباسلة:
لقد انبثق الائتلاف الوطني الجنوبي من الحاجة للتعبير عن التنوع ولذا فقد ضم طيفًا سياسيا واسعًا من مختلف القوى السياسية والتيارات الوطنية التي تؤمن بالديمقراطية والشراكة السياسية والتداول السلمي للسلطة، وإن الواجب يحتم علينا اليوم أن نرفع أصواتنا رفضاً لمساعي التهميش والاقصاء والإلغاء التي يريد البعض عودتها من خلال إدعاء الوصاية على أبناء الشعب الحر، والمحاولات البائسة لإعادة الماضي بكل مآسيه من قبل مجموعات لا هم لها إلا مصالحها الخاصة، متجاهلة نضالات الشعب وتضحياته من أجل الحرية والمواطنة المتساوية والشراكة الوطنية.
لذلك تأتي هذه الدعوة للاحتشاد الكبير للتعبير عن تطلعات وطموحات قبائل محافظة أبين وأبنائها التواقون إلى غد أفضل، وإلى دولة يحكمها النظام والقانون، ووطن يتسع لكل أبنائه، وجيش وطني يمثل صمام أمان، ويستكمل مهمته الوطنية في دحر الانقلاب واستعادة الدولة، وتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات في المحافظات المحررة وتحقيق الأمن والاستقرار، ولرفض الخروج عن هذه المسارات الوطنية.
كما إن علينا أن نتمسك بحقنا في التعبير عن تطلعنا لمشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي يمثل الضمانة الحقيقية لإلغاء المركزية وتوسيع دائرة المشاركة الشعبية، وأن نناضل من أجل الحرية والديمقراطية ونبذ العنف الذي جعله البعض وسيلة وحيدة للوصول إلى السلطة والالتفاف على إرادة الشعب.
يا قبائل محافظة أبين الأبطال:
إن الفرصة اليوم سانحة للاحتشاد والتأكيد بأن الشعب قد شب على الطوق، وأن زمن التهميش والاقصاء قد ولى الى غير رجعة، وأن لا مناص من الشراكة الوطنية دون ادعاء للوصاية من أي طرف، والتأكيد على أن إشراك كافة المكونات الجنوبية في العملية السياسية، ومشاورات الرياض بات أمر لا يمكن تجاوز
انطلاقاً من المسئولية الوطنية تجاه الأحداث والتطورات في محافظة أبين ومختلف المحافظات الجنوبية وعلى الساحة الوطنية عموما تهيب اللجنة التنظيمية للفعالية الجماهيرية التي سيقيمها الائتلاف الوطني الجنوبي - محافظة أبين بجميع أبناء مديريات المحافظة إلى الاحتشاد الواسع والمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية التي ستقام يوم الإثنين الموافق 27/يوليو/2020م بمديرية لودر.
يا جماهير أبين الأبية..
إن هذه الفعالية الجماهيرية تكتسب أهمية خاصة كونها تأتي في ظرف دقيق وحساس يتطلب الوقوف بحزم ضد المؤامرات والمكائد التي تحدق بوطننا، وإن الحشود الهادرة التي ستلتقي الاثنين القادم ستعلن تأكيدها على الموقف الثابت الداعم للشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ورفضها لمشاريع العنف والفوضى وسياسات الاقصاء والتهميش، وأن ادعاء احتكار القضية الجنوبية ومحاولة استئثار مكون أو فئة بحق تمثيل كافة المكونات الجنوبية بالاستناد للقوة أمر مرفوض ولن يقود إلا لمزيد من الكوارث.
يا قبائل محافظة أبين الأبطال، آل فضل والعواذل وعله وباكازم ويافع إن تاريخكم النضالي ناصع ومواقفكم الوطنية مشرفة والأحداث خير شاهد على تضحياتكم في كافة محطات النضال الوطني من اجل الاستقلال والحرية والكرامة والوحدة.
إن أبين التي أفرزت ثلاثة رؤساء وهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والرئيس الأسبق علي ناصر محمد والرئيس الراحل سالم ربيع علي (سالمين)، والتي ضخت الدماء في جسد
الحركة الوطنية وكان روادها من ابناء أبين حاضرون في صدارة المشهد في كافة مراحل النضال والبناء لا تزال قادرة على الدفع بالمزيد من الكوادر الكفؤة والمؤهلة التي يحتاجها الوطن في هذه المرحلة العصيبة من تاريخه.
ولنا أن نتذكر سلسلة من الشخصيات الوطنية والمؤثرة التي أنجبتهم أبين أمثال الأبطال حسين عثمان عشال ومحمد علي هيثم وعلي عبدالله ميسري والصديق احمد الجفه ومهدي عشيش واحمد محمد بلعيد وعبدالنبي مدرم وعلي شيخ عمر وناصر السقاف وعبدالله المجعلي وفيصل رجب وناصر منصور ومحمد علي أحمد وعلي القفيش وأحمد الحسني وأحمد صالح الشاعر ومحمد صالح مطيع ومحمد احمد السياري ومحمد صالح العيسي ومحمد احمد سلمان وعوض ناصر الجحما ومحمد احمد الحييد وعبدالله ناصر العاقل ومحمد احمد الصالحي ومحمد علي القيرحي وحسين قماطة ومحمد عبدالله باصهيب ومحمد عبدالله الزربه وعلي سالم الشدادي وكوكبة كبيرة ممن لا يتسع المجال لذكرهم، وهي اليوم حاضرة في قلب المشهد ومؤثرة في صناعة الحدث بفاعلية وهذا امتدادا للأدوار التي لعبتها المحافظة في السابق، فقد كان لها الدور الأبرز في حرب الاستقلال والتمهيد للوحدة وتثبيتها وقدمت اكثر من 60 في المئة من الشهداء في حرب تحرير عدن من مليشيات الحوثي في 2015م، وهذا ليس غريبا على هذه المحافظة فهي خاصرة الجنوب وضابط إيقاعه.
ومثلما كانت أبين مظلة لكل قبائلها وأبنائها وعنوانا لوحدتهم وتماسكهم وتعاونهم وتكاتفهم، فها هي اليوم تجمعنا مجددا للتعبير عن تمسكها بحقوقها التي تليق بأدوارها التاريخية والنضالية ومكانتها في الخارطة الوطنية.
يا جماهير الشعب في محافظة أبين الباسلة:
لقد انبثق الائتلاف الوطني الجنوبي من الحاجة للتعبير عن التنوع ولذا فقد ضم طيفًا سياسيا واسعًا من مختلف القوى السياسية والتيارات الوطنية التي تؤمن بالديمقراطية والشراكة السياسية والتداول السلمي للسلطة، وإن الواجب يحتم علينا اليوم أن نرفع أصواتنا رفضاً لمساعي التهميش والاقصاء والإلغاء التي يريد البعض عودتها من خلال إدعاء الوصاية على أبناء الشعب الحر، والمحاولات البائسة لإعادة الماضي بكل مآسيه من قبل مجموعات لا هم لها إلا مصالحها الخاصة، متجاهلة نضالات الشعب وتضحياته من أجل الحرية والمواطنة المتساوية والشراكة الوطنية.
لذلك تأتي هذه الدعوة للاحتشاد الكبير للتعبير عن تطلعات وطموحات قبائل محافظة أبين وأبنائها التواقون إلى غد أفضل، وإلى دولة يحكمها النظام والقانون، ووطن يتسع لكل أبنائه، وجيش وطني يمثل صمام أمان، ويستكمل مهمته الوطنية في دحر الانقلاب واستعادة الدولة، وتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات في المحافظات المحررة وتحقيق الأمن والاستقرار، ولرفض الخروج عن هذه المسارات الوطنية.
كما إن علينا أن نتمسك بحقنا في التعبير عن تطلعنا لمشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي يمثل الضمانة الحقيقية لإلغاء المركزية وتوسيع دائرة المشاركة الشعبية، وأن نناضل من أجل الحرية والديمقراطية ونبذ العنف الذي جعله البعض وسيلة وحيدة للوصول إلى السلطة والالتفاف على إرادة الشعب.
يا قبائل محافظة أبين الأبطال:
إن الفرصة اليوم سانحة للاحتشاد والتأكيد بأن الشعب قد شب على الطوق، وأن زمن التهميش والاقصاء قد ولى الى غير رجعة، وأن لا مناص من الشراكة الوطنية دون ادعاء للوصاية من أي طرف، والتأكيد على أن إشراك كافة المكونات الجنوبية في العملية السياسية، ومشاورات الرياض بات أمر لا يمكن تجاوز
ه، خصوصاً ونحن نشاهد نتيجة الخروج عن المسار الوطني من قوى مرتهنة حولت مدينة عدن من عاصمة جذب وتنوع إلى قرية ضاقت حتى على أبنائها.
وفي هذا السياق نعلن تقديرنا لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية في سبيل مساندة الشرعية واستعادة الدولة، ودعم جهود توحيد القوى الوطنية في إطار اتفاق الرياض، ونؤكد على توسيع المشاركة لكافة المكونات السياسية وعلى حقنا في التمثيل في إطار المشاورات الجارية بالرياض.
أيها المناضلون الأحرار..
نحن على موعد للاحتشاد الكبير في مدينة لودر لنوصل رسالتنا للقيادة السياسية ولكل أبناء شعبنا وللعالم أجمع، ونحن على ثقة أننا اليوم على أعتاب مرحلة جديدة نتوج فيها مراحل النضال بالبدء بتأسيس مداميك الدولة الاتحادية، كما أننا نثق في المشاركة الواسعة لكل أبناء المحافظة من مختلف التوجهات والفئات والشرائح، فاحتشادكم اليوم هو صرخة في وجه الفوضى والعنف، وتعبيراً عن تطلعنا لمستقبل نعيش فيه وأجيالنا بسلام ومحبة متخففين من أثقال الماضي ومآسيه، وإن نجاح هذا الحشد الجماهيري الكبير لهو انتصار لدماء شهداء الجنوب الأبرار التي حملناها أمانة في أعناقنا ونعتبر المتاجرة بتضحياتهم خيانة للقضية الجنوبية.
#ائتلاف_وطني_لا_مناطقي
صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي – محافظة أبين - السبت - 25 يوليو 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وفي هذا السياق نعلن تقديرنا لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية في سبيل مساندة الشرعية واستعادة الدولة، ودعم جهود توحيد القوى الوطنية في إطار اتفاق الرياض، ونؤكد على توسيع المشاركة لكافة المكونات السياسية وعلى حقنا في التمثيل في إطار المشاورات الجارية بالرياض.
أيها المناضلون الأحرار..
نحن على موعد للاحتشاد الكبير في مدينة لودر لنوصل رسالتنا للقيادة السياسية ولكل أبناء شعبنا وللعالم أجمع، ونحن على ثقة أننا اليوم على أعتاب مرحلة جديدة نتوج فيها مراحل النضال بالبدء بتأسيس مداميك الدولة الاتحادية، كما أننا نثق في المشاركة الواسعة لكل أبناء المحافظة من مختلف التوجهات والفئات والشرائح، فاحتشادكم اليوم هو صرخة في وجه الفوضى والعنف، وتعبيراً عن تطلعنا لمستقبل نعيش فيه وأجيالنا بسلام ومحبة متخففين من أثقال الماضي ومآسيه، وإن نجاح هذا الحشد الجماهيري الكبير لهو انتصار لدماء شهداء الجنوب الأبرار التي حملناها أمانة في أعناقنا ونعتبر المتاجرة بتضحياتهم خيانة للقضية الجنوبية.
#ائتلاف_وطني_لا_مناطقي
صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي – محافظة أبين - السبت - 25 يوليو 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
خطير
كم سمعنا ان قطر تدعم الاخوان الإصلاحيين وانها تريد خراب اليمن حتى خرج علينا معين مخبارة في خطابه في الرئاسة المصرية يتهم قطر انها السبب الرئيسي في خراب البلاد إلى الآن.
اليوم بالأدلة الدامغة التي لا تجعل مجالا لشك القطريين يدعمون الانفصاليين الجنوبيين وتحديدا تدعم اساس خراب الجنوب اليمني يهود الجنوب الانتقالي الإماراتي.
فهذه صورة تؤكد دعم قطر للانتقالي بسارات في مظاهراتهم في المهره.
فهل تحول الانتقالي من مرتزق إماراتي إلى مرتزق تركي قطري؟؟؟
راينا كما رأى الجميع كيف أن تركيا دخلت عدن ودعكت سوق المواشي ومستشفى الصداقة العدني.
وها نحن اليوم عند مظاهرات المهرة نرى سيارات قطرية خاصة بالتصدير ترفع عليها شعارات ورايات الجعاربة...
فهل اتضحت الصورة للجميع وكيف يتقلب الانتقالي لتدمير الجنوب عبر ارتزاقه مرة عبر التحالف ومرة عبر تركيا وقطر...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كم سمعنا ان قطر تدعم الاخوان الإصلاحيين وانها تريد خراب اليمن حتى خرج علينا معين مخبارة في خطابه في الرئاسة المصرية يتهم قطر انها السبب الرئيسي في خراب البلاد إلى الآن.
اليوم بالأدلة الدامغة التي لا تجعل مجالا لشك القطريين يدعمون الانفصاليين الجنوبيين وتحديدا تدعم اساس خراب الجنوب اليمني يهود الجنوب الانتقالي الإماراتي.
فهذه صورة تؤكد دعم قطر للانتقالي بسارات في مظاهراتهم في المهره.
فهل تحول الانتقالي من مرتزق إماراتي إلى مرتزق تركي قطري؟؟؟
راينا كما رأى الجميع كيف أن تركيا دخلت عدن ودعكت سوق المواشي ومستشفى الصداقة العدني.
وها نحن اليوم عند مظاهرات المهرة نرى سيارات قطرية خاصة بالتصدير ترفع عليها شعارات ورايات الجعاربة...
فهل اتضحت الصورة للجميع وكيف يتقلب الانتقالي لتدمير الجنوب عبر ارتزاقه مرة عبر التحالف ومرة عبر تركيا وقطر...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يقول لورانس عندما وصل هو ومن معه إلى مسار خط قطار #اسطنبول #المدينة_المنورة ووضع يده على القضبان وهو يدس حُزم الديناميت تحته..كتب عن تلك اللحظة في مذكراته "شعرت بأنني وضعت يدي على الشريان الذي يربط الاترك بالعرب فلما فجرناه قطعنا ذلك الشريان"
يقول ( لورنس العرب في مذكراته عن العرب الذين ساندوه):يصف الذين كانوا معه
"كانوا همجا رعاعا، عندما أردنا تفجير سكة الحديد قلنا لهم اصمتوا حتى لايسمعنا الضباط العثمانيين فلم يستطيعوا أن يصمتوا لمدة 10 دقائق، وعندما فجرنا القطار سرقوا القطع المتناثرة منه وفروا وتركونا"
يقول المؤرخ إيمايون دونسان الإنجليزي، ولد عام 1904م وتوفي عام 1983م
" لولا خيانة العرب لخلافتهم الإسلامية ولدينهم وقرآنهم الذي يأمرهم بالتوحد ولأمانة نبيهم .لما سقطت الإمبراطورية العثمانية، حيث وعدهم الغرب بإقامة إمبراطورية عربية إذا ساعدوا الإنجليز بالإنقلاب على دولتهم وخليفتهم، وعندما سقطت دولتهم خالف الغرب وعده واحتل أرض العرب، وقتلو منهم ملايين لا تعد ولا تحصى "
إلى أن وصل قول المؤرخ ايمايون " فكيف سيثق الغرب بقوم قتلوا إخوانهم في الدين وانقلبوا على خلافتهم التي كانت تحميهم وتوحدهم"
وفي الأخير يخرج لنا جاهل لم يقرأ سطرا في التاريخ وينبح بقوله" الاستعمار العثماني والعثمانيين باعوا القدس لليهود، واحتلوا الدول العربية وقتلوا العرب، فكم انجب لورنس من نسله الشيطاني في بلاد العرب ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يقول ( لورنس العرب في مذكراته عن العرب الذين ساندوه):يصف الذين كانوا معه
"كانوا همجا رعاعا، عندما أردنا تفجير سكة الحديد قلنا لهم اصمتوا حتى لايسمعنا الضباط العثمانيين فلم يستطيعوا أن يصمتوا لمدة 10 دقائق، وعندما فجرنا القطار سرقوا القطع المتناثرة منه وفروا وتركونا"
يقول المؤرخ إيمايون دونسان الإنجليزي، ولد عام 1904م وتوفي عام 1983م
" لولا خيانة العرب لخلافتهم الإسلامية ولدينهم وقرآنهم الذي يأمرهم بالتوحد ولأمانة نبيهم .لما سقطت الإمبراطورية العثمانية، حيث وعدهم الغرب بإقامة إمبراطورية عربية إذا ساعدوا الإنجليز بالإنقلاب على دولتهم وخليفتهم، وعندما سقطت دولتهم خالف الغرب وعده واحتل أرض العرب، وقتلو منهم ملايين لا تعد ولا تحصى "
إلى أن وصل قول المؤرخ ايمايون " فكيف سيثق الغرب بقوم قتلوا إخوانهم في الدين وانقلبوا على خلافتهم التي كانت تحميهم وتوحدهم"
وفي الأخير يخرج لنا جاهل لم يقرأ سطرا في التاريخ وينبح بقوله" الاستعمار العثماني والعثمانيين باعوا القدس لليهود، واحتلوا الدول العربية وقتلوا العرب، فكم انجب لورنس من نسله الشيطاني في بلاد العرب ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اصدر وزير الداخلية احمد الميسري قرار يقضي باحالة عدد من ضباط الداخلية للمجلس التأديبي الذي انشأه قبل أيام.
وبصورة مفاجئة وضع وزير الداخلية احمد الميسري اسم العميد مطهر الشعيبي احد ابرز المرشحين لادارة امن عدن في المرحلة القادمة ضمن اسماء الضباط المحالين للتحقيق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وبصورة مفاجئة وضع وزير الداخلية احمد الميسري اسم العميد مطهر الشعيبي احد ابرز المرشحين لادارة امن عدن في المرحلة القادمة ضمن اسماء الضباط المحالين للتحقيق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم