شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
واحد من الجعاربة ظل يسب انيس منصور انه اخواني ارهابي قاعدي داعشي اصلاحي ويهاجم علي محسن ونايف البكري وكل الاحرار
هذا الجعربي حسين بن جابر عاطف اليافعي التقط السلفي والعادي والزوم مع عيدروس الزبيدي ورفع علم الانفصال والعلم الاماراتي واليوم له سته اشهر مسجون في امريكا بتهمه علاقاته بالارهاب ويطالبوني بالتدخل والوساطة مع الملحقيات الامريكية الاعلامية والعسكرية التدخل لاطلاق سراحه

ايش رائكم نتدخل ونطالب اطلاق سراحة ونقوم بالواجب او نتركه ونعتذر ونقول له خلي الامارات وعلم الجنوب يخرجك ويشفع لك

محمد العدني

https://www.facebook.com/100045008556412/posts/181429363367348/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ان صحت الاخبار فاجعه جديدة عملها الدنبوع للجعاربة

رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بعد عناء المفاوضات يغادر اليوم إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية وستقدم الحكومة الجديدة بمن فيهم وزراء المجلس الانتقالي القسم أمام نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن ألأحمر تحت شعار وعلم الجمهورية اليمنية..؟!!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ابو بكر القاضي ولد صغير من ابناء دار سعد ابوه من أب اصلاحي اخذ من ثلاثة أيام مخطوف من قبل قوات الانتقالي.

اخذ بعد سفر ابيه إلى اب ولم يطلق صراحه إلى لحظة كتابة هذا المنشور.

باي وجه حق ياخذ الولد القاصر ١٦ سنه وبأي جريمة تنتهك حقوق الناس...

يا ظالمي الانتقالي اتقوا الله واتركوا الولد يعود إلى بيته...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
سبحان ربي كان قوم صالح عادوا ولكن هذه المرة بصورة جعاربة...

يقول عز من قائل: {وَكَانَ فِي الْمَدِينَةِ تِسْعَةُ رَهْطٍ يُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ وَلَا يُصْلِحُونَ (48)} النمل.

وهذا الوصف تستطيع اسقاطه على الذين نطقوا بالنفير ثم تبرأ القوم من الجرحى ثم القتلى ليصبح الكل في خبر كان بعد كل ذاك النفير..

دماء سألت واموال هدرت وحقوق ضيعت وذرية يتمت ونساء رملت باسم النفير والادارة الذاتية.

وهاهم اليوم سيقسمون اليمين اما علي محسن فهل هذا ما خرجوا من أجله وقتلوا عباد الله ودكروا البلاد والحرب لا زالت لم تضع اوزارها في أبين...

اللهم عليك بالرهط الذين افسدوا في الأرض ولا تلقى منهم او لهم من يترحم عليهم من بعد اللهم امين..

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=283371632925574&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
نجاة مأمور مديرية المعلا من محاولة اغتيال..

تعرض مدير عام مديرية #المعلا لمحاولة اغتيال وإصابة أحد أفراد حراسته بعد قيامه بهدم منزل عشوائي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
نريد تحكيم شرع الله كما قلتم في دستوركم يا حكام اليمن...

ام أن دستوركم فقط حبر على ورق لا حقيقة له حينما يأتي الذكر على التشريع واحقية حكم الله بين العباد.

أنتم من قال في المادة الرابعة من الدستور الجديد الصادر عام 2015 أن التشريع من كتاب الله ولا يحق لأحد أن يشرع من خارجه.

فأين هي الحدود التي يجب إقامتها ورد المظالم التي سطرتم في حقها سطورا سودتم وجوهكم من بعد تركها.

يامن تريد الحكم في الأرض والاستخلاف تذكر إن الأرض لله يورثها من يشاء وقد ملكها قبلك النمورد وفرعون من الطغاة ثم فنوا، وملكها الله سليمان عليه السلام فاي الفريقين لك قدوة وأي الفريقين تريد أن يكونوا لك أصحاب يوم ان تلقى الله!!

اللهم أعد قومي للجادة وأصلح ذات بيننا انة على ذلك قدير.

اللهم آمين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/ZTkSlU_-DPU


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
نعم قالوا فيه ما لم يقله مالك في الخمر خونوه وسبوه وشتموه وتكلموا عنه وقالو فيه الاقاويل وهاهم اليوم يتزاحمون على المناصب الى جانبه في حكومة الشرعية

مااخذه الأستاذ نايف البكري من منصب ومسئؤلية بالسلم والوئام والجداره وصلوا اليه اليوم على جماجم الشباب الأطهار المساكين

فاالف الف تحيه لك يامن تعلمهم القياده والزعامه
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1479534682256695&id=100006005317536

https://t.me/hadramout_mirror
اخواني واحبتي كنت امتدح طارق عفاش وكنت اعتقد انه سيلعب دور وطني ووقفت معه كثير
لكن صدمني الاخ بن زكيه عيسى العذري
الذي كان يومياً عامل علينا حملة بكل الالفاظ القبيحة حتى اعتذر وتاب واعترف وكنت اشك في اعتذاره لكن الراجل وضح لي انه كان ضحية وكانت تاتيه تعليمات وتوجيهات من طارق وعمار عفاش شاهدت بعضها
(هاجم اليوم توكل كرمان )
(هاجم انيس منصور)
(عليكم بحمود المخلافي )
نريدك تشتغل (قطر وموزة والجزيرة والعرادة وصعتر وجباري والميسري وياسر اليماني )
شاهدنا رسائل طارق وعمار وتسجيلات صوتية تحريضية ) وايقنت بخطورة السلالة القذرة مهما حاولت ان تحبهم وتقترب منهم وتقول لعل وعسى يتوبوا بعد مقتل الزعيم
اعتذر عيسى العذري للجميع واخر اعتذار
اليوم https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=175075937473709&id=102824211365549

ملحق...

طبعا المراسلات بين طارق وعمار والعذري. والتسجيلات الصوتية
كنا نريد نشرها في فلم على قناة الجزيرة لكن عيسى العذري يريد قيمتها لانها مهمة واعتقد اصحاب الجزيرة يتفاوضوا معه الان


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*الرئيس هادي: الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيوحّد الجهود لاستعادة الدولة*


أكد الرئيس عبدربه منصور هادي أن الإسراع في تنفيذ اتفاق الرياض سيسهم في توحيد الصف الوطني وتوحيد الجهود لاستعادة مؤسسات الدولة لفاعليتها في تقديم المهام المناطة بها.

جاء ذلك خلال استقباله مساء الْيَوْم رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك، مثمناً الجهود المبذولة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

و هنا الرئيس مجدداً رئيس الحكومة على تحمل المسؤولية مؤكدا على جسامة المرحلة وما تطلبه من عمل وتظافر للجهود مع أعضاء حكومته للعبور بالوطن الى مرافئ الامن والاستقرار والسلام.


وعبر رئيس الجمهورية عن تقديره العالي لجهود قيادة المملكة العربية السعودية والتي أكدت الأحداث حرصها على وحدة وأمن واستقرار اليمن، ودعمها المستمر للحكومة في مختلف المراحل والظروف.

وكانت قد رحبت دول عربية ودولية بجهود المملكة في التوصل إلى آلية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض، معتبرة أنها تشكل دفعاً إضافيا للتوصل إلى حل سلمي دائم في اليمن.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هاني بن بريك يتغزل بسيده وزجه الأول ويتبرا من زوجه الثاني.

يهني الشعب الجنوبي ولا يذكر اسم عيدروس كالمعتاد بكلمة سيدي الرئيس ولا يحزنون..

يعني قرحوا جوا من الاخير وكملة لحفلة...

مبارك عليكم العيد والخازوق يا عيال الجنوب 😂😂..

عدني ضبحان..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عيدكم مبارك

تقبل الله ضحاياكم ورفع الله قدركم..

ضحوا ولا تنتظروا بما تجود به أيديكم وانفسكم

فقد ضحوا ضحى بامة ليبقوا على كرسي الزعامه..

اللهم اغفر لمن مات في فتنة عميه وعليك بمن كام سببا فيها واحفظ الأيتام والارامل وارزقهم زرقا حسنا تغنيهم به عن غيرهم...

وعافي المصابين وافرح أهلهم بهم اللهم امين

اللهم عليك بمن فتن اليمنيين ومارينا فيه يوما عظيما تفرح به قلوب المساكين اللهم امين...

اخوكم أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
سقطت حليمه ولم تعد الى عادتها القديمه...
ذيل عفاش محافظ لمحافظة عدن
انجاز انتقالي بديع السخرياء
وعوده من الاداره الذاتيه الي ذاتية المناصب.
واحراق المجتمع الجنوبي بالحروب طوال هذا الزمن البعيد واهلاك شبابه هل كان ثمنه اتفاق الرياض...

فقد كان فريق الحوار الوطني في صنعاء جاب لنا انتصار التقاسم في السلطه والخيرات والموارد نصف بنصف.. فسميتموهم خونه وعملاء.
وتاتون اليوم باتفاق الرياض بنصف ماجاءبه اخواننا في مؤتمر حوار صنعاء بل اقل من نصفه.
فمن الخونه والبياعين برب الكون؟؟؟؟!!!!
شكرآ المناضل القائد
محمد علي احمد
فقد كنت ومازلت رقم صعب.
وعرفت من اين تآكل كتفك...
فضباعنا لم تدرك ذلك،، وتقاتلت على العضام....
ومنحوا الجنوب هدية القرد البخيل،،،

علي قاسم الشعيبي
ابو باسل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*يقال أن ؛ *

*التوجيهات صدرت لإعلان (جبهة الصمود الجنوبية) بقيادة احمد سعيد وهاني بن بريك والحالمي والبعوة.. ....!؟*

*وذلك لإفراق خطة تسريع تنفيذ إتفاق الرياض من مضمونها......!؟*

*وقد شرع هاني بن بريك بالتمهيد لذلك بتخليه عن صفة نائب رئيس الإنتقالي....!؟*

*وقريباً سيصنف الزبيدي ومن معه كمتمردين ليكتمل المشهد ......!؟*

*عمر سالم بن هلابي *
* 31 يوليو 2020 م*

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1289174455642513409?s=12

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*_ابين..

الجيش والقبائل يمهلون مليشيا الانتقالي 24 ساعة للانسحاب من مدينة زنجبار_*

*_مليشيا الانتقالي تتخذ سكان المدينة دروعا بشرية وتحول منازل المواطنين متارس_*

*_الجيش يتوعد بدفن مليشيا الانتقالي في صحاري دوفس والعلم في حال لم تنسحب_

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*هذا الشخص اسمه يوسف ناصر القيناشي من منطقة باجدار مدينة زنجبار ابين خرج من منزله امس المغرب ولم يعد الى الان الرجاء اي شخص يعثر عليه او يشوفه في اي مكان عليه الاتصال بأي رقم من الارقام التالية 737441560/ 771073382 ولكم خالص جزيل الشكر والتقدير .. لو سمحتوا شاركوا المنشور على نطاق اوسع الله يعلم بحالة اهله الناس معيده وهم يبحثوا عنه في كل مكان*


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
ماكنت احب ان ارد واتصادم مع الاخت وفاء عبدالفتاح لكن بعد ذكر اسمى وعمل حظر لي فهي بذلك دفعتنا للرد على اكاذيب لا اساس وادعاءات ارادوا من خلالها نهب منزل كتكت وسحلهم ونهب كل مافية
هاتي باسنيد يرد على ابنة عبد الفتاح اسماعيل ومحاولتها سرقة بيت كتكت...

ما كنت احب أن أرد واتصادم مع الاخت وفاء عبدالفتاح..

لكن بعد ذكر اسمى وعمل حظر لي فهي بذلك دفعتنا للرد على اكاذيب لا اساس وادعاءات ارادوا من خلالها نهب منزل كتكت وسحلهم ونهب كل ما فية...

عندما اعادو منزلهم المنهوب الذي لم يشملة قانون التاميم بل أخد نهيبة بالقوة والسلاح لصالح الجبهة القومية وتوزيعه على كوادر سكارى الحزب حينها زاد صراخهم ويريدون سحل اولاد المالك كما سحلوا ابوهم سابقا...

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن ورثة المرحوم/ عبدالملك عبدالغفور كتكت عنهم/ شاكر عبدالملك عبدالغفور كتكت نعرض على السلطة والرأي العام في عدن تبيان ماذهبت إليه أسرة الرئيس السابق " عبدالفتاح إسماعيل " من تدليس وتسويف وتزوير للحقائق من خلال ماينشروه من دعاوى باطلة ومن خلال مناشدتهم للسلطة المحلية في عدن ومطالبتهم بإخراجنا من منزلنا الكائن في مديرية خورمكسر/حي الجلاء/وحدة العولقي/شارع سقطرى من خلال كل من/ وفاء عبدالفتاح إسماعيل وأخيها/ عمد عبدالفتاح .

في صبيحة يوم من العام 1983 داهمت قوة عسكرية بتوجيهات من الرئيس السابق " عبدالفتاح إسماعيل " منزلنا المذكور أعلاه حيث تم إعتقال والدي وإخراجنا بالقوة من منزلنا من دون وجه حق وببطش القوة والجبروت الذي مارسه الرئيس السابق لإحتلال المنزل وإتخاذه سكناً له ولأسرته منذ ذلك التأريخ وحتى العام 2015 .

حرصت أسرة عبدالفتاح إسماعيل على إستكمال مابدأ به حيث سعت للحصول على عقد إنتفاع برقم ( 24060 ) بتأريخ23/5/1990 بإسم عبدالفتاح إسماعيل ومن بعدها وبحكم علاقة الأسرة الواسعة لإستخراج عقد تمليك للمنزل من إدارة الإسكان م/ عدن برقم (0283 ) بتأريخ 28/7/1991 بإسم عقيلة الرئيس السابق/ شريفة عبداللطيف محمد .

ولكي تكون الصورة واضحة بالنظر إلى ماتقدم شرحه، فنحن لدينا الحجة والبينة مدعمة بالوثائق التي تثبت وبما لايدع مجالاً للشك بإننا أصحاب حق وهو الحق الذي مكَّن لنا العودة إلى منزلنا بعد خمسٍ وثلاثين سنة من التشرد والحرمان من حقنا السليب الذي إنتزعه منا بالقوة الرئيس السابق من دون ذنب ولاجريرة ولكن بالإستخدام السيئ للسلطة الذي إنتهك بها حرمة مواطن شريف وسلبه حقه .

الوثائق التي بحوزتنا المبرمة والموقعة بين كل من/ والي مستعمرة عدن ووالدي بتأريخ 27/يونيو 1962 عقد بنسختيه العربية والإنجليزية لايرقى إليه الشك بقدر الشكوك التي تحوم حول عقود الإنتفاع والتمليك التي أعطاها من لايملك لمن لايستحق .

وبناء على ماتقدم، ونحن نعرض على الرأي العام قضيتنا هذه نعرب عن عظيم شكرنا وتقديرنا لكل من ساندنا وشد من أزرنا ونحن نجالد من سلبونا حقنا لالشيء سوى أن من أخرجنا من منزلنا كان فيما مضى رئيساً للجمهورية، وعليه فنحن نؤكد إصرارنا وتمسكنا بمقاضاة أسرة " عبدالفتاح إسماعيل " بالقانون بصرف التعويض المناسب لنا مادياً ونفسياً عما لحق بنا .

أسرة/ عبدالملك عبدالغفور كتكت.

عنهم/ شاكر عبدالملك عبدالغفور كتكت .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قائد لواء عسكري بلغت خصمياته لمرتبات
جنوده قرابة ال ١٨٠٠٠٠٠٠٠مائة وثمانون مليون ريال خلال صرف مرتب شهريّ "فبراير و مارس" قبل ايام.
اذاً :
_هل ستعود تلك الخصميات لصالح وزارة الدفاع ؟
الجواب طبعاً: لا .
_هل سيستفيد منها ذلك اللواء في إصلاحات داخل اللواء ؟
الجواب كمان :لا.
_هل سيذهب ذلك المبلغ لشراء احتياجات اللواء من سلاح او ذخيرة او تحسينات ؟
الجواب :لا .
لذلك
ليس من حق اي قائد التطاول على مرتبات الجنود كون المبالغ المُستقطعة لاتذهب لصالح المؤسسة العسكرية او المال
العام ولكنها ذهبت
إلى بطون قيادات
لا تعرف من العسكرية شيء سوى اسمها .
لم اتطرق لمثل هذا الموضوع ولم اشعر بمعاناة الجنود إلا حين رأيت جندي التزم لواه ولم يغب وحينما واجهته الظروف بأصابة إبنته بمرض خبيث حينها ابلغ قيادته فوراً واثبت لها ذلك بالورق ومع ذلك عند إستلام مرتبه لم يسمحوه او يعفوه واستقطعوا النصف من مرتبه!
إذاً مرةً اخرى ..
مثل هؤلاء الجنود :
كيف لهم ان يقفوا معكم ؟!
كيف لهم ان يدافعوا عن شرعية وبها قيادة تسرق الكحل من العيون ؟!
كيف لهم ان يقفوا مع من استقطع مرتباتهم وحرم عائلاتهم وتسبب في معاناة بمعيشتهم وقوت يومهم ؟!
كيف ..وكيف ..وكيف .
اجيبوني بالله" كيف"لمشروعنا ان ينتصر ومن نعوّل عليهم ان يحمّوه وينصروه مجرد لصوص يقتاتون من مرتبات جنود كانوا ولازالوا هم املنا بعد الله في الدفاع عن هذا الوطن .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*اعترافات سجين في معتقلات الإماراتيين بعدن*


يوم الجوع الأكبر

أن تكون مسجونًا فهذا سلب للحرية، وأن تكون مسجونًا في بلدك ولدى محتل فهذا سلب للحرية والكرامة معًا، وأن يكون ذلك المحتل أعرابي اماراتي قزم لا يفهم معنى كلمة إنسان، فهنا تجتمع طامة فوق أخرى لترسم لنا وجهًا قبيحًا رأيناه بأعيننا للمحتل الإماراتي الصغير القزم في سجون عدن السرية والعلنية.

يوم الجوع الأكبر، هو أحد أشد أيام الحبس عناءً، وفي كل أول يوم عيد أضحى أتذكر تلك اللحظات العصيبة التي أذاقها لنا المحتل. ففي يوم عرفة قررنا أن نصوم، وكان عشاؤنا لا يزيد عن مكرونة معطفة يابسة، وأما نصيبنا من الماء في يومنا وليلتنا أقل علبة الشملان المعروفة .

صمنا ذلك اليوم، رباطاً رغم الشدة، فلم يعجب ذلك الأمر الإماراتيون، فقرروا أن يعاقبونا بأن يحرمونا من الإفطار والعشاء، ظلينا ماسكين على بطوننا لأكثر من 24 ساعة ولا يوجد فيها إلا غرغرة أمعائنا واستغاثة جوارحنا، ولم يخطر في بالي تلك الليلة إلا آية واحدة امتن الله بها على قريش حين خافت الأمن والجوع،
فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف.

مارسوا معنا تلك العقوبة الحقيرة، فقط لأنا مارسنا حريتنا خلف قضبان سجونهم بأن صمنا دون إذنهم، وعشنا ليلتنا الطويلة بجوعنا وإرهاقنا حتى طلع فجر العيد وقدموا لنا بعد كل تلك المدة كمية قليلة جداً من الشعيرية، أو ما تُعرف بـ" العطرية"، رماها لنا وكأنّه يرمي بسقط عيش في مكب نفاية.

جاء ظهر العيد، وجاء أحد العساكر إلينا ونحن معلقون بالشبك، بلغ منا الجوع مبلغًا شديدًا، وينادي من بعيد بلاليط بلاليط، يعني " عطرية"، ويمدها إلينا من خلف الشبك ويقول " كلوا يا كلاب"، تلقيناها منه، ولم تمضي إلا ثواني معدودة حتى انتهت بلاليطهم في بطوننا الخاوية التي ما شهدت مثل تلك اللحظات منذ أن وعينا على الدنيا، وقد سميت ذلك اليوم بـ " يوم الجوع الأكبر"

امتن الله علينا بأن أخرجنا من ظلمهم وبطشهم، وامتن عليكم كذلك بأن جنبكم أذاهم وحقدهم، ولكن هناك من لا يزال يعيش تحت وطأة سوطهم حتى اليوم، يمارسون عليه ما يخطر وما لا يخطر على البال من أساليب الإهانة والتعذيب والتجويع.

هناك إخوانٌ لنا كانوا بالأمس يعيشون بيننا، واليوم غائبون في ظلمات سجونهم في عصب، وميون، والريان، وقاعة وضاح، ومنهم من أُخرج خارج الوطن محبوسًا في سجونهم، لا ندري من منهم لا زال يقارع الباطل بقلبه بعد أن كبلت جسده قيودهم، وأرهقه تعذيبهم، ومن منهم قد قضى نحبه منتصرًا لكرامة الوطن، رافضًا العيش بذل تحت أيدي هؤلاء المكراء.

حين كنت مسجونًا، تساءلت، كيف يحلو العيش للناس وفيهم من تعذبه أيدي الغريب، فكيف لا تهتز أواصر العقيدة والدم اليمني والعروبة الآنفة في نفوس شعبي ضدهم، ولكن بعد أن أخرجني ربي منهم، ورأيت كمية الكبت والبطش، علمتُ أنه لا خلاص منهم إلا بقول كلمة شجاعة، تهز كيانهم الواهن، وتفيق الشعب المكلوم المكتوم، لتبدأ ثورة الوعي التي بفضل الله تحولت اليوم إلى ثورة رفض صريح لكل غريب محتل، أو قريب مختل، فلا مكان بيننا لطامع في الأرض، أو بائع للأرض والعرض.

لقد رأيتُ في حبسي أولي اللحى الطويلة التي تلامس الصدور من أتباع سلفية ربيع المدخلي وهم يتسابقون على خيمة ابو خليفة سعيد محمد خميس النيادي الإماراتي ويبوسون أيدي ضباط الإمارات ويأخذون منهم ثمن بيع فتاويهم إما لقتل فلان وعلان، أو لتبرير وجود المحتل في الأرض، ورأيتُ إعلاميي الصرفة وبائعي الكلمة والصورة وهم يتذللون ويتدللون حتى يبنوا مستقبلهم ومستقبل عائلاتهم مقابل هدم كرامتهم أولاً ثم كرامة كل يمني.
لا يدوم ظلم بتجبر، ولا يزول حق بضعف، ولكن الخلاص صبر ساعة، وكما أخرجني الرحمن ومن معي من حبسهم وذلهم، سيخرج اليمن من سجنها الكبير بوجود هؤلاء المحتلين، وستعلم أدواتهم أنها كانت رخيصة في عيون سادتهم، وفي عيون كل الشعب،
فلا تنسينا فرحة الأعياد، ولا تقلبنا بين الأهل والأولاد إخوتنا ووطننا، فقضيتنا مستمرة حتى نرى يمننا الذي نحلم به بأم أعيننا.
والله مولانا نعم المولى ونعم النصير

#عادل الحسني


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror