اخي
عندما تفرد صحيفة عكاظ الرسمية تقارير ضد قيادات في الشرعية باسم بعبع قطر وتركيا
وعندما يتطاول سامي العثمان رئيس تحرير صحيفة سعودية على هادي واولاده ثم بعدها بشهر يتطاول على علي محسن
ويطلع حسن الشهري بالقنوات الاماراتية من الرياض يهاجم
يعني ذلك انهم مسنودين بحرية وقرار وتوجيهات السياسة السعودية القادمة
ناهيك عن اخراج بعض الوزراء والوكلاء من الفنادق التي كانوا يقيمون فيها على حساب السعودية وتم اخراجهم وتحولوا الى شقق ايجار على حسابهم
وفي اعتقادي ربما يتم يوم من الايام سجن قيادة الشرعية نفس ما عمله جمال عبدالناصر.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عندما تفرد صحيفة عكاظ الرسمية تقارير ضد قيادات في الشرعية باسم بعبع قطر وتركيا
وعندما يتطاول سامي العثمان رئيس تحرير صحيفة سعودية على هادي واولاده ثم بعدها بشهر يتطاول على علي محسن
ويطلع حسن الشهري بالقنوات الاماراتية من الرياض يهاجم
يعني ذلك انهم مسنودين بحرية وقرار وتوجيهات السياسة السعودية القادمة
ناهيك عن اخراج بعض الوزراء والوكلاء من الفنادق التي كانوا يقيمون فيها على حساب السعودية وتم اخراجهم وتحولوا الى شقق ايجار على حسابهم
وفي اعتقادي ربما يتم يوم من الايام سجن قيادة الشرعية نفس ما عمله جمال عبدالناصر.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الصراع بين دولة الامارات وفخامة الرئيس هادي على اشده
————————————————————-
اكد الرئيس هادي( في محادثة تلفونية مع محمد بن زايد): نحن وقفنا وسنظل الى جانب القضية الجنوبية، جعلت العالم يعترف بالحراك الجنوبي واقريت المناصفة بين الشمال والجنوب، وسلمت محافظات الجنوب لابناءها، ولكن هناك من يريد ان يحكم بالعنف والقوة بمساعدة الامارات منتجًا الزمرة والطغمة.
واضاف الرئيس:الامارات دولة مال واقتصاد، وهدفها الانتقام مني عندما أتيت بجمهورية الصين الشعبية لتأهيل ميناء عدن.. في 2013 زارني وفد اماراتي وقال: "سندير ميناء عدن بناءً على اتفاق مع الرئيس سابق، ولن يستطيع احد اعتراضنا.."..
رد الرئيس هادي بعد حديث مع محمد بن زايد:"بعد تحرير عدن زرت ميناء عدن وطلبت منكم تأهيل الميناء ، فكان ردكم مش وقته .. ولا تتدخل فيما لا يعنيك ..
ثم شكلتم المجلس الانتقالي لينتقم لكم ..
ودعمتموه باموال ضخمة وفتحتم امامه سفاراتكم في الخارج وبنيتم له قوة عسكرية وامنية خاصة به ..
وانت تعرف انني زرت الامارات وحذرتكم من بناء مجاميع مسلحة في محافظات الجنوب المحررة بطريقة مناطقية ..
وعلى اساس ثقافة الصراع ..
لكنكم كنتم حينذاك اقوى مننا .. وحاليًا سألجأ للجنوبيين ليعرفون من يعمل من اجلهم ، نحن او الامارات ...."
اضاف فخامة الرئيس:"وحاليًا ، ونتيجة لحقدكم للحقد وخوفكم من انتعاش ميناء عدن، تضاربت مصالحكم، وزاد من تعقيد الواقع الجنوبي أكثر فاكثر..." واضاف الرئيس: ...
فلطالما أبدى نشطاء وقيادات الحراك الجنوبي مخاوفهم من أن تجهض تدخلات أطراف خارجية بالإضافة إلى فلول عفاش التحول الايجابي في عدن والجنوب الذي حدث بعد طرد مليشيات الحوثي وعفاش، فسقطرى وعدن والمهرة وشبوة وحضرموت كانت محافظات محررة ولكن إنه من الواضح أن هناك أيدٍ خفية تتبع تلك الاطراف وعلى راسها الامارات تنخر تلك المحافظات من الداخل، وتقود البلاد نحو العنف.. الاكاذيب لن تنفع احد ..
فاذا كنتم صادقين يا بن زايد ، تعال الى عدن واعلن دولة الجنوب ، واذا لم انضم الى ابنائي فانا الخسران ، لكن ان تجعل ابناء الجنوب "يتجادمون" في الشوارع وتجرب سطوتك عليهم فهذه جريمة لا تسقط بالتقادم."
وقال فخامة الرئيس: بعد ان وقعنا على اتفاق الرياض، اتصلت، وقلت لي (بعد حديث طويل): لا داعي لدمج الاجهزة الامنية في عدن؟! ،
قلت لك: هذه الاجهزة الامنية تضم جنوبيين وعلينا مساعدتهم على زرع الثقة فيما بينهم.. فرديت: هناك جنوبيون اصلاحيون وخونه وعملاء لقطر وتركيا ..
فرديت عليك: هذه الاسطوانه المشروخة سيتجاوزها ابناء الجنوب، فالامارات هي المسئولة عن اي قتال يحدث ..
فالبحر والجو والبر والمعسكرات والحوالات المالية تحت ايديكم، وما اقوله لكم ، هؤلاء كلهم اولادي وليسوا اولادك حتى تحن عليهم او تحافظ عليهم اكثر مني؟! ، صحيح اموالك ضخمة لكنها ليست كافية لتدمير الانسان في عدن .."،
رد محمد بن زايد: لماذا لا نتفق على جزيرة ميون وسقطرى وميناء عدن وبلحاف وميناء المكلا ونشطون .."،
رد الرئيس هادي: من يسعى لتطوير هذه المرافق فيدنا بيده وانتم اولى من غيركم..
لكن من يريد استخدامها عسكريًا او مناطق صراع بين الجنوبيين فلن نقبل ..."،
رد محمد بن زايد: نحن نعيش مرحلة حرب، وانت تعيش في قصر !!!؟."،
رد الرئيس هادي: خوفكم من عودتي الى عدن هو الذي سيؤدي الى هزيمة مشروعكم الاستيطاني ..
وانتم تعرفون جيدًا انه اذا سمحتم لي بالعودة الى عدن حتى مشيًا على الاقدام فانني لن اسمح بقتل الجنوبي لاخيه الجنوبي .. وانتم تعرفون انني لن اسمح لكم بتدمير ميناء عدن ، ولن اسمح لكم باعلان النفير، وصنع القتال في صحراء ابين، أو ان تحولون ميناء عدن الى ميناء عبور (فقط) في خط الحرير البحري الصيني، بل ان ميناء عدن هي نقطة ارتكاز وستظل نقطة ارتكاز الى ان يرث الله الارض وما عليها ..." .. بعدها قطع محمد بن زايد خط التلفون !!!!!!
✍🏻علي صالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
————————————————————-
اكد الرئيس هادي( في محادثة تلفونية مع محمد بن زايد): نحن وقفنا وسنظل الى جانب القضية الجنوبية، جعلت العالم يعترف بالحراك الجنوبي واقريت المناصفة بين الشمال والجنوب، وسلمت محافظات الجنوب لابناءها، ولكن هناك من يريد ان يحكم بالعنف والقوة بمساعدة الامارات منتجًا الزمرة والطغمة.
واضاف الرئيس:الامارات دولة مال واقتصاد، وهدفها الانتقام مني عندما أتيت بجمهورية الصين الشعبية لتأهيل ميناء عدن.. في 2013 زارني وفد اماراتي وقال: "سندير ميناء عدن بناءً على اتفاق مع الرئيس سابق، ولن يستطيع احد اعتراضنا.."..
رد الرئيس هادي بعد حديث مع محمد بن زايد:"بعد تحرير عدن زرت ميناء عدن وطلبت منكم تأهيل الميناء ، فكان ردكم مش وقته .. ولا تتدخل فيما لا يعنيك ..
ثم شكلتم المجلس الانتقالي لينتقم لكم ..
ودعمتموه باموال ضخمة وفتحتم امامه سفاراتكم في الخارج وبنيتم له قوة عسكرية وامنية خاصة به ..
وانت تعرف انني زرت الامارات وحذرتكم من بناء مجاميع مسلحة في محافظات الجنوب المحررة بطريقة مناطقية ..
وعلى اساس ثقافة الصراع ..
لكنكم كنتم حينذاك اقوى مننا .. وحاليًا سألجأ للجنوبيين ليعرفون من يعمل من اجلهم ، نحن او الامارات ...."
اضاف فخامة الرئيس:"وحاليًا ، ونتيجة لحقدكم للحقد وخوفكم من انتعاش ميناء عدن، تضاربت مصالحكم، وزاد من تعقيد الواقع الجنوبي أكثر فاكثر..." واضاف الرئيس: ...
فلطالما أبدى نشطاء وقيادات الحراك الجنوبي مخاوفهم من أن تجهض تدخلات أطراف خارجية بالإضافة إلى فلول عفاش التحول الايجابي في عدن والجنوب الذي حدث بعد طرد مليشيات الحوثي وعفاش، فسقطرى وعدن والمهرة وشبوة وحضرموت كانت محافظات محررة ولكن إنه من الواضح أن هناك أيدٍ خفية تتبع تلك الاطراف وعلى راسها الامارات تنخر تلك المحافظات من الداخل، وتقود البلاد نحو العنف.. الاكاذيب لن تنفع احد ..
فاذا كنتم صادقين يا بن زايد ، تعال الى عدن واعلن دولة الجنوب ، واذا لم انضم الى ابنائي فانا الخسران ، لكن ان تجعل ابناء الجنوب "يتجادمون" في الشوارع وتجرب سطوتك عليهم فهذه جريمة لا تسقط بالتقادم."
وقال فخامة الرئيس: بعد ان وقعنا على اتفاق الرياض، اتصلت، وقلت لي (بعد حديث طويل): لا داعي لدمج الاجهزة الامنية في عدن؟! ،
قلت لك: هذه الاجهزة الامنية تضم جنوبيين وعلينا مساعدتهم على زرع الثقة فيما بينهم.. فرديت: هناك جنوبيون اصلاحيون وخونه وعملاء لقطر وتركيا ..
فرديت عليك: هذه الاسطوانه المشروخة سيتجاوزها ابناء الجنوب، فالامارات هي المسئولة عن اي قتال يحدث ..
فالبحر والجو والبر والمعسكرات والحوالات المالية تحت ايديكم، وما اقوله لكم ، هؤلاء كلهم اولادي وليسوا اولادك حتى تحن عليهم او تحافظ عليهم اكثر مني؟! ، صحيح اموالك ضخمة لكنها ليست كافية لتدمير الانسان في عدن .."،
رد محمد بن زايد: لماذا لا نتفق على جزيرة ميون وسقطرى وميناء عدن وبلحاف وميناء المكلا ونشطون .."،
رد الرئيس هادي: من يسعى لتطوير هذه المرافق فيدنا بيده وانتم اولى من غيركم..
لكن من يريد استخدامها عسكريًا او مناطق صراع بين الجنوبيين فلن نقبل ..."،
رد محمد بن زايد: نحن نعيش مرحلة حرب، وانت تعيش في قصر !!!؟."،
رد الرئيس هادي: خوفكم من عودتي الى عدن هو الذي سيؤدي الى هزيمة مشروعكم الاستيطاني ..
وانتم تعرفون جيدًا انه اذا سمحتم لي بالعودة الى عدن حتى مشيًا على الاقدام فانني لن اسمح بقتل الجنوبي لاخيه الجنوبي .. وانتم تعرفون انني لن اسمح لكم بتدمير ميناء عدن ، ولن اسمح لكم باعلان النفير، وصنع القتال في صحراء ابين، أو ان تحولون ميناء عدن الى ميناء عبور (فقط) في خط الحرير البحري الصيني، بل ان ميناء عدن هي نقطة ارتكاز وستظل نقطة ارتكاز الى ان يرث الله الارض وما عليها ..." .. بعدها قطع محمد بن زايد خط التلفون !!!!!!
✍🏻علي صالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
شي مخجل ومسخره في حق من يقال انهم قادوا معركة استعادة الدولة ونراهم بالعيد كالنازحين يستلمون هدايا العيد كحال النازحين الفقراء
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لقد أجريت للتو محادثة
فيديو مهمة وودية وصريحة
مع وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد
لمناقشة وباء كورونا بالإضافة إلى المواقف الثنائية والإقليمية والعالمية.
اتفقنا على مواصلة الحوار حول آمالنا
خاصة وأن المنطقة تواجه تحديات صعبة
وخيارات أكثر صعوبة في المستقبل.
سؤال بسيط لاصحاب العقول المنيرة...
أين محاربة إيران في اليمن من التواصل الهاتفي والاتفاق بين القوم على حسابنا نحن ابناء اليمن؟؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فيديو مهمة وودية وصريحة
مع وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد
لمناقشة وباء كورونا بالإضافة إلى المواقف الثنائية والإقليمية والعالمية.
اتفقنا على مواصلة الحوار حول آمالنا
خاصة وأن المنطقة تواجه تحديات صعبة
وخيارات أكثر صعوبة في المستقبل.
سؤال بسيط لاصحاب العقول المنيرة...
أين محاربة إيران في اليمن من التواصل الهاتفي والاتفاق بين القوم على حسابنا نحن ابناء اليمن؟؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قبل مايتعين رسمي ويبدا في مهامه ... بالنسبة لمدير الأمن الجديد لعدن الحامدي احب اقول لكم أنه جباااااااان وضعيف شخصية لدرجة فوق ماتتصوروا فلا تنتظروا منه الكثير
ناصر السباعي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ناصر السباعي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قال السياسي الجنوبي ونجل الرئيس الجنوبي “علي سالم البيض” – هاني علي سالم البيض – أنه كان على المجلس الانتقالي ان لايقبل إلا بمناصفة حقيقية وتقاسم عادل في الحكومة.
حيث قال البيض ان فكرة المحاصصة وفي هذا الظرف من حيث ابعادها وخطورتها على القضية الجنوبية هي خطوة سياسية منهم ليست ببريئة وملهاة واحتواء ستدخل قيادات الانتقالي في مستنقع الشرعية ذاته ويكون الانتقالي شريك مباشر ورسمي في كل المعاناة التي عاشها الناس 6 سنوات من الحرب وعليه يتحمل ماافسده الاخرين.
البيض في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال: ينظر البعض لظاهر هذا البند من اتفاق الرياض(المحاصصة)دون باطنه والمترتب عليه وتوابعه.
وأضاف: هناك من اعتبره تسجيل حضور للانتقالي ومن يعتبره تكتكة مشروعة ويراها السياسي المترهل مخرجًا من انسداد الافق السياسي بالداخل وضعف العمل الجنوبي الموحد كذلك يراها البعض فرصة للخروج من مازق الإدارة
وتابع: واذا كان ولابد من خوض هذه التجربة وهي فاشلة سلفا كان على الانتقالي ان لايقبل إلا بمناصفة حقيقية وتقاسم عادل في الحكومة وتمثيل حقيقي يضمن حق الجنوبيين في الحقائب السيادية دون انتقاص .. !وللتأسيس عليه كشرط أساسي للذهاب الى اي تسوية نهائية .
مضيفا: اما في هذه الحالة وقد اتضحت الامور واستبدلت المناصفة الى مشاطرة وبشطارة ومن نفس القوى على الانتقالي ككيان وبنا سياسي يقود حركة نضال جماهيرية واسعة في الجنوب ان يستوعب خطورة انغماسه في بناء وهيكل الشرعية وعملية احتواء حكومتها له وبايعاز واضح
ومن ثم ضياعه بين دهاليزها....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حيث قال البيض ان فكرة المحاصصة وفي هذا الظرف من حيث ابعادها وخطورتها على القضية الجنوبية هي خطوة سياسية منهم ليست ببريئة وملهاة واحتواء ستدخل قيادات الانتقالي في مستنقع الشرعية ذاته ويكون الانتقالي شريك مباشر ورسمي في كل المعاناة التي عاشها الناس 6 سنوات من الحرب وعليه يتحمل ماافسده الاخرين.
البيض في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال: ينظر البعض لظاهر هذا البند من اتفاق الرياض(المحاصصة)دون باطنه والمترتب عليه وتوابعه.
وأضاف: هناك من اعتبره تسجيل حضور للانتقالي ومن يعتبره تكتكة مشروعة ويراها السياسي المترهل مخرجًا من انسداد الافق السياسي بالداخل وضعف العمل الجنوبي الموحد كذلك يراها البعض فرصة للخروج من مازق الإدارة
وتابع: واذا كان ولابد من خوض هذه التجربة وهي فاشلة سلفا كان على الانتقالي ان لايقبل إلا بمناصفة حقيقية وتقاسم عادل في الحكومة وتمثيل حقيقي يضمن حق الجنوبيين في الحقائب السيادية دون انتقاص .. !وللتأسيس عليه كشرط أساسي للذهاب الى اي تسوية نهائية .
مضيفا: اما في هذه الحالة وقد اتضحت الامور واستبدلت المناصفة الى مشاطرة وبشطارة ومن نفس القوى على الانتقالي ككيان وبنا سياسي يقود حركة نضال جماهيرية واسعة في الجنوب ان يستوعب خطورة انغماسه في بناء وهيكل الشرعية وعملية احتواء حكومتها له وبايعاز واضح
ومن ثم ضياعه بين دهاليزها....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اختاروا لعدن ومنعوا أهلها من اختيار من يمثلهم كأنهم الوصي على أهلها بحجة انهم قصر او مختلين عقلياً...
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام عداك عن تمثيل أمه.
أليس في عدن من كوادر وشخصيات تستحق أن تمثل عدن ومن أهلها...
لما يختار لعدن ولا يحق لأهلها الاختيار من يمثلها؛ لما قدر عدن وأهلها أن يقودهم غيرهم ولا يحق لهم قيادة أنفسهم؛ في حين أنهم هم من كانوا في كل محرقة وحرب ومذبحة أول من يقدم ليكون كبش الفداء وبعد النصر يصبحوا هم في المؤخرة...
يا ابناء عدن إذا لا تطالبوا بحقكم وتاخذوه بايديكم لن يعطيكم ابناء القرية حقكم...
بل سيبقوا يقاتلونكم ويسرقوا حقوقكم حتى لا تقوموا عليهم وتعروهم وتبينوا حقارة ما فعلوه فيكم...
فقوموا وغيروا الباطل الحاصل لكم بتوحيد صفوفكم وكلمتكم لتستطيعوا ان تستعيدوا مكانتكم ...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/qQSIFo26Lrs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=285578752704862&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام عداك عن تمثيل أمه.
أليس في عدن من كوادر وشخصيات تستحق أن تمثل عدن ومن أهلها...
لما يختار لعدن ولا يحق لأهلها الاختيار من يمثلها؛ لما قدر عدن وأهلها أن يقودهم غيرهم ولا يحق لهم قيادة أنفسهم؛ في حين أنهم هم من كانوا في كل محرقة وحرب ومذبحة أول من يقدم ليكون كبش الفداء وبعد النصر يصبحوا هم في المؤخرة...
يا ابناء عدن إذا لا تطالبوا بحقكم وتاخذوه بايديكم لن يعطيكم ابناء القرية حقكم...
بل سيبقوا يقاتلونكم ويسرقوا حقوقكم حتى لا تقوموا عليهم وتعروهم وتبينوا حقارة ما فعلوه فيكم...
فقوموا وغيروا الباطل الحاصل لكم بتوحيد صفوفكم وكلمتكم لتستطيعوا ان تستعيدوا مكانتكم ...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/qQSIFo26Lrs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=285578752704862&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
اختاروا لعدن ومنعوا أهلها من اختيار من يمثلهم كأنهم الوصي على أهلها بحجة انهم قصر
اختاروا لعدن ومنعوا أهلها من اختيار من يمثلهم كأنهم الوصي على أهلها بحجة انهم قصر او مختلين عقلياً...
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام…
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام…
▪️الامارات وايران..
علاقات استراتيجية وتفاهمات يومية وعمل دؤوب وتحالف وتنسيق مشترك على كل الملفات بسوريا واليمن والعراق.
▪️تتخذ الامارات كذبة محاربة ايران باليمن كمظلة لاحتلال وتدمير وقتل اليمن واليمنيين،وسرقة الموانئ والجزر اليمنية.
▪️تخادم وتنسيق استراتيجي بين ابوظبي وطهران ،تقوم الامارات باليمن بتهريب السلاح والاموال والدعم للحوثيين بمناطق سيطرتهم ،لاسنادهم ومنع سقوطهم،ولاطالة الحرب باليمن ومنع قيام دولة يمنية مستقرة.
▪️ايضا تدعمهم لاجل هدف جوهري يحضر له،وهو التهيؤ لاقدام ايران #عبر مليشياتها الطائفية للزحف واقتحام حدود واراضي السعودية جنوبا وشرقا،وذلك بتنسيق وتمويل ودعم ممنهج من الامارات.
#الامارات_دوله_ارهابيه
▪️ملاحظة/الصورة لاجتماع حديث بين وزيري خارجية الامارات وايران. ولولا #كورونا لكان عبدالله بن زايد ركض لطهران والارتماء تحت قدمي جواد ظريف، الذي يدعي الاماراتيون انهم يحاربون مدهم الفارسي الطائفي الارهابي باليمن.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علاقات استراتيجية وتفاهمات يومية وعمل دؤوب وتحالف وتنسيق مشترك على كل الملفات بسوريا واليمن والعراق.
▪️تتخذ الامارات كذبة محاربة ايران باليمن كمظلة لاحتلال وتدمير وقتل اليمن واليمنيين،وسرقة الموانئ والجزر اليمنية.
▪️تخادم وتنسيق استراتيجي بين ابوظبي وطهران ،تقوم الامارات باليمن بتهريب السلاح والاموال والدعم للحوثيين بمناطق سيطرتهم ،لاسنادهم ومنع سقوطهم،ولاطالة الحرب باليمن ومنع قيام دولة يمنية مستقرة.
▪️ايضا تدعمهم لاجل هدف جوهري يحضر له،وهو التهيؤ لاقدام ايران #عبر مليشياتها الطائفية للزحف واقتحام حدود واراضي السعودية جنوبا وشرقا،وذلك بتنسيق وتمويل ودعم ممنهج من الامارات.
#الامارات_دوله_ارهابيه
▪️ملاحظة/الصورة لاجتماع حديث بين وزيري خارجية الامارات وايران. ولولا #كورونا لكان عبدالله بن زايد ركض لطهران والارتماء تحت قدمي جواد ظريف، الذي يدعي الاماراتيون انهم يحاربون مدهم الفارسي الطائفي الارهابي باليمن.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل
السعودية على كف عفريت
انقلاب محمد بن سلمان على كل القيادات التابعه للحرس الوطني الذي كان مسؤول عنه الأمير تركي بن عبد العزيز..
انقلاب على كل القيادات التي تتبع بولائها لتركي على كل المستويات حتى الرياضيه..
استباقيه من محمد بن سلمان قبل وصول الديمقراطيين الى سدة الحكم الأمريكي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السعودية على كف عفريت
انقلاب محمد بن سلمان على كل القيادات التابعه للحرس الوطني الذي كان مسؤول عنه الأمير تركي بن عبد العزيز..
انقلاب على كل القيادات التي تتبع بولائها لتركي على كل المستويات حتى الرياضيه..
استباقيه من محمد بن سلمان قبل وصول الديمقراطيين الى سدة الحكم الأمريكي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم