لقد أجريت للتو محادثة
فيديو مهمة وودية وصريحة
مع وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد
لمناقشة وباء كورونا بالإضافة إلى المواقف الثنائية والإقليمية والعالمية.
اتفقنا على مواصلة الحوار حول آمالنا
خاصة وأن المنطقة تواجه تحديات صعبة
وخيارات أكثر صعوبة في المستقبل.
سؤال بسيط لاصحاب العقول المنيرة...
أين محاربة إيران في اليمن من التواصل الهاتفي والاتفاق بين القوم على حسابنا نحن ابناء اليمن؟؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فيديو مهمة وودية وصريحة
مع وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد
لمناقشة وباء كورونا بالإضافة إلى المواقف الثنائية والإقليمية والعالمية.
اتفقنا على مواصلة الحوار حول آمالنا
خاصة وأن المنطقة تواجه تحديات صعبة
وخيارات أكثر صعوبة في المستقبل.
سؤال بسيط لاصحاب العقول المنيرة...
أين محاربة إيران في اليمن من التواصل الهاتفي والاتفاق بين القوم على حسابنا نحن ابناء اليمن؟؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قبل مايتعين رسمي ويبدا في مهامه ... بالنسبة لمدير الأمن الجديد لعدن الحامدي احب اقول لكم أنه جباااااااان وضعيف شخصية لدرجة فوق ماتتصوروا فلا تنتظروا منه الكثير
ناصر السباعي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ناصر السباعي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قال السياسي الجنوبي ونجل الرئيس الجنوبي “علي سالم البيض” – هاني علي سالم البيض – أنه كان على المجلس الانتقالي ان لايقبل إلا بمناصفة حقيقية وتقاسم عادل في الحكومة.
حيث قال البيض ان فكرة المحاصصة وفي هذا الظرف من حيث ابعادها وخطورتها على القضية الجنوبية هي خطوة سياسية منهم ليست ببريئة وملهاة واحتواء ستدخل قيادات الانتقالي في مستنقع الشرعية ذاته ويكون الانتقالي شريك مباشر ورسمي في كل المعاناة التي عاشها الناس 6 سنوات من الحرب وعليه يتحمل ماافسده الاخرين.
البيض في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال: ينظر البعض لظاهر هذا البند من اتفاق الرياض(المحاصصة)دون باطنه والمترتب عليه وتوابعه.
وأضاف: هناك من اعتبره تسجيل حضور للانتقالي ومن يعتبره تكتكة مشروعة ويراها السياسي المترهل مخرجًا من انسداد الافق السياسي بالداخل وضعف العمل الجنوبي الموحد كذلك يراها البعض فرصة للخروج من مازق الإدارة
وتابع: واذا كان ولابد من خوض هذه التجربة وهي فاشلة سلفا كان على الانتقالي ان لايقبل إلا بمناصفة حقيقية وتقاسم عادل في الحكومة وتمثيل حقيقي يضمن حق الجنوبيين في الحقائب السيادية دون انتقاص .. !وللتأسيس عليه كشرط أساسي للذهاب الى اي تسوية نهائية .
مضيفا: اما في هذه الحالة وقد اتضحت الامور واستبدلت المناصفة الى مشاطرة وبشطارة ومن نفس القوى على الانتقالي ككيان وبنا سياسي يقود حركة نضال جماهيرية واسعة في الجنوب ان يستوعب خطورة انغماسه في بناء وهيكل الشرعية وعملية احتواء حكومتها له وبايعاز واضح
ومن ثم ضياعه بين دهاليزها....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حيث قال البيض ان فكرة المحاصصة وفي هذا الظرف من حيث ابعادها وخطورتها على القضية الجنوبية هي خطوة سياسية منهم ليست ببريئة وملهاة واحتواء ستدخل قيادات الانتقالي في مستنقع الشرعية ذاته ويكون الانتقالي شريك مباشر ورسمي في كل المعاناة التي عاشها الناس 6 سنوات من الحرب وعليه يتحمل ماافسده الاخرين.
البيض في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال: ينظر البعض لظاهر هذا البند من اتفاق الرياض(المحاصصة)دون باطنه والمترتب عليه وتوابعه.
وأضاف: هناك من اعتبره تسجيل حضور للانتقالي ومن يعتبره تكتكة مشروعة ويراها السياسي المترهل مخرجًا من انسداد الافق السياسي بالداخل وضعف العمل الجنوبي الموحد كذلك يراها البعض فرصة للخروج من مازق الإدارة
وتابع: واذا كان ولابد من خوض هذه التجربة وهي فاشلة سلفا كان على الانتقالي ان لايقبل إلا بمناصفة حقيقية وتقاسم عادل في الحكومة وتمثيل حقيقي يضمن حق الجنوبيين في الحقائب السيادية دون انتقاص .. !وللتأسيس عليه كشرط أساسي للذهاب الى اي تسوية نهائية .
مضيفا: اما في هذه الحالة وقد اتضحت الامور واستبدلت المناصفة الى مشاطرة وبشطارة ومن نفس القوى على الانتقالي ككيان وبنا سياسي يقود حركة نضال جماهيرية واسعة في الجنوب ان يستوعب خطورة انغماسه في بناء وهيكل الشرعية وعملية احتواء حكومتها له وبايعاز واضح
ومن ثم ضياعه بين دهاليزها....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اختاروا لعدن ومنعوا أهلها من اختيار من يمثلهم كأنهم الوصي على أهلها بحجة انهم قصر او مختلين عقلياً...
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام عداك عن تمثيل أمه.
أليس في عدن من كوادر وشخصيات تستحق أن تمثل عدن ومن أهلها...
لما يختار لعدن ولا يحق لأهلها الاختيار من يمثلها؛ لما قدر عدن وأهلها أن يقودهم غيرهم ولا يحق لهم قيادة أنفسهم؛ في حين أنهم هم من كانوا في كل محرقة وحرب ومذبحة أول من يقدم ليكون كبش الفداء وبعد النصر يصبحوا هم في المؤخرة...
يا ابناء عدن إذا لا تطالبوا بحقكم وتاخذوه بايديكم لن يعطيكم ابناء القرية حقكم...
بل سيبقوا يقاتلونكم ويسرقوا حقوقكم حتى لا تقوموا عليهم وتعروهم وتبينوا حقارة ما فعلوه فيكم...
فقوموا وغيروا الباطل الحاصل لكم بتوحيد صفوفكم وكلمتكم لتستطيعوا ان تستعيدوا مكانتكم ...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/qQSIFo26Lrs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=285578752704862&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام عداك عن تمثيل أمه.
أليس في عدن من كوادر وشخصيات تستحق أن تمثل عدن ومن أهلها...
لما يختار لعدن ولا يحق لأهلها الاختيار من يمثلها؛ لما قدر عدن وأهلها أن يقودهم غيرهم ولا يحق لهم قيادة أنفسهم؛ في حين أنهم هم من كانوا في كل محرقة وحرب ومذبحة أول من يقدم ليكون كبش الفداء وبعد النصر يصبحوا هم في المؤخرة...
يا ابناء عدن إذا لا تطالبوا بحقكم وتاخذوه بايديكم لن يعطيكم ابناء القرية حقكم...
بل سيبقوا يقاتلونكم ويسرقوا حقوقكم حتى لا تقوموا عليهم وتعروهم وتبينوا حقارة ما فعلوه فيكم...
فقوموا وغيروا الباطل الحاصل لكم بتوحيد صفوفكم وكلمتكم لتستطيعوا ان تستعيدوا مكانتكم ...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/qQSIFo26Lrs
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=285578752704862&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
اختاروا لعدن ومنعوا أهلها من اختيار من يمثلهم كأنهم الوصي على أهلها بحجة انهم قصر
اختاروا لعدن ومنعوا أهلها من اختيار من يمثلهم كأنهم الوصي على أهلها بحجة انهم قصر او مختلين عقلياً...
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام…
إلى متى يبقى المثلث وغيره يلعب في عدن ويستخف بأهلها؛ وإلى متى تبقى عدن عرضة للاستخفاف من قبل الفاشلين والمرتزقة الذين أقر العالم بانهم لا يستحقون حتى الاحترام…
▪️الامارات وايران..
علاقات استراتيجية وتفاهمات يومية وعمل دؤوب وتحالف وتنسيق مشترك على كل الملفات بسوريا واليمن والعراق.
▪️تتخذ الامارات كذبة محاربة ايران باليمن كمظلة لاحتلال وتدمير وقتل اليمن واليمنيين،وسرقة الموانئ والجزر اليمنية.
▪️تخادم وتنسيق استراتيجي بين ابوظبي وطهران ،تقوم الامارات باليمن بتهريب السلاح والاموال والدعم للحوثيين بمناطق سيطرتهم ،لاسنادهم ومنع سقوطهم،ولاطالة الحرب باليمن ومنع قيام دولة يمنية مستقرة.
▪️ايضا تدعمهم لاجل هدف جوهري يحضر له،وهو التهيؤ لاقدام ايران #عبر مليشياتها الطائفية للزحف واقتحام حدود واراضي السعودية جنوبا وشرقا،وذلك بتنسيق وتمويل ودعم ممنهج من الامارات.
#الامارات_دوله_ارهابيه
▪️ملاحظة/الصورة لاجتماع حديث بين وزيري خارجية الامارات وايران. ولولا #كورونا لكان عبدالله بن زايد ركض لطهران والارتماء تحت قدمي جواد ظريف، الذي يدعي الاماراتيون انهم يحاربون مدهم الفارسي الطائفي الارهابي باليمن.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علاقات استراتيجية وتفاهمات يومية وعمل دؤوب وتحالف وتنسيق مشترك على كل الملفات بسوريا واليمن والعراق.
▪️تتخذ الامارات كذبة محاربة ايران باليمن كمظلة لاحتلال وتدمير وقتل اليمن واليمنيين،وسرقة الموانئ والجزر اليمنية.
▪️تخادم وتنسيق استراتيجي بين ابوظبي وطهران ،تقوم الامارات باليمن بتهريب السلاح والاموال والدعم للحوثيين بمناطق سيطرتهم ،لاسنادهم ومنع سقوطهم،ولاطالة الحرب باليمن ومنع قيام دولة يمنية مستقرة.
▪️ايضا تدعمهم لاجل هدف جوهري يحضر له،وهو التهيؤ لاقدام ايران #عبر مليشياتها الطائفية للزحف واقتحام حدود واراضي السعودية جنوبا وشرقا،وذلك بتنسيق وتمويل ودعم ممنهج من الامارات.
#الامارات_دوله_ارهابيه
▪️ملاحظة/الصورة لاجتماع حديث بين وزيري خارجية الامارات وايران. ولولا #كورونا لكان عبدالله بن زايد ركض لطهران والارتماء تحت قدمي جواد ظريف، الذي يدعي الاماراتيون انهم يحاربون مدهم الفارسي الطائفي الارهابي باليمن.
▪️لينا الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل
السعودية على كف عفريت
انقلاب محمد بن سلمان على كل القيادات التابعه للحرس الوطني الذي كان مسؤول عنه الأمير تركي بن عبد العزيز..
انقلاب على كل القيادات التي تتبع بولائها لتركي على كل المستويات حتى الرياضيه..
استباقيه من محمد بن سلمان قبل وصول الديمقراطيين الى سدة الحكم الأمريكي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السعودية على كف عفريت
انقلاب محمد بن سلمان على كل القيادات التابعه للحرس الوطني الذي كان مسؤول عنه الأمير تركي بن عبد العزيز..
انقلاب على كل القيادات التي تتبع بولائها لتركي على كل المستويات حتى الرياضيه..
استباقيه من محمد بن سلمان قبل وصول الديمقراطيين الى سدة الحكم الأمريكي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم