رعب وخوف يجتاح الانتقالي
الزعيم حسن باعوم يعلن عودة قريبة لأرض الوطن يوضح موقفه من التطورات الأخيرة في الساحة الجنوبية
https://youtu.be/opqY78_89gU
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الزعيم حسن باعوم يعلن عودة قريبة لأرض الوطن يوضح موقفه من التطورات الأخيرة في الساحة الجنوبية
https://youtu.be/opqY78_89gU
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
حسن باعوم يعلن عودته الارض ورفض اي اتفاقات
حسن باعوم يعلن عودته الارض ورفض اي اتفاقات واستئناف نشاطهم الميداني
ياجماعه اللي يعر ف هاذا الطفل يتواصل على هاذا الرقم ٧٣٦٧٨٦٣١١ يتواجد معا قسم النجده محافظة لحج اللواء الخامس
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*جاءت #السعودية لإعادة الشرعية إلى #صنعاء فسلبت منا عدن وسقطرى والمهرة .*
*جاءت السعودية ولدينا انقلاب واحد في الشمال فخلقت انقلاب ثاني في الجنوب .*
*جاءت السعودية ولدينا مليشيات واحدة فخلقت لنا عشرات المليشيات في كل محافظة .*
*جاءت السعودية بدعوى الحفاظ على يمن موحد فإذا بها تشرعن دعاة الانفصال وتوجد منهم كيان وقوة .*
*فهل كذب #سالم حين قال ا السعودية خذلتنا ؟ وهل كذب حين قال ان #المخا حقنا ؟*
*#شكراً_سالم ضربت فأوجعت .. وتكلمت فأسمعت ..*
*🇾🇪اكرم الصامت🇾🇪*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*جاءت السعودية ولدينا انقلاب واحد في الشمال فخلقت انقلاب ثاني في الجنوب .*
*جاءت السعودية ولدينا مليشيات واحدة فخلقت لنا عشرات المليشيات في كل محافظة .*
*جاءت السعودية بدعوى الحفاظ على يمن موحد فإذا بها تشرعن دعاة الانفصال وتوجد منهم كيان وقوة .*
*فهل كذب #سالم حين قال ا السعودية خذلتنا ؟ وهل كذب حين قال ان #المخا حقنا ؟*
*#شكراً_سالم ضربت فأوجعت .. وتكلمت فأسمعت ..*
*🇾🇪اكرم الصامت🇾🇪*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اتفاقية الرياض ( 2) والشكر المتواصل للمملكة .
د كمال البعداني
في عام 2011م تم التوقيع في الرياض على المبادرة الخليجية . وتسابقت الأطراف اليمنية لتقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماذا حصل بعدها .
في عام 2014م تم التوقيع في صنعاء على اتفاقية السلم والشراكة وتم بعدها تقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماحدث بعدذلك .
في عام 2015 تم التوقيع في الرياض على ماسمي ب ( اعلان الرياض ) من اجل انقاذ اليمن والكل بادر لتقديم الشكر للمملكة على وقوفها مع اليمن . ولست بحاجة الى شرح كل ما حصل بعدها .
في عام 2018م حدثت ازمة سقطرى بين ( الشرعية ) والامارات ايام حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر . ورفعت الحكومة اليمنية شكوى بالإمارات الى الأمم المتحدة فتدخلت الرياض وارسلت وفد عسكري الى سقطرى واشيع حينها ان الرياض قد نزعت فتيل الأزمة وان القوات الإماراتية قد غادرت سقطرى وعادت القوات اليمنية الى الميناء والمطار . فأنهالت عبارات الشكر والعرفان من مسؤولي (الشرعية) في الرياض لحكومة المملكة على وقوفها مع اليمن في أزمة ( سقطرى ) . بعدها ارسلت الرياض ما يقرب من الف جندي سعودي بكافة معداتهم الى سقطرى واسمتها قوات ( الواجب ) من اجل دعم الشرعية هناك . والجميع يعرف الان ماذا حصل بعدها في سقطرى ومن يحكم سقطرى واين يوجد محافظ سقطرى ؟
في عام 2019م تم التوقيع على ما سمي بإتفاقية ( الرياض ) فلم يدخر بعدها قادة ( الشرعية ) كلمة من كلمات الشكر والمديح للمملكة إلا وقالوها . واستمرت بعدها ( الشرعية ) في الرياض الى يومنا هذا وليس خافي على احد من يحكم عدن ؟
في عام ( 2020م ) شمرت الرياض عن سواعدها وادخلت تعديلات على اتفاقية ( الرياض ) لتصبح اتفاقية ( الرياض 2) وهاهم الجميع يتسابقون لكيل المديح للمملكة على هذا الانجاز وعلى جهودها من اجل اليمن . .
من عام 2015م الى عام 2020م لم يسلم (للشرعية ) ميناء واحد اومطار بل ولم يسمح حتى للطائرة اليمنية بالمبيت في الاراضي اليمنية .
وهكذا تستمر الحكاية . من يصدق ان السعودية حريصة على امن واستقرار ووحدة اليمن وقيام دولة فيه فلا فرق بينه وبين من يصدق ان الإمارات صعدت الى (المريخ ) وكلاهما بحاجة ماسة الى زيارة اقرب طبيب نفسي .
انا لا احب التشاؤم ايها السادة ولكني ايضا لست بغبي وذاكرتي ولله الحمد كما هي عند الغالبية من اليمنيين ليست مثقوبة.
#كمال_البعداني
8من ذي الحجة 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
د كمال البعداني
في عام 2011م تم التوقيع في الرياض على المبادرة الخليجية . وتسابقت الأطراف اليمنية لتقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماذا حصل بعدها .
في عام 2014م تم التوقيع في صنعاء على اتفاقية السلم والشراكة وتم بعدها تقديم الشكر للملكة وتعرفون جيدا ماحدث بعدذلك .
في عام 2015 تم التوقيع في الرياض على ماسمي ب ( اعلان الرياض ) من اجل انقاذ اليمن والكل بادر لتقديم الشكر للمملكة على وقوفها مع اليمن . ولست بحاجة الى شرح كل ما حصل بعدها .
في عام 2018م حدثت ازمة سقطرى بين ( الشرعية ) والامارات ايام حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر . ورفعت الحكومة اليمنية شكوى بالإمارات الى الأمم المتحدة فتدخلت الرياض وارسلت وفد عسكري الى سقطرى واشيع حينها ان الرياض قد نزعت فتيل الأزمة وان القوات الإماراتية قد غادرت سقطرى وعادت القوات اليمنية الى الميناء والمطار . فأنهالت عبارات الشكر والعرفان من مسؤولي (الشرعية) في الرياض لحكومة المملكة على وقوفها مع اليمن في أزمة ( سقطرى ) . بعدها ارسلت الرياض ما يقرب من الف جندي سعودي بكافة معداتهم الى سقطرى واسمتها قوات ( الواجب ) من اجل دعم الشرعية هناك . والجميع يعرف الان ماذا حصل بعدها في سقطرى ومن يحكم سقطرى واين يوجد محافظ سقطرى ؟
في عام 2019م تم التوقيع على ما سمي بإتفاقية ( الرياض ) فلم يدخر بعدها قادة ( الشرعية ) كلمة من كلمات الشكر والمديح للمملكة إلا وقالوها . واستمرت بعدها ( الشرعية ) في الرياض الى يومنا هذا وليس خافي على احد من يحكم عدن ؟
في عام ( 2020م ) شمرت الرياض عن سواعدها وادخلت تعديلات على اتفاقية ( الرياض ) لتصبح اتفاقية ( الرياض 2) وهاهم الجميع يتسابقون لكيل المديح للمملكة على هذا الانجاز وعلى جهودها من اجل اليمن . .
من عام 2015م الى عام 2020م لم يسلم (للشرعية ) ميناء واحد اومطار بل ولم يسمح حتى للطائرة اليمنية بالمبيت في الاراضي اليمنية .
وهكذا تستمر الحكاية . من يصدق ان السعودية حريصة على امن واستقرار ووحدة اليمن وقيام دولة فيه فلا فرق بينه وبين من يصدق ان الإمارات صعدت الى (المريخ ) وكلاهما بحاجة ماسة الى زيارة اقرب طبيب نفسي .
انا لا احب التشاؤم ايها السادة ولكني ايضا لست بغبي وذاكرتي ولله الحمد كما هي عند الغالبية من اليمنيين ليست مثقوبة.
#كمال_البعداني
8من ذي الحجة 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم