شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
*نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الأستاذ مدرم ابو سراج يكتب حول بركات تنفيذ إتفاق الرياض على عدن*

#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
صفحة الكاتب /
✍️
*مدرم ابو سراج*

*بركات تنفيذ اتفاق الرياض وجعجعة اقصد ضمانات الشقيقة الكبرى السعودية لمسها المواطن العدني على الفور دون تاخير من خلال تفاقم واستفحال ازمة المياه الى جانب الكهرباء التي حصلت مزامنه مع اتفاق الرياض ،فغدت مدينة عدن دون ماء ليموتوا سكانها من العطش بعد ان كان الماء قبل ضمانات الرياض يصل الى المنازل 8 ساعات كل ثلاثة ايام*

*العمل بتنفذ اتفاق الرياض ادى لتسارع شهية الفاسدين الجدد والقدماء المسيطرين على عدن فانقطع الماء كلياً* *منذ اعلان الاتفاق سيء الذكر ازمه للمشتقات النفظية وارتفاع غير مبرر تتجاوز الاسعار العالمية بأضعاف والمناطق المسمى محرره كشبوة وحضرموت والمهرة واجزاء من ابين*
*لا تستطيع ضمانات الرياض حمايه الموطن البسيط و السيطرة على الشهية المفتوحة للفاسدين والمسيطرين على عدن ولحج واجزاء من ابين ارتفاع مهول في اسعار المواد الغذائية كافه ومنها الأسماك رغم موقع عدن الجغرافي على البحر*

*هل نقول بركات اتفاق الرياض او عجز الرياض لكبح جماح الفاسدين ؟؟؟*
*او تهافت الفاسدين المطرودين من حكومة الشرعية 2017 والمتأملين للانطواء لحكومة الشرعية لعام 2020*

*بركات اتفاق الرياض زادت في تدهور العملة الوطنية نتيجة نقص وخلو البنك المركزي بعدن من العملات الصعبة وعجز او تقاعس الرياض بالإيفاء بضماناتها*

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131/

https://t.me/hadramout_mirror
صدق او لا تصدق
عدنان الاعجم رئيس تحرير الامناء مسجون 7 ساعات باوامر احمد سعيد بن بريك والسبب ان عدنان الاعجم قام بكسر ٣ قوارير ويسكي عن طريق الخطاء كانت ذاهبه الى بن بريك واختفاء كرتون بيرة Heineken
هذه دولة الانتقالي

#انقذو_سقطرى_من_الاحتلال_الاماراتي


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
"أقسم بالله العظيم أن أكون متمسكاً بكتاب الله وسنة رسوله، وأن أحافظ مخلصاً على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أراعي مصالح الشعب وحرياته رعاية كاملة، وأن أحافظ على وحدة الوطن واستقلالة وسلامة أراضيه والله على ما اقول شهيد "

محافظ محافظة عدن أحمد لملس يؤدي اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وأمام علم اليمن ويقسم بالله أن يحافظ على الوحدة اليمنية

الجنوب قادم😂

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رد الدكتور محمد امزربه المدير التنفيذي لميناء عدن..

على الاستاذ فتحي بن لزرق...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية م

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رسالة ⁧ #سقطرى ⁩ للتحالف ان الشعوب المناضلة لا تموت وان التاريخ لا يعيد نفسه إنما الشعوب المناضلة تكتب تاريخها ضد المحتل
‏وعندما يصرخ المظلوم على الظالم يسقط الخوف واليأس وكلما طال الزمن يشعر المناضل بأنه لا بد أن ينتصر ويشعر الظالم أنه خاسر لامحالة

العالم كله يراقب اليمن وشعبها ويحلل ويتعجب من الصمود والابداع بمواجهة مخططات التحالف رغم انعدام الامكانيات وتدمير الاقتصاد والظروف الصعبة والشعارات والتخاذل واعداء على كل المستويات من الحقد والفتنة والعنف والتآمر عل شعب اعزل لم يسبق له مثيل



#انقذو_سقطرى_من_الاحتلال_الاماراتي

انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
عاجل

عبد ربه منصور هادي يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء فحوصات...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
انتصر الانتقالي نصرا مؤزرا ، حقيقة لا ينكرها الا جاحد او اعمى بصر وبصيرة ..
انتصرت قيادات الانتقالي على الاصلاح وعلى جميع الاحزاب والمكونات على الساحة السياسية ، انهت مهامها وحققت اهدافها ..
لقد حقق الانتقالي في غضون سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقة اعرق الاحزاب والتنظيمات والحركات والمكونات السياسية في الوطن العربي ، وصل الى شراكة في السلطة في اقل من ثلاث سنوات ، بينما الاحزاب الاخرى والمعارضات في دول العالم العربي ، عمرها سنوات وعقود من الزمن وهي تسعى الى الوصول الى الشراكة في السلطة في بلدانهم ولكنهم لم يستطيعوا تحقيق هذا الهدف ..
انتصرت قيادات الانتقالي لنفسها ولم تنصر لشعبها والقضية التي ادعت حملها وتمثيلها ، وبصرف النظر عن هذا كله ، فلنعتبر هذا انصارا وانجازا عظيما ومؤزا في حالة وان وجدنا اجابة شافية وكافية للسؤال ادناه ..
ياترى كم عمر هذه الشراكة وكم سوف تدوم ، وماهي الضمانات التي تضمن بان لا يكون عمر الشراكة ايام او شهور او سنوات قليلة ؟
لا يخفى على اي متابع انه لا احد من قيادات الانتقالي او اعضاءة او مناصريه ، يستطيع ان يجيب على السؤال اعلاه ، ومن يجرؤ على الخوض في هذا الجانب فسوف تجده يتملص ويحاول ان يبرر بطريقة او باخرى ..
هل يستطيع احد من قيادات الانتقالي او اعضاءه النقاش في هذا الجانب بشفافية مطلقة ، بدون تهرب او تملص او خروج عن الموضوع !!!
طبعا لا احد لان قيادات الانتقالي وجدوا من القبول باتفاق الرياض فرصة لا تعوض وهي المخرج الوحيد بعد انتهاء المهمة الموكلة اليهم وهي القضاء على الحراك الجنوبي ، وطمس الملامح الحقيقة للقضية الجنوبية ، والعودة بالجنوب الى احضان الشمال واستلام المكافأة ..
ولانها كذلك فمن الطبيعي ان لايطلب الانتقالي ضمانات تثبت الشراكة وتضمن للجنوبين المناصفة في كل حكومة تشكل وليست شراكة في الحكومة المقبلة فقط ، كونها حكومة فرضتها المرحلة وبمجرد ما ان تستقر الاوضاع سوف تتم اقالتها وتشكيل حكومة اخرى .
قيادات الانتقالي لا يهمها ما الذي سوف يحدث بعدها ، الاهم انهم يخرجون بمخرج مشرف يحفظ ماء الوجه امام الجماهير ، ومابعد ذلك يحترق الجنوب واهله بجاز ، لا يهمهم ذلك ..
ولان المعطيات على الارض سياسيا وعسكريا ومنذ الفينة الاولى لتأسيس الانتقالي ، تبين ان ماحدث اليوم ، ليس وليد اليوم انما هو اتى عبر مراحل سياسيا وعسكريا شهدتها الساحة والمتابع لها يستطيع ان يدرك ماهي النتائج قبل حدوثها ..
ومن هذا المنطلق ومنذ ذلك الحين وانا اراهن على ان يتمخض الجبل ويلد فارا ، ويكتشف الجنوبين انهم كانوا يسيرون نحو الهاوية ويصفقون لاكبر كذبة سياسية وعسكرية ، شهدها التأريخ الجنوبي ..
قد تكون الجنوب قضية وارضا وانسانا وكرامة وحضارة وتأريخ ، ليست البلد الوحيدة التي كانت ضحية ابنائها ، ولكنها تظل البلد الاكثر جراحا والما وانينا بعدما عقها ابنائها ..
التأريخ لن يرحم احد ، ودعوات المظلومين لن تبقي ولن تذر احد ممن تاجروا بدماء ومعاناة وحرمان شعوبهم ، وسوف يكون لكل من ناصرهم وطبل لهم نصيب من الدعوات كون المطبلين شركاء في الاثم .



جابر عوض عرفان

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
واعيدوا واعيدوا هههههههه


والله ثم والله ثم والله هذا ما حصل مع وفد الانتقالي بقيادة الاخ عيدروس الزبيدي الذين وصلوا ليلة البارحةً الى الرياض لاستكمال اتفاق الرياض ٢ لاختيار وزراء جنوبيين للست حقائب الوزاريه بحيث ان تكون موزعه على الست المحافظات الجنوبيه بالتساوي ، لكن تفاجىء المراقبين أن قيادات الانتقالي بداءت بصراعات فيما بينها لتوزيع الوزارات فيما بينهم ، وساذكر لكم بالاسماء

١/د . عدنان الكاف

٢/محمد الغيثي

٣/ د عبدالناصر الوالي الذي قدم استقالته من الانتقالي ولم ينشرها بعد حتى الان بطلب من الاخ عيدروس الزبيدي ، وكان اعتراض الوالي على تعين الاملس محافظا لعدن ، معتبرا ذلك تجاوزا له وقال د.الوالي انه يمثل يافع مع ان ذلك غير صحيح هو لا يمثل الا نفسه فقط ، والولي شخصيه فاسده من الطراز الاول .

٤/ عبدالرحمن شيخ والذي هو بدوره اصر انه يمثل يافع ويطالب بان يكون وزيراً .

٥/ المحافظ الاملس اعلن عن ذهابه الى عدن لتسلم المحافظة وهذه رساله واضحة عن تنصله عن الانتقالي .

٦/ الكثيري ايضا اصر على ان يتسلم احد الوزارات .

٧/ والدكتور الخبجي يطالب بان يكون نائب لرئيس الوزراء .

مع ان في السابق اتفق كافة اعضاء قيادات الانتقالي بعدم قبولهم في دخول حكومة الشرعيه لكن الامر اختلف وتغير عندما اقتربوا من التقسيمات ، وكما يقول المثل ما شافوهم يسرقوا لكنهم شافوهم يتقاسموا ....

الاخ هاني بن بريك حضر مع الوفد كضيف شرف وكان رائيه ان يبتعد قيادات الانتقالي خوض معركة المحاصصة الوزاريه!!!!!

على اي حال ننتظر كيف سيحسم الاخ عيدروس الزبيدي هذه الصراع بين وفد الانتقالي الذين باعوا القضيه الجنوبيه مقابل ست وزارات في الشرعية ...

ياعيباه ياعيباه يامجلس انتقالي ضحك عليكم عبدالله العليمي .

😁😁😁😁😁😁 منقول


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
مايجري يبدوا ممنهج
منها مايبدوا لنا هو محاوله لاخراسنا،
لماذا لاتطبق القوانين على الفاسدين..ولماذا الجهات القضائية لاتقوم بأداء وظيفتها او لاتستنكر على اقل تقدير ضد هذة الأفعال!
قبل اشهر رفعنا بلاغ ضد مدير الكهرباء مجيب الشعبي والنائب العام تفاعل مع الموضوع ووجه لوكيل النيابة بالتحقيق ووكيل النيابة أكد ان التحقيق جاري وفي الاخير يتضح ان مجيب لم يمتثل اصلا أمام جهة التحقيق، بينما السقاف يتم اختطافة وإعتقالة دون معرفة النيابة او ان تحرك ساكن بشأن الشكاوى والملفات المرفوعة ضدة،
السؤال
من هي تلك الجهات التي تشتغل لحالها وتقوم بالخطف والاعتقال ولاتخضع او تمتثل للنيابة او للقضاء؟
ولماذا تختار مسؤلين بعينهم رفعت عليهم شكاوى دون معرفة النيابة او تقوم النيابة بأي إجراء بحقهم ، بينما أشخاص رفعت عليهم أيضا شكاوى وهناك قضايا امام النيابة ضدهم إلا ان هذة الجهات التي تتحرك في الظلام لاتقترب منهم؟!
نتكلم عن نموذجين
الكهرباء مجيب الشعبي
المياة فتحي السقاف
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1135914363469370&id=100011524507125


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
منذ الأمس وانا احاول جاهدا ان اجد الهيكل الإداري ومعرفة عدد دوائر رئاسة الجمهورية لم أجد،،
بل كلما احاول اعيد البحث في جوجل دائما مايظهر لي موقع الرئاسة ودوائرها لرئاسة الجمهورية في صنعاء والرئيس المشاط، اما رئاسة الشرعية لايوجد غير العليمي، في كل بحث يظهر لي العليمي راح، العليمي جاء، العليمي وجة، العليمي أصدر، وبحثت في جوجل أيضا عن صلاحيات مدير مكتب رئيس الجمهورية بالصور ما إذا كان يحق له حضور كل لقاءات الرئيس مع رؤساء الدول او السفراء او البعثات الدولية وغيرها من اللقاءات التي يجريها الرئيس فلم أجد صورة لرئيس جمهورية عربية يكون مدير المكتب حاضرا عدى جمهورية هادي وبجانبة العليمي،،
والله العظيم ان جرى لهادي شيء ياعليمي لا اعتقد ان هذا الشعب سيرحمك
إلا ان كان مسفل مثل ماقال فيصل علوي
والشعب المسفل قدنا نعرفة

أكرم الشاطر

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1136634203397386&id=100011524507125

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
😔قمة النذاله والاحتقار من قائد عسكري بالحزام الأمني بالتحالف

زوجة اخوه ولده صرف لااخوه بالسعودي
لااجل طفلة

😭بينما جندي زوجته ولده وابنه تعبان بالعنايه
لم يصرف له ريال
رغم ضروف الجندي
فيماجعل الجندي يبكي
عندما رائ إعطاء لااخوه فلوس سعودي وهو ولارريال
أي حقد بهذا القائد علي الجندي
القائد عبدالعزيز العقربي😔

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
اليوم دفنت المرجعيات الثلاث ومشروع اليمن الاتحادي بعد اداء اليمين الدستوري للمحافظ لملس "
مخرجات الحوار تحرم ان يعين مسؤول من خارج الاقليم " هذا ليس شعوذة او تحليل او ،مناكفه بل من وثائق مخرجات الحوار
بالتوفيق للمحافظ المحترم احمد لملس

#شكرا #الانتقالي

أبو محمد الحضرمي

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror