شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
مستشار ابن زايد يعتبر ما ينفقه حكام الإمارات على الشعب "منة وفضل منهم" وأكاديمي إماراتي يصدمه برد ناري | وطن

عبدالخالق عبدالله

Share

شن البروفيسور الإماراتي وأستاذ الاقتصاد بجامعة الإمارات الدكتور يوسف خليفة اليوسف، هجوما عنيفا على مستشار ولي عهد أبوظبي عبدالخالق عبدالله بعد اعتباره أن إنفاق حكومة الإمارات على الشعب فضل ومنة من عيال زايد.
وقال “اليوسف” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”يقول بوق المافيا الحاكمة في الإمارات عبد الخالق عبدالله: (إن حكومتنا انفقت علينا) ونقول له: يا أيها المرتزق اجدادنا انفقوا على هذه الحكومة قبل النفط واذا كانت قد انفقت علينا بعد ذلك فقد انفقت من ثروة المجتمع”

وتابع في هجوم عنيف على مستشار ابن زايد الذي وصفه بالمرتزق:”ولم تنفق علينا لنصبح مرتزقة مثلك او لصوص مثل اسيادك وانما لنصبح أوفياء”
وأيد العديد من الإماراتيين تغريدة اليوسف معتبرين أن مستشار ابن زايد، يسيء بكلماته هذه للشعب الإماراتي حيث من المفترض أن أي حكومة هي مجرد مدير لأموال الشعب وليست الإمارات ملك عيال زايد.
ويشار إلى أنه ومنذ تأسيسها عام 1971، ظلت الإمارات العربية المتحدة على الأغلب بعيدةً عن صراعات العالم العربي العديدة، وتحوّلت إلى أعجوبةٍ اقتصادية في المنطقة، وأرض أحلامٍ صحراوية تعُجّ بناطحات السحاب اللامعة، ومراكز التسوّق اللانهائية، والمطارات ذات الأرضيات الرخامية.
لكن وصول محمد بن زايد إلى سُدّة صناعة القرار، غيّر الكثير من هذه الصورة، إذ تحولت الدولة من التركيز على أعمالها الخاصة، لتصبح الدولة الأكثر تدخلًا في العالم العربي.
ومع تدفقات البترودولار تحولت الدولة الصغيرة التي يبلغ عدد سكان إماراتها الـ7 نحو 10 ملايين (منهم نحو مليون نسمة فقط مواطنين أصليين) لتصبح ثالث أكبر مستورد للأسلحة في العالم وجندت المئات من المرتزقة.
ولا يخلو صراع إقليمي أو مواجهة عسكرية أو سياسية على مدار العشرة أعوام الماضية تقريبا، إلا ويبرز اسم دولة الإمارات فيها حاضرا بقوة مؤامراتها لتعزيز نفوذها.
إذ أن ولي عهد أبو ظبي الحاكم الفعلي لدولة الإمارات محمد بن زايد دفع بالدولة إلى مستنقع التوترات الإقليمية كما لا يحدث لأي دولة أخرى وهو ما يضع أبو ظبي تحت ضغوط سياسية وينذرها بمخاطر غير مسبوقة.
وداخليا يسطير عيال زايد على مقدرات الشعب الإماراتي وثروته التي يستخدمها محمد بن زايد في تنفيذ مخططاته الخبيثة، فضلا عن بعثرة أموال الإماراتيين على نزواته الخاصة وحاشيته.
وتحولت الإمارات إلى نظام ديكتاتوري متوحش يبطش بأي معارض أو حتى منتقد لسياسة “قرصان الخليج” محمد بن زايد.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
مسجد أبان يعد من أقدم المساجد في محافظة عدن، وينسب بنائه إلى أبان بن عثمان بن عفان، وقد بنى المسجد قبل عودته إلى المدينة المنورة مخلفاً وراءه نجليه الحكم والمكثر، وقد تم ترميمه مرات عدة آخرها في عام 1419 هـ الموافق 1998م.
مسجد أبان يعد من أقدم المساجد في محافظة عدن، وينسب بنائه إلى أبان بن عثمان بن عفان، وقد بنى المسجد قبل عودته إلى المدينة المنورة مخلفاً وراءه نجليه الحكم والمكثر، وقد تم ترميمه مرات عدة آخرها في عام 1419 هـ الموافق 1998م.

مسجد أبان في عدن من أقدم المساجد في الجزيرة العربية ومدينة عدن على وجه التحديد، وبني في عام 105 هجرية الحكم بن أبان بن عثمان بن عفان حاكم عدن، وأطلق عليه اسم والده الذي كان من أشهر التابعين وأحد فقهاء المدينة المنورة.

واختلفت أقوال المؤرخين في بعض التفاصيل إلا أنها اتفقت في أول مسجد شيد بمدينة عدن ومن أقدم المساجد في الأرض، ووفق أقوال المؤرخين فإنه وفي العهد النبوي، جاء الصحابي أبو موسى الأشعري إلى عدن فأسس مسجدا في الموقع ثم جاء من بعده معاذ بن جبل فحدد معالمه، وقال للمسلمين صلوا في هذا المكان فاستمروا يقيمون الصلاة فيه.
والحكم بن أبان بن عثمان بن عفان والذي ولي أمر عدن، بحث عن موقع لمسجد جامع.. فوقع اختياره عليه وقام بتشييده وسماه باسم والده، ومن ذلك عرف انه أول جامع أسس في عدن. ويعد «أبان» من المعالم الإسلامية القديمة ذات البناء البسيط، وفق الذي كان سائداً في القرون الإسلامية الأولى، وتم ترميمه مرات عدة، ثم أعيد بناؤه كليا في عام 1998م، لكن طمست جميع معالمه القديمة.

وتقول المصادر التاريخية ان الإمام أحمد بن حنبل أقام فيه أثناء زيارته إلى عَدَن للقاء إبراهيم بن الحكم حفيد أبان، للأخذ منه والنيل من معارفه وعلومه الدينية، وكان ذلك في سنة 170هـ، ولم تكن توجد للمسجد منارة «مئذنة» أو قبة، والزخارف التي تزين أبوابه وأعمدته ونوافذه ذات شكل بسيط. وشهدت الفترة الماضية إعادة بنائه وفق الطابع المعماري الحديث الذي يعد أقرب إلى النمط التركي.

ومسجد أبان لايزال من أهم معالم مدينة عدن المدينة وأشهرها ومنه تنقل صلاة الجمعة مباشرة عبر محطات الإذاعة والتلفزيون. وحلقات تعليم القرآن الكريم لا تنقطع فيه ويحيي المئات ليالي شهر رمضان فيه بتلاوة القرآن، وأداء الصلوات وخاصة التراويح والقيام.

احراق المسجد في ابريل 2015 قامت جماعة الحوثيين بإضرام النيران في المسجد.

واعيد ترتيبه بعد تحرير عدن...

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
▪️حقيقة..

عندما هاجر #المسلمون من جحيم #قريش الى #الحبشة أكرموهم #الإثيوبيون وعاملوهم بإحسان..!
وعندما هاجر أحفاد #الأحباش الى ديار أحفاد #قريش أهانوهم #السعوديون وسجنوهم وعذبوهم..!

#استحوا_قليلاً

منبر السجون السرية..


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
الاستصغار من ابن عم رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوج ابنته بهذه الصورة المقززة التي لم يعدهدها اهل اليمن تجعل من الحوثة نسخة معدلة أقبح مما كنا نتصور.

دفعوا بالعبيد لتشيع عبر اوسخ بوابة عرفها الزمان وكل زمان بوابة الرافضة الايرانيه.

الى اين يتجه الحوثي بأهل اليمن...

هل يريدهم ان يكونوا عبيدا للفقيه في إيران...

ام يجعل منهم مسخرة بين الأنام باستنساخه هذه البدع والشركيات التي ما انزل بها من سلطان...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
هاني بن بريك يلتقي سلطان البركاني في أبوظبي!!


التقاء النطيحة والمتردية

نسأل الله أن يجعلكم عبرة للذين يديرون الاعتبار

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
*#على_الماشي*
*#الى_كل_يتلذذ_بتعذيبنا!!*

عظم الله ذنبكم في ضمائركم فقد ماتت، مات صوت الحق في جوفكم .. ماتت الإنسانية عندكم.. ولاحياة فيها عندكم ولا حياء.. فسادكم انهكنا ودمر كل شيء جميل. .كهرباء 205ميجاوات تشتغل و295 😵معطلة بشكل متعمد ..ماء لايوجد في العاصمة عدن عفوا وانا آسف (القرية عدن). .تحولنا من الحديث عن كماليات الحياة إلى حديث آخر. .متى لصت ومتى طفت..واجى الماء والا عادة. .نلعب استغماية معكم الا لعنة الله عليكم في الدنيا والآخرة .. سيقول أحدهم لايجوز اللعن يا أخي فأقول هؤلاء يستحقون اللعن لانعم عاثوا في الأرض فسادا وجزائهم جزاء المفسدين في الأرض.. انعدام الخدمات جزء من الحرب العبثية على عدن وأبنائها فهل أنتم أعداء لنا او ماذا قولوا لنا الحقيقة لأن تصرفاتكم تدل على أنكم أعداء لعدن وأهلها. .سكوتنا صار عار وخزي علينا جميعا.. اللهم عليك بالفاسدين في عدن فإنهم لا يعجزونك يارب. ..

*بلا تحية بلا نيلة.*
*https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2085247461619881&id=100004039432306*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
سيخرج أبناء شبوة الأحد بإذن الله في حشد تاريخي ليعلنوا بصوت عال أنهم مع الرئيس هادي وشرعيته سيخرجون في حشد سلمي حضاري منضبط لايدعون فيه وصاية على أحد لكنهم أيضا لايقبلون أن يكون أحد وصي عليهم..
لمن يختلفون مع هذا الخروج هذا حقكم ورأيكم الذي يحترم كما أن عليكم بالمقابل الإبتعاد كثيرا عن كل وسيلة تنتقص من هذا الخروج الذي يتوقع أن يكون خروجا مهيبا..
لقد صمت أنصار الرئيس هادي في الجنوب كثيرا وربما لهذا الصمت مايبرره لكنهم قرروا أن يرفعوا الصوت قليلا لإن مستوى الطيش في الطرف المقابل تجاوز الحد فلا بأس بالقليل من رفع الصوت عله أن يكون سببا ودافعا لتقويم المسيرة تحت سقف الشراكة في وطن يراد لقراره أن يسلب تحت خرافة وأكذوبة التفويض..
#يسلم_البابكري



شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
قرح كف وانا بافارع

الانتقالي وقصة نائب الاملس..

قالوا بأن احمد الصالح عين نائب مدير مكتب لملس..

لملس قد عين الربيزي وله اسبوع منذو ان باشر عمله داخل ديوان المحافظه....

وقد قام الرجل بعمل اجتماعات الموظفين وغربل ورتب في من سيعملون خلف الاملس...

جماعة عيدروس وبن بريك قرحوا جوا فالرجل لم يضع من رجالهم حوله تحد..

يعني هنا مشكله جديده بين جماعة خوارج الانتقالي بعد ان تقاتلوا على الوزارات ها هم اليوم يتقاتلون على مكتب المحافظة ومن سيكون له الصلاحية الاكبر لاتمام اوسخ صفقات ال عصر لبيع عدن وأهلها في سوق الأرزاق الارخص في للعالم...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
مع انخفاض هدير رياح صراع التمثيل الجنوبي بالوصول إلى محطة ما سمي باتفاق الرياض الذي اقتلع شأفة هذا الصراع ووضع ضيوفه من المكونات الجنوبية( المتصارعة ) في وضعها الطبيعي اصبحنا أمام واقعا جنوبيا جديدا انفصلت فيه جماعات الصراع عن القواعد الشعبية التي استخدمتها كوسيلة للوصول ، وعاد الشارع الجنوبي كما بدأ ..

سيشهد الشارع الجنوبي قريبا حراكا شعبيا سياسيا يهدف إلى توحيد ورص صفوف الحراك الجنوبي السلمي وكافة قوى الجنوب السياسية والاجتماعية لتصحيح مسار القضية الجنوبية وإخراج مناطق الجنوب من حالة التدمير الممنهج وتبعاته والذي مارسته مكونات صراع التمثيل الجنوبي خلال سنوات صراعها !!

على قيادات الحراك الجنوبي أن تخرج من مخابئها وتغادر حالة الصمت السلبي إذا كانت فعلا تحترم نفسها وتاريخها وتقدر تضحيات شباب الجنوب الذين كانت تزج بهم في مواجهات الامن المركزي وغيره من قوى القمع العفاشية فقد حان وقت الوفاء للشهداء !!

عبدالكريم سالم السعدي
13 اغسطس 2020م https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3351358558284237&id=100002303766394

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
▪️الجنوب يتوحد
▪️اليوم نحن الجنوبيون مقتنعون و ملتفون ومتمسكون اكثر من اي وقت مضى،بمشروع الاقاليم وحكم ذاتي حقيقي لكل اقليم.
▪️اما الانتقالي فلاتعطوهم اكبر من حجمهم، فهم مجرد عصابة صغيرة ستنتهي بزوال الممول والكفيل ، وليست مشروع وطني او سياسي او حتى كيان طبيبعي متجذر وسط الناس.
حتى تعتبرون كلامه ومحاولته تقسيم اليمن وتصرفاته شي اساسي ومفروض.
▪️الجنوب اليوم بكل ثقله شعبيا ومساحة وسكان ومركز وثقل،يتوحد اليوم خلف مشروع دولة جديد ، يسمح لكل محافظة ان تنعم بخيراتها وتسترد حقوقها وتحكم نفسها ،بعيدا عن اي هيمنة لعدن او لصنعاء.
▪️ وهذا التوحد الجنوبي يترسخ يوميا بالسنتين الاخيرتين اكثر واكثر، والنضج الشعبي بالمحافظات ابين سقطرى المهره حضرموت عدن، يجعل المشروع السياسي للجنوبين ينضج وتظهر ملامحه بقوة،
▪️ولاول مرة منذ67م يتوحد الجنوبيون بقناعة حقيقية حول مشروع سياسي موحد،يوفر لهم
عدالة وكرامة وتمكين لمحافظاتهم،و يوفر كل الحقوق للمحافظات الجنوبية التي عانت هيمنة وحكم فاشل منذ 1967.

▪️لينا الصالح



https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=987764215006859&id=100013198681447

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
جميلة اليافعي تنسب عيدروس الزبيدي إلى يافع وتحاول فرض التفويض الذي انكره كل ابناء الجنوب على اختلاف انتمائتهم..

وما خروج المظاهرات التي أثبتت ان الانتقالي لا يمثل الا فئة معينه تننتمي إليها جميلة اليافعي الا دليل على مستوى الوعي الذي بلغ اليه ابناء الجنوب اليمني اليوم.

فتمسهكم بالوحدة ومحاولة إسقاط كل المشاريع الخارجية التي اتى بها التحالف لتقسيم البلاد بات بالفشل الذي ظهر ويظهر كل يوم بزدياد كراهية الناس للانتقالي ومن يحاول تصويره على أنه المنقذ للجنوب والذي سيستعيد الدولة التي أصبحت في عداد الموتى.

على جميله اليافعي واشباهها يعوا جيدا ان نهاية المطاف قد قربت وأصبح المركب الذي ركبوه مثقوب وقريب الغرق باصحابه، هذا اذا لم يكن من كان فيه قد اغرقه متعمدا.

الانتقالي الذي صنعته الإمارات لسرقة مقدارت اليمن تحت غطا الجنوب وشلة المرتزقة لن يطول في الساحة بقائه كما حدث مع البيض وشلته.

ولكن الانتقالي ستبقى تباعته لفترة من الزمن طويلة سيعاني منها ابناء عدن تحديدا لما عملوه فيها وفي أهلها.

فهل تعي جميلة اليافعي من تناصر ولن تغني..

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ردفاني وضالعي باسطين على اراضي عدن باسم القنوب العربي وبواسطة مليشيات قروية ويبيعون اراضي عدن لبعضهم ومنهم المقتول القعيطي ويؤكد عقد البيع الصوري غير رسمي و الغير مؤثق ولا مسجل في البند الثاني المشتري ان الارض عشوائي لبلطجي من القرية باعها لبلطجي من قرية مجاورة
الا لعنة الله عليكم احياء واموات

هاني بدر باسنيد

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصة رحلة الرئيس التتفيذي لشركة جوجل السيد ساندر بيتشاي من طالب فقير في الهند الى رئيس اكبر شركة تكنلوجيا في العالم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131


https://t.me/hadramout_mirror
إلى الاخوة في جمهورية مصر اليمنيين أتحركو. هذه عرضكم مكلفكم أتحركو يكفي انبطاح شوفو وين البنت إتحركو البنت مالها احد

طفله يمنيه
خديجه سمير عمرها 13سنه
خرجت يوم امس للصيدليه قريبه
من البيت في حي الدقي بالقاهره.
لشراء علاج للضغط لامها المصابه بالسرطان
ولم تعود حتى الان
تواصلت مع ام الطفله وهي تبكي
لاتعرف ماذا تعمل او بمن تستنجد!
اخبرتني انها قدمت بلاغ بقسم الشرطه
بعد حادثة الاختفاء يوم امس وطلبوا منها صوره.
ورجعت لهم اليوم.
ومافيش اي جديد!
الرجاء تعميم ونشر ومشاركة
والتحرك السريع من قبل السفاره
للتواصل مع الجهات المختصه
وعلى من يعرف اي معلومات يتواصل
على الارقام 01010111015
01003022349

د. غسان البذيجي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
اجتمع المتعوس هاني على خائب الرجاء البركاني فكان خراب بلادي...

اجتمع المرتزقة ومن باعوا الضمير ليصبح من ضمير متحرك إلى ضمير مستتر ميت لا يملك احساس حي يتحرك بين جنباته.

كل من الرجلين حاول إسقاط الدولة التي يحاول الحفاظ عليها عبد ربه منصور هادي..

ولكن المال يعمي من لم يكن صاحب مبدأ مسبقا، فيصبح صيدا سهلا لكل من اراد ان يشتري البلاد من مثل هؤلاء لقوم الذين لم يعرفوا يوما قيمة ما يملكون الا بعيون غيرهم.

فحينما تصبح مرتزقا لا تملك حينها احاسيسك الا عبر ما يدفع لك، وهذا حال الانتقالي والمؤتمري الذي سخر نفسه لبيع البلاد والعباد بعد ما علم أن الوطن غالي.

حالنا مع المتعوس وخائب الرجاء مؤلم لأنهم لا زالوا يعبثون بالوطن ويقسمونه تقسيم بين التحالف دون مراعة لمشاعر اليمنيين الذين لا زالوا يسكبون دمائهم الطاهرة حفاظا على أرضهم..

نسأل الله السلامة والعافية ممن أصبح دينه دنانيره وقبلته شهوته التي ستكون سببا في هلاكه لا محاله..

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/PoxQGq5sp8E

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
قلنا لكم القسم بايكون بيد علي محسن هههههه هههههه

عاجل:
وفد “الانتقالي” يغادر الرياض بشكل مفاجئ بسبب علي محسن الأحمر
2020/08/12 - الساعة 10:49

كشفت مصادر مطلعة على، مفاوضات الرياض، ان وفد المجلس الانتقالي غادر الرياض، اليوم الاربعاء بشكل مفاجئ، متوجهاً إلى أبو ظبي، بسبب الحاح السعوديين على وفد الانتقالي، بالجلوس مع علي محسن وجهاً لوجه .

واوضحت المصادر ان وفد الانتقالي رفض رفضاً قاطعاً الجلوس مع علي محسن الاحمر في أي مباحثات بسبب اتهام الاخير بارتكاب جرائم “كبرى” على حد تعبير المصادر، ضد المحافظات الجنوبية في حرب صيف 94 ، الى جانب اتهام الاحمر بتصفية قيادات وكوادر من ابناء المحافظات الجنوبية منذ العام 1990.

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
مليشيات الانتقالي تفشل لجنه السعوديه التي وصلت عدن للاشراف على عمليه تسليم السلاح و انسحاب قوات الانتقالي من عدن ..
الان سرت ليله
بدأت معركة بالثقيل تسمع اصواتها إلى جعار افتعلها الانتقالي من اجل افشال جهود اللجنه السعوديه
خرق جديد يضاف الى الخروقات الاخرى والجنة السعودية تلتزم الصمت كما عودتنا
في هذه اللحظات مليشيات الانتقالي تقصف بكل انواع الاسلحه قصف دبابت ودشكا ومدافع الهون على قوات الجيش الوطني مع قطع الخط الدولي في ابين حتي يوم وصول لجنه السعوديه لم يسلم منهم
يوم الخميس 13/اغسطس /2020
*رمزي الفضلي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
▪️تطبيع شامل جذري،وليس مجرد علاقة محدودة مشروطة.
▪️صهاينة العرب الذين اخفوا طويلا علاقتهم السرية العميقة والعمالة الاستراتيجية والاشتغال كاداة وظيفية طيعة للمشروع الصهيوني ،بتدمير دولنا العربية من الداخل..
ومحاربة ثورات شعوب العرب ب2011 ووأد اي تغيير للانظمة المستبدة العربية الوظيفية التي تخدم مشروع الاستعمار والصهيونية، #وتعيق بلداننا من التقدم وتبقي دولنا متخلفة وفاشلة.
▪️هاهو نظام الامارات يظهر للسطح بعد ان صار لاجدوى من اخفاء ماانكشف.
هاهو يعلن علاقته الاستراتيجية الشاملة الثنائية مع الاحتلال الاسرائيلي في عز جبروته ومذابحه وابتلاعه لاراضي اخوتنا شعب فلسطين.

▪️لينا الصالح

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror