شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
مع أن صورة الكاريكاتير قبيحة ووقحة ولكن كما يقولون لكل مقال مقال وكما يقول المثل
الشعبي هيك مزبطة بدها هيك ختم.
وبخاصة في هذه السنوات العجاف حيث يتسيد فيها حكام الرويبضات هذه الزعامات الرخيصة التي باعت البلاد والعباد والمقدسات بالكراسي
نعم زعامات رخيصة أوجدها الكافر المستعمر لبسط نفوذه واستمرار هيمنته على بلاد المسلمين ومن أجل حماية كيان يهود حتى يظل خنجرا مسموماً في خاصرة الأمة الإسلامية وعليه فإن العهر السياسي عند الحكام الرويبضات منذ زمن حتى الآن ولكن كان في مرحلة ما بالسر والخفاء ولكن بعد أعمال التدجين والترويض صار أبناء القحبة يتفاخرون بعهرهم وفجورهم
طبعا بمعايير الدنيا وموازينها وبخاصة في هذه السنوات الخداعات ليس أمامك إلا الإنهيار والإنكسار أمام مكر الليل والنهار
ولكن لن نيأس والله يقول"ويمكرون ويمكر الله"
إذن لا تبتئس يا مسلم يا عبد الله وتسلح بالوعي الفكري والسياسي على أساس الإسلام
وثق تماماً أن مكر أولئك الرويبضات هو يبور
أمة الإسلام من أقصاها إلى أقصاها تلعن من يتآمر على أقصاها

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
اول صدام مباشر فعلى بين الملس والجعاربة...



في اول رفض لقرار المحافظ الجديد لعدن حامد لملس ، حيث وجه بوقف اعمال البسط بجزيرة العمال بعدن من قبل المتنفذين المقربين من الزبيدي ليقابل قراره بالرفض ،

الرفاق رفضوا قرارات المحافظ المرشح من قبل الانتقالي ورفضوا يسلمون إدارة الأمن المدير المرشح من قبل الانتقالي ، ماذا بعد ؟؟


https://twitter.com/saleh_binali/status/1295715979977080832?s=08

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
مصادر خاصة
شلال شائع اشترط مبلغ 200 مليون دولار وتأمين جميع أفراد أسرته وشخصيات شاركت معه في تلك المرحلة واخراجهم من البلد،، حتى يسلم إدارة امن عدن.!!
#عادل_الحسني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
دماء الشهيد أشرف هلسة تسيل على أبواب الأقصى عقب عملية فدائية.. هل تتحرك الدماء في عروق المطبعين؟
#اتفاق_العار #التطبيع_خيانة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
الظاهر بأن علي محسن وقبله قيادات التحالف اتفقوا على إسقاط الشمال بيد الحوثي وإبقاء الجنوب بيد الانتقالي في اتفاقيات سرية بينهم.

فاطلاق سراح هذه النخبه الحوثية دليل صريح على مستقبل اسود قادم تباع في أمة الإسلام في اليمن...

اللهم احفظ اليمن من تلاعب الشياطين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
اللواء بن بريك يلتقي فريق التنسيق السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض ويؤكد حرص المجلس على إنجاح مهامه

Monday 17 August 2020


التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، فريق التنسيق السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض برئاسة اللواء محمد الربيعي، والمُكلف بفض الاشتباك والإشراف على إعادة تموضع القوات العسكرية وفقا وماجاء في الملحق العسكري لاتفاق الرياض.
وفي اللقاء رحب رئيس الجمعية الوطنية برئيس وأعضاء فريق التنسيق السعودي، معبراً عن التقدير لدور وجهود الأشقاء في المملكة ووقوفهم إلى جانب شعبنا في مواجهة المشاريع التوسعية لإيران عبر ذراعها في اليمن جماعة الحوثي .
وأكد اللواء بن بريك حرص المجلس على التنفيذ الخلاّق لبنود اتفاق الرياض، وضمن ذلك الملحق العسكري وفق خطة عسكرية شاملة، تضمن إحلال السلام وتقطع الطريق أمام الجماعات الإرهابية التي تسعى لتعطيل عملية التنفيذ من خلال عملياتها الإرهابية المستمرة في عدد من الجبهات ومنها جبهة شقرة مستغلة حالة الانفلات في هذه الجبهة.
ونوه اللواء بن بريك بتمسك القوات الجنوبية في الجبهات بضبط النفس والتزامها بدعوة المملكة لوقف إطلاق النار، رغم الاستفزازات والخروقات المتكررة للطرف الآخر.
من جهته عبر رئيس اللجنة العسكرية السعودية، عن سعادته لزيارة مدينة عدن، شاكرا لقيادة المجلس الانتقالي تعاونها وتعاطيها الإيجابي وحرصها على انجاح اتفاق الرياض.
وأكد اللواء الربيعي حرص المملكة على إحلال السلام في اليمن ، وتجاوز هذه المرحلة العصيبة ، وقال: "إن قيادة المملكة تُولي عدن والمحافظات الجنوبية المحررة اهتماماً كبيراً، وهناك حزمة مشاريع تنموية مهمة ستحدث نقلة مشهودة في الحياة الاقتصادية لهذه المحافظات".
وعقد فريقا التنسيق العسكريين للمملكة والمجلس الانتقالي مباحثاتٍ كرست لتحديد الآليات المناسبة لتنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض.
وأكد الجانبان حرصهما على تنفيذ الاتفاق وإنهاء التصعيد والعمل على كل ما من شأنه تحقيق السلام ،وانطلاق عجلة البناء والتنمية وتوحيد الجهود في مواجهة المليشيات الحوثية.


https://www.facebook.com/193829207994603/posts/613966155980904/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الأخ صامد سناح يقول العمل الذي يتم بجزيرة العمال تم بعلم محمد علي امزربة مدير مونئ عدن وهو عمل أمني.
الآن الكرة بملعب امزربة ينفي أو يؤكد .
السارق نبيل المشوشي لازال يركب محسن الوالي ويمشي قرارات بتعيين حاشيته قادة ألوية وهم بلداء وفاشلين،،،، آخر قرار تعيين صهره ناصر محمد قاسم الرضامي قايد للواء 15 صاعقة، وهو شخصية ضعيفه ومهزوزة لايستطيع حتى قيادة حضيرة نعاع،،،، فقط لأنه صهر النصاب نبيل المشوشي،،،، وقسما بالله مصيبه علا الجيش الجنوبي،،، المشوشي عميل معا الشرعية والايام بيينا،،،

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=139064624543099&id=100053186872133

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
لا لا مش كده يا ابن جابر كف بعد كف 😂😂😂😂 يالا يالا سلموا السلاح لحزب الاصلاح يا عيال الانتعالي ياملاح 😂😂😂😂😂

المحامي هاني باسنيد

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
شهداء
من شبوه
في أرض فلسطين العربيه

= الشهيد البطل
صالح بن لصور باسرده

استشهد وهو في صفوف المتطوعين العرب للقتال في فلسطين عام ١٩٤٩م

= الشهيد البطل محمد باسيد بارحمه استشهد وهو يقاتل في صفوف المقاومه الفلسطينية عام ١٩٥٢م ولا زالت اسرته تقيم في الاردن

=الشهيد البطل مهدي سالم جسار تطوع للقتال في صفوف الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين عام ١٩٧٠م واستشهد في عمليه فدائيه في غور الصافي عام ١٩٧١م

وتم تشييع جثمانه الطاهر في عدن بمسيرة كبرى
وتم تسمية شارع البنجسار في التواهي
باسمه شارع الشهيد مهدي جسار

جميع من ذكرتهم يسكنون في غيل بن حبتور
ووادي لماطر

ومعذره اذا هناك شهداء اخرين من شبوه دفعوا ارواحهم فداء لتراب فلسطين


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
هل بيعت سقطرى لليهود من قبل الإمارات بغد بيع الانتقالي الجزيرة للمرزوقي...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
تدمير #عدن :

في نهاية عام ٢٠٠١ م زار عدن وفد من الخبراء بتمويل كامل من البنك الدولي و كانت مهمته وضع خطة متكاملة لتطوير مدينة عدن من كل النواحي بحيث تصبح قادرة ع المنافسة و تكون مدينة-ميناء رئيسي تقع ضمن الخط الدولي التجاري البحري و تصبح أحد نقاط إعادة توجيه البضائع مثل بقية المدن- الموانىء.
التقرير النهائي للجنة كان يقتضي ببناء مطار جديد حديث يستوعب حركة النقل القادمة و كذا إنشاء " القرية التخزينية" للبضائع و وضع الخطوط العريضة لكل البنية التحتية اللازمة من طرقات و خدمات و بناء وحدات سكنية جديدة لكل القوى البشرية التي ستحتاجها عدن مع عدم إغفال العوامل البيئية مثل انشاء مناطق " حزام أخضر " للتقليل من تأثير الحرارة العالية خصوصا في فصل الصيف و تم تحديد المدة الزمنية من ٢٠٠٥ الى ٢٠٢٥ م .

تيقنت بعض الرؤوس الكبيرة في الخارج و بداءت تعمل حسابها لبقاء مصالحها و ضرورة عدم نهوض #عدن حتى لا تتأثر مدنهم
" بمطاراتها و مؤانئها " فتمت عملية الرشوة لعفاش لإستئجار ميناء عدن و إبقائه خارج الخدمة و عدم تطويره و من ثم العمل بجدية بحيث لا تتم اي خطوة في مشروع " عدن الكبرى " من خلال رشوة كبار رجال الدولة لإبقاء عدن في وضعها الحالي بدون اي تطوير .

نظرة سريعة للخريطتين ستعرف قيمة المشروع و ماذا كان سيقدم لعدن و للبلد ككل و اين أصبح الآن و تحديدا لو ركزت ع الخريطة التانية ستجد مستطيل يشار له بالحرف K
و هو منطقة بئر النعامة التي خصصت تحديدآ
ك قطاع ٢٦ المخصص للمطار الجديد و القرية التخزينية و بعيدآ عن العاطفة و بنظرة شخص محايد ستعرف أن كل العبث الحاصل حاليآ في #عدن بالأراضي ماهو الا خطوة متعمدة تقع ضمن المخطط الكبير لإبقاء عدن خارج الخط التجاري البحري الدولي القادم و استخدام مدن و موانىء أخرى تستوفي الشروط و المواصفات الدولية و للأسف أن من يقوم بهذا العبث و التدمير لعدن هي نفسها الادوات التنفيذية التي تهدم #عدن منذ ١٩٦٧ م .

ما يحدث في عدن ستدفع ثمنه الأجيال القادمة لمئات السنين ...

لك الله يا #عدن

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
المد الايراني- السعودي..!!!
والله لو اثبتت ايران عدائها للسعودية لكان الشعب اليمن كله وراء حفيدها الذي يقتل اليمنيين ويدمر اليمن بالريال السعودي وتحت مرر مواجهة العدوان السعودي.. ولكنه يبارك احتلال المحافظات اليمنية مقابل دعمه بالمال والاسلحة من قبل التحالف الحماراتي- السعودي ومن اول يوم للحرب السعودية - الايرانية ضد اليمن.. ولا يهمه الا السلطة ويحل محل الله في ( الخمس) والحق الالهي في كل شئ
غازي المزفر
عدن المحتلة
17/ 8/ 2020؛

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror