شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
معركة المنصورة لعب عيال خذ اصل القضية....

https://www.facebook.com/100002988507409/posts/3163727670403485/


كنت متحفظ ع القصة لكن لما شفت الناس بدأت تألف

القصة ع هليوكس وطقم مع بدر بما أن بدر المحسني مدير الرقابة والتفتيش بالساحل الغربي

وهو من ضمن اللجنه اللي نكشت وطلعت ع ابو زرعه فلوس عجز وتم تبديل ابو زرعه وبدلوه بالحسني

والان عندما رجع ابو زرعه قائد ثاني مره

دخل مع بدر عناد ودخل مع بدر عناد ومن كلمة لا كلمة وقالوا له بنشل الطقم والهليوكس بالقوة ودخلوا بعناد ومشاكل وانتهت إلى اشتباكات اليوم

بس ايش دخل الامن يخلي أصحاب الساحل الغربي يسدوا

وربي هذه القصة واتحدا اي حد

بطلوا كذب وتلفيق تهم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
خطير ارجوا التركيز... 🧨💣

‏الصحفي مجاهد السلالي :
*التنسيق بين الحوثي وداعش بات ظاهراً للعلن، حيث يتقاسمون الأدوار لكسر جبهات مقاومة قيفة، حيث شارك داعش في قتال المقاومة وقام من الخلف بقطع طرق الإمداد والسماح وفتح طريق للحوثيين للالتفاف من الخلف ضد القبائل.*

و‏ماحدث في ‎#قيفة هو الاتي:
1-لم تدور اي معارك في ولد ربيع بين الحوثيين والقاعدة اطلاقاً وماحدث هو تنسيق مسبق بوساطه من الشيخ ماجد الذهب الذي اقنع القاعدة بالانسحاب واتفق معهم على ان يسلموا له المواقع لا اعرف ماهو المقابل الذي وعدهم به لكنهم استجابوا له بسلاسه على غير عادتهم..

‏2-وتنفيذا للاتفاق انسحب جميع عناصر القاعده مواقعهم في ولدربيع دون ان تطلق عليهم رصاصه واحده وحتى انهم انسحبوا قبل حملة مليشيات الحوثي على قيفة بعدة ايام وسلموا جميع مواقعهم لاتباع ماجد الذهب وبعد 3 ايام من تسلمهم للمواقع قام اتباع الشيخ ماجد بتسليم المواقع كامل للحوثيين..

‏3-خرج جميع عناصر القاعدة الذين انسحبوا من ولدربيع مشياً باتجاه يكلا ومن ثم سلكوا طرق جبلية نحو البيضاء هذا في مايخص القاعدة التي كانت تتمركز في ولد ربيع من حدود خولان والحدا شمالاً وحتى يكلا جنوبا والذين كانوا يسيطرون على شعاب وجبال ولد ربيع بمساحة لاتقل عن 30كيلومتر مربع..

‏4-اما بالنسبة للقاعدة في القرشية فكانت مجموعة صغيرة"جلهم من ابناءالمنطقة" فرفضوا ماحدث بولد ربيع واختاروا القتال ومساندة ابناء ذي كالب وفعلا قاتلوا عدةايام لكنهم فجأة انسحبوا وتركوا المقاومة يقاتلوا وحدهم مما اضطر عناصر المقاومة الى الانسحاب نظرا لقلتهم لضعف امكانياتهم لتسقط القريه..

‏5-اما بالنسبة لجبهة عقبة زعج الممتدة حتى شعب السخار فكان جميع من فيها مقاومة يساندهم مجموعةمن افراد اللواء177 وقد خاضوا معركةشرسه مع المليشيات رغم فارق الامكانيات وصمدوا اكثر من اسبوعين قبل ان يلتف عليهم الحوثيين من الخلف ما اضطرهم للانسحاب الى المشيريف التي تدور فيها المعارك الان..

‏6-اما داعش فتقاسموا الأدوار مع الحوثيه اولا لحصار ذي كالب ومن ثم لكسر جبهة عقبة زعج وانتهى التنسيق بينهم بالسماح للحوثي بالالتفاف على المقاومة في زعج لتستمر المليشيات بعد سقوط الجبهة بالتقدم حتى المشيريف تاركة داعش في معقلها بنجد الشواهر الذي مرت من جواره دون ان تطلق عليهم حتى رصاصة واحده..

‏7-وبعد يومين من اجتياح الحوثه قيفة ووصولهم حتى المشيريف عادت مجموعة حوثه الى نجد الشواهر حيث معقل داعش وخاضوا معهم معركة وهمية لساعات لم يشاهد فيها خسائر من الطرفين حتى ان قياديين في داعش وصلوا الى مستشفى رداع جرحى اسعفهم حوثه وحسب كلام المصدر فجروحهم سطحيه وكانهم اطلقوا على انفسهم..

‏8-وحسب المصدر فالقياديين في داعش كانوا غير يمنيين وبعد وصولهم بقليل جاء مجموعه من الحوثيين الاستخباراتيين "الامن الوقائي" يسألوا عن القياديين وهم في حالة ارتباك وتخبط ومجرد ما وجدوهم اخذوهم مباشرة وهم يهمسوا في آذانهم وكانهم يعاتبوهم على تصرفهم المفضوح واتجهوا بهم نحو صنعاء..

‏9-اما بقية عناصر ‎#داعش فخرجوا من نجد الشواهر بعد المعركة الوهمية مع الحوثيين باتجاه رداع كجموعات صغيره مشيا على الاقدام وحسب مصدر من المنطقة فقد استقلت عدد من هذه المجموعات سيارات خاصة من ضواحي ‎#رداع سالكين طريق الازفلت المكتظ بنقاط الحوثيين باتجاه ‎#البيضاء دون ان يعترضهم احد..

‏10-لم يتبقى في قيفة الا ابناءها وهم من يقاتل الان في جبهة المشيريف ويساندهم ابناء مراد اما القاعدة وداعش فلم يتبقى منهم احد واجزم لكم ان المخرج الذي كلفهم بالتواجد في قيفة هو من امرهم بالمغادرة نحو الجنوب لتنفيذ مخطط جديد وحسب المعلومات فهدفهم القادم هو استهداف الجيش في ابين وشبوة..

‏محاولة إعلام الحوثي وقياداته التغطية على المحارق التي التهمتهم في جبهات ‎#مارب بمسرحية القضاء على القاعدة وداعش لن ترفع من معنويات اتباعهم فقد وصلت الجنائز الى بيوتهم جميعا..
اما المجتمع الدولي فيعرفون الحقائق ولن تستطيع حتى بريطانيا "التي تتحكم بداعش والحوثي" اقناعهم بكذبهم هذه المره..

https://twitter.com/m_alsallaly/status/1297625589608673280?s=08

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
*إن صحت هذه الوثيقة فقد كشفت الحقيقة ؛*

*قائد قوات التحالف المكلف في عدن يطلب من اللواء أحمد سعيد بن بريك السماح لعسكريين تابعين للتحالف المرور بدون سلاح من نقاط الميلشيات......!؟*

*ويجيك واحد مطفي سراجات ويقول لك السعودية الضامن وهي من ستنزع سلاح المليشيات الإنقلابية......!!؟*

*نسخة بلا تحية لقيادات الشرعية*.

*عمر سالم بن هلابي *
* 23 أغسطس 2020 م*👇👇

https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1297679697703243780?s=12

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
*هم يضحك وهم يبكي :*

*معنا واحد ردفاني ..*
*مغترب من انصار الانتقالي ،المهم الرجال يخلص شغله ويخب للتلفون وهت يا إتصالات على المدام وعماته وخالته والجيران يحل مشاكلهم ..😂*

*والمسكين من يوم يضوي لما نص الليل وهو صياح ..*

*يوم سألت زميله أيش في صاحبك كل ليلة وهو صياح في التلفون ؟!*
*قال : الرجال بغى با يحكم ردفان من هولندا ..*😂

*كما اصحاب الانتقالي والشرعية حد في الرياض وحد في ابوظبي وحد في عُمان وبغو بيحكمون ...والحوثي يبترع في الدار *😂😂
https://www.facebook.com/657373914/posts/10157918081153915/?extid=p5DdZ8XktIlKzZyi&d=n

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
#سيئون
مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني :
الأجهزة الأمنية أنهت كافة الترتيبات لتأمين الفعالية الجماهيرية التي سينظمها الائتلاف الوطني الجنوبي، يوم غداالاثنين بمدينة سيئون ، وهي تأتي في سياق الحقوق المكفولة دستوريا، ودليل على الوعي المجتمعي والسلوك الحضاري للتعبير عن الرأي .. وقوات الأمن والجيش ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تعكير صفو الفعالية السلمية وإقلاق السكينة العامة .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
‏عاجل..

شاهد المواكب تتجه إلى ساحة الفعالية الجماهيرية للائتلاف الوطني الجنوبي بمدينة سيئون

#حضرموت_اولاً

#الائتلاف_الوطني_الجنوبي_يمثلني https://t.co/DYLB8loTOc‌‌‌

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
#حضرموت
🔹قبائل وشعب حضرموت يستعدون للمليونية العظمى واعلان موقف الشعب اليماني الجنوبي الاصيل بحضرموت مع الدولة الشرعية مع اليمن الاتحادي واقاليمه العادلة..
وضد الانفصال والمليشيات المرتزقة للمجلس الانتقالي التي تسرق اسم الجنوب وقضيته وتعرضها بسوق النخاسة الدولية بارخص ثمن وفرطت بموانئ وجزر ومدن الجنوب للامارات ومن خلفها الصهيونية الدولية اسرائيل وامريكا.
🔹 عاشوا اهلنا واخواننا الحضارم اهل التاريخ والحضارة ،واقيال اليمن وقبائلها اليمانية الاصيلة.

▪️لينا الصالح

#حضرموت_ترفض_مشاريع_الامارات

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
انتصرت القيادات الجنوبية في الشرعيه في توحيد الشارع الجنوبي ضد المرتزقة وممزقي الحمة اليمنية.

اليوم سقط التحالف ومشروعه للتدميري لليمن عبر الائتلاف الوطني الجنوبي الذي استطاع اتنزاع الساحة الجنوبية من براثن التحالف وقوته العسكرية بالثبات وجوديه شعبيا.

اليوم يقول الشارع الحضرمي كلمته التي تلحق بكلمات إخوانه الذين سبقوه في المحافظات الجنوبية ان كانت في إقليم حضرموت او إقليم عدن.

سقط مشروع الانتقالي العنصري المناطقي التسلط على عدن مواردها وخيراتها وأراضي اهليها.

سقط الانتقالي ولم يبقى له إلا تسليم سلاحه الذين لا زال يلوح به كقوة متواجدة في الساحة العدنية والابينيه.

وأعتقد قريبا يسقط كذلك في هذه المتطقتين لما بلغ ابيه حال اهلي المدينتين من سؤ.

اليوم بفضل الله لم يعد لاستعادة سيادة الدولة الا عودة قياداتها إلى الداخل وينتهي بهذا عملية تقسيم البلاد وسرقة موارده من قبل التحالف الذي ما زادنا الا رهقا.

فاللهم عجل لنا بانتهاء الظالمين واعينا على اخرجهم اللهم امين

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/IGVssmuJV58

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فضايح للانتقالي واعترافات خطيرة نسأل الله السلامة والعافية للجميع...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
لا لوقف التعليم
لا لإغلاق المدارس
لا لتجهيل وتدمير المجتمع

يكفي جهل ومانعانيه من الجهل

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
الصورة تعبر عن لعبة الكراسي.!!!
سالم ربيع علي اطاح بقحطان الشعبي
عبد الفتاح إسماعيل اطاح بسالم ربيع علي
علي ناصر اطاح بعبد الفتاح اسماعيل
علي سالم البيض اطاح بعلي ناصر محمد.
ايام جمهورية اليمن الديمقراطية..


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
نجحت اليوم حضرموت في ابلاغ صوتها رغم وقوف المحافظ بكل ثقلة ضدها


صدق محافظ محافظة حضرموت فيما وعد فيه لصالح الامارات الذي اصبح رجلها الاول في حضرموت صدق لانه بعد عودته من الامارات آخر مرة قال في مجلس صغير يظم مجموعة صغيرة نحتفظ باسماءهم قال بالمفتوح والمفيد المتخصر الامارات حليفتنا والسعودية والشرعية اليمنية عدوتناء وهاهو اليوم يطبقها على ارض الواقع حيث اطلق العنان لمايسمى بالنخبة الحضرمية وللجيش المتواجد من ابناء يافع والضالع وردفان في حضرموت في معسكر بارشيد ومنذ اسبوع وهم يطلقون الاشاعات لتخويف الناس من الحضور للحشد والتهديد بالقنص من العمائر المطلة والتهديد بتفجير الحشد من داخلة بمفخيين وغيرها من الاشاعات المرعبة والمخيفة وفي الطرقات عملوا تقطعات وإطلاق رصاص عشوائي وفوضى واحراق الكفرات في الشوارع وقاموا بكل صور الارهاب المتعمد لفشل الفعالية ولكنها نجحت بفضل الله سبحانه وتعالى وبتصميم قبائل ورجال حضرموت واللوم كله يرجع للأخ رئيس الجمهورية الذي طرح هذا الامعة المدعو البحسني محافظ لحضرموت وخيب آمال ابناء بهذا الانسان المرتزق الرخيص والهين وعلى الرئيس وشرعيته ان يتوقع اللطمة الكبيرة من حضرموت فالمعسكرات كل يوم تزدحم بالضالع ويافع وردفان وحرس طارق عفاش وربما ايضآ حوثيين الى متى يافخامة الرئيس هذا السكوت على مايجري من مؤامرة وهل ستاتي غارتك عندما يقع الفاس في الراس فقط وعندما تحل المصيبة والكارثة البحسني قالها بصريح العبارة ان الشرعية اليمنية والسعودية هم الد الاعداء لنا في حضرموت قالها لجماعة من المتشددين ضد الامارات استدعاهم عند عودته الاخيرة من ابوظبي وعرض عليهم الاموال ورفضوها لانهم متدينين وامناء ويخافون الله ورسوله ومدافعين عن دينهم امام دويلة صهيونية صليبية علمانية الامر متروك للرئيس وعليه حسن الاختيار وتغيير هذا الحقير المدعو البحسني مالم على نفسها جنت براقش

محمد عمر بارشيد
24 اغسطس 2020م
حضرموت

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حضرموت_تحلق_في_فضاء_اليمن_الإتحادي تاركة مشاريع الوهم والوصاية وراء ظهرها،يهتف ابناءها بالروح بالدم نفديك يايمن، إنتصرت حضرموت لليمن الكبير وأبدلت حزنهُ فرحاً،ذابت كل المشاريع الصغيرة تحت هذه الأقدام التي خرجت لتعبّر عن رأيها وترفض مشاريع الوصاية القادمة من غرف المخابرات الأجنبية.
#حضرموت_تحلق_في_فضاء_اليمن_الإتحادي تاركة مشاريع الوهم والوصاية وراء ظهرها،يهتف ابناءها بالروح بالدم نفديك يايمن، إنتصرت حضرموت لليمن الكبير وأبدلت حزنهُ فرحاً،ذابت كل المشاريع الصغيرة تحت هذه الأقدام التي خرجت لتعبّر عن رأيها وترفض مشاريع الوصاية القادمة من غرف المخابرات الأجنبية.

هذه حضرموت العظيمة أخذت عبرتها من عدن ،كيف لا وهي ترى عدن بائسة شاحبة الوجه،يأكل القوي فيها الضعيف ،تسلب الحقوق من أهلها في وضح النهار دون رادع من ضمير أو إنسانية.

كيف لحضرموت أن تكون كعدن جملة رددها أمامي رجل حضرمي مسن قال كيف لحضرموت أن تقبل أن يتسيد عليها أُناس من خارجها ويتحكموا بقرارها وينهبوا ثرواتها ويداهموا بيوت ابناءها وينتهكوا أعراضها ويصادروا أصوت أهلها وحقوقهم.

كيف لنا أن نقبل أن نكون أدوات لتدمير أوطاننا ونسحل إخوتنا ونقصيهم ونسلب حقوقهم ياولدي حضرموت ليست هكذا،ولن تكون.

لم يكن يخيّل للمزايدين أن الطبقة التي تراقب بصمت هي الأشد تأثيراً على المشهد السياسي إذا ماتحدثت ،لم يكن بالحسبان او يخطر ببالهم أن الإقصاء يولّد الإنفجار ،فحينما أُقصيت أبين وتم تخوينها ورفع التقارير الكيدية ضد أبناءها رفعت علم اليمن وهتفت بالروح والدم نفديك يايمن.

تبعتها في ذلك سقطرى البعيدة كل البعد عن هذا الصراع الذي تم إقحامها فيه من قبل الأدوات التي أرتضت بيع الوطن بالقطعة للخارج.

خسروا رهانهم في شبوة التي هتفت لليمن الكبير وقالت كلمتها في مليونية شهدها العالم بأسره.

واليوم حضرموت تقول لن أكون كعدن فأنا بأمان وإستقرار .

مخطئ من يظن أن الأدوات ستستعيد وطن أو ستقيم دولة ، والمضحك في الأمر النموذج السيء الذي قدمه الإنتقالي بعدن،فكيف لإنسان عاقل أن يبدل النعمة بنقمة وأن يستبدل الخير بشر .

هنيئاً لحضرموت ولليمن الإتحادي وللإئتلاف الوطني الجنوبي هذه الإنجازات العظيمة ولاعزاء للإنتقالي وأدواته .

#سامي_حروبي
24/اغسطس/2020

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


[https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
‌‎#حضرموت_ترفض_مشاريع_الامارات

تغريدات / انيس منصور

يبدو أن خريف الإمارات في اليمن قد بدأ باكرا، هذا الاستنفار الشعبي ضدها في مدن الجنوب، مدينة تلو الأخرى،يؤكد أنها انكشفت سريعا وأن الوعي الشعبي يحاصرها كل يوم.لايوجد محتل تمكن من تضليل الناس حتى النهاية.اليقظة الشعبية هي حجر الزاوية في سقوط أي محتل


لا ينجح أي محتل في تأسيس وجوده، طالما لم يتمكن من تسويق احتلاله داخليًّا واستغفال الناس بأنه يعمل لصالحهم، قد يتمكن من تجنيد مجموعة محدودة من المواطنين الباحثين عن مكاسب شخصيّة؛ لكنه بالطبع عاجز عن حيازة ولاء القطاع الأعظم من الشعب وتضليلهم


رغم قتامة الوضع وعربدة المحتل وقلة حيلة الشعب وافتقاده للقيادة الموحدة، إلا أن هناك ما يبعث الأمل ويمنحنا طاقة لمواصلة النضال حتى النهاية،الأمل الذي تبعثه لنا الجماهير العنيدة والرافضة لكل مشاريع السطو والهيمنة ع البلاد. هكدا تدافع الأمم عن مصيرها



في حضرموت تسيطر الإمارات على مديريات الساحل فيما يتركز الوجود السعودي في الصحراء،هكذا يتقاسم العربان بلادنا ويتجسد في حضرموت جنبًا إلى جنب،ماتزال حضرموت هادئة،لكن إعلان السطو النهائي عليهاسيكون خطوة مؤجلةحتى يستكملوا ترسيخ وجودهم في باقي المحافظات



يتوجب أن تستثمر الشرعية والسلطة المحلية في حضرموت، هذا الاسناد الشعبي؛كي تتخذ خطوات لتحصين المحافظة من أي مخطط محتمل للإمارات وأدواتها في حضرموت،من المهم أن تسارع الشرعية لعزل ومحاصرة أي قوات لاتدين بالولاء لها في المحافظة،تحسبا لأي طارئ مستقبلي

‏ ‎#حضرموت_ترفض_مشاريع_الامارات

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
Audio
كلمه مسجله للاخ بدر المحسني حول مادار في المنصورة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror
ثوار الدهشة. ..

منذ 2015م ونحن نكتب ونحاضر ونراسل ونتوسل ونستنجد وننبه الى ضرورة قراءة الواقع كما هو وليس كمانريد والابتعاد عن الشعارات وعن الهنجمة الكذابة واعمال العقل والانتقال إلى العمل السياسي والبحث عن نقاط التقاء تجمع ابناء الجنوب وكان هناك فئة متعصبة لرؤيتها الضيقة واسيرة لأحلام ماضيها المليء بالاخفاقات والتي أهمها تسليم الجنوب إلى عفاش في ليلة لم يأتي بعدها صباح، هذه الفئة الضالة سياسيا واجتماعيا لا رضيت تفهم ولا رضيت تستوعب المتغيرات ورفضت التعاطي مع الآخر الجنوبي الا من بوابتها وبشروطها ، هذه الفئة هي فئة (المندهشين ) الذين يلطمون وجوههم اليوم ويشقون ثيابهم نتيجة لما يجري في حضرموت وماسيجري في بقية مناطق الجنوب غدا !!!!

صرخة أخيرة لهؤلاء الغير قادرين حتى على إدارة حياتهم الخاصة. ..

(تنحوا جانبا واوقفوا توالي اخفاقاتكم واتركوا المجال للقادرين من ابناء الجنوب على إنقاذ مايمكن إنقاذه )....

عبدالكريم سالم السعدي
24 أغسطس 2018م
24 اغسطس 2020م https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3397307750355984&id=100002303766394

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131

https://t.me/hadramout_mirror