مجموعة تغريدات للأستاذ احمد محمد علي...
وفق التقرير الأممي فإن عبدالملك الحوثي غذى الاقتصاد الإيراني بمليارات الدولارات المنهوبة من الأموال المودعة في البنك المركزي بصنعاء ومن جيوب اليمنيين منذ انقلاب 21 سبتمبر 2014
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
نكبة 21 سبتمبر حوّلت اليمن الى مرتع للأوبئة والأمراض، فهناك ما يزيد عن 700000 ألف حالة إصابة بمرض الكوليرا، ووفاة شخص كل ساعة بهذا الوباء، حسب إحصائية منظمة الصحة العالمية
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
رصد البنك المركزي الأمريكي حركة تنقل نشطة لعملة الدولار من داخل الأراضي اليمنية الى إيران، زادت عن 57 مليار دولار خلال الخمس السنوات الماضية
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
خلال الست السنوات من عمر الانقلاب الحوثي انتشرت الأسواق السوداء للمشتقات النفطية والغاز المنزلي بشكل كبير جداً في مناطق سيطرت المليشيا، ووصل سعر البنزين سعة 20 لترا، الى 30 ألف ريال
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
بعد نكبة 21 سبتمبر عمدت المليشيات على تجريف الحياة السياسية والعودة باليمن إلى وضع اللادولة عبر إفراغ الحياة السياسية من الأحزاب والتعددية السياسية وهي أبسط مظاهر الدولة الحديثة.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
لم يكتفِ عبدالملك الحوثي بنهب قوت الشعب لتمويل الحرب، بل ذهب ليستثمر مليارات الدولارات المنهوبة من جيوبهم لدعم الاقتصاد الإيراني
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
مثلت نكبة 21 سبتمبر فاتحة انهيار للاقتصاد اليمني إلى مستويات غير مسبوقة، وهوت العملة المحلية أمام العملات الأجنبية بعد أن نهبت مليشيا الحوثي مليارات الدولارات من البنك المركزي بصنعاء
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
ستظل نكبة 21 سبتمبر ذكرى سوداوية في تاريخ اليمن، لكنها ليست الأولى بل هي امتداد وثيق لتاريخ الإمامة والنكبات التي أحدثوها في حق اليمنيين.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
أنفرد الحوثيون منذ انقلابهم على الشرعية بإيرادات البلاد وتسبب ذلك بانكماش وتدهور الاقتصاد اليمني ووضع اليمن ضمن الدول الأسوأ في العالم بحسب تقارير أممية.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
نهب الحوثيون مليارات الريالات من البنك المركزي واحرموا آلاف الموظفين من رواتبهم الأمر الذي تسبب في تفاقم الوضع المعيشي لديهم ما دفعهم إلى أمتهان حرف جديدة.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
يوم توشحت فيه البلاد السواد .. ومازال مخيما عليها
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
تأثر الوضع المعيشي بشكل مخيف عقب انقلاب المليشيات في 21 سبتمبر 2014، وتجاوزت نسبة الفقر 80%، وانتشرت الأمراض المختلفة أبرزها الكوليرا وحمى والضنك والمكرفس، فضلا عن تدهور مختلف مناحي الحياة
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
21 سبتمبر 2014 م يمثل أعظم انتكاسة وأكبر نكبة في تاريخ الدولة اليمنية في العصر الحديث
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
يجني الحوثيون أموال طائلة من الأسواق السودءا التي ازدهرت في مناطق سيطرتهم بحسب منظمة هيومن رايتس ووتش حيث وصل عددها في صنعاء لوحدها الى أكثر من 700سوق.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
في لحظة فارقة من الزمن استفاق اليمنيون على جحافل الإمامة تعود من جديد في 21 سبتمبر قبل 6 سنوات، ومنذ ذلك اليوم لم ينعم اليمن بالأمان، ولم يتوقف ابنائه عن النضال
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
حولت مليشيا الحوثي العاصمة صنعاء إلى مدينة أشباح بعدما كانت ملاذا لملايين اليمنيين كما غيبت كل أشكال التنوع وبات صوتها الوحيد من يتحكم بمصيرها.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
منذ انقلابهم على الدولة سعى الحوثيين للسيطرة على أراضي الدولة ومعارضيهم وتحويلها إلى ملكيات خاصة بهم وبناء فلل اضخمة رغم الوضع المعيشي الصعب الذي يمر به اليمنيين.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
سيضل يوم 21 سبتمبر يوم أسود في تاريخ اليمن وسيكتب التاريخ ان هذا اليوم سبب تدمير وتشريد وقتل ونهب وظلم وجوع وفقر اليمنيين وضياع الوطن
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
بعد نكبة 21 سبتمبر سارع الحوثيون في الهيمنة على المؤسسات الدينية وفرضوا مزاجهم المذهبي على كل شيء حتى الأفراح والمآتم، وصادروا خيارات الناس، وقَتَلوا تَنَوّع المجتمع، وبذلك أشعلوا في طول البلاد وعرضها نيران الكراهية والأحقاد.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
استغلت مليشيا الحوثي قبل إنقلابها جرعة المشتقات النفطية وبعد تمكنها من السلطة أغلقت المحطات وحصرت بيعه في اسواقها السوداء بأسعار باهظة.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
لم يتوقف الحوثيون عن استهداف النظام الجمهوري والرموز الوطنية بل شرعوا في طمس الكثير من المعالم والرموز الجمهورية، منها تغيير أسماء شوارع ومدارس، واستبدال الشعار الوطني بشعارات الجماعة الطائفية.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
مهما بلغ الدعم الخارجي للمليشيات الحوثية، تظل جماعة منبوذة في أوساط اليمنيين وستزول بأيدي اليمنيين وحدهم
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
ميليشيا الحوثي حولت اليمن إلى رهينة سياسية، ومشروع جباية اقتصادية، وكهنوتا دينياً سلاليا تحت لافتة آل البيت، لتعيش اليمن أسوأ مرحلة في تاريخها السياسي، والاجتماعي، والاقتصادي منذ انطلاق الع
وفق التقرير الأممي فإن عبدالملك الحوثي غذى الاقتصاد الإيراني بمليارات الدولارات المنهوبة من الأموال المودعة في البنك المركزي بصنعاء ومن جيوب اليمنيين منذ انقلاب 21 سبتمبر 2014
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
نكبة 21 سبتمبر حوّلت اليمن الى مرتع للأوبئة والأمراض، فهناك ما يزيد عن 700000 ألف حالة إصابة بمرض الكوليرا، ووفاة شخص كل ساعة بهذا الوباء، حسب إحصائية منظمة الصحة العالمية
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
رصد البنك المركزي الأمريكي حركة تنقل نشطة لعملة الدولار من داخل الأراضي اليمنية الى إيران، زادت عن 57 مليار دولار خلال الخمس السنوات الماضية
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
خلال الست السنوات من عمر الانقلاب الحوثي انتشرت الأسواق السوداء للمشتقات النفطية والغاز المنزلي بشكل كبير جداً في مناطق سيطرت المليشيا، ووصل سعر البنزين سعة 20 لترا، الى 30 ألف ريال
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
بعد نكبة 21 سبتمبر عمدت المليشيات على تجريف الحياة السياسية والعودة باليمن إلى وضع اللادولة عبر إفراغ الحياة السياسية من الأحزاب والتعددية السياسية وهي أبسط مظاهر الدولة الحديثة.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
لم يكتفِ عبدالملك الحوثي بنهب قوت الشعب لتمويل الحرب، بل ذهب ليستثمر مليارات الدولارات المنهوبة من جيوبهم لدعم الاقتصاد الإيراني
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
مثلت نكبة 21 سبتمبر فاتحة انهيار للاقتصاد اليمني إلى مستويات غير مسبوقة، وهوت العملة المحلية أمام العملات الأجنبية بعد أن نهبت مليشيا الحوثي مليارات الدولارات من البنك المركزي بصنعاء
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
ستظل نكبة 21 سبتمبر ذكرى سوداوية في تاريخ اليمن، لكنها ليست الأولى بل هي امتداد وثيق لتاريخ الإمامة والنكبات التي أحدثوها في حق اليمنيين.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
أنفرد الحوثيون منذ انقلابهم على الشرعية بإيرادات البلاد وتسبب ذلك بانكماش وتدهور الاقتصاد اليمني ووضع اليمن ضمن الدول الأسوأ في العالم بحسب تقارير أممية.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
نهب الحوثيون مليارات الريالات من البنك المركزي واحرموا آلاف الموظفين من رواتبهم الأمر الذي تسبب في تفاقم الوضع المعيشي لديهم ما دفعهم إلى أمتهان حرف جديدة.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
يوم توشحت فيه البلاد السواد .. ومازال مخيما عليها
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
تأثر الوضع المعيشي بشكل مخيف عقب انقلاب المليشيات في 21 سبتمبر 2014، وتجاوزت نسبة الفقر 80%، وانتشرت الأمراض المختلفة أبرزها الكوليرا وحمى والضنك والمكرفس، فضلا عن تدهور مختلف مناحي الحياة
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
21 سبتمبر 2014 م يمثل أعظم انتكاسة وأكبر نكبة في تاريخ الدولة اليمنية في العصر الحديث
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
يجني الحوثيون أموال طائلة من الأسواق السودءا التي ازدهرت في مناطق سيطرتهم بحسب منظمة هيومن رايتس ووتش حيث وصل عددها في صنعاء لوحدها الى أكثر من 700سوق.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
في لحظة فارقة من الزمن استفاق اليمنيون على جحافل الإمامة تعود من جديد في 21 سبتمبر قبل 6 سنوات، ومنذ ذلك اليوم لم ينعم اليمن بالأمان، ولم يتوقف ابنائه عن النضال
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
حولت مليشيا الحوثي العاصمة صنعاء إلى مدينة أشباح بعدما كانت ملاذا لملايين اليمنيين كما غيبت كل أشكال التنوع وبات صوتها الوحيد من يتحكم بمصيرها.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
منذ انقلابهم على الدولة سعى الحوثيين للسيطرة على أراضي الدولة ومعارضيهم وتحويلها إلى ملكيات خاصة بهم وبناء فلل اضخمة رغم الوضع المعيشي الصعب الذي يمر به اليمنيين.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
سيضل يوم 21 سبتمبر يوم أسود في تاريخ اليمن وسيكتب التاريخ ان هذا اليوم سبب تدمير وتشريد وقتل ونهب وظلم وجوع وفقر اليمنيين وضياع الوطن
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
بعد نكبة 21 سبتمبر سارع الحوثيون في الهيمنة على المؤسسات الدينية وفرضوا مزاجهم المذهبي على كل شيء حتى الأفراح والمآتم، وصادروا خيارات الناس، وقَتَلوا تَنَوّع المجتمع، وبذلك أشعلوا في طول البلاد وعرضها نيران الكراهية والأحقاد.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
استغلت مليشيا الحوثي قبل إنقلابها جرعة المشتقات النفطية وبعد تمكنها من السلطة أغلقت المحطات وحصرت بيعه في اسواقها السوداء بأسعار باهظة.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
لم يتوقف الحوثيون عن استهداف النظام الجمهوري والرموز الوطنية بل شرعوا في طمس الكثير من المعالم والرموز الجمهورية، منها تغيير أسماء شوارع ومدارس، واستبدال الشعار الوطني بشعارات الجماعة الطائفية.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
مهما بلغ الدعم الخارجي للمليشيات الحوثية، تظل جماعة منبوذة في أوساط اليمنيين وستزول بأيدي اليمنيين وحدهم
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
ميليشيا الحوثي حولت اليمن إلى رهينة سياسية، ومشروع جباية اقتصادية، وكهنوتا دينياً سلاليا تحت لافتة آل البيت، لتعيش اليمن أسوأ مرحلة في تاريخها السياسي، والاجتماعي، والاقتصادي منذ انطلاق الع
هد الجمهوري.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
الكيانات المولودة من رحم الانقلابات هي وليدة الخطأ ومصيرها الفناء !
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
اليمنيون لن يقبلوا ظلام العصابة السلالية بعد الجمهورية، ولن يتعايشوا مع الفكر السلالي، وكل يوم يزداد الشعب إيمانا بقضية التحرير والانتصار للجمهورية
#نكبة_اليمن_21سبتمبر
بعيداً عن الجحود فقد حقق الإنقلاب الحوثي مالم يستطع احد تحقيقة، وهو إعادة اليمن الى العصر الحجري وفصلها عن المحيط!
#نكبة_اليمن_21سبتمبر
منذ نكبة 21 سبتمبر، ارتفعت أسعار المشتقات النفطية ثمانية أضعاف ما كانت عليه قبل انقلاب 21 سبتمبر وانتعشت السوق السوداء بشكل غير مسبوق وتصاعدت أسعار المواد الغذائية، كما انهارت العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
في لحظة فارقة من الزمن استفاق اليمنيون على جحافل الإمامة تعود من جديد في 21 سبتمبر قبل ست سنوات، ومنذ ذلك اليوم لم ينعم اليمن بالأمان، ولم يتوقف ابنائه عن النضال
#نكبة_اليمن_21سبتمبر
والزمن الذي تكفّل بكشف وحشية الحوثي، هو ذاتيه
كفيل بالقضاء على هذه الجماعة ..
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
مهما حاولت المليشيات فرض أمر واقع على الناس، لكنها تظل سيطرة آنية تتلاشى مع الوقت
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
الكيانات المولودة من رحم الانقلابات هي وليدة الخطأ ومصيرها الفناء !
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
اليمنيون لن يقبلوا ظلام العصابة السلالية بعد الجمهورية، ولن يتعايشوا مع الفكر السلالي، وكل يوم يزداد الشعب إيمانا بقضية التحرير والانتصار للجمهورية
#نكبة_اليمن_21سبتمبر
بعيداً عن الجحود فقد حقق الإنقلاب الحوثي مالم يستطع احد تحقيقة، وهو إعادة اليمن الى العصر الحجري وفصلها عن المحيط!
#نكبة_اليمن_21سبتمبر
منذ نكبة 21 سبتمبر، ارتفعت أسعار المشتقات النفطية ثمانية أضعاف ما كانت عليه قبل انقلاب 21 سبتمبر وانتعشت السوق السوداء بشكل غير مسبوق وتصاعدت أسعار المواد الغذائية، كما انهارت العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
في لحظة فارقة من الزمن استفاق اليمنيون على جحافل الإمامة تعود من جديد في 21 سبتمبر قبل ست سنوات، ومنذ ذلك اليوم لم ينعم اليمن بالأمان، ولم يتوقف ابنائه عن النضال
#نكبة_اليمن_21سبتمبر
والزمن الذي تكفّل بكشف وحشية الحوثي، هو ذاتيه
كفيل بالقضاء على هذه الجماعة ..
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
مهما حاولت المليشيات فرض أمر واقع على الناس، لكنها تظل سيطرة آنية تتلاشى مع الوقت
#نكبه_اليمن_21سبتمبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
اللا منطق هو أن تخلي قهرا مكاتب الوزارات والمقرات الحكومية من موظفيها ثم تنفض يدك من أي تبعات تترتب على مافعلت
....
اللا منطق هو أن تطا لب الدولة بتمويل حملتك العسكرية عليها وتشتكي للتحالف رفضها دفع مرتبات عساكرك الذين يقاتلونها في جبهة أبين
.....
اللا منطق هو أن تتقاضى من الدولة راتبك الشهري بوظيفتك ورتبتك العسكرية التي تقود بها مشروعك المعلن لإسقاطها
.......
اللا منطق هو أن تتعامل مع الوطن بعقلية سائس خيل وبلجام وشكيمة ورسن وسرج ومضمارسير
.......
اللا منطق هو ثني الساعد على أخوه طواعية والقبول بقيد الإمارات الذهبي دون أدني تفكير في العواقب والمآلات .. ولأن ظاهر العتاب خير من باطن الحقد فإن الإخوان المسلمين إن افترضتموهم كذلك قدموا أنفسهم في عتق بردم حفرة وإقامة عمود إنارة وشق طريق وتفعيل بعض المؤسسات الخدمية.. بينما مولت ابو ظبي عدد من الإعلاميين حولوا المشهد الجنوبي إلى فواصل إعلانية وصفحات نسخ ولصق لاسمن فيها ولا إدام فهل حان الوقت لنفاتح الحليف بأن غواربنا مجروحة ورحاله تعض .. أم نبري السهام لمواجهة جياع ساحة العروض التي أنتجتنا
https://www.facebook.com/100005985753736/posts/1368744823335030/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
....
اللا منطق هو أن تطا لب الدولة بتمويل حملتك العسكرية عليها وتشتكي للتحالف رفضها دفع مرتبات عساكرك الذين يقاتلونها في جبهة أبين
.....
اللا منطق هو أن تتقاضى من الدولة راتبك الشهري بوظيفتك ورتبتك العسكرية التي تقود بها مشروعك المعلن لإسقاطها
.......
اللا منطق هو أن تتعامل مع الوطن بعقلية سائس خيل وبلجام وشكيمة ورسن وسرج ومضمارسير
.......
اللا منطق هو ثني الساعد على أخوه طواعية والقبول بقيد الإمارات الذهبي دون أدني تفكير في العواقب والمآلات .. ولأن ظاهر العتاب خير من باطن الحقد فإن الإخوان المسلمين إن افترضتموهم كذلك قدموا أنفسهم في عتق بردم حفرة وإقامة عمود إنارة وشق طريق وتفعيل بعض المؤسسات الخدمية.. بينما مولت ابو ظبي عدد من الإعلاميين حولوا المشهد الجنوبي إلى فواصل إعلانية وصفحات نسخ ولصق لاسمن فيها ولا إدام فهل حان الوقت لنفاتح الحليف بأن غواربنا مجروحة ورحاله تعض .. أم نبري السهام لمواجهة جياع ساحة العروض التي أنتجتنا
https://www.facebook.com/100005985753736/posts/1368744823335030/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
ختامها حفلة على توزيع كمامات والإمارات سرقت مليارات حسب تقارير دوليه والمرتزقة تطبل للإمارات بتوزيع كمامات.
حقيقة ان لم تستحي فاصنع ما شات.
شبوة ترتقي وحضرموت تحتضر كما تحتضر عدن السبب سقوط قياداتها في براثن الإمارات وهذا ما نراه هذه الأيام من البحسني.
حضرموت لا تحتاج لكمامات يا حمامات الإمارات بل تحتاج لبنية تحتية ترتقي بها ويرتقي أهلها معها فتاجر صغير في الخارج من الحضارم يستطيع تغيرق حضرموت بكميات من الكمامات تكفى لمئة عام فما بالنا يضحك علينا من قبل صبيه وغلمان وعبيد الإمارات.
الحضارم اليوم يمرون بنفس المراحل التي مرت بها عدن قبل السقوط في خية الدمار وتضييع القدرات وسرقة الخيرات.
الامارات تسرق من حضرموت مليارات وتعيدها لهم فليسات أسفي على من فتحوا الدنيا كيف اصبحوا بيد ابناء الخمارات.
الحضارم اليوم يحتاجون لاستعادة زمام المرحلة او انهم سينتهون كما انتهت عدن في المزبله والصورة واضحة فهل سنرى تخرما حقيقيا للحضارم لاستعادة زمام المبادرة..
هي الأيام ستكشف لنا حقيقة القوم وما يحملونه من حقيقة حب حضرموت في أنفسهم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/9apwj_Vliz8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
حقيقة ان لم تستحي فاصنع ما شات.
شبوة ترتقي وحضرموت تحتضر كما تحتضر عدن السبب سقوط قياداتها في براثن الإمارات وهذا ما نراه هذه الأيام من البحسني.
حضرموت لا تحتاج لكمامات يا حمامات الإمارات بل تحتاج لبنية تحتية ترتقي بها ويرتقي أهلها معها فتاجر صغير في الخارج من الحضارم يستطيع تغيرق حضرموت بكميات من الكمامات تكفى لمئة عام فما بالنا يضحك علينا من قبل صبيه وغلمان وعبيد الإمارات.
الحضارم اليوم يمرون بنفس المراحل التي مرت بها عدن قبل السقوط في خية الدمار وتضييع القدرات وسرقة الخيرات.
الامارات تسرق من حضرموت مليارات وتعيدها لهم فليسات أسفي على من فتحوا الدنيا كيف اصبحوا بيد ابناء الخمارات.
الحضارم اليوم يحتاجون لاستعادة زمام المرحلة او انهم سينتهون كما انتهت عدن في المزبله والصورة واضحة فهل سنرى تخرما حقيقيا للحضارم لاستعادة زمام المبادرة..
هي الأيام ستكشف لنا حقيقة القوم وما يحملونه من حقيقة حب حضرموت في أنفسهم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/9apwj_Vliz8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
YouTube
ختامها حفلة على توزيع كمامات
ختامها حفلة على توزيع كمامات والإمارات سرقت مليارات حسب تقارير دوليه والمرتزقة تطبل للإمارات بتوزيع كمامات.حقيقة ان لم تستحي فاصنع ما شات.شبوة ترتقي وحضرموت ...
بينما يحمل ابن زايد اتفاق التطبيع.. مسنة فلسطينية تحمل صورة لها وهي تقف إلى جانب جثث زوجها وأبنائها الذين قُتلوا بمذبحة #صبرا_وشاتيلا في 16 سبتمبر/أيلول 1982
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
*♦️لن ننتصر ولن تعود الشرعية إلا بإتخاذ قرارات حاسمة وإدراك حقيقة التحالفات :*.
*🔺إنهاء مشاركة الإمارات...*
*🔺إلغاء ستكهولم....*
*🔺تصنيف قبادة الإنتقالي كمعطلين للتسوية.....*
*🔺تحرير عدن وسقطرى من مليشيات الامارات....*
*♦️ولندرك أن من يرفض إعادة تشغيل الموانئ وفتح منافذ تصدر النفط والغاز يسعى لفرض الوصاية والإستعمار ..*
*🔹عمر سالم بن هلابي *
* 16 سبتمبر 2020 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1306272168611848193?s=12
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
*🔺إنهاء مشاركة الإمارات...*
*🔺إلغاء ستكهولم....*
*🔺تصنيف قبادة الإنتقالي كمعطلين للتسوية.....*
*🔺تحرير عدن وسقطرى من مليشيات الامارات....*
*♦️ولندرك أن من يرفض إعادة تشغيل الموانئ وفتح منافذ تصدر النفط والغاز يسعى لفرض الوصاية والإستعمار ..*
*🔹عمر سالم بن هلابي *
* 16 سبتمبر 2020 م*
https://twitter.com/omarbinhelabi/status/1306272168611848193?s=12
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Twitter
عمر بن هلابي
لن ننتصر ولن تعود الشرعية إلا بإتخاذ قرارات حاسمة وإدراك حقيقة التحالفات إنهاء مشاركة الإمارات إلغاء ستكهولم تصنيف قبادة الإنتقالي كمعطلين للتسوية تحرير عدن وسقطرى من مليشيات الامارات ولندرك أن من يرفض إعادة تشغيل الموانئ وفتح منافذ تصدر النفط والغاز يسعى…
في هذه الأثناء يتم فصل شركة سبافون عن صنعاء وربطها بالفرع الجديد عدن
خلال ساعات تعود الخدمة في مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
خلال ساعات تعود الخدمة في مارب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
صباح اليوم وجدنا طفلة بالقرب من حي عبدالعزيز عدن وعندما قما بإيقاظها سألناها ما سبب نومها في هذا المكان، ولكن ردها كان صعقة بالنسبة لنا أجابت، خرجت مبكره لأبحث عن طعام لي ولأمي وأخوتي وأبي، غصة ألم في قلبي وأنا أستمع لها، وأكملت البارح لم نتعشى ماعندنا شي بالبيت نأكل، وخرجت سريع لأن اخوتي جوعانين، ولكن جلست هنا ومادريت وانا نايمه، سالناها وين أبوك أجابت مريض بالقلب ولا يقدر يعمل شي،
يا الله نامت من شدت التعب والحر والقهر وألم المعاناة أخذت نومه عميقة وسط أمواج من الحزن والكآبه والجوع والبؤس والحزن،
لم أستطيع اتمالك نفسي فأنهمرت دموعي كالمطر،
آح من القهر وأي قهر، أسر عفيفه تلجأ للتسول للحصول على كسرة الخبز ليسدوا رمق جوعهم، أناس لم يجدون ما يأكلوا، أي عار وأي ظلم يا الله إلى أي حد وصلناه، إلى متى تستمر المعاناة والجوع والفقر، هناك أناس لا يريدون سواء خبز يأكلون، لا يريدون لحم ولا صيد ولا دجاج ولا بيتزا ولا حلويات ولا أي شيء من هذا، يريدون فقط خبز وشاهي أو حتى خبز وماء، نعم إلى هذا الحد، أسر عفيفه متعففه تلجأ للتسول بحثا عن الخبز ليسدوا رمق جوعهم،
لا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل
يا الله نامت من شدت التعب والحر والقهر وألم المعاناة أخذت نومه عميقة وسط أمواج من الحزن والكآبه والجوع والبؤس والحزن،
لم أستطيع اتمالك نفسي فأنهمرت دموعي كالمطر،
آح من القهر وأي قهر، أسر عفيفه تلجأ للتسول للحصول على كسرة الخبز ليسدوا رمق جوعهم، أناس لم يجدون ما يأكلوا، أي عار وأي ظلم يا الله إلى أي حد وصلناه، إلى متى تستمر المعاناة والجوع والفقر، هناك أناس لا يريدون سواء خبز يأكلون، لا يريدون لحم ولا صيد ولا دجاج ولا بيتزا ولا حلويات ولا أي شيء من هذا، يريدون فقط خبز وشاهي أو حتى خبز وماء، نعم إلى هذا الحد، أسر عفيفه متعففه تلجأ للتسول بحثا عن الخبز ليسدوا رمق جوعهم،
لا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل
مقاطعة اللقاءات التي دعت لها سلطة البحسني في حضرموت موقف وطني..
لأنها في النهاية لا تعني شيء سوا تلميع وجه السلطة القبيح في الوقت الذي فات فيه الميعاد.. والموج يرشخ في الدقل وقدها من الطرشة ملانة..
خلاص انفرطت المسبحة..
ولاحد عنده القدرة على جمع حباتها..
والذي يحصل نتيجة للكذب والتسويف والمماطلة في أمور تستحق حسمها واصلاحها في وقتها باختصار لا بكاء ينفع ولا شكوى تفيد..
خلاص حطت الراحلة بالحمل من ضارب الرأس.
محمد معدان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
لأنها في النهاية لا تعني شيء سوا تلميع وجه السلطة القبيح في الوقت الذي فات فيه الميعاد.. والموج يرشخ في الدقل وقدها من الطرشة ملانة..
خلاص انفرطت المسبحة..
ولاحد عنده القدرة على جمع حباتها..
والذي يحصل نتيجة للكذب والتسويف والمماطلة في أمور تستحق حسمها واصلاحها في وقتها باختصار لا بكاء ينفع ولا شكوى تفيد..
خلاص حطت الراحلة بالحمل من ضارب الرأس.
محمد معدان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
عدن تستجدي رجال الدوله
غادر احمد الميسري عدن ولحقه عبدالله الصبيحي وخضر جديب وسند الرهوه وأبو مشعل الكازمي ويوسف العاقل ومحمد علي جبر ومحمد العوبان وسالم علي لهطل وفضل حنش الداعري ومحمد ثابت بن ثابت وخضر مزمبر وصبري علي و عبدالرحيم العولقي وياسر الشقي ولوئ الزامكي وسامي السعيدي وسقراط وناصر العنبوري وإبراهيم حيدان وسليم حيدان ولبيب العبد وامجد خالد وغادرت انا معهم وغيرنا الآلاف من ابناء ابين وشبوه من بيوتنا ومعسكراتنا في أغسطس العام الماضي وتركنا عدن أفضل حالا بعد التدمير الذي طالها من 2015 بعد ان انتصرت الامارات وقتها ولكن انتصار موقت فقد قالها بن الميسري ( نحن ذاهبون لكي نعود)وحينها لم ناخذ مسمار من عدن بما في ذلك ملابسنا ومتعلقاتنت الشخصية.
جات مليشيات الانتقالي الإماراتي الاسرائلي واقتحمت المعسكرات والبيوت ولم تراعي أعراف ولا دين ولا شيء يردعها حتى معقل الدولة السيادي معاشيق ومبنى مجلس الوزراء والمجمع القضائي وجزيرة العمال تم نهبها من غير رحمه .
كل شيء تم نهبه وتدميرة وشلحت حتى الأبواب والنوافذ وأسلاك الكهرباء.
كل هذا تم فقط بعد أسابيع من استباحت عدن تحت علم وشعار الجنوب الهمجي .
اتذكر حين تقدمت الشرعيه الى عدن قبل ان يتم قصف القوات اليمنيه في منفذ العلم ، توقفت الشرعيه لاكثر من 72 ساعه على بوابه العلم ! هل تعلمون لماذا ؟
لان قائد القوات المشتركة ابو منيره الذيباني أراد ان يوقف اي مجاميع قبليه او غير نظاميه حتى لا يحصل اي نهب في عدن اوي اختلالات أمنيه وبسبب هذا التوقف استطاعت الامارات إرجاع الجيش الى شقره .
حينها جاء مدير أمن عدن المقال شلال علي شائع إلى معسكر بدر ووجد المولد الكهربائي الضخم لديوان وزارة الدفاع لم تستطيع المليشيات تحميله وبيعه ، فأمر بإحضار رافعات ليقوم بسرقته.
هذا سارق البقر نسي أن هذه وزارة الدفاع وديوانها السيادي وأساس دولة الجنوب أن كان يتكلم عن جنوب.
نسي هذا القروي الحاقد الأحمق المنتقم أن والده علي شائع كان مديرأ لدائرة السياسية وان عمة صالح مصلح كان وزيرا للدفاع وقبلة علي عنتر وبعده صالح عبيد احمد وايضأ حسين علي حسن كان مديراً للدائرة السياسية. والأهم أن ديوان وزارة الدفاع الواقع بمعسكر بدر كان مقر قيادة القوى الجوية والدفاع الجوي وقادها عمه علي مثنى هادي ونفس المعسكر كلية القوى الجوية والدفاع الجوي واللواء 26 رادار ومؤخره لوحدات الجيش الجنوبي انذاك. ووالخ.
هذه العقليات الكرتونية القردويه هل تتوقعو في رؤوسها مشروع وطني كبير وبحجم استعادة دولة.؟! لا والف لا .
هولأ نهبوا عدن ودمرو وباعو كل شيء جميل فيها وسيهربون عاجلا أو اجلأ إلى قراهم في الضالع ، لكن بعد أن اجهزو على مقدرات عدن والجنوب وقسمو نسيجة الاجتماعي إلى عدة أقسام بل أشلاء متناثرة.
إلا لعنة الله عليكم أيها المجرمين السفاحين ولا نامت عيونكم أيها الانذال العملاء للصهاينه العرب واسرائيل .
🇾🇪 الفجر الجديد 🇾🇪
🦅 عمرو علوي العولقي 👁
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
غادر احمد الميسري عدن ولحقه عبدالله الصبيحي وخضر جديب وسند الرهوه وأبو مشعل الكازمي ويوسف العاقل ومحمد علي جبر ومحمد العوبان وسالم علي لهطل وفضل حنش الداعري ومحمد ثابت بن ثابت وخضر مزمبر وصبري علي و عبدالرحيم العولقي وياسر الشقي ولوئ الزامكي وسامي السعيدي وسقراط وناصر العنبوري وإبراهيم حيدان وسليم حيدان ولبيب العبد وامجد خالد وغادرت انا معهم وغيرنا الآلاف من ابناء ابين وشبوه من بيوتنا ومعسكراتنا في أغسطس العام الماضي وتركنا عدن أفضل حالا بعد التدمير الذي طالها من 2015 بعد ان انتصرت الامارات وقتها ولكن انتصار موقت فقد قالها بن الميسري ( نحن ذاهبون لكي نعود)وحينها لم ناخذ مسمار من عدن بما في ذلك ملابسنا ومتعلقاتنت الشخصية.
جات مليشيات الانتقالي الإماراتي الاسرائلي واقتحمت المعسكرات والبيوت ولم تراعي أعراف ولا دين ولا شيء يردعها حتى معقل الدولة السيادي معاشيق ومبنى مجلس الوزراء والمجمع القضائي وجزيرة العمال تم نهبها من غير رحمه .
كل شيء تم نهبه وتدميرة وشلحت حتى الأبواب والنوافذ وأسلاك الكهرباء.
كل هذا تم فقط بعد أسابيع من استباحت عدن تحت علم وشعار الجنوب الهمجي .
اتذكر حين تقدمت الشرعيه الى عدن قبل ان يتم قصف القوات اليمنيه في منفذ العلم ، توقفت الشرعيه لاكثر من 72 ساعه على بوابه العلم ! هل تعلمون لماذا ؟
لان قائد القوات المشتركة ابو منيره الذيباني أراد ان يوقف اي مجاميع قبليه او غير نظاميه حتى لا يحصل اي نهب في عدن اوي اختلالات أمنيه وبسبب هذا التوقف استطاعت الامارات إرجاع الجيش الى شقره .
حينها جاء مدير أمن عدن المقال شلال علي شائع إلى معسكر بدر ووجد المولد الكهربائي الضخم لديوان وزارة الدفاع لم تستطيع المليشيات تحميله وبيعه ، فأمر بإحضار رافعات ليقوم بسرقته.
هذا سارق البقر نسي أن هذه وزارة الدفاع وديوانها السيادي وأساس دولة الجنوب أن كان يتكلم عن جنوب.
نسي هذا القروي الحاقد الأحمق المنتقم أن والده علي شائع كان مديرأ لدائرة السياسية وان عمة صالح مصلح كان وزيرا للدفاع وقبلة علي عنتر وبعده صالح عبيد احمد وايضأ حسين علي حسن كان مديراً للدائرة السياسية. والأهم أن ديوان وزارة الدفاع الواقع بمعسكر بدر كان مقر قيادة القوى الجوية والدفاع الجوي وقادها عمه علي مثنى هادي ونفس المعسكر كلية القوى الجوية والدفاع الجوي واللواء 26 رادار ومؤخره لوحدات الجيش الجنوبي انذاك. ووالخ.
هذه العقليات الكرتونية القردويه هل تتوقعو في رؤوسها مشروع وطني كبير وبحجم استعادة دولة.؟! لا والف لا .
هولأ نهبوا عدن ودمرو وباعو كل شيء جميل فيها وسيهربون عاجلا أو اجلأ إلى قراهم في الضالع ، لكن بعد أن اجهزو على مقدرات عدن والجنوب وقسمو نسيجة الاجتماعي إلى عدة أقسام بل أشلاء متناثرة.
إلا لعنة الله عليكم أيها المجرمين السفاحين ولا نامت عيونكم أيها الانذال العملاء للصهاينه العرب واسرائيل .
🇾🇪 الفجر الجديد 🇾🇪
🦅 عمرو علوي العولقي 👁
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
مخطط السعودية في الضالع بعد نقل معهد دار الحديث من صعدة اليها. ...
@@@@@@@@@@
بعد متابعة وترقب من تحركات السعودية لدعم أتباعها خريجي دار الحديث في صعدة بعد هزيمتهم فيها من قبل الحوثي...
عملت السعودي بنقل هذا المعهد الى محافظة الضالع بعد إعلان الحرب على اليمن من قبل دول التحالف ..
في بداية الحرب انشئات مليشيات عسكرية في المناطق المحررة في الجنوب وقامت بتجميع الطلاب الخريجين من المعاهد دماج والحجوري. ومعهد الماربي معبر وفتحت لهم معسكرات وتشكيلات متعددة في الحديده الوية العمالقه وأغلبية هذا الوحدة من قياداتها من السلفية الجهاديه خريجي دار الحديث دماج ومعبر. والحديدة.ومارب. والتي تتكون من 15 لواء قتالي مواليه للسعودية.
وهناك وحدات وتشكيلات عسكرية أخرى خريجين نفس المعاهد المدعومه من السعودية وهذه التشكيلات باسم المقاومة وتواجدها في مديريات محافظة البيضاء. .ومارب. والجوف. وشبوه. وابين ومن ضمنها لواء الاماجد في لودر حدود مكيراس وهذه الوحدات تدعمها السعودية بدعم السخي من السلاح. والغذاء. حتى مرتبات أفرادها بالريال السعودي ولم يتوقف مرتباتهم ويستلمونها نهاية كل شهر . ...
السعودية تدعم أموال بالملايين الريالات للوحدات السلفية في اليمن وفتحت المعاهد الجديدة واختارت المناطق المهم لهذه المعاهد من أجل الانتشار والسيطرة الكاملة على الجنوب من اهم المناطق تواجد. هذه المعاهد معهد. الفيوش والذي بني فيه المعهد. مع جامع كبير مع مدينة سكنية لتنظيم . والذي تحولت منطقة الفيوش مدينة لهم ولم يسمح بدخولها غير اعضاهم. والتي تقدر بمساحة عشرة كيلومتر مربع. .وحاليا هناك فروع انشئات جديدة تحت التأسيس في الوهط. ..والبريقا عدن. والمنصوره. ودار سعد. .ويافع.
وهناك معاهد أخرى بنفس الهدف في مارب وشبوه. وابين. حتى المهرة البعيدة بدا بفتح معهد فيها الهدف تحويل المناطق المحررة الى ميليشيات عسكرية سلفية جهاديه. ومعاهد لتدريس القران. والجهاد المسلح للقتال في اليمن وخارجها. كما كان دار الحديث في دماج يدرب اليمني والأجنبي والآسيوي. والعربي. والأفريقي .للجهاد في أي دولة إسلامية وباسم الإسلام يعلن الجهاد ضدها بدعم إسلامي سعودي. كما حدث في أفغانستان. والعراق. وسوريا. واليمن. وليبيا. والجزائر. وغيرها من الدول الذي تعاني من الإرهاب.حتى اليوم
نعود الى الضالع عند تحرير الضالع قامت السعودية بتحويل مبالغ باهضه من الريال السعودي للقيادة السلفية خريجين دماج عبر قيادات في يافع لها ارتباط كبيرة بامراء. سعوديين. واختير القيادي لهذه الجماعة. خريج دماج رشاد الشرعبي هذا القيادي قام بالسيطرة على مسجد في مفرق مديريتي جحاف والازارق. وبدأ بفتح حلقات دينية في المسجد ومركز للقيادة السلفية للقتال الحوثي وقام باتصالات مع جميع زملائهم المقاتلين الذي واجهوا الحوثي في دماج بعد هزيمتهم بحرب صعدة ومن ضمن هؤلاء الأجانب. ..البعض خرجوا من مناطق الشمال التي مسيطرة عليها الحوثي وكذلك بعض الأجانب وتوجهت هذا المجامع الى مدينة الضالع واستقبلهم الشرعبي البعض منهم سكنهم في الدور الثاني والثالث. من الجامع والبعض تم تأجير لهم المنازل المجاورة لهذا الجامع وتوافدا المجاهدين من كل صوب من اليمن وخارجة حتى وصلت الايجارات مضاعف مرتين من إيجار المنزل 20 الف ريال للمنزل الى 80 الف ريال حاليا .
الدعم السعودي زاد للتوسع هذه الجماعة بعد توسع عدد الجهادين اليمنين والأجانب. ..
حاليا لديهم تشكيل عسكري كتائب السلفين الجهاديه لديها ثلاث كتائب في مريس وكتيبتين في قعطبه. والفاخر. وكتيبة .في باجه والمشاريح. .وهناك كتائب للدعم والاسناد لأي طارئ لأي جبهة. وهناك سرايا قناصة. هذا القوات الداعمة تتحرك عند الحاجة وتختفي بعد تنفيذ المهم في المدينة لها منازل خاصة ولها مخاز متوزعه في منازل سرية وتتسلح عبر التوجيه عبر الاتصال أو إرسال مندوبين سرين لأحضار الاسلحه..
في موقعهم الحالي لديها أسلحة محدودة في سكن الجامع وحراس المنطقة للمواجهة لأي هجوم محتم عليهم مع وجود قوات عسكرية في ضواحي المدينة لإغلاقها من أي هجوم عليهم من داخل المدينة أو خارجها. .
بعد عامين من نشاطهم تم شراء ارضيه مساحة 2 كيلومتر مربع بمفرق جحاف والازارق والموقع هذا مسيطر على خط المديريتي. والخط الرئيسي عدن الضالع ومطلي على عاصمة الضالع. ..بمبلغ 300 مليون ريال. ...
الموقع هذا تم بناء جامع كبير فيها ومعهد ديني أربعة دور منها دورين تحت الأرض ومدينة سكنية لتنظيم الأجانب.واليمنين .
تم عمل إنفاق ارضيه متعددة من أهمها نفق ارضي مربوط من المنبر الجامع الى اربع جهات ممر من المنبر الى البوابة الرئيسية شرقا ونفق الى منزلين منزل في الجهة الشمالية. ومنزل بالجهة الغربية ونفق الى مبناء المعهد. المشروع مكلف بتكاليف باهضه بمئات الملايين من الريال السعودي وهناك تم حفر اربع أبار حفار أرتواز. .وفرم وطواحين لطحن الحبوب. وبعد كل هذا قام بالسيطرة على بقع المواطنين ا
@@@@@@@@@@
بعد متابعة وترقب من تحركات السعودية لدعم أتباعها خريجي دار الحديث في صعدة بعد هزيمتهم فيها من قبل الحوثي...
عملت السعودي بنقل هذا المعهد الى محافظة الضالع بعد إعلان الحرب على اليمن من قبل دول التحالف ..
في بداية الحرب انشئات مليشيات عسكرية في المناطق المحررة في الجنوب وقامت بتجميع الطلاب الخريجين من المعاهد دماج والحجوري. ومعهد الماربي معبر وفتحت لهم معسكرات وتشكيلات متعددة في الحديده الوية العمالقه وأغلبية هذا الوحدة من قياداتها من السلفية الجهاديه خريجي دار الحديث دماج ومعبر. والحديدة.ومارب. والتي تتكون من 15 لواء قتالي مواليه للسعودية.
وهناك وحدات وتشكيلات عسكرية أخرى خريجين نفس المعاهد المدعومه من السعودية وهذه التشكيلات باسم المقاومة وتواجدها في مديريات محافظة البيضاء. .ومارب. والجوف. وشبوه. وابين ومن ضمنها لواء الاماجد في لودر حدود مكيراس وهذه الوحدات تدعمها السعودية بدعم السخي من السلاح. والغذاء. حتى مرتبات أفرادها بالريال السعودي ولم يتوقف مرتباتهم ويستلمونها نهاية كل شهر . ...
السعودية تدعم أموال بالملايين الريالات للوحدات السلفية في اليمن وفتحت المعاهد الجديدة واختارت المناطق المهم لهذه المعاهد من أجل الانتشار والسيطرة الكاملة على الجنوب من اهم المناطق تواجد. هذه المعاهد معهد. الفيوش والذي بني فيه المعهد. مع جامع كبير مع مدينة سكنية لتنظيم . والذي تحولت منطقة الفيوش مدينة لهم ولم يسمح بدخولها غير اعضاهم. والتي تقدر بمساحة عشرة كيلومتر مربع. .وحاليا هناك فروع انشئات جديدة تحت التأسيس في الوهط. ..والبريقا عدن. والمنصوره. ودار سعد. .ويافع.
وهناك معاهد أخرى بنفس الهدف في مارب وشبوه. وابين. حتى المهرة البعيدة بدا بفتح معهد فيها الهدف تحويل المناطق المحررة الى ميليشيات عسكرية سلفية جهاديه. ومعاهد لتدريس القران. والجهاد المسلح للقتال في اليمن وخارجها. كما كان دار الحديث في دماج يدرب اليمني والأجنبي والآسيوي. والعربي. والأفريقي .للجهاد في أي دولة إسلامية وباسم الإسلام يعلن الجهاد ضدها بدعم إسلامي سعودي. كما حدث في أفغانستان. والعراق. وسوريا. واليمن. وليبيا. والجزائر. وغيرها من الدول الذي تعاني من الإرهاب.حتى اليوم
نعود الى الضالع عند تحرير الضالع قامت السعودية بتحويل مبالغ باهضه من الريال السعودي للقيادة السلفية خريجين دماج عبر قيادات في يافع لها ارتباط كبيرة بامراء. سعوديين. واختير القيادي لهذه الجماعة. خريج دماج رشاد الشرعبي هذا القيادي قام بالسيطرة على مسجد في مفرق مديريتي جحاف والازارق. وبدأ بفتح حلقات دينية في المسجد ومركز للقيادة السلفية للقتال الحوثي وقام باتصالات مع جميع زملائهم المقاتلين الذي واجهوا الحوثي في دماج بعد هزيمتهم بحرب صعدة ومن ضمن هؤلاء الأجانب. ..البعض خرجوا من مناطق الشمال التي مسيطرة عليها الحوثي وكذلك بعض الأجانب وتوجهت هذا المجامع الى مدينة الضالع واستقبلهم الشرعبي البعض منهم سكنهم في الدور الثاني والثالث. من الجامع والبعض تم تأجير لهم المنازل المجاورة لهذا الجامع وتوافدا المجاهدين من كل صوب من اليمن وخارجة حتى وصلت الايجارات مضاعف مرتين من إيجار المنزل 20 الف ريال للمنزل الى 80 الف ريال حاليا .
الدعم السعودي زاد للتوسع هذه الجماعة بعد توسع عدد الجهادين اليمنين والأجانب. ..
حاليا لديهم تشكيل عسكري كتائب السلفين الجهاديه لديها ثلاث كتائب في مريس وكتيبتين في قعطبه. والفاخر. وكتيبة .في باجه والمشاريح. .وهناك كتائب للدعم والاسناد لأي طارئ لأي جبهة. وهناك سرايا قناصة. هذا القوات الداعمة تتحرك عند الحاجة وتختفي بعد تنفيذ المهم في المدينة لها منازل خاصة ولها مخاز متوزعه في منازل سرية وتتسلح عبر التوجيه عبر الاتصال أو إرسال مندوبين سرين لأحضار الاسلحه..
في موقعهم الحالي لديها أسلحة محدودة في سكن الجامع وحراس المنطقة للمواجهة لأي هجوم محتم عليهم مع وجود قوات عسكرية في ضواحي المدينة لإغلاقها من أي هجوم عليهم من داخل المدينة أو خارجها. .
بعد عامين من نشاطهم تم شراء ارضيه مساحة 2 كيلومتر مربع بمفرق جحاف والازارق والموقع هذا مسيطر على خط المديريتي. والخط الرئيسي عدن الضالع ومطلي على عاصمة الضالع. ..بمبلغ 300 مليون ريال. ...
الموقع هذا تم بناء جامع كبير فيها ومعهد ديني أربعة دور منها دورين تحت الأرض ومدينة سكنية لتنظيم الأجانب.واليمنين .
تم عمل إنفاق ارضيه متعددة من أهمها نفق ارضي مربوط من المنبر الجامع الى اربع جهات ممر من المنبر الى البوابة الرئيسية شرقا ونفق الى منزلين منزل في الجهة الشمالية. ومنزل بالجهة الغربية ونفق الى مبناء المعهد. المشروع مكلف بتكاليف باهضه بمئات الملايين من الريال السعودي وهناك تم حفر اربع أبار حفار أرتواز. .وفرم وطواحين لطحن الحبوب. وبعد كل هذا قام بالسيطرة على بقع المواطنين ا
لمجاورة لهم واعطاهم تعويض مبالغ مالية مضاعفة على سعرها. وحتى المباني السكانية المشيده تم الضغط على ساكنيها بالبيع لهم مع تعويض مالي مضاعف لم نعرف عن تدفق الملايين من الريالات السعودية تحولت المنطقة الى منطقة عسكرية محصنة من أي ضربات حتى الجوية لوجود الخنادق الأرضية المسلحة بخرسنات السميكة. مع المخازن للمؤان من الذخائر والغذاء. والمياه. والكهرباء. ..
لدى هذا التنظيم وأعضائه أطقم مسلحة بأسلحة متوسطة لم تعرف عن مواقع مخازن السلاح لوجود السرية بين قيادات التنظيم واعضائها حاليا توسعت سيطرة المساحة الخاضعة تحت حمايتها الى المنازل المجاورة للخط الرئيسي عدن صنعاء بمساحة تقدر 8 كيلومتر مربع. عدد أفرادهم المقاتلين في الجبهات والداعمة لها حوالي 16 كتيبة قتالية من مختلف مناطق اليمن ومنهم أجانب...
في المستقبل القادم ستتحول هذه الكتائب الى الويه قتالية. ..وهناك نشاط محموم من قبل هؤلاء بدفع بابناء القبائل للمديريات المجاورة بستقطابهم في تدريسهم في معهد دار الحديث الضالع وقد أستقطب عدد كبير من أبناء القبائل بالانظمام اليهم نتيجة للفراغ الأمني والتعليم من قبل الدولة ونتيجة للفقر المدقع لهذه القبائل. وهذا مايشكل بوئرة حاضنة للإرهاب وصعوبة في المستقبل مواجهتها من الدولة القادمة أو المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب لوجود التحصينات الطبيعية وتظاريس المنطقة الوعرة وحاضنة وعادات أبناء هذه القبائل القتالية واتوقع صعوبة القضاء عليهم في المستقبل بعد غرس العقيدة القتالية لشباب حتى لو تدمرت الضالع بأكملها سيتمترسون في الجبال وسيستمر القتال مرتاً أخرى ..بعد الإهمال المتعمد من قبل الدولة والدعم السعودية بالأموال والسلاح لهم ستكون الجنوب بركان مدمر لليمن والعالم بأسره
وهذا تحذير لشعب الجنوبي واليمن والشعوب العربية والإسلامية...
سكوتنا بما تصنعه السعودية ونحن نتبع الصمت ولم نحرك ساكن بعد لطمة الفاس في الراس لم نقدر نعمل شيء. .
أحفظوا كلامي ماقولة اليوم.
وسترون ماذا يحدث في الضالع والمناطق المحررة بعد ثلاث سنوات. ..
🖊️.المحامي يحيى غالب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
لدى هذا التنظيم وأعضائه أطقم مسلحة بأسلحة متوسطة لم تعرف عن مواقع مخازن السلاح لوجود السرية بين قيادات التنظيم واعضائها حاليا توسعت سيطرة المساحة الخاضعة تحت حمايتها الى المنازل المجاورة للخط الرئيسي عدن صنعاء بمساحة تقدر 8 كيلومتر مربع. عدد أفرادهم المقاتلين في الجبهات والداعمة لها حوالي 16 كتيبة قتالية من مختلف مناطق اليمن ومنهم أجانب...
في المستقبل القادم ستتحول هذه الكتائب الى الويه قتالية. ..وهناك نشاط محموم من قبل هؤلاء بدفع بابناء القبائل للمديريات المجاورة بستقطابهم في تدريسهم في معهد دار الحديث الضالع وقد أستقطب عدد كبير من أبناء القبائل بالانظمام اليهم نتيجة للفراغ الأمني والتعليم من قبل الدولة ونتيجة للفقر المدقع لهذه القبائل. وهذا مايشكل بوئرة حاضنة للإرهاب وصعوبة في المستقبل مواجهتها من الدولة القادمة أو المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب لوجود التحصينات الطبيعية وتظاريس المنطقة الوعرة وحاضنة وعادات أبناء هذه القبائل القتالية واتوقع صعوبة القضاء عليهم في المستقبل بعد غرس العقيدة القتالية لشباب حتى لو تدمرت الضالع بأكملها سيتمترسون في الجبال وسيستمر القتال مرتاً أخرى ..بعد الإهمال المتعمد من قبل الدولة والدعم السعودية بالأموال والسلاح لهم ستكون الجنوب بركان مدمر لليمن والعالم بأسره
وهذا تحذير لشعب الجنوبي واليمن والشعوب العربية والإسلامية...
سكوتنا بما تصنعه السعودية ونحن نتبع الصمت ولم نحرك ساكن بعد لطمة الفاس في الراس لم نقدر نعمل شيء. .
أحفظوا كلامي ماقولة اليوم.
وسترون ماذا يحدث في الضالع والمناطق المحررة بعد ثلاث سنوات. ..
🖊️.المحامي يحيى غالب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
☕ شاي يهودي معتّق ...!
يقال أن طالباً فلسطيني لا يتجاوز عمره العشر سنين
أراد اجتياز الحاجز الاحتلالي الإسرائيلي ويذهب الى مدرسته.
واذا بضابط الحاجز يطلب منه التوقف وانزال حقيبته المدرسية وخلع حذاءه ..
استجاب الطالب وانزل حقيبته،
ثم خلع حذاءه ، ثم طلب منه لاحقا احضار كوبا من الشاي من المقهى الذي كان يبعد قليلا عن الحاجز ، وبالفعل ذهب الطالب وأحضر كوبا من الشاي وبدأ الضابط بارتشاف الشاي.
وقبل ان يهم الطالب و يرتدي حقيبته ليذهب، تفاجأ بأن الجنود قد بالوا في حذائه .. !
فحمل حذاءه وهَمّ بالمشي حافياً.
سأله الضابط : هل انت مقتنع بالسلام بيننا ؟
أجابه الطالب : طالما ما زلتم تبولون بأحذيتنا ونحن نبول لكم في اكواب الشاي
*لا يمكن ان يكون بيننا سلام.*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
يقال أن طالباً فلسطيني لا يتجاوز عمره العشر سنين
أراد اجتياز الحاجز الاحتلالي الإسرائيلي ويذهب الى مدرسته.
واذا بضابط الحاجز يطلب منه التوقف وانزال حقيبته المدرسية وخلع حذاءه ..
استجاب الطالب وانزل حقيبته،
ثم خلع حذاءه ، ثم طلب منه لاحقا احضار كوبا من الشاي من المقهى الذي كان يبعد قليلا عن الحاجز ، وبالفعل ذهب الطالب وأحضر كوبا من الشاي وبدأ الضابط بارتشاف الشاي.
وقبل ان يهم الطالب و يرتدي حقيبته ليذهب، تفاجأ بأن الجنود قد بالوا في حذائه .. !
فحمل حذاءه وهَمّ بالمشي حافياً.
سأله الضابط : هل انت مقتنع بالسلام بيننا ؟
أجابه الطالب : طالما ما زلتم تبولون بأحذيتنا ونحن نبول لكم في اكواب الشاي
*لا يمكن ان يكون بيننا سلام.*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
*شوفوا عبث مرتزقة الامارات في الجنوب والتخادم مع الحوثي .*
*70 مليار ريال من العملة القديمة كانت محرزة في البنك المركزي بعدن منذ قرار استبدالها بالعملة الجدية لم يتبقى منها شيئ كيف خرجت ؟*
*1 - قامت شركة صرافة جديدة أصحابها من يافع بالتنسيق مع قيادات كبيرة في الانتقالي وتم سحب المبلغ من البنك على المكشوف بضمانات .*
*2 - تم نقل المبلغ إلى صنعاء بحماية الانتقالي ومليشيات الحوثي ووتم الشراء به دولار على دفع من سعر 590 ريال .*
*3 - تم نقل المبلغ بالدولار إلى عدن وبيعه بسعر 795 ريال .*
*4 - تم إعادة المبلغ للبنك 70 مليار بالعملة الجديدة وتقاسم الفارق ما يزيد عن 22 مليار .*
*ربما يكون المبلغ أكثر من ذلك بكثير .. فقط هذا الذي اطلع عليه صديق ..*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
*70 مليار ريال من العملة القديمة كانت محرزة في البنك المركزي بعدن منذ قرار استبدالها بالعملة الجدية لم يتبقى منها شيئ كيف خرجت ؟*
*1 - قامت شركة صرافة جديدة أصحابها من يافع بالتنسيق مع قيادات كبيرة في الانتقالي وتم سحب المبلغ من البنك على المكشوف بضمانات .*
*2 - تم نقل المبلغ إلى صنعاء بحماية الانتقالي ومليشيات الحوثي ووتم الشراء به دولار على دفع من سعر 590 ريال .*
*3 - تم نقل المبلغ بالدولار إلى عدن وبيعه بسعر 795 ريال .*
*4 - تم إعادة المبلغ للبنك 70 مليار بالعملة الجديدة وتقاسم الفارق ما يزيد عن 22 مليار .*
*ربما يكون المبلغ أكثر من ذلك بكثير .. فقط هذا الذي اطلع عليه صديق ..*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لليوم الثاني عصيان مدني لليوم الثاني على التوالي ينفذه شبابنا الابطال في المكلا
وانتشار امني كبير وكر وفر اتسع نطاقه للشوارع الخلفية والازقة
وهي رسالة واضحة لسلطة الفساد في حضرموت بأن لا مكان لهم في أرض الاحرار
وان حرب الفساد والخدمات التى يشنونها على حضرموت لن تفضي الا الى رحيلهم لمزبلة التاريخ .
الحرية لحضرموت
الحرية للأبطال بن شحنة والربيزي وعبدالرؤوف والروسي ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
وانتشار امني كبير وكر وفر اتسع نطاقه للشوارع الخلفية والازقة
وهي رسالة واضحة لسلطة الفساد في حضرموت بأن لا مكان لهم في أرض الاحرار
وان حرب الفساد والخدمات التى يشنونها على حضرموت لن تفضي الا الى رحيلهم لمزبلة التاريخ .
الحرية لحضرموت
الحرية للأبطال بن شحنة والربيزي وعبدالرؤوف والروسي ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirro
Forwarded from المهرة خبور
التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم، بالاعلاميين والصحفيين ومراسلوا القنوات الفضائية بالمحافظة، وكان اللقاء يحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة
التفاصيل: https://ift.tt/3cheIxx
التفاصيل: https://ift.tt/3cheIxx
المهرة خبور
محافظ المهرة يلتقي بالاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية بالمحافظة ويؤكد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها
التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم، بالاعلاميين والصحفيين ومراسلوا القنوات الفضائية بالمحافظة، وكان اللقاء يحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم
Forwarded from المهرة خبور
مختار باداس. على حساب المجموعة الاولى تقاسم الابيض القشناوي " قش " وشباب الغيضة نقاط اللقاء الثاني للدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة عقب تعادلهما بهدفاً لكلاً منهما
التفاصيل: https://ift.tt/2FXFWNC
التفاصيل: https://ift.tt/2FXFWNC
المهرة خبور
المهرة : تعادل فريق نادي قشن والشباب بهدفاً لمثله
Forwarded from المهرة خبور
المهرة خبور سلم وكيل محافظة المهرة - المشرف على قطاع التعليم - الشيخ صالح بن عليان جوائز محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ، الطلاب الأوائل والحاصلين على مرتبة الشرف للعام الجامعي المنصرم
التفاصيل: https://ift.tt/3kyYpPj
التفاصيل: https://ift.tt/3kyYpPj
المهرة خبور
برعاية محافظ محافظة المهرة.. الوكيل بن عليان يسلم أوائل العام الجامعي المنصرم الحاصلين على مرتبة الشرف جوائز المحافظ
المهرة خبور
سلم وكيل محافظة المهرة - المشرف على قطاع التعليم - الشيخ صالح بن عليان جوائز محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ، الطلاب الأوائل والحاصلين على مرتبة ا
سلم وكيل محافظة المهرة - المشرف على قطاع التعليم - الشيخ صالح بن عليان جوائز محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر ، الطلاب الأوائل والحاصلين على مرتبة ا
Forwarded from المهرة خبور
ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، مع عدداً من المزارعين بمديرية المسيلة أوضاع القطاع الزراعي وجملة من القضايا والصعوبات التي تواجه المزراعين في المديرية. وفي
التفاصيل: https://ift.tt/2RHCJEa
التفاصيل: https://ift.tt/2RHCJEa
المهرة خبور
وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتحسين أوضاع المزارعين في مديرية المسيلة
ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، مع عدداً من المزارعين بمديرية المسيلة أوضاع القطاع الزراعي وجملة من القضايا والصعوبات التي
Forwarded from المهرة خبور
تنطلق غدا الاثنين الموافق 21 سبتمبر بمحافظة المهرة على ملعب الشهيد مخبال بالعاصمة الغيضه المباراة الثالتة الجولة الاولى من دوري المهرة التصنيفي بين نادي المسيلة ونادي شباب سيحوت. الجدير
التفاصيل: https://ift.tt/3kxl6DA
التفاصيل: https://ift.tt/3kxl6DA
المهرة خبور
المهرة : غدا على موعد مع المباراة الثالثة الجولة الاولى من دوري المهرة التصنيفي
تنطلق غدا الاثنين الموافق 21 سبتمبر بمحافظة المهرة على ملعب الشهيد مخبال بالعاصمة الغيضه المباراة الثالتة الجولة الاولى من دوري المهرة التصنيفي بين نادي المسي