شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
مات احمد بن جابر الصباح

مات من كانت يده تمد للمستضعفين في أرض العرب وغيرها، ولم يطلبهم برفع صوره ولا مدحه في أي محفل من المحافل الماسونيه.

مات الصباح بعد أن جعل لنفسه رصيدا بين الناس تبكي عليه بعد موته لما قدمه لهم دون طلب منهم أن يتنازلوا له عن أرض ولا جزيرة...

كانت الكويت دولة بين الدول تتصدق على الفقراء وتعين المساكين في زمن لم تكن ارض القراصنة العمانية لا زالت تحت الوصاية الإنجليزية تتبع حاكم سلطنة عمان 🇴🇲...

رحل ليلاقي ربه بعمله الذي قدمه خيرا أو شر صالحا او طالح فكله الان في صحيفته يلقاه أمامه إما ينجيه او يلقيه في براثن الخيبة...

نسأل الله أن يتجاوز عما قدم إن كان معه ما ينجيه من عمل بين يدي ربه...

نعزي شعب الكويت 🇰🇼 بموت ولي امرهم وصاحب الفضل على كثير ممن يدعون أنهم عدلوا في شعوبهم...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
بمجرّد أن تختلف مع فخسوس من فخاسيس الإنتقالي يقول لك : أنت تعادي الإنتقالي لأن هناك من يدفع لك مقابل ذلك
لا زال كثير من الفوانيس يمارسون التضليل على الناس ، زاعمين أن الفلوس هي سبب نقد الناس للإنتقالي
دفع الإنتقالي لأحد نشطائه ما قيمته ستة ملايين ريال سعودي لتأسيس إذاعة مسموعة ، وهو مبلغ يستحيل أن يتسلمه أي ناشط مؤيد للشرعية
أقل موظف إعلامي في الانتقالي يتسلم ٨٠٠ ريال سعودي ، وتصل رواتب بعضهم إلى ثلاثة الآف سعودي في قناة عدن المستقلة التابعة للإنتقالي ، أمّا مرتب معلم الجبس الذي يدير القناة والإذاعة فلا داعي لذكره لأن أحداً لن يصدق
يتسلم رؤساء الدوائر في الإنتقالي مبلغ ٣ الآف ريال سعودي شهريا ، ويستلم نوابهم الفين ريال سعودي ، ولا يقل مرتب موظف في دوائر الامانة العامة للإنتقالي عن الف وخمسمائة ريال سعودي شهريا
اعضاء هيئة رئاسة الانتقالي الذين بعضهم كانوا وزراء ومحافظين يتسلمون عشرين الف ريال سعودي شهرياً.
إيجار عمارة مبنى الأمانة العامة للإنتقالي فقط عشرة ملايين ريال يمني شهرياً ، ويدفع مثلها لإيجار مبنى الجمعية الوطنية،
مبالغ خيالية تدفع لمشاريع يقدمها ناشطون ، وبعضها مشاريع هاشتاجات في مواقع التواصل الإفتراضي.
تذاكر سفر وبدل سفر وإمتيازات ضخمة تصرف للمطبلين بدون عناء
بعد هذا كله يجي واحد مطفي السراجات ويقل لك أنت تعادي الإنتقالي لأن هناك من يدفع لك فلوس ، لا وراسك يا الغالي ، لو كنا بتاع فلوس لقفزنا إلى طرف الانتقالي ونتعنا كم مليون.
..
✍🏻عمار الراعي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3178923405562959&id=100003359916822

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
الأحفاد طبقت منهج الأجداد في إقامة دولهم تحت رعاية المحتلين الذين يدعمونهم بالسلاح والعتاد لقتل الصادقين الرافضين لوجودهم.

هكذا مرتزقة السلطنات إلا من رحم، تاريخ ارتزاق وعبودية وانبطاح للمستدمر البرتغالي والانجليزي ثم الروسي ثم الإماراتي السعودي، ثم إلى أين سيصلون ومن سيكون المحتل الجديد الذي سيخرجون معه بدعوا إقامة دولة لا اصل لها في الخرائط الدولية.

أصبحت اليمن محتلة كما احتلت في زمن الخلافة العثمانية لتصبح اليوم مستعمرة بصورة ابشع من صور الماضي الذي ضيعناه بأيدينا...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/FBTCmrFOK4A


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
*يامعين عبدالملك... هذا هو عبدالعزيز جباري الذي ينتقد بصوت مرتفع والجميع يتفرج والفيديو المرفق من قبل ٦ سنوات تقريباً عندما لاذ الكثير بالسكوت عما يجرى والانتقاد بصوت منخفض ..!!!*
*يومها كان جباري يصيح والجميع يتفرج..!!!!.*

https://youtu.be/tsWS3wKW434

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
Forwarded from المهرة خبور
  وجه محافظ المهرة السلطة المحلية بالمحافظة بصرف باص موديل 2016  كوسيلة لنقل مرضى الفشل الكلوي من المديريات الساحلية "المسيلة، سيحوت، قشن، حصوين" إلى مركز الغسيل الكلوي بمدينة
التفاصيل: https://ift.tt/3kZnnaM
Forwarded from المهرة خبور
    التقى رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة المهندس عبدالناصر كلشات، اليوم ، مع القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد احمد الزويدي، لمناقشة المشاكل والصعوبات
التفاصيل: https://ift.tt/3kRTmJY
Forwarded from المهرة خبور
    ناقش وكيل نيابة الغيضة القاضي هاني بلحاف، اليوم، مع مدير عام مكتب فرع وزارة الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة المهندس خالد العماد، وضع آلية لتنسيق الجهود المشتركة تجاه
التفاصيل: https://ift.tt/2S7ks3s
ندين ونستنكر ما تعرض له الناشط / جمال القعيطي من محاولة قتل اليوم من قبل شخص قام بتهديده سابقا ومن نفس منطقته على جروب في الوتس اب قبل ايام من عوده جمال الى عدن وسوف نقوم بنشر اسم الشخص الذي هدد بتصفية الناشط / جمال بالتصفية في وقت لاحق .
وجمال هو شاب من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي ومن مؤيدين الشرعيه .
للعلم ان جمال يعيش خارج اليمن وكان قد عاد قبل ايام الى عدن وقد هدده الشخص الذي سوق نورد اسمه لاحقا بالتصفية في جروب عام على الوتس اب .
تفاصيل اوفى لاحقا .
🇾🇪الفجر الجديد 🇾🇪
🦅 عمرو علوي العولقي 👁

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
Audio
رساله صوتيه من الاخ / جمال القعيطي بعد ان خرج من غرفه العمليات

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
شركة “واي” للاتصالات تم شراءها في صفقة بين الرئيس عبدربه منصور هادي والسفير ال جابر خارج اطار وزارة الاتصالات ويتم التعامل على انها شركة مستثمرين وليست رسمية للدولة !!!؟
الاتفاق ان يكون رئيس مجلس الادارة جلال عبدربه منصور هادي وثلاثة سعوديين بينهم صهر السفير ال جابر

ستنطلق الشركة مباشرة من العاصمة المؤقتة عدن قريباً وتتوزع خارطة التغطية الى بقية المحافظات بداية يناير القادم باسثناء المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثي
هناك حديث ان الشركة ستكون مرتبطة رئيساً بجوانب فنية وتقنية مع شركة الاتصالات السعودية STC
الحرب مطولة عشر سنوات قادمة حولوها استثمار باسم الاعمار والاتصالات

انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
قرار محافظ محافظة عدن / رئيس المجلس المحلي للمحافظة
رقــم ( 10 ) لسنة 2020م

خلال 48 ساعه سوف ينزل الصرف بشكل مفاجئ وسوف يستقبل البنك المركزي في عدن ودائع بشكل دفعات ضخمة. الدفعه الأولى 5 مليار دولار
والدفعه الثانيه 7 مليار سعودي
والدفعه الثالثه 4 مليار درهم إماراتي
والدفعه الرابعه 15 مليار يمني سوف توصل من روسياء

منها استقرار العمله ومنها تشغيل جميع المرافق الدوله وتسليم رواتب موظفين مواسسات الدوله وترميم الدمار لعدن الحبيبه.


صدر القرار بتاريخ الأحد 2020/9/20
الساعه 9:00 م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
ايادي الغدر والخيانة طالت احد المواطنين في مديرية البريقا حيث اخذوه على خوانه فوق باصه نوع فوكسي الذي كان يترزق فيه جريمه تقشعر منها الابدان ؟؟
سائق الباص يدعى شادي محمد جماعي السكن منطقة الفارسي ٠اتصل عليه شخص مجهول على اساس ياخذه مشوار ولكن اتضح انها مؤامرة ضده حيث اخذوه وضربوه وطعنوه عده مرات بدون رحمه ورمو به وسط الطريق ملطخ بدمائه واخذو الباص وفرو به اين الإنسانية اين الضمير اين الايمان؟؟

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
وزير الخارجية الحضرمي يطالب الانتقالي بنتفيذ التزاماته في اتفاق الرياض.

والانتقالي لا زال يتهرب من تنفيذ الشق المخصص به وهو إخراج قواته التي صنعها التحالف خارج العاصمة عدن..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
🇾🇪🇾🇪 ثورة ٢٦ سبتمبر ضد الأمامه🇾🇪🇾🇪
_ يحل علينا العيد ال 58 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة المجيدة.
_ هذه الثورة الخالدة التي فجرها أحرار اليمن أمثال الزبيري والقردي وغيرهم من أبناء اليمن ضد الكهنوت الإمامي الذي حكم البلاد بحكم طائفي إمامي خطير جعل من إبناء الشعب اليمني عبيد له وتأمر مع الاستعمار البريطاني لإجل أن يحافظ على حكمه ضد أبناء الشعب اليمني.
_ قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل الحريه المطلقه للشعب وحرية الرأي والعيش بسلام آمن ولإجل دولة يمنية حديثه.
_قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل إنهى الظلم والتخلف والعنصريه والظلام والجهل ضد أبناء الشعب اليمني العظيم من قبل الإماميين الكهنوتيين.
_ قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل إنهى العنجهيه والجبروت والطغيان الذي انتهجها الإماميين ضد أبناء الشعب اليمني.
_قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل الإطاحه بالحكم الكنهوتي الإمامي البغيض.
_ قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وهي تحمل العلم والخير والأمن والسلام لإبناء الشعب اليمني.
_ قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر التي أرتقت بالوطن والشعب من التخلف والتردي والتأخر إلى التقدم والحريه والنهوض والازدهار بالشعب اليمني.
_ قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل التحرر من الاستبداد والإستعمار ومخلفاتها وإقامة حكم جمهوري عادل.
_ قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل بناء جيش وطني قوي لحماية البلاد وحراسة الثورة ومكاسبها.
_ قانت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل رفع مستوى الشعب إقتصادياً وإجتماعياً وسياسياً وثقافياً.
_قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل إنشاء مجتمع ديمقراطي تعاوني مستمد أنظمته من روح الإسلام الحنيف.
_ قامت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر لإجل العمل على تحقيق الوحدة الوطنية في نطاق الوحدة العربية الشاملة.
_ فاليوم قام الإماميون الجدد ممثلة بالمليشيات الحوثيه المسلحه على إنتهاج طرق التعسف وإخضاع الشعب بقوة السلاح والظلم والطغيان والجبروت ضد أبناء الشعب اليمني أرادت هذه المليشيات أن تعيد اليمن إلى حكم الإمامه البغيض وإن يبقى الشعب اليمني عبيداً لها وإن تجهل الشعب وتحارب العلم والتطور والتقدم والازدهار وأن ترجع بالشعب واليمن إلى الخلف والتخلف والجهل.
_ إلا أن أبناء الشعب اليمني رفضوا الخضوع والذل والإنكسار لهذه المليشيات الإماميه لذلك وقف أحفاد القردعي والزبيري وأبطال سبتمبر وأكتوبر من أبناء الشعب اليمني الجمهوريين ضد هذه المليشيات وضد هذه التعسفات فعادوا لنا أمجاد الأحرار السبتمبرين والإكتوبرين من كفاح ونظال وقتال وعلى رأسهم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل لكسر وإنهى هذا المشروع الإمامي البغيض وقد حاولت المليشيات الحوثيه أن تطمس وتنهي هذا اليوم التاريخي لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة الخالدة الذي أنهى كهنوت وجبروت وغطرسة وظلم وتخلف الإمامه البغيضه إلا أن أبناء الشعب وقفوا صفاً واحداً ليحافظوا على مكتسبات وتضحيات وحرية وكرامة هذا اليوم التاريخي ووقفوا جميعاً لإستعادة الدولة اليمنيه من هذه المليشيات الحوثيه الإماميه البغيضه ليتحد أبناء الشعب اليمني جميعاً أحزاب وفئات ومواطنين لبناء الدولة اليمنية الاتحاديه الحديثه ودحر الإنقلاب الحوثي البغيض لذلك سيسجل التاريخ الملاحم البطوليه والنضاليه لإبناء الجيش الوطني وأبناء الشعب اليمني في وجه هذه المليشيات الحوثيه العنصريه التي ارتكبت بحق أبناء الشعب اليمني شتى جميع الجرائم والأختطافات والتعاسفات والقتل والتشريد والمطاردة والحقد البغيض والعنصريه المقيته ضد أبناء الشعب اليمني.
_ لذلك ستبقى هذه الثورة خالدة وعظيمة ومجيدة نحتفل بها دائماً ولن يطمس المليشيات الحوثيه معالم وأهداف هذه الثورة اليمنية العظيمه ضد العنجهيه الإماميه البغيضه حفظ الله جيشنا الوطني الباسل الذي يقارع المليشيات الحوثيه في جبهات العزه والصمود وحفظ الله أبناء الشعب اليمني الأحرار ضد هذا الكهنوت.

🖋️بقلم/ خميس عبدالله

#تحيا الجمهورية اليمنية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro
#عاجل
البحسني زيارة المملكة هروب اواستدعاء؟!
سلطات مطار جدة تحتجز اللواء فرج سالمين البحسني محافظ #حضرموت قائد المنطقة العسكرية ومعه العميد صالح الاحمدي وكيل حضرموت لشئون الامن والجيش لساعات طويلة قبل الإفراج عنهم لاحقا ، وجاء الاحتجاز بعد التعرف عليهم وعلى صفاتهم الحكومية وعدم وجود اي دعوة رسمية لاستدعائهم للمملكة من قبل التحالف او الشرعية واستنكرت سلطات المطار استخدامهم الاقامات " هوية مقيم " والجوازات العادية لا الدبلوماسية وطيران مدني عام واعتيادي ودون أي اشعار مسبق لدى الجهات المختصة في المطار بشأن استقبال المسئولين والضيوف القادمين من اليمن الشقيق للدخول للمملكة مباشرتا عبر مطار الرياض اومنفذ الوديعة فقط مما دعاء جوازات المطار بإيقاف اجراءات دخولهم امام العديد من الركاب القادمين في نفس الرحلة الذين أصبحوا في حالة دهشة وخجل ممايتعرض له محافظهم في وضع مهين عبر رفض سلطات المطار ادخاله وتم احضار شعبة الاستخبارات بالمطار التي بدأت التحقيق معهم وصدرت أوامر عليا لأعادتهم لليمن في اقرب رحلة، وتمت عدة اتصالات وتدخلات حتى تتمكن احد السفراء الاجانب بإصدار امر بالسماح بدخولهم وبرفقة وضمانة رجل الأعمال بقشان بعد سحب جوازتهم واقاماتهم واسعاره بعدم مغادرة المملكة الا باذن السلطات وكان ذلك مقابل انهاء معاناة طويلة عاشوها في غرفة حجز غير مكيفه بمطار جدة .
ويعود نجاح السفير الاجنبي في إخراج البحسني والاحمدي بعد جهود جبارة قام بها السادة حيدر العطاس وبقشان جزاهم الله خيرا .
وذكرت المصادر أن المحافظ #البحسني سافر السعودية صباح اليوم الى جدة لاول مرة منذ تولية قيادة المنطقة والمحافظ عبر رحلة طيران اليمنية وبهذه الطريقة المهينه دون دعوة التي حسب العادة تأتي طيران خاص او عسكري عبر مطار الريان او عبر منفذ الوديعة ثم المطار الشرورة الى الرياض مركز الشرعية والتحالف .
ويأتي سفر المحافظ والوكيل المقمين اصلا في المملكة بعد وصول المحافظ لحالة يائس واحباط خطير جدا بعد انقطاع كافة الاتصالات بينه وبين الشرعية رئاسة وحكومة وقيادات التحالف والانتقالي وتخلي الجميع عنه لتركة يواجة الاحتجاجات الشعبية الغاضبة وحيدا منذ اسابيع وعدم رد كافة الجهات على اتصالاته منذ اسبوعين تقريبا بل تمادى الوضع لحد قيام الحكومة باصدار كشف بيان بحسابات بالآلاف المليارات الريالات ومئات الملايين الدولارات استلمها المحافظ دون تصفية لها منذ اربع سنوات من تولية سلطة حضرموت في رسالة حكومية رسمية تحمل اتهامات واضحه وصريحة في تورطه في قضايا فساد كبرى بعد تهديده يوم 22سبتمبر 2020م بإغلاق تصدير النفط متهما الحكومة بعدم القيام بواجباتها في 1 أكتوبر ثم تراجع الى 7 أكتوبر بينما الباخرة في ميناء الضبه تستعد لتحميل 2مليون برحيل نفط خام وترحل ولن تعود الا في شهر ديسمبر القادم ،وتكشف المواعيد الزائفة وهذا التصريحات والتهديدات الإعلامية فقط عدم جدية المحافظ تنفيذ تهديداتة بإيقاف تصدير النفط انما للاستهلاك الإعلامي وكاوسيلة لإيقاف الاحتجاجات الغاضبة والمستمرة والمطالبة برحيل ومحاسبة المحافظ البحسني.
وذكرت المصادر أن رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك رفع امس للرئيس هادي قرار بإيقاف والتحقيق مع البحسني بناءا على توصية برلمانية وفق تقرير حكومي وصف بالخطير جدا لمايحتوية التقرير من خروقات مالية كبرى ونهب الأموال الإيرادات وحصة حضرموت من النفط من عدة جهات واشخاص تتشارك في سلطة حضرموت والمركز غير أن محافظ حضرموت سيتحمل المسئولية كاملة كونه هو من استلم تلك المبالغ بشكل مباشر.
وأكدت المصادر أن المحافظ اختار مدينة جدة للهروب من ضغوط واحتجاجات #المكلا للتشاور مع بقشان والعطاس بشأن التدخل العاجل وإيجاد له مخرجا عند الرئيس هادي او رئيس الحكومة للابقاء عليه على راس سلطة حضرموت مع امكانية عقد صفقات جديدة مع لوبي الفساد في الشرعية والحكومة حتى لا يغادر السلطة بهذا الشكل المهين ومنع إصدار قرار الايقاف والتحقيق ويسعى للهروب من المحاسبة بكل الاشكال حتى لا يتم كشف المستور،
ثم سيقوم البحسني بعد يومين بزيارة مدينتي مكة والمدينة المنورة لزيارة بيت الله الحرام والعمرة
ويتوقع مصادر مقربه أن المحافظ البحسني قد هرب فعلا و لن يعود ابدا لحضرموت بعد تخلي لوبي الفساد في الشرعية والحكومة عنه بسبب الاحتجاجات الشعبية الغاضبة والمستمرة
المرفقات .. صورة اقامة هوية #البحسني المحتجزة بالمطار
#اقالة_البحسني_مطلب_شعبي
#ارحل_يابحسني
#صبري_بن_مخاشن


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧

https://t.me/hadramout_mirro