شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
Forwarded from المهرة خبور
  استشهد جندي في قوات خفر السواحل، وأصيب جنديين من القوات المشتركة، بمديرية رضوم شرق محافظة شبوة، جراء اشتباكات مع عصابة تهريب. وقال مصدر امني  إن الجندي عارف أبو بكر العظمي
التفاصيل: https://ift.tt/36XghA5
Forwarded from المهرة خبور
    كشفت مصادر حقوقية يمنية، عن قيام ميليشيا الحوثي الانقلابية، بإعدام أحد الأسرى من أفراد الجيش اليمني والتمثيل بجثته بطريقة بشعة، في حادثة تعذيب شنيعة هي الثالثة من نوعها منذ
التفاصيل: https://ift.tt/3jNvUxf
Forwarded from المهرة خبور
  مقتل قائد في الجيش اليمني التابع للحكومة، السبت، خلال معارك مع الحوثيين شمالي البلاد، وفق متحدث عسكري. وقال متحدث المنطقة العسكرية السادسة التابعة للجيش اليمني ربيع القرشي،
التفاصيل: https://ift.tt/3jOzuYe
Forwarded from المهرة خبور
  قتل اليوم السبت، شاعر وأديب عماني، برصاص مسلحين مجهولين بمديرية المسيلة بمحافظة المهرة. وأوضحت مصادر محلية نشرها موقع لمهرة أونلاين أن مسلحين أطلقوا الرصاص بكثافة على سيارة الشاعر
التفاصيل: https://ift.tt/36SIrw4
Forwarded from المهرة خبور
  وجّهت القوات السعودية في محافظة أرخبيل سقطرى، بتفريغ حمولة السفينة الإماراتية، دون إجراءات قانونية أو موافقة الحكومة الشرعية، بعد تلويح مليشيات الانتقالي بالتصعيد. ولفت إلى أن
التفاصيل: https://ift.tt/3nEHsoU
Forwarded from المهرة خبور
  قام وزير النفط والمعادن أوس العود ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم بزيارة تفقدية إلى قطاع العقلة S2 ومقر شركة OMV النمساوية . واطلع وزير النفط ومعه المحافظ على سير العمل في إنتاج
التفاصيل: https://ift.tt/3iP6E8A
Forwarded from المهرة خبور
  قام وزير النفط والمعادن أوس العود ومحافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم بزيارة تفقدية إلى قطاع العقلة S2 ومقر شركة OMV النمساوية . واطلع وزير النفط ومعه المحافظ على سير العمل في إنتاج
التفاصيل: https://ift.tt/3iP6E8A
Forwarded from المهرة خبور
  لليوم الخامس على التوالي، يواصل أبطال الجيش ورجال المقاومة، مسنودين بمقاتلات تحالف دعم الشرعية تقدمهم الميداني والعسكري في مختلف جبهات القتال بمحافظة الجوف، وسط انهيار كلي وخسائر
التفاصيل: https://ift.tt/3nDhdQ0
الطائره التركيه المسيره " البرقدار" استطاعت عزل الصواريخ الروسيه إس إس ٣٠٠ و توجيه ضربه لها.
من أهم بنود وقف إطلاق النار بين اذربيجان و ارمنييا هو وقف العمليات الجويه بين الجانبين.
الآن تأثرت سمعه صواريخ إس إس ٣٠٠، فعلى اي بلد تريد شراء هذه الصواريخ عليها حيازه طائره البيرقدار التركيه.

و شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
السفير السعودي ومخطط تدمير الاقتصاد اليمني

سالم بخيت المهري

لا أدري من أين أبدأ بحق إنها كارثة سفير يدير بلد بحالها وكأنه رئيس جمهورية واليمن جمهورية الموز وليلك الليل ياليل ....

لقد قام التحالف السعودي الاماراتي بطباعة العملة اليمنية دون غطاء يحافظ على قيمتها وقام بتغيير في أشكالها والوانها عن نسخة العملة السابقة ليس لعدم وجود الاوراق النقدية بل الهدف تدمير الاقتصاد اليمني وتدهور قيمتها في السوق وهذا ما تسبب في تدهور العملة ونهيارها وما زالت تواصل الانهيار.

اضافة الى تجميد الارصدة البنكية في الخارج ومنع تصدير النفط والغاز ومنع شركات النفط بالعودة لليمن لممارسة عملها وربطها بابو ظبي والرياض اضافة الى طلب السعودية ان تحل محل هذه الشركات البترولية عبر ارامكو مقابل ان يتكفل بتزويد اليمن بالمشتقات عبر منح ومعونات وصدقات وملا الارض ضجيجا في الاعلام ان السعودية تقد مساعدات لليمن بشحنات من البترول والحقيقة أنه هو من منع تصدير النفط والغاز واذا صدر شحنه هو من يبيعها ويتحكم بسعرها وفي ما تصرف والاصل لا تتصدقوا علينا اتركونا نصدر نفطنا وغازنا ولا نحتاج لصدقاتكم التي يتبعها المن والاذى .

سيطر التحالف على جميع المواني والمطارات والمنافذ وقام بتعطيلها وسبب بإفلاس الحكومة وجعلها تعتمد بشكل كلي على التحالف في الرواتب والموازنه التشغيلية وعتمد وديعه سعودية تقسم بالقطارة صرف منها ٢٠% فقط حتى الام وفوق كل هذا العبث قام التحالف بمنع دخول العملة المطبوعة وحتجزتها قوات الامارات في ميناء عدن عدت مرات وتسببت في تأخير صرف الرواتب ولم يكتفوا بهذا الاجرام بل تواطئ التحالف مع مليشيات الانتقالي في السطوى والنهب على أموال البنك أكثر من مرة وجعل الانتقالي يتمونون بما ينهبه من اموال البنك والذي تكفل التحالف بحمايتها ويحاربون بما نهبوه الشرعيه .

بل قالت المعلومات ان شحنه اللحاويات التي سطوا عليها الانتقالي في عدن قبل شهر ونصف جاءت بتنسيق من السفير السعودي آل جابر حيث قام السفير بالايعاز الى رئيس الحكومة بالتوجيه بنقل الحاويات من الميناء الى البنك وقام بالاتصال بالانتقالي و أخبرهم إن الحاويات سيتم نقلها ومن المناسب ان تنهبوها وهذا ماتم فعلا وهو ما يفسر سبب صمت السعودية عن هذا السطو

كما منع التحالف دفع رواتب الجيش بهدف تطفيشهم وتسريحهم حتى ان بعض المناطق العسكرية يتم قطع رواتبهم لمدة ٩ شهور واكثر وبعض المناطق العسكرية يستلمون رواتبهم شهريا بشكل منتظم وكذلك معسكرات الانتقالي يستلمون رواتب بشكل دائم .

ملاحظة الحوثيين في صنعاء عبر مسؤلين في التحالف والامم المتحدة عرفوا بمخطط تدمير العملة فسارعوا الى منع تدول العملة المطبوعة وكان قرار صائب وهذا يفسر لماذا سعر العملة ينهار في عدن ويستقر في صنعاء .
هادي وال جابر والحمير

الحمار موقعه في الزريبه وليس فوق السطوح حكاية جميلة عراقيّة شعبيّة تناسب نشرها واسقاطها على الدنبوع وال جابر
إشترى رجلٌ حماراً ...
هادي وال جابر والحمير

الحمار موقعه في الزريبه وليس فوق السطوح حكاية جميلة عراقيّة شعبيّة تناسب نشرها واسقاطها على الدنبوع وال جابر
إشترى رجلٌ حماراً ...
ومن كبر فرحته به أخذه إلى سطح بيتهم.
والحمير عادةً يُربَطون تحت ، وهي تستخدم للحملِ والنّقل وصار الرّجل يدلّل الحمار ويريه منطقتهم من فوق السّطح حتّى يتعرّف على الدّرب ولايضيع حين يرجعُ للبيت وحده وعند المغرب أرادَ صاحبنا أن يُنزِلَ الحمار ولم يقبل الحمار بالنّزول
يبدو أنّ الحمارَ أعجبهُ السّطح وقرّر أن يبقى فوق .
توسّلَ صاحبنا .. وحاولَ سحبهُ ،
أبداً لم يقبل الحمار النزول... ودقّ رجله بالسّطح وصارَ يركض ويدفش ويلبط صاحبه البيت كلّه صارَ يهتزّ ...والسّقف خشب .
صاحبنا نزل يركض أخذ زوجتهُ وأطفاله خارج البيت وخلال دقائق
*انهارَ سقفُ البيت ومات الحمار
وقف صاحبُنا على رأسِ حماره
وقال :واللّه الحقّ ليسَ عليك .. لأن مكانك تحت هنااااااااااااااااااااك بآخر البيت .. الحق عليّ أنا الذّي رفعتك إلى السّطح
....
*عبرة الحكاية*

الحمير الذّين تمّ إيصالهم لمكانٍ غير مناسبٍ لهم والذين من اول يوم رفعت الشرعية مكانهم وسمحت بتدخلهم كل شي بشأن اليمن لا يلامُ إلّا من أوصلَهم إذا تهدّمت بلدنا بسببهم
كيف تقدم تنازلات من سيادة بيتك ووطنك وترفع الحمير!؟
كثرت الحمير على الأسطح اليمنية وتضعضعت الدّعامات وكل يوم تقدم تنازل وكل يوم تستقطع جزيرة ومحافظة حتى وصلنا الى تسليم مراسيم استقبال السفراء وتوديعهم فهل من معجزة تنزلها
لأنّ من يصعد للسّطح منهم لا يقبل أن ينزل قبل أن يَهدمَ البيت . ..!!!؟؟
أعجبتني فنقلتها لكم💐 مع بعض الاضافات والاسقاطات

انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
“عُمان” في مرمي الأطماع السعودية عبر “صرفيت” اليمني

مرصد ركن الجزيرة
متابعات/ كتابات
٤/ أكتوبر / ٢٠٢٠ م

إبراهيم القانص

على مدى مائة عام منذ نشأت المملكة السعودية لم تتوقف أطماعها التوسعية، ولم يسْلَم جيرانها من السطو على مساحات كبيرة أراضيهم،

فقد توغلت المملكة في كل دولة حدودية معها واغتصبت جزءاً أو أجزاءً من أرضها، مستخدمة نفوذها ودعم حلفائها الذين كان أبرزهم آنذاك البريطانيون، الأمر الذي جعلها الأكبر من حيث المساحة الجغرافية، التي استقطعت غالبيتها من الأراضي اليمنية والعمانية والكويتية.

عمدت السعودية، على مدى عقود من الزمن، إلى إحاطة نفسها بهالة من التلميع الإعلامي مقدمة نفسها على أنها القطب الرئيس للأمة ورائدة العمل الإنساني وراعية حقوق الجوار، مستغلة إشرافها على أقدس المعالم الإسلامية- مكة المكرمة والمدينة المنورة- لتنحرف بالوعي العربي وتكسب جزءاً كبيراً من الرأي العام المؤيد لها، لصرف الأنظار عمّا تفعله لتفكيك الشعوب العربية وتفتيتها، حتى يسهل عليها الوصول بأقل التكاليف إلى تحقيق أطماعها، خصوصاً في الدول الحدودية معها وذات الثروات الكبيرة.

لا تزال السعودية بالعقلية نفسها، مع فارق بسيط في طرق تنفيذ أجنداتها التخريبية والتوسعية، بما تفرضه تغيرات العصر وأساليبه، فتدخلها في اليمن منذ بدء عملياتها العسكرية عام 2015 كان محاطاً بعناوين كثيرة منها دعم الشرعية ومحاربة ما تطلق عليه المد الفارسي وإنقاذ اليمنيين، وهي عناوين مزيفة استطاعت تمريرها على بعض فئات الشعب اليمني الأقل إدراكاً لحقيقتها، لكن بعد قتل مئات الآلاف من اليمنيين، أطفالاً ونساءً، وتدمير البنى التحتية والمنشآت العامة والخاصة، والحصار الاقتصادي، أدرك الكثيرون حقيقة أهداف المملكة في اليمن، خصوصاً عندما نفت الشرعية ومنعتها من العودة وسلبتها القرار والسيادة، وتسببت في انهيار الأوضاع الأمنية والمعيشية وتحديداً في المحافظات التي تسيطر عليها مع حليفتها الإمارات.

مؤخراً كثفت السعودية تحركاتها في محافظة المهرة، البعيدة تماماً عن مناطق المواجهات العسكرية، طمعاً في تحقيق حلمها القديم في مد أنبوب نفطي عبر أراضي المهرة إلى البحر العربي لضمان تصدير نفطها في حال أغلقت إيران مضيق هرمز، لكن التحركات الأخيرة للسعودية، من وجهة نظر مراقبين، تجاوزت الحلم القديم للمملكة إلى أجندة جديدة تخل ضمنها سلطنة عُمان دائرة الأطماع السعودية، من خلال إصرار المملكة على احتلال منفذ صرفيت اليمني الحدودي مع السلطنة، حيث يرى مراقبون احتمالاً كبيراً أن تكون السلطنة هي الهدف من تلك التحركات، وهو ما تُبدي عُمان قلقها بشأنه من حينٍ لآخر.

حاولت السعودية شراء الولاءات القبلية لشرعنة تواجدها العسكري الكبير في المهرة، لكن أبناء المحافظة لم يتوقفوا عن مناهضة ذلك الانتشار، إلا أن الرياض تواصل احتلالها للمهرة متحديةً إرادة أبنائها، الذين يُصعّدون رفضهم ومناوءتهم لاحتلال أرضهم ضمن مسارات قد تصل إلى المقاومة المسلحة.

وخلال الأيام القليلة الماضية دفعت السعودية بتعزيزات عسكرية إلى مطار الغيظة، الذي تتخذه مقراً لقواتها، أما الأسوأ من ذلك فهو سيطرة القوات السعودية على منفذ صرفيت الحدودي مع عُمان بالكامل، والتحكم الفعلي بحركة ونشاط المنفذ، والتي كان آخرها تغيير الوثائق الرسمية المتعامل بها في منفذ صرفيت بسعودة تلك الوثائق التي أضاف إليها الضباط السعوديون جُملة “الجمرك السعودي”، في اعتداء فاضح على السيادة اليمنية واحتلال المنفذ بشكل رسمي، الأمر الذي عدّه مراقبون تجاوزاً خطيراً في ما يخص السيادة اليمنية، بالإضافة إلى كونه منحىً جديداً باتجاه التعدي على سلطنة عمان عبر المنفذ اليمني الحدودي.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الحوثيين إذا ضعفوا استخدموا التقية وإذا انتصروا فاوضوا بالبندقية

اعلان الحوثيين موافقتهم على توقيع مبادرة سلام شامل وكامل في الوقت الذي تتقهقر فيه قواته في الجوف وتسقط في مأرب وعجز كامل في تعز وضغط في الساحل
ليس حبا في اي سلام ولا رغبة فية
واستخدام خطاب المكر هذا والذي يجيده الحوثيين هدفه الحصول على هدنة ليعيد ترتيب أوراقه المبعثرة التي عبثت بها قبائل مأرب والجوف وجيشها وقضت على احلامهم وبعثرت امانيهم
واستمرار الضغط والهجوم بنفس الوتيرة وتحريك اي جبهة من الجبهات المتوقفة في الوقت الحاضر سيكون بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة في نعشهم لانه سيؤدي أن انهيارات سريعة وكبيرة وغير متوقعه
فالحوثيين عندما يصلون إلى اضعف حالاتهم ويشعرون بهزيمة محققه يستخدمون حينها التقية من أجل إعادة ترتيب صفوفهم ليس إلا
وعندما يكونون في أوج انتصاراتهم لا حوار سوى حوار البندقية
لذلك ولحرص التحالف على عدم السماح لشرعية الفنادق إلحاق الهزيمة بالحوثيين كي يبقى اليمن تحت وصايتهم وغير آمن ومستقر أعتقد جازما سيحصل الحوثيين على هدنة معلنة أو غير معلنه خلال ايام وسنلاحظ توقف تام لجميع الجبهات الا من بعض الهجمات الخجولة أغلبها ستكون عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وعبر ذبابهم الالكتروني يستخدمها كابر مخدرة لشعب مل عبثهم وسئم تدميرهم وضاق ذرعا من صمت وانبطاح شرعيتهم وليحفظوا ماء وجوههم ولذلك وقريبا جدا ستتوقف المعارك ليعيد ترتيب اوراقة ورص صفوفة وتجنيد المقاتلين ليعاود هجماته من جديد وكان اعلان الحوثيين بقبولهم بالتوقيع لمبادرة سلام كلمة سر بينه وبين التحالف ليعيد التقاط أنفاسه وشن هجماته من جديد
في اغرب واحقر تحالف الغرام الخليج واسواء قيادة شرعية عرفتها اليمن والعالم
لذلك اكبر دعم للجيش يمكن أن نطالب به هو فصل العمل السياسي عن التحرك العسكري

#حلمي_القدسي
#رئيس_التجمع_الوطني_لأحرار_اليمن

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1427159244143664&id=100005488068551

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
حينما يرمي الإنسان دينه يصبح سلعة لشيطان يسوقه كيف يشاء
اللهم لا تبتليني في ديني ولا دنياي

هاني يشابه بالديوث فهل سنراه غدا يبيع عرضه كما فعل الديوث

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=335318194397584&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
حينما تنبح الكلاب على بن عديو وهو يسير بثقة فاعلم انهم يحاولون ارباكه...

فكلاب العمالة والارتزاق تنوح على ما بقي لهم في شبوة محاولين ارباك الوضع عند بن عديوا لانه استطاع ان يسرق فرحتهم ويزرع الخوف من ضياع مصالحهم في شبوة في قلوبهم فاله نحية إحلال وتكريم وتقدير لبن عديوا.

استمع لتسجيل وضع رايك...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/RF55FZt0k0g

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وحوش بشرية هم اذناب الامارت
مسوخ في صورة بشر يعذبون طفلين بدون اي رحمة او اعتبار لدولة او قانون

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ادعمو الفريق لفتح قناة يوتوب بالاشتراك في البوت ودعوة الأصدقاء للاشتراك فيه

مع إمكانية ربح ما يتجاوز 100 دولار شهريا

🔗 https://t.me/B4U_ARABICBOT?start=r04422348030
عن أي ثورة تحتفلون
""""""""""""""""""

حاتـم عثمان الشَّعبي

خلال كل عام تأتينا مناسبات عديدة منها مناسبة شهر رمضان الفضيل وأيام الحج المعدودة ويليهما عيد الفطر وعيد الأضحى وهنا تكون قلوبنا وأفراحنا مع الأمة العربية والإسلامية مجتمعة هي واحدة

ولكننا كيمنيين فإنه تأتينا أفراح ومناسبات عديدة خلال السنة ونتحدث خلالها عن إنتصارات آباءنا وأجدادنا الذين حققوا النصر بالإستقلال سواء بالشمال أو بالجنوب ولكنني هنا أتساءل من يكتب التاريخ دائماً هو المنتصر
ولكننا باليمن من يكتب التاريخ هو المنتصر الحي الذي لم يستشهد والذي كتب التاريخ وتوفي بعد ذلك تجد آخرين يأتون لكتابة التاريخ مجدداً بطريقتهم هل تدرون لماذا

لأننا لا نملك الحُب والولاء للأرض بقدر حبنا للذات ونرفع شأن من إستفدنا منه خلال علاقتنا به من بعد الثورة حتى اليوم أو بأحد من أسرته

ولكنني لاحظت أن الرئيس قحطان الشَّعبي ورئيس وزراءه عبداللطيف الشَّعبي هما لليوم الوحيدين الذين يمجدهم التاريخ ويرفع من شأنهم يوماً بعد يوم لأنهم حققوا الإستقلال بالقلم والورقة والعلم حيث أنهم خريجي الجامعة ولم يأتوا من الجبال فكانت لهم رؤية وهدف وبرنامج عمل يرفع من قيمة الشعب ويستمر على التطور الذي كانت بريطانيا بدأت به بغض النظر عن إنه إستعمار من خلافه

وكانت أول حكومة تشكل برئاسة عبداللطيف الشَّعبي وهو أصغر رئيس وزراء بالشرق الاوسط آنذاك لها برنامج تنموي جاد ولكن من يقولوا أنهم يحبوا الوطن لم يعجبهم ذلك فاعتقلوه حتى أنهم قتلوه هو ورئيس الجمهورية قحطان الشَّعبي الذي حبسوه ومات بعد نقله من معتقله لمستشفى مصفاة النفط بعدن

وفي الشمال الرئيس الحمدي كانت له رؤية لبناء وطن ورفع من شأن المواطن وهنا نلاحظ أن العوامل المشتركة للرئيسين الشَّعبي والحمدي هي تأسيس دولة قانون ورفع مستوى الشعب بالمجال الثقافي والتعليمي والصحي قبل المادي لأن الجسم السليم بالعقل السليم فعندما تبنى الأمم فهي تبنى بأبناءها لذا يجب أن تكون لهم رؤية صحيحة وواضحة من خلال المعرفة والتعليم وأيضاً أن يكون المجتمع خالي من الأمراض

وهذا الأمر أنا أشاهده اليوم في عام 2020 من قبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي وجه الدولة وبمتابعة مباشرة منه في عمل حملة صحية لمكافحة الأمراض لكل المجتمع وانتقل لأبناءه الطلبه بالمدارس والجامعات وأكد على تطوير التعليم بما يتطابق مع متطلبات العصر مع إهتمامه بالرعاية الصحية لكافة الطلاب بفحصهم بصفة مستمرة خلال العام الدراسي حتى ينشأ جيل جديد متعلم وذو بنية جسمانية صحية

وكل ذلك كان من اهتمامات الرئيس الشَّعبي بالجنوب والرئيس الحمدي بالشمال بفترة حكمهم ولأنه أضر بالأغلبية العظمى من القيادات التي لا تعرف سوى الهنجمة والصياح وسياسة فرق تسد فانتهت أحلامهم بقتلهم

نحن هنا نريد أن نقول لكل من يحتفل ويضع شعار الثورة السبتمبرية والأكتوبرية كبروفايل لصفحته بمواقع السوشال ميديا أو ينزل كلمة عن هذه الإنتصارات

أود أن أخبرهم إذا أنتم تحبون الثورة التي تمجدون بها وهي صنعت بسواعد الرجال لماذا لا تقومون بثورة رجال أحرار لبناء يمن يفخر به الجيل القادم ويتذكركم بكل خير وتضعوا اللبنة فوق الأخرى لتبنوا مجتمع يكون له الإحترام والتقدير بالعالم ونحتفل بثورة جديدة من صنع أيديكم لترفع القبعات لكم وتوضع صوركم بالبروفايل الخاص بكل مواطن ونتغنى بأسمائكم جميعاً ولن نكون نحتفل بثورتي سبتمبر وأكتوبر

ولكننا اليوم لا نزال نحتفل بثورة ضد النفس الكذابة اللوامة والضمير الميت والإحساس البليد الذي نرى جثث الشعب يميناً وشمالاً وأنتم توزعون الإبتسامات والتهاني والشعب يموت يوماً بعد يوم بكافة أنواع الأسلحة الفتاكة والمحرمة دولياً منها الجهل والفقر والجوع والحسد والنفاق والغش واللامبالاة.....ألخ تحت مسمى ثورة سبتمبر وأكتوبر

نتمنى من جميع أبناء الوطن الرجوع لله تعالى والجلوس مع أنفسهم ولو لدقيقة واحدة في الأسبوع أربع دقائق بالشهر تتذكروا خلالها أين ذهبوا رؤساء وأمراء وسلاطين دول وكبار رجال الأعمال بالعالم واليمن لم يأخذوا معهم ولاشيء حتى الدعوة إن لم تكن مبنية على مصلحة فأرحم الرحمين يتقبلها أما دعوات المصالح فالله أعلم بها نسأل الله تعالى أن تكون أعمالكم الخيّرة هي طريقكم للجنة

وتكون لنا أيام جميلة للوطن بجيل رائع متعلم وجسم سليم بعيداً عن التكبر والغرور لنسميها ثورة ضد تخلف القرن الواحد والعشرون ونحتفل بها سنوياً بدل من إحتفالات بثوراتنا التي لم نعمل بأهدافها وتحقيق طموحات صانعيها

فمتى سنرى أحلامنا وطموحاتنا وآمالنا تتحقق وتعبد الطريق لأولادنا وأحفادنا ليصلوا إلى نهايته بكل سهولة ويسر وهم متربعين على القمة في أكبر المحافل العلمية والتعليمية والصحية والثقافية والإجتماعية مفتخرين بإنجازاتهم التي أنتم سبب في تحقيقها بسبب رعايتكم وحرصكم على العمل بها وترك التدمير والهدم.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

htt