شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
995 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
الرفيق السلفي السعدي يشيع الى مثواه الاخير على طريقة الرفيق عبد الفتاح اسماعيل...

سلفية كما قيل في عدن طيسي فيسي لا تنتمي للمنهج الحق والصراط المستقيم...

سلفية سلفها ليس الصحابة ولا من تبعهم بإحسان، بل سلفهم شيطان الجزيرة وعباد الاثوان.

نتكلم عن اناس ربوا لحى وادعوا انهم على منهاج النبوة وافعالهم كلها تخاف قولهم الذي ظلموا علموه الناس سنين به.

استمع لتسجيل ثم اعطي رايك...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/ETzIQgMsIxQ

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عاجل
السلطات الماليزية تلقي القبض على أبن عبدالدايم صهر شلال علي شايع ومعه كمية من المخدرات والحشيش وهناك وساطات للإفراج عنه ،لكن الحكومة الماليزية رافضة رفضاً قطعياً

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
في أحد شوارع صنعاء قطع كهل الطريق في الوقت الذي ظهرت سيارة مسرعة فقفز خلفه رجل آخر ودفعه بقوة نحو الرصيف ..
التفت الكهل متسائلا : مالك، مالك تدهفني؟
فغضب الرجل غضبا شديدا وصرخ في وجهه : " إنَّا ماتبسرش قدامك ياخضغي؟ كانت السيارة عتقتلك ! " ثم استل جنبيته وطعنه فسقط ميتا..

هذا مافعله الحوثي بعفاش بطريقة أخرى..

يقول عبده الجندي إن الحوثي أنقذ عفاش من مشانق الإصلاحيين.
انقذهم من مشانق متوهمة لا وجود لها ونفذها هو فيهم ..

المشكلة بعض الدنق متجمل وممتن من الحوثي الذي انقذهم من السيارة المسرعة رغم إن السيارة مازالت أول الشارع ونسي ماحدث له من الحوثي بعد ذلك .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1068171030311308&id=100013552630662

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مكاشفة ديسمبرية مؤلمة جداً..
(لأول مرة) و (بدون زعل)..

المحامي محمدمحمدالمسوري

مع حلول الذكرى الثالثة لإنتفاضة الثاني من ديسمبر.
حرصت على التذكير والمكاشفة.
وأقولها فعلاً لا تعاتبوا من في الداخل على الإطلاق.
فمن يجب معاتبتهم ومسألتهم هم نحن..
نحن من خرجنا بعد ديسمبر 2017م.
كان الجميع يعولون علينا ولازالوا حتى الأن.
كانوا يترقبون منا أن نضع أيدينا في أيدي كل القوى الوطنية الرافضة للحوثي.
ولكننا تقسمنا وتبعثرنا.
وأصبح غالبيتنا يخدم الحوثي أكثر من الحوثة أنفسهم.

البعض إتجه نحو الإمارات لتنفيذ مشروعها لا مشروعنا.
وهذه حقيقة ظاهرة كعين الشمس.
علق أحدهم قائلاً..
بأن معنا جبهة عريضة في الساحل الغربي.
والحقيقة أنها ليست لنا فهي في الأصل عملية دور وتسليم ليس أكثر بين إيران والإمارات ولا سلطة لأي يمني فيها.
أصبح شعار من فيها (محلك سر).
بل وأستقر بهم المقام ببناء مدينة سكنية!!!
ولو كانوا جادين فهناك جبهات أخرى بإمكانهم الإنتقال إليها بالتنسيق مع الرئيس والشرعية ولكنهم لايعترفون بالرئيس والشرعية مثلهم مثل الحوثي.

كنا نعتقد بأن ما حدث في ديسمبر 2017م سيجعلهم يغيروا حساباتهم ومواقفهم.
ولكنهم لازالوا في حالة الغباء والتية التي يعيشونها.
كلما قلنا لهم خصمكم الحوثي وهو الذي قتل الزعيم والأمين رحمهما الله قالوا والله ما نواجه إلا الرئيس ونائبه والشرعية والإصلاح.
وهذا فعلاً ما يقومون به والحوثي يدعمهم بذلك.
عموماً.
فمشروعنا الذي غادرنا صنعاء من أجله.
توقف في مدينة سكنية بالمخا وأنتهى الأمر بتحويل المقاتلين لمجرد حرس لحماية المشاريع الإماراتية وضباطها وجنودها الذين يحتلون الموانئ والجزر اليمنية.

يقول أيضاً في تعليقه.
بأن شكلوا جبهة إعلامية عريضة لمواجهة المشروع الحوثي.
والحقيقة أنهم شكلوا جبهة إعلامية لمواجهة الرئيس والشرعية والقوى الرافضة للحوثي.
شبكة تعمل على إثارة الخلافات وتوسيع الهوة وخدمة المشروع الحوثي بشق الصف.
شبكة إعلامية تخدم المشروع الإماراتي ومخططاته في تقسيم اليمن وتدميره.
لم أجد إعلام يدعم أجندة تقسيم اليمن مثلكم.
وتعتبرون هذا منجز ومنجزات؟!
أمركم غريب.
كنت أتمنى أن يقول لي بأن الشبكة الإعلامية ساهمت في إقناع القيادات بنسيان الماضي وتوحيد صفهم.
ولكنه العكس ياصديقي القديم.

عموماً ،، نواصل حديثنا عن البقية.
والبعض الأخر إستقر به المقام في الخارج هو وأفراد أسرته يأتيه الدعم المالي من هذه الدولة أو تلك وينفذ كل ما يطلب منه ولا يملك حتى حق المناقشة والرأي.
والبعض الأخر إعتكف وصمت عن الكلام المباح.
وقلة قليلة..
توجهت نحو الشرعية والقوى الوطنية الرافضة للحوثي وأعلنوا وقوفهم مع الرئيس ومعهم لمواجهة المشروع الإيراني في اليمن.
هذه حقيقة واقعنا بعد ثلاثة أعوام من ديسمبر 2017م.
ويجب أن نعترف بها.
ونعترف بأن الغالبية خرجوا عن الهدف الحقيقي.
ورفضوا حتى تنفيذ وصية الزعيم رحمه الله تعالى والتي وجهها للجميع بالمصالحة والمصافحة ومد أيدينا لكل من يرفض المشروع الحوثي.
ولكن أول من رفضوا تنفيذها هم غالبية آل عفاش.
لأنهم يعيشون في حالة شخصية لا حالة وطنية.
فمن يفكر في الوطن ينسى نفسه.

ختاماً..
هذا ملخص بسيط لمكاشفة ديسمبرية مع قرب حلول الذكرى الثالثة.
ورسالة لمن في الداخل بل وإعتراف صريح.
بأن من الخارج خذلوا من في الداخل.
وخاصة أصحاب ديسمبر الذين فكروا بأنفسهم فقط وتجاهلوا كل من الداخل.
بل وكثير ممن هم في الخارج تم التفريط فيهم وأصبح الكثير يبحث عن لقمة العيش.
فكثير إن لم نقل غالبية القيادات المؤتمرية في الخارج لا تقف وتدعم إلا من يطبل لها وينافق لها ويشهد زوراً وبهتاناً بوطنيتها المفقودة.
حتى المرأة التي ناضلت لأجل الوطن والمؤتمر فرطوا فيها وإن لم تمكن البعض مما يريدون فستركونها في شوارع القاهرة تبحث عن ايجار المسكن وقيمة المأكل.
وضع مأساوي مزري بسبب شلة سيئة تتاجر بالوطن وبالجميع لأجل مصالحها الشخصية.
وللحديث بقية..
وبقية مؤلمة لوطن يضيع من بين أيدينا.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1337263349970029&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أقصر خطبة جمعة..

صعد الإمام على المنبر و قال:
نساء من التي في الأسواق.!
فسكت المصلون..
ثم قال مرة اخرى نساء من التي في الأسواق.!
فسكت المصلون..

"فقال لا خير في صلاتكم و نسائكم عاريات، أقم الصلاة "

-الشيخ محمد الطاهر بن عاشور.💙

رحم الله امام المالكية في زمانه...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قتل اليوم في ابين بكيل مهدي ثابت زيد البكري من ابناء ردفان


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
VID-20201130-WA0441.mp4
4.2 MB
بسبب قرار محافظ عدن الخاطئ بشأن منع تصدير الأسماك إلى خارج عدن، اختفاء السمك من حوطه لحج ومن يريد المرور من بائعي السمك يدفع عشره الف ريال لنقطة الرابط الخاضعة لسيطرة مرتزقه من يافع بقيادة صالح السيد
عبودية البشر عند بعض منتسبي مليشيا الانتقالي تشابه عبودية الحوثة الرافضة لسيدهم الفاني نسال الله السلامة من كل شر.

بعضهم قال في عيدروس مالم يقله كفار الجاهلية في مسيلمة نبي اليمامه الكذاب.

وبعض قياداتهم عظمت حاكم دبي حتى خشينا ان يدخلوا بناتهم عليه ليتبرك بهم كما يفعل المجوس في إيران وبعض الإسماعيلية الباطنية في الهند واليمن.

وآخرين باعوا أبنائهم في سوق النخاسة ليموت عبيدا بالالف درهم...

فعن اي شي نتكلم....

اليوم مصيبة جديدة حلت في بني يافع وملتقياتهم بعضهم يأمر الناس بالسجود حين الاستماع لصوت عيدروس الزُبيدي فهل بغل بالناس الجنون إلى هذا الحد....

اترككم مع التسجيل واعطوني رايكم بعد السماع...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/3Fm1DfVCq80

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‌‎#عاجل :
انفجارات وحرائق في حقل زاكوم العلوي بأبو ظبي وحقل الفاتح في دبي
ولم تعرف الأسباب بعد عن مدى أسباب الانفجارات والحرائق في هذه الحقول النفطية والتي تعد ثاني أكبر حقول نفط في العالم ..التفاصيل لاحقاً
#انفجارات_حقول_نفط_ابوظبي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
قتل أبرز قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في المواجهات الدائرة بمحافظة أبين شرق البلاد. 

وقتل بكيل مهدي ثابت زيد البكري اليوم 30 نوفمبر في جبهة شقرة.

وذالك بعد معارك عنيفة شهدتها جبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين شرق البلاد. 

ويعد بكيل السائق والمرافق للقائد احمد محمود البكري قائد كتيبة حزم (1) اضافة انه مرافقا وسائق مع القائد ثابت جواس.

شبكه مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لقاء مع السفير الأمريكي هنزل او بنزل
- سعادة السفير بنزل ما نزل ابوك المهرة.. ؟!!
- اعتقد ان السعودية ما قدرت تحتل المهرة وهي في حاجة لمساعدتها وتمكينها من فعل ذالك
- كيف.. ؟!!
- والله ياروحي نزلنا من اجل تهديدالسلطة المحلية والمحافظ وقيادات الجيش على الاذعان اولا واللقاء بزعيم قاعدتنا المستر خالد عبدالنبي اليافعي لنرسم له خارطة طريق
لعبور السيارات المفخخة والاحزمة الناسفة وخارطة اخرى للإغتيالات ..زي عرررررن بالضبط عجي والديها
- طيب من الممول لمثل هكذا عمليات موش ارهابية ..؟!!!
- والله من يوم شكلنا القاعدة كلفنا الحمارات بتمويلها وكلفنا السعودية بقليل احاديث وهابية واختيار الخامات العربية لصناعة القاعدة وهات يا قال تعالى وقال الرسول ومحمد عبدالواهاب وابن جنية ، وبن باض
- سعادة السفير فوقه العادة ليش ما تفصحوا عماذا تريدون بدون حروب الجيل الرابع ضد بلد لا ينجب الا مرتزقة بكميات تجارية ليش ما تقول من الاخير ايش تشتي ؟!
- والله نحن في حاجة الى تمكين السعودية بالوكالة من الاحتلال وكد كل الموارد والثروات لنا مقابل مد بيب وموش مهم سديك لو عينت اميرا على منطقة اقليم حضرموت المهم تكد بحقنا اول باول وهكذا بالنسبة للحمارات اللي حجزت لنا كل الموانئ والجزر على يد ارخص مرتزقة للإيجار اقصد جعارب المثلث..
- طيب وليش ما تختصروا الطريق وخاطة خالد عبد
النبي اليافعيز ومعكم قده الرئيس آل قابر رئيس ( ج.ي) المعين من
قبل محمد بن شطنة آل نهيان ؟!!
- تشتي الصدق نحن كله شغلنا انتقام من العرب وما حصلنا الا الصهاينة البعران ينتقمون بحروب الجيل الرابع ولا نخسر حااااااجة نحن في حاجة الى كميات تجارية من براميل الدم اليمني اما الزلط الله يخلي لنا الجاموسة السعودية والحماراتية ومرتزقة المثلث بزعامة خالد عبدالنبي الياااااااااااااااااااااافعي زعيم الاحزمة القاعدية..
- شكرا سعادة السفيه ذي فوقه ال🙈 😜

منقول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عرضت قناة ناشيونال چيوجرافيك
تجربة
أجريت على قردين فى قفصين متجاورين
الحارس
أعطى كل قرد منهما حصوة صغيرة،
ثم طلب منهما إعادتها إليه ..
ثم منح كل قرد مكافأة
* القرد اﻷول أعاد الحصوة للحارس، فأعطاه شريحة خيار ..
فقفز القرد من الفرحة وراح يلتهم الخيار بشهية وسعادة
* القرد الثانى أعاد الحصوة للحارس فأعطاه عنقود عنب أحمر وهى مكافأة ألذ وأعظم
وعندما شاهد القرد الأول ذلك بدأت حماسته للخيار تضيع ..
فى المرة الثانية
* القرد اﻷول أعاد الحصوة فأعطاه الحارس شريحة الخيار
فأخذها القرد بلا حماس ولم يأكل منها وانتظر حتى يرى مكافأة القرد الثانى، فلما وجدها عنقود عنب، ألقى الخيار فى وجه الحارس غاضبا ..
فى المرة الثالثة
أعطى الحارس القرد اﻷول الحصوة فألقى الحصوة مباشرة فى وجه الحارس ولم ينتظر المكافأة ..
مع أنه كان فى المرة الأولى سعيداً بشريحة الخيار ولكن عندما رأى غيره يقوم بنفس الجهد ويحصل على أجر أكبر كره الخيار الذى كان يحبه ..
التجربة
أثبتت إن العدالة اﻹجتماعية فطرية، وليست مكتسبة ..
وليست مطلباً مبالغاً فيه ..
العدل أساس الرضا واستقامة الحياة،
هذا ما نفتقده أشد فقدان في حياتنـا.

منقول للفائده

لعل يعض القلوب تعي ان العدالة والمساوة في الحقوق لا تختلف بين البهائم والبشر..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أمثال يهودية وأغلبية المسلمين ما زالو يتغنون بها. يجب علينا التوقف فورا عن إستعمالها والعمل بها وإستبدالها بما يرادفها من أحاديث رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
من الأمثال اليهودية الدخيلة على مجتمعنا :-
* 1. ” هم البنات إلى الممات”
وعلمنا النبي صلى الله عليه واله وسلم :
*”أن البنت تأشيرة سفر إلى الجنة".
* 2. علمونا اليهود أن :
”الأقارب عقارب”
وعلمنا النبي صلى الله عليه واله وسلم :
*”لا يدخل الجنة قاطع رحم”.
* 3. علمونا اليهود :
” أحذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة ”.
وعلمنا النبي صلى الله عليه واله وسلمّ أن :
*”من السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله رجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه".
* 4. علمونا اليهود أنه :
”إذا أحسن الزوج إلى زوجته فهو خروف أو أرنب”
وعلمنا النبي صلى الله عليه واله وسلم أن :
*”خيركم خيركم لأهله وأن اللقمة التي يرفعها أحدنا إلى فم امرأته صدقة”.
* 5. علمونا اليهود أنك :
”ما دمت بخير فلا شأن لك بالناس”.
وعلمنا النبي صلى الله عليه واله وسلم أن :
*”الناس في المجتمع كقوم أستهموا على سفينة”.
* 6. علمونا اليهود أن :
”كوم حجار أفضل من الجار”
وأوصانا النبي صلى الله عليه واله وسلم بالجار وأخبرنا:
*”أن جبريل كان يوصيه بالجار حتى ظن أنه سيورثه”.
* 7. علمونا اليهود :
”المركب الغرقان عطيه زيادة دفشة”.
وعلمنا النبي صلى الله عليه واله وسلم :
*”الدين النصيحة " و " المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يسلمه”.
* 8. علمونا اليهود :
”نمشي من الحيط إلى الحيط ونقول يا رب السترة”.
وعلمنا الله :
*”كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر”.
* 9. علمونا اليهود :
”فخار يكسر بعضو”.
وعلمنا رسول الله صلى الله عليه واله وسلم :
*"من لم يهتم لأمر المسلمين فليس منهم”.
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين...

منقول للفائده

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
VID-20201130-WA0384.mp4
1 MB
*تعرّف على أول حكومة بعد الأستقلال في ٣٠ نو فمبر ١٩٦٧م*

*فيديو من إعداد وأخراج الأستاذ أحمد محمود السلامي*

*تحياتنا لكم*
*القاضي أنيـس جمعـان✌️*


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧