قالوا انك اختطفت اولاد الناس
وقلناء ما سبب ذلك الجرم الذي ارتكبوه اولئك الذين اختطفتهم حسب ما يدعون انك اختطفت اولادهم
~فقالوا~ بانفسهم انهم ضربوا قوات الامن
~وقلناء~ لهم ما فعلوه هوه جرم بحق الجهات الامنية ويجب محاسبتهم حسب القانون والنظام
~فقالوا~ انتم عبيد للعجوز علي محسن الاحمر
~فقلنا~ لهم زعزعة الامن والسكينة بشبوة لا نرضئ بها ومن يرضئ بهذه الاعمال هوه خارج عن ارادة القانون
~فقالوا~ لن تعيشوا بسلام ولن تنعم شبوة بالامان وما زال لعكب يحكم شبوة اداة حزب الاخونج
~فقلناء~ ما تفعلوه من اجرام ضد اخوانكم لا يخدم شبوة ولا ابنائها فكيف لكم ان ترضوا بقتل اخوانكم واعتقال ابطالكم لصالح جهات لا تخدم شبوة ولا تريد لكم ان تعيشوا بسلام...
~فقالوا~ نحن نخدم قضية الجنوب ولن نحيد عن درب التحرير وسنطهر شبوة من اتباع بن عديو
~فقلنا~ وهل لكم القرار بكل شي وهل ما تفعلونه بقتل اخوانكم وترويع الامنين والمسالمين يهب لصالح القضية
~فقالوا~ للاجل القضية الجنوبية سنضحي بالغالي والنفيس
~فقلنا~ ان كان مشروعكم الانفصال فكلنا سنمضي نحو التحرير...لكن نعلم ان كل ماتفعلونه لا يخدم الجنوب ولا قضيته ولا شعبه....قبل ان تقودوا مشروع ~التحرر~
تحرروا من عبودية المحتليين الاماراتيين بعدها ان امتلكتم القرار وتحررتم من سلطة ~ابوظبي~...سنتحدث انكم وطنيين ولستم مامورين لمشاريع المحتليين الاماراتيين....
~فقالوا~ انتم تعملون بالصرفة اليومية وخونة وعبيد لعلي محسن الاحمر...فلن نرحمكم يا اخونجيين
~فقلنا~ لا حزب لحمر يحكمناء ولا نستلم مثلماء تستلمون من ابوظبي...فليس كل الناس متساوين بالعمالة...فهنالك فرق بين الخائن والوطني وبين الحر والعبد وبين المرتزق والمكافح...
~بالاخير_نقول_لهم~
مشروعكم ليس مشروع تحرير الجنوب...بل مشروع يهب لصالم المحتليين الاماراتيين فلن تحكموننا ولن تخضعوننا فالارض ارضناء ولن نحيد عن درب التحرر منكم يا ادوات طحنون
~عبدالله العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=402286731199484&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وقلناء ما سبب ذلك الجرم الذي ارتكبوه اولئك الذين اختطفتهم حسب ما يدعون انك اختطفت اولادهم
~فقالوا~ بانفسهم انهم ضربوا قوات الامن
~وقلناء~ لهم ما فعلوه هوه جرم بحق الجهات الامنية ويجب محاسبتهم حسب القانون والنظام
~فقالوا~ انتم عبيد للعجوز علي محسن الاحمر
~فقلنا~ لهم زعزعة الامن والسكينة بشبوة لا نرضئ بها ومن يرضئ بهذه الاعمال هوه خارج عن ارادة القانون
~فقالوا~ لن تعيشوا بسلام ولن تنعم شبوة بالامان وما زال لعكب يحكم شبوة اداة حزب الاخونج
~فقلناء~ ما تفعلوه من اجرام ضد اخوانكم لا يخدم شبوة ولا ابنائها فكيف لكم ان ترضوا بقتل اخوانكم واعتقال ابطالكم لصالح جهات لا تخدم شبوة ولا تريد لكم ان تعيشوا بسلام...
~فقالوا~ نحن نخدم قضية الجنوب ولن نحيد عن درب التحرير وسنطهر شبوة من اتباع بن عديو
~فقلنا~ وهل لكم القرار بكل شي وهل ما تفعلونه بقتل اخوانكم وترويع الامنين والمسالمين يهب لصالح القضية
~فقالوا~ للاجل القضية الجنوبية سنضحي بالغالي والنفيس
~فقلنا~ ان كان مشروعكم الانفصال فكلنا سنمضي نحو التحرير...لكن نعلم ان كل ماتفعلونه لا يخدم الجنوب ولا قضيته ولا شعبه....قبل ان تقودوا مشروع ~التحرر~
تحرروا من عبودية المحتليين الاماراتيين بعدها ان امتلكتم القرار وتحررتم من سلطة ~ابوظبي~...سنتحدث انكم وطنيين ولستم مامورين لمشاريع المحتليين الاماراتيين....
~فقالوا~ انتم تعملون بالصرفة اليومية وخونة وعبيد لعلي محسن الاحمر...فلن نرحمكم يا اخونجيين
~فقلنا~ لا حزب لحمر يحكمناء ولا نستلم مثلماء تستلمون من ابوظبي...فليس كل الناس متساوين بالعمالة...فهنالك فرق بين الخائن والوطني وبين الحر والعبد وبين المرتزق والمكافح...
~بالاخير_نقول_لهم~
مشروعكم ليس مشروع تحرير الجنوب...بل مشروع يهب لصالم المحتليين الاماراتيين فلن تحكموننا ولن تخضعوننا فالارض ارضناء ولن نحيد عن درب التحرر منكم يا ادوات طحنون
~عبدالله العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=402286731199484&id=100042544803150
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
أتى شيخ إلى مصر وزار الأهرمات وعند زيارته لمومياء فرعون سمعه أحد الزائرين يتكلم مع المومياء كلمات فجلس منصت له فسمعه يقول:
[فرعون من قصتك تعلمت، فرعون علمتني عشر حكم].
[ الأولى ]من قصتك تعلمت أن قدر الله نافذ لا محالة، ذبحت آلاف الأطفال كى لا يأتى موسى، وعندما جاء ربيته فى بيتك!.
[ الثانية ]
من قصتك تعلمت أن القلوب بيد الله لا بيد الناس، فعندما حرمت موسى من قلب أمه رقق الله عليه قلب زوجتك! أردت أن تحرمه أمه فأعطاه الله فوق أمه أما أخرى!.
[ الثالثة ]
من قصتك تعلمت أنه ليس بإمكان أحد أن يفسد أحدا، ففى القصر الذى كنت تقول فيه: «أنا ربكم الأعلى» كانت آسيا في الغرفة المجاورة تقول: سبحان ربي الأعلى!.
[ الرابعة ]
من قصتك تعلمت أن البيوت أسرار، وأن بإمكان امرأة وزوجها أن يعيشا تحت سقف واحد ويكونا غريبين، فالذى يجمع بين الزّوجين ذات القلب لا ذات السقف!.
[ الخامسة ]
من قصتك تعلمت أن جيشا بحاله يعجز عن رد مؤمن عن إيمانه، فلا السحرة أرهبهم جيشك، ولا الماشطة أخافها زيتك المغلى!.
[ السادسة ]
من قصتك تعلمت أن الدم لا يصير ماء، وأن أختا صغيرة أعادت أخاها إلى أمه حين قالت «هل أدلّكم»؟! وأن أخا كان نبيلاً إلى الحد الذى لم يتحرج فيه أن يعترف أن أخاه أفصح منه لسانا!.
[ السابعة ]
من قصتك تعلمت أن العبيد يصنعون جلاديهم بأيديهم! وأنه لم يكن بإمكانك أن تمتطى ظهور قومك لولا أنهم أناخوا وأركبوك!.
[ الثامنة ]
من قصتك تعلمت أن الله إذا أراد أن ينصر عبدا نصره بعصا لم تكن صالحة من قبل إلا ليتكئ عليها، ويهش بها على غنمه، وأنه إذا أراد أن يهزم عبدا هزمه وهو معتز بجيشه!.
[ التاسعة ]
من قصتك تعلمت أن كل ما فى الأرض أسباب تجرى على الناس ولا تجرى على الله! وأن النهر الذى من المفترض أن يغرق الأطفال صار ساعى بريد وحمل إليك طردا فيه طفل كنت تبحث عنه! وأن البحر الذى لا يعبر إلا بالسفن عبره القوم مشيا على الأقدام بعد أن صار طريقا يبسا!.
[ العاشرة ]
من قصتك تعلمت أن كل ما فى الأرض جند من جنود الله، وأنه سبحانه هو من يختار سلاح المعركة، وأنك حين جئت بجيشك كان قادرا على أن يأتى لك بجيش مثله، ولكنك أهون على الله من هذا، فقتلك بالماء الذى جعل منه كل شىء حي! سبحان الله الواحد القهار
مباحظة
منقول لتأمل في قدرة الله تعالى في إدارة هذا الكون العظيم…
سبحانك اللهم ما أعظمك!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
[فرعون من قصتك تعلمت، فرعون علمتني عشر حكم].
[ الأولى ]من قصتك تعلمت أن قدر الله نافذ لا محالة، ذبحت آلاف الأطفال كى لا يأتى موسى، وعندما جاء ربيته فى بيتك!.
[ الثانية ]
من قصتك تعلمت أن القلوب بيد الله لا بيد الناس، فعندما حرمت موسى من قلب أمه رقق الله عليه قلب زوجتك! أردت أن تحرمه أمه فأعطاه الله فوق أمه أما أخرى!.
[ الثالثة ]
من قصتك تعلمت أنه ليس بإمكان أحد أن يفسد أحدا، ففى القصر الذى كنت تقول فيه: «أنا ربكم الأعلى» كانت آسيا في الغرفة المجاورة تقول: سبحان ربي الأعلى!.
[ الرابعة ]
من قصتك تعلمت أن البيوت أسرار، وأن بإمكان امرأة وزوجها أن يعيشا تحت سقف واحد ويكونا غريبين، فالذى يجمع بين الزّوجين ذات القلب لا ذات السقف!.
[ الخامسة ]
من قصتك تعلمت أن جيشا بحاله يعجز عن رد مؤمن عن إيمانه، فلا السحرة أرهبهم جيشك، ولا الماشطة أخافها زيتك المغلى!.
[ السادسة ]
من قصتك تعلمت أن الدم لا يصير ماء، وأن أختا صغيرة أعادت أخاها إلى أمه حين قالت «هل أدلّكم»؟! وأن أخا كان نبيلاً إلى الحد الذى لم يتحرج فيه أن يعترف أن أخاه أفصح منه لسانا!.
[ السابعة ]
من قصتك تعلمت أن العبيد يصنعون جلاديهم بأيديهم! وأنه لم يكن بإمكانك أن تمتطى ظهور قومك لولا أنهم أناخوا وأركبوك!.
[ الثامنة ]
من قصتك تعلمت أن الله إذا أراد أن ينصر عبدا نصره بعصا لم تكن صالحة من قبل إلا ليتكئ عليها، ويهش بها على غنمه، وأنه إذا أراد أن يهزم عبدا هزمه وهو معتز بجيشه!.
[ التاسعة ]
من قصتك تعلمت أن كل ما فى الأرض أسباب تجرى على الناس ولا تجرى على الله! وأن النهر الذى من المفترض أن يغرق الأطفال صار ساعى بريد وحمل إليك طردا فيه طفل كنت تبحث عنه! وأن البحر الذى لا يعبر إلا بالسفن عبره القوم مشيا على الأقدام بعد أن صار طريقا يبسا!.
[ العاشرة ]
من قصتك تعلمت أن كل ما فى الأرض جند من جنود الله، وأنه سبحانه هو من يختار سلاح المعركة، وأنك حين جئت بجيشك كان قادرا على أن يأتى لك بجيش مثله، ولكنك أهون على الله من هذا، فقتلك بالماء الذى جعل منه كل شىء حي! سبحان الله الواحد القهار
مباحظة
منقول لتأمل في قدرة الله تعالى في إدارة هذا الكون العظيم…
سبحانك اللهم ما أعظمك!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بن عديو ولعكب الشريف يفرضون نظام البصمة على محور عتق واللواء 30 مشاه
استدعاء قائد محور عتق إلى بيت المحافظ بحضور قيادات حزب الإصلاح والزموا قائد المحور عزيز بفرض نظام البصمة على افراد المحور وأفراد اللواء 30 مشاه والذي هم من أبناء شبوة وليس لهم أي انتماء سياسي
#والمقصد من فرض نظام البصمة على المحور واللواء 30 مشاه نهب واستبدال الأرقام العسكرية على أبناء شبوة
حيث قام حزب الإصلاح ومحافظهم خلال هذا الشهر بتجنيد 1600 جندي في القوات الخاصة بقيادة لعكب الشريف وللان لم يستطيعوا ترقيمهم ولم تمنحهم وزارة الدفاع ارقام ولجؤوا إلى فرض نظام البصمة لنهب الارقام العسكرية للذي لم يحضروا البصمة وترقيم المجندين الجدد في القوات الخاصة
#للعلم تم تعيين لجنة الإشراف على البصمة في محور عتق برئاسة الشيخ الفاضل الرائد مبارك ظيفير واعضاء إصلاحيين آخرين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
استدعاء قائد محور عتق إلى بيت المحافظ بحضور قيادات حزب الإصلاح والزموا قائد المحور عزيز بفرض نظام البصمة على افراد المحور وأفراد اللواء 30 مشاه والذي هم من أبناء شبوة وليس لهم أي انتماء سياسي
#والمقصد من فرض نظام البصمة على المحور واللواء 30 مشاه نهب واستبدال الأرقام العسكرية على أبناء شبوة
حيث قام حزب الإصلاح ومحافظهم خلال هذا الشهر بتجنيد 1600 جندي في القوات الخاصة بقيادة لعكب الشريف وللان لم يستطيعوا ترقيمهم ولم تمنحهم وزارة الدفاع ارقام ولجؤوا إلى فرض نظام البصمة لنهب الارقام العسكرية للذي لم يحضروا البصمة وترقيم المجندين الجدد في القوات الخاصة
#للعلم تم تعيين لجنة الإشراف على البصمة في محور عتق برئاسة الشيخ الفاضل الرائد مبارك ظيفير واعضاء إصلاحيين آخرين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
في إستراليا جمعوا سلاح الصيد، لكي يحافظوا على الحيوانات ،،،،-طيب
وعندنا متى ستجمع الأسلحة من الحيوانات ،،،
للحفاظ على سلامة البشر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وعندنا متى ستجمع الأسلحة من الحيوانات ،،،
للحفاظ على سلامة البشر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هنا وقف المرتزقه الذين كانوا يتغذون من الخلاف الخليجي واصيبوا بنوبات صرع...
اين الذين سبوا واستنقصوا وطعنوا في قطر...
اليوم أصبح السروال مخزوق عند بعضهم لتظهر عوراتهم أمام الناس.
سبحان من عز دينه واذل من خذل الدين...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اين الذين سبوا واستنقصوا وطعنوا في قطر...
اليوم أصبح السروال مخزوق عند بعضهم لتظهر عوراتهم أمام الناس.
سبحان من عز دينه واذل من خذل الدين...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شجرة اصلاحية مدعومة من تركيا وقطر تعترض سيارات رجال الأمن الأبطال وهم في مهمات رسمية للقبض على ال د و ا ع ش
#لن_ترهبونا
بصوت شبل يافع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#لن_ترهبونا
بصوت شبل يافع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عبدالسلام بوسبعة اليافعي يكتب ويسأل رئيس مجلس *#ثوار_الغفلة* ورفاقه
*ماذا ستقول لامهات الشهداء يا #عيدروس_الزبيدي ؟*
*ماذا ستقول للجرحى يا #هاني_بن_بريك ؟*
*ماذا ستقول للشعب الذي بعت له الوهم والشعارات الكاذبة يا #صمرقع ؟*
*وماذا ستقولون للشيخ #عبدالرب_النقيب الذي تصدّر المشهد للنفير وساق الرجال للمحرقة ؟*
*هل ستعتذرون له ام يعتذر لكم ؟*
*وهل نفضت الغبار عن كراسي الوزارات الأربع الذي استلمتها مقابل دماء الشهداء يا #عيدروس ؟*
*وهل امتلأت جيوبك وتحققت مصالحك وتم منحك وزارة العمالة والارتزاق مقابل وزارة الدفاع الجنوبية التي اعلنت عنها يا #هاني ؟*
*وهل صحيت من سباتك وعبرت النهر سباحه لتاتي لنا بالجنوب العربي على ضهرك يا #صمرقع ؟*
*وهل ستقول لشهداء يافع بشكل خاص وشهداء الجنوب بشكل عام الذي دعيتهم للنفير !! سامحوني !! ام ستقول خدعوني !! ام ستقول الجنوب قادم وموعدنا نفير قادم يا شيخ #عبدرب ؟؟*
*اين الصفر الدولي للجنوب العربي ؟*
*اين الطوابع البريدية ؟*
*اين كرسي الأمم المتحدة ؟*
*اين قصر اليمامة ؟*
*اين دماء الشهداء ؟*
*اين #المطبلين ليجيبوا بالنيابة عن قيادات المناصب التي اتخذت من الوطن والوطنية "شعار" لتحقيق مصالحها الشخصية على حساب الشعب ؟؟*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*ماذا ستقول لامهات الشهداء يا #عيدروس_الزبيدي ؟*
*ماذا ستقول للجرحى يا #هاني_بن_بريك ؟*
*ماذا ستقول للشعب الذي بعت له الوهم والشعارات الكاذبة يا #صمرقع ؟*
*وماذا ستقولون للشيخ #عبدالرب_النقيب الذي تصدّر المشهد للنفير وساق الرجال للمحرقة ؟*
*هل ستعتذرون له ام يعتذر لكم ؟*
*وهل نفضت الغبار عن كراسي الوزارات الأربع الذي استلمتها مقابل دماء الشهداء يا #عيدروس ؟*
*وهل امتلأت جيوبك وتحققت مصالحك وتم منحك وزارة العمالة والارتزاق مقابل وزارة الدفاع الجنوبية التي اعلنت عنها يا #هاني ؟*
*وهل صحيت من سباتك وعبرت النهر سباحه لتاتي لنا بالجنوب العربي على ضهرك يا #صمرقع ؟*
*وهل ستقول لشهداء يافع بشكل خاص وشهداء الجنوب بشكل عام الذي دعيتهم للنفير !! سامحوني !! ام ستقول خدعوني !! ام ستقول الجنوب قادم وموعدنا نفير قادم يا شيخ #عبدرب ؟؟*
*اين الصفر الدولي للجنوب العربي ؟*
*اين الطوابع البريدية ؟*
*اين كرسي الأمم المتحدة ؟*
*اين قصر اليمامة ؟*
*اين دماء الشهداء ؟*
*اين #المطبلين ليجيبوا بالنيابة عن قيادات المناصب التي اتخذت من الوطن والوطنية "شعار" لتحقيق مصالحها الشخصية على حساب الشعب ؟؟*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
⭕ في لحظة تاريخية: ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وأمير دولة قطر الشيخ تميم، سلام حار وعناق بالأحضان متجاوزين الإجراءات الإحترازية لكرونا، تعلموا كيف تختلفوا مع بعضكم البعض، كونوا إخوة بعيدين عن السياسة حتى لا تخسرون كل شيىء، اليوم أتفق الخليجيين ولن يهتموا برأيكم، وهذه الصورة درس للجميع، فهل سيتعلم الجنوبيين من ذلك؟!...
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3607049406075214&id=100003105701838
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3607049406075214&id=100003105701838
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مركز عدن.. التحالف السعودي الإماراتي هو من دبر تفجيرات مطار عدن.
عقد مركز عدن للبحوث والدراسات الاستراتيجية هذا اليوم السبت 2 يناير 2021م حلقة نقاش حول انفجارات مطار عدن الدولي التي حدثت يوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020م اشترك فيها 17 خبير عسكري اكاديمي جنوبي متخصص في مجالي المتفجرات والمدفعية والصورايخ خدموا في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية لمدة عقود من الزمن فتوصلو إلى استنتاج أن التحالف السعودي الإماراتي هو المدبر والمسؤول عن تلك الانفجارات مستندين على عدة دلائل مستقاة من وقائع الحدث ذاته. أبرزها :
1. نشر خبر رحلة طائرة من الرياض الى عدن تحمل حكومة بكامل قوامها منذ وقت مبكر وفي بلاد تشهد صراعات مسلحة أمر غريب ويجعل الطائرة عرضة للاستهداف.
2. تم السماح لجماهير غفيرة بالحضور إلى مطار عدن. بل والسماح لهم بالدخول إلى داخل المطار وتجاوز الحواجز الامنية حتى الوصول إلى موقف الطائرة والصعود إليها مع أن ذلك أمر محرم.
3. تم أول الأمر نشر جنود من القوات السعودية والقوات السودانية في المطار وفجأة قبل الانفجارات اختفى الجنود السعوديين وبقي فقط الجنود السودانيين والجنوبيين.
4. قبل دقائق من هبوط الطائرة تم حشر من قيل عليهم مستقبلين للحكومة في صالة الاستقبال وباعداد كبيرة واقفال عليهم الباب بينما الأخرين تم السماح لهم بالدخول إلى مدرج المطار.
5. بعد توقف الطائرة في المدرج غادرها اللواء شلال علي شايع ولم يغادرها اعضاء الحكومة رغم مرور أكثر من 20 دقيقة وهذا أمر غريب ويبين أن هناك شيئ تم تدبيره بحيث لا تكون الحكومة فيه معرضة للخطر.
6. كان من المفترض أن يغادر شلال المطار عبر صالة الاستقبال ولكنه غادر المطار على سيارة عبر الباب الجنوبي للمطار فاعترضه الجنود السعوديين طالبين منه مغادرة المطار عبر صالة الاستقبال فحدثت مشادة بينه وبين الجنود السعوديين كادت تؤدي إلى إطلاق النار بينهم فسمح له بالخروج.
7. في البداية حدث انفجار داخلي قوي في صالة الاستقبال ثم تبعه سقوط صواريخ كاتوشا وهاون بعضها لم تنفجر واحداها دخل في مدرج المطار ولم ينفجر وصورته نشرتها وسائل الإعلام.. وهذا ينفي مقولة وادعاء أن ما حدث هو صواريخ بالستية أطلقت من تعز من قبل الحوثيين.. وأن التي أطلقت هي صواريخ كاتوشا وهاون أطلقت من مكان قريب للمطار وكانت دقية في اصابة أهدافها ولا سيما صالة الاستقبال ولم تكن طائرة الحكومة مستهدفة وقد أوقفت بعيد جداً عن صالة الاستقبال.
8. حدث إطلاق نار من قبل الجنود في الهواء ولم يصب أي شخص به وهذا يثبت أن حراس المطار لم يكونوا هدفهم النيل من الحكومة أو المواطنيين. بل سأرعوا لا نفاذ الحكومة.
9. تم إخراج الحكومة من الطائرة بصورة سريعة قيل إلى المعاشيق وبعد دقائق صرحت وسائل الإعلام السعودية أن الدفاعات الجوية السعودية أسقطت طائرة مسيرة مفخخة حوثية كانت تستهدف الحكومة في المعاشيق.
10. سكان مدينة كريتر لم يسمعوا انطلاق صواريخ الدفاع الجوي.. وإذا كانت انطلقت بالفعل واصابت تلك الطائرة فأين حطامها ؟.
11. بما أن ردارات الدفاع الجوي السعودي في المعاشيق كما قيل رصدت الطائرة المسيرة فأنها من الضروري رصدت الصواريخ التي سقطت في المطار واتجاه انطلاقها فهي لديها القدرة على رصد أصغر الاهداف الجوية وعلى مسافة عشرات الكيلومترات وتخزين رصدها ذلك في ذاكرة الكترونية كبيرة يمكن إخراج مسار الصورايخ والقذائف منها ولو بعد عدة أيام.
12. توجد لدى قوات التحالف ردارات جوية في منطقة البريقة وتعمل على مدرار الساعة ولديها القدرة على رصد أي هدف جوي ويمكن معرفة مصدر انطلاق الصواريخ والقذائف بكل سهولة.
13. لم يتم إشراك خبراء جنوبيين في التحقيق بما حدث في مطار عدن لكشف الحقيقة.
14. رغم نفي الحوثيين بعدم استهدافهم لمطار عدن ومطالبتهم بلجنة تحقيق دولية مستقلة لمعرفة الحقيقة.. فأن التحالف كي يرسخ التهمة عليهم قام في مساء نفس اليوم بأربع ضربات جوية لمواقع في صنعاء ولكنها مواقع خالية ومهجورة تجنباً لرد عنيف من قبل الحوثيين.
15. سيتم اخفاء ما جرى في مطار عدن كما تم اخفاء حوادث سابقة مثل اغتيال جعفر محمد سعد محافظ عدن واللواء أحمد سيف نائب رئيس الأركان العامة والعميد أبو اليمامة وحادثة طائرة مطار العند وغيرها كثير.
الأهداف المتوخاة أو الاحتمالات من تلك التفجيرات التي اجمع عليها الخبراء العسكريين كما يلي:
1. حشد كثير من المستقبلين للحكومة في المطار كان بهدف اظهارها بأنها تحضى بتأييد شعبي كبير.
2. حشد جمع كبير من المستقبلين كان بهدف حدوث كارثة كبيرة تفجر حرب اهلية وعلى أثره تدخل قوات ما يسمى بالشرعية للسيطرة على عدن.
عقد مركز عدن للبحوث والدراسات الاستراتيجية هذا اليوم السبت 2 يناير 2021م حلقة نقاش حول انفجارات مطار عدن الدولي التي حدثت يوم الاربعاء 30 ديسمبر 2020م اشترك فيها 17 خبير عسكري اكاديمي جنوبي متخصص في مجالي المتفجرات والمدفعية والصورايخ خدموا في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية لمدة عقود من الزمن فتوصلو إلى استنتاج أن التحالف السعودي الإماراتي هو المدبر والمسؤول عن تلك الانفجارات مستندين على عدة دلائل مستقاة من وقائع الحدث ذاته. أبرزها :
1. نشر خبر رحلة طائرة من الرياض الى عدن تحمل حكومة بكامل قوامها منذ وقت مبكر وفي بلاد تشهد صراعات مسلحة أمر غريب ويجعل الطائرة عرضة للاستهداف.
2. تم السماح لجماهير غفيرة بالحضور إلى مطار عدن. بل والسماح لهم بالدخول إلى داخل المطار وتجاوز الحواجز الامنية حتى الوصول إلى موقف الطائرة والصعود إليها مع أن ذلك أمر محرم.
3. تم أول الأمر نشر جنود من القوات السعودية والقوات السودانية في المطار وفجأة قبل الانفجارات اختفى الجنود السعوديين وبقي فقط الجنود السودانيين والجنوبيين.
4. قبل دقائق من هبوط الطائرة تم حشر من قيل عليهم مستقبلين للحكومة في صالة الاستقبال وباعداد كبيرة واقفال عليهم الباب بينما الأخرين تم السماح لهم بالدخول إلى مدرج المطار.
5. بعد توقف الطائرة في المدرج غادرها اللواء شلال علي شايع ولم يغادرها اعضاء الحكومة رغم مرور أكثر من 20 دقيقة وهذا أمر غريب ويبين أن هناك شيئ تم تدبيره بحيث لا تكون الحكومة فيه معرضة للخطر.
6. كان من المفترض أن يغادر شلال المطار عبر صالة الاستقبال ولكنه غادر المطار على سيارة عبر الباب الجنوبي للمطار فاعترضه الجنود السعوديين طالبين منه مغادرة المطار عبر صالة الاستقبال فحدثت مشادة بينه وبين الجنود السعوديين كادت تؤدي إلى إطلاق النار بينهم فسمح له بالخروج.
7. في البداية حدث انفجار داخلي قوي في صالة الاستقبال ثم تبعه سقوط صواريخ كاتوشا وهاون بعضها لم تنفجر واحداها دخل في مدرج المطار ولم ينفجر وصورته نشرتها وسائل الإعلام.. وهذا ينفي مقولة وادعاء أن ما حدث هو صواريخ بالستية أطلقت من تعز من قبل الحوثيين.. وأن التي أطلقت هي صواريخ كاتوشا وهاون أطلقت من مكان قريب للمطار وكانت دقية في اصابة أهدافها ولا سيما صالة الاستقبال ولم تكن طائرة الحكومة مستهدفة وقد أوقفت بعيد جداً عن صالة الاستقبال.
8. حدث إطلاق نار من قبل الجنود في الهواء ولم يصب أي شخص به وهذا يثبت أن حراس المطار لم يكونوا هدفهم النيل من الحكومة أو المواطنيين. بل سأرعوا لا نفاذ الحكومة.
9. تم إخراج الحكومة من الطائرة بصورة سريعة قيل إلى المعاشيق وبعد دقائق صرحت وسائل الإعلام السعودية أن الدفاعات الجوية السعودية أسقطت طائرة مسيرة مفخخة حوثية كانت تستهدف الحكومة في المعاشيق.
10. سكان مدينة كريتر لم يسمعوا انطلاق صواريخ الدفاع الجوي.. وإذا كانت انطلقت بالفعل واصابت تلك الطائرة فأين حطامها ؟.
11. بما أن ردارات الدفاع الجوي السعودي في المعاشيق كما قيل رصدت الطائرة المسيرة فأنها من الضروري رصدت الصواريخ التي سقطت في المطار واتجاه انطلاقها فهي لديها القدرة على رصد أصغر الاهداف الجوية وعلى مسافة عشرات الكيلومترات وتخزين رصدها ذلك في ذاكرة الكترونية كبيرة يمكن إخراج مسار الصورايخ والقذائف منها ولو بعد عدة أيام.
12. توجد لدى قوات التحالف ردارات جوية في منطقة البريقة وتعمل على مدرار الساعة ولديها القدرة على رصد أي هدف جوي ويمكن معرفة مصدر انطلاق الصواريخ والقذائف بكل سهولة.
13. لم يتم إشراك خبراء جنوبيين في التحقيق بما حدث في مطار عدن لكشف الحقيقة.
14. رغم نفي الحوثيين بعدم استهدافهم لمطار عدن ومطالبتهم بلجنة تحقيق دولية مستقلة لمعرفة الحقيقة.. فأن التحالف كي يرسخ التهمة عليهم قام في مساء نفس اليوم بأربع ضربات جوية لمواقع في صنعاء ولكنها مواقع خالية ومهجورة تجنباً لرد عنيف من قبل الحوثيين.
15. سيتم اخفاء ما جرى في مطار عدن كما تم اخفاء حوادث سابقة مثل اغتيال جعفر محمد سعد محافظ عدن واللواء أحمد سيف نائب رئيس الأركان العامة والعميد أبو اليمامة وحادثة طائرة مطار العند وغيرها كثير.
الأهداف المتوخاة أو الاحتمالات من تلك التفجيرات التي اجمع عليها الخبراء العسكريين كما يلي:
1. حشد كثير من المستقبلين للحكومة في المطار كان بهدف اظهارها بأنها تحضى بتأييد شعبي كبير.
2. حشد جمع كبير من المستقبلين كان بهدف حدوث كارثة كبيرة تفجر حرب اهلية وعلى أثره تدخل قوات ما يسمى بالشرعية للسيطرة على عدن.
3. لم تكن طائرة الحكومة مستدفة مطلقاً.. كانت صالة الاستقبال هي المستهدفة والتي كان من المقرر وجود شلال علي شايع بداخلها والتخلص منه.
4. حدوث التفجيرات كان بغرض الهاء الجنوبيين عن معارضة دخول حكومة احتلال وطنهم إلى عدن والتي كانوا يرفضونها منذ سنوات.. وأصبح اهتمامهم بمن المسؤول على التفجير.
5. إظهار الحكومة أنها مستهدفة وأنها رغم ذلك لم تغادر عدن وأنها حكومة شجاعة وتستحق التعاطف والتقدير.
هذا ملخص مختصر لما دار في حلقة نقاش الخبر العسكريين الجنوبيين.
د. محمد الحُميدي _ رئيس مركز عدن للبحوث والدراسات الاستراتيجية.
يوم السبت 2 يناير 2021م.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
4. حدوث التفجيرات كان بغرض الهاء الجنوبيين عن معارضة دخول حكومة احتلال وطنهم إلى عدن والتي كانوا يرفضونها منذ سنوات.. وأصبح اهتمامهم بمن المسؤول على التفجير.
5. إظهار الحكومة أنها مستهدفة وأنها رغم ذلك لم تغادر عدن وأنها حكومة شجاعة وتستحق التعاطف والتقدير.
هذا ملخص مختصر لما دار في حلقة نقاش الخبر العسكريين الجنوبيين.
د. محمد الحُميدي _ رئيس مركز عدن للبحوث والدراسات الاستراتيجية.
يوم السبت 2 يناير 2021م.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#شبكة_الحطامي_عاجل
مستشار رئاسي: المصالحة الخليجية مهمة لاستعادة الدولة اليمنية 12:51م
أكد مستشار الرئاسة اليمنية، ووزير الخارجية الأسبق عبدالملك المخلافي، مساء الاثنين، إن المصالحة الخليجية ستعود بالنفع على الدولة اليمنية وجهود استعادة الدولة.
وقال المخلافي على حسابه في "تويتر"، إن "اليمن تضرر كثيراً من الخلافات الخليجية، وسيكون المستفيد من المصالحة، من أجل توحيد الجهود لاستعادة الدولة وتحقيق السلام، وفقاً للمرجعيات الثلاث".
وأكد على أن كل مصالحة عربية تستحق التأييد والإشادة"، مشدداً في ذات الوقت على أن "الأمة العربية بحاجة إلى استعادة التضامن، وأسس العمل العربي المشترك، لمواجهة التحديات الوجودية الكثيرة التي تواجه الأمة".
وأعرب المخلافي عن أمله في أن تكون المصالحة الخليجية "خطوة هامة على هذا الطريق"، مشيداً بالدبلوماسية الكويتية التي وصفها بـ "الحكيمة".
وفي وقت سابق مساء الإثنين، أعلنت الخارجية الكويتية، اتفاق السعودية وقطر على فتح كافة المنافذ المغلقة بينهما منذ العام 2017.
ومن المقرر التوقيع على اتفاق المصالحة بين قطر، والسعودية والإمارات والبحرين وحتى مصر في القمة الخليجية التي تحتضنها محافظة العلا السعودية اليوم الثلاثاء.
ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أمريكي، طلب عدم الكشف عن هويته، إنه وبموجب الاتفاق" ستنهي الدول الأربع الحصار المفروض على قطر، على أن تتخلى الأخيرة في المقابل عن الدعاوى القضائية المتعلقة بالحصار".
وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، فرضت حظراً دبلوماسياً على قطر، وقطعت روابط التجارة والسفر معها منذ 2017، متهمة إياها بدعم الإرهاب، وهو ما نفته الدوحة التي اعتبرت أن الحظر يهدف لتقويض سيادتها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مستشار رئاسي: المصالحة الخليجية مهمة لاستعادة الدولة اليمنية 12:51م
أكد مستشار الرئاسة اليمنية، ووزير الخارجية الأسبق عبدالملك المخلافي، مساء الاثنين، إن المصالحة الخليجية ستعود بالنفع على الدولة اليمنية وجهود استعادة الدولة.
وقال المخلافي على حسابه في "تويتر"، إن "اليمن تضرر كثيراً من الخلافات الخليجية، وسيكون المستفيد من المصالحة، من أجل توحيد الجهود لاستعادة الدولة وتحقيق السلام، وفقاً للمرجعيات الثلاث".
وأكد على أن كل مصالحة عربية تستحق التأييد والإشادة"، مشدداً في ذات الوقت على أن "الأمة العربية بحاجة إلى استعادة التضامن، وأسس العمل العربي المشترك، لمواجهة التحديات الوجودية الكثيرة التي تواجه الأمة".
وأعرب المخلافي عن أمله في أن تكون المصالحة الخليجية "خطوة هامة على هذا الطريق"، مشيداً بالدبلوماسية الكويتية التي وصفها بـ "الحكيمة".
وفي وقت سابق مساء الإثنين، أعلنت الخارجية الكويتية، اتفاق السعودية وقطر على فتح كافة المنافذ المغلقة بينهما منذ العام 2017.
ومن المقرر التوقيع على اتفاق المصالحة بين قطر، والسعودية والإمارات والبحرين وحتى مصر في القمة الخليجية التي تحتضنها محافظة العلا السعودية اليوم الثلاثاء.
ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أمريكي، طلب عدم الكشف عن هويته، إنه وبموجب الاتفاق" ستنهي الدول الأربع الحصار المفروض على قطر، على أن تتخلى الأخيرة في المقابل عن الدعاوى القضائية المتعلقة بالحصار".
وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر، فرضت حظراً دبلوماسياً على قطر، وقطعت روابط التجارة والسفر معها منذ 2017، متهمة إياها بدعم الإرهاب، وهو ما نفته الدوحة التي اعتبرت أن الحظر يهدف لتقويض سيادتها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*أعتقد أن الذي يهمكم أبو ظبي وبما أنه لم يُلتفت إليها لماذا لا تصرون على موقفكم بدلا من الإصرار على إشراككم في #المصالحة_الخليجية ؟ وصل الكلام لمن يوجهك @uae_3G فأنت مجرد أداة*
الكاتب السعودي المعروف م. سلطان الطيار يرد على حمد المزروعي
https://twitter.com/SMTayyar/status/1346328398491242496?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الكاتب السعودي المعروف م. سلطان الطيار يرد على حمد المزروعي
https://twitter.com/SMTayyar/status/1346328398491242496?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
م. سلطان الطيار
أعتقد أن الذي يهمكم أبو ظبي وبما أنه لم يُلتفت إليها لماذا لا تصرون على موقفكم بدلا من الإصرار على إشراككم في #المصالحة_الخليجية ؟ وصل الكلام لمن يوجهك @uae_3G فأنت مجرد أداة https://t.co/baBxpmoKto
كان السلف// حينما يعانون من البرد يذكرون زمهرير جهنم..
أما اليوم فيذكرون النساء والزوجة
والمدفأة..!!
أما اليوم فيذكرون النساء والزوجة
والمدفأة..!!
هل إتفاق السعودية وقطر يعد إرهاباً لانه إتفاق بين دولتين تحملان فكر إسلامياً، وإن اختلافا في منهجية تطبيقة!!!!
كم صرخ الذباب الإلكتروني الاماراتي على شبكات وصفحات التواصل الاجتماعي بأن قطر تشكل الخطر على مستقبل المنطقة....
لنرى مؤخرا تغيير الصورة لتصبح الإمارات هي الخطر الحقيقي على تواجد العديد من الدول المتواجده في المنطقة وخارجها.
أصبح الاتفاق القطري السعودي يشكل خطراً حقيقيا على التحالف اليهوماسوني الامارتي.
وكم راينا جعاربة القرية تصرخ وتنعق بالخطر الذي أصبح اليوم بردا وسلاما على السعودية وأخواتها الا بلاد الذعارة وشقيقاتها.
فهل سنرى تغيرات في منهجية خطاب الجعاربة أم أنهم سيبقوا مطية للاعراب المهجنة فارسيا في أرض القراصنة العمانية؟؟؟
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/cp_RwLcEAIQ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كم صرخ الذباب الإلكتروني الاماراتي على شبكات وصفحات التواصل الاجتماعي بأن قطر تشكل الخطر على مستقبل المنطقة....
لنرى مؤخرا تغيير الصورة لتصبح الإمارات هي الخطر الحقيقي على تواجد العديد من الدول المتواجده في المنطقة وخارجها.
أصبح الاتفاق القطري السعودي يشكل خطراً حقيقيا على التحالف اليهوماسوني الامارتي.
وكم راينا جعاربة القرية تصرخ وتنعق بالخطر الذي أصبح اليوم بردا وسلاما على السعودية وأخواتها الا بلاد الذعارة وشقيقاتها.
فهل سنرى تغيرات في منهجية خطاب الجعاربة أم أنهم سيبقوا مطية للاعراب المهجنة فارسيا في أرض القراصنة العمانية؟؟؟
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/cp_RwLcEAIQ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
هل اتفاق السعودية وقطر يعد ارهاب لانه اتفاق بين دولتين تحملان فكر إسلاميا
هل إتفاق السعودية وقطر يعد إرهاباً لانه إتفاق بين دولتين تحملان فكر إسلامياً، وإن اختلافا في منهجية تطبيقة...
كم صرخ الذباب الاماراتي الإلكتروني على شبكات وصفحات التواصل الاجتماعي بأن قطر تشكل الخطر على مستقبل المنطقة....
لنرى مؤخرا تغييرالصورة لتصبح…
كم صرخ الذباب الاماراتي الإلكتروني على شبكات وصفحات التواصل الاجتماعي بأن قطر تشكل الخطر على مستقبل المنطقة....
لنرى مؤخرا تغييرالصورة لتصبح…
🚨 عاجل
بناء على أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتخليداً لذكرى فقيدي الخليج فقد تقرر تسمية هذه القمة "قمة السلطان قابوس والشيخ صباح"
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بناء على أوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وتخليداً لذكرى فقيدي الخليج فقد تقرر تسمية هذه القمة "قمة السلطان قابوس والشيخ صباح"
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هاني بن بريك يغرد خارج سربه
علق هاني بن بريك قديما حول اتفاق السعودية وقطر بأنه مع السعودية والامارات حيث ذهبت.
هذه التغريدة قديمة فهل سنرى تجديدا لها مخالفة لسيده الاماراتي بعد ذهاب السعودية لتصالح والتسامح مع قطر....
هذا حال المنافق معلوم الحال نسال الله السلامة من تقلبات القلوب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
علق هاني بن بريك قديما حول اتفاق السعودية وقطر بأنه مع السعودية والامارات حيث ذهبت.
هذه التغريدة قديمة فهل سنرى تجديدا لها مخالفة لسيده الاماراتي بعد ذهاب السعودية لتصالح والتسامح مع قطر....
هذا حال المنافق معلوم الحال نسال الله السلامة من تقلبات القلوب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
جزء من إنجازات محافظ أبين منذ توليه قيادة المحافظة وماذكرناه أدناه يمثل 20% فقط والباقي سوف يأتي لاحقاً وهي كالتالي:
1- وعد بإعادة تأهيل الإرشاد الزراعي، والتنفيذ = صفر..
2- وعد بإعادة تأهيل محلج القطن في جعار، والتنفيذ= صفر.
3- وعد بإعادة الأراضي المنهوبة التابعة لمركز الأبحاث الزراعي بالكود والتنفيذ= صفر.
4- وعد بإعادة تأهيل معهد الأوراس والتنفيذ= صفر.
5- وعد بالحفاظ على مياة السيول من تدفقها إلى البحر والتنفيذ= صفر.
6- وعد بإعادة تأهيل مصنع الزيوت والتنفيذ= صفر.
7- وعد بإعادة تأهيل جسور قنوات الري والتنفيذ= صفر.
8- وعد باستئناف العمل في سد حسان والتنفيذ= صفر.
9- وعد بتأهيل قنوات الري المتهالكة والتنفيذ=صفر.
10- وعد بتوفير الطاقة الشمسية لكافة المزارعين والتنفيذ= صفر..
11- وعد بتنفيذ مصنع للطماطم والتنفيذ= صفر.
12- وعد في بناء مجمع تسويقي للمنتجات الزراعية والتنفيذ= صفر.
13- وعد بشق طريق مودية جيشان والتنفيذ= صفر.
14- وعد بإعادة تأهيل طريق باتيس-رصد والتنفيذ= صفر.
15- وعد بتأهيل طريق زنحبار- العلم والتنفيذ= صفر.
16- وعد بإعادة تأهيل طريق زنجبار - شقرة والتنفيذ= صفر.
17- وعد بإعادة تأهيل خط زنحبار - باتيس والتنفيذ إنزال مناقصة بترقيع الخط.
18- وعد بشق طريق أحور - المحفد والتنفيذ= صفر.
19- وعد بتأهيل خط جعار - الحرور- الراحة والتنفيد= صفر.
20- وعد بإعادة المرافق الحكومية المحتلة ومن بينها مبنى الإحصاء والتنفيذ= صفر.
21- وعد بتأهيل مرافق الدولة والتنفيذ جزئي.
22- وعد بتفعيل الأداء المؤسسي والتنفيذ= صفر.
23- وعد بإعادة رواتب المتقاعدين المنهوبة والتنفيذ= صفر.
24- وعد بإعادة تأهيل ساحة الشهداء زنجبار وحديفة 22 مايو والتنفيد مسح فقط.
25- وعد بإعادة تأهيل ميدان خليجي20 والتنفيذ= صفر.
27- وعد برصف شوارع رنجبار وجعار والتنفيذ جزئي.
28- وعد بإعادة تأهيل مبنى البنك المركزي وتم ذلك.
29- وعد بفتح فرع للهجرة والجوازات في المحافظة والتنفيذ= صفر.
30- وعد بإعادة تأهيل مصنع شقرة لتعليب الأسماك والتنفيذ= صفر.
31- وعد بتفعيل نشاط الجمعيات السمكية والتنفيذ= صفر.
32- وعد بإنشاء مجمع تسويق للأسماك والتنفيذ= صفر.
33- وعد بتوريد ثلاجات مركزية لحفط الأسماك والتنفيذ= صفر..
34- وعد بإنشاء محطة توليد للكهرباء 30 ميجاء وتم تسوية الأرضية فقط.
35- وعد باستيراد كهرباء مشتراه لمحطة جعار والتنفيذ= صفر.
36- وعد بشراء مولدات كهربائية لمديرية حيشان والتنفيذ= صفر.
37- وعد بإنشاء مركز صحي في جيشان والتنفيذ= صفر.
38- وعد بإنشاء مستشفى ريفي لمديرية سباح والتنفيذ= صفر.
39- وعد بإعادة تأهيل مدرسة البدو الرحل زنجبار والتنفيذ= صفر.
40- وعد بإنشاءةمزارع للأبقار والدواجن قطاع عام والتنفيذ= صفر.
41- وعد بإنشاء فرع لشركة النفط في المحافظة والتنفيذ= صفر.
42- وعد، بإعادة تأهيل إذاعة أبين والتنفيذ= صفر.
43- وعد مواطني المحافظة بإعادة الأعمار والتنفيذ= صفر..
44- وعد بإعادة تأهيل مشروع مياة السواد في الوضيع والتنفيذ= صفر.
45- وعد بإعادة تأهيل مشروع مياة لودر والتنفيذ= صفر.
46-وعد بإعادة تأهيل منظومة الصرف الصحي زنجبار والتنفيذ= صفر.
47- وعد بإنشاء شبكة صرف صحي للمثلث جعار والتنفيذ= صفر..
48- وعد بتوظيف المتعاقدين والتنفيذ= صفر..
49- وعد بإعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية الجديد والتنفيد رمم جزء من المبنى.
50- وعد بإنشاء مراكز إيواء للنازحين والتنفيذ= صفر.
51- وعد بإنشاء مركز تسويق للقطن والتنفيذ= صفر..
52- وعد بتوفير مشروع مياة لمنطقة المراقد والتنفيذ= صفر..
53- وعد بترميم مبنى مكتب الثقافة الجديد والتنفيذ= صفر.
ومع هذا كل ينادوه سالمين ههههه ! .
https://www.facebook.com/100002226383763/posts/3613061455444698/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
1- وعد بإعادة تأهيل الإرشاد الزراعي، والتنفيذ = صفر..
2- وعد بإعادة تأهيل محلج القطن في جعار، والتنفيذ= صفر.
3- وعد بإعادة الأراضي المنهوبة التابعة لمركز الأبحاث الزراعي بالكود والتنفيذ= صفر.
4- وعد بإعادة تأهيل معهد الأوراس والتنفيذ= صفر.
5- وعد بالحفاظ على مياة السيول من تدفقها إلى البحر والتنفيذ= صفر.
6- وعد بإعادة تأهيل مصنع الزيوت والتنفيذ= صفر.
7- وعد بإعادة تأهيل جسور قنوات الري والتنفيذ= صفر.
8- وعد باستئناف العمل في سد حسان والتنفيذ= صفر.
9- وعد بتأهيل قنوات الري المتهالكة والتنفيذ=صفر.
10- وعد بتوفير الطاقة الشمسية لكافة المزارعين والتنفيذ= صفر..
11- وعد بتنفيذ مصنع للطماطم والتنفيذ= صفر.
12- وعد في بناء مجمع تسويقي للمنتجات الزراعية والتنفيذ= صفر.
13- وعد بشق طريق مودية جيشان والتنفيذ= صفر.
14- وعد بإعادة تأهيل طريق باتيس-رصد والتنفيذ= صفر.
15- وعد بتأهيل طريق زنحبار- العلم والتنفيذ= صفر.
16- وعد بإعادة تأهيل طريق زنجبار - شقرة والتنفيذ= صفر.
17- وعد بإعادة تأهيل خط زنحبار - باتيس والتنفيذ إنزال مناقصة بترقيع الخط.
18- وعد بشق طريق أحور - المحفد والتنفيذ= صفر.
19- وعد بتأهيل خط جعار - الحرور- الراحة والتنفيد= صفر.
20- وعد بإعادة المرافق الحكومية المحتلة ومن بينها مبنى الإحصاء والتنفيذ= صفر.
21- وعد بتأهيل مرافق الدولة والتنفيذ جزئي.
22- وعد بتفعيل الأداء المؤسسي والتنفيذ= صفر.
23- وعد بإعادة رواتب المتقاعدين المنهوبة والتنفيذ= صفر.
24- وعد بإعادة تأهيل ساحة الشهداء زنجبار وحديفة 22 مايو والتنفيد مسح فقط.
25- وعد بإعادة تأهيل ميدان خليجي20 والتنفيذ= صفر.
27- وعد برصف شوارع رنجبار وجعار والتنفيذ جزئي.
28- وعد بإعادة تأهيل مبنى البنك المركزي وتم ذلك.
29- وعد بفتح فرع للهجرة والجوازات في المحافظة والتنفيذ= صفر.
30- وعد بإعادة تأهيل مصنع شقرة لتعليب الأسماك والتنفيذ= صفر.
31- وعد بتفعيل نشاط الجمعيات السمكية والتنفيذ= صفر.
32- وعد بإنشاء مجمع تسويق للأسماك والتنفيذ= صفر.
33- وعد بتوريد ثلاجات مركزية لحفط الأسماك والتنفيذ= صفر..
34- وعد بإنشاء محطة توليد للكهرباء 30 ميجاء وتم تسوية الأرضية فقط.
35- وعد باستيراد كهرباء مشتراه لمحطة جعار والتنفيذ= صفر.
36- وعد بشراء مولدات كهربائية لمديرية حيشان والتنفيذ= صفر.
37- وعد بإنشاء مركز صحي في جيشان والتنفيذ= صفر.
38- وعد بإنشاء مستشفى ريفي لمديرية سباح والتنفيذ= صفر.
39- وعد بإعادة تأهيل مدرسة البدو الرحل زنجبار والتنفيذ= صفر.
40- وعد بإنشاءةمزارع للأبقار والدواجن قطاع عام والتنفيذ= صفر.
41- وعد بإنشاء فرع لشركة النفط في المحافظة والتنفيذ= صفر.
42- وعد، بإعادة تأهيل إذاعة أبين والتنفيذ= صفر.
43- وعد مواطني المحافظة بإعادة الأعمار والتنفيذ= صفر..
44- وعد بإعادة تأهيل مشروع مياة السواد في الوضيع والتنفيذ= صفر.
45- وعد بإعادة تأهيل مشروع مياة لودر والتنفيذ= صفر.
46-وعد بإعادة تأهيل منظومة الصرف الصحي زنجبار والتنفيذ= صفر.
47- وعد بإنشاء شبكة صرف صحي للمثلث جعار والتنفيذ= صفر..
48- وعد بتوظيف المتعاقدين والتنفيذ= صفر..
49- وعد بإعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية الجديد والتنفيد رمم جزء من المبنى.
50- وعد بإنشاء مراكز إيواء للنازحين والتنفيذ= صفر.
51- وعد بإنشاء مركز تسويق للقطن والتنفيذ= صفر..
52- وعد بتوفير مشروع مياة لمنطقة المراقد والتنفيذ= صفر..
53- وعد بترميم مبنى مكتب الثقافة الجديد والتنفيذ= صفر.
ومع هذا كل ينادوه سالمين ههههه ! .
https://www.facebook.com/100002226383763/posts/3613061455444698/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
🔹بات معزولا مبغوضا،،
دماء مئات الالوف من اليمنيين والسوريين والليبيين والمصريين في رقبته اين المفر من الله.
▪️لينا الصالح
#المصالحة_الخليجية
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1100665390383407&id=100013198681447
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
دماء مئات الالوف من اليمنيين والسوريين والليبيين والمصريين في رقبته اين المفر من الله.
▪️لينا الصالح
#المصالحة_الخليجية
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1100665390383407&id=100013198681447
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
القوات الإماراتية رفضت توجيهات الحكومة اليمنية بإعادة تشغيل مطار الريان، وعليه فإن المطار لن يشهد أي رحلات جوية.
تستمر القوات الإماراتية بإستخدام المطار كسجن غير شرعي تمارس فية ابشع انواع التعذيب بحق يمنيين
مختار الرحبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تستمر القوات الإماراتية بإستخدام المطار كسجن غير شرعي تمارس فية ابشع انواع التعذيب بحق يمنيين
مختار الرحبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
محافظ شبوة يصدر قرارات تكليف لمدري عموم واحالة اخرين للتحقيق .
اصدر محافظ شبوة محمد صالح بن عديو في الساعات المتأخرة من مساء اليوم الاحد قرارات ادارية مفاجئة قضت اثنين منها بتكليف مديري عموم لكل من مكتبي الاشغال العامة والطرق والهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة وقرارات اخرى قضت بحالة اخرين لاجراءات المسألة القانونية .
فيما يلي نصها.
صدور قرار محافظ محافظة شبوة رقمي ( ٥ )و(6) لسنة 2021م بشأن تكليف
مدير عام لمكتب الأشغال العامة والطرق م/ شبوة
بعد الاطلاع على القانون رقم (4) لسنة 2000م بشأن السلطة المحلية وتعديلاته.
وعلى القانون رقم (19) لسنة 1991م بشأن الخدمة المدنية .
وعلى القرار الجمهوري رقم (76) لسنة 2018م بشأن تعيين محافظ محافظة شبوة.
ولما تقتضيه المصلحة العامة .
قـــــــــرر
-ماده (1) يُكلف الأخ/ م. حسين عبد الله محسن صائل مديراً عاماً لمكتب الأشغال العامة والطرق م/ شبوة .
كما صدر القرار رقم (6) لسنة 2021م قضت الماده الاولى منه وبعد الديباجة القانونية له بتكلـيف الأخ / م. حسن محسن البرمة مديراً عاماً لفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محافظة شبوة .
وقضت الماده الثانية من القرار بتكليف الأخ / صلاح محمد عبدالله سريع نائباً لمدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة شبوة .
فيما نصت بقية المواد على العمل بالقرارات من تاريخ صدورها وعلى الجهات المعنية التزام بالتنفيذ .
وكان محافظ شبوة قد اصدر القرار رقم اربعة
لسنة 2021م بشأن إيقاف مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومدراء الإدارات في فرع الهيئة
قضت مواده وعقب نصوص ديباجتها القانونية التي اوضحت اسبابها ودواعيها وجأت كمايلي .
نظراً لوجود تلاعب وتحايل واستغلال للوظيفة العامة في مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة ،و للاستحواذ على مصالح شخصية أدت إلى الإضرار بأراضي وعقارات الدولة في المحافظة والحقوق الخاصة للمواطنين والمستثمرين وبعد تكرار عدة شكاوي من المواطنين والمستثمرين من إدارة الهيئة الاراضي بالمحافظة.
ولما تقتضيه المصلحة العامة.
قـــــــــرر
ماده (1) إقالة كلاً من:
١-محمد صالح سالم المرزقي
مدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني
2-زبن الله محسن طالب الحتشاء
نائب مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني
3-م.عبدالرحمن محمد عبدالله فريد
نائب المدير العام للشؤون الفنية ومدير إدارة الشؤون الفنية
4-م.ابوبكر صالح شيخ بانافع
نائب المدير العام لشؤون التخطيط ومدير إدارة التخطيط
5-علي حسن علي الحداد
مدير إدارة الشؤون القانونية
6-محسن صالح محسن برمان
مدير إدارة الأراضي
7-علي محمد صالح الخليفي
رئيس قسم الحسابات
8-محمد عبدالعزيز سالم لبرش
امين الصندوق
9-محمد ناصر المقبلي
مهندس في إدارة الشؤون الفنية
وقضت المادة(2) من القرار إحالة المذكورين أعلاه إلى التحقيق ومنعهم من السفر وعدم مغادرة المحافظة حتى استكمال كافة إجراءات التحقيق معهم وما يترتب على ذلك.
ونصت الماده(3) من القرار إلغاء كافة الإجراءات المتعلقة بصرف و توثيق الأراضي في عاصمة المحافظة والمديريات من تاريخ 10/ 7 /2019م إلى تاريخ إصدار هذا القرار وكذلك إلغاء أي إجراءات صادرة من إدارة الأراضي في الفترة أعلاه قد تظهر مستقبلاً وإلغاء الإجراءات المماثلة من قبل الإدارات السابقة وإخضاعها للمراجعة والتدقيق والتصحيح من خلال مصادقة كافة المختصين المعنيين في فرع هيئة الاراضي للإدارة الجديدة وإقرار ماهو صحيح منها.
فيما قضت ماده (4) من القرار باخضاع كافة المعاملات في فرع هيئة مصلحة الاراضي لطاولة مستديرة تضم كافة المختصين تنفيذاً لمبدأ الشفافية ومنعاً لعدم تكرار ما سبق أعلاه.
وقضت مادته ال (5) إيقاف عمل لجنة الأراضي المشكلة من قبل محافظ المحافظة بقرار رقم (34) لسنة 2020م وتسليم كل ما بحوزتها من ملفات تتعلق بالأراضي إلى الإدارة الجديدة للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.
-ونصت الماده ال(6) منه بالعمل بالقرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه.
صادر بديوان عام محافظة شبوة
تاريخ : 3 /1 / 2021 م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اصدر محافظ شبوة محمد صالح بن عديو في الساعات المتأخرة من مساء اليوم الاحد قرارات ادارية مفاجئة قضت اثنين منها بتكليف مديري عموم لكل من مكتبي الاشغال العامة والطرق والهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة وقرارات اخرى قضت بحالة اخرين لاجراءات المسألة القانونية .
فيما يلي نصها.
صدور قرار محافظ محافظة شبوة رقمي ( ٥ )و(6) لسنة 2021م بشأن تكليف
مدير عام لمكتب الأشغال العامة والطرق م/ شبوة
بعد الاطلاع على القانون رقم (4) لسنة 2000م بشأن السلطة المحلية وتعديلاته.
وعلى القانون رقم (19) لسنة 1991م بشأن الخدمة المدنية .
وعلى القرار الجمهوري رقم (76) لسنة 2018م بشأن تعيين محافظ محافظة شبوة.
ولما تقتضيه المصلحة العامة .
قـــــــــرر
-ماده (1) يُكلف الأخ/ م. حسين عبد الله محسن صائل مديراً عاماً لمكتب الأشغال العامة والطرق م/ شبوة .
كما صدر القرار رقم (6) لسنة 2021م قضت الماده الاولى منه وبعد الديباجة القانونية له بتكلـيف الأخ / م. حسن محسن البرمة مديراً عاماً لفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محافظة شبوة .
وقضت الماده الثانية من القرار بتكليف الأخ / صلاح محمد عبدالله سريع نائباً لمدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة شبوة .
فيما نصت بقية المواد على العمل بالقرارات من تاريخ صدورها وعلى الجهات المعنية التزام بالتنفيذ .
وكان محافظ شبوة قد اصدر القرار رقم اربعة
لسنة 2021م بشأن إيقاف مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومدراء الإدارات في فرع الهيئة
قضت مواده وعقب نصوص ديباجتها القانونية التي اوضحت اسبابها ودواعيها وجأت كمايلي .
نظراً لوجود تلاعب وتحايل واستغلال للوظيفة العامة في مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة ،و للاستحواذ على مصالح شخصية أدت إلى الإضرار بأراضي وعقارات الدولة في المحافظة والحقوق الخاصة للمواطنين والمستثمرين وبعد تكرار عدة شكاوي من المواطنين والمستثمرين من إدارة الهيئة الاراضي بالمحافظة.
ولما تقتضيه المصلحة العامة.
قـــــــــرر
ماده (1) إقالة كلاً من:
١-محمد صالح سالم المرزقي
مدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني
2-زبن الله محسن طالب الحتشاء
نائب مدير فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني
3-م.عبدالرحمن محمد عبدالله فريد
نائب المدير العام للشؤون الفنية ومدير إدارة الشؤون الفنية
4-م.ابوبكر صالح شيخ بانافع
نائب المدير العام لشؤون التخطيط ومدير إدارة التخطيط
5-علي حسن علي الحداد
مدير إدارة الشؤون القانونية
6-محسن صالح محسن برمان
مدير إدارة الأراضي
7-علي محمد صالح الخليفي
رئيس قسم الحسابات
8-محمد عبدالعزيز سالم لبرش
امين الصندوق
9-محمد ناصر المقبلي
مهندس في إدارة الشؤون الفنية
وقضت المادة(2) من القرار إحالة المذكورين أعلاه إلى التحقيق ومنعهم من السفر وعدم مغادرة المحافظة حتى استكمال كافة إجراءات التحقيق معهم وما يترتب على ذلك.
ونصت الماده(3) من القرار إلغاء كافة الإجراءات المتعلقة بصرف و توثيق الأراضي في عاصمة المحافظة والمديريات من تاريخ 10/ 7 /2019م إلى تاريخ إصدار هذا القرار وكذلك إلغاء أي إجراءات صادرة من إدارة الأراضي في الفترة أعلاه قد تظهر مستقبلاً وإلغاء الإجراءات المماثلة من قبل الإدارات السابقة وإخضاعها للمراجعة والتدقيق والتصحيح من خلال مصادقة كافة المختصين المعنيين في فرع هيئة الاراضي للإدارة الجديدة وإقرار ماهو صحيح منها.
فيما قضت ماده (4) من القرار باخضاع كافة المعاملات في فرع هيئة مصلحة الاراضي لطاولة مستديرة تضم كافة المختصين تنفيذاً لمبدأ الشفافية ومنعاً لعدم تكرار ما سبق أعلاه.
وقضت مادته ال (5) إيقاف عمل لجنة الأراضي المشكلة من قبل محافظ المحافظة بقرار رقم (34) لسنة 2020م وتسليم كل ما بحوزتها من ملفات تتعلق بالأراضي إلى الإدارة الجديدة للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.
-ونصت الماده ال(6) منه بالعمل بالقرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه.
صادر بديوان عام محافظة شبوة
تاريخ : 3 /1 / 2021 م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم