شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
اتقذوا سقطرى من التجريف

من أين أبدأ ومن أين أشكو وكيف أبكي
ااااه كم يتقطع قلبي حسرة وأنا أرى كل يوم سفينتين إماراتيتين ضخمتين ترسوان في مرفأ جزيرتي الساحرة سقطرى حيث المسلخ الذي بناه الاماراتيون لجمع الأسماك، ومن هذا المسلخ يتم تحميل السفينتين بكافة انواع الأسماك وأغلاها وأندرها ثم تنطلق السفينتان كل يوم... نعم كل يوم...
وأمام مرأى ومسمع الشعب السقطري تذهب أسماكنا ليبيعها التجار الإماراتيين في بلادهم ونحن نعاني الفقر والجوع والحصار والحسرة.
وليت الامر وقف هنا
فقد أنشأوا مرفأ اخر للأغنام، وكل يوم أشاهد سفينة إماراتية تجمع فيها الآلاف الرؤوس من أسمن الأغنام وأجملها وتتجه إلى الإمارات .
وفي سقطرى أرتفعت أسعار السمك واللحوم بسبب هذا التجريف الكبير وربما يأتي يوم لا نجد في سقطرى أسماك ولا أغنام.
أما موضوع شراء التجار الإماراتيين للأراضي فهي قصة قهر أخرى تنزف الدموع وتجعلها تسيل دما ..
والمحزن والمؤسف أن ذلك يتم بحراسة أبناء الجنوب القادمين من عدن تحت مسمى الأحزمة والتشكيلات الأمنية.
نشكو إلى الله ضعفنا وقلة حيلتنا وهواننا على التحالف ونشكو إلى الله رئيسنا وحكومتنا ومشايخ قبائلنا.
إني أكتب لكم هذه الكلمات وأنا أشاهد إحدى السفن وقد انطلقت محملة بخيرات جزيرتي وقلبي يشتعل نارا ودمعي يتدفق على خدي.

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد

واااااااا قهري عليك يا جزيرتي.


أخوكم عبد الله صمدون السقطري

حديبو / يناير ٢٠٢١م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#عذرا_لملس!
بدأ أحمد لملس العمل في عدن والتجول في مؤسسات الدولة والكل استبشر خيرًا من ذلك.
وقفنا مع لملس وأيدنا كل خطوة يقوم بها.
كنا نظن ان لملس قريب من أبناء عدن وسوف يعوض هذه المحافظة المدمرة عن سنوات الخراب.
وفجأةً وعدن تغرق بالفوضى يسافر لملس إلى الإمارات بدون أي توضيح أو سبب يذكر.
وفجأةً يذهب مع وفد الانتقالي إلى روسيا.
واليوم نراه يلعب بالثلج مثل الأطفال مع احمد بن بريك العاطل عن العمل منذُ سنوات.
أرادة قيادة الانتقالي إحراق الملس أمام أبناء عدن وفعلًا قد نجحوا بذلك.
ولكن عندي سؤال للأخ لملس واحمد بن بريك.
هل هذه الصوره سوف تعيد الجنوب؟
هل هذه الصوره سوف تفرح أبناء عدن؟
بالله عليكم ما الفائدة من هذه الصورة؟
يؤسفني أن هذه الصوره ماهي إلا استفزاز لابناء عدن والجنوب الذين يعانون الأمرين من تدهور الخدمات والعمله.
الأخ أحمد لملس محافظ عدن.
هل ترى أن مكانك مغترب في الإمارات أو اللعب بالثلج بروسيا مع بن بريك؟
أليس من الأفضل أن تبقى بعدن وتتابع مشاكلها وتردي الخدمات العامة بها؟
هل تعلم أن أكثر مديريات وأحياء عدن بدون كهرباء؟
عدن تحتاج شخص يتابع مشاكلها ويوجه بحلها وهذا دورك كمحافظ والذي نتمناه منك.
الأستاذ أحمد لملس مع الأسف أراد الانتقالي ان يحرقك إعلاميا ونجح بذلك وأصبح الناس تتحدث عنك بسوء بدل ما كانت تشيد بتحركاتك.
عذرا أستاذ أحمد.
كلنا كنا معك ولكن انت لم تكن معنا!
لم تكون عند ظن أبناء عدن أو محبتهم لك.
ولكن لازلت الفرصة أمامك!
عود إلى عدن وتابع مشاكلها ولا تنسى انك محافظ عدن واقسمت يمين ان تحافظ عليها.
اتمنى ان تسمع كلام من ينصحك من أجل عدن ولا تسمع صوت من يطبل لك لكي يحرقك إعلاميًا.
ولك بتجربة عيدروس الزُبيدي عندما كان محافظ خير دليل فلم ينفعه تطبيل الإعلام له بظل تدهور الخدمات بعدن.
والفرصة أمامك.
والتاريخ يسجل!

أحمد ماهر
2 فبراير 2021

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1672541906287811&id=100005960537736

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تحذر وزارة الداخلية اليمنية أي طرف من إقامة اي مسيرات او تظاهرات سلمية كانت او غير سلمية او ارتكاب أفعال من شانها الاضرار بأمن وسلامة اليمن و المواطنين .
سنكون قادرين على فرض السيطرة الامنية وفرض القانون الدي بمؤجبة أن نوفر الطمأنينة والسكينة لمزاولة جميع مؤسسات الدولة الادارية والقضائية والتشريعية والتنفيذية والتنظيمات السياسية اليمنية (مجلس النواب - مجلس الوزراء - مجلس الشورئ - الاحزاب السياسية اليمنية ) عملها في العاصمة المؤقتة عدن وتطبيع الحياة .

أن الدعوات للتظاهرات وإقامة المسيرات الاحتجاجية بالوقت الدي تخوض فيه وزارة الداخلية اليمنية حرباً شرسة عبر إجهزتها الامنية في مواجهة مليشيا الحوثي الايرانية وجماعات داعش الإرهابية ما سيجعل الامر أكثر صعوبةً وتعقيداً و مخاطرة حقيقية اذا ما تم إختراق و إستغلال تلك التظاهرات وحرفها عن مسارها الحقيقي بهدف نشر الفوضئ او الشروع في تنفيذ عمليات إرهابية او لتحقيق مشاريع عنصرية تعمل على عرقلة نجاح المرحلة الانتقالية وعرقلة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل ومبادرة مجلس التعاون الخليجي وإليتها التنفيذية الموقعتين بتاريخ 23/11/2011 م والذي يمثل آمال وطموحات شعبنا اليمني العظيم في مشروع اليمن الاتحادي الجديد .

أن وزارة الداخلية اليوم بجميع أقسامها ومكوناتها أصبحت اكثر جاهزية وقدرة على مجابهة إي مخاطر او تحديات من شانها تهديد إمن وسلامة اليمن و جميع المواطنين في عموم محافظات الجمهورية اليمنية المحررة ولن تتهاون في ردع اي اعمال خارجة عن القانون .

كما ندعوا جميع ابناء شبعنا اليمني وجميع المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن الى عدم الانجرار خلف تلك الدعوات الغير مسؤولة ونؤكد على ضرورة الالتزام بالنظام والقانون والتعاون مع جميع الاجهزة الامنية في كل المحافظات اليمنية المحررة حفاظاً على الامن العام وإعادة تطبيع الحياة والسرعة في تشغيل عجلة التنمية ومن يخالف ذالك سيكون عرضة للمسائلة القانونية .

وزير الداخلية - اللواء الركن / إبراهيم علي حيدان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏تقرير الخبراء يتهم 4 دول لها تدخل في الشأن اليمني
إيران الإمارات السعودية عمان.
لم يذكر قطر ولا تركيا وهذه رسالة للأبواق المأجورة الذي تكتب في الصفحات وتستضيفهم القنوات في أبوظبي والقاهرة والتي تريد أن تخدع البسطاء من الناس لتزرع عدو وهمي في عقولهم بعيدا عن أعداء الوطن الحقيقيين

#وليــد_الجبـــزي

https://twitter.com/Walidjabz1/status/1355619621748035584?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ماذا قال الروس لقيادة المجلس الانتقالي ؟

فتحي بن لزرق

-في اللقاء الذي جمع قيادة المجلس الانتقالي بالمسئولين الروس صباح اليوم الاثنين قال الروس بلغة واضحة وصريحة ان اللقاء ناقش التحديات التي تواجه حكومة د. معين عبدالملك وانهم يدعمون حوارا وطنيا شاملا لحل مشاكل اليمن.
- هل تحدث الروس عن انفصال ما ؟ قطعا لا ، هل اشاروا للأمر ولو ضمنيا قطعا لا ؟
-قال الروس أيضا أنهم يولون اهتماما خاصا لمناقشة تحركات وقف الحرب في اليمن وتنظيم حوار وطني شامل يضم كافة القوى السياسية اليمنية هو الحل الوحيد لحل كافة المشاكل القائمة بين اليمنيين .
-أكد الروس انهم لايعترفون إلا بعملية سياسية قائمة على الحوار الوطني الشامل تضم كل القوى السياسية اليمنية للوصول إلى حل ينهي الحرب .
-حرص الروس في بيان وزارة خارجيتهم ان يقولوا بصريح العبارة ان قيادة المجلس الانتقالي كانت في زيارة عمل ولم توجه أي دعوة رسمية من الحكومة الروسية وذلك لدرء أي حالة احراج قد يتسبب بها الادعاء بوجود دعوة رسمية للخارجية الروسية (إقليميا) .
- الموقف الدولي المتشدد حتى اللحظة من وحدة اليمن وسيادته وسلامة أراضيه ينطلق من عدم وجود أي مصلحة دولية في تقسيم اليمن وتجزئته والمصلحة هذه مشتركة اقليميا وعالميا.
- كل هذه المواقف الدولية والاقليمية كان يجب لها ان تدفع القوى الانفصالية للتعاطي مع حقائق الأرض بعيدا عن بيع الوهم للبسطاء والسعي للمشاركة الفاعلة في أي عملية سياسية قادمة يمكن لها ان تنهي الحرب في اليمن وحصول الجنوبيين على حقوقهم كاملة .
- الاستمرار في بيع "الوهم" للبسطاء جنوبا سيضر الجنوب ذاته لأنه يبدو جليا ان ترتيبات الحل السياسي النهائية في اليمن قادمة وقائمة على قدم وساق وعلى الجنوبيين المشاركة في هذا الحوار لان ماسينتج عنه سيكون هو الواقع المعاش لعقود قادمة واي رفض سيعيدهم الى مربع "إحراق الاطارات" ولا شيء غيره.
فتحي بن لزرق
1 فبراير 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‏كجنوبيين لا يُمثلنا خطاب عيدروس الزُبيدي الذي يدعو للتطبيع مع الصهاينة.
وستظل القضية الفلسطينية قضية كل عربي حُر والقدس عاصمة فلسطين دائمًا وأبدًا.
وموقف الجمهورية اليمنية شمالًا وجنوبًا بكافة أبنائه واحد ولن يتغير من القضية الفلسطينية.
فلسطين والقدس العربية في قلب كل يمني 🇾🇪🇵🇸.

أحمد ماهر

https://twitter.com/Ahmed_maher_MM/status/1356657441895768066?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
يعتقد عيدروس بأن اليهود سيقيمون له دوله مسكين من صدق ان اليهود الذين لم يستطعوا ان يقيم لنفسهم دولة سيقيمون دولة..

لم تستطع الماسونيون اليهود إقامة دولتهم إلا عبر بريطانيا...

وكذلك بريطانيا هي من أقامت دولة الإمارات التي تعيث مع الصهاينة اليوم في الأرض الفساد.

فكيف يعتقد عيدروس الزبيدي بأن تطبيعه مع اليهود ولو بالقول سيقيم له دوله!!!!

من الحماقة الاستعانة بمن لم يستطع ان يعين نفسه...

صدق من قال إن الحماقة أعيت من يداويها....

فحماقة قيادات المجلس الإنتقالي بغلت ذورتها، والمصيبة بأن هناك قطيع خرفان التطبيل يصدق كل ما قاله..

متى يستفيق الحمقى من وهم يصوره لهم من قدم مصلحته على مصلحة من باعوا له اراضيهم بأرخص ثمن؟

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/5kddVx2ufkE

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
✍️
مدرم ابو سراح
تقرير الخبراء للامم المتحدة
وكشفها للوجه الاخر لمجموعة هائل سعيد انعم وشركائه

فقد أوردت اعلى هيئة امميه بتقريرها كيف تم نهب مئات الملايين من الدولارات من الوديعة السعودية
عبر محسوبين لها في البنك المركزي
وكشف ايضا عن تعينات افراد في مواقع حساسة في البنك مقربون لمجموعة هائل سعيد انعم

نستغرب استماتت بعض الأقلام المأجورة و التشكيك بتقرير أممي لدفاع عن مجموعة هائل ولم يدركوا اولئك عن ورود اسماء و جهات عديدة حكومة معين عبدالملك وانصار الله والانتقالي والمليشيات التابعة للامارات

فتشكيك بفقره يعني التشكيك بكل ما ورد بتقرير ونسفه
فالمجتمع الدولي يولي الكثير من التقدير و المصداقية لتقارير لجنة الخبراء الأممية

لنعد الى الوجه الاخر لمجموعة هائل وكيفما عملت على السطوا الغير اخلاقي للملايين من الدولارات من قوت الشعب مما أدى
لكارثه انسانيه في اليمن لم يشهدها العالم منذ عقود فهي احد الاسباب لتردي الاوضاع المعيشية وانهيار العملة وارتفاع الاسعار واستفحال البطالة وازدياد الفقر ومشارفة الملايين من الأسر شمالا و جنوباً على المجاعة
و نستغرب عدم ورود ذكرها في مجمل التقرير لتحالفات وعلاقات اقامتها المجموعه مع اطراف سياسية و عسكرية متصارعة
كانت نتائجها استمرار الحرب و تفاقم الوضع
لتحصد عبر تلك العلاقات مكاسب مالية بأساليب و طرق اخلاقية و غير أخلاقية
عبر ربط بشبكات و مصالح مزدوجة كلاً على حدا
ذاك ما أجهله التقرير ولم يشر اليه تقديم المجموعة الاموال الطائلة لطرفي الصراع المقتتله فيما بينها جنوبي الشرعيه والانتقالي الجنوبي

فقد كانت المجموعة احد الداعمين مالياً للحربين الجنوبية الجنوبية التى أقيمت في عدن وادت لسقوط معاشق وطرد الشرعية وليس غريب ذلك على المجموعة فمازالت ذكريات مساهماتها في حرب صيف ٩٤ واجتياح عدن من قبل نظام صالح انذاك وشحت موارده المالية نتيجة معارضة العديد من دول الخليج بحربه على الجنوب الا ان مجموعة هائل سعيد انعم ابدت المساعدة وغضت جوانب النقص المادي فقدمت ٥ مليار ريال بتمويل المجهود الحربي لاجتياح عدن ب 7/7/2007 ناهيك عن المساعدات العينية كالغذاء والماء والمشتقات النفظية للجيش مابعد اجتياح وسقوط عدن والجنوب كافأ عفاش المجموعة ووهبها مئات الآلاف من البقع والأراضي الاستراتيجية بعدن ولحج وابين وشبوة والمهرة وحضرموت وسقطرى تقدر بمليارات الدولارات بسعر اليوم ما لا تدركه القيادة والمواطن الجنوبي بلوغ قيمة أصول الاراضي والعقار لمجموعة دون الاشارة للمنشآت ومعداتها في الجنوب يفوق بعشرات المرات ما تمتلكة من أصول وأراضي في الشمال

للمجموعة وجوه متعدده للحفاظ على مصالحها وأرباحها

ولا ننكر بان هناك ايضا وجه اخر جميل ومشرق تظهره دائماً كمد العون والمساعدة من خلال الجمعية الخيريه لمجموعة هائل وسواها فذاك الوجه الحقيقي الذي انتهجه المؤسس المغفور له باذن الله الحاج هائل سعيد انعم رحمة الله عليه
فإما ما نراه اليوم
يشير لقوله تعالى
"فخلف من بعدهم خلفاً أضاعوا الصلاة واتبوعوا الشهوات فسوف يلقون غيا"
صدق الله العظيم

نسال الله الهداية للجميع

وللقصة بقية

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3352358818224929&id=100003525304920

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أبن قائد لواء يقتل احد حراسة والده باطلاق الرصاص على راس في المنصورة

اسم القتيل
عنتر محمود علي جابر البكري

ومحبي المقتول يحاصرون شرطة الشيخ عثمان الان لتسليم القاتل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تصريحات ما يسمى عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي لقناة روسيا اليوم

تعد خيانة والخروج عن ثوابت وتضحيات شعبنا والشعب الفلسطيني

بل تعد تفريظ لتوابت ديننا الحنيف باول القبلتين وثالث الحرمين الشريفين وبمسرى نبينا محمد صلى الله علية وسلم

لا تمثل تلك التصريحات المقيتة جملةً وتفصيلاً
ابناء اليمن شمالاً وجنوباً بل وحتى الكثير من انصار الانتقالي

اننا لا نعتبر تلك التصريحات سوى إملاءات متماشيا لسياسة ابوظبي
فهي التي تحتضن أسرة الزبيدي والكثير من قيادات الانتقالي
و هي من تمدهم ومجلسهم بالمال والسلاح للهيمنة والسيطرة على شعبنا و قراره السيادي

اننا بمجلس الحراك الثوري الجنوبي لا نرى تلك التصريحات سوى هذيان ولا تعبر الا عن وجهة صاحبها

ونؤكد رفضنا ورفض شعبنا للكيان الاسرائيلي الغاصب لفلسطين
وسنكمل مشوار مسيرتنا و تضحيات شعبنا لدعم ونصرة القضية الفلسطينية حتى تحرير كل فلسطين من البحر الى النهر

قال تعالى
بسورة البقرة: وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِيرٍ [سورة البقرة:120].

فنصرة شعبنا وقضيتنا لا نرجوها سوى من الله ثم بتضحياتنا وليس عبر الإذلال والخضوع والامتهان للكيان الغاصب لفلسطين وأدواته بالمنطقة العربية والخليج

مدرم ابو سراج
نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3352494628211348&id=100003525304920

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
دولة المجلس الانتقالي تعلن التطبيع مع الكيان الصهيوني قبل أن تنال استقلالها !!!

تأكد لنا وللمتابعين من خلال المقابلة التلفزيونية التي أجرتها قناة Rt الروسية مع رئيس مكون الانتقالي بأن الرجل لايفقه ألف باء السياسة وأن استمراره على هذا الحال كارثة بكل المقاييس ستضيف كل يوم عقبة جديدة في طريق تحقيق اهداف ثورة الجنوب ..

أعتقد أن من الواجب تنبيه الاخوة في مكون الانتقالي إلى أن هناك أولويات يفترض أن تسبق تطبيعهم مع الكيان الصهيوني ..

تلك الأولويات تتلخص في :-
اولا:
تحرير القرار السياسي والعسكري لمكون الانتقالي وتخليصه من ربق التبعية والانقياد للكفيل الاقليمي ..

ثانيا :
تطبيع العلاقات بين الفصائل الجنوبية المتصارعة التي انتجها تاريخ الجنوب التصارعي منذ 67م حتى 2018م ..

ثالثا :
القبول بالآخر الجنوبي والجلوس على طاولة الحوار الندي والمتساوي على قاعدة الجنوب لكل ابنائه .

رابعا :
التخلص من اخر قيد وضعه المجلس الانتقالي على اقدامه والمتمثل بما يسمى اتفاق الرياض .

خامسا :
بسط نفوذ المجلس سياسيا وعسكريا على الحوطة والصبيحة وردفان في لحج وعلى محافظة أبين وشبوة وحضرموت والمهرة وتحرير سقطرى من الاغتصاب الإقليمي لها وإنهاء اغتصاب عدن .

سادسا :
إعلان تحرير الجنوب واستعادة وضعه كدولة مستقلة ورفع علمه في الامم المتحدة وغيرها من المنظمات العربية والاسلامية .

بعد تحقيق كل ذلك يوضع مقترح التطبيع مع الكيان الصهيوني على الشعب ليقرر الموافقة عليه أو الرفض ..

همسة في أذن رئيس مكون الانتقالي ودائرته السياسية إن كان فعلا لديه دائرة سياسية تُستشار :
((كان الرد السياسي والدبلوماسي المناسب على سؤال مذيع القناة الذي حشركم به في الزاوية الضيقة هو ان الحديث عن التطبيع في هذه المرحلة هو حديثا سابق لاوانه فعندما تكتمل اهداف ثورتنا ويتحرر وطننا حينها سيكون لنا حديث ))!!!

عبدالكريم سالم السعدي
2 فبراير 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
حتى السياسة ينبغي أن تكون لها قيم وحدود وخطوط حمراء.. التلويح بالإعتراف بالكيان الصهيوني المحتل لأرضنا العربية..وإعتبار التطبيع معه من المسلمات لدى الإنتقالي في أحدث التصريحات..يعد مغامرة وليس مناورة..ولا تمثلنا كيمنيين جنوبيين

خالد حيدان
https://twitter.com/khaled_hedan/status/1356699327188598791?s=20

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
انتحار سياسي!
قبل 5 أشهر قال بن بريك نائب الانتقالي أنه مستعد لزيارة تل أبيب!
واليوم قال الزبيدي رئيس الانتقالي الانفصالي أنه سيطبّع مع إسرائيل!
ثقوا يا شباب البلاد .. ويا شباب العرب:
ثبتَ أن إسرائيل كانت وراء كل حركة انفصالية في العالم العربي من الأكراد في شمال العراق إلى جنوب السودان إلى إثارة أقباط صعيد مصر إلى تجزئة الصومال إلى تقسيم ليبيا .. وإلى محاولات تقسيم اليمن!

رئيس الانتقالي بتصريحه اليوم انتقل إلى رحمة الله سياسياً!
حتى ترمب لن يسمعك اليوم!
ولن تهنأ بمصافحة ابنته وزوجها كوشنر!
فات المعاد!
هذا انتحارٌ سياسي وسقوطٌ مريع
لم يخُن فلسطين سياسيٌ عربي منذ سبعين عاماً إلاّ سقط بنهايةٍ مروّعة!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد الرويشان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*صلاح بن لغبر يتهم قيادات في رئاسة الإنتقالي بالتخطيط لإسقاط عدن من الداخل مع قيادات عسكرية جنوبية حسب وصفه..*
*فضائح #ثوار_الغفلة تتكاثر وتكبر.. ولأجل انه من الأسرة المالكة الإنتقالية الضالعية لم يستطع اي إعلامي أو ناشط إنتقالي ينتقد صلاح بن لغبر إلا الإعلامي والناشط ابو محسن العوكبي..*
يبقى السؤال:
*من هي القيادات في رئاسة الإنتقالي التي تخطط لإسقاط عدن من الداخل الذي تكلم عنهم بن لغبر ؟*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2825620901026243&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
اكذب اكذب حتى يصدق الناس.!!!
--------------------------------------

كيف تم غسل ادمغة بعض الجنوبيين..!!!
وماذا فعلت الامارات مع شريكها احمد عفاش حتى استطاعوا تحقيق اهدافهم في جنوب اليمن..!!!!!


وزير الاعلام الالماني وعبقري غسيل الادمغة في الحرب العالمية الثانية
( جوساف غوبلس)

قال كلمتة المشهورة
(اكذب اكذب حتئ يصدقك الناس)

وايضا مقولتة الاكثر خطوره واهمية
(كلما سمعت كلمة ثقافة تحسست مسدسي)

نعم بنسبة لمن يريد يتحكم بلجمهور ماعلية سوئ أن يستغل هدفهم ويسيطر علئ عقولهم
ويكذب يكذب حتئ يصدقوه.

والثقافة هيا خطرة لانها تجعلك تشخص المسؤول عن معاناتك
وهيا خطرة بنسبة جدا لمن يكذبون

والعلم مزعج لهم للغاية
فلعلم يجعلك تعرف حقك المسلوب
وأين تجده؟؟
وكيف تسترده؟؟

وهم لايريدون شخص مثفف متعلم وواعي اطلاقا

وتبقئ ايديهم على الزناد بمجرد أن يرو نقطة ثقافة
واي شخص مثقف وواعي ويعرف ويدرك حقيقة كذبهم فلابد من ان يتم التخلص منه.
سوى بتصفية الجسدية او سجنة،،

وهذا ماحدث بلفعل علئ ارض الواقع في جنوب اليمن
وقامت بفعلة دويله الامارات مع شريكها الرسمي أحمد علي عبدالله صالح (عفاش)

من اجل كيفية عودة العفاشيين من جديد على ارض الواقع
واعاده ترتيب صفوفهم وجمع قواتهم العسكرية

ومن اجل كيف تسيطر الامارات على الممرات المائية وبعض المواني والجزر اليمنية

وبعد البحث والدراسة المكثفة في غرف ابوظبي المغلقة
بين محمد بن+ واحمد عفاش

لم يجدو اي حل و طريقة لعودة العفاشيين وسيطره الاماراتيين.

الا بلعب علئ وتر القضية الجنوبية واستغلالها وجعلها كبري للوصول الى اهدافهم واطماعهم
وبلفعل بداءو بلعمل علئ تنفيذ الخطة

و جمعو بعض ادواتهم العفاشية القديمة الذي تكن لهم بلولاء والطاعة
ادوات الزعيم الهالك عفاش

وتم تأسيس مايسمئ بلمجلس الانتقالي الجنوبي لرفاق
وانشاء مليشيا مسلحة

خارجة عن اطار الحكومة اليمنية،،

تم تأسيس ذلك لكي تقوم بلمهام علئ أرض الواقع المحافظات الجنوبية المحرره.
وتم ضخ لهم اموال طائلة ودعموهم بلعدة والعتاد
وانشاءو شبكة اعلامية كبيرة لكي تروج لمخططاتهم

وجعلو من الادوات ابطال قوميين

وتم استغلال الناس البسطاء المساكين وتم غسل عقولهم و السيطرة علئ قلوبهم
واوهموهم ان الجنوب قادم و لن ياتي به الا هؤلاء الادوات الرخيصة
وهم الجنوب والجنوب هم.،،

وبلفعل نجحت تلك الادوات الرخيصة في تنفيذ المهام الذي أوكلت لهم من قبل سيدهم محمد بن+


1) تم الانقلاب علئ الرئيس هادي ودمرو المؤسسات العسكرية والامنية والمدنية في العاصمة المؤقتة عدن و تدمير البنية التحتية

2) تحقق للامارات ماتريده فقد سيطرت على بعض المواني والممرات المائية والجزر الهامة في جنوب اليمن

3) اعادة بناء القوات العسكرية العفاشية وترتيبها مم جديد على أرض الواقع واعادتهم من جديد على الساحة اليمنية.

4) تم نسف القضية الجنوبية العادلة نسف وتدميرها
مزقو النسيج الاجتماعي زرع الأحقاد والكراهية والعنصرية والمناطقية
كرهو الكثير من الجنوبيين الشرفاء بقضيتهم العادلة

ومن اجل الوصول الى ذلك

فقد قتلو سجنو عذبو شردو نهبو سرقو عبثو عاثو في الارض فسادا


وأخيرأ وليس أخرأ

لم يكذب
الألماني (جوساف غوبلس)
عندما قال كلمتة المشهورة
(اكذب اكذب حتئ يصدقك الناس)

والرفاق ومجلسهم
قد كذبوووو كذبووو علئ انصارهم ومؤيديهم وجعلو من القضية الجنوبية كبري
وأنهم سياتون بلحرية والاستقلال
وان الجنوب قادم

و الحقيقة لم تاتي تلك الادوات الرخيصة
الا من اجل اعادة تثبيت وترسيخ الوحدة اليمنية بقيادة احمد عفاش

والحقيقة دائما ماتكون مؤلمه لمن لايريد سماعها


سالم شوبه العولقي
6 يوليو 2020

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://www.facebook.com/profile.php?id=100027698195656
مقتل عنتر محمود جابر البكري احد ابناء ردفان بعد خلاف على قطعة سلاح مع قيادة اللواء الأول مشاة "جبل حديد"التابع لعيدروس الزبيدي .
وكان المغدور به "البكري"يعمل حارساً لأحد العمائر التي يملكها قائد اللواء الأول مشاة "ابوعمر"غير ان عدم صرف راتب له مقابل حراسته جعله يغادر عمله متجهاً صوب قريته بردفان و آخذاً البندقية التي صُرفت له لغرض الحراسة من قبل ابوعمر .
بعدذلك
تم التواصل بالبكري من قبل قائد اللواء ونجله محمد وقاموا بتهديده ايضاً ومطالبته بإعادة قطعة السلاح .
فتم الأتفاق مع شقيق المجني عليه على ان يتم اعادة القطعة مقابل صرف حقوقه .
غادر البكري صبيحة اليوم الذي تلاه بإتجاه عدن راجياً في تنفيذ ماتم الاتفاق عليه مع شقيقه بصرف حقوقه .
وعند وصوله إلى العمارة التي عمل حارساً لها تم الغدر به من قبل الطرف الآخر وقتله بطلقة نارية في الرأس .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ذهب صالح الجبواني إلى تركيا فشنوا عليه هجوم كبير بأسم الدفاع عن المشروع القومي العربي واليوم حماة المشروع العروبي يعلنوا وبكل تبجح انهم ذاهبون لتل أبيب والاعتراف بإسرائيل من أجل السلام كما قال الزبيدي الذي تحركه الإمارات ويقود مجلس حارب الجنوبيين وهدم السلم الاجتماعي خدمة للإمارات ومشروعها
مشروعهم القومي العربي ليس وحده الذي على عكس عنوانه وباطنه العمالة لاسرائيل

كل شيء بهذا المجلس عبارة عن وهم وكذب وخداع منذ تأسيسه ووصولاً إلى زيارة الزبيدي والوفد المراهق لروسيا والتي قالوا أنها انتصار عظيم وتمهيداً للاستقلال فيما هي كباقي سفرياته السياحية ولن تقدم للانتقالي شيء وأتت هذه المره والإمارات وأدواتها تعيش وضع مزري للغاية
لم يحقق الانتقالي شيء يذكر، وكالعادة يذهب للاستخفاف بالمخدوعين به وتخديرهم، وتبقى الحقيقة الثابتة في الأمر وهي أن الانتقالي أداة إماراتية والامارات تعرض خدمات مرتزقتها للروس وإسرائيل

نبيل عبدالله

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧