رئيسة مجلس إنقاذ عدن ذكرى المصفري تنقلب على المجلس..
وتشكل مجلس جديد وتسمية مجلس إنقاذ عدن والجنوب..
وقامت بإلغاء عضوية كل من كان لديها في المجلس القديم وبدأت تشكيل مجلس جديد..
مش عارف ايش باستوي هذه المرأة بالمجالس وهي ماعندها غرفة استقبال 😂😄
ر.م.خ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وتشكل مجلس جديد وتسمية مجلس إنقاذ عدن والجنوب..
وقامت بإلغاء عضوية كل من كان لديها في المجلس القديم وبدأت تشكيل مجلس جديد..
مش عارف ايش باستوي هذه المرأة بالمجالس وهي ماعندها غرفة استقبال 😂😄
ر.م.خ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إمبراطورية الذعارة والبغاء
صفحة تكشف مدى سوق النخاسة وقوته في أسواق الإمارات ومستوى النزاع بين الأمراء هلى سوق النخاسة في بلادهم..
http://nahyaanbastards.blogspot.com/2012/06/blog-post_8734.html?m=1
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صفحة تكشف مدى سوق النخاسة وقوته في أسواق الإمارات ومستوى النزاع بين الأمراء هلى سوق النخاسة في بلادهم..
http://nahyaanbastards.blogspot.com/2012/06/blog-post_8734.html?m=1
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Blogspot
مشايخ الاغتصاب حوادث مثيرة
جرائم و فضائح آل نهيان و آل مكتوم زنادقة الإمارات
#مكشكشات : اشهدو لي عليهم
ذلحين عيال الأضرعي واحد مهرج بقناة سهيل بمارب يضحك علينا والثاني مدير شركة النفط قلبها سوق سوداء يبكينا بصنعاء وحكومة الإنقاذ حتى اللحظة لا زالت مقعِّي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2827071014207010&id=100007124165037
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ذلحين عيال الأضرعي واحد مهرج بقناة سهيل بمارب يضحك علينا والثاني مدير شركة النفط قلبها سوق سوداء يبكينا بصنعاء وحكومة الإنقاذ حتى اللحظة لا زالت مقعِّي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2827071014207010&id=100007124165037
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*ألعلواني و أعطاب الطائرات و شروط السلامة*
كنا قد كتبنا اليوم ظهرا الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021م عن مشكلة و حصول عطب في الطائرة A.320 المسماه مأرب المتبقية من الطائرات الذي اشترتهم قيادة اليمنية السلف من مصنع الإيرباص في تولوز تحت مرجع 7O- AFB و الظاهر إلى زوال لعدم وجود الصيانة الدورية و الفحص من كوادر اليمنية الأكفاء و المخضرمين الذين أظهروا مهاراتهم و كفأتهم المعهودة و كانوا يمتلكون شهادات أستحقاق للفحوصات على أكثر من طراز و مؤهلين صح و لكن منذو قدوم المخرب أبليس الرجيم العلواني إلى قيادة الشركة و فرض الغباء و الجهل و المرض على سياسة الشركة و كأن زرع وباء خطير في ظهر الشركة كفيروس كورونا و هذا الفيروس من وظفهم و فرض لهم وظائف لن يستحقوها على حساب الكفاءات و منهم أولاده و أصهاره القادمين للشركة لوظائف و رواتب مفصلة على مقاساتهم و أولهم ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني ألغبي الذي لا يفقه عن الشحن الجوي حتى كلمة بوليصة ليعتلي مدير الشحن الجوي متجاوزا الرجل الكفاءة و الفاهم و المتخصص فؤاد الطشي و برغم هذا ابنه ولي العهد يمارس مدير الحجز الآلي الذي تذر أموال جانبية من العملة المحلية و الأجنبية و الآن معه أبنائه و صهره أمين المجعلي الأقفال الذي وضعهم مهندسين طيران لينهي على طائرات اليمنية المتبقيات و تفلس الشركة أو يحصل CRASH لا قدر الله و تكون كارثة و حلت على الوطن قبل الشركة .....
*نعود للعطب الذي حصل اليوم لطائرة مأرب AFB و تم تغيير الطائرة بأخرى و هذا العطب منذو أسبوع و ليس وليد اليوم و بإمكانكم الرجوع إلى دفتر LOG BOOK الذي على الطائرة و الملاحظات المدونه فيه و تقول ان العطب هو LEFT WING LIGHT هذا معناه عندما يظهر الضوء انه يوجد هواء من الجناح الأيسر COMES ON و هذا بشروط السلامة ممنوع الطيران إلى أن يتم أصلاحه و يختفي هذا الضوء أو ضوء السراج ما لم ممنوع أن تتحرك الطائرة NO GO ITEM و كما قلنا للمطبلين هذه ليست حادثة عرضية كما يغنون فراشات العلواني و مصيبتنا أن معانا واثق و الخضر أحمد مسعود العلواني و أمين المجعلي فاقرأوا على طائرات اليمنية السلام*....
و لعلمكم استخدموا الطائرة خمسة أيام و فيها عطب فني يمنع طيرانها و لكن بقوة و نفوذ العلواني على الطيارين و المهندسين ،، أقلعت الطائرة بركابها إلى المجهول و لكن رب العالمين مع هذا الشعب المغلوب الذي يتحكم به عنصري فاسق قاتل و لكن نحن هنا نقول يجب تشكيل لجنة فنية من أدارة سلامة الطيران المدني و من وزارة النقل و من القضاء و الكشف عن الطائرة و نحمل القاتل العلواني مسئولية القتل العمد لأبناء اليمن عامه مع سبق الإصرار و الترصد و لن نتنازل عن مطلبنا هذا....
*الكارثة الإنسانية الأخرى لقد تم تهريب الطائرة المسماه جديدة سيئون إلى مطار سيئون لاخفائها من الشاشة و عليها فضائح و لكن هناك لا أحد يعلم عنها شئ و يتكلف على قيادتها طيارين من انتحاريبن بلاك وتر و هم متقاعدين غير خاسرين شئ وهم الكابتن فيصل السباحي و الكابتن عيسى الكاف يقودوها ولا يكتبون عن مصائبها شئ و هذا مخالف لقوانين الطيران و السلامة و نسأل الله السلامة لأبناء حضرموت عامه من أي كارثة قد تحصل و للعلم لم يعطوها تصريح للطيران وفق شروط السلامة و بهذا أبعدها عن أعين الرقابة و التفتيش و عليه نطلب إحضار طائرة سيئون للفحص المباشر في عدن و مكافحة الفساد قادمة لاجتثاث كل فاسد من جذوره و أن لناظره قريب*....
سكوتنا حلم لفاسد أسمه المعوزاني.
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كنا قد كتبنا اليوم ظهرا الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021م عن مشكلة و حصول عطب في الطائرة A.320 المسماه مأرب المتبقية من الطائرات الذي اشترتهم قيادة اليمنية السلف من مصنع الإيرباص في تولوز تحت مرجع 7O- AFB و الظاهر إلى زوال لعدم وجود الصيانة الدورية و الفحص من كوادر اليمنية الأكفاء و المخضرمين الذين أظهروا مهاراتهم و كفأتهم المعهودة و كانوا يمتلكون شهادات أستحقاق للفحوصات على أكثر من طراز و مؤهلين صح و لكن منذو قدوم المخرب أبليس الرجيم العلواني إلى قيادة الشركة و فرض الغباء و الجهل و المرض على سياسة الشركة و كأن زرع وباء خطير في ظهر الشركة كفيروس كورونا و هذا الفيروس من وظفهم و فرض لهم وظائف لن يستحقوها على حساب الكفاءات و منهم أولاده و أصهاره القادمين للشركة لوظائف و رواتب مفصلة على مقاساتهم و أولهم ولي العهد ناصر أحمد مسعود العلواني ألغبي الذي لا يفقه عن الشحن الجوي حتى كلمة بوليصة ليعتلي مدير الشحن الجوي متجاوزا الرجل الكفاءة و الفاهم و المتخصص فؤاد الطشي و برغم هذا ابنه ولي العهد يمارس مدير الحجز الآلي الذي تذر أموال جانبية من العملة المحلية و الأجنبية و الآن معه أبنائه و صهره أمين المجعلي الأقفال الذي وضعهم مهندسين طيران لينهي على طائرات اليمنية المتبقيات و تفلس الشركة أو يحصل CRASH لا قدر الله و تكون كارثة و حلت على الوطن قبل الشركة .....
*نعود للعطب الذي حصل اليوم لطائرة مأرب AFB و تم تغيير الطائرة بأخرى و هذا العطب منذو أسبوع و ليس وليد اليوم و بإمكانكم الرجوع إلى دفتر LOG BOOK الذي على الطائرة و الملاحظات المدونه فيه و تقول ان العطب هو LEFT WING LIGHT هذا معناه عندما يظهر الضوء انه يوجد هواء من الجناح الأيسر COMES ON و هذا بشروط السلامة ممنوع الطيران إلى أن يتم أصلاحه و يختفي هذا الضوء أو ضوء السراج ما لم ممنوع أن تتحرك الطائرة NO GO ITEM و كما قلنا للمطبلين هذه ليست حادثة عرضية كما يغنون فراشات العلواني و مصيبتنا أن معانا واثق و الخضر أحمد مسعود العلواني و أمين المجعلي فاقرأوا على طائرات اليمنية السلام*....
و لعلمكم استخدموا الطائرة خمسة أيام و فيها عطب فني يمنع طيرانها و لكن بقوة و نفوذ العلواني على الطيارين و المهندسين ،، أقلعت الطائرة بركابها إلى المجهول و لكن رب العالمين مع هذا الشعب المغلوب الذي يتحكم به عنصري فاسق قاتل و لكن نحن هنا نقول يجب تشكيل لجنة فنية من أدارة سلامة الطيران المدني و من وزارة النقل و من القضاء و الكشف عن الطائرة و نحمل القاتل العلواني مسئولية القتل العمد لأبناء اليمن عامه مع سبق الإصرار و الترصد و لن نتنازل عن مطلبنا هذا....
*الكارثة الإنسانية الأخرى لقد تم تهريب الطائرة المسماه جديدة سيئون إلى مطار سيئون لاخفائها من الشاشة و عليها فضائح و لكن هناك لا أحد يعلم عنها شئ و يتكلف على قيادتها طيارين من انتحاريبن بلاك وتر و هم متقاعدين غير خاسرين شئ وهم الكابتن فيصل السباحي و الكابتن عيسى الكاف يقودوها ولا يكتبون عن مصائبها شئ و هذا مخالف لقوانين الطيران و السلامة و نسأل الله السلامة لأبناء حضرموت عامه من أي كارثة قد تحصل و للعلم لم يعطوها تصريح للطيران وفق شروط السلامة و بهذا أبعدها عن أعين الرقابة و التفتيش و عليه نطلب إحضار طائرة سيئون للفحص المباشر في عدن و مكافحة الفساد قادمة لاجتثاث كل فاسد من جذوره و أن لناظره قريب*....
سكوتنا حلم لفاسد أسمه المعوزاني.
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نداء استعاثه من طفل صغير يعيش من رزق يومه..
تسرقه منه مجرمي القنوب في خورمكسر فهل سيجد هذا الصوت من الالمس جواب.....
ننتظر الايام
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تسرقه منه مجرمي القنوب في خورمكسر فهل سيجد هذا الصوت من الالمس جواب.....
ننتظر الايام
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#عااااجل
الجيش الوطني يسيطر سيطرة كاملة على مدينة وسوق صرواح بالكامل وفرار جماعة الحوثي وقتلى وجرحى..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الجيش الوطني يسيطر سيطرة كاملة على مدينة وسوق صرواح بالكامل وفرار جماعة الحوثي وقتلى وجرحى..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
العبث في متنفاست عدن أصبح سوق جديد لسرقة الضباحه..
القرو تقاسموا عدن مربعات وجعلوها كنتونات لكل فصيل قسم من ابناء القرية...
الى متى تبقى عدن تطعن من خلال من يدعوا بأنهم قدموا شهداء والمعارك قادها ابنائها....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
القرو تقاسموا عدن مربعات وجعلوها كنتونات لكل فصيل قسم من ابناء القرية...
الى متى تبقى عدن تطعن من خلال من يدعوا بأنهم قدموا شهداء والمعارك قادها ابنائها....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
# رئيس مجلس القضاء الأعلى يقوم بزيارة لمكاتب المجمع القضائي بالعاصمة المؤقتة عدن.
عهد جميل _ عدن.
قام صباح يومنا هذا الخميس ١١/ فبراير/٢٠٢١م فضيلة القاضي الدكتور/ علي ناصر سالم رئيس مجلس القضاء الأعلى ومعه القاضي حمود عبدالحميد الهتار رئيس المحكمة العليا والقاضي/ هزاع اليوسفي الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى بزيارة لدوائر المحكمة العليا والإدارات والمكاتب الإدارية في المحكمة، ومكاتب وزارة العدل والأمانة العامة لمجلس القضاء الأعلى، وهيئة التفتيش القضائي، واطلع على سير العمل في تلك المرافق القضائية واستمع من العاملين فيها إلى طبيعة الأعمال التي يؤدونها، وأشاد بالسلوك الوطني الذي يتمتع به القضاة والموظفون وشعورهم بالمسؤولية الملقاة على عواتقهم وانضباطهم في أعمالهم أثناء الدوام الرسمي.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=775629246414033&id=100019008943604
عهد جميل _ عدن.
قام صباح يومنا هذا الخميس ١١/ فبراير/٢٠٢١م فضيلة القاضي الدكتور/ علي ناصر سالم رئيس مجلس القضاء الأعلى ومعه القاضي حمود عبدالحميد الهتار رئيس المحكمة العليا والقاضي/ هزاع اليوسفي الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى بزيارة لدوائر المحكمة العليا والإدارات والمكاتب الإدارية في المحكمة، ومكاتب وزارة العدل والأمانة العامة لمجلس القضاء الأعلى، وهيئة التفتيش القضائي، واطلع على سير العمل في تلك المرافق القضائية واستمع من العاملين فيها إلى طبيعة الأعمال التي يؤدونها، وأشاد بالسلوك الوطني الذي يتمتع به القضاة والموظفون وشعورهم بالمسؤولية الملقاة على عواتقهم وانضباطهم في أعمالهم أثناء الدوام الرسمي.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=775629246414033&id=100019008943604
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
_عزيزي القائـد
أنت مش قائـد
أنت ســـارق
_حينما تصبح ياعزيزي القائد مليونيراً بينما ام الشهيد لا تمتلك قيمه حبه بارامول وتجلس بالساعات امام البريد لتستلم راتب شهيدها الذي لا يكفيها إلا لأيام معدودات،*
فاعلم أنك سارق
_وعندما تشتري فلة جديدة ياصديقي القائد واهل الشهيد يطردون من بيوتهم لانهم لايستطيعوا سداد الايجار فاعلم انك سارق.
_عندما تبيع مشتقات النفط في الاسواق السوداء فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب الاموال وتبيع الاسلحه وتؤجر البسطات في الشوارع الرئيسيه فانت سارق وليس قائد.
_عندما تصرف انت ومرافقيك عشرات الالاف في القات والمطاعم يومياً واهل الشهيد لايجدون مايأكلون فاعلم انك سارق وليس قائد.
_عندما تنهب عائدات النقاط كالضرائب والتحسين يومياً بالملايين فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب وتبيع مواد الإغاثة فانت سارق وليس قائد.
_عندما توظف اصحابك واقاربك وخريجي الجامعات في البيوت فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب الاراضي واملاك الدولة بالقوة والبلطجة فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب رواتب افراد الجيش والامن فانت سارق وليس قائد.
_عندما تستولي على عائدات الفرزات واسواق القات فانت سارق وليس قائد.
_عندما تتزوج الثانيه والثالثه والرابعه ولاتدري عن معاناة اهالي الشهداء شيئا فاعلم انك سارق.
_عزيز السارق عفواً اقصد القائد ما انت فيه من نعيم هي ضريبه دفعها الشهداء بارواحهم وانت قمت بالتجاره فيها.
ومع الاسف سيدون التاريخ ان هؤلاء هم الابطال...
_تذكروا فقركم وجوعكم ومعاناتكم قبل ان تكونوا بغفلة من الزمن تذكروا ان الله يمهل ولا يهمل عجباً كيف تمسون وتصبحون وانتم على السحت تعيشون فلا تفرحوا كما فرح قارون انتم بحياتكم تسرعون إلى غضب الله عليكم.
_*#نسخه للسرق والبلاطجه ومن يعمل اعمالهم.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
أنت مش قائـد
أنت ســـارق
_حينما تصبح ياعزيزي القائد مليونيراً بينما ام الشهيد لا تمتلك قيمه حبه بارامول وتجلس بالساعات امام البريد لتستلم راتب شهيدها الذي لا يكفيها إلا لأيام معدودات،*
فاعلم أنك سارق
_وعندما تشتري فلة جديدة ياصديقي القائد واهل الشهيد يطردون من بيوتهم لانهم لايستطيعوا سداد الايجار فاعلم انك سارق.
_عندما تبيع مشتقات النفط في الاسواق السوداء فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب الاموال وتبيع الاسلحه وتؤجر البسطات في الشوارع الرئيسيه فانت سارق وليس قائد.
_عندما تصرف انت ومرافقيك عشرات الالاف في القات والمطاعم يومياً واهل الشهيد لايجدون مايأكلون فاعلم انك سارق وليس قائد.
_عندما تنهب عائدات النقاط كالضرائب والتحسين يومياً بالملايين فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب وتبيع مواد الإغاثة فانت سارق وليس قائد.
_عندما توظف اصحابك واقاربك وخريجي الجامعات في البيوت فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب الاراضي واملاك الدولة بالقوة والبلطجة فانت سارق وليس قائد.
_عندما تنهب رواتب افراد الجيش والامن فانت سارق وليس قائد.
_عندما تستولي على عائدات الفرزات واسواق القات فانت سارق وليس قائد.
_عندما تتزوج الثانيه والثالثه والرابعه ولاتدري عن معاناة اهالي الشهداء شيئا فاعلم انك سارق.
_عزيز السارق عفواً اقصد القائد ما انت فيه من نعيم هي ضريبه دفعها الشهداء بارواحهم وانت قمت بالتجاره فيها.
ومع الاسف سيدون التاريخ ان هؤلاء هم الابطال...
_تذكروا فقركم وجوعكم ومعاناتكم قبل ان تكونوا بغفلة من الزمن تذكروا ان الله يمهل ولا يهمل عجباً كيف تمسون وتصبحون وانتم على السحت تعيشون فلا تفرحوا كما فرح قارون انتم بحياتكم تسرعون إلى غضب الله عليكم.
_*#نسخه للسرق والبلاطجه ومن يعمل اعمالهم.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
روزان قباص ال سالم. يهودية يمنية (@R_gopas) Tweeted:
#الدنق وجعاربة #مثلث الدوم..الذي فرحانين للخوثي يسقط #مأرب.. مثل الوطواط 🐧
لا وقع #طير 🐦 وطار
ولا وقع #حمار 🐎 وسار
تقدروا تقولوا #ضفادع🐸 تفضل البقاء في المستنقعات والقاذورات 😂
مع احترامي للضفادع 😂😂 https://twitter.com/R_gopas/status/1359949086825336833?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#الدنق وجعاربة #مثلث الدوم..الذي فرحانين للخوثي يسقط #مأرب.. مثل الوطواط 🐧
لا وقع #طير 🐦 وطار
ولا وقع #حمار 🐎 وسار
تقدروا تقولوا #ضفادع🐸 تفضل البقاء في المستنقعات والقاذورات 😂
مع احترامي للضفادع 😂😂 https://twitter.com/R_gopas/status/1359949086825336833?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Twitter
روزان قباص ال سالم. يهودية يمنية
#الدنق وجعاربة #مثلث الدوم..الذي فرحانين للخوثي يسقط #مأرب.. مثل الوطواط 🐧 لا وقع #طير 🐦 وطار ولا وقع #حمار 🐎 وسار تقدروا تقولوا #ضفادع🐸 تفضل البقاء في المستنقعات والقاذورات 😂 مع احترامي للضفادع 😂😂
VID-20210212-WA0155.mp4
293.6 KB
فوانيس الجنوب رأوا هذا المقطع وسبوا هذا الضعيف وشتتوا به بمواقع التواصل لأنه قام بجمع عدداً من الحجارة بمدينة عدن...
عندما يتم البسط على الأراضي
ونهب ما يمكن نهبه من قبل الأنتقالي نرئ فوانيس الجنوب اي مرتزقة طارق يصمتون ويبررون ما تقوم بهي مليشياتهم على أنها تقوم بطرد الفاسدين ومنع المتعبثين من البسط والسطو...
لا دولة ستقوم لهم وهم المتبلطجيين والناهبين فالفاشلين لزوال راحلين لن تقوم لهم قائمة أشباه الجنوب...
فهذا المسكين لم يجد ما يأكله
هوه وأولاده فقام بجمع البلاط
~عبدالله_العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=426076952153795&id=100042544803150
عندما يتم البسط على الأراضي
ونهب ما يمكن نهبه من قبل الأنتقالي نرئ فوانيس الجنوب اي مرتزقة طارق يصمتون ويبررون ما تقوم بهي مليشياتهم على أنها تقوم بطرد الفاسدين ومنع المتعبثين من البسط والسطو...
لا دولة ستقوم لهم وهم المتبلطجيين والناهبين فالفاشلين لزوال راحلين لن تقوم لهم قائمة أشباه الجنوب...
فهذا المسكين لم يجد ما يأكله
هوه وأولاده فقام بجمع البلاط
~عبدالله_العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=426076952153795&id=100042544803150
🔹د.محمد جميح|
الخلاصة من مأرب:
المجاميع الكبيرة التي حشدها الحوثي لغرض إحداث الصدمة،تم التعامل معها وتم رفد الجبهة برجال تكسرت عند أقدامهم أمواج الحوثيين الكبيرة.
أما التفافات الحوثي فمنها ما هو الآن تحت سيطرةنيران الجيش ورجال القبائل،ومنها ما قام بالفرار بعد مقتل قياداتهم.
https://twitter.com/WeesamAlhakikah/status/1360183243711070208?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الخلاصة من مأرب:
المجاميع الكبيرة التي حشدها الحوثي لغرض إحداث الصدمة،تم التعامل معها وتم رفد الجبهة برجال تكسرت عند أقدامهم أمواج الحوثيين الكبيرة.
أما التفافات الحوثي فمنها ما هو الآن تحت سيطرةنيران الجيش ورجال القبائل،ومنها ما قام بالفرار بعد مقتل قياداتهم.
https://twitter.com/WeesamAlhakikah/status/1360183243711070208?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Twitter
وسام الحقيقة
🔹د.محمد جميح| الخلاصة من مأرب: المجاميع الكبيرة التي حشدها الحوثي لغرض إحداث الصدمة،تم التعامل معها وتم رفد الجبهة برجال تكسرت عند أقدامهم أمواج الحوثيين الكبيرة. أما التفافات الحوثي فمنها ما هو الآن تحت سيطرةنيران الجيش ورجال القبائل،ومنها ما قام بالفرار…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذه عدن التي سيخرج منها نار الحشر
فهل علمتم اين يكمن الإعجاز النبوي بين كل البنوات...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فهل علمتم اين يكمن الإعجاز النبوي بين كل البنوات...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*تنسيقي أبناء شبوة يدعو وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك لتأكد من صحة توكيل القربي المعمد من قنصلية الأردن وجواز فياض الصادر من قنصلية أبوظبي من أجل إنقاذ حرية سجين شبواني!!*
من على هذا المنبر الاجتماعي يدعوا ويناشد المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن ، معالي وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك بضرورة التأكد من صحة التوكيل الخطي المعمد من قنصلية الأردن المرفق صوره منه بطي منشورنا هذا بشأن أرضية بالممدارة على أنها مملوكة للدكتور أبوبكر عبدالله علوي القربي وزير الخارجية الأسبق وأنه وكل وعين الأخ فياض احمد محمد صالح الشعبي ببيع تلك الأرضية ، التي أثرها المسجون ابن شبوة (احمد سالم عوض مبارك) منذ سنة وحتى للحظة الراهنة ما زال يقبع في سجن قسم شرطة الممدارة دون وجه حق قانوني يجيز لذلك القسم احتجاز سجين كل هذه المدة وبحسب القانوني الوضعي المتعارف عليه أقسام الشرطة لها حق الاحتجاز لمدة (72) ساعة فقط ..
وبما أننا في المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن ، قد تحصلنا على نسخة من وثائق ملف قضية السجين المشار أعلاه وقمنا بإحالة أوراق الملف الئ الدائرة القانونية بمجلسنا التنسيقي لدراستها حيث افادتنا برأيها القانوني على النحو التالي :-
أولا : تشكك في مصداقية التوكيل الخطي المعمد من القنصلية اليمنية بالأردن من الناحية القانونية واستندت على المسوق قانوني بأن توكيل أكان من القربي أو غيره يعمل برقم الجواز للمؤكل بينما هذا التؤكيل استند على توكيل الدكتور أبوبكر القربي بموجب بطاقه شخصيه رقم (0011000078) صادرة من صنعاء .. وليس على رقم جواز في ظل أنه في يتواجد أثناء التؤكيل بالأردن ..
ثانياً : أما التشكيك في صحة التؤكيل من الناحية الفقية و الشرعية و ورد اسماء شهود على توكيل القربي للاخ فياض هما إثنان شهود هو الأخ دكتور عبدالكريم علي الوارفي والأخت الدكتورة عزه محمد عبده غانم ومن وجود شهادة لاثنئ واحدة فإن الشرط الفقهي والسماوي لصحة الشهادة غير مكتمل و ناقص بشهادة امرأه واحدة بينما الشراع يقول (رجل وامرأتين )..
ثالثاً : تضمن التؤكيل من القربي توكيل الأخ فياض احمد محمد صالح الشعبي الذي يحمل جواز سفر رقم (06054338) صادر من قنصلية أبوظبي بتاريخ 19/11/2016 م في حين أن العاصمة الإماراتية أبوظبي يوجد فيها مقر سفارة اليمنية وليس قنصلية ، ولهذا نشكك في صحة الجواز بذلك الاسم والرقم وتاريخ صدوره ...
رابعاً :- أن توكيل يصدر من اي قنصلية أو سفارة يمنية يكون التوكيل صادر على ورق رسمية ومطبوع كمبيوتر وعليه طوابع ودمقات حتى يكون رسمي صادر منها بينما التوكيل المزعوم بخط قلم اليد ومعمد من قنصلية الأردن بما يثبت تشكيل في صحته..
ومن هنا فان المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن يدعو وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك للأهمية والضرورة الإنسانية بأن يخاطب قنصلية الأردن بشأن صحة تاكيد تعميدها لهذا التؤكيل ، وأيضا مخاطبة سفارة اليمنية في أبوظبي بالتأكد من صدور رقم جواز فياض رقم 06054338 بتاريخ 19/11/2016 من قنصلية أبوظبي , لانه إذا أثبت بأن قنصلية الأردن لم تعمد ذلك التوكيل وأيضا اثبتت سفارة أبوظبي بأنها لم تصدر جواز بذلك الرقم وتاريخ ، فإن هذا الأمر سيكون طوق النجاه للمحبوس الشبواني في سجن قسم شرطة الممدارة ظلما وبهتاناً و على القضاء متابعة غريمة بتهمة التزوير على سفارات وقنصليات وزارة الخارجية اليمنية لدى العربية ..
https://twitter.com/AlHosuny1973/status/1360233324141240323?s=1001
صادر عن رئاسة المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن
12/ فبراير /2021 م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
من على هذا المنبر الاجتماعي يدعوا ويناشد المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن ، معالي وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك بضرورة التأكد من صحة التوكيل الخطي المعمد من قنصلية الأردن المرفق صوره منه بطي منشورنا هذا بشأن أرضية بالممدارة على أنها مملوكة للدكتور أبوبكر عبدالله علوي القربي وزير الخارجية الأسبق وأنه وكل وعين الأخ فياض احمد محمد صالح الشعبي ببيع تلك الأرضية ، التي أثرها المسجون ابن شبوة (احمد سالم عوض مبارك) منذ سنة وحتى للحظة الراهنة ما زال يقبع في سجن قسم شرطة الممدارة دون وجه حق قانوني يجيز لذلك القسم احتجاز سجين كل هذه المدة وبحسب القانوني الوضعي المتعارف عليه أقسام الشرطة لها حق الاحتجاز لمدة (72) ساعة فقط ..
وبما أننا في المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن ، قد تحصلنا على نسخة من وثائق ملف قضية السجين المشار أعلاه وقمنا بإحالة أوراق الملف الئ الدائرة القانونية بمجلسنا التنسيقي لدراستها حيث افادتنا برأيها القانوني على النحو التالي :-
أولا : تشكك في مصداقية التوكيل الخطي المعمد من القنصلية اليمنية بالأردن من الناحية القانونية واستندت على المسوق قانوني بأن توكيل أكان من القربي أو غيره يعمل برقم الجواز للمؤكل بينما هذا التؤكيل استند على توكيل الدكتور أبوبكر القربي بموجب بطاقه شخصيه رقم (0011000078) صادرة من صنعاء .. وليس على رقم جواز في ظل أنه في يتواجد أثناء التؤكيل بالأردن ..
ثانياً : أما التشكيك في صحة التؤكيل من الناحية الفقية و الشرعية و ورد اسماء شهود على توكيل القربي للاخ فياض هما إثنان شهود هو الأخ دكتور عبدالكريم علي الوارفي والأخت الدكتورة عزه محمد عبده غانم ومن وجود شهادة لاثنئ واحدة فإن الشرط الفقهي والسماوي لصحة الشهادة غير مكتمل و ناقص بشهادة امرأه واحدة بينما الشراع يقول (رجل وامرأتين )..
ثالثاً : تضمن التؤكيل من القربي توكيل الأخ فياض احمد محمد صالح الشعبي الذي يحمل جواز سفر رقم (06054338) صادر من قنصلية أبوظبي بتاريخ 19/11/2016 م في حين أن العاصمة الإماراتية أبوظبي يوجد فيها مقر سفارة اليمنية وليس قنصلية ، ولهذا نشكك في صحة الجواز بذلك الاسم والرقم وتاريخ صدوره ...
رابعاً :- أن توكيل يصدر من اي قنصلية أو سفارة يمنية يكون التوكيل صادر على ورق رسمية ومطبوع كمبيوتر وعليه طوابع ودمقات حتى يكون رسمي صادر منها بينما التوكيل المزعوم بخط قلم اليد ومعمد من قنصلية الأردن بما يثبت تشكيل في صحته..
ومن هنا فان المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن يدعو وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك للأهمية والضرورة الإنسانية بأن يخاطب قنصلية الأردن بشأن صحة تاكيد تعميدها لهذا التؤكيل ، وأيضا مخاطبة سفارة اليمنية في أبوظبي بالتأكد من صدور رقم جواز فياض رقم 06054338 بتاريخ 19/11/2016 من قنصلية أبوظبي , لانه إذا أثبت بأن قنصلية الأردن لم تعمد ذلك التوكيل وأيضا اثبتت سفارة أبوظبي بأنها لم تصدر جواز بذلك الرقم وتاريخ ، فإن هذا الأمر سيكون طوق النجاه للمحبوس الشبواني في سجن قسم شرطة الممدارة ظلما وبهتاناً و على القضاء متابعة غريمة بتهمة التزوير على سفارات وقنصليات وزارة الخارجية اليمنية لدى العربية ..
https://twitter.com/AlHosuny1973/status/1360233324141240323?s=1001
صادر عن رئاسة المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن
12/ فبراير /2021 م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Twitter
سعيد الحسيني
المجلس التنسيقي لأبناء شبوة بالعاصمة عدن يطالب وزير الخارجية اليمني احمد عوض بن مبارك ضرورة التأكد من صحة التوكيل الخطي بشأن أرضية بالممدارة من قبل أبوبكر القربي للاخ فياض احمد محمد صالح المعمد من القنصلية اليمنية بالأردن ، وأيضا التأكد من صحة إصدار جواز…
الجهود تتوحد ومن يظن انه يمثل الجنوب لوحده واهم لا ابين ولا شبوة ولاحضرموت ستسمح لاحد ان يدعي تمثيلها
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3972668762785869&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3972668762785869&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*#ابين #موديه*
كمين مسلح في منطقة المعجله فجر اليوم للتعزيزات المتوجه من شقرة الى مارب نتج عنها اعطاب طقم قبل ان يلوذ المهاجمين بالفرار
*#علي_النسي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=744204596534068&id=100028336039535
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كمين مسلح في منطقة المعجله فجر اليوم للتعزيزات المتوجه من شقرة الى مارب نتج عنها اعطاب طقم قبل ان يلوذ المهاجمين بالفرار
*#علي_النسي*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=744204596534068&id=100028336039535
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري بكل القيادات الامنيه والعسكريه في محافظة عدن وعلى راسهم مدير امن عدن مطهر الشعيبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1644063425803819&id=100006005317536
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1644063425803819&id=100006005317536
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
VID-20210212-WA0155.mp4
293.6 KB
فوانيس الجنوب رأوا هذا المقطع وسبوا هذا الضعيف وشتتوا به بمواقع التواصل لأنه قام بجمع عدداً من الحجارة بمدينة عدن...
عندما يتم البسط على الأراضي
ونهب ما يمكن نهبه من قبل الأنتقالي نرئ فوانيس الجنوب اي مرتزقة طارق يصمتون ويبررون ما تقوم بهي مليشياتهم على أنها تقوم بطرد الفاسدين ومنع المتعبثين من البسط والسطو...
لا دولة ستقوم لهم وهم المتبلطجيين والناهبين فالفاشلين لزوال راحلين لن تقوم لهم قائمة أشباه الجنوب...
فهذا المسكين لم يجد ما يأكله
هوه وأولاده فقام بجمع البلاط
~عبدالله_العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=426076952153795&id=100042544803150
عندما يتم البسط على الأراضي
ونهب ما يمكن نهبه من قبل الأنتقالي نرئ فوانيس الجنوب اي مرتزقة طارق يصمتون ويبررون ما تقوم بهي مليشياتهم على أنها تقوم بطرد الفاسدين ومنع المتعبثين من البسط والسطو...
لا دولة ستقوم لهم وهم المتبلطجيين والناهبين فالفاشلين لزوال راحلين لن تقوم لهم قائمة أشباه الجنوب...
فهذا المسكين لم يجد ما يأكله
هوه وأولاده فقام بجمع البلاط
~عبدالله_العولقي~
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=426076952153795&id=100042544803150
VID-20210212-WA0641.mp4
2 MB
لحضة سقوط الرصاص الراجع على احمد قليقل رحمة الله عليه
إنالله وإنا إليه راجعون
بسبب الاستهتار وضرب الرصاص بلجو اليوم في عدن البريقة
إنالله وإنا إليه راجعون
بسبب الاستهتار وضرب الرصاص بلجو اليوم في عدن البريقة