شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏أسوشيتد برس.الإمارات،بدأت تفكك أجزاء من قاعدة عسكرية كانت تستخدمها في إريتريا لنقل أسلحة ثقيلة وقوات إلى اليمن ‏ستغادر الامارات ويتوقف دعمها للميلشيات وتنهار بشكل مخزي وتفشل كل مشاريعها وتفتح ملفات كل جريمة ارتكبتها بحق الوطن والشعب والاقتصاد والاغتيالات والسجون ‏من دخل اليمن غرق.

/انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هتلر طلع عايش

ادّعى رجل يبلغ من العمر 128 عامًا من الأرجنتين أنه الديكتاتور الألماني أدولف هتلر، الذي تختلف الروايات حول موته أو هروبه للأرجنتين

وذكرت صحيفة "إيل باتريوتا" الأرجنتينية أن رجلًا عجوزًا من مدينة سالتا في الأرجنتين يزعم أنه هتلر وأنه قضى 70 عامًا مختبئا.

وفي حوار مع الرجل، أوضح أنه وصل إلى الأرجنتين في عام 1945 بجواز سفر يحمل اسم هيرمان جونثبرج، موضحا أنه جواز سفر مزور صنعه له "جستابو"، البوليس السري النازي، قبيل انتهاء الحرب، وأنه في الحقيقة هتلر.

وحول سبب خروجه عن صمته في الوقت الحالي، قال الرجل إن الاستخبارات السرية الإسرائيلية أوقفت رسميًا سياستها بملاحقة النازيين، العام الماضي.

وبين هذا الرجل أن العالم ألقى عليه العديد من الجرائم التي لم يرتكبها، موضحًا أنه قضى أكثر من نصف عمره مختبئًا من اليهود، ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الرجل يستعد لنشر سيرته الذاتية بهدف تحسين صورته العامة.

وأوضح "هتلر"، "وصفوني بأنني شخص سيئ لأننا خسرنا الحرب، لكن حينما سيقرأ الناس رؤيتي للأحداث، سيغيرون رأيهم".هذه حقيقه. اخوكم ابوصالح هرهره. قرحت. قات
قصة هدم مسجد النهرين

محمد جميح

لم أكتب خلال الفترة الماضية عن مسجد النهرين وهو المسجد الذي هدمه الحوثيون في صنعاء القديمة، مع العلم بأنه يعد جزءاً من التراث العالمي المسجل على قائمة منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (يونسكو)، لم أكتب، لأنني آثرت ألا أخوض في الأمر حتى أستوفي المراسلات الرسمية الخاصة بهذا الشأن، مع اليونسكو ومع الجهات المعنية في اليمن.
معلوم أن مسجد النهرين واحد من أقدم المساجد ليس في اليمن، بل في العالم كله، وهو ضمن التراث الثقافي العالمي الذي تحرم المعاهدات الدولية - التي وقع عليها اليمن - المساس به.
وخلال الأيام الماضية قمت بالتالي:
-ناقشت قضية المسجد مع عدد من المسؤولين في المقر الرئيس لليونسكو في باريس، وفي مكتب اليونسكو في اليمن والخليج، كما تواصلت مع عدد من المسؤولين في الحكومة اليمنية بهذا الخصوص.
- بعثت إلى المنظمة الدولية - ممثلة بمديرة مركز اليونسكو للتراث العالمي الدكتورة مشتيلد روسلر - رسالة حول الموضوع، شرحت فيها الأهمية التاريخية للمسجد، وجريمة الحوثيين بهدمه.
-أرفقت لمديرة مركز التراث العالمي رسالة وزارة الثقافة اليمنية التي أدانت الجريمة وطالبتْ اليونسكو باتخاذ ما يلزم للحفاظ على المعالم الأثرية للعاصمة صنعاء، بحكم أن صنعاء القديمة تعد إحدى أهم المعالم الأثرية على قائمة اليونسكو للتراث الثقافي العالمي.
-ناقشت الموضوع مع الدكتورة أنا باوليني - مديرة مكتب اليونسكو في اليمن والخليج - وضع المسجد وتاريخيته، على عكس ما تزعم بعض الأطراف من أنه مبنى منذ عقود فقط، وهو على كل جزء من تراث صنعاء القديمة المشمول بامتيازات الحماية.
-تناولت الموضوع مع مي الشاعر مديرة وحدة الدولة العربية في مركز التراث العالمي، وتم أحاطتها علماً بما جرى للمسجد.
اليونسكو مقتنعة بتاريخية المسجد، ومقتنعة بأنه خاضع للمعاير الدولية لحماية التراث الثقافي العالمي، وهو أصلاً مشمول بامتيازات الحماية التي توفرها المعاهدات والقوانين الدولية.
وقد أرسلت مديرة مكتب التراث العالمي في باريس رسالة إليّ طالبة المزيد من التفاصيل، حول المسجد وملابسات الهدم وسبل المعالجة، وهو ما نعمل عليه مع الوزارات والهيئات المختصة في اليمن.
ملحوظات:
- الجريمة قد تؤثر على وضع صنعاء القديمة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وهي موضوعة أصلاً على قائمة التراث العالمي المعرض للخطر.
-كان هناك زعم أن المسجد بني في سبعينيات القرن الماضي، وهي رواية أسهم في نشرها الحوثيون للتغطية على جريمة هدمهم واحداً من أقدم مساجد التاريخ. بعد ذلك تعللوا بأن هناك انحرافاً في (محراب) المسجد عن اتجاه القبلة، وأن الهدم جاء لتعديل ذلك الانحراف، الذي من خلاله يريد الحوثي أن يقول إن صلاة المسلمين خلال أكثر من 1300 سنة في المسجد كانت إلى غير القبلة، وأن ثورة الحوثي أتت لتصحح قبلة المسلمين، كما تصحح مفاهيمهم للدين. ولو كان انحراف المحراب هو السبب فكان بالإمكان الإبقاء على الوضع على ما هو عليه، مع تغيير وضعية وقوف المصلين داخل المسجد بما يتماشى مع اتجاه القبلة، لو صدق الزعم أن انحراف المحراب عن اتجاه القبلة هو السبب في الهدم.
-تشيع أوساط الحوثيين أنهم سيعيدون بناء المسجد بشكل أفضل مما كان عليه، وسط معلومات تشير إلى نية إعادة البناء بشكل ييسر الاستفادة – تجارياً – من بعض ملاحق المسجد حين تتم إعادة بنائه.
-الحوثيون لم يخطروا الهيئات التراثية المختصة بهدم المسجد، وحتى تلك الهيئات التي تخضع لسيطرتهم في صنعاء لم تتلق اي إشعار بهدم المسجد، ولم تعلم بالجريمة إلا بعد وقوعها.
-الجريمة واضحة المعالم، ومكتملة الأركان، والحوثيون مسؤولون مسؤولية تامة - وطنياً ودولياً - عن جريمة هدم المسجد.
-هناك قائمة بعدد من المساجد التاريخية المعرضة للهدم بتوجيهات من وزارة أوقاف المليشيات – لسبب أو لآخر - في مدن يمنية أخرى يسيطر عليها الحوثيون، وعلى اليونسكو والمؤسسات ذات العلاقة العمل على منع استمرار هذا المسلسل، وبخصوص هدم مسجد النهرين، فإن على اليونسكو اتخاذ موقف واضح من هذا العبث وهذا التجريف المتعمد، والعمل على حماية التراث الثقافي اليمني على يد سلطات الحوثيين في صنعاء، وخاصة ذلك التراث المصنف على قوائم الثراث الثقافي العالمي.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وضاح طماح

سيقدم استقالته للانتقالي بعد طلب من عيدروس الزبيدي عبر نزار هيثم منه الاعتذار للقيادات.

رد وضاح بقوله..
لن اعتذر كي لا يعتقد الناس باني استلمت مالا مقابل اعتذاري اليكم وعليه ستجدون في صباح استقالتي على مكتبكم...

مرحبا طماح من مخلف ما مات..

منقول من قبل
ع.ع.ك

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‌‎#موجز عشرة أيام
بقلم *عيسى الشفلوت*
بحسب متابعتي للمعارك من سدبا الجوف عام2011 حتى اليوم2021
فلم تشهد العشر سنوات ما شهدته ال10الايام الاخيرةمنها من حيث
1_ضراوة المعارك فلا تكاد الاشتباكات والقصف والهجمات في18جبهة تتوقف
2_شراسةالمواجهات لدرجة أن المسافة تصل إلى الصفر في أغلب الجبهات
3_إستمات الجيش الوطني و ‏القبائل فلم يتزحزح في 99% من الجبهات متر واحداً رغم تفوق مليشيات ‎#الحوثي الكبير في العدد و العدة التي بدورها تستميت لاحداث أي إختراق فيزجون بالاعداد الكبيرة نسق يتبعه اخر يتبعه اخر ما كلفهم الخسائر البشرية المهولة لأن الجيش الوطني والقبائل في وضع الدفاع وهو ما يجعل خسائرهم أقل ‏عشرات الأضعاف من خسائر المليشيات التى في وضع الهجوم..
4_لم أرى قيادات الدولة طوال الحرب أكثر هدؤ وأشد ثقة بالنصر كما هم هذه الأيام ولم أرى قيادات الحوثي أكثر خوفاً من اليوم لدرجة أن قياداتهم تحولوا إلى مروجي إشاعات
5_لم أرى أبناء مأرب أكثر وحدة و أعظم استنفارا و أشد إصرار و ‏اكثر استعداداً للتضحية كما هو حالهم اليوم
5_لم أرى الحرب الإعلامية للشرعية بهذا التناغم والتكتم والتأني كما هي هذه الأيام
6_لم أرى طقوم وعربات الحوثي غنائم بيد أبطال الجيش الوطني والقبائل بهذه الكثرة في مأرب مثل هذه الأيام.
أبشركم أن معركة تطهير صنعاء و صعدة شارفت على النهاية.
بقيت الجولة الأخيرة فلينفر كلا منا إلى الجبهات بنفسه و سلاحه و ماله و صوته و قلمه .
*عيسى الشفلوت*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
توجيه مكتب الأوقاف والإرشاد في شبوة الأبية يدعو للتوجيه للنفير لقتال الروافض في مأرب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رد مختصر مفيد
على اصحاب الرهن في دبي وابو ظبي والمفسبكين والتويتريين من قبل وضاح طماح..

هل يعي الناس مدى الانقسام الحاصل في الساحة الداخلية للانتقالي وما توصلوا اليه الجنوبيين!!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عااااجل
انفجار عبوه ناسفه بعد صلاه الجمعه زرعت في احدى لاطقم العسكريه
عند مسجد علي بن ابي طالب في محافظه شبوه عتق

هل الجنوب بياتي بقتل من يحمي بيوت الله والمسلمين؟!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
محامي صالح ينشر “وثيقة” تؤكد العلاقة الوطيدة بين المليشيات الحوثية ودولة الإمارات
نشر المحامي محمد المسوري محامي الرئيس السابق علي عبدالله صالح وثيقة تبين العلاقة الوطيدة بين المليشيات الحوثية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال المسوري معلقًا على الوثيقة “هذه الوثيقة والتي سبق وأن نشرتها في مارس 2017م ومن داخل صنعاء وكانت من أحد أسباب محاولة إعتقالي واغتيالي”.
مضيفًا “هذه الوثيقة تبين أن شركة النفط الحوثية المسماة الذهب الأسود مقرها وحسابها البنكي في الإمارات، وأن شركة النفط اليمنية حينها طلبت من بنك اليمن الدولي تسليم قيمة شحنة النفط وتسليمها لشركة الذهب الأسود في حسابها البنكي لدى بنك الإمارات الإسلامي كما هو مبين في الوثيقة”.
وقال المسوري “لا يأمن الحوثة على أموالهم التي ينهبونها إلا في الإمارات وشركاتهم في الإمارات فهل هؤلاء أعداء؟!”.
متسائلًا : كيف سمحت الإمارات للحوثيين الذين تحاربهم كما تزعم بفتح شركاتهم وحساباتهم البنكية في الإمارات؟!
لافتًا “هذه الشركة وغيرها من شركات الحوثيين وردت ضمن تقارير فريق خبراء مجلس الأمن، هذا فقط لكي يعرف المغرر بهم حقيقة العلاقة الحوثية الإماراتية، ويتوقفوا عن الدفاع عنها بالباطل”، مؤكدًا أن هناك الكثير والكثير من الأدلة.
واختتم قائلاً “الحوثي تحرك بقوة نحو مأرب ليغطي على الإمارات بناء وإنشاء قاعدتها في جزيرة ميون، والإمارات أجبرت جماعتها في الساحل على تحرير اتفاق مع الحوثي لوقف القتال وبحجة سحب الجثث، والحقيقة سحب المقاتلين نحو مأرب وعدم لفت الأنظار عما يدور في جزيرة ميون، مصيبتنا كبيرة يا شعب اليمن، سننتصر بإذن الله تعالى”.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏سيظل المشروع ‎#الإيراني خطر على المجتمعات العربية في العراق ولبنان وسوريا واليمن. أينما وجد مشروع ولاية ‎#الفقيه
تجد الدماء والدمار والإبادة الجماعية والإنهيار الإقتصادي والنهب المنظم لإيرادات البلاد.
وقوفنا صفا واحدا تجاه هذا المشروع التدميري واجب ديني و وطني .

#مأرب_تنتصر

#وليــد_الجبـــزي
@Walidjabz1

https://twitter.com/Walidjabz1/status/1362989292839186434?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عاجل: المشاط يستنجد بالحوثي للظهور بخطاب بعد الخسائر الهائلة في معركة مارب

كشفت وثيقة صادرة عن رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى لمليشيا الحوثي عن حجم الخسائر الهائلة للمليشيا في معركة مارب.

وبحسب وثيقة موجهة من المشاط الى زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي يبلغه فيها بان هناك تململ ورفض للتحشيد لاسناد معركتهم باتجاه مارب.


وقال المشاط ان القيادات العسكرية تطلب من الحوثي الظهور بخطاب عاجل لترميم معنويات الجماعة تفاديا للهزيمة الوشيكة في مارب.


وعبر المشاط عن تخوفه من ارتداد عكسي للهجمات في مارب وان تقوم قوات الجيش والمقاومة بهجوم معاكس نحو صنعاء بعد معارك الاستنزاف الحالية.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عاجل

ركاب طائرة اليمنية المتجهين للقاهرة، موجودون في أحد المطارات السعودية منذ 7 ساعات، حيث تعطلت الطائرك واضطرت للهبوط هناك..!!

📌 نفس الطائرة كان مقررا لها رحلتين إلى القاهرة اليوم رغم انها متهالكة وسنكتب التفاصيل لاحقاً..

📌 ركاب العودة منتظرين في مطار القاهرة، وركاب الرحلة الثانية بدؤوا بالتوافد إلى المطار..

📌 الطائرة التي اشتراها العلواني مؤخرا وعملوا زيطة وزمبريطة بأنها جديدة وضربوا لها رنج في الاردن عملت رحلة واحدة فقط وتعطلت، وبعد صيانتها المستعجلة عملت الرحلة الثانية وخرجت عن الخدمة تماما لان عطلها كبير ومكلف جداً..!!

📌 الكابتن العلواني (صهير الدنبوع) الذي جاء به من الارشيف بعد ان كان متقاعداً؛ دمر اليمنية تماماً، ونخرها كالسوسة من داخلها، ويجب ان يتم تلافي مايمكن تلافيه..

تفاصيل اكثر لاحقاً..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هاني بن بريك يدعي ان هناك مخصصات للجيش الجنوبي!!!!

والجيش الجنوبي يموت جوع...

فأين هي هذه المخصصات التي يتكلم عنها هاني بن بريك قبل العودة لنقاء والصفاء الذي يتكلم عنه....

هاني بن بريك يملك أراضي بالكيلو مترات والهكتارات وعمائر داخل اليمن وخارجها؛ فمن اين له ذلك وقد كان إمام مسجد لا يملك قوت يومه!!!

يا جنوب فكر ولك أن تجيب أو تصمت أو تقول كلمة حق وتطالب بحقك ومحاسبة الصوص باسمك وقوت اهلك وذريتك..

هل سيعيد ابناء الجنوب قانون من أين لك هذا لاصحاب السيادة والريادة والقاديادة والقداسةالجنوبية!!

اسمع التسجيل ثم اعطي رايك

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/7ylaHkR_VNc

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
📝. *ما بين يثرب ومأرب*

*يا أهل يثرب .. لامقام لكم فارجعوا ...!!!*

*كانت يثرب .. مأوى لكل من هاجر إليها .. من بطش قريش .. استقبلت النازحين .. وعائلاتهم .. واصبحت دار الهجرة .. واستقروا بها .. واعتبروها موطنهم الحقيقي .. ووقفوا مع الأنصار .. ليصدوا هجمات قريش .. فانتصروا في بدر .. وهزموا في أحد .. ولكنهم لم يفرطوا في مدينتهم..*

*وحين حشدت قريش .. قبائل العرب .. وكونوا تحالفا كبيرا .. أرادوا به ضرب المدينة المنورة .. والقضاء عليها .. واتفقوا سرا مع حلفاء المسلمين .. (يهود المدينة).. والخلايا النائمة - المنافقين - وهيأوا كل الأسباب لنجاح هجمتهم !!!*

*وقف المهاجرون والأنصار .. للدفاع عن مدينتهم .. لأنها تمثل قاعدة الإنطلاق .. ومركز القيادة .. ولا مجال أمامهم للتراجع .. شعروا بالخطر يهدد وجودهم .. وهم أمام خيارين .. إما الدفاع عنها .. أو تسليمها للأعداء .. واكتشفوا خيانة حلفائهم من اليهود .. وخذلان المنافقين .. فازداد الأمر سوءا .. حتى بلغت القلوب الحناجر .. وظنوا بالله الظنونا .. امتحان صعب .. لمدى الإيمان .. والثقة بالله .. وبرسوله !!!*

*لكنهم مع ذلك بذلوا كل الأسباب .. ووضعوا انفسهم .. خلف الخندق .. ليصدوا الأحزاب .. ويمنعوهم من بلوغ المدينة .. فحوصروا .. وجاعوا .. وتسلل الضعفاء من مواقعهم .. وبقي القليل .. حول قائدهم .. الذي ربط على بطنه حجرين .. من الجوع .. واستبسلوا .. ورفعوا أكف الضراعة .. إلى الله .. بعد ا أنن استنفدوا كل طاقتهم !!!*

*لحظات قليلة .. يتساقط فيها المتسلقون .. وينهار فيها المترددون .. ويصمد فيها الأقوياء .. في هذه اللحظات القليلة .. الفاصلة .. المليئة بالإثارة .. تأتي المعجزة .. ويتنزل المدد .. ويتبدل الموقف .. فتنهار جبهة الأحزاب .. وتتفكك .. ويدب الخلاف بينهم .. وتقتلع الرياح خيامهم وقدورهم .. إنها قوة الجبار .. القوة التي ليس للحلفاء قدرة على مواجهتها .. ولا الوقوف أمامها !!!*

*لم تسقط يثرب .. ولم ينهزم أهلها .. ولم يعد حول المدينة أحد من الأحزاب .. وخاب فأل اليهود .. وتهاوت أحلام المنافقين !!!*

*(( ورد الله الذين كفروا بغيضهم .. لم ينالوا خيرا .. وكفى الله المؤمنين القتال .. وكان الله قويا عزيزا ))*

*إنها سنن الله التي لا تتغير ولا تتبدل .. وما أحوجنا لمراجعة تاريخنا .. وسيرة نبينا الكريم .. صلى الله عليه وسلم.. لأخذ العظة والعبرة !!!*
*وهاهي مأرب اليوم بكل تفاصيلها وأحداثها وسنن الله فيها،،،*
*هاهي بأنصارها ومهاجريها بأوسها وخزرجها بصادقيها ومنافقيها بمسلميها والمتحوثين فيها..!*

*وما أشبه الليلة بالبارحة!*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3772708392823404&id=100002528418511

في عشية ٣٠ نوفمبر عام ٢٠١٦ م تم اعتقالي انا ورفاقي قيادة مجلس الحراك الثوري بمدينة المكلا على خلفية إقامة فعالية الثلاثون من نوفمبر...

حيث تم إقتيادنا لأدارة الاستخبارات العسكرية بمنطقة خلف بأوامر من احمد بن بريك وفرج البحسني حيث كان يديرها آنذاك المدعو صالح المعاري..

في صباح اليوم الثالث أتى جنود واستدعونا وقاموا بوضع عصابة على عيوني وتقييدي إلى جهة غير معروفه لأجد نفسي أمام ضابط تحقيق والذي انهل على بالأسلة وكيد التهم لنا بالعمالة والدعم الخارجي وأننا نقود مخططات لزعزعة الأمن كما يقول وغيرها من التهم التي مازالت ترمي على كل من وقف ضد هؤلاء الفاسدين أو حتى من يطالب بأبسط حقوق المواطن حتى اليوم...
كنت انا أضحك من تلك التهم ورديت بكل عنفوان اننا ثوار لن ولن يثنيا كيلكم للتهم أو الاعتقال...

وبعد حوار أتى لي ذلك الضابط بورقة مكتوب فيها تعهد والتزام بعدم الخروج في أي تظاهرة سلمية أواي فعالية جنوبية..وأيضاً عدم الكتابة والنشر في مواقع التواصل الأجتماعي.. وطلب مني التوقيع عليها، فضحكت وتذكرت الزعيم القائد حسن أحمد باعوم وكيف أتوا له بورقة مماثلة للتوقيع عليها في سجن الاحتلال بصنعاء..

فقلت لذلك الضابط أن كان الزعيم باعوم بكبر سنه ومرضة رفض الخضوع و التوقيع فكيف لي انا أن أوقع وانا بكامل صحتي.. وطلبت اعادتي للسجن بمعية رفاقي..
بعدها أتى المدعو صالح المعاري وأراد ترهيبنا أن لم نوقع سيفعل وسيفعل فكان ردنا افعل ماتشاء لن نوقع....
بعدها بيومين أتى قرار إفراج عننا ككل وخرجنا شم الأنوف كما تخرج الأسد من غابها...
تكررت تلك العمليات التعسفية ضد رفاقنا الأحرار وبنفس التهم المكرره ولن يلقوا الا مزيداً من الصمود والأصرار....

نفس الاسلوب ونفس السيناريو يتكرر وبنفس التهم لكل من طالب حتى بالحقوق المشروعة البسيطة ..

اليوم تطاول هؤلاء الحثالات لأعتقال النساء في سابقة خطيرة تنافى الأعراف والتقاليد الحضرمية التي تربينا عليها...

🖋️/ إبراهيم الجفري
عضو المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا المقطع ليس من فلم هندي اكشن، مقطع يوضح شراسة المعركة في #اليمن ..

المصور ماعد عرف من أصحابه ومن هم الحوثيين، اشتباك بالايادي ومواجهات وجهاً لوجة في التباب، معركة لاتبقى ولاتذر أما جمهورية أو تبتلى اليمن بالإمامة مجددًا.


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حسن نصر الله متحدثا عن معركة مأرب الأخيرة..

يقول بأن سيطرة عبيد ايران في اليمن على مأرب ستكون تأثيراتها كبيرة على الحل السياسي لصالح جبهة ايران..

لعنة الله عليه وعلى كل عبيد الفرس

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وبعد فك الحصار عنه سيصبح الرئيس الفعلي للجمهورية وبهذا تنتهي قصة المعزة...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ودارت الأيام
يبدو لي من تتبع الأخبار في مأرب أن عجرفة الحوثي بدأت تنكسر وقواه تنهار وأن الأصوات التي تهللت وجوهها فرحاً في الأيام السابقة جراء تقدمه في مأرب قد أصفهرت وصابتها بحة فهل ستنصب خيام العزاء والتمر والقهوة .
أسلفت في موضوع سابق تحت عنوان تحرير العقول بأن مأرب لن تسقط وعلى العقول أن تتحرر من الهوم والعبث الأعلامي المغلف بالزور والبهتان .
ولا يعقل بعقل عاقل أن الشرعية ومن خلفها التحالف والقرارات الدولية سوف تفرط بماء وجهها وتسمح بأن ينهار سد مأرب ينهار مرة أخرى .
الأيام تدور والحرب سجال واللعب مع الكبار لا يعيه جهال .
من يعتقد أن أنهيار وإنتهاء الشرعية والتحالف يظمن السلام والأمن والأستقرار وانه أوسع الأبواب لعودة الجنوب دولة مستقلة بذاتها وأن الحوثي يسهل التفاهم معه وسيقتنع بشماله ويترك الجنوب لأهله غلطان وذو عقلية لا تفكر أبعد من أرنبة أنفه .
الحوثي مشروعة كبير سيلهف الجنوب وغير الجنوب أرض وثروات وسيغير الملة والدين ويأخذ الخمس وسلامة على ركبة السيد أفيقوا أيها العائشين في وهم أن التحالف عدو والشرعية عدو وأن الحوثي قوي
لن يرضى مسلم سني شافعي أن يصلي مسربل ويصوم ويفطر بأمر مدينة قم
ويعشر للسيد حتى عن الدجاجة الحبلى .
حرروا عقولكم قبل وطنكم
الإيام تدور واتتداول وتلك الإيام نداولها بين الناس أنهارت الفرس والروم برجال خرجوا من صحراء كانوا راعة أبل وغنم بعدما تحررت عقولهم من العبودية بشهادت أن لا أله الا الله توحدوا عليها ومضوا خلفها وكانوا من قبلها في ضلالة وجهل وحروب قبلية .
وأنهارت دول ودول وبقي العقل المحرر من قيود الأفكار المملية عليه والتبعية المطلقة وتأليه الشخصيات .
لا بنصر الحوثي تعيدون وطن مأسور في قيد عقول واهمه ولا بهزيمة الشرعية والتحالف ولا بشماعة الأخوان تسمون وتنالون المطالب .
أسعوا بوضع اجنحتكم لبعضكم البعض وتوحدوا وأعلموا أن الشر المستطير بالحوثي ومن وراه فاليوم تتنفسون أجواء ممكن تعبرون فيها عن رأيكم وتفرضون كلمتكم وغداً ستكمم أفواهكم أن أتبعتم أفكار تناديكم أن تكونوا عون معنوي ولو بسر أنفسكم بفرحة نصر حوثي .
ودارت الإيام على الحوثي وعسى أن لا يسعفها أن تدور عليكم إذا بادرتم بتغير أفكاركم ولممتم شملكم وأقتنعتم أن الأرض ليست أنتم فقط وأنكم الوحيدون الذين أهتدوا وغيركم عاكف على خوار العجل .
🖋 عبدالقادر زين بن جرادي
مدير مكتب سلطان يافع العفيفي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية