بسم الله الرحمن الرحيم
علي حسين البجيري
21 مارس 2021م
الى من يهمه الأمر
دويلة أبوظبي تترصد الشيخ احمد العيسي لتقتله !!!!
نحمل دويلة ابوظبي المسئؤلية
عن اي مكروه لاقدر الله يحصل للشيخ العيسي فهي من تطارده وتحرض عليه !!!!!!!!
العيسي رجل المهمات الصعبة ياعبيد الدرهم ويا ارخص مرتزقة على وجه الارض حسب وصف كبريات الصحف الامريكية !!!!
العيسي يعالج المرضى اليمنيين من جميع محافظات الجمهورية ويصرف عليهم الملايين من حر ماله الخاص ايها الحاقدين !!!!!
العيسي كان الداعم الاول لمقاومة عدن وتحريرها بالمال وشراء الاسلحة والغذاء والعلاج وابناء عدن يشهدون !!!!
اشتدت الحملة الحاقدة على رجل الخير والبر والاحسان الشيخ المناضل احمد صالح العيسي حفظه الله ورعاه هذا الرجل العظيم بمواقفه الانسانية والوطنية والتي تشهد له جميع مستشفيان مصر ودكاترتها بانه ابو المساكين والمرضى الذين اتقطعت بهم السبل واصبح يعالج كل من يلجا اليه على حسابه بدون من او اذى او شروط وبدون ان يسئلك من أين انت فهو يعمل لله وعمله عمل وطني لليمن التي احبها ويعمل من اجلها ليل ونهار !!!!!
احمد العيسي التاجر الوحيد الذي كان يمون كهرباء عدن با اقل الاسعار ويدين الدولة المفلسة حتى بلغت ديون الدولة للعيسي مئات الملايين فمن هو اليوم التاجر الذي ممكن يعطي حقه آجلآ !!!!!!!
ايها الحاقدين الذين يفتكرون العيسي تاجر من اليوم او انه اخذ اموال الدولة واصبح يتاجر بها نقول لهولا ان والد الشيخ احمد صالح العيسي رحمه الله تعالى رحمة واسعة هو مؤسس التجارة منذ عشرات السنين في عهد الاحتلال البريطاني فانا منذ أن عرفت نفسي وآل العيسي تجار والشيخ احمد العيسي من مواليد عدن في عهد الانجليز وابن عدن وتجار عدن الاولين يعرفون والده رجل الخير والبر والاحسان الشيخ المرحوم صالح العيسي واتحدى هولاء الغوغاء والمرتزقة التي تدفع بهم دويلة الامارات الى مهاجمة الشيخ العيسي ان يثبتون عليه مخالفة واحدة ضد الوطن او يثبتون عليه انه نهب المال العام ونحن معهم !!!!!!!!
الشيخ احمد العيسي مستهدف من قبل دويلة الشر هي وذبابها وعملاءها ومرتزقتها الرخاص من من باعوا الشرف والكرامة والوطنية وباعوا اليمن رخيص وطعنوها في الصميم وأولهم العبد الرخيص مهين عبدالملك سكرتير نائب مدير مكتب حويكم ابوظبي وبقية المرتزقة من عيدروس وهاني بريك وحشراتهم الاعلامية والمثل يقول هذا الفرس وهذا الميدان هاتوا دلائلكم وبراهينكم ومابايديكم على العيسي واثبتوا للشعب اليمني ان العيسي نهب المال العام او اي مخالفات واما معين ووزراء الحمارات المفروضين على الشعب اليمني فنقول لهم ايش اخبار الوديعة السعودية يالصوص وكل تجاوزاتكم مرصودة ومحفوظة لدى الرقابة والمحاسبة حتى ياتي اليوم المناسب !!!!!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
علي حسين البجيري
21 مارس 2021م
الى من يهمه الأمر
دويلة أبوظبي تترصد الشيخ احمد العيسي لتقتله !!!!
نحمل دويلة ابوظبي المسئؤلية
عن اي مكروه لاقدر الله يحصل للشيخ العيسي فهي من تطارده وتحرض عليه !!!!!!!!
العيسي رجل المهمات الصعبة ياعبيد الدرهم ويا ارخص مرتزقة على وجه الارض حسب وصف كبريات الصحف الامريكية !!!!
العيسي يعالج المرضى اليمنيين من جميع محافظات الجمهورية ويصرف عليهم الملايين من حر ماله الخاص ايها الحاقدين !!!!!
العيسي كان الداعم الاول لمقاومة عدن وتحريرها بالمال وشراء الاسلحة والغذاء والعلاج وابناء عدن يشهدون !!!!
اشتدت الحملة الحاقدة على رجل الخير والبر والاحسان الشيخ المناضل احمد صالح العيسي حفظه الله ورعاه هذا الرجل العظيم بمواقفه الانسانية والوطنية والتي تشهد له جميع مستشفيان مصر ودكاترتها بانه ابو المساكين والمرضى الذين اتقطعت بهم السبل واصبح يعالج كل من يلجا اليه على حسابه بدون من او اذى او شروط وبدون ان يسئلك من أين انت فهو يعمل لله وعمله عمل وطني لليمن التي احبها ويعمل من اجلها ليل ونهار !!!!!
احمد العيسي التاجر الوحيد الذي كان يمون كهرباء عدن با اقل الاسعار ويدين الدولة المفلسة حتى بلغت ديون الدولة للعيسي مئات الملايين فمن هو اليوم التاجر الذي ممكن يعطي حقه آجلآ !!!!!!!
ايها الحاقدين الذين يفتكرون العيسي تاجر من اليوم او انه اخذ اموال الدولة واصبح يتاجر بها نقول لهولا ان والد الشيخ احمد صالح العيسي رحمه الله تعالى رحمة واسعة هو مؤسس التجارة منذ عشرات السنين في عهد الاحتلال البريطاني فانا منذ أن عرفت نفسي وآل العيسي تجار والشيخ احمد العيسي من مواليد عدن في عهد الانجليز وابن عدن وتجار عدن الاولين يعرفون والده رجل الخير والبر والاحسان الشيخ المرحوم صالح العيسي واتحدى هولاء الغوغاء والمرتزقة التي تدفع بهم دويلة الامارات الى مهاجمة الشيخ العيسي ان يثبتون عليه مخالفة واحدة ضد الوطن او يثبتون عليه انه نهب المال العام ونحن معهم !!!!!!!!
الشيخ احمد العيسي مستهدف من قبل دويلة الشر هي وذبابها وعملاءها ومرتزقتها الرخاص من من باعوا الشرف والكرامة والوطنية وباعوا اليمن رخيص وطعنوها في الصميم وأولهم العبد الرخيص مهين عبدالملك سكرتير نائب مدير مكتب حويكم ابوظبي وبقية المرتزقة من عيدروس وهاني بريك وحشراتهم الاعلامية والمثل يقول هذا الفرس وهذا الميدان هاتوا دلائلكم وبراهينكم ومابايديكم على العيسي واثبتوا للشعب اليمني ان العيسي نهب المال العام او اي مخالفات واما معين ووزراء الحمارات المفروضين على الشعب اليمني فنقول لهم ايش اخبار الوديعة السعودية يالصوص وكل تجاوزاتكم مرصودة ومحفوظة لدى الرقابة والمحاسبة حتى ياتي اليوم المناسب !!!!!!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
خبر لايستهان به
مصرع زكريا يحيى الشامي ضربة قاصمة لظهر ميليشيات الحوثي.
أتعلمون أن لجماعة الحوثي رأسان.
عبدالملك الحوثي ويحيى الشامي.
وبالتالي فزكريا الشامي عملياً أكثر أهمية من جبريل عبدالملك الحوثي.
هو وزير في حكومتهم المنعدمة وهو رئيس أركانهم السابق.
أي قيادي عسكري وسياسي وسلالي عنصري كبير.
فأفرحوا جبهاتنا بهذا الخبر لرفع معنوياتهم.
ودقوا معنويات مقاتليهم.
وأنشروا الخبر في كل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعى.
فهذا خبر وإنتصار لا يستهان به أياً كانت طريقة مصرعه.
نسأل الله أن ينصر جيشنا وأبطالنا وأن يهزم الحوثي ويخذله ويدحره.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مصرع زكريا يحيى الشامي ضربة قاصمة لظهر ميليشيات الحوثي.
أتعلمون أن لجماعة الحوثي رأسان.
عبدالملك الحوثي ويحيى الشامي.
وبالتالي فزكريا الشامي عملياً أكثر أهمية من جبريل عبدالملك الحوثي.
هو وزير في حكومتهم المنعدمة وهو رئيس أركانهم السابق.
أي قيادي عسكري وسياسي وسلالي عنصري كبير.
فأفرحوا جبهاتنا بهذا الخبر لرفع معنوياتهم.
ودقوا معنويات مقاتليهم.
وأنشروا الخبر في كل وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعى.
فهذا خبر وإنتصار لا يستهان به أياً كانت طريقة مصرعه.
نسأل الله أن ينصر جيشنا وأبطالنا وأن يهزم الحوثي ويخذله ويدحره.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#تعز
#الجيش_الوطني يسيطر على #تبةالمقرمي بالكامل شرق المدينة، والضربة القادمة ستكون قاصمة وغير متوقعة..
#الوطن_ملك_الجميع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#الجيش_الوطني يسيطر على #تبةالمقرمي بالكامل شرق المدينة، والضربة القادمة ستكون قاصمة وغير متوقعة..
#الوطن_ملك_الجميع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#مارب…..
وكيل محافظة #مأرب الشيخ علي الفاطمي يستقبل وفد محافظة المهرة برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر وبرفقتهم القافلة الغذائية المقدمة للمرابطين في جبهات #مأرب
#الوطن_ملك_الجميع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وكيل محافظة #مأرب الشيخ علي الفاطمي يستقبل وفد محافظة المهرة برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر وبرفقتهم القافلة الغذائية المقدمة للمرابطين في جبهات #مأرب
#الوطن_ملك_الجميع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ماتت عشيقة ابليس ورفيقة دربه في ضلال المرأة المسلمة نوال السعداوي...
فخرجت علينا ابليس الأنس يترحم عليها معتقدا انها كانت منار للهدى وإصلاح الذات.
والمصيبة خرجت علينا صاحبة جائزة السلام توكل كرمان وبعض صويحبات الحجاب معتقدين انهم بترحمهم على ابليس سيخف عنه العقاب...
يا قومي إن إبليس حينما إنتهى من خدمتها له تبرأ منها...
وحينما رأها قد زادت عليه خبرة في ضلال النساء بدأ باخذ الدروس عندها ليرتقي في ضلال...
حال بنت السعداوي كحال من قال:
❇ كنت من جند إبليس👹
حتى ارتقى بي الحال فصار ابليس 👹 من جندي...
فالحمد لله الذي أخذها بعزته وقدرته في تخليص الأرض من زنخ السعداوي ونسأل الله أن يلحقها عبيد الماسونية في الارض اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=435884607674275&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
فخرجت علينا ابليس الأنس يترحم عليها معتقدا انها كانت منار للهدى وإصلاح الذات.
والمصيبة خرجت علينا صاحبة جائزة السلام توكل كرمان وبعض صويحبات الحجاب معتقدين انهم بترحمهم على ابليس سيخف عنه العقاب...
يا قومي إن إبليس حينما إنتهى من خدمتها له تبرأ منها...
وحينما رأها قد زادت عليه خبرة في ضلال النساء بدأ باخذ الدروس عندها ليرتقي في ضلال...
حال بنت السعداوي كحال من قال:
❇ كنت من جند إبليس👹
حتى ارتقى بي الحال فصار ابليس 👹 من جندي...
فالحمد لله الذي أخذها بعزته وقدرته في تخليص الأرض من زنخ السعداوي ونسأل الله أن يلحقها عبيد الماسونية في الارض اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=435884607674275&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
القوات السعودية تغلق المطار الوحيد في سقطرى بعد توتر مع قوات الإنتقالي..!
أغلقت القوات السعودية مطار محافظة ارخبيل سقطرى اليمنية، الأحد، بعد توتر مع قوات الإنتقالي في محيط المطار.
وقالت مصادر محلية أن القوات السعودية اغلقت المطار الوحيد في الجزيرة اليمنية الواقعة في المحيط الهندي، بعد تجمع مسلح لقوات موالية للإنتقالي أمام بوابة المطار لمطالبة القوات السعودية لصرف مرتباتهم المتوقفة.
واضافت المصادر أن القوات السعودية ردت بإغلاق المطار الواقع في مدينة حديبو بعد مطالبة العمال بالمغادرة واتخذت مواقع قتالية تحسباً لأي تطورات.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
أغلقت القوات السعودية مطار محافظة ارخبيل سقطرى اليمنية، الأحد، بعد توتر مع قوات الإنتقالي في محيط المطار.
وقالت مصادر محلية أن القوات السعودية اغلقت المطار الوحيد في الجزيرة اليمنية الواقعة في المحيط الهندي، بعد تجمع مسلح لقوات موالية للإنتقالي أمام بوابة المطار لمطالبة القوات السعودية لصرف مرتباتهم المتوقفة.
واضافت المصادر أن القوات السعودية ردت بإغلاق المطار الواقع في مدينة حديبو بعد مطالبة العمال بالمغادرة واتخذت مواقع قتالية تحسباً لأي تطورات.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
من هي القيادات الابينية التابعة للامارات في ابين
عبداللطيف السيد الزبيدي من اسرة فلاحية فقيرة سقط راسه في محافظة ابين وكان والده قد انتقل من زبيد في محافظة الحديدة وسكن في ابين واصبح واحد من اهالي جعار وزنجبار وباتيس وهو الاصل ليس من ابين ولكنه اصبح ابيني رغم انه طعن ابين وغدر بها وهي من عاش تحت سماءها وشرب من مياهها وتنفس هواءها
فضل باعش اليزيدي اليافعي هذا الشخص المتلون ابيني من اصول يافعية عاشت اسرته في ابين وهو مواليد ابين اب وجد الا ان العرق كما يقولون دساس فهو يلعب على كل الحبال ولايقر على حال وهو معروف عنه انه سارق ولص يسرق الكحل من العين كما يقول المثل اليوم هولا هم من يمثل ابين في مجلس الدعارات واللصوص هذا لمن يحب يعرف الحقيقة وهذه الحقيقة واتحدى عبداللطيف او باعش ينكرها
محمد عبدالله سالم
الفضلي
22 مارس 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عبداللطيف السيد الزبيدي من اسرة فلاحية فقيرة سقط راسه في محافظة ابين وكان والده قد انتقل من زبيد في محافظة الحديدة وسكن في ابين واصبح واحد من اهالي جعار وزنجبار وباتيس وهو الاصل ليس من ابين ولكنه اصبح ابيني رغم انه طعن ابين وغدر بها وهي من عاش تحت سماءها وشرب من مياهها وتنفس هواءها
فضل باعش اليزيدي اليافعي هذا الشخص المتلون ابيني من اصول يافعية عاشت اسرته في ابين وهو مواليد ابين اب وجد الا ان العرق كما يقولون دساس فهو يلعب على كل الحبال ولايقر على حال وهو معروف عنه انه سارق ولص يسرق الكحل من العين كما يقول المثل اليوم هولا هم من يمثل ابين في مجلس الدعارات واللصوص هذا لمن يحب يعرف الحقيقة وهذه الحقيقة واتحدى عبداللطيف او باعش ينكرها
محمد عبدالله سالم
الفضلي
22 مارس 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
المبادرة السعودية لحل الأزمة اليمنية ...
حل متأخر
ما كنتم باتفعلوا هكذا من الاول عوضا عن كل هذه الخسائر في العتاد والارواح قاتلكم الله من تحالف شر على اليمن..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
حل متأخر
ما كنتم باتفعلوا هكذا من الاول عوضا عن كل هذه الخسائر في العتاد والارواح قاتلكم الله من تحالف شر على اليمن..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
نص المبادرة السعودية :
استمراراً لحرص المملكة العربية السعودية على أمن واستقرار اليمن والمنطقة و الدعم الجاد والعملي للسلام وإنهاء الأزمة اليمنية، ورفع المعاناة الانسانية للشعب اليمني الشقيق وتأكيدًا لدعمها للجهود السياسية للتوصل الى حل سياسي شامل بين الاطراف اليمنية في مشاورات بييل و جنيف والكويت وستكهولم ، فإنها تعلن عن "مبادرة المملكة لإنهاء الأزمة اليمنية والتوصل لحل سياسي شامل" والتي تتضمن وقف اطلاق نار شامل تحت مراقبة الامم المتحدة ، وإيداع الضرائب والإيرادات الجمركية لسفن المشتقات النفطية من ميناء الحديدة في الحساب المشترك بالبنك المركزي اليمني بالحديدة وفق اتفاق ستوكهولم بشان الحديدة ، وفتح مطار صنعاء الدولي لعدد من الرحلات المباشرة الاقليمية والدولية ، وبدء المشاورات بين الاطراف اليمنية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية برعاية الأمم المتحدة بناء على مرجعيات قرار مجلس الامن الدولي ٢٢١٦، والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني اليمني الشامل
وتأتي هذه المبادرة في اطار الدعم المستمر لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن السيد/ مارتن غريفيث والمبعوث الأمريكي لليمن السيد/ تيموثي ليندركينغ والدور الإيجابي لسلطنة عمان، ودفع جهود التوصل لحل سياسي للأزمة برعاية الأمم المتحدة.
وتدعوا المملكة الحكومة اليمنية والحوثيين للقبول بالمبادرة، وهي مبادرة تمنح الحوثيين الفرصة لتحكيم العقل ووقف نزيف الدم اليمني ومعالجة الاوضاع الانسانية والاقتصادية التي يعاني منها الشعب اليمني الشقيق وأن يكونوا شركاء في تحقيق السلام، وان يعلوا مصالح الشعب اليمني الكريم وحقه في سيادة واستقلال وطنه على اطماع النظام الإيراني في اليمن والمنطقة. وان يعلنوا قبولهم بالمبادرة ليتم تنفيذها تحت اشراف ومراقبة الامم المتحدة.
كما تؤكد المملكة على حقها الكامل في الدفاع عن أراضيها ومواطنيها والمقيمين بها من الهجمات الممنهجة التي تقوم بها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ضد الأعيان المدنية، والمنشآت الحيوية التي لا تستهدف المقدرات الوطنية للمملكة فحسب، وإنما تستهدف عصب الاقتصاد العالمي وامداداته، وكذلك أمن الطاقة العالمي والممرات المائية الدولية، وتؤكد المملكة أيضاً رفضها التام للتدخلات الإيرانية في المنطقة واليمن، حيث أنها السبب الرئيسي في إطالة أمد الأزمة اليمنية بدعمها لميليشيات الحوثيين عبر تهريب الصواريخ والأسلحة وتطويرها وتزويدهم بالخبراء، وخرقها لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.
كما تؤكد المملكة استمرار دعمها ودول التحالف للشعب اليمني وحكومتة الشرعية، وانها ستظل ملتزمة بدورها الإنساني في التخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق ودعم كل جهود السلام والامن والاستقرار في اليمن والانتقال الى مرحلة جديدة لتنمية وتحسين معيشة الشعب اليمني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
استمراراً لحرص المملكة العربية السعودية على أمن واستقرار اليمن والمنطقة و الدعم الجاد والعملي للسلام وإنهاء الأزمة اليمنية، ورفع المعاناة الانسانية للشعب اليمني الشقيق وتأكيدًا لدعمها للجهود السياسية للتوصل الى حل سياسي شامل بين الاطراف اليمنية في مشاورات بييل و جنيف والكويت وستكهولم ، فإنها تعلن عن "مبادرة المملكة لإنهاء الأزمة اليمنية والتوصل لحل سياسي شامل" والتي تتضمن وقف اطلاق نار شامل تحت مراقبة الامم المتحدة ، وإيداع الضرائب والإيرادات الجمركية لسفن المشتقات النفطية من ميناء الحديدة في الحساب المشترك بالبنك المركزي اليمني بالحديدة وفق اتفاق ستوكهولم بشان الحديدة ، وفتح مطار صنعاء الدولي لعدد من الرحلات المباشرة الاقليمية والدولية ، وبدء المشاورات بين الاطراف اليمنية للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية برعاية الأمم المتحدة بناء على مرجعيات قرار مجلس الامن الدولي ٢٢١٦، والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني اليمني الشامل
وتأتي هذه المبادرة في اطار الدعم المستمر لجهود المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن السيد/ مارتن غريفيث والمبعوث الأمريكي لليمن السيد/ تيموثي ليندركينغ والدور الإيجابي لسلطنة عمان، ودفع جهود التوصل لحل سياسي للأزمة برعاية الأمم المتحدة.
وتدعوا المملكة الحكومة اليمنية والحوثيين للقبول بالمبادرة، وهي مبادرة تمنح الحوثيين الفرصة لتحكيم العقل ووقف نزيف الدم اليمني ومعالجة الاوضاع الانسانية والاقتصادية التي يعاني منها الشعب اليمني الشقيق وأن يكونوا شركاء في تحقيق السلام، وان يعلوا مصالح الشعب اليمني الكريم وحقه في سيادة واستقلال وطنه على اطماع النظام الإيراني في اليمن والمنطقة. وان يعلنوا قبولهم بالمبادرة ليتم تنفيذها تحت اشراف ومراقبة الامم المتحدة.
كما تؤكد المملكة على حقها الكامل في الدفاع عن أراضيها ومواطنيها والمقيمين بها من الهجمات الممنهجة التي تقوم بها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ضد الأعيان المدنية، والمنشآت الحيوية التي لا تستهدف المقدرات الوطنية للمملكة فحسب، وإنما تستهدف عصب الاقتصاد العالمي وامداداته، وكذلك أمن الطاقة العالمي والممرات المائية الدولية، وتؤكد المملكة أيضاً رفضها التام للتدخلات الإيرانية في المنطقة واليمن، حيث أنها السبب الرئيسي في إطالة أمد الأزمة اليمنية بدعمها لميليشيات الحوثيين عبر تهريب الصواريخ والأسلحة وتطويرها وتزويدهم بالخبراء، وخرقها لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.
كما تؤكد المملكة استمرار دعمها ودول التحالف للشعب اليمني وحكومتة الشرعية، وانها ستظل ملتزمة بدورها الإنساني في التخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق ودعم كل جهود السلام والامن والاستقرار في اليمن والانتقال الى مرحلة جديدة لتنمية وتحسين معيشة الشعب اليمني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف غرب مارب
تكبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الأثنين، خسائر بشرية ومادية كبيرة بنيران أبطال الجيش الوطني وطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال غرب محافظة مارب.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش كسروا هجمات يائسة شنتها مليشيا الحوثي في جبهتي هيلان والمشجح، مؤكداً أن المعارك انتهت بمصرع أكثر من 30 عنصراً من المليشيا الحوثية وجرح العشرات.
وأضاف أن المليشيا تكبّدت أيضاً خسائر بشرية ومادية بقصف مدفعي لقوات الجيش استهدف تجمعات حوثية متفرقة غرب مارب.. فيما دمر طيران التحالف 5 أطقم وعربتين مدرعة وناقلة جند ومصرع جميع من كانوا على متنها.
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية لجأت- كعادتها- إلى قصف مخيمات النازحين في مدينة مارب، من مواقع تمركزها غرب المحافظة، بعد هزيمتها عسكرياً في جبهات القتال المختلفة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تكبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، اليوم الأثنين، خسائر بشرية ومادية كبيرة بنيران أبطال الجيش الوطني وطيران تحالف دعم الشرعية في جبهات القتال غرب محافظة مارب.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش كسروا هجمات يائسة شنتها مليشيا الحوثي في جبهتي هيلان والمشجح، مؤكداً أن المعارك انتهت بمصرع أكثر من 30 عنصراً من المليشيا الحوثية وجرح العشرات.
وأضاف أن المليشيا تكبّدت أيضاً خسائر بشرية ومادية بقصف مدفعي لقوات الجيش استهدف تجمعات حوثية متفرقة غرب مارب.. فيما دمر طيران التحالف 5 أطقم وعربتين مدرعة وناقلة جند ومصرع جميع من كانوا على متنها.
يشار إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية لجأت- كعادتها- إلى قصف مخيمات النازحين في مدينة مارب، من مواقع تمركزها غرب المحافظة، بعد هزيمتها عسكرياً في جبهات القتال المختلفة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
📸🔡صـــورة وخبـــ🇾🇪ـر|
*مصرع عشرات القيادات والعناصر الحوثية على أيدي أبطال الجيش الوطني والمقاومة وصقور الجو في جبهات مأرب وتعز ومنهم :*
_المقدم/أمين علي راشد أبوعشال
_المقدم/نجم الدين علي محمد الردماني _الرائد/ حسين أحمد صالح المصري
_النقيب/أسامة منصور المطيري
_النقيب/شوقي محمد أحمد البعداني
_الملازم/ أمين قائد أحمد القبل
_الملازم/ عبدالله محمد محسن الفقيه
_الملازم /حسن محمد عبدالله الفران
_الملازم / رضوان علي حسن قعيش
_الملازم/ طارق مراد عبدالكريم الرهمي
_المساعد/أكرم محمد علي زاهر
_المساعد /حسام جمال محمد سلام
_المساعد /قناف محمد علي الوصابي _المساعد /مصطفى علي أحمد المحيا _المساعد /نجيب عبدالعزيز محمد الحاج _المساعد /صالح علي مبخوت أبوخرص.
_سيف توفيق الحمادي
_عصام محمد حسين الجديري
_نادر المشرقي
_حسين عبدالاله المؤيد
_القيادي/نجم الدين الردماني
_حامد مجاهد الأزرق غشام
_اسامة منصور المطيري
_محمد عبدالكريم الشقاقي
_فهد عايض حزام الربيعي
_حسن محمد حسن الفأران
_عبدالرحمن حمود غلاب
_طارق مراد الرهمي
_عمر محمود مطهر عباس باشا
_وسيم الحيمي
_نجيب عبدالعزيز الحاج
_أكرم محمد علي دحان
*مصرع عشرات القيادات والعناصر الحوثية على أيدي أبطال الجيش الوطني والمقاومة وصقور الجو في جبهات مأرب وتعز ومنهم :*
_المقدم/أمين علي راشد أبوعشال
_المقدم/نجم الدين علي محمد الردماني _الرائد/ حسين أحمد صالح المصري
_النقيب/أسامة منصور المطيري
_النقيب/شوقي محمد أحمد البعداني
_الملازم/ أمين قائد أحمد القبل
_الملازم/ عبدالله محمد محسن الفقيه
_الملازم /حسن محمد عبدالله الفران
_الملازم / رضوان علي حسن قعيش
_الملازم/ طارق مراد عبدالكريم الرهمي
_المساعد/أكرم محمد علي زاهر
_المساعد /حسام جمال محمد سلام
_المساعد /قناف محمد علي الوصابي _المساعد /مصطفى علي أحمد المحيا _المساعد /نجيب عبدالعزيز محمد الحاج _المساعد /صالح علي مبخوت أبوخرص.
_سيف توفيق الحمادي
_عصام محمد حسين الجديري
_نادر المشرقي
_حسين عبدالاله المؤيد
_القيادي/نجم الدين الردماني
_حامد مجاهد الأزرق غشام
_اسامة منصور المطيري
_محمد عبدالكريم الشقاقي
_فهد عايض حزام الربيعي
_حسن محمد حسن الفأران
_عبدالرحمن حمود غلاب
_طارق مراد الرهمي
_عمر محمود مطهر عباس باشا
_وسيم الحيمي
_نجيب عبدالعزيز الحاج
_أكرم محمد علي دحان
يوم أن تقدمت قوات الشرعية خرجت علينا الأمم باتفاقية سلام وتهدائه..
نصرة الحوثي يقوم بها المبعوث الأممي في كل مرة يرون أنه قارب على السقوط بحجة السلام للشعب اليمني...
سيفتحون مطار صنعاء وستنهال المواد الغذائية والاموال على الحوثة وسيبقى أهل اليمن يموتون جوعا..
في صنعاء ينتصر الحوثي برعاية أمريكية في حين أنه يتمنى الموت لهم في كل وقت يجد فيه الفرصة للحديث عن قدرته العسكرية...
الأمم الا متحدة وعلى رأسها من الدخول السيستاني بدباباتهم بهدم العراق ومن نقول الخميني بطائراتهم إلى طهران تعي أن مصالحها ولا تراعي حرمة لأهل السنة.
فهم يعلمون جيدا أن المطية هم الرافضة ثم عبيد الماسونية وأهل الإسلام لهم الله..
فاتفاق الرياض الجديد هو انتصار للحوثي بعد كل تلك الهزائم التي تكبدها الفترة الأخيرة...
وكل تلك الضرابات التي جعلت السعودية تخاف على مصانعها وعليها باعت أهل اليمن بعد تدمير بنيتهم التحتية وبذات العسكرية ليستبيحوا أرضهم التي لم يستطيعوا من قبل احتلالها...
فاين حق من قتل لنصرة دينه وارضه يا يامم الباطل!!
يا أم الشهيد أخبري الشهيد بأنهم باعوا دمه في اتفاقيات قبض مقابلها القوم مبلغ زهيد عبيد الهوى والذل قاتلهم الله...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1QzSEm4u27A
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
نصرة الحوثي يقوم بها المبعوث الأممي في كل مرة يرون أنه قارب على السقوط بحجة السلام للشعب اليمني...
سيفتحون مطار صنعاء وستنهال المواد الغذائية والاموال على الحوثة وسيبقى أهل اليمن يموتون جوعا..
في صنعاء ينتصر الحوثي برعاية أمريكية في حين أنه يتمنى الموت لهم في كل وقت يجد فيه الفرصة للحديث عن قدرته العسكرية...
الأمم الا متحدة وعلى رأسها من الدخول السيستاني بدباباتهم بهدم العراق ومن نقول الخميني بطائراتهم إلى طهران تعي أن مصالحها ولا تراعي حرمة لأهل السنة.
فهم يعلمون جيدا أن المطية هم الرافضة ثم عبيد الماسونية وأهل الإسلام لهم الله..
فاتفاق الرياض الجديد هو انتصار للحوثي بعد كل تلك الهزائم التي تكبدها الفترة الأخيرة...
وكل تلك الضرابات التي جعلت السعودية تخاف على مصانعها وعليها باعت أهل اليمن بعد تدمير بنيتهم التحتية وبذات العسكرية ليستبيحوا أرضهم التي لم يستطيعوا من قبل احتلالها...
فاين حق من قتل لنصرة دينه وارضه يا يامم الباطل!!
يا أم الشهيد أخبري الشهيد بأنهم باعوا دمه في اتفاقيات قبض مقابلها القوم مبلغ زهيد عبيد الهوى والذل قاتلهم الله...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1QzSEm4u27A
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
يوم أن تقدمت قوات الشرعية خرجت علينا الأمم باتفاقية سلام وتهدائه
يوم أن تقدمت قوات الشرعية خرجت علينا الأمم باتفاقية سلام وتهدائه..نصرة الحوثي يقوم بها المبعوث الأممي في كل مرة يرون أنه قارب على السقوط بحجة السلام للشعب ال...
*طبيعي ان لا يقبل الحوثي مبادرة وقف الحرب فقد رفضها في أضعف حالاته.. في حوار الكويت أيام جبهة #نهم ولن يقبلها إلا بإعادة الشرعية لعدن ووضع حد للحليف وميليشيات وتمكين الشرعية من سقطرى والمهرة وبلحاف..*
*حليف قوي على الأرض قوة له ولك*
*بدون هذا ستخسر المملكة أما الحليف فليس لديه ما يخسره*
م. سلطان الطيار
كاتب سياسي
https://twitter.com/SMTayyar/status/1374083615907270658?s=19Aa@123456
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*حليف قوي على الأرض قوة له ولك*
*بدون هذا ستخسر المملكة أما الحليف فليس لديه ما يخسره*
م. سلطان الطيار
كاتب سياسي
https://twitter.com/SMTayyar/status/1374083615907270658?s=19Aa@123456
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Twitter
م. سلطان الطيار
طبيعي ان لا يقبل الحوثي مبادرة وقف الحرب فقد رفضها في أضعف حالاته في حوار الكويت أيام جبهة #نهم ولن يقبلها إلا بإعادة الشرعية عدن ووضع حد للحليف وميليشياته وتمكين الشرعية من سقطرى والمهرة وبلحاف حليف قوي على الأرض قوة له ولك بدون هذا ستخسر المملكة أما الحليف…
عاجل
عدن#
الانتقالي يقوم بااخذ الجمارك من القواطر والبوابير المحمله من شبوة ومأرب الغاز والنفط وهي الي عدن الي اصحاب المحطات
ويبلغوهم انكم. محملين من بلاد الاخوان .
وتضاف فوق المواطن
هذالانتقالي
✍️احمدالخضر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عدن#
الانتقالي يقوم بااخذ الجمارك من القواطر والبوابير المحمله من شبوة ومأرب الغاز والنفط وهي الي عدن الي اصحاب المحطات
ويبلغوهم انكم. محملين من بلاد الاخوان .
وتضاف فوق المواطن
هذالانتقالي
✍️احمدالخضر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مبادرة السعودية لوقف إطلاق النار بعد أيام على قصف شركة أرامكو النفطية في الرياض بمثابة إعلان هزيمة!
لا نريد الحرب، لكن العقل السعودي الذي دخل الحرب غير قادر على إحراز انتصار لأنه حول الشعب اليمني إلى عدواً له، ولم يسعى للقضاء على الحوثي بل سعى للسيطرة على المطارات والموانئ والسواحل والجزر.
https://twitter.com/ABDuljbbar711/status/1374098588834394120?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لا نريد الحرب، لكن العقل السعودي الذي دخل الحرب غير قادر على إحراز انتصار لأنه حول الشعب اليمني إلى عدواً له، ولم يسعى للقضاء على الحوثي بل سعى للسيطرة على المطارات والموانئ والسواحل والجزر.
https://twitter.com/ABDuljbbar711/status/1374098588834394120?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Twitter
عبدالجبار عوض الجريري
مبادرة السعودية لوقف إطلاق النار بعد أيام على قصف شركة أرامكو النفطية في الرياض بمثابة إعلان هزيمة! لا نريد الحرب، لكن العقل السعودي الذي دخل الحرب غير قادر على إحراز انتصار لأنه حول الشعب اليمني إلى عدواً له، ولم يسعى للقضاء على الحوثي بل سعى للسيطرة على…
أنور الرشيد: لاداعي للتبرير ياسيد احمد بن فريد.
استمعت ليل البارحة في وقت متأخر من الليل لحلقة حوارية على تطبيق تويتر شارك بها الاستاذ أحمد بن فريد وكان في الحقيقة يحاول أقناع عدد من المتحدثين بأن ماحصل من بعض الجماهير الغاضبة أثناء اقتحام قصر المعاشيق الذي هو مقر حكومة الفساد الشرعية المدعومة من التحالف المسؤولة عن قطع رواتب المواطنين الجنوبيون والوية المقاومة الجنوبية والاحزمة الأمنية وقطع الكهرباء، بأن ماحدث من تجاوزات حدثت من مجموعة مندسين.
ما أثار حنقي في الحقيقة هو أسلوب المنة التي اتسم بها بعض المتحدثين على الجنوبين رغم أن لولا الجنوبيون لما استطاعت دول التحالف ولا شرعيتهم أن تطأ قدمهم أرض الجنوب الطاهرة التي تم تحريرها بدماء الشعب الجنوبي.
أنا شخصياً لم اتحمل الاستمرار بسماع الهراء و الكلام المُهين والمُذل للشعب الجنوبي الذي انتفض من اجل أن يسد جوعه ومن اجل أمنه واستقراره وعودة دولته وهي ليست الانتفاضة الأولى ولا اعتقد بأنها ستكون الأخيرة فالشعب الجنوبي ينتفض منذ احتلاله عام 94 وسيستمر بانتفاضته حتى يسترجع حقه المشروع بعودة دولته الجنوبية لما قبل عام 1990 شاء من شاء وأبى من أبى وكانت كل دول المنطقة منذ احتلال الشمال للجنوب تغض النظر عن مايحصل الشعب الجنوبي من مجازر وقتل وتهجير وكل انواع التجاوزات على حق الشعب الجنوبي طوال الثلاثين عاما من الاحتلال الشمالي وفِي ذلك الوقت لم يفتح ولا خليجي فمه ليقول انقذوا الشعب الجنوبي من ظلم ونير الاحتلال الشمال ويوم أمس اسمعهم ينتقدون الشعب الجنوبي لأنه انتفاض لاجل كرامته.
المعذرة ياشعب الجنوب قلتها لكم مليون مرة ابعدوا عننا بقدر ما تستطيعون والله وتالله وبالله لن توافق لابل ستقف دول الخليج ضد عودة دولتكم وهذا أنا أقولها لكم بكل صراحة لا تنتظروا منا ولا من اللجان الالكترونية أن تقدم لكم دولتكم على طبق من ذهب ويقولون لكم تفضلوا هذا رد جميلكم علينا بدحر الحوثي عن الجنوب فهذا ليس لصالحهم افهموا ذلك تماماً ياشعب الجنوب وانا أوجه كلامي للشعب الجنوبي ولا احد غيره وأساساً لايهُمني غير الشعب الجنوبي .
وأخيراً يا استاذ احمد بن فريد نصيحة أخوية لك وانا شعرت بالمرارة التي تحدثت بها تُحاول أقناع من لايُريد ان يقتنع بقدر ما يريد إيصال رسالة بأنكم لن تُرجعوا دولتكم والقرار بيدنا وليس بيدكم وهذه الحقيقة يا استاذ احمد لابد وأن تنقلها للانتقالي ليحدد قراره فيما إذ سيستمر بعلاقاته مع من لايُريد عودة دولتكم أم يُغير استراتيجيته بالرجوع لحضن الشعب الجنوبي المستعد بأن يُقاتل من اجل استعادة دولته بأمعائه الخاوية.
أنور الراشد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
استمعت ليل البارحة في وقت متأخر من الليل لحلقة حوارية على تطبيق تويتر شارك بها الاستاذ أحمد بن فريد وكان في الحقيقة يحاول أقناع عدد من المتحدثين بأن ماحصل من بعض الجماهير الغاضبة أثناء اقتحام قصر المعاشيق الذي هو مقر حكومة الفساد الشرعية المدعومة من التحالف المسؤولة عن قطع رواتب المواطنين الجنوبيون والوية المقاومة الجنوبية والاحزمة الأمنية وقطع الكهرباء، بأن ماحدث من تجاوزات حدثت من مجموعة مندسين.
ما أثار حنقي في الحقيقة هو أسلوب المنة التي اتسم بها بعض المتحدثين على الجنوبين رغم أن لولا الجنوبيون لما استطاعت دول التحالف ولا شرعيتهم أن تطأ قدمهم أرض الجنوب الطاهرة التي تم تحريرها بدماء الشعب الجنوبي.
أنا شخصياً لم اتحمل الاستمرار بسماع الهراء و الكلام المُهين والمُذل للشعب الجنوبي الذي انتفض من اجل أن يسد جوعه ومن اجل أمنه واستقراره وعودة دولته وهي ليست الانتفاضة الأولى ولا اعتقد بأنها ستكون الأخيرة فالشعب الجنوبي ينتفض منذ احتلاله عام 94 وسيستمر بانتفاضته حتى يسترجع حقه المشروع بعودة دولته الجنوبية لما قبل عام 1990 شاء من شاء وأبى من أبى وكانت كل دول المنطقة منذ احتلال الشمال للجنوب تغض النظر عن مايحصل الشعب الجنوبي من مجازر وقتل وتهجير وكل انواع التجاوزات على حق الشعب الجنوبي طوال الثلاثين عاما من الاحتلال الشمالي وفِي ذلك الوقت لم يفتح ولا خليجي فمه ليقول انقذوا الشعب الجنوبي من ظلم ونير الاحتلال الشمال ويوم أمس اسمعهم ينتقدون الشعب الجنوبي لأنه انتفاض لاجل كرامته.
المعذرة ياشعب الجنوب قلتها لكم مليون مرة ابعدوا عننا بقدر ما تستطيعون والله وتالله وبالله لن توافق لابل ستقف دول الخليج ضد عودة دولتكم وهذا أنا أقولها لكم بكل صراحة لا تنتظروا منا ولا من اللجان الالكترونية أن تقدم لكم دولتكم على طبق من ذهب ويقولون لكم تفضلوا هذا رد جميلكم علينا بدحر الحوثي عن الجنوب فهذا ليس لصالحهم افهموا ذلك تماماً ياشعب الجنوب وانا أوجه كلامي للشعب الجنوبي ولا احد غيره وأساساً لايهُمني غير الشعب الجنوبي .
وأخيراً يا استاذ احمد بن فريد نصيحة أخوية لك وانا شعرت بالمرارة التي تحدثت بها تُحاول أقناع من لايُريد ان يقتنع بقدر ما يريد إيصال رسالة بأنكم لن تُرجعوا دولتكم والقرار بيدنا وليس بيدكم وهذه الحقيقة يا استاذ احمد لابد وأن تنقلها للانتقالي ليحدد قراره فيما إذ سيستمر بعلاقاته مع من لايُريد عودة دولتكم أم يُغير استراتيجيته بالرجوع لحضن الشعب الجنوبي المستعد بأن يُقاتل من اجل استعادة دولته بأمعائه الخاوية.
أنور الراشد
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
اختيار وإشهار اسماء اللجنة التحضيرية للمجلس العام لابناء المديريات الغربية بمحافظة حضرموت :
متابعات إخبارية _ صبري بارجاش
عقد صباح يوم السبت الموافق 20/3/2021 في قاعة المؤتمرات والاجتماعات بفندق مكة بالمكلا الاجتماع الموسع لابناء المديريات الغربية بحضور عدد كبير من الاعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والخبرات العملية والمؤهلات العلمية وقادة الراي والفكر والمجتمع لتوجيه رسالة مفادها ( نحن هنا ، نحن موجودين ، كفاية ظلم ونسيان وتهميش ونكران واقصاء وحرمان ) حيث اسفر الاجتماع بعد مداولات ومداخلات ومقترحات ونقاشات الحاضرين المستفيضة إلى التوافق والاتفاق على تسمية اسم المكون باسم ( المجلس العام لابناء المديريات الغربية ) كممثل شرعي ولسان حال ابناء المديريات الغربية بمحافظة حضرموت للتعبير عن ألآمهم وأمآلهم ومواقفهم ومتابعة المطالبة في تحقيق حقوقهم الشرعية المشروعة والمستحقة شرعا وقانونا وعرفا بشتى الطرق الشرعية المشروعة والوسائل السلمية القانونية والحضارية الراقية وتمثيلهم شرعيا وقانونيا امام الجهات والمؤسسات الرسمية والمدنية داخل محافظة حضرموت او خارجها ، كما خرج الاجتماع بالتوافق والاتفاق على تسمية اعضاء اللجنة التحضيرية للمجلس العام لابناء المديريات الغربية من التالية اسمائهم :
١_ الاستاذ مطيع حسين باراس
٢_ المنصب عبدالله العمودي
٣_ المقدم محمد عوض المشجري
٤_ اللواء سالم عبدالله المحمدي
٥_ المنصب خالد ابن مالك
٦_ المقدم زيد محمد بارجاش
٧_ الاستاذ سالم سليمان باحويج
٨_ المنصب عبدالرحمن الشاطري
٩_ الاستاذ عبدالخالق عبدالولي عبدالمانع
١٠_ القاضي احمد عبدالله عبدالمانع
١١_ الاستاذ عمر محمد العكبري
١٢_ الاستاذ سالم ناصر بلبحيث
١٤_ العقيد عمر سالم ابن دغار
١٥_ الاستاذ العبد سالم باعود
١٦_ الشيخ علي محمد الخلاقي
١٧_ الاستاذ محمد سليمان بانفيل
١٨_ الاستاذ ياسر السومحي
١٩_ الاستاذ عبدالواحد بامزاحم
٢٠_ الاستاذ محمد الهميمي
٢١_ المقدم طالب احمد بادبيان
٢٢_ الاستاذ سعيد سالم بامطروح
٢٣_ الاستاذ علي احمد باحسن
وذلك للتحضير والإعداد والتهيئة والترتيب والتجهيز لعقد الاجتماع الجامع والشامل لكافة ابناء المديريات الغربية في حضور شعبي ضخم وكبير بحضور وسائل الإعلام المقروة والمسموعة والمرئية يتم فيه اشهار المجلس قانونيا رسميا وشعبيا ومناقشة مسودة لوائحه وانظمته ووثائقه وادبياته وإقرارها والتوافق والاتفاق على اختيار قيادته ، حيث تعكف حاليا في اجتماع دائم وجهود مكثفة اللجنة الفنية المكلفة من اللجنة التحضيرية من التالية اسمائهم :
١_ الاستاذ صبري عمر بارجاش
٢_ الاستاذ محمد عبدالله باراس
٣_ الاستاذ صالح يسلم باداود
٤_ الإعلامي والمذيع محمد باحميل
٥_ الاستاذ علوي الشاطري
٦_ الاستاذ محسن صالح المشجري
وذلك لإعداد وصياغة مسودة لوائح وأنظمة ووثائق وادبيات المجلس لتتمكن من تقديمها وعرضها في وقتها المحدد على اللجنة التحضيرية لاثرائها واغنائها بالملاحظات والمناقشات والمقترحات الهادفة والواعية والموافقة عليها وإقرارها ليتسنى لها تقديمها وعرضها على الحضور الشعبي الضخم والكبير في الاجتماع الجامع والشامل للمجلس العام لابناء المديريات الغربية لمناقشتها وإقرارها واختيار قيادات هيئاته ولجانه واشهاره رسميا وشعبيا وقانونيا وشرعيا وإعلاميا !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
متابعات إخبارية _ صبري بارجاش
عقد صباح يوم السبت الموافق 20/3/2021 في قاعة المؤتمرات والاجتماعات بفندق مكة بالمكلا الاجتماع الموسع لابناء المديريات الغربية بحضور عدد كبير من الاعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والخبرات العملية والمؤهلات العلمية وقادة الراي والفكر والمجتمع لتوجيه رسالة مفادها ( نحن هنا ، نحن موجودين ، كفاية ظلم ونسيان وتهميش ونكران واقصاء وحرمان ) حيث اسفر الاجتماع بعد مداولات ومداخلات ومقترحات ونقاشات الحاضرين المستفيضة إلى التوافق والاتفاق على تسمية اسم المكون باسم ( المجلس العام لابناء المديريات الغربية ) كممثل شرعي ولسان حال ابناء المديريات الغربية بمحافظة حضرموت للتعبير عن ألآمهم وأمآلهم ومواقفهم ومتابعة المطالبة في تحقيق حقوقهم الشرعية المشروعة والمستحقة شرعا وقانونا وعرفا بشتى الطرق الشرعية المشروعة والوسائل السلمية القانونية والحضارية الراقية وتمثيلهم شرعيا وقانونيا امام الجهات والمؤسسات الرسمية والمدنية داخل محافظة حضرموت او خارجها ، كما خرج الاجتماع بالتوافق والاتفاق على تسمية اعضاء اللجنة التحضيرية للمجلس العام لابناء المديريات الغربية من التالية اسمائهم :
١_ الاستاذ مطيع حسين باراس
٢_ المنصب عبدالله العمودي
٣_ المقدم محمد عوض المشجري
٤_ اللواء سالم عبدالله المحمدي
٥_ المنصب خالد ابن مالك
٦_ المقدم زيد محمد بارجاش
٧_ الاستاذ سالم سليمان باحويج
٨_ المنصب عبدالرحمن الشاطري
٩_ الاستاذ عبدالخالق عبدالولي عبدالمانع
١٠_ القاضي احمد عبدالله عبدالمانع
١١_ الاستاذ عمر محمد العكبري
١٢_ الاستاذ سالم ناصر بلبحيث
١٤_ العقيد عمر سالم ابن دغار
١٥_ الاستاذ العبد سالم باعود
١٦_ الشيخ علي محمد الخلاقي
١٧_ الاستاذ محمد سليمان بانفيل
١٨_ الاستاذ ياسر السومحي
١٩_ الاستاذ عبدالواحد بامزاحم
٢٠_ الاستاذ محمد الهميمي
٢١_ المقدم طالب احمد بادبيان
٢٢_ الاستاذ سعيد سالم بامطروح
٢٣_ الاستاذ علي احمد باحسن
وذلك للتحضير والإعداد والتهيئة والترتيب والتجهيز لعقد الاجتماع الجامع والشامل لكافة ابناء المديريات الغربية في حضور شعبي ضخم وكبير بحضور وسائل الإعلام المقروة والمسموعة والمرئية يتم فيه اشهار المجلس قانونيا رسميا وشعبيا ومناقشة مسودة لوائحه وانظمته ووثائقه وادبياته وإقرارها والتوافق والاتفاق على اختيار قيادته ، حيث تعكف حاليا في اجتماع دائم وجهود مكثفة اللجنة الفنية المكلفة من اللجنة التحضيرية من التالية اسمائهم :
١_ الاستاذ صبري عمر بارجاش
٢_ الاستاذ محمد عبدالله باراس
٣_ الاستاذ صالح يسلم باداود
٤_ الإعلامي والمذيع محمد باحميل
٥_ الاستاذ علوي الشاطري
٦_ الاستاذ محسن صالح المشجري
وذلك لإعداد وصياغة مسودة لوائح وأنظمة ووثائق وادبيات المجلس لتتمكن من تقديمها وعرضها في وقتها المحدد على اللجنة التحضيرية لاثرائها واغنائها بالملاحظات والمناقشات والمقترحات الهادفة والواعية والموافقة عليها وإقرارها ليتسنى لها تقديمها وعرضها على الحضور الشعبي الضخم والكبير في الاجتماع الجامع والشامل للمجلس العام لابناء المديريات الغربية لمناقشتها وإقرارها واختيار قيادات هيئاته ولجانه واشهاره رسميا وشعبيا وقانونيا وشرعيا وإعلاميا !!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم