شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
#ناشطة_صنعانية_وثورة_ياجنوب!
بعد مقتل الرئيس صالح قِدمت تلك "الناشطة" من "صنعاء"
عاصمة اليمن الأبدية إلى عاصمة اليمن المؤقتة "عدن"
وسبق لتلك "الناشطة "ان تواصلت معي قبل قدومها
من "صنعاء"إلى "عدن"..
لتسألني حينها عن حال "عدن"؟!
فأخبرتها ان الحال في تلك المدينة قد يسوده بعض الأخطاء
ولكنه افضل بكثير من حال "صنعاء" التي تُسيطر عليها
مليشيات الحوثي الإرهابية .
حزمت تلك الناشطة امتعتها نحو عدن لتأتي ك"نازحة"
حرب بمعية اخوة لها..
وماان وصلت لتلك المدينة عند اقارب لها تواصلت بي لتطلب منّي البحث عن بيت للإيجار لها ،فكان لها ماارادت بعد عملية بحث استغرقت ايام ..
بعد ذلك انطلقت تلك الناشطة من منزلها الجديد في مجال العمل الإنساني والمُبادرات الخيرية .
كنت التقي بها و اشيد بها وانشد على ايدها .
كنت ارى فيها تلك الفتاة الساعية للخير لتوزعه على مريض اومحتاج اوفقير قد جار عليه الزمن .
ظلت على هذا الحال لأشهر .
في ذأت يوم وتحديداً في مُنتصف عام ٢٠١٨م اتصلت بي دونما سلام او تحية لتسألني سؤال ليس من عادتها ان تسألني فيه!
معك رقم القائد .....ابن "الجنوب الحر"؟!
قلت : نعم
فمنحتها اياه .
لم تمضي سوى يومين من اتصالها الأخير حتى اتصلت مرة اخرى لكن هذا السؤال كان بعد القاء التحية والسؤال عن الحال :
محمد عند رقم قائد المقاومة الجنوبية .....؟!
قلت : اجل .
ثم سألتني مجدداً:
معك رقم القائد المناضل الجنوبي .......؟!
قلت على الفور هو موجود وسأبعث به لك حالاً برسالة نصية .
وهكذا استمرت لقرابة اسبوع وبشكل يومي تسألني عن ارقام قيادات جنوبية فكنت لكل ماتسألني عنه اُجيب .
بعد ذلك :
ايام تمضي واشهر تُمر
دونما اتصاااااااال .
حتى هاتفتني بعد انقطاع استمر لقرابة عام.
جاوبتها وكان ذلك الصوت الناعم يغوص في مسامعي بعد طول غياب ..
صوت بلهجة "صنعانية"جميلة لم اسمع مثله مُنذُ سنوات ..
في تلك الليلة تكلمنا كثيراً وضحكنا كثيراً وشرحنا لبعض ما دار في وقت الغياب .
وبعدها طلبت مني"اللقاء"لكن لم اعرف وقتها كيف يكون الجواب؟!
تلعثمت وتتعتعت للحظة .
ولكن من يرفض اللقياء على ميعاد مع تلك الفتاة التي لم ارى مثل حُسنها وجمالها فقبلت في الأخير .
في تلك الليلة
ارتميت على سريري وكل مايُشغل تفكيري هو كيف سيكون اللقاء ..
منتظراً مرور الدقيقة والساعة حتى يأتي عصر اليوم التالي "موعد اللقاء".
جاء موعد اللقاء
فغادرت منزلي قاصداً احدى المُتنزهات في عدن التي تم الإتفاق على اللقاء بها وماإن وصلت رأيتها منتظرة في سيارة فارهة لم اكن ارها بصحبتها من قبل .
سألتها بعد السلام والتحية وبعد ان اغلقتها وتركتها ومشينا قليلاً على الأقدام.
اهذه لك؟
فأجابت قائلة: نعم انها لي وعندي ايضاً "فيلا".
فتسألت في نفسي:
ايعقل ان تكون تلك الناشطة التي تبحث عن مبلغ بسيط لعمل إنساني ان تمتلك سيارة بهذه المواصفات وفيلا وهي التي قدمت إلى عدن لتبحث عن منزل للإيجار !
كيف لها ان تحصل على كل هذا في وقت قصير؟!
وبعد حديث طويل من الكلام الجانبي ...
سألتها مرة اخرى :
ولكن كيف وصلتي الى كل هذا ؟!
قالت : افعل خير تلقى خير .
قلت لها: لاشك بذلك .
قالت مُبتسمة: انت سبب فيما وصلت اليه !
قلت لها: كيف ؟!
قالت: انا لن اُخفي عليك وسأبوح لك بكل شيء لكن اسمع مني ...
قلت : بكل سرور سأستمع اليك .
قالت:
اتعرف الرقم الذي اعطيتني اياته ذيك اليوم ؟!
ايوة نعم..
رقم القائد الجنوبي الفلاني ....؟!
قالت : نعم
هذا ماقصر جاب لي "١٥"الف سعودي قال ذي مني لك ووقت ماتحتاجي اتواصلي فيبي وهو كريم معي دائماً .
ايوة ونعم فيبه.
وقالت:
والقائد المناضل ....... جاب لي
"ثلاثة مليون وخمسمائة الف" !
وقائد المقاومة الجنوبية منح لي قطعة " ارض"١٥×١٥.
وذيك صاحب الرقم سبأفون كل شهر يرسل لي منه ب ٣٠٠ الف مع كل مرتب يصرف للجيش !
قلت مستغرباً: اهاه الفندم........•
قالت ايوة.
قلت : هذا بخيل حتى نواب القايد في اللواء يمكن مايعطيهم ذا المبلغ .
قالت : لا والله وكمان مايقصرش قال لو احتجتي راشن وهب لي رقم واحد يقول اسمه "جمال" وهو ركن الامداد و مايقصروش معنا يهبوا لنا "دقيق ،سمن، رز، تونة ، دجاج" .
وكمان ابناء "الجنوب الحر "من القيادات وحتى المغتربين حق "يافع" ماقصروش يبعثوا لي بمبالغ من الغربه يقولوا بس ذي لخاطر عيونك ومنها اعانوني في استكمال الفيلا ربي يحفظهم...ضاحكة... "ثورة ثورة ياجنوب"!
فقلت ربنا يفتح عليك .
وبعد ذلك بلحظات غادرتها منصرفاً إلى منزلي .
ومُنذُ ذلك الحين انقطع الوصال فيما بيننا وكنت اظن انها النهاية ..
لكن بالأمس ومن دون سابق انذار رن هاتفي واذا بالمتصل رقم غريب ومميز .
فتحت سماعة هاتفي فأذا بصوت ناعم اعادني مرات ومرات إلى الوراء لكن ذاكرتي لم تكن مخطئة مثلما عهدتها كثيراً فقلت ........•
قالت "نعم"
كلمات قليلة سادها الترحاب .
وكلام عن الحال
والأحوال .
بعد ذلك ممكن سؤال "محمد"؟!
قلت: بكل سرور اسألي !
قالت بصوت خافت .
معك رقم "فضل باعش"؟
فقلت : كرري "اجين"لم اسمعك.
قالت رقم "باعش"معك اريده؟!
فقلت لها بلغة الغضب ويش تشتي منه"باعش"!
قالت : اشتيه بيقولوا كريم مع الناشطات؟
قلت لها هيا ابتعدي شوفي عمك "فضل" ذي الأيام بيدور للألفين ريال ف انتبهي لسيارتك قبل ما...... وانتبهي لحاجة ثاني كمان .
فأغلقت المكالمة على الفور دون وداع !
والله من وراء القصد .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
بعد أن ادرك فشل الامارات والانتقالي ووعودهم الكاذبة لتحسين اوضاع عدن

‏محافظ عدن احمد لملس يطلق دعوة استغاثة للمجتمع الدولي لأنتشال عدن من وضعها المنهار اقتصاديا وخدميا


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صوره من اجتماع الانتقالى في سقطرى طيب طالما تدعون أنكم الممثل للجنوب على الاقل ارفعوا علم الجنوب من أجل أن ينظر لكم العالم بعين الاعتبار فعلاً (أرخص مرتزقه)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سعودي يلقي كلمة بعد نزول الصواريخ والطايرات المسيرة يحتقر سياسة محمد بن سلمان تابع المقطع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أدانة واستنكار
_______


ندين ونستنكر ونشجب ماقامت به القوات المليشاوية التابعة لمايسمى امن عدن وقوات لما يسمى العاصفه

ومحاولتهم لاقتحام ومداهمة منزل د/خالد حسين الجرادي الكازمي فجر يومنا هذا الساعة الرابعة.

دون اي مسوغ قانوين او تهمة مسبقه تذكر.

وبعد محاولتهم لاقتحام المنزل وفشلو في ذلك
قامو بافراغهم وابل من الرصاص على المنزل وترويعهم للنساء والاطفال
وبعدها غادرت اطقمهم ومدرعاتهم المكان

وهذا العمل عمل جبان لايقوم به الا المليشيا الخارجة عن النظام والقانون الجبناء.،


لعنه الله عليهم وعلى من يقوم بمثل هذي الاعمال


نحمل المسؤلية الكاملة لما حدث
لمحافظ محافظة عدن ومدير امنها.،
ويجب محاسبة من قامو بهذا العمل الجبان
ولو انني على يقين تام بانهم لن يتم محاسبتهم اطلاقا

ملحوظة"
هذا الاقتحام لم يكن الاول في العاصمة المؤقته عدن منذ سيطره المليشيا الانتقالية المدعوم اماراتيا على عدن
فقد اقتحمت وداهمت تلك المليشيا بيوت ناس كثر من ابناء ابين وشبوه واعتقلت العديد منهم في عدن دون اي مسوغ قانوني او تهم تذكر ولم يتم محاسبة احد يذكر من من قامو بتلك الجرائم.،

ولكن صبرا ياعدن لن يطول ذلك طويلأ

سالم شوبه العولقي
28 مارس2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
#صنعاء
اغتيال محمد الشامي وكيل أمانة العاصمة التابع للحوثة واصابة المنتحل لرتبة لواء عبدالقادر الشامي نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات في جولة الجمنة بصنعاء وذلك في سياق صراع الأجنحة بين هواشم صعدة وهواشم الطيرمانات.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
كثرة التصفيات والاغتيلات في اوساط المليشياء منذ ظهور حسن اير لو في صنعاء

واول عملية هيا اغتيال للهالك حسن زيد

وهناك ايضا الكثير من الخلافات التى ظهر بعضها على السطح والبعض مازلت تحت لطاولة

وايضا ماحصل الان لبيت الشامي

مايجري الان في صنعاء هو تنفيذ لطلبات ايرلوا سواء في الجانب السياسي او الامني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هذا حال عدن وأهلها القات سعره بالآلاف والقيادات تاكله كما تاكل البهيمة العلف والناس تتضور جوعا وقيادات الانتقالي في فنادق السعودية والامارات يتلذذ بما لذ وطاب هم وذراريهم فاين هو الجنوب الموعود الذي خدروا الناس به عبر امارات الشر!!

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/1KctOMd647s

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شاعر عدني لم يتعدى من عمره العشر سنين..

اسمعوه واعقلوا ما قاله واتعلم منه يامغفلين...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تصريح صحفي..

الى المتابعين خطوات إشهار مجلس إنقاذ عدن والذي ترأسه الأخت ذكرى المصفري والمقيمة في ألمانيا هذا المجلس سبق وأن ابديت موافقتي على اقتراح ان أكون نائبا لرئيس المجلس وهذا الذي تبادلته وسائل الإعلام المختلفة وبعد أن طلبت مناقشة الأدبيات للمجلس كالنظام الداخلي واللائحة وجدنا عدم رضا من قبل الأخت رئيسة المجلس وانها لا تريد أن تعطي اي صلاحيات لأي شخص في المكتب التنفيذي للمجلس...
ومن ناحية أخرى فإن الأخت ذكرى المصفري تذيل كتاباتها ولقاءاتها الصحفية والإعلامية كرئيسة للمجلس رغم مواقفنا الرافضة لذلك وسبق ان نصحناها أننا لسنا مع تأييد جماعة الحوثي ومدحهم والوقوف ضد الشرعية والانتقالي ودولة الإمارات والمملكة وضد جميع المكونات العدنية والجنوبية واستعدائها واتهامها بالفشل والعمالة والإرتزاق وان لا أحد نقيا ومخلصا لعدن والجنوب واليمن بشكل عام الا هي فقط وجماعة الحوثيين وهذا أظهر لنا حقيقة عدم صوابية العمل في إطار هذا المجلس السياسي والتي اوهمتنا انه اهلي يعمل لصالح عدن وأهلها وانها تعتمد على الألمان في مساعدتها ودعم بعض المشايخ الذي لم نعرف منهم إلا الشيخ وليد الفضلي الذي تكرر دائما ذكره على أنه مستشار المجلس والعمود الفقري له؛ ولا نخفي عليكم أن تناول الكثير من الشخصيات الوطنية بالشتم والقدح والاتهام بالعمال والإرتزاق والعمل ضد اليمن والجنوب وعدن بالذات بطريقة ساخرة كل هذا دفع بنا إلى التخلي عن العمل في إطار هذا المجلس الذي لا يمثل الا شخص رئيسة المجلس ولا يتناسب العمل السياسي معي كقاضي وشخصية معروفة لدى الناس ليس لي عداء الا مع أعداء الوطن اي كانوا ولا يمكن أن أرضى بالسب والشتم لاخوة لنا ورفاق نضال ولا المساس بشخص رئيس الجمهورية ولا تناول دول التحالف بألفاظ جارحة سواء اتفقنا او اختلفنا معهم في بعض الآراء والتصورات والأفكار والى أبناء عدن والجنوب بشكل عام أعلن براءتي من هذا المجلس وسياساته التي تتعارض وقيم ومبادىء وثوابت أبناء عدن كما فعل قبلي الأخ الدالي وباشجنه والحميري وأيمن عصام سعيد وغيرهم والذي سيصدر عنا جميعا بيانا تفصيلا خلال الا٢٤ساعة القادمة داعين أبناء عدن والجنوب إلى الحذر من دعاة العمل لعدن وفقراء عدن ومحتاجين عدن والحفاظ على هوية عدن ممن يصفقون ليلا ونهارا للمشاريع التدميرية التي تستهدف النسيج الاجتماعي العدني والجنوبي بشكل عام....
الشيخ د مناف الهتاري
العاصمة عدن
٢٨مارس٢٠٢١م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
‏تذكَّروا هذه الكلمات: أزمة السفينة التي تسد ‎#قناة_السويس تمهيدٌ لبدء الصهاينة -بتواطؤ ‎#السيسي- حفر قناة بن غوريون، البديلة عن قناة السويس، للقضاء على آخر رمق لمصر. وسيكون حلفاء السيسي في ‎#الليكود_العربي -الذين اشتروا منه جزيرتيْ ‎#تيران_وصنافير لصالح إسرائيل- داعمين للقناة الجديدة https://t.co/Q2EEQEWz4w‌

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
البوحر يقدم استقالته من قيادة النخبة الشبوانية ويؤكد تعرضهم للإهمال والتهميش والتدخل في عمله..

قدم قائد النخبة الشبوانية / محمد سالم البوحر استقالته اليوم من منصبه كقائد للنخبة الشبوانية وذلك بسبب ما وصفها بالتدخلات في عمل قيادة النخبة وكذا اهمال وتهميش منتسبي قوات النخبة الشبوانية.

وقال البوحر في رسالة استقالته التي قدمها إلى عيدروس الزُبيدي وقيادة التحالف العربي : نشكر كل جهودكم السابقة في دعم قوات النخبة التي حققت نجاحات في محاربة الارهاب في شبوة ، مؤكدين لكم اننا سنبقئ جنوداً مخلصين للوطن الجنوبي ولن نتنازل عن ذرة من ترابه.

واضاف : ان تقديم استقالتي لكم اليوم جاء نتيجة لتدخلات في عملنا وكذا اهمال وتهميش منتسبي وافراد قوات النخبة والتقليل من دورها ومهامها.

واختتم بالقول: اننا نعاهد شعبنا وشهدائنا اننا علئ دربهم سائرون حتئ يتحقق التحرير والاستقلال الناجز
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
المسؤول العام عن اعلام اليمنية يتهجم على شبكة مرآة حضرموت الإخبارية بصورة مقززة....

لو لم تكن شبكة مرآة حضرموت الإخبارية ناقلة للحقيقة لما خرجت علينا أقلام كبار اعلامييها لاتهمنا دون تبيان الحقائق لناس بالأدلة كما فعلته الشبكة..

ولنا حق الرد باذن الله تعالى على مقال الاستاذ حاتم الشعبي حفظه الله لاننا ما عهدنا مقالته بهذه الصورة غفر الله لنا وله فكم رفعنا له مقالات في شبكتنا من مواقع التواصل الاجتماعي...

المقال المنشور في عدن الغد بعنوان ....
👇👇👇👇

عدن الغد | أهداف وأرقام تتحقق بخطط مدروسة AFD


حاتـم عثمان الشَّعبي

دوماً والمواطن وهو يتابع السوشال ميديا وما بها من مواضيع وأخبار فإنه يرى ما خفي عليه من معلومات وأخبار وكذلك مالم يكن يعلمه أو يريد أن يتعلمه لولا الشبكة العنكبوتية التي قربت ووفرت له كل شيء وبالمجان والتي تحتوي على العديد من المواقع والنوافذ التي يجب أن نفرق ونعرف من هي التي تعطينا المعلومات الصادقة من التي تكذب وتغير بالحقائق ومن التي لا تعرف شيء أصلاً سوى البحث عن متابعين بالنسخ واللصق أو تأخذ معلومات من قيل وقال

واليوم وأنا أتابع العديد من المواقع والأحداث تذكرت موضوع مهم وكان بالغ الخطورة في زرع الخوف والهلع بنفوس المواطنين والهدف منه ليس الحرص على سلامة المواطنين بل كان الهدف منه الإساءة لشركة وطنية والتي إستمرت في تقديم خدماتها للمواطنين لتبقي لهم نافذه يتنفسون منها رغم كل الصعاب والمعوقات والظروف التي لم تُعلن عنها وإلتزمت قيادتها الصمت وعملت في أحلك الظروف وأسوئها لتبقى ملتزمة برسالتها أمام أبناء الوطن عكس العديد من المؤسسات التي تعثرت وخذلتنا جميعاً

وتذكرت نهاية شهر يناير2021 بوصول الطائرة A320-AFD والتي أطلق إسم "سيئون" عليها وهي الطائرة الثانية التي تم إدخالها لأسطول الخطوط الجوية اليمنية في أقل من عامين حيث وسبقتها "سُقطرى" وهي من نفس الطراز ليكون مع الناقل الوطني أربع طائرات من نفس الطراز وهو A320 حيث كانت خطط الشركة ورؤيتها ممتازة في تطوير أسطولها بأقل التكاليف وأفضل الطائرات

وعند البدأ بتشغيل الطائرة المشتراة حديثاً "سيئون" قامت العديد من المواقع الصغيرة وعلى رأسها "شبكة مرآة حضرموت الإخبارية" بنشر تحذير بعدم السفر على هذه الطائرة بالذات "A320-AFD سيئون" ولا نعلم ما هي حجتهم رغم أن اليمنية تؤكد دائماً بأن مكاتبها مفتوحة للجميع لمعرفة المعلومات الصحيحة من مصادرها

ولكن اليوم وبعد متابعتي للعديد من العاملين في هيئة الطيران المدني بمطاري عدن وسيئون والذين أوضحوا لي الحقائق والتي تجعلنا نزداد ثقة بهذه الشركة وبموظفيها وقيادتها الذين يرسمون الآفاق والخطط والبرامج العملية والمستقبلية في تطوير الأسطول وتحديث خدماته لما تقتضيه الضرورة لتحقيق الأهداف ولتؤكدها الأرقام

فإنني ومن خلال هذا المقال أحيي أبناء الوطن بثقتهم "بالناقل الوطني" الوحيد "الخطوط الجوية اليمنية" التي تعمل لخدمتهم ووفق أنظمة وتعليمات السلامة المعتمدة عربياً ودولياً وتؤكدها الأرقام التي تحققها الشركة في تشغيل الرحلات ونقل الركاب وإلتزامها بالمواعيد المحددة مالم يكن هناك أمر خارج عن إرادتها

ولذا وجب علي أن أكون صادقاً مع الوطن وأبناءه وطالما أنني تذكرت التحذير والتنبية الصادر يوم 1فبراير2021 عبر شبكة مرآة حضرموت الإخبارية والتي تكذب كما تتنفس بعدم سفر الركاب على "الطائرة سيئون" والمغادرة يوم 2فبراير2021 للخط سيئون القاهرة سيئون والتي إنضمت لليمنية في 27يناير2021 فإنني أوضح للجميع وبإحصائيات من الجهات المعنية بمطاري عدن وسيئون الدوليين بأن عدد الرحلات التي شغلت من وإلى هاذان المطاران بالطائرة “سيئون A320-AFD” منذ دخولها الخدمة قبل شهرين في 27يناير وحتى 25مارس2021 هو أكثر من 100رحلة مغادرة وواصلة ونقلت خلالها لأكثر من 17ألف راكب وهذه الأرقام تؤكد على أن هذه الطائرة كانت الإختيار الصحيح والمناسب والذي أكدته الرحلات المنتظمة وفق جدول تشغيلها وتأكيد الكثير من الركاب الذين إستخدموها بأن رحلاتهم على الطائرة الجديدة أكثر من ممتازة فالحقائق تبطل الشائعات المغرضة

ونتمنى من الجميع مساندة الناقل الوطني ودعمه ولو بالكلمة بدلاً من تأويل الأكاذيب ونقلها ليبقى يحلق بالأجواء رابطاً الوطن بالخارج ومقدرين الجهود التي تبذلها اليمنية ممثلة برئيس مجلس إدارتها في بقاء الشركة واستمرارها في الإلتزام بوفائها لأبناء الوطن.

اقرأ المزيد:
https://adengad.net/news/536215/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تسريح قسري لعشرات الجنود من أبناء عدن المنتسبين للحزام الأمني وشرطة عدن

تعرض عشرات الجنود من أبناء عدن للتسريح القسري من قبل قيادات في أمن عدن والحزام الأمني .

وقال الجنود في مناشدة رفعوها إلى وزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير أمنها أنه تم تسريحهم من ارقامهم العسكرية بطريقة قسرية وغير قانونية وحرمانهم من مرتباتهم وتم استبدالهم بأفراد مدنيين من قرى ومناطق القيادات التي سرحتهم.

وجاء في نص شكوى ومناشدة الجنود الذي نشرها الإعلامي محمد أنور على صفحته على الفيس بوك ورصدها محرر صحيفة الوطن العدنية مايلي:

#مناشدة

معالي / وزير الداخلية
السيد / محافظ العاصمة عدن
السيد / مدير أمن عدن المحترمون
تحية طيبة وبعد ..

الموضوع / تسريح الجنود من أفراد أمن عدن والحزام الأمني عدن و استبدالهم بطرق غير قانونية .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧