شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قبل فترة ظهر عيدروس و خلفه جندي سعودي في صورة وصجو الناس بالصورة ذا. اليوم بن دغر تلف به الحماية السعودية من كل اتجاه..

فهل سنرى نفس الضجيج لأبناء القرية حول بن دغر!!!!...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
★وقفة احتجاجيه وقطع الطريق الرابط بين مديريه البريقه ومديرية المنصورة
يوم الاربعاءالموافق ٢٠٢١/٤/٧م الساعة العاشرة صباحاً
من امام معسكر عمليات الحزام الأمني بمدينة الشعب/ اللواء الاول دعم واسناد التابع للقائد الشهيد بإذن الله /ابواليمامة
بسبب انقطاع المعاشات لأكثر من (٨)ثمانية أشهر،
يجب إيجاد حل لانقطاعات المعاشات وكذا لجميع الخدمات من كهرباء/ومياه/ووقود/وصحة/وتعليم/تدهور العمله/ارتفاع اسعار
، ونحن نحذر بأن عملية تجويع الشعب من أجل مماحكات سياسية وصراع لاجل الاستحواذ على السلطة وعمليه ضغط بين أطراف داخليه متصارعه لاجل المناصب بتمويل دول إقليمية لها مصالح في بلدنا ،فان هذا أثرت سلبا على المواطن وإثقل كاهله بحيث لايستطيع إيجاد سبل العيش الكريم له ولأسرته ،الامر الذي ينذر بعواقب لاتحمد عقباها من انتشار الفوضى والجريمة وفساد أخلاقي مثل بيع الحشيش، والحبوب، وغيرها ،فاننا نحمل المسؤوليه التحالف وعلى رأسها السعودية والإمارات والتي انحرفت بوصلة الهداف الذي جاءوا لاجله بعصفة الحزم كما يزعمون ، والتي أن يصح نسميها بعاصفة دمار لليمن واهله في الجنوب والشمال، كما نحمل قيادة الانتقالي وقيادة الشرعية وقيادة حزب الإصلاح وكل الأحزاب والمكونات المتواطئة في هذه الجريمة،
وندعوا جميع المواطنين بعدم السكوت والخروج للمطالبه بحقوقنا بصورة حضارية وعدم الفوضى وعدم قطع الطرقات وعدم حرق الاطارات
وندعوا للعصيان المدني وشل الحركة في جميع مديريات محافظة عدن ونخرج بصدور عارية وسلمية أمام معسكر التحالف العربي ليسمع العالم صوتنا ومعاناتنا
ونقول بصوت واحد،
(ليرحل التحالف من اليمن)
ويرحل جميع أدواته والمنبطحين له، فالتاريخ يسجل جميع المواقف وهو لايرحم ،
وان أهل اليمن وحكمائها قادرين على حل مشاكلهم الداخليه بأنفسهم واعني الاحرار منهم ،وهم كثير ولله الحمد والمنة،وكما كما اخبرنبينا محمد صلى الله عليه وسلم:حين قال:
(الإيمان يمان والحكمة يمانية)
ونقول الظلمة كما قال:الله عزوجل:
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)

#ابواسامةالسعيدي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
★وقفة احتجاجيه وقطع الطريق الرابط بين مديريه البريقه ومديرية المنصورة
يوم الاربعاءالموافق ٢٠٢١/٤/٧م الساعة العاشرة صباحاً

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
انزال بحري سعودي في المهرة
-------
نزلت في المهرة 36 مدرعة هامر كبيرة مع رجالها كل هامر فيها سته جنود 6× 36 = 216 جندي وضابط سعودي وايضا دفاعات ارضية وباتريوت عدد 9
وسته هامر كبير لكبار الضباط وذخيرة وعدد 25 مدرعة سعودية ومأتين جندي سوداني اظافة الى عدد خمس طائرات اباتشي اتجهت الى مطار الغيضة

كل هذا في ظل صمت وسكوت قبائل وشعب ومقاومة رجال المهرة ومحافظها ومدير امنها
اما الحكومة فلا نعول عليها

نصر اليمن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
حرائر جنوب اليمن تناشد العالم بعد سقوط الثقة بالحكومة والمرتزقة والتحالف فهل من سامع لهذه الاستغاثة التي خرجت من قلب امرأة مكلومة...

هل سمع الوزراء الاكلة لاموال العامة والقيادات التي تسرق الاراضي وتقوم ببيع البشر باسم الارتزاق كم من جائع في هذه الأمة اليمنية.

اليوم أغلب المحافظات المحررة في ظلام كظلمات البحار السحيقه..

ولا ماء يرتوي به الصغار قبل الكبار ولا طعم اليوم لشاي في المقاهي العتيقه...

فأين سيصل حال أبناء اليمن عموما والأراضي التي يسمونها محررة وهي تحت العقاب الجماعي بحجة معاقبة مليشيا..

الا ينظر العالم المستبصر زورا إلى حال هذه الأمة المكلومة...

رمضان حل والعيد آت فأين فرحة الاولاد في البلاد!!!

بلادي أصبحت سجنا كبير ومقابرا للأحياء جماعية تحت رعاية خليجية اممية...

عليكم من الله ما أنتم أهله يا تحالف الزور وامم لا متحدة الا علينا...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/DVGly4190Dw

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
20 الف ريال سعودي مخصص شهري قدمته السعودية للشيخ علي سالم الحريزي بعتباره واحد من مشايخ محافظة المهرة وهذا مقابل الصمت فقط وعدم الاعتراض على تواجدهم المشبوه في المهرة
رفض الحريزي هذه الاموال ورفع علم اليمن عاليا في السماء وقال لن ترى الدنياء على ارضي وصيا
هكذا هم الاحرار الاخيار الاوفياء الاعزاء الكرام
انهم احفاد بلقيس وتبع وذويزن،، ابناء اليمن الشرفاء
#جمال_المارمي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2548981568732043&id=100008606733459

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كلام رجال دولة

لم نسمع انه بسط او نهب ارض احد او اشتكى منه مواطن او تبلطج على احد

الشرعية خيار افضل حاليا برغم كثر سيائتها

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
المعتقلات من النساء في سجون الحوثي ، لماذا الصمت وواجب التصعيد للافراج عنهن والوقوف معهن ،

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏عضو الانتقالي عمرو البيض يقول لا تربطوا الانتقالي بحكومة المناصفة او بالخدمات !!

محافظ عدن انتقالي
مدير الأمن انتقالي
مدراء المديريات انتقالي
السيطرة الأمنية انتقالي
الإيرادات تحت سيطرة الانتقالي

ويقولك لا تربطوا الانتقالي بالخدمات
اربطوه برجل الحمار

فاشلين

#مقاطعه_الإمارات

https://twitter.com/saleh_binali/status/1379151725311983619?s=08

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*العميد سليمان بن غانم ينضم إلى الفريق الإنتقالي الجنوبي بإلقاء اللوم على المملكة ومهاجمتها بعد فشل قادة الإنتقالي في إدارة عدن و ماحولها ونتيجة أفعال المليشيات الإنتقالية في عرقلة الحياة هناك..*

*ندعو ونذكر سعادة العميد سليمان أن للحضارم والمملكة ملوك وحكومة وشعباً علاقة خاصة..*
*وأن الحضارم منذ القِدم عاشوا في هذه البلاد وهم بميزتهم وصفتهم الخاصة عند اهلها فعلينا كاحضارم أن نحافظ على تلك الصفات وان لا نكون ناكرين جميل ننساق خلف مليشيات #ثوار_الغفلة.*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2868720920049574&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
احد أبناء يافع يتفق مع احد التجار من اقرباءه ببيعة مخطط كامل تم البسط عليه منذ اربع سنوات بمبلغ احدى عشر مليار ريال يمني

استيا يافعي شديد من الكراهية التي ظهرة ضد أبناء يافع بشكل مخيف قال لي بن زيد احد أبناء يافع الطيبين والمستائين من تصرفات اخواهم واهلهم أبناء يافع التقيته صدفة في الشيخ عثمان عند مقهاية الشجرة قال لي بأن أبناء يافع في الداخل والخارج بداؤا يشعرون بخطورة الكراهية والحقد والنفور من قبل الشعب اليمني كله في الجنوب والشمال من أبناء يافع بشكل لم يسبق له مثيل وقال انهم اتفقوا في جلسة قات جمعتهم في جدة بان ينفقوا الاطنان من المواد الغذائية في محافظات عدن ولحج والصبيحة وابين لكي يمتصوا الغضب الشعبي العارم ضدهم وبالفعل قاموا بجمع تبرعات لهذا الغرض هذا الحديث دار امس بيني وبين رجل يافعي على نياته فكان ردي عليه ان أبناء يافع أكلوا الاخضر واليابس بالفعل في عدن ولم يتركوا للشعب حتى الفتات واي صدقة تاتي من يافعي فهي من حق هذا الشعب وثرواته التي ينهبونها طوال الازمان من يوم الاستقلال حتى يومنا هذا وذكرت الاخ اليافعي بالمخطط الذي اتفق واحد يافعي يدعى الوالي على بيعه لاحد رجال الاعمال منهم بحدعشر مليار ريال يمني هذا وماخفي كان اعظم أنظر أيضآ كم يملك المدعو الشوحطي اكثر من خمس مية قطعة ارض من حق العقارب وكم يملك الربيعي والمشوشي وغيرهم من راكبي الموجة وتجار الحروب يافع صراحة لم يتركوا شيء للآخرين وجميل جدآ ان يتصدقوا على الشعب من حقه

ابو نبيل الشعيبي
7 ابريل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏شيخ قبلي، عينه ‎#الحوثي مديرا عاما لمديرية أسلم في محافظة ‎#حجة. وفي أول اجتماع خرج ما في قلبه بدون قصد. 😄

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏عاجل: وسائل اعلامية وحسابات اردنية تتحدث الان عن تواجد قوات أمنية أردنية بأعداد كبيرة حول محيط السفارة الإماراتية في الأردن .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
* ماقالته د. زهى السعدي أمر خطير يستوجب التحقيق فيه، وإحالة مرتكبيه للقضاء في حالة تبتث كل هذه الإتهامات الخطيرة، وفي حال كان عكس ذلك وجب محاسبتها عن هذه التصريحات...!!*


https://www.facebook.com/100003105701838/posts/3867407520039400/


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏هذه أبرز آراء ومواقف الكفاءات العربية في أسباب وضرورة المشاركة بحملة ⁧ #مقاطعه_الامارات ⁩.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لله درك يا ابن خلدون :

" عندما تَكثر الجِباية، تُشرِف الدولة على النهاية
عِندما تَنهار الأَوطان يَكثر المُنَجِمون والمُتَسَوّلون والمُنَافِقُون والمُدَّعون والقَوَّالون والمُتَصَعلِكون، وضَارِبوا المَندَل وقَارئوا الكَف والطَالع، والمُتَسَيسون والمَداحُون والإِنتِهَازيون، فَيَختَلطُ ما لا يُختَلط، ويَختَلطَ الصِدق بِالكَذب والجِهاد بِالقَتل، ويَسود الرُعب ويَلوذَ النَاسُ بِالطَوائف، ويَعلو صَوت البَاطل ويَخفُت صَوت الحَق، وتَشح الأَحلام ويَموت الأَمل، وتَزداد غُربة العَاقل، ويُصبِحَ الإِنتماء إِلى القَبيلَةِ أَشَد إِلصَاقاً وإِلى الأَوطان ضَرباً مِن ضَروبِ الهَذَيَان ".

مقدمة ابن خلدون 📒