شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
20 الف ريال سعودي مخصص شهري قدمته السعودية للشيخ علي سالم الحريزي بعتباره واحد من مشايخ محافظة المهرة وهذا مقابل الصمت فقط وعدم الاعتراض على تواجدهم المشبوه في المهرة
رفض الحريزي هذه الاموال ورفع علم اليمن عاليا في السماء وقال لن ترى الدنياء على ارضي وصيا
هكذا هم الاحرار الاخيار الاوفياء الاعزاء الكرام
انهم احفاد بلقيس وتبع وذويزن،، ابناء اليمن الشرفاء
#جمال_المارمي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2548981568732043&id=100008606733459

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كلام رجال دولة

لم نسمع انه بسط او نهب ارض احد او اشتكى منه مواطن او تبلطج على احد

الشرعية خيار افضل حاليا برغم كثر سيائتها

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
المعتقلات من النساء في سجون الحوثي ، لماذا الصمت وواجب التصعيد للافراج عنهن والوقوف معهن ،

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏عضو الانتقالي عمرو البيض يقول لا تربطوا الانتقالي بحكومة المناصفة او بالخدمات !!

محافظ عدن انتقالي
مدير الأمن انتقالي
مدراء المديريات انتقالي
السيطرة الأمنية انتقالي
الإيرادات تحت سيطرة الانتقالي

ويقولك لا تربطوا الانتقالي بالخدمات
اربطوه برجل الحمار

فاشلين

#مقاطعه_الإمارات

https://twitter.com/saleh_binali/status/1379151725311983619?s=08

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*العميد سليمان بن غانم ينضم إلى الفريق الإنتقالي الجنوبي بإلقاء اللوم على المملكة ومهاجمتها بعد فشل قادة الإنتقالي في إدارة عدن و ماحولها ونتيجة أفعال المليشيات الإنتقالية في عرقلة الحياة هناك..*

*ندعو ونذكر سعادة العميد سليمان أن للحضارم والمملكة ملوك وحكومة وشعباً علاقة خاصة..*
*وأن الحضارم منذ القِدم عاشوا في هذه البلاد وهم بميزتهم وصفتهم الخاصة عند اهلها فعلينا كاحضارم أن نحافظ على تلك الصفات وان لا نكون ناكرين جميل ننساق خلف مليشيات #ثوار_الغفلة.*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2868720920049574&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
احد أبناء يافع يتفق مع احد التجار من اقرباءه ببيعة مخطط كامل تم البسط عليه منذ اربع سنوات بمبلغ احدى عشر مليار ريال يمني

استيا يافعي شديد من الكراهية التي ظهرة ضد أبناء يافع بشكل مخيف قال لي بن زيد احد أبناء يافع الطيبين والمستائين من تصرفات اخواهم واهلهم أبناء يافع التقيته صدفة في الشيخ عثمان عند مقهاية الشجرة قال لي بأن أبناء يافع في الداخل والخارج بداؤا يشعرون بخطورة الكراهية والحقد والنفور من قبل الشعب اليمني كله في الجنوب والشمال من أبناء يافع بشكل لم يسبق له مثيل وقال انهم اتفقوا في جلسة قات جمعتهم في جدة بان ينفقوا الاطنان من المواد الغذائية في محافظات عدن ولحج والصبيحة وابين لكي يمتصوا الغضب الشعبي العارم ضدهم وبالفعل قاموا بجمع تبرعات لهذا الغرض هذا الحديث دار امس بيني وبين رجل يافعي على نياته فكان ردي عليه ان أبناء يافع أكلوا الاخضر واليابس بالفعل في عدن ولم يتركوا للشعب حتى الفتات واي صدقة تاتي من يافعي فهي من حق هذا الشعب وثرواته التي ينهبونها طوال الازمان من يوم الاستقلال حتى يومنا هذا وذكرت الاخ اليافعي بالمخطط الذي اتفق واحد يافعي يدعى الوالي على بيعه لاحد رجال الاعمال منهم بحدعشر مليار ريال يمني هذا وماخفي كان اعظم أنظر أيضآ كم يملك المدعو الشوحطي اكثر من خمس مية قطعة ارض من حق العقارب وكم يملك الربيعي والمشوشي وغيرهم من راكبي الموجة وتجار الحروب يافع صراحة لم يتركوا شيء للآخرين وجميل جدآ ان يتصدقوا على الشعب من حقه

ابو نبيل الشعيبي
7 ابريل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏شيخ قبلي، عينه ‎#الحوثي مديرا عاما لمديرية أسلم في محافظة ‎#حجة. وفي أول اجتماع خرج ما في قلبه بدون قصد. 😄

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏عاجل: وسائل اعلامية وحسابات اردنية تتحدث الان عن تواجد قوات أمنية أردنية بأعداد كبيرة حول محيط السفارة الإماراتية في الأردن .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
* ماقالته د. زهى السعدي أمر خطير يستوجب التحقيق فيه، وإحالة مرتكبيه للقضاء في حالة تبتث كل هذه الإتهامات الخطيرة، وفي حال كان عكس ذلك وجب محاسبتها عن هذه التصريحات...!!*


https://www.facebook.com/100003105701838/posts/3867407520039400/


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏هذه أبرز آراء ومواقف الكفاءات العربية في أسباب وضرورة المشاركة بحملة ⁧ #مقاطعه_الامارات ⁩.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لله درك يا ابن خلدون :

" عندما تَكثر الجِباية، تُشرِف الدولة على النهاية
عِندما تَنهار الأَوطان يَكثر المُنَجِمون والمُتَسَوّلون والمُنَافِقُون والمُدَّعون والقَوَّالون والمُتَصَعلِكون، وضَارِبوا المَندَل وقَارئوا الكَف والطَالع، والمُتَسَيسون والمَداحُون والإِنتِهَازيون، فَيَختَلطُ ما لا يُختَلط، ويَختَلطَ الصِدق بِالكَذب والجِهاد بِالقَتل، ويَسود الرُعب ويَلوذَ النَاسُ بِالطَوائف، ويَعلو صَوت البَاطل ويَخفُت صَوت الحَق، وتَشح الأَحلام ويَموت الأَمل، وتَزداد غُربة العَاقل، ويُصبِحَ الإِنتماء إِلى القَبيلَةِ أَشَد إِلصَاقاً وإِلى الأَوطان ضَرباً مِن ضَروبِ الهَذَيَان ".

مقدمة ابن خلدون 📒
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ان ذبح هذه البهيمة بهذه الطريقة يؤكد مستوى الجهل الذي بلغت إليه هذه الأمة.

فالحفاظ على الثروة الطبيعية من الحيوانات البرية يجعل مستقبل المنطقة افضل من الناحية السياحية.

كيف لأمة غلب عليها الجهل والهوى والعبثية بأهم ما تملك بين يديها ان تقوم بمستقبل للأجيال افضل؟

#جريمة_في_حق_الانسان_والحيوان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ي اول تصريح له بعد خروجه من المعتقل

سعيد البكلة يتحدث عما حصل له ويحكي قصته كاملتآ...

تحدث الاخ سعيد البكلة الذي كان معتقل في سجن سري منعزل في احدى فلل ريمي.
وقال سعيد سوف احكي ما حدث لي بالتفصيل ولن اخاف من عملية التصفية او الاغتيال.

محتوى القصة ...

رن هاتفي رديت كان نص المكالمة كا الاتي.
المتصل : الاخ سعيد البكلة السلام عليكم
انا : وعليكم السلام من معي؟
المتصل : كيف حالك
انا : الحمدلله بالخير من معي؟
المتصل : معك احمد جمال اميسيس الميسري
انا : تفضل ايش تشتي ؟
المتصل : اقدم لك الشكر والتقدير على نضالك وشجاعتك في حرب ابين والجنوب وعندنا لك عمل مقابل كل ماتطلبه
انا : شكرا لك...  نضالي من اجل حريتي ايش هوه العمل؟
المتصل : اكيد سمعت بحادثة البنك وعندك خبر باللي حصل نريد منك تشكل مجموعة ثانية مثلها انت الشباب  ونحنا باندعمك ياصديق الطفولة
ونحنا بانحميك وبنقول ان من يدعمكم عيدروس الزبيدي شلال شايع ويسران المقطري وعلى اساس انكم من فريق مكافحة الارهاب والقوات الخاصة مدربين على عمليات اقتحامات وسرقة واغتيالات
انا : قاطعت كلامة وقلت له بعقلك انته ولا مجنون من يودي نفسة للهلاك برجولة ايش شارب حاجة انتة
المتصل : يا اخي نحنا نوفر لك الحماية كلها ونحنا اخترناك معانا يعني تسمع الكلام ونحنا نضمن لك تعيش امير وبطل ونعطي لك رتبة انت والشباب
انا :طيب من انتم اللي اخترتونا
المتصل : نحنا اصحاب الشرعية شرعية الحكم واصحاب الحق
انا : ضحكت وقلت ليش اخترتم سعيد دون غيره
المتصل : لك شعبيتك ولك تاريخ نضال والكل بيصدقك
انا : وان قلت مابقدر اسوي شي مثل هذا!؟
المتصل : باتتحمل اللي يصير لك
انا :قدها خربانة خربانة
المتصل : على فكرة انا ما اتصلت لك الا بتوصية من ناس كبار امثال احمد عبيد بن دغر وبن عرب وقبل هاولاء كلهم جلال عبد ربة منصور يسلم عليك ويقول لك فكر قبل ماترفض ونحنا معك وباندعمك الجنوب بايضيع لو عيدروس واصحابة تمكنو فيه
انا : طيب بفكر وبا اعطيك خبر تواصل معي بعد يومين او ثلاث ايام

واغلقت سماعة الاتصال

وبنفس اليوم الفجر كنت مجهز نفسي وخرجت من ابين لعند واحد صاحبي بعدن على اساس با نتحرك لجبهه عشان محد يوصل لي
وصلت عدن وجلست يوم عند صاحبي  تم مداهمة المنزل واقتيادي الى فلة في ريمي فلة حديثة البناء فيها ممر الى تحت الارض وفيها غرف تساوي 5 فلل متواجده فوق سطح الارض

اتذكر الدرج اللي تودي لتحت الارض كان عددها 47 درجة يعني مسافة كبيره عشان اوصل للسجن تحت الارض

بعدها بقيت هناك لا اعلم ماذا حصل ولا اراى حتى اشعة الشمس ولا ادري هل نحن في نهار اليوم او ليلة
مرت اصعب ايام حياتي تذكرت فيها كل ماعشتة وتمنيت الموت كثيرآ

سجن فية الكثير من المظلومين وتعذيب فضيع واسكات للحق
طعام سئ واهمال بوحشية

بيوم من الايام وقبل حوالي 3 اشهر جاء لي اول زيارة
جاء لي شخصيا احمد جمال امسيس الميسري واللي هوه صديق طفولة
وطلب مني ان اقوم بذالك العمل مجددا
فقلت له انا ميت ميت ماتفرق معي سوا خرجت من هنا او ماخرجت عشان كدا ما بعمل اي شي لكم

حاولو اقناعي واغرائي ورفضت وقالو لي بالحرف ان عامة الناس الان يعلمون اني بسجن سري تابع لامن عدن ومكافحة الارهاب وان تم تصفيتي لن ينفعك احد.


والحقيقة الاخرى ان جميع من قامو بعمليات استشهادية هم نزلاء ذالك السجن يتم تخديرهم با ابرة وتلبيسهم حزام ناسف واخراجهم من امام عيني لتنفيذ عمليات استشهادية واتذكرهم جميعا بعضهم لا يتجاوز 18 عاما والاخرين لا يتجاوزون 25 عاما

قبل فترة جاء لي الوزير احمد الميسري وقال لي بالحرف نحن متاسفين عن ما حدث بحقك وسنعطيك تعويض ونخرجك من هنا بشكل رسمي ونضمن لك سلامتك
لم ارد علية اطلاقا لاني لم اصدق شي
بعدها جاء مرة اخرى وقامو باغلاق عيني وذهبو بي الى مبنى مهجور في داخل المملاح
ومن ثم اخرجوني الى السجن المركزي

كل ما في الموضوع يا شعب الجنوب يا اهلي واخوتي
قامو بترتيب وضعهم على اني كنت مسجون وانه تم اخلاء سبيلي انا لم اكن مسجون انا كنت معتقل انا كنت ميت انا وغيري الكثير كنا نتمنى الموت كل لحظة في حياتنا

عندما خرجت وجلست مع شخصيات امنية كبيره من ابين اخبرني بان التحالف اكتشف ذالك السجن فاعطى صلاحيات للمقاومة الجنوبية باقتحام بعض المعسكرات والفلل الخاصة بالمسؤليين وكان ذالك السجن ضمن الخطة الا انهم جن جنونهم وتواصلو مع التحالف بان يامرو المقاومة ويتدخلو في وساطة مع المقاومة من اجل التوقف عن الدخول للفلة في ريمي بمقابل الموافقة على كل الشروط المطروحة والانسحاب من المعسكرات مثل مهران وحيدان
لم يتم الدخول للسجن السري وتم الترتيب لكل شي منذ تلك اللحظة اخرجو جميع المعتقلين الى اماكن متفرقة مثل المملاح وفلل بالعريش والى معسكر الدفاع الساحلي حاليا ومعهد الامن السياسي سابقا اخبرني احدهم ايضا بان تم التنسيق بين الطرفين الشرعية والتحالف بان المخطط بات مكشوف للعلن وان يتم التوقف عن شن عمليات استشهادية على
قوات الامن لذالك لم تعد هناك اي عمليات استشهادية في عدن من بعد احداث يناير الاخيرة .
التزمت المقاومة بالتوقف عن دخول السجن والتزمت الشرعية والعصابة باخراج جميع السجناء المظلومين والتزمت ايضا تلك الاطراف بالتوقف عن تنفيذ عمليات الانتحار والتفجيرات.

وعندما اخبرت ذالك الشخص بانهم اخبروني بان عامة الناس تعلم اني مخفي في سجون تتبع ادارة الامن ضحك وقال قبل ايام نائب وزير الداخلية صرح وقال مافيش سجون سرية في عدن ويا ابني عامة الناس تعرف ان هناك كذبة ومخطط كبير على مدير امنهم ابوشايع اللي ولا قدرو لة بفضل الله ورعايتة له


لن اطيل عليكم كثير لكن ما اود ان اقولة الى احمد جمال امسيس الميسري مدير استخبارات جهاز البلاطجة وعميل للارهاب وكل ماحدث في عدن ياتي بتخطيط منه وتنفيذ عصاباتة باموال العملاء
 نضال وكفاح سعيد البكلة لا يساوية اشباة الرجال امثالك
انا  شاب ارجل من مليون مثلك الثورة الجنوبية خلقت في كل ابناء الجنوب قوة ولم يستطيع عفاش وعصاباتة ومجرمية  اسكاتنا .

الان سوف اشعر بالراحة ولن اخاف الموت ولا التصفية ولا الاغتيال ورسالتي لكل الشعب الجنوبي اذا جاء قدر وشهادة سعيد الغريم هوه احمد جمال الميسري

هذا ما حدث لي باختصار اخوكم المناضل:
سعيد البكلة
محافظة ابين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
في اليمن خسرت الامارات سياسيا وعسكريا وسقطت اعلاميا

رغم افعالها القذرة وسياستها التدميرية واعلامها المنافق الماجور الا ان الامارات خسرت وفشلت كل خططها وتامراتها في اليمن مهما تفاخرت وتبجحت باحتلالها لسقطرى وغيرها والتي حتما جميعها ستعود طال الزمن او قصر والامارات بنفسها تدرك ذلك وهذا سبب نباح اعلامها المنحط رغم مابذلته الامارات من اموال طائلة
لكنها في الحقيقة خسرت حربها وفشلت في تحقيق اطماعها
نعم خسرت الامارات سياسيا وهي تحاول ايهام العالم ان جيش الشرعية عبارة عن ارهابيين من تنظيم القاعدة واستماتة على تحقيق هذا التصور لدى العالم وانفقت من اجله الملايين وماحدث هو العكس منظمات دولية وتقارير لشبكات استخبارتية كشفت ان الامارات هي من تحتضن الارهابيين وتجندهم ضمن مرتزقتها وتستخدمهم ضمن انتهاكات حقوق الانسان
كما خسرت عسكريا وهي تحاول وتسميت على اسقاط الشرعية على مدى سنوات سوى عبر مرتزقتها او عبر اصدقائها الحوثيين رغم الدعم اللوجستي لهم والدعم في تقديم الاسلحة وقصف مواقع الجيش عبر طيرانها وسماحها ومساعداتها ايضا بادخال مقاتلين من الحشد الشيعي في العراق وحزب الله في لبنان والحرس الثوري في ايران والذي تحدثت عن ذلك قبل سنوات وتحملت مسؤلية ما اقول
لكنها هزمت وخسرت ولم تستطيع تحقيق ماكانت تصبو اليه وتطمح رغم مابذلته وخططت له وانفقت من اجله ملايين الدولارات وكل هذا بفضل الله اولا وعزيمة واصرار الابطال وكل شرفاء هذا الوطن
اما اعلاميا فقد سقطت سقوط مدوي وهي تشتري الاقلام وتروج الاكاذيب في اعلام منحط وسافر لم يتجراء له حتى الحوثيين انفسهم حتى وصلت بهم السفالة والانحطاط الى النيل من اليمن ارضا وانسانا كما لم تسلم قيادة الشرعية ورموزة الوطنية من النيل والتشكيك والتجريح بهم لكن في المقابل ايضا وبفضل كل الاقلام الوطنية من اعلاميين وصحفيين ونشطاء استطاعوا ان يسقطوا اكاذيب وهرطقات هذة الدولة الماسونية وكشفوا دجلها وانحطاطها وتامراتها على علي الصعيد المحلي فقط بل على المستوى العربي والعالمي حتى اصبحت دولة سيئة السمعة فللك تلك الاقلام نتوجه بالشكر
وبالرغم من كل هذا العبث وتلك الفوضى والخسائر الا ان الحقيقة تبقى ساطعة والامارات هزمت في اليمن وكل ذلك بفضل الله وجيشنا الوطني وكل شرفاء هذا الوطن والمرحلة القادمة ستكون اشد واعتى فلا ياخذكم ضجيجها الاعلامي اليوم الذي خرج عن السيطرة فما هو الا تحسيد لتلك الخسارة المؤلمة

#حلمي_القدسي


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1564346010424986&id=100005488068551

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قبل لحظات عدن #خور_مكسر

سياره تجز راس مواطن وتفصله عن جسده في ساحة العروض ولاذت بالفرار ..

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الكفاح المسلح
--------
لكل من كان له دور في تدمير عدن والوقوف الى جانب دول التحالف السعودية والامارات في جرائمها ضد اهلنا ...
1- مليشياتها بجميع مهامها ...
2- سجونها السرية الذي يقبع فيها اخواننا الابرياء
3- الوقوف ضد كل من يريد لعدن ان تنهض ...
4- التدمير الممنهج والمتفق علية لتدمير عدن وادلال اهلها ...
سنحاسبكم قريبا وسنتآر لأهلنا في كل محافظة نالتها دول التحالف السعوية والامارات
تأكدوا وثقوا بأن هناك رجال في اليمن سيلقنون المحتلين ومليشياتهم دروسا قاسية وسننتقم للشعب والوطن وبيننا الايام
1- التمدد السعودي في المهرة سينتهي قريبا
2- التمدد الاماراتي في سقطرى وميون وحضرموت وبلحاف وعدن ونهب الثروات وحرمان ابناء الوطن من ابسط حقوقهم المشروعة سينتهي ايضا ...
تأكدوا يا دول الاحتلال ومليشياتكم انكم وقريبا ستكونون صيدا لأفواه بنادق الثوار والاحرار وان اليمن سيعود سعيدا كما كان وان البسمة ستعود الى شفاه ابناء اليمنيين ...
وان الظلم والقهر والفقر والجوع والحاجة والذل والمهانة والمرض سينتهي بأطلاق اول شرارة ضدكم وستكون قريبا جدا ...
قائد كتيبة الشهيد جعفر محمد سعد

نصر الشاذلي
#عاجل
تسبب خطأ طبي الى اندلاع مواجهات عنيفة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن
وادى خطأ طبي في مستوصف المنصورة قام بها دكتور بإندلاع الاشتباكات
وقام طبيب بقتل مواطن بإبرة عن طريق خطأ
وبعد وفاة المواطن اقدم شقيق المتوفي بطعن الدكتور
وشرعت قوات الامن الى فرض حصار على مبنى المستوصف حيث يتحصن المواطن .حسين الصهيبي
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ان الحماقة أعيت من يداويها
شغل إماراتي على أصوله
!!!!!!
فضيحة بجلاجل شاهدوا النصب والإحتيال .هذا شغل المنظمات يدعون انهم يقومون بحملات تنظيف شواطيء اليمن ولم ينتبهوا انهم ايضا يصوروا الشخص الذي يرمي القمامة التي يرفعوها بحسب زعمهم وقيس على ذلك أشياء كثيرة ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏سيارات محملة بالمشتقات النفطية وصلت اول نقطة حوثية في ماوية قادمة من المسيمير بتصريحات رسمية من الانتقالي واستلمها مشرف الحوثيين حسب كشف مرسل من الانتقالي!

‏فماذا بعد يا عالم:
التهريب للحوثي ياتي من ⁧ #الامارات ⁩ وادواتها المحلية والسب والتجريح والافتراءات والاشاعات ضد ⁧ #سلطنة_عمان ⁩ ؟؟

انيس منصور