This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مستشفى عدن العام الحكومي المجهز ، مقفل منذ عشرين سنة رغم جاهزيته الكاملة ،لكن يتم رفض فتحه للشعب الفقير حتى تشتغل المستشفيات الخاصة التي تنهب المواطن الفقير المعدم، الفقراء يموتون ع ابواب المستشفيات الخاصة بسبب عدم قدرتهم ع تكاليف العلاج بالخاص، بينما المستشفى الحكومي الجاهز مقفل امام الشعب، اعملوا ثورة ياشعب عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
صباح الخير
ذي يتمدحو وقت النسم ويعملو انتصارات للعبد الاماراتي من العدم ينزلو للخط الدولي يشوف بالعين قوات امن ابين مسيطره على الخط من شقره الى اخر حد يربط ابين مع شبوه
عبد الامارات يتمدح والمطبخ الانتقالي يحب الزنط وكل واحد منهم بطريقته يكذب على اسياده ان عمل فعل وهو كذاب شارد في الجبل من شان سيده يرسل الصرفه فقط.
وذي لازال عاده منكم مش مقتنع ينزل الى الخط يتاكد بايشوف علي الذئب ابو مشعل امامه يندرج في الخط مثل الاسد..
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ذي يتمدحو وقت النسم ويعملو انتصارات للعبد الاماراتي من العدم ينزلو للخط الدولي يشوف بالعين قوات امن ابين مسيطره على الخط من شقره الى اخر حد يربط ابين مع شبوه
عبد الامارات يتمدح والمطبخ الانتقالي يحب الزنط وكل واحد منهم بطريقته يكذب على اسياده ان عمل فعل وهو كذاب شارد في الجبل من شان سيده يرسل الصرفه فقط.
وذي لازال عاده منكم مش مقتنع ينزل الى الخط يتاكد بايشوف علي الذئب ابو مشعل امامه يندرج في الخط مثل الاسد..
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
رسالة عاجلة لأبناء ردفان
ردفان ازعجت الخمارات وعبيدها ورشوها بمرشوش خطير مبيد
الى اهلنا واخواننا وصهورنا وزملاءنا في ردفان الحبيبة نحذركم ان تحركات ابناء ردفان الاخيرة وبدء تخليهم عن مجلس الضالع ويافع العميل لعيال شخبوط ازعج هولاء القوم واخافهم كثير واكثر ما ازعجهم هو ان يفجر ابناء ردفان الموقف في اي لحظة لصالح الشرعية المتربصة والمحيطة بعدن لذلك استعانوا بصهاينة الخمارات بعد ان صوروا ردفان اتخلت عن مجلسهم فقاموا برش مواد سامة وملوثة في قرى ومدن ردفان كما حصل في عدن قبل ثلاث سنوات وكان الناس في عدن يتساقطون مثل الذباب وحين كشف الاعلاميين امرهم توقفو واليوم مايجري في ردفان بفعل فاعلين على ابناء ردفان الحذر واخذ التدابير اللازمة فانتم في خطر لماذا يافع والضالع خالية من هذه الاوبئة والعدو يريد يشغل ابناء ردفان بالموتى وبالامراض حتى لايقوموا بأي عمل أو تفجير موقف او مظاهرات ضد مجلس العائلة الحذر واجب
ربناء انتقم للضعفا والمساكين يارب العالمين
وجدان سعيد الصبيحي
11 / 4 / 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ردفان ازعجت الخمارات وعبيدها ورشوها بمرشوش خطير مبيد
الى اهلنا واخواننا وصهورنا وزملاءنا في ردفان الحبيبة نحذركم ان تحركات ابناء ردفان الاخيرة وبدء تخليهم عن مجلس الضالع ويافع العميل لعيال شخبوط ازعج هولاء القوم واخافهم كثير واكثر ما ازعجهم هو ان يفجر ابناء ردفان الموقف في اي لحظة لصالح الشرعية المتربصة والمحيطة بعدن لذلك استعانوا بصهاينة الخمارات بعد ان صوروا ردفان اتخلت عن مجلسهم فقاموا برش مواد سامة وملوثة في قرى ومدن ردفان كما حصل في عدن قبل ثلاث سنوات وكان الناس في عدن يتساقطون مثل الذباب وحين كشف الاعلاميين امرهم توقفو واليوم مايجري في ردفان بفعل فاعلين على ابناء ردفان الحذر واخذ التدابير اللازمة فانتم في خطر لماذا يافع والضالع خالية من هذه الاوبئة والعدو يريد يشغل ابناء ردفان بالموتى وبالامراض حتى لايقوموا بأي عمل أو تفجير موقف او مظاهرات ضد مجلس العائلة الحذر واجب
ربناء انتقم للضعفا والمساكين يارب العالمين
وجدان سعيد الصبيحي
11 / 4 / 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
سنغير عيشتنا أم نغير أخلاقنا
"""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
من خلال وجودنا بأرض الوطن وسيرنا بين عامة الشعب فإننا نرى ونسمع منهم ما يدمي القلب من أوجاع لأسباب منها المواطن المغلوب على أمره ومنها مفروضه عليه ولكننا لم نكن نتوقع أن ماكان إيجابياً بالأمس أصبح اليوم منكراً والذي هو سلبياً إعتلى القائمة وازداد سوءًا
وبما أن المواطن معروف عنه بالبساطة ولا يبحث سوى عن عيش كريم وفق قوانين وأنظمه تحترمه وتعطيه الصدق والمصداقية عند تطبيقها سواء له أو عليه وهنا نرى أن الكثير والكثير من المعطيات التي تؤكد أن السلبيات التي يعيشها المواطن تزداد يوماً بعد يوم ويعتبرها هي أساس حياته والسبب هو عدم وجود التوعية والتوجيه والقوانين التي لا تطبق ممن يعتبرون حماةٌ لها فكيف تريدها أن تطبق على المواطن نفسه
ومن هذه السلبيات عدم إلتزام السائقين بأنظمة المرور وعدم إحترامهم لرجال شرطة المرور الذين يقفون تحت الشمس والمطر وبين الرياح والغبار وعوادم السيارات فتجدهم يتركون أسرهم والله وحده يعلم بحالهم فأغلبهم وضعهم المعيشي سيء للغاية
وهنا أتمنى من كافة المواطنين والسائقين خاصة باحترام هذا الرجل الذي يضحي براحته وجسده وهو يقف لأجل خدمتنا جميعاً باحترام قوانين وأنظمة المرور التي نطبقها عندما نسافر ونستخدم السيارات خارج الوطن بكل شروطها وأنظمتها حتى أننا لا نستخدم الهون وزي ما يقولوا إخوانا المصريين "الكلاكس" ولا نرمي حتى ورقة الفاين من شباك السيارة لنخفف التعب أيضاً على عامل النظافة الذي هو الآخر يحترق من أشعة الشمس وينكسر ظهرة من تنظيف الشوارع لأجلنا وأجل أولادنا
فهل ستبقى أخلاقنا كما عرفناها بنقائها وحبها للنظام وسنغير فقط عيشتنا التي فرضت علينا بسبب ظروف دخلت لم نكن نتوقعها وطغت على طباعنا لنكن نحن المغيرين لهذه الطباع بأخلاقنا التي عُرِفنا بها منذ القدم ويشار لنا بها أينما نكون من بلدان العالم وحتى اللحظة فكل شيء يتم تعديله وتغيره إلا الأخلاق ولله الحمد والشكر أن أخلاقنا ترتقي للأفضل ولم يتبقى لنا سوى الإلتزام بالأنظمة والقوانين
لننقل صورة إيجابية على مجتمعنا أمام المنظمات والزوار للوطن وكذلك عندما يتم تصوير أي مقطع فيديو سواء لقناة تلفزيونية أو بصفة شخصية ويظهر من خلالة نظافة الشارع واحترام السائقين لأنظمة المرور وظهور رجل شرطة المرور بمظهر يريح قلب من يراه من خلال بشاشة وجه وابتسامة محياة ولنعمل معاً بأخلاقنا لنغير عيشتنا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
"""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
من خلال وجودنا بأرض الوطن وسيرنا بين عامة الشعب فإننا نرى ونسمع منهم ما يدمي القلب من أوجاع لأسباب منها المواطن المغلوب على أمره ومنها مفروضه عليه ولكننا لم نكن نتوقع أن ماكان إيجابياً بالأمس أصبح اليوم منكراً والذي هو سلبياً إعتلى القائمة وازداد سوءًا
وبما أن المواطن معروف عنه بالبساطة ولا يبحث سوى عن عيش كريم وفق قوانين وأنظمه تحترمه وتعطيه الصدق والمصداقية عند تطبيقها سواء له أو عليه وهنا نرى أن الكثير والكثير من المعطيات التي تؤكد أن السلبيات التي يعيشها المواطن تزداد يوماً بعد يوم ويعتبرها هي أساس حياته والسبب هو عدم وجود التوعية والتوجيه والقوانين التي لا تطبق ممن يعتبرون حماةٌ لها فكيف تريدها أن تطبق على المواطن نفسه
ومن هذه السلبيات عدم إلتزام السائقين بأنظمة المرور وعدم إحترامهم لرجال شرطة المرور الذين يقفون تحت الشمس والمطر وبين الرياح والغبار وعوادم السيارات فتجدهم يتركون أسرهم والله وحده يعلم بحالهم فأغلبهم وضعهم المعيشي سيء للغاية
وهنا أتمنى من كافة المواطنين والسائقين خاصة باحترام هذا الرجل الذي يضحي براحته وجسده وهو يقف لأجل خدمتنا جميعاً باحترام قوانين وأنظمة المرور التي نطبقها عندما نسافر ونستخدم السيارات خارج الوطن بكل شروطها وأنظمتها حتى أننا لا نستخدم الهون وزي ما يقولوا إخوانا المصريين "الكلاكس" ولا نرمي حتى ورقة الفاين من شباك السيارة لنخفف التعب أيضاً على عامل النظافة الذي هو الآخر يحترق من أشعة الشمس وينكسر ظهرة من تنظيف الشوارع لأجلنا وأجل أولادنا
فهل ستبقى أخلاقنا كما عرفناها بنقائها وحبها للنظام وسنغير فقط عيشتنا التي فرضت علينا بسبب ظروف دخلت لم نكن نتوقعها وطغت على طباعنا لنكن نحن المغيرين لهذه الطباع بأخلاقنا التي عُرِفنا بها منذ القدم ويشار لنا بها أينما نكون من بلدان العالم وحتى اللحظة فكل شيء يتم تعديله وتغيره إلا الأخلاق ولله الحمد والشكر أن أخلاقنا ترتقي للأفضل ولم يتبقى لنا سوى الإلتزام بالأنظمة والقوانين
لننقل صورة إيجابية على مجتمعنا أمام المنظمات والزوار للوطن وكذلك عندما يتم تصوير أي مقطع فيديو سواء لقناة تلفزيونية أو بصفة شخصية ويظهر من خلالة نظافة الشارع واحترام السائقين لأنظمة المرور وظهور رجل شرطة المرور بمظهر يريح قلب من يراه من خلال بشاشة وجه وابتسامة محياة ولنعمل معاً بأخلاقنا لنغير عيشتنا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قال الصهاينة أن سقطرى جزيرة بلا شعب ولا هوية؛ فهل حقيقة هي كما تدعي الإمارات الخبيثه الصهيونية الماسونية!!!
سقطرى جزيرة أسقطت عتاولة الاحتلال على مر العصور إن كانت برتغالية أو إسبانية أو بريطانية، لياتي عليها الزمان مرة اخرى لتواجه استدمارا جديدا بيدي مدعي العربية ماسونية كانوا أو صهيونية.
اليوم بعد التصريح الذي صرحت به الصهاينة في إعلامهم، لا مجال لتوقف أو التفكير في إيقاف الزحف الصهيوني الماسوني الإماراتي على السواحل والجزر اليمنية إن كان بأيدي مرتزقتها المتواجدين في عدن أو في ساحل المخا والحديدة والجزر المحيادة لها.
حكومة عبيد التحالف لعبت بنا وضيعت على الناس الدين والدنيا، فعلى ما نسميهم حكومة وهم لا يملكون أدنى موقمات الحياة الشرعية لدفاع عن أراضيهم وجزرهم إلا عبر التحالف الذي قسم البلاد وضيعها...
اليوم لم يبقى لأبناء قحطان إلا الالتحام والحفاظ على ما تبقى لهم من جزر وأراضي يمانية ليستعيدوا بعدها ما احتله المحتل الماسوني الصيهوني الجديد في بلادنا...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/YuPSMOquTz8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
سقطرى جزيرة أسقطت عتاولة الاحتلال على مر العصور إن كانت برتغالية أو إسبانية أو بريطانية، لياتي عليها الزمان مرة اخرى لتواجه استدمارا جديدا بيدي مدعي العربية ماسونية كانوا أو صهيونية.
اليوم بعد التصريح الذي صرحت به الصهاينة في إعلامهم، لا مجال لتوقف أو التفكير في إيقاف الزحف الصهيوني الماسوني الإماراتي على السواحل والجزر اليمنية إن كان بأيدي مرتزقتها المتواجدين في عدن أو في ساحل المخا والحديدة والجزر المحيادة لها.
حكومة عبيد التحالف لعبت بنا وضيعت على الناس الدين والدنيا، فعلى ما نسميهم حكومة وهم لا يملكون أدنى موقمات الحياة الشرعية لدفاع عن أراضيهم وجزرهم إلا عبر التحالف الذي قسم البلاد وضيعها...
اليوم لم يبقى لأبناء قحطان إلا الالتحام والحفاظ على ما تبقى لهم من جزر وأراضي يمانية ليستعيدوا بعدها ما احتله المحتل الماسوني الصيهوني الجديد في بلادنا...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/YuPSMOquTz8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
YouTube
قال الصهاينة أن سقطرى جزيرة بلا شعب ولا هوية
قال الصهاينة أن سقطرى جزيرة بلا شعب ولا هوية؛ فهل حقيقة هي كما تدعي الإمارات الخبيثه الصهيونية الماسونية!!!سقطرى جزيرة أسقطت عتاولة الاحتلال على مر العصور إن...
بسبب موقف سيارة .
. مقتل مغترب يمني من أبناء شبوة طعنا بالسكين في الرياض.
التفاصيل:
قتل مغترب يمني في السعودية طعنا بالسكاكين اثر مشاجرة وقعت مع شخصان سعوديان يوم امس السبت في الرياض بسبب موقف سيارة . وقال مصدر خاص لـ المشهد اليمني ان المغدور به يدعا عادل بافجيش من ابناء محافظة شبوة قتل طعنا على يد شخصين تشاجرا معه بسبب موقف سيارة...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
. مقتل مغترب يمني من أبناء شبوة طعنا بالسكين في الرياض.
التفاصيل:
قتل مغترب يمني في السعودية طعنا بالسكاكين اثر مشاجرة وقعت مع شخصان سعوديان يوم امس السبت في الرياض بسبب موقف سيارة . وقال مصدر خاص لـ المشهد اليمني ان المغدور به يدعا عادل بافجيش من ابناء محافظة شبوة قتل طعنا على يد شخصين تشاجرا معه بسبب موقف سيارة...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
القيادي مبارك باراس احد مؤسسي الحراك الجنوبي : سلطة شبوة لم تأخذ حق أي مواطن كما يفعلون في عدن اليوم
قال القيادي في الحراك الجنوبي واحد مؤسسيه مبارك صالح باراس ان السلطات في شبوة قدمت نموذجا يحتذى به موضحا ان هذه السلطات لم تأخذ حق أي مواطن ولم تعتدي على احد.
باراس قال في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان المقارنة بين السلطات في عدن وشبوة غير منطقية موضحا ان سلطات شبوة نجحت في إرساء مداميك الدولة وحفظ حقوق الناس.
وابدى باراس اسفه لما قال انها عمليات نهب للأراضي وحقوق الناس في عدن مؤكدا ان مايحدث يؤكد ان الوضع تجاوز مرحلة الخطر.
وقال باراس انه يجب وقف نهب حقوق الناس في عدن كون ان هذه الممارسات ستؤدي الى وضع لايحمد عقباه.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قال القيادي في الحراك الجنوبي واحد مؤسسيه مبارك صالح باراس ان السلطات في شبوة قدمت نموذجا يحتذى به موضحا ان هذه السلطات لم تأخذ حق أي مواطن ولم تعتدي على احد.
باراس قال في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان المقارنة بين السلطات في عدن وشبوة غير منطقية موضحا ان سلطات شبوة نجحت في إرساء مداميك الدولة وحفظ حقوق الناس.
وابدى باراس اسفه لما قال انها عمليات نهب للأراضي وحقوق الناس في عدن مؤكدا ان مايحدث يؤكد ان الوضع تجاوز مرحلة الخطر.
وقال باراس انه يجب وقف نهب حقوق الناس في عدن كون ان هذه الممارسات ستؤدي الى وضع لايحمد عقباه.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لم يُقدّم التحالف شيء لعدن سوى تلك الوجوه التي قدمت من الجبال وعاثت فساد وعبثت خراب
وقتلت وسفكت وسحلت كثير من ابناء تلك المدينة .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وقتلت وسفكت وسحلت كثير من ابناء تلك المدينة .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الأرملة السوداء تزوجت عفاش فانجبت له القاعدة..
ولما مات حضر المعزون فأخذت تندب وتولول وتعوي وتقول: من لي بعدك يا أبا قاعدة..
فغمزها الحوثي..
لكنها إستمرت..
فغمزها محمد ناقص وتزوجها وانجبت له دراهم وداعش والاحزمة والنخب..
ولما شارف على الهلاك حضر الزوار فاخذت تعوي وتقول: من لي بعدك يا ابا دراهم..
فقال مخاطبا الزوار: زانية أمه من يغمزها.. .. 🤣🇾🇪😂🇾🇪🤣🇾🇪😂🇾🇪
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ولما مات حضر المعزون فأخذت تندب وتولول وتعوي وتقول: من لي بعدك يا أبا قاعدة..
فغمزها الحوثي..
لكنها إستمرت..
فغمزها محمد ناقص وتزوجها وانجبت له دراهم وداعش والاحزمة والنخب..
ولما شارف على الهلاك حضر الزوار فاخذت تعوي وتقول: من لي بعدك يا ابا دراهم..
فقال مخاطبا الزوار: زانية أمه من يغمزها.. .. 🤣🇾🇪😂🇾🇪🤣🇾🇪😂🇾🇪
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ذكرت تقارير إخبارية، أن السلطات في كوريا الشمالية أعدمت رئيس لجنة حكومية مسؤولة عن تنفيذ قانون التعليم عن بعد؛ بعد فشل اللجنة في تحقيق الأهداف الموكلة إليها.
ووفق التقارير، فبعد إجراء تحقيقات توصلت إلى فشل اللجنة التابعة لوزارة التعليم العالي في تحقيق أي تقدم يتفق مع سياسات الدولة، وعدم تمكنها من إجراء مكالمات فيديو عبر الزوم كافية لضمان جودة سير التعليم عن بعد.
وقال تقرير صادر عن مكتب المدعي العام، إن اللجنة فشلت في تحقيق أي تقدم، والبعض انتقد سياسات الحكومة، وكان الكثير من العاملين بالوزارة يشتكون في كل اجتماع نقص الموارد التي توفرها الدولة لهم.
وأفاد التقرير أيضا بأنه بعد إعدام المسؤول، تم تشكيل لجنة جديدة تحت قيادة رئيس جامعة كيم إيل سونغ ري غوك تشول، وشددت اللجنة على إجراء العاملين مكالمات فيديو كافية وبشكل منتظم لمتابعة سير العملية التعليمية عن بُعد.
ووفق التقارير، فبعد إجراء تحقيقات توصلت إلى فشل اللجنة التابعة لوزارة التعليم العالي في تحقيق أي تقدم يتفق مع سياسات الدولة، وعدم تمكنها من إجراء مكالمات فيديو عبر الزوم كافية لضمان جودة سير التعليم عن بعد.
وقال تقرير صادر عن مكتب المدعي العام، إن اللجنة فشلت في تحقيق أي تقدم، والبعض انتقد سياسات الحكومة، وكان الكثير من العاملين بالوزارة يشتكون في كل اجتماع نقص الموارد التي توفرها الدولة لهم.
وأفاد التقرير أيضا بأنه بعد إعدام المسؤول، تم تشكيل لجنة جديدة تحت قيادة رئيس جامعة كيم إيل سونغ ري غوك تشول، وشددت اللجنة على إجراء العاملين مكالمات فيديو كافية وبشكل منتظم لمتابعة سير العملية التعليمية عن بُعد.
الأمن والأمان نعمة تفتقدها اغلب أراضي اليمن عدى شبوة وحضرموت والمهرة وأبين ..
فهل علم الناس قيمة الأمن والأمان حينما غاب الشرع والقانون اصبحت البلاد غابة يرتع فيها الكلاب لتستحل الدماء والاموال وتضيع الحقوق بين أسقط الخلق في البلاد.
عرفت شبوة وما حولها الأمن والأمان حينما وجد النظام والقانون فعاش الناس في نعمة تفتقدها عدن وهي التي عاشت الأوضاع الصعبة في كل زمان، ولكن لم يمر على أهلها كزماننا أو ما حل بها في هذه الأيام.
احور تحولت من بركة يلغ فيها كلاب البرية إلى منطقة تستعد للحياة الحقيقية الآمنة في رمضان بإذن الله تعالى.
فقد دخلها الخيار وخرج منها الاشرار فكلما حل الصادقين والخيرين في دار عاد اليها الأمن والاستقرار فمتى نرى هذا في عدن مرة اخرى يا فجار!!
اعينوا اخوانكم من القوات الأمنية الخاصة وغيرها في حضرموت وشبوة والمهرة وابين واتقوا الله فيما وهبكم من نعمة الأمن والأمان والاستقرار...
إلى كل عاقل مستبصر
اتعضوا من عدن فهي عبرة لكل من كان له قلب سليم يستطيع التمييز به بين الصالحين والاشرار...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/tJg8BBCx_jk
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فهل علم الناس قيمة الأمن والأمان حينما غاب الشرع والقانون اصبحت البلاد غابة يرتع فيها الكلاب لتستحل الدماء والاموال وتضيع الحقوق بين أسقط الخلق في البلاد.
عرفت شبوة وما حولها الأمن والأمان حينما وجد النظام والقانون فعاش الناس في نعمة تفتقدها عدن وهي التي عاشت الأوضاع الصعبة في كل زمان، ولكن لم يمر على أهلها كزماننا أو ما حل بها في هذه الأيام.
احور تحولت من بركة يلغ فيها كلاب البرية إلى منطقة تستعد للحياة الحقيقية الآمنة في رمضان بإذن الله تعالى.
فقد دخلها الخيار وخرج منها الاشرار فكلما حل الصادقين والخيرين في دار عاد اليها الأمن والاستقرار فمتى نرى هذا في عدن مرة اخرى يا فجار!!
اعينوا اخوانكم من القوات الأمنية الخاصة وغيرها في حضرموت وشبوة والمهرة وابين واتقوا الله فيما وهبكم من نعمة الأمن والأمان والاستقرار...
إلى كل عاقل مستبصر
اتعضوا من عدن فهي عبرة لكل من كان له قلب سليم يستطيع التمييز به بين الصالحين والاشرار...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/tJg8BBCx_jk
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
YouTube
الأمن والأمان نعمة تفتقدها اغلب أراضي اليمن عدى شبوة وحضرموت والمهرة وأبين
الأمن والأمان نعمة تفتقدها اغلب أراضي اليمن عدى شبوة وحضرموت والمهرة وأبين ..فهل علم الناس قيمة الأمن والأمان حينما غاب الشرع والقانون اصبحت البلاد غابة يرتع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كلام خطير وكل ماذكره من مصادر مؤكده ولعنة الله ع الامارات والانتقالي بايضحون بشعب وماهمهم الامصالحهم وكروشهم والله يحفظ اليمن من كل مكروه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#مأرب_الكسارة
قوات #الجيش الوطني والمقاومة يخوضون #معركة عنيفة بجبهة الكسارة منذ فجر اليوم الخميس ، والانباء تشير الى سحق قوات الجيش لانساق وحشود مليشيات الحوثي الارهابية . .
#كسارة_الجمهورية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قوات #الجيش الوطني والمقاومة يخوضون #معركة عنيفة بجبهة الكسارة منذ فجر اليوم الخميس ، والانباء تشير الى سحق قوات الجيش لانساق وحشود مليشيات الحوثي الارهابية . .
#كسارة_الجمهورية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#مارب : مدفعية #الجيش الوطني تحرق ثلاثة أطقم تابعة #للمليشيات الحوثية بصرواح غربي #مأرب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
عاجل
استلم الحوثيين مساء أمس 4 سيارات محملة بسلاح وقطع طائرات مسيرة في منطقة السبيل ماوية تعز قادمة من المسيمير لحج عبر قيادة الانتقالي ضمن الدعم الاماراتي للحوثي
خط سير السيارات من لحج -المسيمير وادي الفقير ثم نعمان والحنكة وصولاً الى السبيل ماوية
لهذا مستحيل تحرير الشمال من الحوثي مادام الدعم ياتي من الجنوب والافضل تحرير الجنوب كمقدمة لتحرير الشمال وهذا ما تطرق له الوزير الميسري.
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
استلم الحوثيين مساء أمس 4 سيارات محملة بسلاح وقطع طائرات مسيرة في منطقة السبيل ماوية تعز قادمة من المسيمير لحج عبر قيادة الانتقالي ضمن الدعم الاماراتي للحوثي
خط سير السيارات من لحج -المسيمير وادي الفقير ثم نعمان والحنكة وصولاً الى السبيل ماوية
لهذا مستحيل تحرير الشمال من الحوثي مادام الدعم ياتي من الجنوب والافضل تحرير الجنوب كمقدمة لتحرير الشمال وهذا ما تطرق له الوزير الميسري.
انيس منصور
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قلة الصدقة وفضح المتصدق عليه بحجة توثيق الإستلام أوسخ ما يقوم به دول التحالف والمليشيات في عدن.
فضحوا خلق الله بشيء سموه صدقه وادعوا التقرب به إلى الله، افطروا الصائم وأخرجوا صوره ينشرونها في الإعلام...
وتصدقوا على الأرامل والمحتاجين بكيلو طحين وفضحوهم أمام الملايين؛ فعن اي صدقة يتكلم الملاعين!!!
أصبحت الصدقة اليوم فضيحة يخشى أي عزيز نفس أخذها بأي صورة كانت.
كيف وهم يجعلوا من الصدقة فضيحة لعباد الله في كل مكان.
يا دول التحالف إن اليمنيين لا يحتاجون صدقتكم ولا تصويركم ففي اليمن من الخيارات ما تغنينا عنكم فاتركوا أرضنا نعيش فيها والله يغنينا عنكم.
اللهم عليك بمن فضح عبادك بحجة الصدقة اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/KciiUcZkGTY
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فضحوا خلق الله بشيء سموه صدقه وادعوا التقرب به إلى الله، افطروا الصائم وأخرجوا صوره ينشرونها في الإعلام...
وتصدقوا على الأرامل والمحتاجين بكيلو طحين وفضحوهم أمام الملايين؛ فعن اي صدقة يتكلم الملاعين!!!
أصبحت الصدقة اليوم فضيحة يخشى أي عزيز نفس أخذها بأي صورة كانت.
كيف وهم يجعلوا من الصدقة فضيحة لعباد الله في كل مكان.
يا دول التحالف إن اليمنيين لا يحتاجون صدقتكم ولا تصويركم ففي اليمن من الخيارات ما تغنينا عنكم فاتركوا أرضنا نعيش فيها والله يغنينا عنكم.
اللهم عليك بمن فضح عبادك بحجة الصدقة اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/KciiUcZkGTY
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
YouTube
قلة الصدقة وفضح المتصدق عليه بحجة توثيق الاستلام
قلة الصدقة وفضح المتصدق عليه بحجة توثيق الإستلام أوسخ ما يقوم به دول التحالف والمليشيات في عدن.فضحوا خلق الله بشيء سموه صدقه وادعوا التقرب به إلى الله، افطرو...